منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

خروج حميدان التركي من الحبس الانفرادي بأمريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 1 موضوع: خروج حميدان التركي من الحبس الانفرادي بأمريكا السبت 13 أبريل 2013, 6:03 pm

صرَّح أحمد التركي شقيق حميدان التركي أن إدارة السجن التي تحتجز أخيه حميدان أخرجته من الحبس الانفرادي في وقت سابق من مساء أمس.

وأوضح شقيق حميدان أن فريق الدفاع عن أخيه "أقام دعوى ضد سجون "لايمون" بولاية كلورادو الأمريكية يوم الاثنين الماضي؛ لاستمرار حبسه رغم ظهور براءته من قتل مدير إدارة الإصلاح في كلورادو ولم تخرجه من الحبس الانفرادي".

وكان حسين خنيزان صهر السجين السعودي في الولايات المتحدة حميدان التركي كشف قبل يومين عن زيارة قام بها إلى سجن لايمون في ولاية كولورادو الأمريكية، الذي يعد الأشد خطورة على مستوى أمريكا بعد سجن جوانتانامو.

وقال خنيزان: "موعد الزيارة تحدد بعد موافقة السفارة السعودية، وحين وصولي إلى مقر سجن لايمون تمت مراحل التفتيش الدقيقة عبر ممرات ومداخل السجن".

وأضاف: "دخلت صالة زوار السجناء، لكن قالوا: لا يمكن زيارة حميدان التركي في الصالة كبقية السجناء، بل في غرفة مغلقة ذات حاجز زجاجي، وكاميرات مراقبة".

وأوضح خنيزان: "جلست أترقب الزجاج وإذا بحميدان التركي معه 3 حراس ومقيد بسلاسل في يده وفي خصره وعلى قدميه، والله آلمني ما رأيت، وكدت أذرف الدمع".

وأردف: "لقد بادرني حميدان بإلقاء السلام ووجهه يتهلل فرحًا، ورحب وبالَغ في الترحيب، والزيارة استمرت 5 ساعات لم نشعر بها".

وأوضح خنيزان أن حميدان أسلم على يده أكثر من 26 سجينًا وحفظ القرآن كاملاً، وخاطبه حميدان قائلاً: "بعد نقلي للحبس الانفرادي منذ أسبوعين وجدتها فرصة لمراجعة الحفظ والحديث".

وأشار إلى أن حميدان أنهى محكوميته منذ سنة ونصف، وطالبته السلطات الأمريكية بالاعتراف بجريمة لم يقترفها، وبعدها يدخل برنامج مناصحة لمدة سنة يجبر خلاله على تمثيل الجريمة فإن لم يفعل يعاد إلى السجن مرة أخرى.

وبخصوص صحة حميدان الذي غزى الشيب رأسه، قال خنيزان: إنه مصاب برباط في ركبته منذ 4 سنوات وإصابة أخرى في كتفه، وتزيد آلامه الرعاية الصحية السيئة، إلا أنه صابر ومتماسك.

وكشف حميدان أن الوضع الأمني في السجن خطير جدًّا؛ حيث قال: "والله ما أدري متى يجيء دوري، فأنا أعيش بين ذئاب لست منهم، لعبة القتل هي أكثر الألعاب شعبية بينهم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خروج حميدان التركي من الحبس الانفرادي بأمريكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: منتديات الاخبار :: الاخبار العالمية-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
130 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
45 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
15 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن