منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

استراحة وفوائد عقدية وعلمية كثيرة ويتبع بعدها ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
فتى الإسلام
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 490



المشاركة رقم 1 موضوع: استراحة وفوائد عقدية وعلمية كثيرة ويتبع بعدها .... الأربعاء 06 فبراير 2013, 10:10 pm




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي
اقرؤوا الموضوع للأخير وأتمنى أن تستفيدوا منه...

هذه هي معلقة لبيد بن

ربيعة كاملة


1-عفتِ الديارُ

محلُّها فمُقامُهَا......بمنًى تأبَّدَ غَوْلُها فَرِجَامُهَا

2-فمدافعُ

الرَّيَّانِ عرِّيَ رسْمُها......خلقاً كما ضَمِنَ الوُحِيَّ سِلامُها

3-دمِنٌ
تَجَرَّمَ بعدَ عَهْدِ أنِيسِهَا........حِجَجٌ خَلَوْنَ حَلالُهَا وحَرَامُهَا

4-رزقَتْ مرابيعَ
النُّجومِ وصابَهَا......ودقُ الرواعدِ جوْدُهَا فرهامُها


5-منْ كلِّ

سَارِيَة ٍ وغادٍ مُدْجِنٍ...........وعشيَّة ٍ متجاوبٍ إرْزامُهَا

6-فَعَلا فُرُوعُ
الأيْهُقَانِ وَأطْفَلَتْ...........بالجلهتين ظباؤهَا ونعامُها

7-والعينُ ساكِنة
ٌ على أطْلائِها...........عُوذاً تَأجَّلُ بالفضَاءِ بِهَامُها

8-وجَلا
السُّيولُ عن الطّلُولِ كأنّها...........ربرٌ تجِدُّ متونَها أقْلامُها

9-أوْ رَجْعُ
واشِمة ٍ أُسِفَّ نَؤورُهَا.........كففاً تعرَّضَ فوقَهنَّ وشامُها

10-فوقفتُ
أسْألُهَا ، وكيفَ سُؤالُنَا.........صُمّاً خوالدَ ما يُبينُ كلامُها

11-عرِيتْ وكان
بها الجميعُ فأبكرُوا........زمنها وَغُودرَ نُؤيُهَا وَثُمَامُها

12-شاقتكَ ظُعْنُ
الحيِّ حينَ تحمّلُوا...........فتكنَّسُوا قُطُناً تَصِرُّ خِيَامُها

13-من كلِّ
مَحْفُوفٍ يُظِلُّ عِصِيَّهُ..............زوْجٌ عليه كلَّة ٌ وفرامُهَا

14-زُجَلاً كأنَّ
نِعَاجَ تُوضِحَ فَوْقَهَا...........وظِباءَ وجرَة َ عُطَّفاً آرَامُهَا

15-حُفِزَتْ
وَزَايَلَهَا السَّرَابُ كأنها..........أجْزَاعُ بِيشة َ أثْلُهَا وَرُضَامُهَا

16-بلْ ما تذكرُ
منْ نوارَ وقد نأتْ............وَتَقَطَّعَتْ أسْبَابُهَا وَرِمَامُهَا

17-مُرِّيَّة ٌ
حَلَّتْ بِفَيْدَ وَجَاوَرَتْ............أهْلَ الحِجَازِ فأيْنَ مِنْكَ
مَرَامُهَا

18-بمشارقِ
الجبلين أو بِمُحَجَّرٍ.................فتَضَمَّنَتْهَا فَرْدَة ٌ فَرُخَامُهَا

19-فَصُوَائقٌ
إنْ أيْمَنَتْ فَمَظِنَّة ٌ.............فيها وحافُ القَهْرِ أوْ طِلْخامُهَا

20-فاقطعْ
لُبانَة َ مَنْ تَعَرَّضَ وَصْلُهُ.............ولَشرُّ واصلِ خُلَّة ٍ صَرَّامُها

21-واحبُ
المُجَامِلَ بالجزيلِ وصرمُهُ..........باقٍ إذا ضلعَتْ وزاغَ قوامُهَا

22-بِطَليحِ
أسْفَارٍ تَرَكْنَ بقيَّة ً..................منها فأحنقَ صُلْبُها وسنامُها

23-وإذا تغالى لحمُها وتحسَّرتْ...............وتَقَطَّعَتْ
بعد الكَلالِ خِدَامُهَا

24-فلها هبابٌ في
الزِّمامِ كأنَّها............صهباءُ خَفَّ مع الجنوبِ جَهَامُها

25-أو ملمِعٌ
وسقَتْ لأحقبَ لاحَهُ.........طَرْدُ الفُحول وَضَرْبُهَا وَكِدَامُهَا

26-يعلوُ بها
حدبُ الإكامِ مسحَّجٌ..............قَد رابَهُ عصيانُهَا ووحَامُها

27-بأحِزَّة ِ الثَّلَبُوتِ
يَرْبَأُ فَوْقَهَا.................قَفْر المَرَاقِبِ خَوْفُهَا آرامُهَا

28-حتى إذا
سَلَخَا جُمَادَى ستَّة ً.............جَزءاً فطالَ صِيامُهُ وَصِيَامُها

29-رَجَعَا
بأمرهما إلى ذي مِرَّة ٍ...............حصدٍ، ونجحُ صريمة ٍ إبرامُهَا

30-ورمى
دوابرَهَا السَّفَا وتهيَّجَتْ..........ريحُ المصايِفِ سَوْمُهَا وسِهامُهَا

31-فتنازعا
سَبِطاً يطيرُ ظلالُهُ...............كدخانِ مُشْعَلة ٍ يُشَبُّ ضِرَامُهَا

32-مشمُولة ٍ
غلِثَتْ بنابتِ عرْفَجٍ...............كَدُخَانِ نارٍ سَاطِعٍ أسْنَامُها

33-فمضى وَقَدَّمَهَا وكانتْ عادة ً..............منه
إذا هِيَ عَرَّدَتْ إقدامُها

24-فتوسَّطا عرضَ
السَّريَّ وصدَّعا.............مسجورة ً متجاوراً قُلاَّمُهَا

35-محفوفة ً وسطَ
اليراعِ يُظِلُّها..................مِنه مُصَرَّعُ غَابة ٍ وقِيامُها

36-أفَتِلْكَ أم
وحْشِيَّة ٌ مسبوعَة ٌ............خذلتْ وهادية ُ الصِّوارِ قِوَامُها

37-خَنْساءُ
ضَيَّعَتِ الفَريرَ فلمْ يَرِمْ...........عرضَ الشَّقائِقِ طوفُها وبغامُها


38-لِمُعَفَّرٍ
قَهْدٍ تَنَازَعَ شِلْوَهُ..................غُبْسٌ كواسِبُ لا يُمَنُّ طَعَامُها

39-صَادَفْنَ
منها غِرَّة ً فَأصَبْنَهَا..................إنَّ المنايا لا تطيشُ سهامُهَا

40-باتَتْ
وَأسْبَلَ واكفٌ من ديمة ٍ............يروِي الخمائلَ دائماً تسجامُها

41-يعدُو طريقة َ
متنِهَا متواتِرٌ.................في ليلة ٍ كَفَرَ النُّجومَ غَمَامُهَا

42-تجتافُ أصْلاً
قالِصاً متنبّذاً...................بعجوبِ أنْقاءٍ يميلُ هُيَامُها

43-وتُضيءُ في
وَجْهِ الظلام مُنِيرة ً..........كجمانَة ِ البحريِّ سُلَّ نظامُها

44-حتى إذا
انحسَرَ الظلامُ وَأسْفَرَتْ.........بكرتْ تزلُّ عن الثَّرَى أزْلامُها

45-عَلِهَتْ
تَرّدَّدُ في نِهاءِ صَعَائِدٍ...................سَبْعاً تُؤاماً كاملاً
أيَّامُها

46-حتى إذا
يَئسَتْ وأسْحَقَ حَالِقٌ................لم يُبلهِ إرْضاعُها وفِطَامُها

47-وتوجسَّتْ
رزَّ الأنيسِ فَرَاعَها........عن ظهرِ غَيْبٍ، والأنيسُ سَقَامُها

48-فَغَدَتْ كلا
الفَرجَينِ تَحْسَبُ أنَّهُ..........مَولى المخافة خلفُها وأمامُها

49-حتى إذا يئسَ
الرُّماة ُ وأرْسَلُوا..........غضفاً دواجنَ قافلاً أعْصامُها

50-فَلَحِقْنَ
واعتكرتْ لها مَدْرِيَّة ٌ............كالسَّمهريَّة ِ حَدَّهَا وتَمَامُهَا

51-لِتذَودَهُنَّ
وَأيقنتْ إن لم تَذُدْ..........أن قد أحمَّ مع الحتوفِ حمامُها

52-فتقصدَتْ منها
كَسابِ فضُرِّجتْ......بدمٍ وغودرَ في المَكَرِّ سُخَامُها

53-فبتلْكَ إذْ
رقَصَ اللوامعُ بالضُّحى...واجتابَ أردية َ السَّرَابِ إكامُها

54-أقضي
اللُّبانة َ لا أفرِّطُ ريبة ً..............أو أن يلومَ بحاجة ٍ لُوَّامُهَا

55-أوَلم تكنْ
تدري نَوَارُ بأنَّني..............وَصَّالُ عَقْدِ حَبَائِلٍ جَذَّامُها

56-تَرَّاكُ
أمكنة ٍ إذا لم أرْضَهَا..........أوْ يعتلقْ بعضَ النفوسِ حِمامُها

57-بل أنتِ لا
تدرين كم مِنْ ليلة ٍ...........طَلْقٍ لذيذٍ لَهْوُها ونِدَامُها

58-قَد بِتُّ
سامِرَها، وغَاية تاجرٍ.........وافيتُ إذ رُفِعَتْ وَعَزَّ مُدَامُها

59-أُغْلي السِّباءَ
بكلِّ أدْكَنَ عاتقٍ......أو جَوْنَة ٍ قُدِحَتْ وفُضَّ خِتامُها

60-بصَبوحِ صافية
ٍ وجذبِ كرينة ٍ................بموَتَّرٍ تأتالُهُ إبهامُهَا

61-بادرتُ
حاجتَها الدّجاجَ بسحرَة ٍ.......لأعَلَّ منها حينَ هبّ نيامُها

62-وغداة ِ ريحٍ
قَدْ وزعتُ وَقَرَّة ٍ.....إذ أصْبَحَتْ بيدِ الشَّمالِ زمامُها

63-ولقَد حميْتُ
الحيَّ تحملُ شِكَّتي....فرطٌ، وشاحي إذْ غدوتُ لجامُها

64-فعَلوتُ
مرتقباً عَلى ذي هَبْوَة ٍ..........حَرِجٍ إلى أعلامِهِنَّ قَتَامُها

65-حتى إذا
ألْقَتْ يداً في كافرٍ..........وَأجَنَّ عَوْرَاتِ الثُّغُورِ ظَلامُها

66-أسْهلْتُ
وانتصَبتْ كجذع منيفَة ٍ.....جَرْدَاءَ يَحْصَرُ دونها جُرَّامُها

67-رَفَّعْتُهَا
طَرَدَ النَّعامِ وَشَلَّهُ..........حتى إذا سَخِنَتْ وَخَفَّ عظامُها

68-قَلِقَتْ رِحَالَتُهَا
وَأسْبَلَ نَحْرُهَا.......وابتلَّ من زَبَدِ الحمِيمِ حِزَامُهَا

67-تَرْقَى وَتَطَعْنُ
في العِنَانِ وتَنْتَحي......وِرْدَ الحمَامة إذ أجَدَّ حَمَامُها

70-وكثيرة ٍ
غُرَباؤهَا مَجْهُولَة ٍ...........ترجَى نوافِلُها ويخْشَى ذامُها

71-غُلْبٌ
تَشَذَّرُ بالذُّحُولِ كأنَّهَا...........جنُّ البديِّ رواسياً أقدامُها

72-أنكرتُ
باطلَها وَبُؤْتُ بحقِّها........عندي، ولم يَفْخَرْ عليَّ كرامُها

73-وَجزَورِ
أيْسَارٍ دَعَوْتُ لحتفِها............بِمَغَالِقٍ مُتَشَابهٍ أجسامُها

74-أدعُو بهنَّ
لعاقِرِ أوْ مطفِلٍ............بذلَتْ لجيرانِ الجميعِ لحامُها

75-فالضيفُ
والجارُ الجنيبُ كأنّما........هبَطَا تبالَة َ مخصِباً أهْضَامُها

76-تأوِي إلى
الأطْنابِ كلُّ رذيَّة ٍ..........مِثْلُ البَلِيّة ِ قَالصٌ أهدَامُها

77-ويكلّلُونَ
إذا الرياحُ تناوحَتْ..........خُلُجاً تمدُّ شوارعاً أيْتَامُها

78-إنّا إذا
التقتِ المجَامِعُ لم يَزَلْ............منّا لِزَازُ عظيمة ٍ جَشّامُها

79-وَمُقَسِّمٌ
يُعْطِي العشيرة َ حَقَّهَا.........وَمُغَذْمِرٌ لحقوقِها هَضَّامُها

80-فضلاً، وذو
كرمٍ يعينُ على النَّدى..سمحٌ كسُوبُ رغائبٍ غنّامُها

81-مِنْ معشرٍ
سنَّتْ لهمْ آباؤهُمْ............ولكلِّ قومٍ سُنَّة ٌ وإمامُهَا

[center]82-لاَ
يَطْبَعُونَ وَلاَ يَبُورُ فِعَالُهُمْ.....إذ لا
يميل معَ الهَوى أحلامُها


83-فاقْنَعْ بما
قَسَمَ المليكُ فإنّمَا.............قسمَ الخلائقَ بينَنا علاَّمُها

84-وإذا الأمانة
ُ قُسِّمَتْ في مَعْشَرٍ.........أوْفَى بأوْفَرِ حَظِّنَا قَسّامُهَا


85-فبنى لنا
بيتاً رفيعاً سمكُهُ...............فَسَما إليه كَهْلُهَا وَغُلامُها


86-وَهُمُ السُّعَاة
ُ إذا العشيرة ُ أُفْظِعَتْ...وهمُ فوارِسُهَا وَهمْ حُكّامُها


87-وهمُ رَبيعٌ
للمُجَاورِ فيهمُ............والمرملاتِ إذا تطاولَ عَامُها
88-وَهُمُ العَشيرة ُ أنْ يُبَطِّىء َ حاسدٌ......أو أن يميلَ معَ
العدوِّ لئامُها

أما الإعجاز العددي لهذه القصيدة فهو كثير جدا ووفير
للغاية ولكن سنأتي ببعض الأمثلة فقط لعلها تكون كافية.
فمثلا
أهم ما يميز هذه القصيدة انها تتكون من 88 بيتا
وهذا الرقم يقبل القسمة على 11 فيعطينا 8 (أي أن
88 ÷8=11) وبذلك سيصبح معنا أهم رقمين في هذه
القصيدة وهم 11 و 8 ولنرى
المعجزة الأولى في هذه القصيدة ماذا تقول فلو نظرنا إلى البيت الأول من هذه
القصيدة سنجد انه يتكون من 8 كلمات هكذا.

1-عفتِ 2-الديارُ 3-محلُّها -4فمُقامُهَا..............-5بمنًى
6-تأبَّدَ 7-غَوْلُها 8-فَرِجَامُهَا

ولو نظرنا إلى آخر بيت في القصيدة سنجد انه يتكون من 11
كلمة هكذا.

1-وَهُمُ 2-العَشيرة ُ 3-أنْ 4-يُبَطِّىء َ 5-حاسدٌ......6-أو 7-أن 8-يميلَ
9-معَ 10-العدوِّ 11-لئامُها

أليست
هذه معجزة ؟ فلو أخذنا مجموع كلمات البيت الأول وهو (8)
وضربناه في مجموع كلمات البيت الأخير وهو (11) سيخرج لنا
الرقم (88) وهو مجموع أبيات القصيدة ! أليست هذه
معجزة واضحة بكل المقاييس؟.

لكن المعجزات لم
ولن تنتهي عند هذا الحد! فلو أخذنا مثلا اسم لبيد بحساب الجمل سنجد أنه 46 هكذا ل30 ب2 ي10 د4 المجموع 46
العجيب والغريب أننا لو أخذنا قافية القصيدة سنجد أنها 46
أيضا هكذا م40 هـ5 أ1 المجموع 46 فكيف
حدث هذا التطابق والأغرب والأعجب أننا لو جمعنا مجموع لبيد مع مجموع القافية (46+
46) = 92 ثم نجمع (2+9)=11
ليعود هذا الرقم للظهور مرة أخرى ، ولو أخذنا الرقم 46 الذي اشترك فيه اسم لبيد مع
القافية ثم جمعنا معه عدد حروف لبيد مع القافية وهي 7 حروف سيكون كالتالي (46+7)=53 =(3+5)=8 ليعود أيضا
الرقم 8 مرة فإذا ضربناه في النتيجة السابقة وهي 11 هكذا ( 8×11=88) وهو
مجموع أبيات القصيدة ! أما هواة ومحبي الرقم 19 فأقول لهم لو أخذنا حساب الجمل
لكامل القصيدة فسيكون الرقم هو (586784) فلو قسمنا
هذا الرقم إلى جزءين سيكون الجزء الأول هو (586) ومجموعه 19
هكذا (6+8+5= 19) والجزء الثاني هو ( 784) ومجموعه
أيضا 19 هكذا (4+8+7=19) فانظر إلى هذا التوازن
العجيب! والأغرب من ذلك أننا لو جمعنا الرقمين هكذا (19+19= 38) فلو جمعنا ال3 مع ال8 سيكون الناتج 11 أيضا!.

فما رأيكم بهذه الغرائب والمعجزات العددية لهذه القصيدة؟.

لكن هذه الإعجازات
لم تنتهي بعد فلو أخذنا مجموع القصيدة الكلي بحساب الجمل وهو (586784)
(5+8+6+7+8+4= 38 (3+8=11)
ومجموع لبيد بن ربيعه =بحساب الجمل هو 385 لو أخذنا الرقم 3 ووضعناه تحت ال 85
(وهي طريقة معروفة في علم الجفر) سيكون الناتج 88
هكذا (3+85=88 ) وهو مجموع أبيات القصيدة فسبحان الله على هذه المعجزات العددية!.


أما هواة الأحرف النورانية وهم يقصدون بها الأحرف
الواردة في أوائل السور، فاهدي لهم هذه الطريقة وهي أننا لو جمعنا الحروف
التي في أوائل الأبيات مع حذف المكرر سنجد أنها 18 حرف وهي ( ا ب ت ح خ د ر ز ش ص ع غ ف ق ل م و ي ) والحروف
الحمراء هي التي وردت في أوائل السور، فسبحان الله سنجد أن الحروف النورانية 9 والأخرى
9 أيضا، أليس هذا غريبا ؟ وعلى الجانب الآخر فأن الحروف التي لم تأتي في أول
القصيدة هي 10 حروف وهي (ث ج ذ س ض ط ظ ك ن ه ) لاحظ أيضا أن
الحروف النورانية 5 والأخرى 5 أيضا.

فكيف حدث هذا التوافق العجيب؟.

ليس ذلك فحسب بل
حتى لو عدلنا اسم لبيد بن ربيعة إلى لبيد ابن ربيع على وزن (عيسى ابن مريم ) سيكون
حساب لبيد ابن ربيعة هو 386 وحساب مجموع القصيدة هو ( 586784) فلو قمنا بجمع
الرقم الأول هكذا ( 3+8+6=17)= 1+7=8 والرقم الثاني سيكون مجموعه هكذا (5+8+6+7+8+4= 38 (3+8=11) لو ضربنا
الناتج الأول في الثاني (
8×11=88
) وهو مجموع أبيات القصيدة.

وهكذا
فان القصيدة لا تتوقف عن إعطاء المعجزات العددية علما بأني اختصرت لعدم الإطالة
فقط ولو قسمت القصيدة إلى 11 قسم فستخرج لنا معجزات عددية لا حصر لها أما لو أخذتها
بيتا بيتا كما يفعل دعاة الإعجاز مع القران فهم يأخذونه آية آية فلو أخذت القصيدة
بيتا بيتا فسيخرج لنا من المعجزات العددية ما تحير فيه العقول علما بأني أتحفظ
تماما على كلمة معجزات واعجازات عددية التي يطلقونها لأن هذه النتائج لا تخرج عن
كونها خواص عددية وخواص حرفية، لكنهم أرادوا أن يبهرونا بتسمية الأعجاز العددي.

ولذلك علينا
الحذر كل الحذر من الزج بالقرآن الكريم في هذه الأمور التي لا طائل من وراءها كما إني
انصح هؤلاء الباحثين عن خواص الأرقام بالتوقف عن هذا الهراء وعدم إغراق أنفسهم في
بحور الأعداد والأرقام والحروف، وما عليهم سوى أن يجروا تجاربهم على أي نص حتى ولو
كان أغنية لأحد المطربين وسيجدون أن فيها اعجازات عددية وحرفية قائمة بذاتها

..................................

حتى لو أجريناها على غيرها سنجد ذلك: ولنأخذ مثالا:
منتدى الفتن وعلاقته بالقصيدة السابقة.

نأخذ
العضو المدير في المنتدى: (الجنة دار السعادة) بحكم
أن له أكثر مساهمات ونشيط، وآخذ نفسي (فتى الإسلام)
بحكم أني المتكلم وصاحب الموضوع، وآخذ العضو (حليم)
بحكم أنه يؤيدني في أن حساب الجمّل أمر لا يجوز أن نحكم به على مراد الله تعالى
ونستنتج من خلاله أمور غيبية وكذلك للتنويع (يعني عضو وردي
وعضو أخضر وعضو أحمر)

انظروا:

نأخذ الكلمة الأولى فقط (الجنة،
فتى، حليم)
ونترك كلمة (دار، السعادة
وكلمة، الإسلام)

حساب كلمة الجنة هي:

1+30+3+50+400=484

حساب كلمة فتى هي:

طبعا فتى بالألف المقصورة
وليس بالياء:


80+400+1=481

عدد أبيات القصيدة هو: 88

سبحان الله دوما يظهر لنا الرقم: 8 في العشرات، وقد
وضعته باللون الأحمر هل هذا صدفة؟!!!.

طيب:

قمنا بإبعاد ثلاث كلمات
وهي (دار، السعادة، الإسلام)

أين مضت هذه الكلمات لابد أن نوفيها حقها بالاستخدام:

لابد أن نستخدم الرقم ثلاثة الآن:

نقوم بطرح العدد3 من حساب كلمة الجنة يعني:

484-3=481.

سبحان الله ظهر الرقم الذي يساوي فتى وهو: 481.

هل هذا صدفة؟!!!.

كيف ظهر حساب كلمة فتى؟!.

يعني لو أخذنا حساب فتى + الرقم 3 يعطينا 484.

انظروا:

481+3= 484 وهو حساب كلمة الجنة

سبحان الله هل هذا صدفة؟!.

ما رأيكم الآن؟.

آه

نسيت الأخ حليم، لم أحسبه.

نقوم بحساب كلمة حليم
الآن:

8+30+10+40= 88

يا الله حليم يساوي 8
كذلك رقم ثمانية في العشرات، وزد على ذلك رقم 88 وهو نفسه عدد أبيات القصيدة

ما هذا؟!.

هل هذا صدفة أيها الإخوة؟.

حساب حليم يوافق في العشرات وزيادة على ذلك يوافق عدد
أبيات القصيدة ما هذا؟!.

هناك علاقة بين القصيدة ومنتدى الفتن.

هل هذا صدفة؟!.

آه قد يقول قائل: لماذا أخذت من المنتدى ثلاث: أعضاء ومن
القصيدة العلاقة في الرقم 88 فقط وهو مجموع الأبيات،
طيب سوف نغير الآن.

طيب نغير الآن ونحضر الرقم 8
المميز في القصيدة والرقم 11 كذلك.

لذلك أقول لكم:

نقوم بحساب كلمة جديدة وهي كلمة مشتركة بين القصيدة
والمنتدى وهي كلمة الفتن بما أن القصيدة بالمنتدى والمنتدى اسمه الفتن.

حساب كلمة الفتن هو:

1+30+80+400+50=561

قلنا نغير الرقم 88 وهو
عدد الأبيات بالرقم 8 أو 11.

طيب الرقم 88 يقول أنا لا أخرج
لأنكم عندما احتجتموني أحضرتموني والآن تريدون طردي عند انتهاء الغرض هذا ليس عدل
لابد آخذ حقي كاملا وأمشي، نقول له لك ذلك خذ حقك من الرقم الجديد وهو 561 الذي
جاء جديد وأمشي خذ حقك كاملا: يعني

561-88= 473.

ما هذا الأمر العجيب فعلا والغريب!.

سبحان الله!.

طلع الرقم 473.

وهو رقم جديد لم يسبق وأن تعاملنا معه.

نحضر الرقم الجديد الذي قلنا نوظفه في العلاقة بين
القصيدة والمنتدى وهو الرقم: 8

يا الله

أنظروا النتيجة.

473+8=481 وهو نفسه مجموع كلمة فتى.

هل هذا صدفة؟!.

عجيب أليس كذلك!!!.

آه نسينا الرقم 11.

سنوظفه الآن:

473+11=484

سبحان الله أعطانا مجموع حساب كلمة الجنة.

ما هذا؟!

هل هذا صدفة؟!.

الجواب:

أيها الإخوة الكرام أعتقد الآن بدأ يزول عليكم اللبس
وبالتالي لا تغتروا بمثل هذه الترهات التي تزج بكتاب الله عز وجل في متاهات رقمية
وتكون الكارثة أعظم عندما نجدهم يستخدموا ذلك في التنبؤات المستقبلية.

إخوتي أعلم أنني صغت موضوعي هذا بنوع من الفكاهة والطرفة،
لكن لا تنسوا أننا في قسم الاستراحة، وساعة بساعة، فأتمنى أن تكون هذه الساعة فيها
تسلية لكم كما فيها فائدة كبيرة...

وصدقوني: لولا حبكم في الله لما أضعت وقتي في مثل هذا،
فيشد الله أنه الخوف عليكم وحماية لكتاب الله عز وجل من الزج به في متاهات رقمية
وحسابات يتحكم فيها كل من هب ودب كما يحلوا له دون قيد ولا ضابط...خاصة عندما يدعي
بعدها الوصول إلى الغيبيات، عن طريق دراسة الحروف.

أخيرا إخوتي الكرام: إذا كان يحق لي أن أقول: أن الأخ
حليم اختار اسمه لكي يوافق القصيدة في أبياتها، أو أقول أن لبيد اختار عدد الأبيات
ليشير إلى الأخ حليم، طبعا لبيد هذا جاهلي فلا تتصوروا أنني أحضرت قصيدة صنعت
لتوافق المقام فقط...، فهل تظنون أنه يحق لي أن أقول أن الله ذكر هذه الكلمة كذا
مرة في القرآن ليوافق ميلاد العالم فلان أو ليدلنا على سنة فتح القسطنطينية أو
سقوط البرج الفلاني، أو ليدلنا على أنه سيحدث كذا وكذا في المستقبل؟!.

إذا لم يغضب الأخ حليم لو نسبت له ذلك، فمن يضمن أن فتى
الإسلام لا يغضب ويقول نسبت إلى شيئا باطلا.

................

ومن يريد النجاة من الفتن فأقول له: الأمر واضح والنبي
صلى الله عليه وسلم تركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا
هالك.

فلا
تذهب بقدمك إلى الشبهات وتولج فيها ثم تقرع السن بعدها فليسعك ما وسع سلف هذه
الأمة...

أخوكم في الله فتى الإسلام
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حليم
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 673



المشاركة رقم 2 موضوع: رد: استراحة وفوائد عقدية وعلمية كثيرة ويتبع بعدها .... الخميس 07 فبراير 2013, 12:26 pm

بارك الله فيك اخي فتى الاسلام على هذا الجهد المبارك والله لقد اثلجت صدري بجهدك الكبير في نصرة الحق وكشف الاباطيل
.اعجبتن كلمتك :
-الحذر كل الحذر من الزج بالقرآن الكريم في هذه الأمور التي لا طائل من وراءها كما إني
انصح هؤلاء الباحثين عن خواص الأرقام بالتوقف عن هذا الهراء وعدم إغراق أنفسهم في
بحور الأعداد والأرقام والحروف، وما عليهم سوى أن يجروا تجاربهم على أي نص حتى ولو
كان أغنية لأحد المطربين وسيجدون أن فيها اعجازات عددية وحرفية قائمة بذاتها

-انت بحساب الجمل جعلت من معلقة لبيد معجزة كمعجزة القران حاشا كلام الله .
-لقد ابنت عوار هذا العلم الدخيل على علوم الشريعة .
-لو كان علما لسبق اليه اذكياء العالم من العرب والمسلمين .
هو لا يعدو ان يكون شفرات للتاريخ فقط تواريخ الوفيات والميلاد والاحداث والحروب لا علاقة له بالغيب وعلامات الساعة البتة
-مثاله:قال الشيخ حافظ بن أحمد الحكمي -رحمه الله- في خاتمة منظومته (سلم الوصول إلى علم الأصول) :

أبياتها: "يسر" بعَدِّ الجـُمـَّل *** تأريخها "الغفران" فافهم وادع لي
------------
طريقة الحساب
"يسر"
10+60+200=270
إذن:أبياتها= 270 بيتاً

"الغفران"
1+30+1000+80+200+1+50= 1362
إذن:تأريخها= 1362هـ
-اريت اخي لو كان علم الجمل علما لعرفنا مثلا انساب المجهولين وانقذانهم من الغم.

-او عرفنا مثلا من اسم الاب عرفنا اسم الابن او العكس هل يمكن ان نعرف اسم ابي هريرة واسم ابيه
فقد اختلف في اسمه واسم ابيه الى 30 قول .
-نسال الله ان لا نعرض كتابه للعب والارقام
والله اعلم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 3 موضوع: رد: استراحة وفوائد عقدية وعلمية كثيرة ويتبع بعدها .... الخميس 07 فبراير 2013, 4:25 pm


حساب الجمل غريب وعجيب ..

جزاكم الله على الموضوع والافادة .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى الإسلام
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 490



المشاركة رقم 4 موضوع: رد: استراحة وفوائد عقدية وعلمية كثيرة ويتبع بعدها .... الخميس 07 فبراير 2013, 4:50 pm

ليس غريب ولا عجيب
....................
بل الغريب والعجيب عندما ناتي بعلوم عرفت عند اليهود والمنجمين والسحرة والعرافين ونريد أن نزج فيها كتاب الله تعالى
الرد الذي قبل ردك كان للأخ حليم وذكر فيه قول حافظ حكمي عليه رحمة الله وسوف أعطيك أخي حليم هنا فائدة من قول حافظ حكمي كذلك في معارج القبول
فقد استخدم حساب الحروف كما ذكرت انت في تبيان عدد أبيات القصيدة وأنظر ماذا قال في نفس الكتاب سأنقل لك كلامه بالحرف الواحد ولو شئت إطلع على كتابه معارج القبول:
قال:
ومنها ما يفعله من يكتب حروف أبي جاد ويجعل لكل حرف منها قدرا من العدد معلوما ويجري على ذلك أسماء الآدميين والأزمة والأمكنة وغيرها ويجمع جمعا معروفا عنده ويطرح منها طرحا خاصا ويثبت إثباتا خاصا وينسبه إلى الأبراج الإثني عشر المعروفه عند آهل الحساب ثم يحكم على تلك القواعد بالسعود والنحوس وغيرها مما يوحيه إليه الشيطان وكثير منهم يغير الإسم لأجل ذلك ويفرق بين المرء وزجه بذلك ويعتقد أنهم إن جمعهم بيت لا يعيش أحدهم وقد يتحكم في الغيب فيدعي أن هذا يولد له وهذا لا وهذا الذكر وهذا الأنثى وهذا يكون غنيا وهذا يكون فقيرا وهذا يكون شريفا وهذا وضيعا وهذا محببا وهذا مبغضا كأنه هو الكاتب ذلك للجنين في بطن أمه لا والله لا يدريه الملك الذي يكتب ذلك حتي يسأل ربه أذكر أم أنثى شقي أم سعيد ما الرزق وما الأجل فيقول له فيكتب وهذا الكاذب المفتري يدعي علم ما استأثر الله بعلمه ويدعي أنه يدركه بصناعة إخترقها وأكاذيب اختلقها وهذا من أعظم الشرك في الربوبية ومن صدقه واعتقده فيه كفر والعياذ بالله

هذا الذي بالأحمر قوله:
فلينتبه الإخوة ولا يشجعوا التلاعب بكتاب الله عز وجل
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
استراحة وفوائد عقدية وعلمية كثيرة ويتبع بعدها ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاستراحة ( يمنع وضع الصور ) :: منتديات الاستراحة :: الاستراحة-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
151 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
60 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
15 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن