منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

غزو الحجاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
حليم
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 673



المشاركة رقم 1 موضوع: غزو الحجاز الأحد 03 مارس 2013, 5:08 pm

من المبشرات، رؤيا نقلها أخ من الأعضاء

(( بعد سقوط العراق احد الاخوة الموثوقين شهد رؤيا استيقظ منها باكيا و مكبرا مهللا مستبشرا بنصر الله و هو من المرابطين في بيت المقدس و يسكن بجوار المسجد الاقصى، و فيما يلي ما رأى:

رأى نفسه في صحراء العراق و الجيش الامريكي بنسحب تحت ضربات المجاهدين و طهرت ارض العراق كلها من دنس العدو فتجمع المسلمين و خرج من بينهم امير جليل يلبس ثوبا ابيضا عليه مظاهر القوة و السماحة و صعد لقمة تل صغير فصاح في الناس مكبرا: الا ان وعد الله حق الا ان وعد الله حق انها لساعة النصر فجمعوا صففوكم. فاجتمع له خلق كثير.
عنها التفت صاحب الرؤيا و نظر حوله فاذ بملايين المسلمين كانه اسراب نمل يرفعون رايات سوداء و خضراء و بيضاء و يكبرون و يهللون. و من ثم نزل ذلك الامير و اقترب من صاحب الرؤيا و قال له: انت فلان ابن فلان من بيت المقدس. فبكى صاحب الرؤيا و قال: نعم. فاقترب منه الامير و طلب منه جمع الغنائم و السلاح و العتاد. و كان ذلك. ثم كبر الامير و قال: اما الان فبلاد الحجاز. فكبر الناس و زحف المسلمين لبلاد الحجاز حتى وصلوا الكعبة فكانوا على يمينها و كان حكام السعودية على يسارها. فخرج الامير مناديا بالناس و طلب الوحدة و العزة و حقن الدماء فرفض حكام السعودية فالتحم الجيشان و ما لبثا ان التحما حتى استسلم جيش حكام السعودية و دخل في طاعة الامير ففرح الجمع و كبر و هلل و خرج الامير من جديد و قال: اما الان فالى بلاد الشام. و فعلا دخلوا بلاد الشام و زحفوا حتى وصولوا الاغوار، فأمرهم الامير بالتوقف، فاقترب منه صاحب الرؤيا و قال له: القدس يا امير القدس يا امير... فقال له الامير: لا ندخلها حتى تدخل مصر في البيعة. فبكى صاحب الرؤيا فاقترب منه الامير مبتسما و رتب على كتفه و قال: لا تحزن ان وعد الله حق. فسجد صاحب الرؤيا باكيا داعيا ربه فاذ برجل دخل المكان مسرعا مكبرا و هو يقول: يا أمير يا امير دخلت مصر في الطاعه و هذا كتاب اهلها يبايعونك على التمكين و النصرة و الطاعة. فكبر الامير قائلا: ايا امة محمد ايا امة محمد يا عباد الله في السماء و الارض اعلنوا الجهاد الاعظم و الزحف الاكبر... الى بيت المقدس.
دخلت الجيوش بيت المقدس و فلسطين من كل حدودها و لم يقع قتال مع اليهود الا شيء بسيط على اطراف الجيوش و وصلت الجيوش القدس فاحاطت بها.
صاحب الرؤيا راي نفسه في الجيش و قد تمركز اسفل باب الاسباط و من ثم توقف الجيش فسأل الناس لماذا التوقف، فاجاب احدهم ان الامير ينفذ وصية الشهداء بدفنهم في مقبرة الرحمة الواقعة باب الاسباط قبل ان يدخل الجيش القدس.
و فعلا دخلت الجيوش القدس حتى وصلت المسجد الاقصى و التكبير و التهليل يخرج من كل حدب و صوب.

صاحب الرؤيا يقسم بالله ثلاثا انه تكلم مع الامير و مان برفقته طوال الرؤيا الا انه عندما استيقظ نسي شكله و اسمه و هويته.))

التعبير : (( ان صدقت الرؤيا فانها تبشر باندحار القوات الامريكية الغازية من العراق تحت ضربات المجاهدين، و أنه يظهر في العراق قائد مسلم صالح يجمع عليه المسلمون في العراق، و يضم الى حكمه بلاد الحجاز بعد معركة، ثم ينصره اهل مصر و ينضمون له، و من ثمة يتوجه للشام و يحاصر بيت المقدس، و يحرره باذن الله. و سياق الرؤيا أن هذه الأحداث تتم قبيل ظهور المهدي و تمهيدا له. و الله أعلم))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حليم
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 673



المشاركة رقم 2 موضوع: رد: غزو الحجاز الأحد 03 مارس 2013, 6:00 pm

اظنها مكذوبة والله اعلم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم1
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 571



المشاركة رقم 3 موضوع: رد: غزو الحجاز الأحد 03 مارس 2013, 6:05 pm

بل مستحيلة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزو الحجاز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات تعبير الرؤى :: منتديات الرؤى :: منتدى الرؤى المبشرة بقرب ظهور المهدي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
130 عدد المساهمات
62 عدد المساهمات
45 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
15 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن