منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
التاتب
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 101


المشاركة رقم 16 موضوع: رد: نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير الخميس 25 أبريل 2013, 9:14 pm

وانصحك عشان يكون بحثك عن المهدي صحيح عليك بقراءه لابن كثير ومسند الامام احمد هؤلاء هم الاصح والمهدي هو واحد فقط لو تعدد الرويات وانا اعتقد اخي الكريم انه يتم اضاف سند صحيح ووضع احاديت ضعيفه بين السند وهذا شي خطير والله اعلم


عدل سابقا من قبل التائب في الخميس 25 أبريل 2013, 9:20 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 17 موضوع: رد: نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير الخميس 25 أبريل 2013, 9:19 pm


أحاديث الرايات السود في كتاب البداية والنهاية لابن كثير رحمه الله .
· عن ثوبان قال قال رسول الله : ( يقتل ثم كنزكم هذه ثلاثة كلهم ولد خليفة لا يصير إلى واحد منهم ثم تقبل الرايات السود من خراسان فيقتلونهم مقتلة لم يروا مثلها ثم يجيء خليفة الله المهدي فاذا سمعتم فأتوه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فإنه خليفة الله المهدي )
· عن ثوبان قال قال رسول الله : ( إذا أقبلت الرايات السود من عقب خراسان فأتوها ولو حبوا على الثلج فإن فيها خليفة الله المهدي ) .
· عن عبد الله بن مسعود: ( أن رسول الله ذكر فتية من بني هاشم فاغرورقت عيناه وذكر الرايات قال فمن أدركها فليأتها ولو حبوا على الثلج ).
· عن علقمة عن عبد الله هو ابن مسعود قال قال رسول الله : ( تجيء رايات سود من قبل المشرق تخوض الخيل الدم إلى أن يظهروا العدل ويطلبون العدل فلا يعطونه فيظهرون فيطلب منهم العدل فلا يعطونه ) وهذا إسناد حسن .
· عن أبي هريرة عن رسول الله أنه قال : (يخرج من خراسان رايات سود لا يردها شيء حتى تنصب بإيليا ) وقد رواه الترمذي عن قتيبة به وقال غريب ورواه البيهقي والحاكم.
· عن أبي سعيد الخدري قال قال رسول الله : ( يخرج ثم انقطاع من الزمان وظهور زمن الفتن رجل يقال له السفاح فيكون إعطاؤه المال حثوا ).
· فانه قد روى نعيم بن حماد عن ابن وهب عن ابن لهيعة عن يزيد بن عمرو المعافري من قدوم الحميري سمع نفيع بن عامر يقول يعيش السفاح أربعين سنة اسمه في التوراة طائر السماء .
( قال ابن كثير) : قلت وقد تكون صفة للمهدي الذي يظهر في آخر الزمان لكثرة ما يسفح أي يريق من الدماء لاقامة العدل ونشر القسط وتكون , الرايات السود المذكورة في هذه الأحاديث إن صحت هي التي تكون مع المهدي ويكون أول ظهور بيعته بمكة . ثم تكون أنصاره من خراسان كما وقع قديما للسفاح والله تعالى أعلم هذا كله تفريع على صحة هذه الأحاديث وإلا فلا يخلو سند منها عن كلام والله سبحانه وتعالى أعلم بالصواب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التاتب
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 101


المشاركة رقم 18 موضوع: رد: نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير الخميس 25 أبريل 2013, 9:27 pm

النفس الزكية كتب:

أحاديث الرايات السود في كتاب البداية والنهاية لابن كثير رحمه الله .
· عن ثوبان قال قال رسول الله : ( يقتل ثم كنزكم هذه ثلاثة كلهم ولد خليفة لا يصير إلى واحد منهم ثم تقبل الرايات السود من خراسان فيقتلونهم مقتلة لم يروا مثلها ثم يجيء خليفة الله المهدي فاذا سمعتم فأتوه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فإنه خليفة الله المهدي )
· عن ثوبان قال قال رسول الله : ( إذا أقبلت الرايات السود من عقب خراسان فأتوها ولو حبوا على الثلج فإن فيها خليفة الله المهدي ) .
· عن عبد الله بن مسعود: ( أن رسول الله ذكر فتية من بني هاشم فاغرورقت عيناه وذكر الرايات قال فمن أدركها فليأتها ولو حبوا على الثلج ).
· عن علقمة عن عبد الله هو ابن مسعود قال قال رسول الله : ( تجيء رايات سود من قبل المشرق تخوض الخيل الدم إلى أن يظهروا العدل ويطلبون العدل فلا يعطونه فيظهرون فيطلب منهم العدل فلا يعطونه ) وهذا إسناد حسن .
· عن أبي هريرة عن رسول الله أنه قال : (يخرج من خراسان رايات سود لا يردها شيء حتى تنصب بإيليا ) وقد رواه الترمذي عن قتيبة به وقال غريب ورواه البيهقي والحاكم.
· عن أبي سعيد الخدري قال قال رسول الله : ( يخرج ثم انقطاع من الزمان وظهور زمن الفتن رجل يقال له السفاح فيكون إعطاؤه المال حثوا ).
· فانه قد روى نعيم بن حماد عن ابن وهب عن ابن لهيعة عن يزيد بن عمرو المعافري من قدوم الحميري سمع نفيع بن عامر يقول يعيش السفاح أربعين سنة اسمه في التوراة طائر السماء .
( قال ابن كثير) : قلت وقد تكون صفة للمهدي الذي يظهر في آخر الزمان لكثرة ما يسفح أي يريق من الدماء لاقامة العدل ونشر القسط وتكون , الرايات السود المذكورة في هذه الأحاديث إن صحت هي التي تكون مع المهدي ويكون أول ظهور بيعته بمكة . ثم تكون أنصاره من خراسان كما وقع قديما للسفاح والله تعالى أعلم هذا كله تفريع على صحة هذه الأحاديث وإلا فلا يخلو سند منها عن كلام والله سبحانه وتعالى أعلم بالصواب.
اخي الكريم يوجد ناس من بني الخزرج في دوله اوزباكستان لهم صفات مقاربه للاحاديث ابحث عنهم وعن حياتهم وانت سوف تعرف الصواب وهم الى الان لم يخروجوا بعد حياتهم حياه قديمه ومعزولين ويتكلمون العربيه بطلاقه قديكونوا هم والله اعلم
طبعا كيف يخرجون نحن الان نسمع بزلازل في تلك الاماكن واعلم ان الزلازل لاياتي بعدها الا الفتن قد تدمر مساكنهم ويضطرون للخروج فيأتون الى جزيره العرب يسلو الخير ولن يعطوا ذلك فيقاتلون قتال وينصروا ولن يسلموا الا لرجل هم يعرفوه وهو المهدي الحق والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 19 موضوع: رد: نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير الخميس 25 أبريل 2013, 9:40 pm

بعض الاحاديث والاثار التي تذكر الصوت في رمضان من مصادر وطرق مختلفة

هلاك بني العباس عند نجم يظهر في الجوف، وهدة، وواهية،
يكون ذلك اجمع في شهر رمضان، تكون الحمرة ما بين الخمس الى العشرين من رمضان،
والهدة فيما بين النصف الى العشرين، والواهية ما بين العشرين الى ‏اربعة وعشرين
ونجم يرمى به، يضي‏ء كما يضي‏ء القمر، ثم يلتوي كما تلتوي الحية حتى يكاد راساها يلتقيان،
والرجفتان في ليلة الفسحين
والنجم الذي يرمى به شهاب ينقض من السماء معه صوت شديد حتى يقع في المشرق، ويصيب الناس منه بلاء شديد
اخرجه نعيم بن حماد - اسناده حسن
كتاب 'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه والذي توفي في عام 229 هجرية

حدثنا عبد القدوس ، وبقية ، والحكم بن نافع ، عن صفوان ، عن عبد الرحمن بن جبير ، عن كثير بن مرة الحضرمي ،
قال إني لأنتظر ليلة الحدثان في رمضان منذ سبعين سنة قال عبد الرحمن بن جبير :
علامة تكون في السماء ، يكون اختلاف بين الناس ، فإن أدركتها فأكثر من الطعام ما استطعت
قال صفوان ، وقال مهاجر النبال : تكون في رمضان فترمض قلوبهم ، وشوال يشال بينهم ، وفي ذي القعدة يستقعدهم ، وفي ذي الحجة تسفك الدماء
اخرجه نعيم بن حماد - اسناده حسن
كتاب 'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه والذي توفي في عام 229 هجرية

أخبرنا عبد الكريم وعبد العزيز بن قادويه، قال حدثنا عبد الله إملاء، قال حدثنا أحمد بن خالد، قال حدثنا محمد بن يحيى النيسابوري،
قال حدثني محمد بن كثير عن الأوزاعي، عن حسان بن عطية، قال
يكون في النصف من رمضان يوم جمعة هدة توقظ النائم وتفزع اليقظان وتفزع البكر في خدرها
وتكون في شوال همهمة وتكون في ذي القعدة معمعة، وتكون في ذي الحجة تحير وتمير وقتال،
قال فكان يستحبون إذا كان ذلك أن يكون عند الرجل طعام سنة،
قال فكان إذ جاوز النصف من رمضان ولم يكن يوم الجمعة، قال حسان أما عامكم فقد سلمتم،
قال ابن كثير أو نحوه
ابن الشجري في الامالي الشجرية

وعن شهر بن حوشب، قال: كان يقال: في شهر رمضان صوت، وفي شوال همهمة، وفي ذي القعدة تميز القبائل،
وفي ذي الحجة تسفك الدماء، وينهب الحاج وفي المحرم. قيل له وما الصوت؟ قال:
هاد من السماء يوقظ النائم، ويفزع اليقظان، ويخرج الفتاة من خدرها، ويسمع الناس كلهم، فلا يجيء رجل من أفق من الآفاق إلا حدث أنه سمعه.
أخرجه الإمام أبو الحسين أحمد بن جعفر المنادي، في كتاب الملاحم

حدثنا عبد الرحمن بن عثمان بن عفان ، حدثنا أحمد بن ثابت ، حدثنا سعيد بن عثمان ،
حدثنا نصر بن مرزوق ، حدثنا علي بن معبد ، حدثنا خالد بن سلام ، عن يحيى الدهني ، عن حجاج ، عن الأحوص ، عن كثير بن مرة ، عن كعب ، قال :
" تكون في رمضان هدة توقظ النائم وتفزع اليقظان ،
وفي شوال مهمهة ، وفي ذي القعدة المعمعة ، وفي ذي الحجة يسلب الحاج والعجب كل العجب بين جمادى ورجب ، قيل : وما هو ؟ قال :
خروج أهل المغرب على البراذين الشهب يستبون بأسيافهم حتى ينتهوا إلى اللجون ، وخروج السفياني ،
يكون له وقعة بقرقيسياء ووقعة بعاقرقوب يسبى فيها الولدان يقتل فيها مائة ألف كلهم أمير وصاحب سيف محلى
السنن الواردة في الفتن للداني

حدثنا أحمد بن القاسم قال : نا إبراهيم بن محمد بن عرعرة قال : نا نوح بن قيس قال : نا البختري ، عن عبد الحميد ، عن شهر بن حوشب ،
عن أبي هريرة قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم :
" في شهر رمضان الصوت ، وفي ذي القعدة تميز القبائل ، وفي ذي الحجة يسلب الحاج " .
لم يرو هذا الحديث عن شهر بن حوشب إلا البختري ، تفرد به : نوح بن قيس
المعجم الاوسط للطبراني

عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
يكون صوت في رمضان
ومعمعة في شوال في ذي القعدة تحازب القبائل وعامئذ ينهب الحاج وتكون ملحمة عظيمة بمنى يكثر فيها القتلى وتسيل فيها الدماء وهم على عقبة الجمرة كتاب
اخرجه نعيم بن حماد - اسناده حسن
'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه والذي توفي في عام 229 هجرية
واخرجه الحاكم

أخبرنا أبو طاهر محمد بن أحمد بن علي بن حمدان بقراءتي عليه، قال أخبرنا أبو القاسم جعفر بن عبد الله بن يعقوب بن فتاكي. قال أخبرنا أبو عيسى،
قال حدثنا أحمد بن محمد بن غالب، قال حدثنا عبد الله بن يزيد الرملي عن محمد بن عبد الله عن عبد الرحمن بن عبد الله عن الضحاك بن مزاحم عن ابن عباس،
قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
"يطلع كوكب في آخر الزمان من المشرق، يكون في ذلك العام صيحة في رمضان
يموت فيها سبعون ألفاً، ويعمى سبعون ألفاً، ويتيه سبعون ألفاً، ويخرس سبعون ألفاً، وينفتق سبعون ألف عذراء، ويصعق سبعون ألفاً، ويصم سبعون ألفاً،
قيل يا رسول الله ما تأمرنا إن كان ذلك؟ قال: عليكم بالصدقة والصلاة والتسبيح والتكبير وقراءة القرآن،
قيل يا رسول الله: ما علامة ذلك ألا يكون في تلك السنة؟
قال: إذا مضى النصف من رمضان ولم يكن فقد أمنت السنة".
ترتيب الأمالي الخميسية محيي الدين العبشمي

حدثنا علي بن محمد الفقيه ، ثنا إسحاق بن إبراهيم بن زيد ، ثنا عمران بن عبد الرحيم ، ثنا محمد ، ثنا أيوب ، ثنا نعيم بن حماد ،
ثنا عبد الله بن وهب ، عن مسلمة بن علي ، عن قتادة ، عن سعيد بن المسيب ، عن أبي هريرة ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
" تكون هدة في شهر رمضان توقظ النائم وتفزع اليقظان ،
ثم تظهر عصابة في شوال ، ثم تكون همهمة في ذي القعدة ، ثم يسلب الحاج في ذي الحجة ، ثم تنتهك المحارم في المحرم ،
ثم يكون صوت في صفر ، ثم تنازع القبائل في ربيع ، ثم العجب في جمادى ورجب ، ثم ناقة مقتبة خير من دسكرة تغل مائة ألف
اخبار اصبهان لابي نعيم الاصبهاني

وعن أبي هريرة رضي الله عنه أحسبه رفعه، قال:
"يسمع في شهر رمضان صوت من السماء،
وفي شوال همهمة، وفي ذي القعدة تحزب القبائل، وفي ذي الحجة يسلب الحاج، وفي المحرم الفرج".
أخرجه الإمام أبو الحسين أحمد بن جعفر المنادي، في كتاب الملاحم.

وعن أمير المؤمنين علي عليه السلام، قال:
انظروا الفرج في ثلاث. قلنا: يا أمير المؤمنين، وما هي؟ قال:
اختلاف أهل الشام بينهم، والرايات السود من خراسان، والقزعة في شهر رمضان
فقيل: وما القزعة في شهر رمضان؟ قال: أوما سمعتم قول الله عز وجل في القرآن:
"إن نشأ ننزل عليهم من السماء آية فظلت أعناقهم لها خاضعين"
وهي آية تخرج الفتاة من خدرها، وتوقظ النائم، وتفزع اليقظان
ابن الشجري في الامالي الشجرية " لاحظوا يااخوان هذه العلامات التي نكاد نعيشها الان"

فيفرق الحسني اصحابه في هذه الوجوه، فيقاتلون من خرج فيها،
وذلك في شهررمضان في ايام حارة، " وهنا لاحظوا ان رمضان سيكون في ايام حارة"
وينكسف القمر في ليلة الاربعاء، وهي ليلة ثلاث عشرمن شهر رمضان...
فيجتهدون في الصوم والصلاة في ليلة الجمعة ليلة النصف ‏من شهر رمضان
الملاحم لابن المنادي

ولكن الظاهر في النعيم بن حماد الصدق وخاصة ان اكثر العلماء المهتمين بعلامات الساعة صححوا هذه الاحاديث

عموما انا تواصلت مع مدير الهيئة الشرعية لتنظيم فتح الاسلام في نهر البارد واكدلي صحة هذه الاحاديث ولذلك انا مصدق بهذه الاحاديث

المسؤول الشرعي لتنظيم فتح الاسلام في نهر البارد

الحمد لله الذي قهر الجبابرة بقدرته ثم الحمد لله الذي قصم ظهور الطواغيت بجبروته فنشهد يا ربنا أنك الجبار المنتقم الناصر المعين فالحمد لله أن جعلتنا ممن يعبدك, سبحانك ما أعظمك من إله, والصلاة والسلام على سيد المجاهدين وإمام المتقين الذّي علمنا معنى الرجولة والتضحية الذّي حثنا على قتال الطواغيت والثورة عليهم وإزالتهم لتحكيم شرع الله ونُصلي ونُسلم على آله وصحابته وعلى كل من سار على نهجه إلى يوم الدين وبعد: {كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ }المجادلة21
كنت قد كتبت مقالاً قبل بدء المظاهرات في سوريا عنوانه (هل ستنجح المظاهرات في سوريا) بحثت فيه الواقع السوري بالتفصيل وخرجت بنتيجة أنّ المظاهرات لن تنجح في سوريا لعدة مسائل ذكرتها في المقال ثم نصحتُ بعدة أمور كي تنجح المظاهرات ويكون لها تأثير جماعي شعبي قوي من شأنها أن تُسقط النظام, ولكن إذا أراد الله جلّ جلاله أمراً فإنّه كائن ذلك الأمر بالأسباب وبدون الأسباب وبخلاف الأسباب ... لقد إنطلقت الثورة في سوريا من غير تحضير لها ولا تخطيط فقد بدأت في سوريا (درعا) كما نعلم بسبب صبيان قاموا بكتابة بعض الكلمات على اللوح فيالمدرسة ضد النظاموبعدها تم إعتقالهم وتعذيبهم ويُقال قلع أظافرهم الأمر الذيأثار الأهالي حتى حدثت مشادات بين الأهالي والأمن فبدأت الثورة وتطورت بشكل كبيرعلى ما نراه اليوم, وسبحان الله كنت قد قرأت قولاً للتابعي الجليل سعيد ابْنِ الْمُسَيِّبِضعفه أهل العلم يخص هذه الأحداث وينطبق عليها وهذا القول أورده نعيم بن حماد في كتاب الفتن فقال:
حَدَّثَنَا ابْنُ وَهْبٍ ، عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ يَحْيَى ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ بِشْرِ بْنِ هِشَامٍ ، عَنِ ابْنِ الْمُسَيِّبِ ، قَالَ : " تَكُونُ فِتْنَةٌ بِالشَّامِ ، كَانَ أَوَّلَهَا لَعِبُ الصِّبْيَانِ ، ثُمَّ لا يَسْتَقِيمُ أَمْرُ النَّاسِ عَلَى شَيْءٍ ، وَلا تَكُونُ لَهُمْ جَمَاعَةٌ حَتَّى يُنَادِيَ مُنَادٍ مِنَ السَّمَاءِ : عَلَيْكُمْ بِفُلانٍ ، وَتَطْلُعُ كَفٌّ تُشِيرُ .

والله اعلم


عدل سابقا من قبل النفس الزكية في الخميس 25 أبريل 2013, 9:48 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 20 موضوع: رد: نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير الخميس 25 أبريل 2013, 9:47 pm

اخي الفاضل الرايات السود وهي رايات تنظيم القاعدة وطالبان وهم ارادوا تطبيق الشريعة في بلادهم فرفضت امريكا لان ذلك يتعارض مع مصالحها وابتدات معاركهم منذ عشر سنوات وهم منتشرون في خراسان واليمن والعراق والجزائر ومالي واثيوبيا وهم الان في الشام المسمون بجبهة النصرة

لاادري لماذا ترفض عقلوكم ان تطبقوا الرايات السود على هؤلاء المجاهدين وتنظروا الى اوزباكستان وهناك من يقول سياتوا من الفضاء

اخي اعلم بان الرايات السود هي رايات اهل الجهاد التي تبايع المهدي وتنصره ولا وجود لاي رايات الا رايات تنظيم القاعدة

ولونها سوداء الا اذا كنت قد اصبت بالعمى وانا لونها خضراء او حمراء فدلوني ربما هي ليست سوداء ويهيا لي

اخي اعلم حفظك الله بان تنظيم القاعدة هو تنظيم جهادي لامثيل له وهو على مبدا اهل السنة والجماعة المتشددة التي لاتداهن سلطان او كافر على معصية الله وهذه هي رايات المهدي بالدليل

من نصرها ينصره الله ومن خذلها خذله الله ولا يضرها خذلانه لها

اخي الرايات السود هي رايات تنظيم القاعدة وطالبان وهي من منطقة تسمى خراسان

ام ان خراسان في القطب الجنوبي

اليست خراسان هي افغانستان الان

اليس الرسول قال بان الرايات السود اول امرها خراسان

وتنظيم القاعدة وطالبان اول امرهم هو خراسان وهاهم منتشورن في بقاع الارض
هداكم الله للحق ورزقكم اتباعه وجنبكم عن الباطل ورزقكم اجتنابه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي فضل ربه
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 202


المشاركة رقم 21 موضوع: رد: نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير الخميس 25 أبريل 2013, 10:26 pm

قادمون كتب:
المهدي صفة للهداية انها ان شاء الله خلافة قادمة

المهدي اجلى اقنى افلج ابن فاطمة جسده اسراءيلي في كتفه شامة على خده خال
بمعنى انه رجل ان لم تفهم ما سبق فهل الخلافة عندك بهذه الاوصاف
حتى و ان عرفوا بامره فهذا لا يهم فالله يعصمه من الناس فهل تعرف من العاصم .. لك ان تتخيل كيف يعصم
و اذكرك هنا بقصة النبي حين كان ساجدا و حاول ابو جهل ان يؤذيه .. ارجع للقصة و تعلم // تعمدت عدم ذكرها حتى تتعلم البحث بنفسك و التعلم //
اتى امر الله فلا تستعجلوه فلا تستعجلوه .... اقترب للناس حسابهم و هم في غفلة و هم في غفلة.. كانهم لم يلبثوا الا ساعة من النهار يتعارفون بينهم ... ايات منذ اكثر من 1400 سنة
و السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قادمون
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 113


المشاركة رقم 22 موضوع: رد: نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير الجمعة 26 أبريل 2013, 6:00 am

راجي فضل ربه كتب:
قادمون كتب:
المهدي صفة للهداية انها ان شاء الله خلافة قادمة

المهدي اجلى اقنى افلج ابن فاطمة جسده اسراءيلي في كتفه شامة على خده خال
بمعنى انه رجل ان لم تفهم ما سبق فهل الخلافة عندك بهذه الاوصاف
حتى و ان عرفوا بامره فهذا لا يهم فالله يعصمه من الناس فهل تعرف من العاصم .. لك ان تتخيل كيف يعصم
و اذكرك هنا بقصة النبي حين كان ساجدا و حاول ابو جهل ان يؤذيه .. ارجع للقصة و تعلم // تعمدت عدم ذكرها حتى تتعلم البحث بنفسك و التعلم //
اتى امر الله فلا تستعجلوه فلا تستعجلوه .... اقترب للناس حسابهم و هم في غفلة و هم في غفلة.. كانهم لم يلبثوا الا ساعة من النهار يتعارفون بينهم ... ايات منذ اكثر من 1400 سنة
و السلام عليكم
اظنك لم تفهم ما قصدته المهدي صفة لخليفة صفة الهداية تلازمه اوصفة لقائد مسلم تكون الفتوحات القادمة بزمنه فضلا من الله سبحانه وتعالى فالخلافة لابد لها من قائد او خليفة والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التاتب
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 101


المشاركة رقم 23 موضوع: رد: نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير الجمعة 26 أبريل 2013, 8:20 am

النفس الزكية كتب:
اخي الفاضل الرايات السود وهي رايات تنظيم القاعدة وطالبان وهم ارادوا تطبيق الشريعة في بلادهم فرفضت امريكا لان ذلك يتعارض مع مصالحها وابتدات معاركهم منذ عشر سنوات وهم منتشرون في خراسان واليمن والعراق والجزائر ومالي واثيوبيا وهم الان في الشام المسمون بجبهة النصرة

لاادري لماذا ترفض عقلوكم ان تطبقوا الرايات السود على هؤلاء المجاهدين وتنظروا الى اوزباكستان وهناك من يقول سياتوا من الفضاء

اخي اعلم بان الرايات السود هي رايات اهل الجهاد التي تبايع المهدي وتنصره ولا وجود لاي رايات الا رايات تنظيم القاعدة

ولونها سوداء الا اذا كنت قد اصبت بالعمى وانا لونها خضراء او حمراء فدلوني ربما هي ليست سوداء ويهيا لي

اخي اعلم حفظك الله بان تنظيم القاعدة هو تنظيم جهادي لامثيل له وهو على مبدا اهل السنة والجماعة المتشددة التي لاتداهن سلطان او كافر على معصية الله وهذه هي رايات المهدي بالدليل

من نصرها ينصره الله ومن خذلها خذله الله ولا يضرها خذلانه لها

اخي الرايات السود هي رايات تنظيم القاعدة وطالبان وهي من منطقة تسمى خراسان

ام ان خراسان في القطب الجنوبي

اليست خراسان هي افغانستان الان

اليس الرسول قال بان الرايات السود اول امرها خراسان

وتنظيم القاعدة وطالبان اول امرهم هو خراسان وهاهم منتشورن في بقاع الارض
هداكم الله للحق ورزقكم اتباعه وجنبكم عن الباطل ورزقكم اجتنابه.
نعم تنظيم القاعده هو من ضمن الريات السود بل وهو كماذكرت اول الامرلهذه الرايات اي ان هناك اصحاب رايات سود وهم على نفس النهج سوف يأتون عندما يتم القتال على الكنز كنز الكعبه من ابناء الثلاثه الخلفاء ولذلك السعوديه الان حاليا تعاني انشقاق كبير بالاسره المالكه ولولا الله عزوجل وحكمه الملك لارئيم العجب العجاب وهذا سوف يكون مؤشر صعب عندما يموت الملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي فضل ربه
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 202


المشاركة رقم 24 موضوع: رد: نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير الجمعة 26 أبريل 2013, 10:28 pm

قادمون كتب:
راجي فضل ربه كتب:
قادمون كتب:
المهدي صفة للهداية انها ان شاء الله خلافة قادمة

المهدي اجلى اقنى افلج ابن فاطمة جسده اسراءيلي في كتفه شامة على خده خال
بمعنى انه رجل ان لم تفهم ما سبق فهل الخلافة عندك بهذه الاوصاف
حتى و ان عرفوا بامره فهذا لا يهم فالله يعصمه من الناس فهل تعرف من العاصم .. لك ان تتخيل كيف يعصم
و اذكرك هنا بقصة النبي حين كان ساجدا و حاول ابو جهل ان يؤذيه .. ارجع للقصة و تعلم // تعمدت عدم ذكرها حتى تتعلم البحث بنفسك و التعلم //
اتى امر الله فلا تستعجلوه فلا تستعجلوه .... اقترب للناس حسابهم و هم في غفلة و هم في غفلة.. كانهم لم يلبثوا الا ساعة من النهار يتعارفون بينهم ... ايات منذ اكثر من 1400 سنة
و السلام عليكم
اظنك لم تفهم ما قصدته المهدي صفة لخليفة صفة الهداية تلازمه اوصفة لقائد مسلم تكون الفتوحات القادمة بزمنه فضلا من الله سبحانه وتعالى فالخلافة لابد لها من قائد او خليفة والله اعلم

هذا القاءد المسلم الذي تكون الفتوحات القادمة بزمنه و هذا القاءد الخليفة هو المهدي الذي اسمه كاسم النبي و اسم ابيه كاسم اب النبي
و ليس اي قاءد هب ودب يكون المهدي ... اجل نتفق في هذه cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر الخطاب
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 58


المشاركة رقم 25 موضوع: رد: نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير الثلاثاء 03 ديسمبر 2013, 12:54 pm

السلام عليكم والرحمة الله وبركاته اخي الكريم    التاتب                     تخريجُ الحديثِ من جهةِ السندِ : 
عن فيروز الديلمي قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يكون في رمضان صوت " ، قالوا : " يا رسول الله ؛ في أوله ، أو في وسطه ، أو في آخره " ، قال : " لا ؛ بل في النصف من رمضان ، إذا كان ليلة النصف ليلة الجمعة يكون صوت من السماء يصعق له سبعون ألفا ، ويخرس سبعون ألفا ، ويعمى سبعون ألفا ، ويصم سبعون ألفا " ، قالوا : " يا رسول الله ؛ فمن السالم من أمتك " ؟ قال : " من لزم بيته ، وتعوذ بالسجود ، وجهر بالتكبير لله ، ثم يتبعه صوت آخر ، والصوت الأول صوت جبريل ، والثاني صوت الشيطان ؛ فالصوت في رمضان ، والمعمعة في شوال ، وتميز القبائل في ذي القعدة ، ويغار على الحجاج في ذي الحجة ، وفي المحرم ، وما المحرم ؟ أوله بلاء على أمتي ، وآخره فرح لأمتي ؛ راحلة في ذلك الزمان بقتبها ينجو عليها المؤمن له من دسكرة تغل مائة ألف " .         قال الله سبحانه وتعالى في كتابه القران الكريم في سورة الطارق بعد اعود بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم 

    وَالسَّمَاء وَالطَّارِقِ
    وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ
    النَّجْمُ الثَّاقِبُ
    إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ
    فَلْيَنظُرِ الإِنسَانُ مِمَّ خُلِقَ
    خُلِقَ مِن مَّاء دَافِقٍ
    يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ
    إِنَّهُ عَلَى رَجْعِهِ لَقَادِرٌ
    يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ
    فَمَا لَهُ مِن قُوَّةٍ وَلا نَاصِرٍ
    وَالسَّمَاء ذَاتِ الرَّجْعِ
    وَالأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ
    إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ
    وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ
    إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْدًا
    وَأَكِيدُ كَيْدًا
    فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْدًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نحن لا نعرف عن المهدي إلا القليل مقارنة بالغير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: معلومات وابحاث عن المهدي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
189 عدد المساهمات
146 عدد المساهمات
82 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
25 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن