منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

مُتهم بمذبحة الحمير: اعتقال النخنوخ أشهر بلطجي في مصر .. يمتلك قصراً وخمسة أسود وحساب على الفيسبوك !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 1 موضوع: مُتهم بمذبحة الحمير: اعتقال النخنوخ أشهر بلطجي في مصر .. يمتلك قصراً وخمسة أسود وحساب على الفيسبوك ! الجمعة 24 أغسطس 2012, 2:59 pm



نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، مساء امس الخميس، فى القبض على "صبرى نخنوخ" وهو من أشهر البلطجية بمصر، داخل فيلته بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية، وكان بصحبته عدد كبير من الخارجين عن القانون، وبحوزتهم كمية من الأسلحة، وتمكنت القوات من السيطرة عليهم والقبض عليهم جميعا.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، بتواجد صبرى نخنوخ داخل فيلته بكينج مريوط، وعلى الفور أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قوات الأمن المركزى ورجال المباحث، وتم استهداف الفيلا فى مأمورية منذ دقائق، وتمكنت القوات من السيطرة عليه وباقى الخارخين عن القانون ممن كانوا بصحبته وبحوزتهم كميات من الأسلحة، وجار التحقيق معهم الآن.

يذكر أن صبرى نخنوخ هو من أشهر البلطجية بمصر، وهو أحد أشهر العاملين بمجال الحراسات الخاصة "البودى جارد"، ويمتلك قصرا بمنطقة كينج مريوط ويربى أسودا بداخله، كما أنه بطل واقعة ذبح الحمير الشهيرة وإلقاء جثثها فى الطريق العام منذ أكثر من عامين بالإسكندرية، وهى الواقعة التى أثارت الذعر بين المواطنين، حتى تأكد أنها كانت لإطعام أسود موجودة بالفيلا التى تقع على مقربة من الشارع الرئيسى للكينج، كما يعرف عن صبرى نخنوخ قربه الشديد من قيادات "الحزب الوطنى المنحل".

وقد يعتقد البعض -وهذا حق- أن القصص الإخبارية التى تنشر عن عصابة العادلى وجمال مبارك فى النظام السابق هى محض خيال، ولا تتعدى كونها قصصاً وحكايات تصلح لنسجها فى حواديت ألف ليلة وليلة.. لكن الواقع يؤكد أن جرائم العادلى وجهاز أمن الدولة المنحل كانت فوق مستوى التخيل ولا يستطيع «أجدع» مؤلف أن ينسج خيوطها، خاصة بعد أن اكتوى المصريون بنار بلطجية النظام السابق الذين يصل عددهم إلى 500 ألف حسب تصريحات وزير العدل فضلاً عن الأيادى الخبيثة والأدوار القذرة التى يقوم بها رجال العادلى من أمن الدولة لبث الفتنة الطائفية وتأجيج المظاهرات الفئوية والوقيعة بين القوى السياسية التى توحدت وانصهرت فى بوتقة «ميدان التحرير»
«أكتوبر» ترصد نماذج عصابات البلطجة التى رعاها جمال وعز والعادلى واستطاعت أن تؤمن أغلبية ساحقة للوطنى المنحل فى الانتخابات السابقة وكان يوكل إليها تأمين وصول جمال مبارك إلى عرش مصر.

صبرى «نخنوخ».. هذا الاسم ذاعت شهرته كأهم قائد للبلطجة فى أحياء القاهرة -حسب مصدر أمنى سابق- بدأت علاقته بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى فى انتخابات برلمان 2000، حيث كان يملك «نخنوخ» مكاتب لتوريد البلطجية بمناطق البساتين والمهندسين والهرم وفيصل، وبدأ يستخدمهم العادلى فى تأمين صناديق الانتخابات وتسويد البطاقات لصالح أعضاء الوطنى.
وكانت تقوم هذه المافيا بعمليات مشبوهة لسلب مصر وشعبها لصالح رموز الحكم السابق ورجال الحزب الوطنى وحبيب العادلى.

وظهر دورهم الأساسى أثناء الثورة عندما قاموا بعمليات تخريب المنشآت العامة والسجون وأقسام الشرطة لنشر الذعر على أمل أن يخاف المصريون ويخضعوا للأمر الواقع ببقاء مبارك فى السلطة لحمايتهم وتوفير الأمان المفقود.

خرج لينتقم

وعن كيفية تكوين تلك الشبكة قال المصدر. قائد هذه العصابات هو (صبرى نخنوخ) عمره حوالى 60 عاماً ولد بمنطقة السبتية بالقاهرة من أسرة بسيطة ولم يستطع استكمال دراسته فخرج من المرحلة الابتدائية وعمل فى ورشة ميكانيكا حتى وصلت سنه ثمانية عشر عاماً تقابل بعدها بشخص فى أحد المقاهى وعرض عليه العمل معه فى توزيع المخدرات وتورط فى قضية بلطجة وحبس فيها هو وأسرته ظلماً الأمر الذى جعله يخرج من السجن لينتقم وفى التسعينات اتجه إلى شارع الهرم واستعرض عضلاته أمام البلطجية فاستطاع فى فترة قصيرة أن ينال ولاءهم ذاعت شهرته فى القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وجمع مبالغ مالية كبيرة جراء فرض الاتاوات على أصحاب المحلات وسائقى الميكروباص وقام بتأجير بعض المحلات بشارع الهرم والمهندسين واستعان بشبكة البلطجية فى حماية هذه الكازينوهات التى تتعرض من وقت لآخر لمشاكل وتهديدات، ووصل راتب البلطجى حوالى عشر آلاف جنيه.

وفى عام (2005) استعان به اللواء (ن.أ) عضو مجلس شعب وصهر حبيب العادلى لتأمين اللجان الانتخابية وشراء أصوات بمبالغ مالية وبالفعل نفذ (نخنوخ) التعليمات واثبت جدارته بتفوق، وبعض التعليمات التى كلف بها كانت مروعة ومشبوهة وكان ينفذ هو وشبكته السرية جميع الأوامر التى وصلت إلى حد القتل لتحقيق مطالب كبار الشخصيات ورموز الحزب الوطنى، واشترك (نخنوخ) وعصاباته فى تأمين انتخابات 2005 فى المرحلتين الثانية والثالثة بعد سقوط الحزب الوطنى فى المرحلة الأولى حيث تولت تلك العصابات تنظيم اللجان حتى فاز المرشحون بنسبة 90% فى المرحلتين فكانت مهمته البلطجة التصويت ومنع دخول المعارضين عن طريق إثارة الشغب أمام كل لجنة بالمطاوى والسيوف لإرهاب الأهالى، كما كانوا يقومون بعرض شراء أصوات الناخبين، ونجحت الخطة وطلب العادلى مقابلة (نخنوخ) للاستفادة به فى أشياء أخرى واصبح الصديق المخلص لوزير الداخلية واليد اليمنى لتنفيذ مهام تحركاته واستغل ذلك (نخنوخ) فى تجارة السلاح والمخدرات على نطاق واسع كما كان يُصدر الفتيات لبعض الدول العربية رجال الأعمال العرب عن طريق سماسرة بمبالغ مالية كبيرة.

ووصل عدد المنضمين لشبكة عصابات (نخنوخ) حوالى 200 ألف بلطجى سيطروا على جميع النوادى والملاهى الليلية وقد حدد تسعيرة للنجاح فى مجلس الشعب حوالى مليونى جنيه مصرى عام 2010 بالاتفاق مع العادلى وقد دفع بالفعل كثير من المرشحين ملايين الجنيهات لحصد المقاعد.

جلسة صلح
استفحل (صبرى نخنوخ) وأنصاره لدرجة أنه دخل فى تنافس ومشاكل مع إسماعيل الشاعر الذى أقسم وأصر على اعتقاله فتدخل وزير الداخلية وعقد جلسة صلح بينهما.

وقد رفع العادلى تقريراً ل أحمد عز وجمال مبارك بمساعدات (نخنوخ) فى انتخابات عام 2005 وقد جمع لقاء بين (نخنوخ) والعادلى وعز وجمال وباركوا فيه تكوين المافيا السرية التى تحمى الحزب الوطنى والنظام السابق.

الأمر الذى جعل هذا البلطجى يتحرك فى موكب سيارات مرسيدس وشيروكى وسط حراسة مشددة من البلطجية والبودى جاردات كأى مسئول أمنى كبير.

وكان هناك تنسيق بين أمن الدولة وهؤلاء البلطجية ضد الأخوان المسلمين فى ملاحقتهم وإثارة الشغب داخل أى مؤتمر يعقدونه.
كما كشفت المصادر بأن (نخنوخ) يمتلك قصراً على طريق مصر إسكندرية الصحراوى وشاليهًا فارهًا بمارينا وفيلا فى شرم الشيخ.
واضاف المصدر بأنه توسع نشاطه فى السنوات الأخيرة بموافقة حبيب العادلى الذى كان يشاركه من الباطن فى العديد من المشاريع كما كان يدفع مليون جنيه شهرياً لبعض القيادات الأمنية الأخرى نظير السكوت عنه فى العديد من التجاوزات.

حيث أنشأ نوادى للقمار فى جميع الملاهى الليلية والفنادق وصالات لتدريب البودى جارد.

ووصل الأمر بتكليف العادلى ل (نخنوخ) بعمليات سرية قذرة ومشبوهة لحسابه الخاص مثل الاستيلاء على أراضى الدولة بالقوة وتجارة السلاح والمخدرات والدعارة.

حساب فيسبوك
وعندما بحثت دنيا الوطن عن نخنوخ وجدت له حساب شخصي على الفيسبوك , وبعد اعتقاله دخل اصدقاء نخنوخ ومحبيه في عراك مع معارضيه والذين بدأوا بكيل الشتائم له على صفحته الشخصية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: مُتهم بمذبحة الحمير: اعتقال النخنوخ أشهر بلطجي في مصر .. يمتلك قصراً وخمسة أسود وحساب على الفيسبوك ! الإثنين 27 أغسطس 2012, 1:20 am

"نخنوخ" يهدد بكشف رءوس كبيرة في السياسة والفن والبيزنس


رجال أعمال وسياسيون وفنانون متورطون معه بنشاطات خارج إطار القانون
البلطجى الشهير حصل على جواز سفر دبلوماسى من نظام مبارك
حصل على ترخيص سلاح نارى رغم كونه مسجل خطر بـ13 سابقة
سوزان حرَّضته على الاستيلاء على أراضى صفاء أبو السعود تأديبًا لصالح كامل
توجيهات لفضائيات وصحف خاصة للدفاع عنه وتصويره كضحية خلاف سياسى
علامات استفهام واسعة وخطيرة تطرح نفسها الآن فى أعقاب القبض على "صبرى نخنوخ" أخطر زعيم للبلطجة فى مصر على الإطلاق طوال السنوات العشر الأخيرة، والرجل الذى يهيمن فعليًا على ما بين ثلاثة إلى أربعة آلاف بلطجى منتشرين فى محافظات مصرية مختلفة، لكن غالبيتهم تتركز فى القاهرة، وصبرى حلمى نخنوخ ـ 49 عامًا ـ اسم يعرفه جيدًا رواد كباريهات شارع الهرم وقد ذاع صيته منذ أن كان عمره 20 عامًا بين بودى جاردات المنطقة وبلطجيتها وأطلق عليه عميد جاردات شارع الهرم ورغم أن بنيانه الجسدى ليس ضخمًا لكن له رصيدًا كبيرًا فى عالم الجريمة والبلطجة ما بين فرض السيطرة والنفوذ وأعمال البلطجة وتجارة الصنف كما كان واحدًا من أبرز الذين استغلهم الحزب الوطنى المنحل فى تزوير الانتخابات وإفسادها حيث يتحكم نخنوخ فى جيش جرار من أصحاب السوابق والبلطجية وهو أول مَن ابتكر مكاتب لتوريد البلطجية وهناك علامات استفهام حول امتلاكه طبنجة مرخصة من قسم شرطة الدقى رغم وجود أكثر من 13 سابقة عليه.
وكان "نخنوخ" ابن حى "بولاق أبو العلا" فى وسط القاهرة الذى انتقل إليه مبكرًا من حى "القللى"، قد التقطه أحد قيادات مباحث أمن الدولة والذى تحول بعد ذلك إلى أحد أقطاب الحزب الوطنى المنحل، حيث تمكن بعد ذلك من الوصول ـ بمساعدة نخنوخ ـ إلى عضوية البرلمان ممثلا للحزب الوطنى، ومن هنا بدأ البرلمانى الشهير "ب.ق" فى اكتشاف "دور" استثنائى للبلطجى الشهير وبدأ فى تعريفه على قيادات الداخلية، حيث بدأ التنسيق بينه وبين مباحث أمن الدولة وتم تعريفه برئيس الجهاز وقتها اللواء حبيب العادلى، وعندما تولى العادلى الوزارة تم عقد اجتماع بين نخنوخ وحبيب العادلى فى العمارة التى يملكها النائب البرلمانى وقطب الحزب الوطنى الشهير الذى قدم "نخنوخ" للعادلى بوصفه "هدية" وأنه خير من يمكن الاعتماد عليه فى كل المهام التى لا تريد الداخلية الظهور فيها بشكل مباشر، كما أجرى القيادى نفسه مقابلة له مع زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية، نخنوخ الذى نجح فى "إدارة" السيطرة الأمنية على الانتخابات البرلمانية من خلال رجاله الذين روعوا الناخبين بالسيوف والسنج والأسلحة النارية والتى تم التقاطها فى صور شهيرة نشرت فى الإعلام المصرى والعالمى، تعززت بعدها مكانته عند كثير من قيادات الداخلية، وذاع صيته فى أعقاب ذلك بين عدد من الفنانين ورجال الأعمال، الذين لجأوا إليه فى عمليات سيطرة أو حماية أو تصفية خصوم، بوصفه يحظى بمظلة حماية سياسية رسمية وأنه أكثر بلطجى موثوق فيه فى الأعمال التى توكل إليه، وقد لجأ إليه رجال أعمال وملاك فضائيات وفنادق ومشروعات سياحية من أجل توفير الحماية أو تنفيذ بعض الأعمال والمهام خارج إطار القانون، وتؤكد المصادر التى تواصلت مع "المصريون" أن العملية التى قام بها "نخنوخ" بالاستيلاء على أراضى الفنانة صفاء أبو السعود كانت بتوصية من سوزان مبارك شخصيًا، فى عملية تأديب للملياردير السعودى صالح كامل صاحب مجموعة قنوات إيه آر تى.
نخنوخ البلطجى المدلل عند نظام حسنى مبارك وحبيب العادلى كان يحظى برعاية استثنائية، فقد منح جواز سفر دبلوماسى للسفر إلى الخارج بدون أى معوقات وعدم خضوعه للتفتيش أثناء المرور، كما منح بطاقات منسوبة إلى العديد من الجهات القضائية والأمنية.
وقد لجأ نظام مبارك وقيادات الداخلية بالتحديد فى أيام الثورة وفى أعقابها إلى "نخنوخ" من أجل القيام بعمليات تصفية مختارة بعناية، وعلى الرغم من رفع تقارير وافية من جهات عديدة عن نشاطه وخطورته وتورطه فى أعمال قذرة بعد الثورة إلا أن جهات عليا حرصت على تجاهل الموضوع لأسباب قد يمثل الكشف عنها مفاجأة كبرى.
وكانت المعلومات التى تجمعت لدى رئاسة الجمهورية خلال الأسبوع الماضى تؤكد أن جهات داخل مصر وخارجها فى لبنان والإمارات العربية على تواصل دائم فى الفترة الأخيرة مع نخنوخ، وأنه قد أوكل إليه القيام بأعمال خطيرة أثناء التظاهرات التى كان مقررًا خروجها فى 24 أغسطس الماضى، وأن مؤسسات دينية وشخصيات معارضة وبعض المنشآت ستتعرض لانتهاكات مثيرة للغاية بما يسبب حالة من الفوضى والهلع فى العاصمة، وأكدت المعلومات أن "نخنوخ" يخترق قيادات عديدة فى وزارة الداخلية، وأنه من الصعب السيطرة عليه أو ضبطه بدون عملية خاصة واستثنائية، فكان أن طلبت الرئاسة الاستعانة بجهاز المخابرات الحربية مع قيادات مختارة بعناية فى وزارة الداخلية، فاجأت نخنوخ وأذهلته فى الوصول إليه بسهولة وضبطه مع عدد كبير من رجاله.
وعلمت "المصريون" أن جهودًا تجرى الآن مع "نخنوخ" من أجل الكشف عن شبكة البلطجة بالكامل وعلاقاتها، وقد هدد "البلطجى" الشهير بكشف أسماء من العيار الثقيل من رجال أعمال وسياسيين وفنانين ومسئولين أمنيين وشخصيات رفيعة، الأمر الذى دفع وزارة الداخلية إلى تشديد إجراءات الحماية والمراقبة له فى محبسه خوفًا من أن يتعرض لمحاولات تصفية لدفن أسراره معه، كما جرت اتصالات محمومة بين عدد من رجال الأعمال وملاك بعض الصحف الخاصة والفضائيات من أجل توفير مظلة إعلامية عاجلة لنخنوخ لمنحه الثقة فى عدم الكشف عن علاقاته بهم، من خلال محاولة تصوير قضيته فى إطار سياسى أو دينى.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: مُتهم بمذبحة الحمير: اعتقال النخنوخ أشهر بلطجي في مصر .. يمتلك قصراً وخمسة أسود وحساب على الفيسبوك ! الإثنين 27 أغسطس 2012, 6:08 am






ما لم يذكره الاعلام المصري عن صبري نخنوخ انه ((مسيحي الديانة))....
انه كان على علاقه وثيقه بحبيب العادلى وافراد النظام السابق لتزيور الانتخابات ومنع الناخبين من الدخول للمقرات الانتخابيه بالبلطجه
وانه المورد الرئيسي فى مصر للبودي جارد للمشاهير والفنانين..
والاخطر والاهم انه اسمه ارتبط بتفجيرات كنيسه القديسيين بالاسكندرية
طبعا اذا كان مسلم وبلحية خفيفه لكان تم وصم الاخوان المسلمين جميعا بأقذر الاوصاف ولو كان مسلم وبلحية كبيرة لقاموا بوصف السلفيين جميعاً بأبشع الاوصاف ولكنه مسيحي ولهذا تتكاتف قوى كثيرة للدفاع عنه واظهاره بمشهد الحمل البرئ





{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: مُتهم بمذبحة الحمير: اعتقال النخنوخ أشهر بلطجي في مصر .. يمتلك قصراً وخمسة أسود وحساب على الفيسبوك ! الخميس 30 أغسطس 2012, 6:39 am

مفكرة الاسلام: عثر فريق النيابة المكلف بتفتيش قصر صبرى نخنوح أحد أشهر البلطجية في مصر، على خزينة سرية، تحتوي على وثائق تدين رموز نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، وتم التحفظ عليها.
وقام فريق من النيابة العامة المصرية، بتفتيش قصر صبرى نخنوح أحد أباطرة البلطجة فى مصر، بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية شمال البلاد، حيث عثر على خزينة سرية، حيث أصدر رئيس نيابات استئناف الإسكندرية بالتحفظ على الخزينة وانتداب خبير لفتحها.
وأشارت تحريات النيابة إلى أن هذه الخزينة، تحتوي على أوراق ووثائق هامة خاصة بتعاملات نخنوخ مع عدد من رموز النظام السابق، وشخصيات فنية ورياضية وسياسية عديدة، وفقا لصحيفة المصريون.
يأتي هذا فيما واصلت النيابة التحقيق مع "نخنوخ" فى الاتهامات التي وجهت له، حول تورطه في قضايا فساد وبلطجة، مع عدد من رموز نظام مبارك، بالإضافة إلى اتهامه بالتورط في موقعة الجمل خلال أيام الثورة، والانفلات الأمنى واقتحام وحرق الأقسام وقت الثورة، إلا أنه نفى هذه الاتهامات، متهما قيادات من جماعة "الإخوان المسلمين" وعلى رأسهم محمد البلتاجى، بتلفيق هذه الاتهامات له.
وكانت السلطات المصرية قد ألقت القبض على نخنوخ بقصره في كنج مريوط بالإسكندرية وهو تحت تأثير المخدر في حالة سكر مع مجموعة من أصدقائه و4 سيدات من فتيات الليل، وكانت بالقصر مجموعة من الأسود والخيول والحيوانات التي يستخدمها في الترهيب.
واعترف نخنوخ في التحقيقات - إمبراطور البلطجة في مصر - أنه مواطن بدرجة رئيس جمهورية، وأن لديه العديد من الأسرار والأدلة على تورط الكثير من قيادات النظام الكبار في الكثير من الفضائح.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: مُتهم بمذبحة الحمير: اعتقال النخنوخ أشهر بلطجي في مصر .. يمتلك قصراً وخمسة أسود وحساب على الفيسبوك ! الجمعة 31 أغسطس 2012, 3:15 am

أجمل تعليقات الفيسبوكيين على أشهر بلطجي بمصر

لم يكن المعلم صبري نخنوخ، الذي ظل طوال حياته بعيدًا عن الأضواء والشهرة،يعلم أنه سيأتى اليوم الذي يصبح فيه أشهر شخص استخدمته مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك وتويتر"، ليكون فى مقدمة الموضوعات التى يتناقش فيها نشطاء ورواد "الدردشة".

ومازاد من ذلك، تلك الصور التى انتشرت وتجمع "نخنوخ" بعدد من نجوم الفن والغناء،وهو ما دفع البعض لجعل "نخنوخ" بطلا جمع بين يديه مفاتيح السعادة لكثير من الشخصيات.. لكن بطريقة ساخرة.

لم تنكر بعض الشخصيات التى تم تداول صور لها، مع المعلم "نخنوخ" علاقتها به، ولم تتحدث أو تشير إلى أن هذه الصور مفبركة، وأن البعض استخدمها لأغراض بعينها، بل اعترف بعضهم بعلاقته الوثيقة بـ"نخنوخ" من باب الصداقة و"الجدعنة"، وكان من بينهم الفنان سعد الصغير، الذى قال فى مداخلة هاتفية مع فضائية النهار، إن "نخنوخ" رجل خير، وله فضل كبير على كثير من الفنانين، ولا يصح وصفه بـ"البلطجي".

تأكيدات "نخنوخ" أنه يمتلك سي ديهات تدين كثيرًا من الكبار والسياسيين سواء فى النظام السابق أو الحالي، كان له أكبر الأثر فى أن تتهافت عليه الصحف والفضائيات، لدرجة أن بعض وسائل الإعلام جعلته "الملاك البرئ"، الذى وهب حياته لفعل الخير.

ومن كثرة تواجده في وسائل الإعلام، واستحواذه فجأة على الصفحات الأولى من الصحف، وتحدث بعض برامج "التوك شو" عنه بشكل شبه يومي، تخصصت لـ"نخنوخ" صفحات على "فيسبوك"، من بينها "كلنا نخنوخ"، "هنا المعلم نخنوخ"، "نخنوخ البرنس".

ووسط هذه الصفحات انتشرت صور ساخرة، على نفس طريقة الصور التى انتشرت للمرشح السابق فى انتخابات الرئاسة، الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، بعد العدد الهائل من البوسترات التى كانت تنتشر فى الشوارع والميادين.
.

ومن اللقطات الساخرة، فى مجال كرة القدم، قال نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، عقب فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي إنه يهدي الفوز للمعلم صبري نخنوغ، فهو صاحب فضل كبير علي كل لاعبي ريال مدريد، وأيضا صاحب الفضل فى إقناع مورينيو لتولي مهمة تدريب الريال.

وكذلك فى الشأن الدولي، قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، فى صورة تجمعه بالمعلم نخنوخ: "لولا هذا الرجل الشهم المعلم، ابن البلد، لما نجحت فى الانتخابات الرئاسية الماضية، وإن شاء الله هايطلع بريء وهايجي يقف جنبى فى الانتخابات الجاية".

وأيضا.. "مارك زوكربيرج صاحب موقع فيس بوك" جمعته أيضا صورة بنخنوخ، وقال فيها: "المعلم نخنوخ خيره مغرقنى، وهو اللى ساعدنى إنى أفتح موقع فيسبوك ومش ممكن يكون مجرم".

فى الشأن الاجتماعى، تبدلت أحلام الفتيات من كون المطرب تامر حسنى هو فتى أحلامهم، إلى أن يكون المعلم نخنوخ فارس أحلام البنات.

فى إحدى الصور، يقف نخوخ إلى جوار البحر، وهنا كتب نشطاء "فيسبوك": "البحر وهو متصور مع نخنوخ.. أنا كنت ترعة والمعلم نخنوخ بجدعنته فتحهالى بحر".

وإذ فجأة يخرج حمدين صباحى مدافعا عن هوية الدولة، ويقول: "لا لنخنخة الدولة"، ثم يأتى شخص آخر ويتذكر المعلم نخنوخ بالخير ويقول: "فى مرة كنت ماشي، فطلع عليا 5 بلطجية، وكانوا عاوزين يقتلونى، رحت أنا زعقت بصوت عالي وقولت وانخنوخااااااااه.. راح جاي المعلم نخنوخ قتلهم وأنقذنى من العصابة الشريرة".. هكذا يسخر أساحبي.. ويسخر معه رواد "فيسبوك".


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُتهم بمذبحة الحمير: اعتقال النخنوخ أشهر بلطجي في مصر .. يمتلك قصراً وخمسة أسود وحساب على الفيسبوك !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
417 عدد المساهمات
303 عدد المساهمات
134 عدد المساهمات
87 عدد المساهمات
34 عدد المساهمات
16 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن