منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

قصص سحرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
حليم
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 673


المشاركة رقم 1 موضوع: قصص سحرة الخميس 21 فبراير 2013, 11:24 am







عكاظ ( السبت 02/07/1429هـ ) 05/ يوليو/2008 العدد : 2575
سقوط ساحر افريقي بجدة

ابراهيم علوي (جدة)
تمكنت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع حي البلد من ضبط احد السحرة الافارقة كان يقوم باعمال السحر والشعوذة بعد ان دارت الشبهات و الاتهامات بانه يمارس اعمال السحر والشعوذة في وسط جدة .. وزعم بقدرته على إيقاع الرجال والنساء والفتيات للذين يدفعون تكاليف تلك الإعمال السحرية بعد إحضار كافة المعلومات عن المرأة او الرجل المراد ايقاعه.. أو تفريقهم عن ازواجهم أو السيطرة عليهم والتلاعب بهم وكان يقوم بالعديد من أعمال السحر والشعوذة بهدف جمع المال بكل الوسائل مرة بإيهام بعض ضعاف الدين والعقول لزيادة ثرواتهم.. وتمكينهم من النجاح في أعمالهم.. ومرة بالضحك على بعض المخدوعين بأن يساعدوهم في الحصول على الحظوة والمكانة في المجتمع.. وكذلك عمل السحر للبعض بهدف الأضرار بآخرين يكرهونهم.. او يريدون الانتقام منهم. هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع شرطة جدة وضعت كميناً محكماً، ومتابعة دقيقة للدجال وجرى متابعته ورصده على مدى أيام و اتضح فعليا قيامه بأعمال السحر والشعوذة وتم تحديد وقت تواجده في المنزل وهو ما حدد ساعة الصفر حيث قامت فرقة بتطويق المنزل من جميع الجهات ومن ثم تم الدخول أليه بكل هدوء مما اوقع الساحر في شر اعماله وهو من الجنسية النيجيرية وتم ضبط العديد من ادوات السحر والشعوذة معه وكميات من الطلاسم والأسحار التي كان يزعم انها تعمل على التفريق بين الأزواج و ادعاء زيادة المال والثروة والربط بين الأزواج وتقريب المحب وزيادة العشق بالإضافة الى البحث المزعوم عن المفقود والضائع ولكن كل هذه الادعاءات سقطت أمام زبائنهم بعد أن فشل في معرفة وقت اقتراب رجال الأمن من وكره والقبض عليه وبحوزته العديد من ادوات السحر والشعوذة وتمت احالته للتحقيق في قسم شرطة البلد.


عكاظ ( الثلاثاء 29/05/1429هـ ) 03/ يونيو/2008 العدد : 2543
عصابة كنز الذهب

شرطة جدة ألقت القبض عليهم في حالة تلبس
باكستانيون يسوقون كنزاً وهمياً لراغبي الثراء السريع
ابراهيم علوي - جدة
استطاعت عصابة “كنز الذهب” الإيقاع بعدد من الحالمين بالثراء السريع وأكلت أموالهم بالباطل بعد ان تمكنوا من إيهام بعض البسطاء بوجود كنز من الذهب بحوزتهم وتسويق بضاعتهم للضحايا في عدد من أحياء جدة. الكنز الأثري عبارة عن قطع حديدية صغيرة مطلية باللون الأصفر ويعمل أفراد العصابة على بيعها بمبالغ طائلة لراغبي الثراء السريع إلا ان خطة المجرمين لم تمض إلى نهايتها بعد ان سقطت العصابة في يد شرطة جدة. انكشفت الحقائق لدى الجهات المختصة ببلاغ ورد من مواطن عن عصابة باكستانية محترفة تزعم وجود كنز أثري معها ويبحثون عن مشتر وشكلت الشرطة فريق عمل لمتابعة ورصد أفراد العصابة، ووضع اللواء علي الغامدي مدير الشرطة خطة ماهرة بقيادة مدير التحريات والبحث الجنائي كما تم تكليف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال لتتبع العصابة وإيقاعها في أقرب وقت. وطلبت الأجهزة المختصة من صاحب البلاغ استدراج زعيم العصابة والاتفاق معه على موعد لإستلام الكنز وتسليم المبلغ ونجحت فرقة التحريات والبحث الجنائي في اختراق مكان اللقاء حيث اتفق الزعيم مع “ضحيته الوهمية” على كافة التفاصيل ومنها استلام الكنز بأحد المنازل الشعبية.. وفي ساعة الصفر انقض رجال الأمن على زعيم العصابة وثلاثة من أعوانه كما تم اعداد كمين آخر لضبط بقية أفراد العصابة وهم ثلاثة أشخاص في أحد المواقع شمال جدة حيث قامت الفرقة الأمنية بدس زبون وهمي لهم.. وسقط الثلاثة متلبسين بجريمتهم. وكشفت التحقيقات المبدئية ان العصابة درجت على عرض عينات ذهب حقيقية للإيقاع بضحاياها ثم تعمل على تسويق ذهب مغشوش عبارة عن قطع حديدية صغيرة بطلاء أصفر مع الحرص على تلطيخها بمادة سوداء لتبدو البضاعة أكثر أثرية .


القبض على ساحر الأزواج
عكاظ ( الأحد 13/05/1429هـ ) 18/ مايو/2008 العدد : 2527
بعد 48 ساعة من سقوط دجال الفضائيات
«ساحر الازواج» في كمين الهيئة

خالد الشلاحي - المدينة المنورة
بعد اقل من 48 ساعة من سقوط دجال الفضائيات الشهير وجهت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة المنورة ضربة مماثلة لساحر عربي آخر ادعى قدرته على اعادة الازواج الهاربين الى زوجاتهم.
ونجح كمين محكم للهيئة في الايقاع بالساحر في شارع سلطانة بعد ان تم استدراجه عن طريق مصدر اوهم الساحر عن رغبته في اعادة زوج شقيقته الذي انصرف عنها... وفي ساعة الصفر القت الهيئة القبض على الساحر وبحوزته أسحار وطلاسم ومبالغ كبيرة.



سقوط دجال الفضائيات المشهور


عكاظ ( الجمعة 11/05/1429هـ ) 16/ مايو/2008 العدد : 2525
أوهم ضحاياه بقدرته على « الصرف والوصل»
دجال فضائيات عربي في قبضة الهيئة

خالد الشلاحي ـ المدينة المنورة
قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة على ساحر عربي شهير ظل يقدم برنامجاً عن السحر والشعوذة في إحدى الفضائيات .. وكان الدجال الشهير وصل إلى المدينة المنورة قبل أسبوعين واقام في أحد الفنادق لتسليم أسحار لأشخاص طلبوا منه ذلك وأعدت الهيئة كميناً محكما لضبطه ونجحت في زرع مصادر أوهموا الدجال عن رغبتهم في «عمل» يصرف زوجاً عن زوجته الثانية. واختار الدجال العربي مكاناً قريباً من مقر اقامته للقاء زبائنه ونجح المصدر في اختراق الدجال والصعود معه إلى غرفته وتسليمه مبلغ خمسة آلاف ريال نظير العمل وفي اللحظة المناسبة تم ضبطه وبحوزته قوائم بأسماء رجال ونساء وامهاتهم ومبالغ كبيرة وأعشاب وطلاسم عن « تثبيت الاطفال « و « فرك السحر « و «الرزق» ووثقت الهيئة عملية الضبط بالصوت والصورة ..



ضبط 3 مشعوذين بمكة
عكاظ ( الأحد 13/03/1428هـ ) 01/ أبريل/2007 العدد : 2114
طلال الردادي (مكة المكرمة)تصوير: صالح باهبري
ضبطت الأجهزة الامنية بالعاصمة المقدسة مساء أمس 3 سحرة ومشعوذين من جنسية افريقية. وتشير المعلومات إلى ان الاجهزة الامنية ممثلة في الامن الوقائي اعدت كميناً لضبط المشعوذين في مقر إقامتهم اثناء ممارستهم لإعمالهم السحرية حيث اعترفوا بجرمهم. اشرف على عملية الدهم ميدانياً مدير الأمن الوقائي العقيد محمد عبدالله المنشاوي وتمت احالتهم الى شرطة المنصور لاستكمال التحقيقات اللازمة.


كمين ينهي مشعوذ التراب بمكة
ساحر الطائف أعجب بالسيدة «الفخ» فسقط بالجرم المشهود
( الثلاثاء 02/02/1428هـ ) 20/ فبراير/2007 العدد : 2074

عبدالعزيز الثبيتي (الطائف)، محمد العميري (مكة المكرمة)تصوير: حسن القربي
انخدع مشعوذ باكستاني «58 عاما» بحيلة ذكية مررها عليه رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف.. بعد التأكد من معلومات تفيد ممارسته الدجل والشعوذة وايهام السيدات بالقدرة على تقريب الأزواج. وبينما انشغل الساحر -الذي يدعى أمير حبيب- بالاعجاب بالسيدة التي طلبت منه «سحراً» لاعادة زوجها اليها.. كان رجال الهيئة يداهمون الموقع ليتم القبض عليه وعلى معاونه الذي يمارس دور الوساطة بينه وبين السيدات، وعثر بداخل الوكر على كتب شعوذة وطلاسم وعقد سحرية وملابس داخلية نسائية كان يطلبها المشعوذ من ضحايا. وأقر الساحر بأنه مارس الشعوذة متنقلا بين مكة المكرمة والطائف.. وابتسم معترفا بأنه اعجب بالسيدة التي قادت رقبته الى الجهات المختصة لتلقي العقوبة المناسبة. وباشر عمليات الضبط والمتابعة رئيس مركز هيئة شهار الشيخ فهد فيصل الثبيتي، رئيس مركز هيئة معشي الشيخ مشعل الجعيد. من ناحية اخرى اسقطت فرقة من الأمن الوقائي بشرطة العاصمة المقدسة ظهر امس مشعوذا يمارس ادعاءات تحسين العلاقات الزوجية ومضاعفة الاموال. واتخذ المشعوذ وكره وسط العاصمة المقدسة.
وتم نصب كمين للمشعوذ في استراحة جنوب مكة ليضبط بالجرم المشهود بعدما أوهم ضحيته بأنه يتحدث مع الجن من خلال صحن بلاستيكي مليء بالتراب. وسُلم المشعوذ للشرطة التي احالته لهيئة التحقيق والادعاء العام.
واوضح الناطق الأمني بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان ان الجهود الأمنية ساهمت في ضبط أكثر من 12 ساحراً خلال الأيام الماضية وسيحالون للحكم الشرعي لتقرير ادانتهم.


مشعوذ يقتل طفلا لاخراج الجن من جسده
عكاظ الأربعاء 12/01/1428هـ ) 31/ يناير /2007 العدد : 2054
عبدالجبار أبو غربية (عمان)
قضت محكمة الجنايات الكبرى في الأردن بوضع «مشعوذ» بالاشغال الشاقة عامين ونصف لضربه طفلا عمره 13 عاما , حتى الموت , على مدى ثلاثة ايام متتالية بحجة إخراج (جن) من جسد الضحية الذي كان يعاني من اكتئاب نفسي. وحسب الوقائع الواردة، في قرار المحكمة القابل للتمييز، فان المشعوذ نكل بالطفل واخضعه لاشد انواع العذاب دون ان يقصد قتله وانما لغايات ايذائه، علما ان تلك الافعال شكلت صدمة دموية ادت الى وفاته اثر استخدام المشعوذ لعصا كان يضغط بها بقوة على صدر وبطن الطفل. والمحكمة كانت خفضت العقوبة الاشغال الشاقة 5سنوات بعد إسقاط ذوي المغدور للحق الشخصي , وبعد تعديل وصف التهمة من القتل القصد الى جناية الضرب المفضي الى الموت.
وكان الطفل الضحية يخضع للعلاج من مرض الاكتئاب النفسي لدى طبيب مختص بالامراض النفسية، الا ان والده ومن باب البحث عن العلاج ارسله الى المشعوذ ليعالجه في اكتوبر الماضي بناء على نصيحة احد الاشخاص.
وبدأت المشعوذ معالجة الطفل على مدى ثلاثة ايام متتالية وكان يقوم بتنويم الطفل على ظهره ويمسك بعصا ويتمتم ويدور حوله ويقوم بضربه (بحفاية) بلاستيك على ساقيه ويضع قدمه اليمنى على صدره ويقوم بالضغط عليه, كما كان يضغط عليه بالعصا بطريق الوخز على المنطقة الممتدة اسفل بطنه وعلى منطقة الفخذ لمدة ساعتين بالاضافة الى قيامه بالضغط على صدر الطفل بيديه بالقوة نزولا وصعودا ويقوم بصفعه وكان يردد اثناء ذلك «اخرج..اخرج.. يا حورش». وعندما قال له والد الطفل «آذيت ابني» خاطبه المشعوذ بقوله « انا اضرب الجن حتى اخرجه من جسم ابنك», واستمر المشعوذ على هذا الحال ساعة من الزمن حتى اليوم الثالث حيث كرر ذات الافعال وبأكثر شدة، ثم استخدم قلما لوخز اصبع رجل الصبي حتى نزل الدم منه بحجة اخراج الجن من هذا المكان، وتميزت افعال المشعوذ بانها كانت اكثر شدة في اليوم الثالث من اليومين السابقين والتي على اثرها فارق الحياة.


مبالغ مالية للنعجة السوداء.. والقطط والكلاب تختفي من منزل المشعوذ
ماذا فعل 229 ساحرا في مكة والمدينة
عكاظ الجمعة 07/01/1428هـ ) 26/ يناير /2007 العدد : 2049
فالح الذبياني (مكة المكرمة) خالد الشلاحي (المدينة المنورة)تصوير: صالح باهبري-حسام كريدي
229 ساحرا ومشعوذا مارسوا وعلى مدى فترة من الزمن شتى انواع الدجل والشعوذة على ضحاياهم وابرزهم من المرضى الحالمين بالعلاج والطامعين في الثراء السريع في أطهر بقاع الارض بمكة المكرمة والمدينة المنورة قبل ان يتم القبض عليهم من قبل الاجهزة الامنية المختصة.ففي مكة المكرمة سقط 169 مشعوذا خلال الحملات الامنية التي نفذتها الاجهزة الامنية بالعاصمة المقدسة خلال عام واحد.
سيناريوهات متعددة لقضايا السحرة والمشعوذين الذين سقطوا في قبضة الاجهزة الامنية.
العقيد محمد المنشاوي قائد الامن الوقائي بشرطة العاصمة المقدسة قال لـ«عكاظ» ان جهازه نفذ 128 حملة امنية خلال عام واحد استهدفت القبض على السحرة والمشعوذين واسفرت هذه الحملات عن سقوط 169 ساحرا جميعهم من المتخلفين والمخالفين الاجانب من عدد من الجنسيات.واضاف ان السحرة وباعة الوهم ينشطون بشكل واضح في الايام الاخيرة من شهر ذي الحجة حيث يحرص هؤلاء السحرة على جمع اكبر مبلغ مالي ومن ثم يهربون ويختفون عن انظار الذين انخدعوا بأعمالهم وممارساتهم الوهمية.وعن الاماكن التي يتكاثر فيها هؤلاء السحرة قال: كونهم من الافارقة فان شارع المنصور بأحيائه الضيقة ودهاليزه الوعرة اصبح مكانا جاذبا لهؤلاء يمارسون فيه خديعة البسطاء وبيع الوهم عليهم.واعتبر العقيد المنشاوي ان ضعف الوازع الديني لدى بعض المواطنين والمقيمين دفعهم للارتماء في احضان السحرة والمشعوذين، كما ان بعض السحرة يدعون اشفاء الناس من الامراض المستعصية ولذا يذهب اليهم المرضى لأن الغريق يتعلق بقشة وهذا ايضا من ضعف الايمان وضعف الوازع الديني، أما القسم الآخر من هؤلاء فهم طالبو الثراء السريع والترقيات في عملهم ولهذا يلجأون الى السحرة ويبيعون ما يملكون من اجل تحقيق الحلم المستحيل تحقيقه عن طريق هؤلاء المشعوذين.
ويمارس هؤلاء السحرة حيلا عدة حيث لا يمكن ان يمارسوا عملهم في مكان واحد والبعض الاخر منهم يختبئ في قمم الجبال ولهم طرقهم وحيلهم وأذنابهم المجهولون الذين يقودون الضحايا الى أوكارهم البعض منهم يعالج قضايا العقم ونقص الفحولة والبعض الآخر يدعي معالجة عقوق الوالدين والابناء وكلها خدع غير واقعية. واضاف من أغرب القصص التي واجهتنا ونحن ننفذ حملات الدهم تعمد مشعوذ سحر عيون الناس حتى اننا شاهدنا داخل وكره اعدادا كبيرة من القطط والكلاب المتوحشة وهي تجوب فناء المنزل. وبين العقيد المنشاوي ان الشيخ محمد الاجهوري الذي كان يرافق حملات الدهم كان يتلو عليهم القرآن الكريم ونحن نشاهد اختفاء هذه القطط والكلاب التي لم تكن في الحقيقة سوى شياطين تتحرك لاخافة الناس والتمويه عليهم حتى اختفت بالكامل تماما وعندها تم القبض على هذا الساحر الذي اعترف بجرمه المشهود. ومن القصص الأخرى قيام ساحر افريقي بايهام ضحاياه بنعجة سوداء كان يضعها داخل وكره يشاهدها الناس ويتبركون بها ويضعون لها مبالغ مالية لكي يتم تأمين غذاء لها فيما أوهم ساحر آخر ضحاياه بانه قادر على تحويل مبلغ 50 الف ريال الى مليار من خلال خدعات بصرية وغسيل أموال وكلها ممارسات خاطئة. وبين قائد الأمن الوقائي ان من أعجب القصص التي قالها احد السحرة انه مارس عمله من أجل أكل لقمة العيش وانه وجد الكثير من السذج الذين انخدعوا بأعماله حتى انه قال وهو يعيش حالة هستيريا من الضحك لو كانوا يعون الحقيقة لعرفوا انني لم استطع مساعدة نفسي فكيف لي ان اساعدهم واحقق لهم مطالبهم.
واختتم العقيد المنشاوي تصريحه بان هؤلاء السحرة يتم تسليمهم لاقسام الشرطة الفرعية وعلى ضوء ذلك يتم اعداد محضر تحقيق ويحالون لهيئة التحقيق والادعاء العام ومن ثم يقدمون للقضاء العادل لمحاكمتهم التي تصل في حدها الأعلى الى القتل حسب القرائن والاعترافات المتوافرة عن كل ساحر مضيفا ان بعض السحرة ينكرون هذا العمل بمجرد وصولهم للقضاء الشرعي،
حلم الثراء والوظيفة
يبكي المواطن (س.ز) حسرة على نفسه وهو يتذكر كيف ارتمى في أحضان ساحر وسلمه كل ما يملك بعد ان باع حتى مجوهرات زوجته وفي كل مرة يقصد فيها الساحر يوهمه عبثا ان أزمته مع الفقر ستنتهي وان ملايين الريالات ستنهال عليه في قادم الأيام وفجأة وقبل ان يحل الموعد المنتظر لتحويل المواطن الى ثري اختفى الساحر واختفت معه احلام الثروة والجاه.
فيما يتذكر (ص.ع) قصة العشرة الاف ريال التي استدانها لكي يقدمها لساحر حتى يتم ترسيمه وشرح انه كان يعمل في احدى البلديات الفرعية على وظيفة بند الأجور وذهب الى أحد السحرة لكي يعطيه عملا يتم به ترسيمه على الوظيفة. واضاف وهو غارق في الضحك اخذ الساحر المبلغ منذ تسعة أشهر وحتى الساعة لم احصل على الوظيفة ولا اعرف اين اختفى هذا النصاب الذي خدعني وخدع البسطاء من أمثالي.
وفي المدينة المنورة سقط نحو ستين ساحرا على مدى عام ونصف من خلال الحملات التي نفذتها الاجهزة الامنية بالتعاون مع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر. واللافت ان البعض منهم كان يتخذ من الشقق السكنية الفاخرة مكانا لاستقطاب ضحاياه والايقاع بهم في شراكه.. وغالبيتهم من متخلفي الحج والعمرة. اما غالبية السحرة فقد قصدوا الاحياء النائية مثل السيح والدويمة ووعيرة والتي يسكنها عدد كبير من الوافدين.
ومن العلامات الفارقة انهم كانوا يفضلون التعامل مع النساء فقط حتى لا يفتضح امرهم وهو ما دفع القائمين على حملات الملاحقة للاستعانة بعناصر نسائية للايقاع بهؤلاء الدجالين والمشعوذين.


ساحر أفغاني يزعم تزويج العانسات بالشعوذة

عكاظ ( الأربعاء 21/12/1427هـ ) 10/ يناير /2007 العدد : 2033
عبدالعزيز الثبيتي (الطائف)تصوير: عوض المالكي
ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف مشعوذا افغانيا يمارس اعمال السحر الشيطانية في منطقة الحوية وذلك بعد متابعة دقيقة وتحريات موسعة..وعند مداهمة موقع الساحر (80 عاما) وجد يمارس اعماله السحرية لسيدة من بني جنسه كانت تسعى لايجاد زوج لشقيقتها عن طريق السحر وتبين ان الساحر زعم لها انه يستطيع تأمين الزوج بأعماله الشيطانية.كما ضبطت بحوزته العديد من العُقد وآثار لاشخاص تعرضوا للسحر وملابس نسائية وأدوات مدرسية تعود للطلاب وأحذية وملابس رجالية وعدد كبير من الكتب المحظورة التي تم تهريبها بطرق اجرامية اضافة الى عدد من المصاحف والتي تعمد الساحر امتهانها وتمزيقها تقربا للشياطين.قاد عملية المتابعة والضبط رئيس مركز هيئة شهار الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي والذي اوضح بان المشعوذ سيتم تحويله للجهات الامنية للتحقيق معه ومن ثم احالته الى المحكمة الشرعية.وحول المضبوطات التي عثر عليها بحوزته قال: نعمل على فك هذه الاعمال وفق الطرق الشرعية ومن ثم اتلافها.يذكر ان مركز هيئة شهار هو المتخصص في متابعة السحرة والمشعوذين والقبض عليهم وسبق ان قام بضبط العديد من الحالات المشابهة


الإطاحة بساحرة «كشف المستور» بمكة

عكاظ ( الأربعاء 21/12/1427هـ ) 10/ يناير /2007 العدد : 2033
تركي الداموك (مكة المكرمة)
اطاحت فرقة الأمن الوقائي بالعاصمة المقدسة مساء امس بساحرة من الجنسية السودانية تدّعي «كشف المستور» و «الغيب» وذكر الناطق الامني لشرطة العاصمة المقدسة انه تم ضبط الساحرة في شارع المنصور بجريمتها حيث كانت تدعي كشف الغيب والمستور والقدرة على تفريق الازواج وجميع الاعمال السحرية .. حيث كانت تقوم برمي الكمكم وهي قطعة تستعملها في كشف المستور للشخص ومعرفة ما سيحدث له واخباره بالامور الغيبية ..واضاف المتحدث الرسمي للشرطة انه عثر معها على طلاسم واوراق للشعوذة ومبالغ نقدية تقدر بحوالى خمسة الاف ريال سعودي ومتفرقات من حجارة و«مسابح» كانت تستعملها في عملية الاحتيال والخداع .. وتم تحويلها لشرطة العاصمة المقدسة للتحقيق معها واستكمال الاجراءات اللازمة


الاستنجاد بساحرين للعثور على الطائرة المفقودة في إندونيسيا


الوطن : الأحد 18 ذو الحجة 1427هـ الموافق 7 يناير 2007م العدد (2291)
ماجيني، ماكاسار (إندونيسيا): الوكالات
استنجد فريق للإغاثة بساحرين من أجل تحديد مكان طائرة البوينج-737 التي فقدت في إندونيسيا الاثنين الماضي وعلى متنها 102 شخص، بعد فشل الوسائل التقنية في العثور عليها حتى الآن.
وذكرت مصادر أن العسكريين والمنقذين الذين يشكلون فريق الإغاثة هذا، قاموا بذبح جاموس أضحية "لتمهيد الطريق" للبحث.
وقام أعضاء الفريق بتحركهم بقيادة ساحرين يدعيان الست سلمى وراوبونج. وقد أدوا صلاة على أرواح أجداد سكان القرية وأرواح الغابة.
وقال زكريا القائد العسكري لبلدة ماجيني: "عندما نصل إلى مكان جديد علينا أن نحيي الأرواح فيه"، موضحا أنها "مجرد مبادرة لتأذن لنا بالبحث في هذا المكان".
وتابع: "لم نعثر على شيء بعد مع أننا استخدمنا وسائل متطورة جدا وساعدتنا سنغافورة، لذلك علينا أن نلجأ إلى وسائل بديلة وإلى الطرق المحلية لتحقيق الأمور".


شاب متعلم يساهم بالقبض على مشعوذ الجن

عثر في شقته على 2كغ ذهب وحقيبة أوراق بحجم الدولار

عكاظ ( السبت 24/12/1427هـ ) 13/ يناير /2007 العدد : 2036
ابراهيم علوي (جدة)
طوقت شرطة محافظة جدة منزل احد اخطر السحرة الذين يمارسون الشعوذة والنصب على المواطنين في حي مشرفة وذلك اثر بلاغ تلقته من شاب متعلم اوضح فيه ان الساحر وهو من الجنسية الافريقية يقوم بأعمال احتيال ونصب على اسرته منذ عدة سنوات حيث يدعي قدرته على معالجة المسحورين ومسكوني الجن وغيرها من القدرات الكاذبة. وفور تلقي البلاغ وجه مدير شرطة جدة العميد مسفر الزحامي بالقبض على المشعوذ متلبسا في جريمته حيث طلب رجال الامن من الشاب مسايرة المشعوذ وتسجيل موعد جديد معه بناء على ترتيبات مسبقة حيث تم القبض على الجاني وهو منشغل بادعاءاته وشعوذته واصوات المفرقعات المخيفة التي تضفي على الجو مزيدا من الخوف لبث الرعب في الضحايا.وبعد القبض على الجاني قام رجال الامن بتفتيش الشقة وتم العثور على مجموعة من المواد التي يستخدمها في الشعوذة كما عثر على كمية كبيرة من الذهب يصل وزنها نحو 2كغم بالاضافة الى حقيبة حديد مملوءة بورق ابيض مقصوصة بحجم الدوار حيث تبين انه كان يعد لعملية نصب كبيرة ضد احد الضحايا.يذكر ان الشاب ينتمي لاسرة كانت تبحث عن علاج لابنتها وقام والده بتوفير السكان المجاني للمشعوذ الذي ادعى ان ابنتهم تعاني من مس خطير او بمقدوره علاجها لكن لابد من الوقت الكافي الذي تخللته عملية نصب استمرت لسنوات مستغلا جهل الاسرة وتعلق افرادها بقشة العلاج الوهمية.


ساحر يبيع السيارات المستعملة على أنها آخر موديل

يدعي علاج “المستعصية “ باستخدام القدر وشعر النساء

المدينة: الأحد 18 ذو الحجة 1427 - الموافق - 7 يناير 2007 - ( العدد 15964)
محمد رابع سليمان - مكة
القى رجال الأمن الوقائى بشرطة العاصمة المقدسة القبض على ساحر افريقي يمارس الدجل والشعوذة باستخدام القدور وشعر النساء، ويدعى الساحر علاج عدد من الأمراض المستعصية وبعض الأشخاص المصابين بالسحر. ووعد الساحر مستدرجيه - لم يكن يدري انهم من رجال الامن - بتحقيق أمنيات بعضهم بجلب مبالغ مالية كبيرة عن طريق بيع السيارات القديمة والمستعملة مدعيا قدرته على بيع أي سيارة قديمة بالمبلغ الذي يريده صاحبها مقابل حصوله هو على جزء بسيط من المبلغ. وذلك من خلال تضليل المشتري بخداع البصر وجعله يرى صورة اخرى للسيارة وكانها اخر موديل، وهي صورة لا تنطبق على تلك المتهالكة التي يريد صاحبها بيعها !! وكان رجال الأمن الوقائي بشرطة العاصمة المقدسة قد تلقوا معلومات عن وجود ساحر يدّعي قدرته على تحقيق أمانى الناس من خلال عملية يقوم بها مقابل مبلغ مالى بسيط، وبالبحث عن الساحر فى مكة المكرمة اتضح أنه انتقل إلى محافظة جدة حيث يجد سحره رواجاً فى جدة أكثر مما يجده فى مكة المكرمة. ووجه مدير الأمن الوقائى بالعاصمة المقدسة رجال البحث بشرطة العاصمة المقدسة بمتابعة الساحر فى جدة واستدراجه بحجة المساعدة لفك السحر عن مجموعة من المسحورين فى مكة المكرمة، ووعده رجال الأمن بدفع ما يريد من المال فى حال ابطاله للسحر وطلب الساحر تهيئة مكان آمن وقام رجال الأمن بتجهيز المكان فى حي الكعكية وحضر الساحر بسيارة خاصة تعود لرجال الأمن إلى مكة المكرمة وطلب إحضار سكين وقدر ماء قديم وبعض الأسماء للأشخاص المسحورين حتى يقوم بفك السحر وأدعى أن لديه القدرة على إحضار الجني وذبحه ووضعه داخل القدر حتى يزول أثره تماماً وأثناء تنفيذ عملية السحر داهمه رجال الأمن وتم ضبطه بجريمته وحاول استعطاف قلوب رجال الأمن ووعد بتحقيق مطالبهم مقابل إطلاق سراحه.قاد العملية العقيد محمد عبدالله المنشاوى مديرالأمن الوقائى بشرطة العاصمة المقدسة وعدد من رجال الأمن والبحث الجنائى. وأكد المتحدث الأمنى لشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان أن الساحر الذى تم ضبطه فى الستين من العمر وينتمى لدولة إفريقية ومقيم فى المملكة بطريقة غير نظامية ويتنقل بين مكة المكرمة وجدة لعمل السحر وخداع الناس للحصول على الأموال، مشيرا الى ان رجال الأمن وبمتابعة من مدير شرطة العاصمة المقدسة تمكنوا من ضبط كمية من الشعر تعود لنساء وبعض الطلاسم وأدوات السحر مع الساحر حيث جلبها معه إلى المكان المعد لعمل السحر فى مكة المكرمة وتم تسليم الساحر لمركز شرطة الكعكية


اغتصبها المشعوذ

صوت العروبة
ايدت محكمة التمييز الاردنية قرارا لمحكمة الجنايات الكبري في العاصمة عمان يجرم شخصا بجنايتي الشعوذة واغتصاب فتاة ووضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة خمس سنوات نظرا لاسقاط المجني عليها حقها الشخصي والرسوم علي ان تحسب له مدة توقيفه. وتتلخص وقائع الدعوي في ان المجني عليها تعرفت علي شخص يدعي ابو عامر لم يتوصل التحقيق لمعرفته طلب منها مرافقته الي منزل مشعوذ في منطقة ام نوارة شمالي العاصمة عمان في مهمة لكي تحصل منه علي بعض المال. في ذلك المنزل يتواجد المتهمان الاول والثاني الذي جرمته محكمة الجنايات الكبري بجناية التدخل بالاغتصاب وطلبه من المجني عليها مرافقتها الي منزل مشعوذ آخر في محافظة مادبا جنوب عمان.وذهبت المجني عليها معهما الي منزل مشعوذ في مادبا لم يتوصل التحقيق الي معرفته حيث قام المتهم باشعال مدفأة ووضع سبع كاسات وسبع فناجين واشعل شموعا وبخورا طالبا من المجني عليها خلع ملابسها والاستلقاء علي الارض لكنها رفضت.وهدد المتهم المجني عليها بالجن العلوي والسفلي الذي سيؤذيها ان لم تخلع ملابسها ما دفعها امام خوفها وهلعها الي الانصياع لأوامره، حيث اغتصبها المتهم


قتلت ابنها من أجل الساحر

ذكر تقرير أن امرأة في بنجلاديش قامت بقتل ابنها البالغ من العمر عامين، تحقيقا لرغبة معلمها الروحاني. وأوضح التقرير الذي نشر في صحيفة «بنغلاديش أوبزرفر» اليومية الصادرة باللغة الانجليزية أن الحادث المروع وقع في منتصف الليل بقرية ناجاربور النائية في منطقة كوميلا شرقي البلاد. ونقلت الصحيفة عن أشخاص مقربين وجيران للمرأة قولهم إنها ذبحت أصغر أطفالها الثلاثة تحقيقا لرغبة معلمها الروحاني الذي ظهر لها في حلمها، يطلب منها تقديم تلك التضحية الانسانية. وكانت المرأة تتوقع أن تتسبب تلك التضحية في جلب النعيم للاسرة. ونقلت الصحيفة عن شهود عيان أن المرأة بعد أن قامت بذبح طفلها وقفت أمامه بلا حراك، تشاهده ودمائه نازفة حتى لفظ أنفاسهوأفاد التقرير بأن الشرطة اعتقلت المرأة وتبحث عن المعلم الروحاني للتحقيق معه. يذكر أن زوج المرأة يعيش ويعمل في دول الخليج.



اغتصب جميع فتيات الأسرة وزعم ان الفاعل جنّ

عكاظ الأربعاء 04/05/1427هـ ) 31/ مايو/2006 العدد : 1809

7سنوات سجنا للمشعوذ
خليل التقي (دمشق)
اصدرت محكمة سورية حكما غيابيا بالسجن 7 سنوات و6 أشهر مع الاشغال الشاقة على مشعوذ اغتصب فتيات أسرة بأجمعهن وزعم ان الفاعل جن!! ووفقا لحيثيات القضية فان رب الأسرة (ح) ادعى ان مشعوذا حضر الى منزله زاعما انه شيخ يستطيع علاج كافة الأمراض وبعد ان اختلى ببناته في غرف المنزل الواحدة تلو الأخرى اخبرته زوجته ان المشعوذ اغتصبهن جميعا وانه ابلغها أي (المشعوذ) انهن لسن عذارى وان الفاعل جن!!
افادت احدى الفتيات ان المشعوذ اعتدى عليها بوحشية ثم ضربها بقسوة في مختلف انحاء جسدها بزعم انه يريد اخراج الجن من جسدها المدمى وفيما أكدت جميع التقارير الطبية الشرعية تعرض الفتيات لاعتداء حديث العهد انكر المشعوذ عقب القبض عليه ما نسب اليه من اتهامات غير ان الفتيات أكدن أمام المحكمة انه الفاعل بعد ان اختلى بهن كل واحدة على حدة.
وبناء عليه اصدر قاضي الاحالة بدمشق قرارا تضمن اتهام المدعى عليه بجرم اجراء الفعل المنافي للحشمة ولزوم محاكمته من اجل ذلك أمام محكمة الجنايات في دمشق وبالمحاكمة الوجاهية التي جرت علنا طلبت ممثلة النيابة العامة تجريم المتهم وفق قرار الاتهام غير ان المشعوذ فر من العدالة وتغيب عن حضور جلسات المحاكمة ما أسفر أخيرا عن صدور حكم غيابي بحقه تضمن تجريمه بجناية ارتكاب الفعل المنافي للحشمة ببنات المدعي ووضعه في سجن الاشغال المؤقتة مدة 7 سنوات و6 أشهر وفي تعليقه على القضية من الناحية القانونية قال رئيس المحكمة القاضي هشام ظاظا ان المتهم انكر الجرم المسند اليه وبقي انكاره مجردا من أي دليل ولا سيما ان الاجتهاد القضائي استقر على اعتبار المعتدى عليها في كل جريمة من هذه الجرائم شاهدا رئيسيا في القضية.كما ان تغيب المتهم عن حضور جلسات المحاكمة مؤخرا يعتبر قرينة على صحة الجرم المسند اليه وان انكاره وتغيبه تهرب من المسؤولية الجزائية الأمر الذي دعا لتجريمه بجناية اجراء الفعل المنافي للحشمة وفق احكام قانون العقوبات العام.


هجر منزله واقام فيها مع 14 من افراد اسرته
«السبيعي» ينصب خيمة في الصحراء هرباً من حرائق الجن
عكاظ ( الأربعاء 04/05/1427هـ ) 31/ مايو/2006 العدد : 1809
ثواب محمد آل هياف (رنية)ن
بعد ان اخمدت فرقة من الدفاع المدني في رنية حريقاً شب في احد المنازل في مركز خدان فوجئت الفرقة بعد مغادرتها بلحظات باتصال من صاحب المنزل يفيد فيه باندلاع الحريق مجدداً لتعود مسرعة لاخماده غير ان الحريق في هذه كان يندلع امام اعينهم في عدة مواقع وبعد محاولات لاخماده شبت النيران مجددا في سور المنزل المقابل دون ان يكون هناك سبب لاضرامها على الجدران الاسمنتية عندها غادرت الفرقة الموقع بعد ان تبين لهم ان مصدر النيران ليس عادياً على الاطلاق.
حكاية الجن
صاحب المنزل سالم محمد السبيعي اشار الى ان الحريق اندلع ثلاث مرات في يوم واحد انه اضطر للخروج مع اسرته من المنزل وقال انه نصب خيمة في الصحراء لحماية اسرته من هذا البلاء والذي احال حياتهم الى جحيم من الخوف والرعب والقلق.
واضاف ان اسرتي التي تضم 14 فرداً لا يمكنها العيش في هذا المنزل والذي يحرقه الجن يوميا .. حتى اضطررنا لمغادرة منزلنا واللجواء الى خيمة في الصحراء البعيدة ولا ادري كيف اتدبر منزلاً بديلا وراتبي التقاعدي لا يكاد يلبي احتياجات الاسرة الاساسية.
وعن آخر حكايات الجن معهم يقول السبيعي كان احد ابنائي يقوم بنقل مخلفات الحريق في السيارة الى المرمى بعيدا عن المنزل وعندما اوقفها نزل لرمي المخلفات ثم عاد الى السيارة ليقودها عائدا الى المنزل لكنه تفاجأ بان المفتاح الذي تركه في «السويتش» غير موجود فبحث عنه داخل السيارة دون جدوى فاضطر لتركها والعودة الى المنزل سيراً على الاقدام وبعد دخوله وابلاغ والده بما حدث فوجئ بان مفتاح السيارة ملقى امامه في صالة الدخول عندها اضطررت الى الذهاب لاحضار السيارة بنفسي.
المدني يحقق
من جهته اوضح مدير الدفاع المدني المكلف بمحافظة رنية النقيب فهد ابو حيمد بانه يجري حاليا التحقيق في مسببات الحادثة التي لم تتضح اسبابها.


ثري سعودي يدفع 210 ملايين ريال لمشعوذين لتعيينه في منصب كبير

شرطة جدة ألقت القبض على زعيم العصابة السنغالي
ألقى رجال البحث الجنائي بمدينة جدة السعودية القبض على عصابة من المشعوذين الأفارقة تمكنت من أخذ 200 مليون ريال، في عملية نصب على أحد رجال الأعمال الأثرياء بجدة (50 عاما) بهدف مساعدته كي يصبح مسؤولا كبيرا عن طريق عمل أسحار وشعوذة.وتمكنت شرطة جدة، بحسب ما ذكرته صحف سعودية الخميس 11-5-2006،من استرجاع 10 ملايين ريال تمثل الدفع الأخيرة من مبلغ 200 مليون ريال قدمها الثري السعودي للمشعوذ السنغالي (30 عاما) في لقاءات سابقة خارج جدة في إطار صفقة بإصدار قرار عن طريق السحر لتعيينه في منصب اقتصادي كبير.واستطاعت فرقة من رجال البحث والتحري بقيادة الملازم ناصر الزهراني من وضع كمين محكم لأحد أفراد العصابة وبمتابعة دقيقة تم ملاحقة زعيم العصابة، وإيقافه بأحد شوارع جدة وتفتيش سيارته من نوع جمس فورد ليتم وضبط معه مبلغ 10ملايين ريال داخل بقشة حمراء توحي بأن المبلغ دفع مقابل أعمال شعوذة وسحر.وحاول السنغالي الذي يدرس في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، الإنكار زاعما أن المبلغ دفع لتوزيعه للفقراء والمحتاجين. وبمحاصرته من جانب رجال التحقيق اعترف بالاستيلاء على مايزيد عن 200 مليون ريال لإكمال أعمال السحر والشعوذة وتجهيز الثري للمنصب الذي أوهموه بأنه قاب قوسين أو أدنى من صدور القرار لتعيينه.من جانبه قال الشيخ حمد بن محمد الرزين قاض بمحكمة جدة العامة إن القاضي يحكم في مثل هذه القضايا بالحكم تعزيرا على من يتعامل مع المشعوذين والسحرة، مؤكدا أن الذهاب إلى الساحر والمشعوذ بحد ذاته جريمة من أكبر الجرائم.

عصابة « السماوي» تسطو على مجوهرات وحلي بالبيضاء


جريدة الأحداث المغربية :الثلاثاء 19 ذو الحجة 1427 - الموافق 9 يناير 2007-الساعة : 10:18:38
أقدمت عصابة من النصابين الملقبين بـ «أصحاب السماوي» يوم السبت الأخير على عملية سطو على مجوهرات وحلي إحدى العائلات بعد كمين محكم تم فيه استدراج إحدى التلميذات التي سلمتهم مدخرات عائلتها، وهي ضحية نوع من الاستيلاب والتنويم. وحسب شهادات والدي الضحية فإن عنصرين من أفراد العصابة ترصد لابنتهما ليلة السبت الماضي أثناء توجهها لتلقي دروسها الخصوصية بإحدى المؤسسات التعليمية الحرة بمنطقة عين الشق بالدار البيضاء حيث تم إيقافها من طرف شخص مستفسرا إياها عن مدرسة تحمل اسما وهميا لتجيب التلميذة بالنفي، حينها تدخل شخص آخر على الخط لينفي وجود المدرسة بالمنطقة وليدخل على خط عملية النصب. و انتقل النصاب الأول لفبركة سيناريو ثان لإبقاء التلميذة على حبل النصب، وذلك بإدعاء أنه يحمل لقب «شريف» وبإمكانه ابطال سحر معمول للتلميذة، إلا أنها رفضت بشدة لعدم اعتقادها في مثل هذه الإدعاءات. وإمعانا في الإيقاع بها وإبراز قدراته الخارقة دس في يد التلميذة حجرة وطلب منها وضعها على جانب من قلبها مع إشراك النصاب الثاني في مسرحيته ثم شرع في تلاوة بعض الطلاسيم والتفوه بكلمات مبهمة لتفاجأ التلميذة بعد ذلك بتغير الحجرة التي كانت في يدها إلى شيء آخر ولون آخر لم تحدد طبيعته، وهو نفس الشيء الذي ادعى النصاب الآخر أنه حدث معه إمعانا في الإيقاع بها. وفي حركة مخدومة انصرف النصاب الثاني لينفرد الأول بالتلميذة فأوهمها بأن الشاب (النصاب الثاني) يحمل معه مبلغ ألفي درهم وبحوزته مليونين من السنتيمات توجد بمنزله. وليؤكد لها صحة ادعاءاته نادى النصاب على زميله واستفسره عن المبالغ التي بحوزته وهدده إن كذب قد يصاب باعوجاج، فطأطأ برأسه للموافقة ثم شرعا في حديث ثنائي والتلميذة مشدوهة تتابع تفاصيل نصب لم تعد قادرة على متابعته بعقلها. بعدها تقدم النصاب الأول نحو الفتاة مستفسرا إياها عن صندوق يوجد بمنزل عائلتها يحتوي على الذهب فأجابت بلا تردد بالإيجاب، مؤكدة أنها مدخرات تخص والدتها. وفي انعطاف أخير للإيقاع بالتلميذة أمر المشعوذ شريكه بإحضار مبلغ 20.000 درهم من منزله، فنفخ في يديه وأوهمهم ببعض الطلاسيم داعيا للشاب بالبركة ودعاه إلى شراء الزرابي للمساجد والتصدق بجزء منها للمحتاجين. وبعد التأكد من سلب عقل التلميذة مكنها من المبلغ للتأكد من صحته وطالبها بإحضار صندوق المجوهرات حيث مكنها من الهاتف النقال للنصاب الثاني لتنطلق الفتاة بلا وعي وتحضر محتويات الصندوق لتسلمها للنصاب الثاني. وفي طريقها نحو النصاب الأول أوهمها بأنها ستجد منديلا أبيض به ملايين من السنتيمات حيث ستظهر بركة المشعوذ بعد لفه المجوهرات بمنديل أبيض ورشه بقليل من الماء. انطلقت التلميذة لتطبق أوامر المشعوذ بالحرف وهي غائبة عن وعيها وتمنح النصاب الثاني صندوق المجوهرات، لكن أحلامها بإيجاد الملايين تبخرت. وفي طريقها للنصاب تركز ذهنها على الملايين الموعود بها، وبعدما تيقن النصاب الأول من تمكن شريكه من الصندوق، طالبها بالرجوع من نفس الطريق التي أتت منها للبحث عن المنديل لأجل استرجاع صندوق والدتها وأن تخطو80 خطوة دون أن تلتفت لتجد الملايين، وإلا ستصاب بمس جنوني في حالة رفضها. نفذت الضحية كل التعليمات دون العثور على الكنز المفقود لتعود لاستفسار النصاب لكنه اختفى من المكان. وبعد مرور 10 دقائق استفاقت الفتاة الضحية باسترجاع وعيها لتجد نفسها وقد ذهبت ضحية نصب واحتيال مخدوم من عصابة السماوي.

ضبط ساحر حاول زراعة طلاسم في أرض المعركة


قبضت القوات المسلحة البارحة الأولى على ساحر تسلل بين جبلي دخان والدود. وتعامل رجال الجيش بداية الأمر مع الساحر على أنه من الهاربين من تعذيب عصابات التسلل، ليكتشف أمره بعد تفتيشه والعثور على طلاسم وأوراق تحوي رموزا سحرية وبقايا حيوانات. واعترف المتسلل الساحر بأنه كان ينوي زراعة الطلاسم والأعمال السحرية في أرض المعركة زاعما بأنها تساعد عصابات المتسللين. وعلمت «عكاظ» من مصادر قريبة من الحادثة أن المتخصصين في رجال الجيش اشتبهوا في هيئة الساحر قبل اكتشافه بسبب أظافره الطويلة وشعره الكثيف والمربوط بطريقة وصفوها بأنها «غريبة». وأوضح المصدر أن الساحر عند التحقيق معه علل إطالة أظارفه بأن «الجن ستغضب منه وتقتله في حال تقليم الأظافر وتنظيفها، وتحفظت الجهات الأمنية على المتسلل لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه. السبت 26/11/1430 هـ.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمان
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 2251


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: قصص سحرة الأربعاء 23 أبريل 2014, 11:59 am

سلمت وشكرا لك جزيلا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قصص سحرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: المنتديات الاسلامية :: السحر والمس والحسد-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
349 عدد المساهمات
301 عدد المساهمات
123 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
33 عدد المساهمات
12 عدد المساهمات
9 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن