منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

رؤيا لأمرأه أنتحرت ورأت بأثناء موتها نهاية العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
لطفى
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 976


المشاركة رقم 1 موضوع: رؤيا لأمرأه أنتحرت ورأت بأثناء موتها نهاية العالم الإثنين 25 فبراير 2013, 11:44 am

رؤيا لأمرأه أنتحرت ورأت بأثناء موتها نهاية العالم فعادت لتنذر الناس


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد واله الأئمه والمهديين وسلم تسليما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم لكم رؤيه ترجمتها لأمرأه اسمها ساره هوفمان تدين بديانه اسمها المورمان

ساره هوفمان ارتكبت الانتحار في سنة 1979 ورأت نهاية العالم فأحست انها يجب ان ترجع الى جسدها لتحذر الناس ولتحاول ان تغير حياتها .

هذه الرؤيه البانوراميه جاءت من بعيد للأرض واقتربت شيئا فشيئا كنت خارجه بالفضاء طائره بأتجاه الارض عرفت ان هذا هو لمساعدتي ان أتخذ قراري بالعوده للارض لحياتي التعيسه لأن جزء مني لم يرغب بالعوده بل اراد البقاء في عالم الروح الجميل لكن الجزء الاخر احس بالحاجه للعوده الى جسدي وتغيير حياتي السابقه .

كانت رؤياي كشريط فديو بحركه سريعه مع ذلك استطعت ان افهم واميز بوضوح ما رأيت بينما الارض عرضت علي استطعت ان ارى العالم ومختلف البلدان فيها.
لم أكن قد زرت كل البلدان فلا اعرفها بصوره كامله ولكن بينما كنت انظر لأراضي هذه البلدان كنت استطيع ان اميز ما هي بالضبط .

نظرت الى الشرق الاوسط ورأيت صاروخ طار من ليبيا ووضرب اسرائيل مع غيمة فطر كبيره عرفت ان الصاروخ هو من ايران لكن أناس من ايران اخفوه في ليبيا وأطلقوه من هناك .

عرفت انه قنبله نوويه بعدها الصواريخ بدأت بالطيران من بلد لأخر وانتشرت بكل مكان ورأيت ان كثير من الانفجارات النوويه لم تكن من صواريخ بل من قنابل ارضيه من نوع معين .

عرفت ان في المستقبل ستكون هناك حرب نوويه في العالم وهذه هي كيفية البدايه لتلك الحرب .

بعدها انتقل تركيزي من الشرق الاوسط الى امريكا فهمت اني على وشك رؤية السبب وراء اندلاع المحرقه النوويه التي شاهدتها للتو .
فنظرت الى امريكا الشماليه واتجهت الى ساحلها الشرقي الى نيويورك فرأيت تلك المدينه بكل بناياتها وسكانها بعدها رايت بعض البنايات الطويله وهي تسقط مهدمه الى الارض مع دخان هائل وغبار في كل مكان فرأيت أمرأه تمسك بيد فتاة صغيره وتركضان من البنايات الساقطه وغبارها وهذه السيده كان لديها شعر طويل اسود يمتد اسفل كتفيها ولديها حقيبة أعمال بيجي اللون أما الفتاة فكانت بعمر 6_7 سنوات وشعرها بني قصير بقصة شعر ولاديه نوعا ما . كانتا متماسكتان بالايدي تركضان معا خوفا من البنايات الساقطه والغبار والدخان المتصاعد لكنهما اجبرا على الأنفصال وبعد افتراقهن رأيت الفتاة الصغيره والرعب بوجهها وهي تصرخ مامي مامي وتعيدها مره بعد اخرى لم أعرف ان كانتا نجتا او قد ماتا . رأيت وجه السيده بصوره واضحه واستطيع ان اميزها ان رايت صورتها كما استطيع ان اصفها لرسام لكي يرسم معالم وجهها . سألت هل هذا بسبب هزه ارضيه فكان الجواب لا فلم أعرف السبب وراء سقوط البنايات .

يتبع انشاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفى
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 976


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: رؤيا لأمرأه أنتحرت ورأت بأثناء موتها نهاية العالم الإثنين 25 فبراير 2013, 11:44 am

الأمر الثاني الذي أحسسته اكثر من اني رأيته كان انه بعد سقوط البنايات بمده قصيره لم يكن هناك تبادل تجاري ولا بيع ولا شراء وحصل لدي أنطباع انه لم يبق أقتصاد , الأقتصاد انهار بصوره كامله تقريبا ولم يبق أحد لديه اموال .

بعدها رأيت ناس يمرضون ثم يموتون وهذا كان بالتحديد في اربع مدن هي نيويورك ,لوس انجلس , سان فرانسسكو وسالت ليك . بدأ المرض بظهور بثور بيضاء بعضها بحجم نقود فئة الدايم (عشر سنتات) على يد المرضى وذراعهم ووجوههم وهذا تطور بسرعه الى أنتفاخ متقرح ابيض , المرضى يبدأون بالتمايل ثم يسقطون ويموت الكثير منهم بفتره قصيره ربما خلال 24 ساعه فقط , ورأيت كذلك بعض الناس بنزيف دموي يخرج من انوفهم وفمهم وعيونهم واذانهم بدأ هذا المرض كانفلونزا فيروسيه وانتشر بسرعه اسرع من مرض البثور البيضاء الاخر والموت بمرض النزف يكون اسرع وهذه الامراض انتشرت بالولايات المتحده وكان هناك مئات الالاف يصارعون هذه الأمراض.

كانت انواع كثيره من الامراض لكن بالبدايه انتشر هذين المرضين وجاءت هذه الامراض من حاويات صغيره جلبت الى الولايات المتحده , هذه الحاويات تشبه الجره الصغيره والاشخاص الذين جلبوها كانوا يفتحونها او يسقطوها في الأرض بوسط الاماكن المزدحمه فيصاب الناس دون ان يعرفوا .

وفي تلك المدن بينما انتشر المرض حاول الناس ان يهربوا الى الريف خارج المدن المصابه فأنتشرت الفوضى العارمه واصيبت بأنهيار في مجتمعاتها . فلم يكن هناك تيار كهربائي وكانت هناك الكثير من السيارات المتروكه في كل مكان , طرق مغلقه لذلك يكمل الناس مسيرهم مشيا والامراض لاحقتهم خارج المدن وبينما الناس تحاول الهرب من المدينه تهاجمهم العصابات المسلحه وتقتلهم فأنتشر السلب والقتل والأضطراب , كثير من الناس اصبحوا مجانين بالكامل ولا شئ يعمل لا اجهزه كهربائيه ولا اتصالات لا راديو ولا تلفزيون ورغم هذا فأني رايت بعض الناس يكسرون المحلات لسرقة اجهزه كهربائيه !! عمل جنوني لانها لن تشتغل .

بينما شاهدت هذا يحدث في الولايات المتحده قفزت راجعه الى الشرق الأوسط وشاهدت نفس الاحداث ونفس الامراض تحدث في اسرائيل فرجعت الى الولايات المتحده كان هناك شتاء طويل تداخل مع الصيف مما فاجأ الناس وأصابهم بالمجاعه فهذا الشتاء زاد الوضع سوءا الى اقصى حد لأن المجاعه كانت موجوده أصلا بسبب العواصف , الجفاف والفيضانات وغيرها من الكوارث .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفى
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 976


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: رؤيا لأمرأه أنتحرت ورأت بأثناء موتها نهاية العالم الإثنين 25 فبراير 2013, 11:45 am

وهذا الشتاء الطويل سبب مصائب بعضها فوق بعض الأحساس بالوقت لم يكن واضحا لاني كنت ارى عدة اشياء يبدو انها تحدث كلها بنفس الوقت او بأوقات متقاربه .
لم تكن هناك حكومه فقط انهيار شامل لم يكن هناك غذاء ابدا رايت بعض الناس كانوا يبحثون عن الطعام وهم مرعوبين لان لم يجدوا غذاء رأيت بعض الناس يحفرون في الارض بحثا عن الحشرات والدود وكانوا يأكلونها لأنهم جوعى , كذلك خلال هذه الاوقات علمت انه لم يكن هناك ماء للشرب لان اكثر المياه مسمومه فان شرب منه انسان فانه يمرض ويموت والكثير من الناس مع ذلك شربوا الماء المسموم لانهم كانوا عطشى .
بعض الناس اصيبوا بالجنون وبدأواينظمون في عصابات تقتل الناس لمجرد الرغبه في القتل اخرين يقتلون من أجل الطعام أو لأجل اشياء اخرى والذين يقتلون من اجل القتل بدوا مرعبين كالوحوش خارجين عن السيطره تماما فهم يسلبون ويغتصبون يحرقون ويقطعون الناس اربا كانوا يدخلون بيوت الناس ويخرجون العوائل الذين يختبأون ويغتصبوهم ويقطعوهم .
لقد كان هناك رعب وكره عم الناس والعوائل الروابط العائليه لم تعد موجوده فقط حب البقاء بالحياة والبقاء للأقوى .
رعب تام والدخان يملئ الهواء لان البنايات تحترق ولا أحد يطفأها وبينما كنت انظر الى الفوضى والدمار والدخان رأيت بعض المناطق المضيئه في أنحاء الولايات المتحده رأيت ما يقرب من 20 الى 30 منطقه او مدينه مضيئه واغلبها كانت في الجزء الغربي من الولايات المتحده مع 3 او 4 بالجزء الشرقي فركزت على المانطق المضيئه في وسط الظلام وتساءلت ما هذه الأشياء ؟؟
رأيت انها مجموعه من الناس كانوا جاثين على ركبهم وهم يصلون, والضوء كان يأتي منهم وفهمت انهم يمثلون الخير والحب وفهمت انهم تجمعوا للأمان وهم يتمون ببعضهم أكثر مما يهتمون لأنفسهم بعض التجمعات كانت صغيره تضم ما يقارب 100 شخص وبعضها كان يضم الالاف من الناس . وعرفت ان هذه التجمعات تأسست قبل هجوم الأمراض وهي منظمه جدا كانوا كأنهم يعرفون ما سيحصل ومستعدين له ولم أرى من الذي نظمهم أو ما الذي جعلهم هكذا .
لكن رايت كثير من الناس يتصارعون للوصول لهم بما يستطيعون حمله بأيديهم فقط.
هذه المدن الضوئيه كان لديهم الغذاء وكانوا يعطونه لمن يصل اليهم السلام والأمان موجود لديهم وكانوا يعيشون في خيام من كل أنواعها حتى من بطانيات وحفره بالأرض , لاحظت ان العصابات تركت هذه المجاميع الضوئيه ولا تتعرض لها فهم يهاجمون الأهداف السهله الغير محميه , والكثير من الناس بهذه المدن الضوئيه كان لديهم أسلحه للدفاع عن انفسهم .
وفهمت ان مدن الضوء مجتمعه بهذه الاماكن بصوره مؤقته وبعدها يذهبون الى مكان اخر لكن لا أعلم أين لكن اعتقد أنهم يجتمعون بالجبال او الاماكن المرتفعه
بينما كنت انظر لمدن الضوء رايت صواريخ تأتي وتضرب المدن ودخان الفطر الغيمه النوويه تبدأ بالأرتفاع في كل أنحاء الولايات المتحده بعضها بسبب صواريخ جاءت من روسيا والبعض الاخر لم يكن من صواريخ بل من قنابل موجوده اصلا في الولايات المتحده ومخفيه بشاحنات وسيارات وانفجرت فرايت مدن مثل لوس انجلس ولاس فيغاس ونيويورك ضربت بالصواريخ ولكن اعتقد ان شاحنات مفخخه ضربت لوس انجلس لاني لم أرى صواريخ كذلك رأيت شمال مدينة سالت ليك تخرج منها غيمة فطر نوويه صغيره ولم ارى صاروخ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفى
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 976


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: رؤيا لأمرأه أنتحرت ورأت بأثناء موتها نهاية العالم الإثنين 25 فبراير 2013, 11:46 am

في الظلام رأيت كرات من النار صغيرة بحجم كرة الغولف تسقط من السماء كان هناك الملايين منها تسقط في كل مكان كانت ساخنه وبينما تسقط من السماء تترك ورائها كالشهاب نارا ودخانا فتحرق كل شئ تمسه سواء بشرا بنايات , اشجار , عشب اي شئ .
لم أسائل هذه المره لاني بدأت أشعر بالغثيان من كل ما شاهدت لذلك فقط لاحظت هذا ولم أسال .
رأيت كأن قوات عسكريه نزلت بالمظلات وغزت اراضي الولايات المتحده في كثير من أراضيها أبتداء من الساحل الشرقي رأيتهم نزلوا في مدينة سالت ليك وكذلك رايت قوات صينيه غزت الولايات المتحده من الغرب بالقرب من لوس انجلس الناس الباقيين على قيد الحياة قاوموا الغزاة بأسلحتهم الشخصيه حيث لم يكن هناك قوات عسكريه .
هذه الحرب النوويه التي شاهدتها مبكرا وعرفت انها تحدث في كل انحاء العالم وحدث لي أنطباع انها لا تدوم مده طويله وان الروس والصينيين يخسرون لكن لا أعرف كيف بالضبط .

الان بدأ الدخان بالكثافه دخا أسود ثقيل والامور بدت سيئه جدا والزلازل حدثت والشتاء كان طويلا جدا استمرت فيه الفوضى لمدة سنه كامله .


والزلازل كما بدا لي بدأت من الغرب بمنطقه ايداهو ويوممنك وبعدها انتشرت بسرعه بكل مكان , زلزال كبير ضرب كالفورنيا في لوس انجلس وسان فرانسسكو , وتفجرت البراكين في كل أنحاء غرب الولايات المتحده فبدأ قذف الحمم والدخان بصوره هائله وكميات كبيره من الرماد , والهواء اصبح أسودا ثقيلا الشمس أختفت خلف الدخان والرماد البركاني الذي بدأ ينزل كالمطر بكل مكان .

وكذلك رأيت موجات كبيره جدا من الماء اجتاحت الساحل الغربي واجتاحت كل المدن الساحليه ليس فقط بالولايات المتحده لكن في كل العالم رأيت جدار الماء أطول من المباني العاليه ربما تصل الى 20 قدما واجتاح حتى مدينة سالت ليك فكرت ان سالت ليك بعيده من الساحل فكيف تستطيع الموجه ان تسافر كل هذه المسافه اليها ولكن عرفت ان هذه الموجه ليست من المحيط بل من الارض فرايت شقوق حول المدينه والماء تدفق بقوه من هذه الشقوق الى الأعلى , وعندما يجتاح الماء مدينه فانه لا يخلف غير الدمار بعده اغلب المباني في المدن تدمرت ولم بيق غير الانقاض ورغم ان الزلازل والفيضانات والبراكين وموجات المياه قتلت الكثير من الناس لكن أغلب الناس قتلوا بسبب العصابات الأجراميه المسلحه وكل الناس بدأت تقتل بعضها البعض .

بينما فكرت قليلا بهذا بدا لي ان الارض نفسها ضاقت ذرعا بالأشياء الفظيعه التي حدثت عليها وبدأت برد فعل تنظيف نفسها من الفوضى والشر الفظيع الذي سيطر على الناس .

الظلام عم معظم أرجاء العالم , الامراض أصبحت سيئه للغايه رأيت الناس يموتون علىأرجلهم بقع حمراء تظهر عليهم ثم يصابون بالنزف من كل فتحات أجسامهم وبعدها يتحولون الى قطعه حمراء غير واضحة المعالم من اللحم والعظام لا استطيع وصف كل ما رايت الموتى في كل مكان .

بعد هذا الشتاء اللا نهائي الفظيع رأيت الذين بقوا على قيد الحياة يضعون الموتى في حفر كبيره ويحرقونهم والرائحه المنبعثه من حرق الجثث كانت لا تطاق وهي وحدها تجعلك مريضا هذا الحرق حدث ايضا في الفوضى لكن ليس كثيرا لان الناس كانوا مشغولين بالبقاء أحياء .

ورأيت اربع اشياء اضافيه رأيت زلزال عظيم بوسط الولايات المتحده كان كبيرا جدا بحيث فصل الولايات المتحده نصفين أعتبارا من نهر المسيسيبي والشق كان كبيرا بعدة أميال غرقت المناطق هكذا انفتحت وسقطت الأرض بداخل الفتحات وابتلع الشق كل شيئ ودخلت المياه من خليج المكسيك الى طول المسافه لبحيرات العظمى ولم تعد هناك بحيرات بل أصبحت جزء من بحر كبير .
رايت زلازل هائله بجميع انحاء العالم لكن لم تكن هزات منفصله عن بعضها كانت جزء من هزه عظيمه واحده صدمت الارض كلها وبسبب هذه الهزة الماء جاء الى كل الاراضي في كل العالم جدران هائله من المياه على طول الشواطئ ثم رايت عاصفه جاءت الى كل الأرض ورأيت الناس تبحث عن كهوف لتختبأ من هذه العاصفه التي أقتلعت كل ما صادفها بطريقها انها اقوى من كل أعصار أو تورنادو وبدا ان كل شئ زال بعيدا .

فهمت ان هذه الزلازل والعواصف سببها شئ كبيرجدا اقترب من الارض مثل كوكب أو شئ من هذا القبيل وهذا الكوكب اقترب كثيرا من الأرض فأوقف كل شئ هذا حدث قريب من النهايه .

كنت أنظر الى الأرض من بعيد رايت كره ناريه كبيره أكبر مرتان او ثلاثه من الأرض وكانت حمراء لامعه ذهبيه اللون وبتلع كل الأرض ولأنه شئ غريب مختلف عن كل ما رأيت سابقا سألت ما هذا ؟؟

فجائني جواب ان هذا اشتعال الأرض الموصوف بالتوراة والانجيل وفهمت انه قبل مجئ هذا الكوكب النبي عيسى ظهر والناس الخيرين غادروا الأرض معه ولم يعودوا بالأرض والذين بقوا هم غير المؤمنين ولم يبق منهم احياء غير القليل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قادمون ياأقصى
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 179


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: رؤيا لأمرأه أنتحرت ورأت بأثناء موتها نهاية العالم الإثنين 25 فبراير 2013, 4:32 pm

اسئل الله السلامه والعافيه ولاحول ولا قوة الا بالله

Very Happy هذي رؤيا و الا فلم هندي

وللعلم ايران واسرائيل وجهان لعمله واحده


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤيا لأمرأه أنتحرت ورأت بأثناء موتها نهاية العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: علامات الساعة الكبرى واحداث آخر الزمان-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
436 عدد المساهمات
329 عدد المساهمات
138 عدد المساهمات
88 عدد المساهمات
34 عدد المساهمات
16 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن