منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محمد ميمو
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 99


المشاركة رقم 1 موضوع: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ السبت 23 فبراير 2013, 7:04 pm

(حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ الْقُدُّوسِ ، عَنْ أَبِي بَكْرِ بْنِ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَشْيَاخِهِ ، قَالَ : " يُؤْتَى السُّفْيَانِيُّ فِي مَنَامِهِ ، فَيُقَالُ لَهُ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَيَقُومُ فَلا يَجِدُ أَحَدًا ، ثُمَّ يُؤْتَى الثَّانِيَةَ فَيُقَالُ لَهُ مِثْلَ ذَلِكَ ، ثُمَّ يُقَالُ لَهُ الثَّالِثَةَ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَانْظُرْ مَنْ عَلَى بَابِ دَارِكَ ، فَيَنْحَدِرُ فِي الثَّالِثَةِ عَلَى بَابِ دَارِهِ فَإِذَا هُوَ بِسَبْعَةِ نَفَرٍ أَوْ تِسْعَةِ نَفَرٍ وَمَعَهُمْ لِوَاءٌ فَيَقُولُونَ : نَحْنُ أَصْحَابُكَ ، فَيَخْرُجُ فِيهِمْ وَيَتْبَعُهُ نَاسٌ مِنْ قُرَيَّاتِ وَادِي الْيَابِسِ ، فَيَخْرُجُ إِلَيْهِ صَاحِبُ دِمَشْقَ لِيَلْقَاهُ وَيُقَاتِلَهُ ، فَإِذَا نَظَرَ إِلَى رَايَتِهِ انْهَزَمَ ، وَوَالِي دِمَشْقَ يَوْمَئِذٍ وَالٍ لِبَنِي الْعَبَّاسِ " .


(حديث موقوف) حَدَّثَنَا أَبُو الْمُغِيرَةِ ، عَنِ ابْنِ عَيَّاشٍ ، قَالَ : حَدَّثَنِي بَعْضُ أَهْلِ الْعِلْمِ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ جَعْفَرٍ ، قَالَ : قَالَ عَلِيُّ بْنُ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ : " يَخْرُجُ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ خَالِدِ بْنِ يَزِيدَ بْنِ مُعَاوِيَةَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ فِي سَبْعَةِ نَفَرٍ مَعَ رَجُلٍ مِنْهُمْ لِوَاءٌ مَعْقُودٌ ، يَعْرِفُونَ فِي لِوَائِهِ النَّصْرَ ، يَسِيرُ بَيْنَ يَدَيْهِ عَلَى ثَلاثِينَ مِيلا ، لا يَرَى ذَلِكَ الْعَلَمَ أَحَدٌ إِلا انْهَزَمَ " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القضاعي
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 6


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الأحد 03 مارس 2013, 9:19 pm

[b][b]السلام عليكم ....... ألاحظ أيها الأخوة أن موضوع السفياني قد بولغ فيه جداً وأكثر الأحاديث أو الآثار ( وهي في معظمها ضعيفة الإسناد ) لا يمكن أن تسقط على عصرنا الحاضر والأولى أن نقول أن السفياني قد خرج وانتهى منذ زمن بعيد وارجعوا مثلاً إلى البداية والنهاية لابن كثير ستجدونه قد أدرج حادثة خروج السفياني تحت أحداث سنة 195هـ حيث كتب ابن كثير بالنص : " وفي ذي الحجة من هذه السنة ـ أي سنة 195هـ ـ ظهر أمر السفياني بالشام ، واسمه علي بن عبدالله بن خالد بن يزيد بن معاوية بن أبي سفيان ، فعزل نائب الشام ودعا إلى نفسه ، فبعث إليه الأمين جيشاً فلم يقدموا عليه بل أقاموا بالرقة ، ثم كان من أمره ما سنذكره " انتهى حديث ابن كثير عن خروج السفياني ... وقد ذكر ابن منظور في مختصر تاريخ دمشق خروج السفياني وأوضح أن كنيته هي أبو العميطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الأحد 03 مارس 2013, 10:03 pm

لاتنسى اخي الفاضل ان السفياني المقصود في الحديث هو الذي يعاصر المهدي المنتظر ويحاربه والمهدي لم يخرج حتى الان اذن لم يخرج السفياني المقصود في احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم والذي تكلمت عنه ليس
هو السفياني الذي نقصده الان


(باسم اسامة ايمن امين)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابرسبيل
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 620


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الأحد 03 مارس 2013, 10:31 pm

القضاعي كتب:
[b][b]السلام عليكم ....... ألاحظ أيها الأخوة أن موضوع السفياني قد بولغ فيه جداً وأكثر الأحاديث أو الآثار ( وهي في معظمها ضعيفة الإسناد ) لا يمكن أن تسقط على عصرنا الحاضر والأولى أن نقول أن السفياني قد خرج وانتهى منذ زمن بعيد وارجعوا مثلاً إلى البداية والنهاية لابن كثير ستجدونه قد أدرج حادثة خروج السفياني تحت أحداث سنة 195هـ حيث كتب ابن كثير بالنص : " وفي ذي الحجة من هذه السنة ـ أي سنة 195هـ ـ ظهر أمر السفياني بالشام ، واسمه علي بن عبدالله بن خالد بن يزيد بن معاوية بن أبي سفيان ، فعزل نائب الشام ودعا إلى نفسه ، فبعث إليه الأمين جيشاً فلم يقدموا عليه بل أقاموا بالرقة ، ثم كان من أمره ما سنذكره " انتهى حديث ابن كثير عن خروج السفياني ... وقد ذكر ابن منظور في مختصر تاريخ دمشق خروج السفياني وأوضح أن كنيته هي أبو العميطر
____________________
اوافقك الراى اخى فبعض الاحاديث الخاصه بالرايات السود ايضا كانت موضوعه من اجل فتره معينه لمبايعه محمد المهدى فى نفس الفتره ولعله ماقيل ايضا للعائذ الاول ابسط الينا يدك لنبايعك هذا السفيانى قد اتى فى طلبنا فكلها امور مستشكله علينا ولا نعلم اين الحقيقه والذى ينقض هذا كله هو جيش الخسف ???
انا لنا ان نفهم .


لا تــــــحــــــــــــــــــزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القضاعي
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 6


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الإثنين 04 مارس 2013, 2:06 am

أخي العزيز .....النفس الزكية إن استدلال أخينا بالحديث المقطوع على أشياخ أبي مريم يخالف تماماً واقعنا الحالي " وال لبني العباس " هذه العبارة تدل أحد أمرين إما أن الحديث كما ذكرت سابقاُ قد وقعت أحداثه وانتهت....وإما أن الحديث موضوع ولا أصل له !!! ولا أظن أنه من الممكن أن نقول أن بشاراً النصيري هو وال للشيعة الذين هم المقصودون ببني العباس ؟؟!! فهذا الرأي بعيد بل هو من التلاعب بالنصوص وشكراُ لكم جميعاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14234


المشاركة رقم 6 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الإثنين 04 مارس 2013, 1:39 pm

اخواني الافاضل

هذه الاقوال التي ذكرتموها ( لا اقول احاديث لأنها موضوعة في فترة زمنية لهدف سياسي ) لا يعتد بها لأنه كذب في كذب ولها اهداف في الزمن الذي قيلت فيه

اما السفياني الحقيقي فإنه لن يكون سوى ملك يطمع في ملك الحجاز ولهذا سيجن جنونه عند ظهور المهدي ويجيش جيشه لقتال المهدي لسببين

الاول
انه يطمع في ملك الحجاز ولهذا يحارب المهدي

الثاني
انه يمني نفسه انه سيكون المهدي وان اولاده من بعده سيكونون مهديين ويطمع من وراء ذلك اقامة امبراطورية عربية برعاية امريكية وحماية بريطانية ليكون سيدا لكل العرب كما فعل اسلافه

المهم في الموضوع هو السفياني الذي سيقاتل المهدي والذي ليس له علاقة بما ذكر في الموضوع وبما يقال انها احاديث


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي الله
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 404


المشاركة رقم 7 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الثلاثاء 05 مارس 2013, 1:05 pm

السلام عليكم و رحمة الله

للعلم ، كان الأمويون يقمعون بنو العباس قبل ظهورهم و تكوين دولتهم
لذلك كانو يسقطون شخصية ستظهر في آخر الزمان يظهر على الشام و يكون عدو للمهدي

بما أنهم إعتقدو أنهم في آخر الزمان يومهم ، سمى بنو العباس هذه الشخصية على حفدة ابي سفيان أصل الدولة الأموية

ما كان للأمويين إلا أن ينفو بشدة تلك الأحاديث التي أخذت من أصلهم إسما و حاربها

و أهل السنة عبر الزمان إلى يومنا هذا هم إمتداد لبنو أمية عقائديا
و الشيعة عبر الزمان إلى يومنا هذا هم إمتداد لبنو العباس عقائديا

لكن هم مكرو و عند الله مكرهم

شخصية السفياني شيعية ، إنقلب عليهم إدعائهم

و لكم في الحرب القادمة و الصراع الطائفي القادم وبروز القوة الشيعية و تناحر و ضعف دول محور السني



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوبدر
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 2


المشاركة رقم 8 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الجمعة 08 مارس 2013, 6:34 pm

هل هو سفياني من اهل الطائف ام من اهل الشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي الله
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 404


المشاركة رقم 9 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الجمعة 08 مارس 2013, 7:27 pm

السفياني خروجه من الشام من الوادي اليابس
أي شامي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القضاعي
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 6


المشاركة رقم 10 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الجمعة 08 مارس 2013, 9:03 pm

السلام عليكم ......... ليس هنالك ما يدل من الأحاديث والآثار حتى الضعيفة والموضوعة منها على أن السفياني شيعي ، يا إخواني إذا تكلمنا في موضوع الفتن فلا بد من دليل واضح ، فهذا يعد من باب التقول على الرسول عليه الصلاة والسلام.......لا حاجة إلى جعل موضوع السفياني كأنه صراع أزلي بين أهل السنة والجماعة وبين الروافض.......إن السفياني ـ مع اعتقادي أنه قد خرج وانتهى أمره منذ أمد بعد ـ يبدو من خلال الأحاديث رجلا فاسفا ظالما يحارب أهل الحق والصلاح لا أكثر..........نحن بقولنا أن السفياني شيعي ننفخ الروح في الروافض ونعطيعهم أكبر من قدرهم.........شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العبد السائل
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 75


المشاركة رقم 11 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الجمعة 08 مارس 2013, 10:06 pm

مبدئياً، اغلبية أحاديث آخر الزمان تصف زمناً مختلفاً عن ما نعيش فيه اليوم.

مبايعة المهدي تخالف هذا الزمان، فلماذا لا يضرب السفياني المهدي بطائرة بدون طيار، او عن طريق هيليكوبتر ؟؟ اليس السفياني يحكم كل الشام، فلم لا يستعمل هذه الوسائل المتوفرة في عصرنا بدلاً من بعث جيش كامل ؟

اما ان هذه الاحاديث تم فبركتها و تزويرها -مما يضعنا امام علامات الساعة القرآنية : الدخان، الدابة، يأجوج و مأجوج، و دمار مملكة اسرائيل الثانية- و كلها علامات قابلة للحدوث في عصرنا بل قيام اسرائيل بحد ذاته حصل و انتهى..

او نضرب بعلامات القرآن عرض الحائط و نكمل الخوض في هذه الروايات -و التي تنطبق اكثر على زمن تاريخي مليء بالصراع بين بني امية و بني العباس-.

قرآنياً - و هو المنهج الاسلم حقيقة- علينا انتظار دمار اسرائيل، فتلك هي علامة من علامات الآخرة بل وعد من وعود الآخرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابرسبيل
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 620


المشاركة رقم 12 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الجمعة 08 مارس 2013, 10:36 pm

العبد السائل كتب:
مبدئياً، اغلبية أحاديث آخر الزمان تصف زمناً مختلفاً عن ما نعيش فيه اليوم.

مبايعة المهدي تخالف هذا الزمان، فلماذا لا يضرب السفياني المهدي بطائرة بدون طيار، او عن طريق هيليكوبتر ؟؟ اليس السفياني يحكم كل الشام، فلم لا يستعمل هذه الوسائل المتوفرة في عصرنا بدلاً من بعث جيش كامل ؟

اما ان هذه الاحاديث تم فبركتها و تزويرها -مما يضعنا امام علامات الساعة القرآنية : الدخان، الدابة، يأجوج و مأجوج، و دمار مملكة اسرائيل الثانية- و كلها علامات قابلة للحدوث في عصرنا بل قيام اسرائيل بحد ذاته حصل و انتهى..

او نضرب بعلامات القرآن عرض الحائط و نكمل الخوض في هذه الروايات -و التي تنطبق اكثر على زمن تاريخي مليء بالصراع بين بني امية و بني العباس-.

قرآنياً - و هو المنهج الاسلم حقيقة- علينا انتظار دمار اسرائيل، فتلك هي علامة من علامات الآخرة بل وعد من وعود الآخرة.


هناك تلاعب واضح باحداث اخر الزمان كما هناك مبهمات كما هناك احداث وقعت
لانعلم عنها شيئ


لا تــــــحــــــــــــــــــزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي الله
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 404


المشاركة رقم 13 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الإثنين 11 مارس 2013, 12:04 pm

القضاعي كتب:
السلام عليكم ......... ليس هنالك ما يدل من الأحاديث والآثار حتى الضعيفة والموضوعة منها على أن السفياني شيعي ، يا إخواني إذا تكلمنا في موضوع الفتن فلا بد من دليل واضح ، فهذا يعد من باب التقول على الرسول عليه الصلاة والسلام.......لا حاجة إلى جعل موضوع السفياني كأنه صراع أزلي بين أهل السنة والجماعة وبين الروافض.......إن السفياني ـ مع اعتقادي أنه قد خرج وانتهى أمره منذ أمد بعد ـ يبدو من خلال الأحاديث رجلا فاسفا ظالما يحارب أهل الحق والصلاح لا أكثر..........نحن بقولنا أن السفياني شيعي ننفخ الروح في الروافض ونعطيعهم أكبر من قدرهم.........شكرا

هناك أحاديث تعلم أنها غير مكتوبة على النت
ومن ضمنها ما قرأته يوماً في كتاب ، أنه سيتخذ من الكوفة عاصمة له
الكوفة الآن ضمن النجف الأشرف حاليا ، و هي من المقدسات


أما القول أننا نتقول على رسول الله
هذه لم نقرأها عندما قيل أن السفياني هو صدام أو ملك الأردن أو غيرهم
لكن عندما نقول شيعي ، نُرما أننا ندعو للطائفية

فهل نحن من ننكل بالسنة في العراق و أفغانستان و مأخربسوريا و التوعد بأهل الخليج ؟

أم من ضربني و سبقني يشتكي ؟


و القول أننا نعطي الشيعة أكبر من قدرهم
فهذا هو نكران الواقع و إختباء النعامة

الواقع يقول ، أنهم متحدون و منظمون و مسلحون
أما نحن ، نغني على بطولات أجدادنا و نتغنى بأسمائهم
المثل يقول ها أنذا و ليس كان أبي
لك في التفرقة و التشردم و التناحر
و آخر مثال و ليس أخير ، هو السباب المنتشر و ذلك عنوان حب النفس و سقوط الإيثار بيننا

فلنراجع عيوبنا و نعطي العدو حجمه الحقيقي و نقد الذات أولا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي الله
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 404


المشاركة رقم 14 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الإثنين 11 مارس 2013, 12:12 pm

العبد السائل كتب:
مبدئياً، اغلبية أحاديث آخر الزمان تصف زمناً مختلفاً عن ما نعيش فيه اليوم.

مبايعة المهدي تخالف هذا الزمان، فلماذا لا يضرب السفياني المهدي بطائرة بدون طيار، او عن طريق هيليكوبتر ؟؟ اليس السفياني يحكم كل الشام، فلم لا يستعمل هذه الوسائل المتوفرة في عصرنا بدلاً من بعث جيش كامل ؟

اما ان هذه الاحاديث تم فبركتها و تزويرها -مما يضعنا امام علامات الساعة القرآنية : الدخان، الدابة، يأجوج و مأجوج، و دمار مملكة اسرائيل الثانية- و كلها علامات قابلة للحدوث في عصرنا بل قيام اسرائيل بحد ذاته حصل و انتهى..

او نضرب بعلامات القرآن عرض الحائط و نكمل الخوض في هذه الروايات -و التي تنطبق اكثر على زمن تاريخي مليء بالصراع بين بني امية و بني العباس-.

قرآنياً - و هو المنهج الاسلم حقيقة- علينا انتظار دمار اسرائيل، فتلك هي علامة من علامات الآخرة بل وعد من وعود الآخرة.



تلك أخي نظرتك و لا تعممها
ليس الكل معمي مما ذُكر في أحداث آخر الزمان
بل الدو يعمل من منطلق ما هو مكتوب و يعدون العدة لتغيير التاريخ ، لأنهم يؤمنون بنظرياتهم
بخلافنا نحن نؤمن أنه قادم لا محالة و نرى ما يحدث كأننا شاهدنا فلماً لكن بإخراج آخر



ننتظر سقوط بشار على أيدي الترك و شمال إفريقيا
عندها سيتدخل الشيعة و على رأسهم حزب الله دمشق ، ثم يسيطرون على العراق و يخضعونه في حروب مدمرة و فتاكة ثم يتجهون للخليج و يسيطرون عليه
هذه من مخططاتهم و يصرحون بها
و ذلك هم أصحاب جيش الخسف عندما تعم الفوضى المدمرة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خلافة-اسلامية
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 299


المشاركة رقم 15 موضوع: رد: كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟ الثلاثاء 12 مارس 2013, 2:15 am

المستعين بالله كتب:
اخواني الافاضل

هذه الاقوال التي ذكرتموها ( لا اقول احاديث لأنها موضوعة في فترة زمنية لهدف سياسي ) لا يعتد بها لأنه كذب في كذب ولها اهداف في الزمن الذي قيلت فيه

اما السفياني الحقيقي فإنه لن يكون سوى ملك يطمع في ملك الحجاز ولهذا سيجن جنونه عند ظهور المهدي ويجيش جيشه لقتال المهدي لسببين

الاول
انه يطمع في ملك الحجاز ولهذا يحارب المهدي

الثاني
انه يمني نفسه انه سيكون المهدي وان اولاده من بعده سيكونون مهديين ويطمع من وراء ذلك اقامة امبراطورية عربية برعاية امريكية وحماية بريطانية ليكون سيدا لكل العرب كما فعل اسلافه

المهم في الموضوع هو السفياني الذي سيقاتل المهدي والذي ليس له علاقة بما ذكر في الموضوع وبما يقال انها احاديث


لا اقول كلامي هذا لأرضيك و لكنه فعلا احسن كلام سمعته عن السفياني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيف يخرج السفيانى عليه لعنة الله ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: علامات الساعة الكبرى واحداث آخر الزمان-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
269 عدد المساهمات
251 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
31 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن