منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

افضل عشر شركات قائمة على الانترنت؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 1 موضوع: افضل عشر شركات قائمة على الانترنت؟ الأحد 21 أبريل 2013, 7:11 am

لقد غيَّر الانترنت سلوك الإنسان التاريخي فأضحى عالم التجارة الرقمية هو الحاضر والمستقبل. بالنظر إلى المكاسب والشعبية التي حققتها الشركات القائمة على الانترنت، سيغدو من السهل تحديد مستوى نجاح كل منها. سترن كلمة شعبية في ذهنك ناقوس فايسبوك، لكن ماذا عن الأرباح؟ حسن، ألقِ نظرة على أداء أمازون تعرف الجواب.

من الذي صنع أهم عشر شركات قائمة على الانترنت وما هو سر نجاحها الفذ على الشبكة العالمية؟ النشرة الاقتصادية تقدم اليكم هذه الحقائق وعلى الشكل التالي:

• Amazon.com: تسجل أمازون أرقاماً قياسية عالمية، حيث تتصدّر قائمة فورتشن 500 كأكثر شركة تحقيقاً للأرباح في العالم. تأسّست أمازون بائعة الكتب عام 1995 مهيمنة على عالم التجارة الرقمية لأنها تبيع كل ما تبحث عنه إلكترونياً. هل تقول أفلام وموسيقى وملابس ومجوهرات وكتب ومستلزمات الحيوانات الأليفة وقطع السيارات؟ زر أمازون وجهز سلة التسوّق لأنك لن تترك الموقع بسلة خاوية. يرى أمازون الذي تأسّس في سياتل واشنطن من خلال عملياته العالمية التي تتضمّن فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وكندا والصين واليابان.

• Google.com: إنها أكبر محرك بحث في التاريخ، لذا ستواصل غوغل تمهيد الحدود والجبهات كما اعتادت منذ بدء عملياتها في التسعينيات. لقد قدمت قوة محرك البحث الكثير من التطويرات والابتكارات والتحسينات. إن أردت إنجاز شيء، ابحث عنه في غوغل وستحصل على معلومات متنوّعة ذات صلة ببحثك. المعرفة هي القوة، لذلك تقدم لك غوغل هذه القوة بكبسة زر.

• Facebook.com: عندما أسّسه مارك زوكيربيرغ عام 2000 في سكنه الجامعي في هارفارد، اتخذ العالم منحى جديداً في ما يتعلق بطريقة التواصل. رغم أنه موقع يافع، أثبت فايسبوك أن العمر لا يهم البتة حين يتعلق الأمر بإطلاق منصات وأفكار حديثة تسجل تغييراً جديداً في التجارة الالكترونية والنزعات الراهنة.

• YouTube.com: هل شاهدت أي فيديو فيروسي الانتشار أخيراً؟ بفضل يوتيوب، سيتم الاحتفاظ بكل فيديو أثار اهتمامك. عند تأسيسه عام 2005، أثار يوتيوب ضجيجاً ناجحاً في الأشرطة المصورة المتنوعة بالنسبة لملايين المستخدمين من كافة أصقاع العالم. إن كنت مغنياً طموحاً أو كوميدياً أو ممثلاً، فستحقق نجاحاً هائلاً على يوتيوب. عليك فقط إنشاء حساب وتحميل أشرطتك المصورة وإعلام أصاقائك بأمرها، بعد برهة سيعرف العالم بأسره.

• Yahoo.com: إن كان غوغل موجوداً، فاعلم أن ياهو موجود أيضاً. عند تطويره في منتصف التسعينيات، فجر عالم التجارة الالكترونية والتواصل على الشبكة. ما يمد ياهو بالعظمة، هو حقيقة تضمينه بقائمة الشركات الرابحة أبداً. يقع مكتبه الرئيسي في سانيفالي كاليفورنيا لكن مكاتبه منتشرة في مختلف أنحاء العالم، من أوروبا وآسيا إلى أستراليا وأميركا اللاتينية وكندا والولايات المتحدة.

• eBay.com: إن كنت ترغب في التعرف إلى أكثر المنتجات رواجاً، زر eBay.com. هنا ستجد باور سيليرز حيث يباع كل شيء. كما يقدم eBay
أسهل منصة لبدء عمل إلكتروني. لن يخيب أمل كثيرين إن خاضوا مغامرات البيع والشراء على الموقع. رغم كثرة المنافسين، لن يتوانى الموقع عن مد يد العون لمقاولي التجارة الالكترونية كي يبنوا شركاتهم.

• Wikipedia.com: بدأ الموقع متلازمة "النسخ واللصق" لتكون من أنجح الموسوعات الالكترونية المعتمدة على المستخدمين. لكن لا يمكن استخدام المتلازمة ذريعة لرواج الموقع. الحقيقة المثيرة للاهتمام عن ويكيبيديا هي استغلال الناس لأوقاتهم وقدراتهم في البحث لتقديم المعلومات والمصادر من خلال التطبيق الذي يجعل البيانات متكاملة وحيوية. ستواصل الموسوعة الحرة نجاحها كمصدر استثنائي عبر سهولة التحرير ورخصة المحتوى الحر والتعاون الجوهري والحيادية.

• Msn.com: إنه تطوير للفكرة الأصلية مايكروسوفت نتوورك. يقدم مجموعة من مواقع الانترنت وغيرها من خدمات مايكروسوفت. عند تأسيسه عام 1995، لم يتوقف عن العمل وتثبيت خطاه. عند إطلاق خدمة البريد الإلكتروني المجاني والرسائل الفورية ليجذب المنافسة، ازدهر وبقي. في الوقت الراهن، يحمل Msn.com لقب أحد أكثر المواقع اكتظاظاً على الانترنت.

• Liberty Media: شركة إعلانية أميركية تعتبر معلماً في سوق التجارة الالكترونية. تقدّم مجموعة مواقع إلكترونية متسمة بعلامات تجارية من خلال قائمة مذهلة من مواقع تجارة إلكترونية. لقد نالت لقب واحدة من أفضل الشركات القائمة على الانترنت بفضل أرقامها القياسية وانخفاض تكاليفها الثابتة وتوفر مساحات للتوسع حسب انطلاق الصناعات العالمية نحو الانترنت.

• PayPal.com: أسست نزعة جديدة في التجارة الالكترونية لأنها تسمح بتحويل الأموال والدفعات على الانترنت. في يوم ما ستحل الحوالات المالية الالكترونية محل الطرق التقليدية وستكون حينها PayPal حاضرة بانتظارك لتتشئ حساباً. تعمل الشركة في 190 سوقاً وتحكم 232 مليون حساب، لتغدو مستقطبة هائلة للربح.

الوكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
افضل عشر شركات قائمة على الانترنت؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات منوعة :: المنتدى الثقافي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
349 عدد المساهمات
301 عدد المساهمات
123 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
33 عدد المساهمات
12 عدد المساهمات
9 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن