منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

متابعة أخبار مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 36 ... 67  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 76 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 3:56 am

أنصار الدستور المصري يُفسدون احتجاب القنوات المعارضة


مفكرة الاسلام: نجح مؤيدو الرئيس المصري محمد مرسي ومشروع الدستور الجديد في إجبار القنوات الفضائية المملوكة لرجال أعمال محسوبين على النظام السابق (فلول)، على التراجع عن الاحتجاب ومعاودة البث؛ نظرًا لسخونة الأحداث أمام قصر الاتحادية الرئاسي.
وقامت القنوات الفضائية التي كان من المفترض أن تحتجب وتقوم بتسويد شاشتها اليوم الأربعاء، بذريعة الاحتجاج على أوضاع حرية الرأي والصحافة بمسودة الدستور الجديد، بالتراجع عن موقفها نظرًا لسخونة الأحداث الجارية حول قصر الاتحادية والتي تستوجب تغطيتها.
وكانت قنوات "دريم" و"الحياة" و"سي بي سي"، و"أون تي في"، قد قررت تسويد شاشتها اليوم الأربعاء ضمن حركة احتجاب العديد من الصحف والقنوات الفضائية والمواقع الإخبارية، تعبيرًا منها على رفضها الإعلان الدستورى، والدستور الجديد.
ونشبت اشتباكات أمام قصر الاتحادية بعد وقت قليل من وصول حشود ضخمة من أنصار جماعة الإخوان إلى محيط القصر الرئاسي لتأييد الرئيس، حيث قاموا بطرد المعتصمين المعارضين وإزالة خيامهم التي عثروا بداخلها على زجاجات خمور وقنابل مولوتوف.
ثم جاءت جموع معارضة في وقت لاحق ودارت اشتباكات بين الجانبين، استخدمت فيها قنابل المولوتوف والحجارة.
وكانت جماعة الإخوان قد دعت إلى التظاهر أمام القصر الرئاسي تحت اسم "حماية الشرعية". وقال المتحدث الإعلامي باسم الجماعة محمود غزلان إن "الإخوان والقوى الشعبية تداعت للتظاهر أمام مقر الاتحادية، عصر الأربعاء؛ وذلك لحماية الشرعية بعد التعديات الغاشمة التي قامت بها فئة بالأمس، تصورت أنها يمكن أن تهز الشرعية أو تفرض رأيها بالقوة؛ مما دفع القوى الشعبية للتداعي لإظهار أن الشعب المصري هو الذي اختار هذه الشرعية وانتخبها، وأنه بإذن الله تعالى قادر على حمايتها وإقرار دستوره وحماية مؤسساته".
وفور دعوة الجماعة للتظاهر، سارع حزب التيار الشعبي المعارض بقيادة المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي للدعوة إلى مظاهرات مماثلة للمعارضة أمام القصر الرئاسي، لكن أنصار الإخوان قاموا بطرد معتصمين معارضين من أمام القصر.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 77 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 3:57 am

زجاجات خمور في خيام المعارضين للرئيس مرسي أمام "الاتحادية"






مفكرة الاسلام: عثر عدد من مؤيدى الرئيس المصري الذين وصلوا إلى قصر الاتحادية الرئاسي اليوم، على زجاجات خمور داخل خيام المتظاهرين المعارضين الذين تركوها بعد وصول مؤيدي الرئيس مرسي.
وكان المعتصمون عند قصر الاتحادية منذ أمس الثلاثاء، قد تركوا خيامهم وعادوا إلى التحرير عقب توافد الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وبعض القوى المؤيدة للرئيس مرسي، على محيط القصر مساء اليوم الأربعاء.
ورصدت الكاميرات تواجد بقايا من الفحم المتناثر على الأرض وزجاجات خمور داخل الخيام، وقام بعض المتظاهرين برفع هذه الزجاجات وعرضها على وسائل الإعلام.
وكان المعارضون للرئيس مرسي قد أعلنوا أمس اعتصامهم لحين إلغاء الإعلان الدستوري الأخير، والتراجع عن دعوة الشعب للاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، وإلا اعتبروا أن الرئيس فاقد الشرعية وطالبوا بإسقاطه وإسقاط ما أسموه "حكم المرشد".
جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها العثور على ما يخالف الآداب العامة والقوانين المصرية في خيم المتظاهرين العلمانيين.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 78 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 3:58 am

مصر: رفض اعتذارات أعضاء النيابة عن الاستفتاء إلا المكتوبة




مفكرة الاسلام: أكد النائب العام المصري، أن اعتذار أعضاء النيابة العامة عن الإشراف على الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، يجب أن يكون مكتوبا، ولا يلتفت لغير ذلك من وسائل الاعتذار.
وبعث المستشار طلعت إبراهيم، بمذكرة مكتوبة إلى كافة أعضاء النيابة العامة، عبر الفاكس إلى المحامين العامين بكافة النيابات على مستوى الجمهورية، تفيد بأنه لن يتم الاعتداد باستمارات الاستبيان التي وزعت عليهم لإبداء رغبتهم في المشاركة أو عدم المشاركة في الإشراف على الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد.
وطالب النائب العام أعضاء النيابة الذي يريدون الاعتذار عن المشاركة، بإرسال طلبات مكتوبة بذلك، كل عن نفسه بصفة مستقلة
وجاء نص الفاكس: "بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى بجلسته المنعقدة في 3 ديسمبر الجاري على ندب جميع القضاة ورجال النيابة العامة للإشراف على الاستفتاء، فإن جميع أعضاء النيابة العامة سوف يشاركون فى الإشراف على هذا الاستفتاء، إلا من يخطر اللجنة العليا للاشراف على الانتخابات باعتذار مستقل مكتوب خلال مدة 72 ساعة من تاريخ وصول الفاكس، وعليه فلن يلتفت إلى كشوف الاستبيان السابق ارسالها، ومن لم يقم بإرسال الاعتذار المكتوب إلى اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات، يكون موافقًا حتمًا على الاشتراك في الإشراف على الاستفتاء".
يشار إلى أن عدد القضاة الذين وافقوا حتى الآن على الإشراف على الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، بلغ أكثر من 6 آلاف قاض، بالإضافة إلى أعضاء النيابة الإدارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة، وبالمجموع فإن العدد كاف للإشراف على الاستفتاء.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 79 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 3:59 am

هل يبقى خارج مصر؟.. ساويرس يبيع شبكة "اون تي في"




مفكرة الاسلام: أعلن رجل الأعمال الفرنسي من أصل تونسي "طارق بن عمار"، مساء الأربعاء، أنه اشترى مجموعة "اون تي في" المصرية والمملوكة للملياردير نجيب ساويرس.
وقال "بن عمار" للصحافيين في ميلانو: "لقد وقعت اليوم على عقد لشراء شبكة تلفزيون مهمة في مصر، هي "اون تي في" من صديقي نجيب ساويرس".
لكنه لم يكشف عن القيمة المالية للاتفاق، مشيرًا إلى أن هدفه هو إنشاء "أول مجموعة تلفزيونية عربية مستقلة".
وقال بن عمار الذي يملك عمليات تلفزيونية في تونس ومصر إنه يخطط لبدء أعمال في المغرب.
ويمتلك بن عمار مناصفة مع رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني فضائية "نسمة" التلفزيونية التونسية.
وتكهنت تقارير إعلامية بأن بن عمار ربما يكون مهتما بشراء شبكة "لا-7". لكن بن عمار أوضح أنه "ليس لدي المال أو الرغبة في شراء شبكتي لا-7وميدياست بريميام" التلفزيونيتين الإيطاليتين".
وتسعى تليكوم إيطاليا لبيع وحدتها الإذاعية تليكوم إيطاليا ميديا التي تسيطر على شبكة لا-7. فيما تخضع ميدياست بريميام لسيطرة مجموعة ميدياست الإعلامية التي يهيمن عليها رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني.
وبن عمار عضو في مجلسي إدارة تليكوم ايطاليا وبيت الاستثمار الإيطالي ميديوبانكا.
وسخَّر رجل الأعمال القبطي نجيب ساويرس جميع إمكاناته بعد ثورة 25 يناير لمناهضة التيارات الإسلامية في مصر، وكانت إحدى أدواته هي قناة "أون تي في".
وترى مصادر إعلامية مصرية أن ساويرس اضطر إلى بيع "أون تي في" بعد أن تعرضت استثماراته في مصر والبورصة المصرية لاهتزاز شديد وتعرض رجل الأعمال المثير للجدل لضغوط من شركائه بسبب خلط المصالح الاستثمارية بنشاط سياسي ضار. ورجحت المصادر أن يبقى المهندس نجيب ساويرس خارج مصر طوال الفترة المقبلة نظرا لغموض المرحلة والتغييرات الجديدة في مؤسسة القضاء والنيابة العامة .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 80 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:00 am

وزارة الصحة المصرية: 4 قتلى ونحو 350 مصابا في اشتباكات مؤيدي ومعارضي الرئيس مرسي
رئيس ديوان الرئاسة بمصر: الرئيس مرسي يلقي اليوم خطابا يكشف فيه حقائق هامة حول الأزمة السياسية
عدد من معارضي الرئيس مرسي يتظاهرون أمام المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين وسط القاهرة
مراسل الجزيرة: استقالة محمد عصمت مستشار الرئيس احتجاجا على الانقسام السياسي في مصر
عشرات الآلاف من أنصار الرئيس محمد مرسي يعلنون الاعتصام في محيط القصر الرئاسي
تجدد الاشتباكات بين مؤيدين ومعارضين للرئيس المصري في محيط قصر الرئاسة
مراسل الجزيرة: الإخوان المسلمون يحملون التيار الشعبي برئاسة حمدين صباحي المسؤولية عن العنف

مئات الجرحى باشتباكات القاهرة وإحراق مقرات



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 81 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:02 am

أعلنت وزارة الصحة المصرية إصابة 226 شخصا على الأقل في اشتباكات بين مؤيدين للرئيس محمد مرسي وللإعلان الدستوري ومعارضين لهما في محيط قصر الرئاسة (الاتحادية) وبعض الشوارع الجانبية للقصر، في الأثناء أحرق مجهولون عدة مقرات تابعة لحزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين.
وقال مراسل الجزيرة في القاهرة إن هناك العشرات من مصابي الاشتباكات التي استخدمت فيها الحجارة والزجاجات الحارقة جراحهم متوسطة. وأضاف أنه رغم دفع الأمن المركزي بتعزيزات كبيرة إلى المنطقة في محاولة للفصل بين الجانبين، لم يستطع السيطرة على الوضع واستعادة الهدوء والأمن.


غير أن وزارة الداخلية أعلنت أن قوات الأمن المركزي تمكنت من الفصل بين الطرفين في عدة شوارع، وأضافت في بيان أنها اعتقلت 32 متهما بمحيط قصر الرئاسة وضبطت خمسة أسلحة خرطوش. وأشار البيان إلى إتلاف ثلاث سيارات للشرطة.
من جهته أعلن موقع حزب الحرية والعدالة أن أحد أعضاء الحزب قتل بطلق ناري في هذه المواجهات التي كانت قد وقعت بعد توافد أعداد من معارضي الرئيس إلى محيط القصر بعيد سيطرة مؤيديه على المنطقة.
وفي مدينة السويس شرقي القاهرة هاجم مجهولون بقنابل المولوتوف مقر حزب الحرية والعدالة في المدينة وأحرقوا محتوياته. إثر حريق شب نتيجة الاشتباكات التي دارت بين أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين ومعارضي الرئيس، وأتت النيران على المقر بالكامل. وشهدت محافظة السويس أيضا مظاهرات غاضبة بسبب أحداث قصر الاتحادية بالقاهرة.

حمل السلاح
وفي شرقي القاهرة أيضا ولكن في مدينة الإسماعيلية نقلت رويترز عن شاهد عيان أن معارضين للرئيس المصري أضرموا النار في مقر حزب الحرية والعدالة، وذكر موقع التلفزيون المصري الرسمي أن النيران قد التهمت كل محتويات المقر بالكامل.
كما أشار مراسل الجزيرة إلى أن متظاهرين أشعلوا النار في سيارة بشارع المأمون القريب من قصر الرئاسة الذي يشهد أعنف الاشتباكات بين الطرفين.
وفي تطور غير مسبوق، أعلنت جماعة تطلق على نفسها اسم "مستقلون من أجل البناء" أنها ستحمل السلاح في وجه "أي إرهابي يعتدي على الثوار بعد الاعتداء الغاشم على المعتصمين العزل" في محيط قصر الاتحادية، مطالبة باعتقال مرسي ومحاكمته بتهمة الخيانة العظمى.
وقالت الجماعة، في بيان نشرته على شبكة الإنترنت، إنها ستحمل السلاح في وجه أي كائن يحاول الاعتداء على شباب الثورة "ولن نرحم أحدا، فنحن رجال لا نساء ولا خِراف ولا يحركنا أحد".
وكان المتحدث باسم جماعة الإخوان محمود غزلان دعا لانسحاب متزامن للمتظاهرين وإلى حظر التظاهر في محيط الاتحادية.
أما نائب رئيس حزب الحرية والعدالة عصام العريان فدعا الشعب المصري إلى حصار من وصفهم بالبلطجية المتواجدين حول مقر رئاسة الجمهوري

قال العريان على صفحته بموقع "فيسبوك" إن ما يحدث الآن حول مقر الرئاسة "انقلاب علي الشرعية"، وأضاف أنه ليس اشتباكا بين مؤيد ومعارض بل مناوشات بين "حماة الشرعية والثورة وبين الثورة المضادة".
اشتباكات وانقسام
بدوره طالب حزب النور السلفي بسحب المتظاهرين وقيام الأمن بدوره في الحفاظ على مؤسسات الدولة وعودة الحوار.
ولليوم الثاني على التوالي كان محيط القصر الرئاسي مسرحا لتوتر شديد ومواجهات ناجمة عن هذه الأزمة.
وتبادل متظاهرون من الفريقين إلقاء الزجاجات الحارقة والحجارة وحرقت سيارات وسمعت أصوات إطلاق نار.
وتدفق آلاف الأشخاص إلى المكان أمس وفككوا خيما نصبتها مجموعات صغيرة من معارضي مرسي كانوا أمضوا الليل فيها بعد تظاهرة كبيرة الثلاثاء للمعارضة أمام القصر الرئاسي.
وانسحب المعارضون إثر ذلك تاركين لفترة الساحة لمؤيدي الرئيس الذي زاول مهامه، حسب أحد مستشاريه. غير أن المعارضين ما لبثوا أن عادوا إلى المكان لتستأنف المواجهات وبشكل أعنف.
وفي المكان أظهرت شهادات متظاهرين عمق الانقسام داخل المجتمع المصري بعد نحو عامين من الثورة التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك في فبراير/شباط 2011.

المصدر:الجزيرة + وكالات



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 82 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:02 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 83 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:02 am

نعم لمرسي لانه وقف مع غزة ...ونعم لمرسي حيث ترضى عل اسيادنا ابا بكر وعمر وعثمان وعلي في عقر دار المجوس .......نعم لمرسي لانه اول رئيس منتخب ....نعم لمرسي لانه ليس حرامي ...نعم لمرسي لانه كان معارضا للامبارك .... نعم لمرسي لان من هو ضده البرادعي وعمرو موسى هم من دمرا العراق واحد كان بالطاقه الذريه سيئة الصيت والاخر امين عام الجامعه العبرية وعراب احتلال العراق ...وحملتهم الانتخابية كانت مدعومة من ايران والامارات ضد التيار الاسلامي ومرسي ...حفظك ونصرك الله يا مرسي وحفظ الله مصر الكنانه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 84 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:04 am

كلنا اسلام مسعود‎
هل هؤلاء ثوار؟
فلتفكر دقيقة
صفحة انا اسف يا ريس تدعمهم
هل هؤلاء ثوار؟
عمرو موسي الفلول يقوهم هل هؤلا ثوار؟
احمد شفيق اصبح واحد منهم هل هؤلا ثوار؟
كل الراقصات والعاهرات اصبحو يدعمونهم منذ متى والراقصات والعاهرات مع الحق
هل هؤلاء ثوار؟
هل الفلول ثوار؟
طب الفلول ثوار ضد من؟
انظر حولك وشوف مين اللى كان بيلعن الثورة والان يساند البرادعى
البرادعى يخشي الهوية الاسلامية لمصر
لغانة اتى بتكليف امريكى بذلك
البراعى لا يتخيل ان تعيش بنتة محترمة او ممكن تتحجب
مش متخيل بنتة من غير البيكينى
ان كان عدهم كبير فلتذهبو للصندوق
الاسلامين يدعون لحرب الصناديق لانها فى يد الشعب
اما الخراب والانقلاب فى يد اعلام داعر ونخبة منحطة بقيادة البراعى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 85 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:05 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 86 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:06 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 87 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:06 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 88 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:08 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 89 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:09 am

كلنا اسلام مسعود

اجتمع عليك الفلول والعلمانين واصحاب الاطماع وامريكا ودول الخليج
.
.اخبار مصر : أنصار محمد مرسي يسيطرون على الوضع عند الاتحادية



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 90 موضوع: رد: متابعة أخبار مصر الخميس 06 ديسمبر 2012, 4:10 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متابعة أخبار مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 6 من اصل 67انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 36 ... 67  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
151 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
60 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
15 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن