منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

كفى يا مجنون ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
المستعين بالله
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14209



المشاركة رقم 1 موضوع: كفى يا مجنون ليبيا الأربعاء 02 مارس 2011, 9:54 pm

قل يا “ملك ملوك إفريقيا” المهووس، كم من دماء شباب ليبيا بعد تريد أن تسفك وتسفح فوق تراب ليبيا العرب والعروبة قبل أن ترّحل رحيلاً آمناً أو غير آمن أو أن تُداس وتُسحل بلا رحمة ولا شفقة في شوارع وأزقة طرابلس؟

قل أيها “التاريخ” الملعون والأسود كم من دماء شباب ليبيا الذكية والطاهرة تريد أن تسفك وتسفح قبل أن تجمع متاعك النتنة وتلملم آثارك العفنة وتجر خيباتك وراءك وترحل “إلى حيث ألقت رُحْلَها أُم قشعم” أو تُسحل وتصبح عبرة لمن يعتبر لغيرك من حكام اللعنة في النظام الرسمي العربي المهترئ والمتعفن!!!؟

قل أيها “المجد” الزائف والفارغ…هيا قل…كم من الدماء بعد تريد أن تسفك وتسفح قبل أن ترحل، بلا عودة وغير مأسوف عليك، تودعك وتزف رحيلك لعنات الشعب الليبي خاصة والشعب العربي عامة ولعنات كل أحرار العالم، أو قبل أن تُسحل وسط هتافات وزغاريد وأهازيج نساء ورجال ليبيا المكلومات والمكلومين، الثائرات والثائرين، الغاضبات والغاضبين!!!؟

ورب السماوات والأرض رب الجلال والإكرام والعزة والقدرة والشرف والحرية أن الخزي والعار قد تلبساك من قمة رأسك ألى أخمص قدميك، كما تلبسا تاريخك الطويل فمسحا منه كل علامة مشرقة ومشرفة….هذا لو كان في تاريخك علامات مشرقة ومشرفة بشكل حقيقي…وأنا أشك في ذلك.

ماذا تنتظر يا دراكولا الألفية الثالثة هيا قل ماذا تنتظر!!!؟ هل تنتظر لتظهر المزيد من التفريط لأسيادك في واشنطن و”أخوالك” من صهاينة إرهابيين في تل أبيب مقابل بقائك مدة أطول حاكماً لشعب كرهك وقرفك كما لم يكره أو يقرف شعبٌ حاكماً من قبل!!!؟

ماذا تنتظر أيها الدكتاتور والزعيم الأوحد بعد أن أفصح الرجال والنساء والأطفال والشيوخ في كل ساحات ليبيا العزيزة، في كل شوارع مدنها، في كل أزقتها، في كل ناحية من نواحيها علانية وجهاراً وباصوات عالية ومدوية عن رفضهم ونبذههم لك ورفضهم ونبذهم لبقائك مدة أطول ورؤية وجهك أكثر، ورفضهم لأولادك المجانين مثلك!!!؟

ماذا تنتظر يا طاغية هذا الزمان بعد أن هتف الشعب الليبي والشعب العربي من المحيط إلى الخليج وكل شعوب العالم بسقوطك ورحيلك وحتى محاكمتك دون رحمة أو شفاعة!!!؟

ماذا تنتظر يا هتلر ليبيا بعد أن مزقوا وداسوا كتابك الأخضر، وبعد أن مزقوا وداسوا صورك وصور أولادك وأعوانك في كل مكان فوق الأرض الليبية الطاهرة والأراضي المحيطة بالسفارات الليبية في العالم!!!؟

ماذا تنتظر بعد يا نيرون العصر…قل ماذا تنتظر!!؟ قل بربك لو كان لك رب وقفت بين يديه لحظة خشوع واحدة ماذا تنتظر…هيا قل!!؟

ماذا تنتظر أيها البهلوان وماذا تريد هيا قل…قل أيها الأصم والأعمى والأبكم. قل يا عديم الإحساس وعديم المسؤولية…هيا قل..أم أنك تريد أن ينتظر منك شعب ليبيا العظيم والشعب العربي الأبي بأكمله وشعوب العالم الحرة المزيد من التهديد والوعيد بالثبور وعظائم الأمور والمزيد من الكذب والمكر والخبث والدهاء والأكروبات والألاعيب، كسباً لوقت لم يعد لصالحك في أي حال من الأحوال!!؟

ماذا تنتظر أيها القذافي المجنون بعد ما قذفت شعبك الأعزل والمسالم بكل حمم قذائفك ورميته بكل سموم حقدك وكافأت صبره عليك بتفجير كل نوازعك الإجرامية وسهلت لمرتزقتك تدنيس الأرض وهتك العرض…هيا قل ماذا تنتظر بعد وماذا تريد بعد!!؟

الليبيون والعرب في الداخل وفي المهاجر والشعوب الحرة في كل مكان طالبوك بالرحيل ويلحون في طلبهم أن ترحل، فهيا ارحل…إرحل لم يعد لك مكان بينهم ولم تعد ليبيا والوطن العربي وكل العالم يتسعون لهم ولك في آنٍ معاً.

أيها المجنون لقد أشبعت الليبيين دماً وظلما وقهراً وجورا وكذبا ونفاقا ومهانة، فهيا ارحل يا رجل…إرحل واغرب بوجه الشؤم والبوم هذا عن الليبيين والعرب والعالم أجمع…هيا ارحل أم تراك تفضل أن تُسْحًلَ وتُداس بالنعال!!!؟

هيا ارحل أيها المتهالك على سلطة لم تعد من حقك…إرحل…إرحل…إرحل فمن تريد أن تحكم بعد بحق السماء والشعب الليبي البطل يعلو ويتظافر زئيره كما زئير الأسود مطالباً إياك بالرحيل…فلما لا ترحل بعد…هيا ارحل….من تريد أن تحكم!!!؟

وفر المزيد من الدماء، فلربما يدعو لك شخص ما ممن كانوا من شعبك ومِنْ أبناء أمتك وممن عرفوك في العالم ببعض الرحمة، أم أنك لا تستحق حتى صوتاً واحداً من أصوات كل هؤلاء!!!؟

وفر أيها المجنون المزيد من الدماء وارحل عن شعب ليبيا، فكفاه ما ناله من دمويتك وإجرامك وشرورك…هيا إرحل عنه وعن كل الأمة العربية التي أنت وامثالك من حكام اللعنة في النظام الرسمي العربي جعلتم منها أمة لا حول لها ولا قوة، بعد أن كانت خير أمة أخرجت للناس!!!!؟

هيا افهم أيها المعتوه…إفهم وارحل…إرحل إرحل إرحل…لقد لفظك الجميع ولم يعد أحد يريدك.

هيا هيا ارحل والحق بأخويك التونسي زين العابدين بن علي والمصري حسني مبارك…هيا ارحل ليأتي دور غيرك…فهناك من ينتظر دوره على أحر من الجمر.

حجارة الدومينو العربية الرسمية بدأت في التساقط عند أقدام الشعوب…ولا بد أن تتساقط جميعها ليزول هذا النظام الرسمي العربي البائس ويحل محله نظام يحفظ للإنسان العربي كرامته وعزته وهيبته وإرادته.

هيا هيا عجل وارحل…إرحل.

كفى يا مجنون ليبيا….هيا ارحل.


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
كفى يا مجنون ليبيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: منتديات الاخبار :: الاخبار العالمية-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
115 عدد المساهمات
45 عدد المساهمات
40 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن