منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

الرايات السود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو بينكم
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 9



المشاركة رقم 1 موضوع: الرايات السود الثلاثاء 31 يوليو 2012, 7:47 am

الرايات السود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد خاتم النبيين فأنه بسم الله الرحمن الرحيم

ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في شأن الرايات السود , العشرات من الأحاديث وتوابعها و شواهدها , بعد تأمل فيها وتدبر , نجد ان اهمها ثمانية , اربعة صحيحة , واربعة موضوعة . الموضوعة تُخالف الصحيحة بل تناقضها وتعاكسها تماما. ولعل من اهم الأسئلة , سؤالين , الاول : هل الرايات السود صالحة ام طالحة ؟ والثاني : لِما تم وضع ثلاثة احاديث مكذوبة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بشأن الرايات السود تُعاكس تماما الأحاديث الثلاثة الصحيحة منها والاخر تم عكس مفهومه ومعناه ؟ والجواب على تلكما السؤالين واحد , يقربنا من حقيقة هامة وسؤال محير : ما الدور الذي يريد اعداء الله ان تلعبه هذه الرايات في زمننا الحالي ( زمن السنوات الخداعات التي يُصدق فيها الكاذب ويُكذب فيها الصادق ) , كيف يُريد الدجال تمرير خدعته ما قبل الأخيرة على المسلمين ؟

لنتابع الأحاديث الصحيحة في شأنها ( مع الإنتباه ان اعوان الدجال حاولوا وما زالوا السعي لتضعيف بعض تلك الأحاديث او رميها بالوضع والكذب مما ادى - للأسف - الى تصديق مزاعهم تلك من قبل بعض المسلمين بل ضرب بعض مشايخ المسلمين عنها الصفح واهملوها , لكن , يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون ) .

الحديث الأول : حديث الصحابي الجليل ثوبان رضي الله عنه , الذي اخرجه ابن ماجة في سننه برقم 4082 والحاكم في مستدركه على الصحيحين برقم 8535 والبزار في مسنده برقم 4163 ( اللفظ هنا سأورده لأبن ماجة وارجو الإنتباه ان هنالك في بعض كتب السُنة الأخرى الفاظا متشابهة ومتقاربة ومُعاكسة بالضد فلا اقصدها ابدا ) .

(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى , وَأَحْمَدُ بْنُ يُوسُفَ , قَالَا : حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ , عَنْ سُفْيَانَ الثَّوْرِيِّ , عَنْ خَالِدٍ الْحَذَّاءِ , عَنْ أَبِي قِلَابَةَ , عَنْ أَبِي أَسْمَاءَ الرَّحَبِيِّ , عَنْ ثَوْبَانَ , قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " يَقْتَتِلُ عِنْدَ كَنْزِكُمْ ثَلَاثَةٌ , كُلُّهُمُ ابْنُ خَلِيفَةٍ , ثُمَّ لَا يَصِيرُ إِلَى وَاحِدٍ مِنْهُمْ , ثُمَّ تَطْلُعُ الرَّايَاتُ السُّودُ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ , فَيَقْتُلُونَكُمْ قَتْلًا لَمْ يُقْتَلْهُ قَوْمٌ , ثُمَّ ذَكَرَ شَيْئًا لَا أَحْفَظُهُ , فَقَالَ : فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَبَايِعُوهُ , وَلَوْ حَبْوًا عَلَى الثَّلْجِ , فَإِنَّهُ خَلِيفَةُ اللَّهِ الْمَهْدِيُّ " .

ذكر البزار ان اسناده إسناد صحيح وذكر الحاكم انه على شرط الشيخين ( البخاري ومسلم ) واخرجه الحاكم من طريق الحسين بن حفص قال حدثنا سفيان الثوري به . فهذا الحديث له طريقان عن سفيان الثوري , الإمام عبد الرزاق بن همام الصنعاني صاحب المصنف والإمام الحسين بن حفص الهمداني . ولم يقدح بصحة الحديث احد الا ان الألباني تحفظ على عبارة خليفة الله المهدي وتحفظه وغيره خطأ , حيث ظن المقصود بها خليفة عن الله , لكن المراد منها ان المهدي خليفة من الله تعالى كما نقول رسول الله نقصد انه رسول من الله وكتاب الله نقصد انه كتاب من الله .

بعد ان قرأنا الرواية الصحيحة انظر الآن الى الرواية الموضوعة التي بينت ان المهدي سيكون في الرايات السود واحدا منها .


قال ثوبان " إِذَا رَأَيْتُمُ الرَّايَاتِ السُّودَ قَدْ أَقْبَلَتْ مِنْ خُرَاسَانَ ، فَأْتُوهَا وَلَوْ حَبْوًا عَلَى الثَّلْجِ ؛ فَإِنَّ فِيهَا خَلِيفَةَ اللَّهِ الْمَهْدِيَّ " .

لقد عكست الأصابع الخفية الامر فبدل ذكر ان الرايات السود ستقتل المسلمين قتلا لم يقتله قوم من قبل تجاوزت ذلك وتجاوزت عبارة ثوبان رضي الله عنه ( ثم ذكر شيئا لم احفظه ) لتجزم ان المهدي في تلك الرايات , ومنها كان التحريف وكان الكذب فالمهدي ابدا لن يكون مع رايات الضلال تلك بل هو من سيجيء لقتالهم وكف ظلمهم عن المسلمين .

الحديث الثاني : حديث الصحابي الجليل عبد الله بن مسعود رضي الله عنه , الذي اخرجه ابو يعلى الموصلي في مسنده بالرقم 5014 ( اللفظ الذي سأورده هنا له , وارجو الإنتباه ان هنالك في بعض كتب السُنة الاخرى الفاظا متشابهة ومتقاربة ومُعاكسة بالضد فلا اقصدها ابدا ) .

(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو هِشَامٍ الرِّفَاعِيُّ - مُحَمَّدُ بْنُ يَزِيدَ بْنِ رِفَاعَةَ - ، حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ عَيَّاشٍ ، حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ أَبِي زِيَادٍ ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ ، عَنْ عَلْقَمَةَ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " تَجِيءُ رَايَاتٌ سُودٌ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ ، وَتَخُوضُ الْخَيْلُ الدِّمَاءَ إِلَى ثُنَّتِهَا يُظْهِرُونَ الْعَدْلَ وَيَطْلُبُونَ الْعَدْلَ فَلا يُعْطَوْنَهُ ، فَيَظْهَرُونَ ، فَيُطْلَبُ مِنْهُمُ الْعَدْلُ ، فَلا يُعْطُونَهُ " .

هذا هو الحديث الصحيح لعبد الله بن مسعود - رضي الله عنه - عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فالرايات السود , رايات نفاق يُظهرون العدل ويطلبونه فلا يعطونه فيُقاتلون ويقتلون المسلمين قتلا لم يقتله قوم ( تخوض الخيل الدماء ) ( والخيل هنا تعبير عن كل مركبة برية , تحمل الجند والسلاح والعتاد وباقي لوازم القتال ومؤنه , كدبابة او ناقلة او مدرعة او ما شابه ) , فيظهرون اي يظفرون ويغلبون ويكون الحكم والدولة لهم ثم يطلب الناس منهم العدل فلا يعطون العدل للناس , اي انهم سيواصلون ظلم الناس كما كان الذين من قبلهم او اشد , وعليهم وعلى باقي الظلمة سيكون مجيء المهدي الذي يبدو انه سيأتي بعد قدوم الرايات السود تلك من المشرق .

وبعد ان قرأنا الرواية الصحيحة انظر الآن الى الرواية الموضوعة التي بينت ان المهدي سيكون في الرايات السود واحدا منها وانظر اثار الدس الرافضي في خلق كذبة اضطهاد اهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم من قبل المسلمين .

قال عبد الله بن مسعود : أتينا رسول الله صلى الله عليه وسلم فخرج إلينا مستبشراً يعرف السرور في وجهه ، فما سألناه ، عن شيء إلا أخبرنا : به ، ولا سكتنا إلا إبتدأنا ، حتى مرت فتية من بني هاشم فيهم الحسن والحسين ، فلما رآهم التزمهم وانهملت عيناه ، فقلنا : يا رسول الله ما نزال نرى في وجهك شيئاً نكرهه ، فقال : إنا أهل بيت إختار الله : لنا الآخرة على الدنيا ، وإنه سيلقى أهل بيتي من بعدي تطريداً وتشريداً في البلاد ، حتى ترتفع رايات سود من المشرق ، فيسألون الحق فلا يعطونه ، ثم يسألونه فلا يعطونه ، ثم يسألونه فلا يعطونه ، فيقاتلون فينصرون ، فمن أدركه منكم أو من أعقابكم فليأت إمام أهل بيتي ولو حبواً على الثلج ، فإنها رايات هدى يدفعونها إلى رجل من أهل بيتي يواطئ إسمه إسمي ، وإسم أبيه إسم أبي ، فيملك الأرض فيملأها قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً .

هذه الرواية المكذوبة تكشف عن هوية تلك الأصابع , الروافض , ابرع من يألف الأكاذيب ويروج لها في قصص عجيبة ذات خيال شيطاني , مدعين حب اهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ( وهم منهم براء ) ومدعين ان المسلمين المؤمنين اذووا اهل البيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وناصبوهم العداء ( وذلك افتراء ) انها رواية عجيبة فيها ان الحسين كان فتيا وهو لم يتجاوز ال6 سنوات عند وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم فكيف إن كانت الرواية المزعومة مثلا قبل وفاته بسنوات , ثم انظر كيف يقلبون ويضادون ويعكسون اصل الحديث ويضعون له قصة مفبركة رومانسية لمزيد من الخداع حول الرايات السود قارن بين الروايتين لتفهم ما يدبره ويخططه الدجال واعوانه .

الحديث الثالث : وهنا يكمن بيت القصيد فهذا الحديث هو مفتاح اللغز وسر الأحجية واخرج هذا الحديث احمد بن حنبل في مسنده بالرقم 21797 والترمذي في جامعه بالرقم 2201 والبيهقي في دلائل النبوة بالرقم 2887 و الطبراني في المعجم الاوسط بالرقم 3653 وابن عساكر في تاريخ دمشق بالرقم 13061 واحمد بن محمد الظاهري الحنفي في كتابه مشيخة ابن البخاري بالرقم 419 وغيرهم ( ولفظ الحديث واحد تقريبا لقصره , هنالك من ذكر منهم ( من قبل المشرق ) وهنالك من قيد مكان خروج الرايات السود بخراسان ( وهي اي خراسان جهتها من قبل المشرق بالنسبة لمدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم - فلا تعارض - مع ان لفظ ( من خراسان ) ورد اكثر من لفظ ( من قبل المشرق ) لذا فإن تحريف هذا الحديث لم يكن بوضع حديث مُعاكس له بل في فهم معناه فهما مُعاكسا ) ولفظ الحديث هنا لأحمد بن حنبل لأنه الأغلب بين الروايات والأدق ) .

(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ غَيْلَانَ ، وَقُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ ، قَالَا : حَدَّثَنَا رِشْدِينُ بْنُ سَعْدٍ ، قَالَ يَحْيَى بْنُ غَيْلَانَ فِي حَدِيثِهِ : قَالَ : حَدَّثَنِي يُونُسُ بْنُ يَزِيدَ ، عَنِ ابْنِ شِهَابٍ ، عَنْ قَبِيصَةَ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم ، أنهَ قَالَ : " يَخْرُجُ مِنْ خُرَاسَانَ رَايَاتٌ سُودٌ ، لَا يَرُدُّهَا شَيْءٌ حَتَّى تُنْصَبَ بِإِيلِيَاءَ " .


وهذا الحديث رواه رشدين بن سعد عن اثنين , عن عقيل بن خالد الأيلي كما اخرج الطبراني في مسنده للشاميين , اضافة الى روايته عن يونس بن يزيد , كليهما عن ابن شهاب الزهري ورواه عبد الله بن سويد عن يونس بن يزيد عن ابن شهاب ( اي الزهري ) كذلك ولكن رشدين انفرد بلفظة ( من خراسان ) في حين وردت لفظة ( من قبل المشرق ) عند رشدين وعند عبد الله بن سويد كليهما . الا ان الزهري لم ينفرد برواية هذا الحديث بل روي من وجه اخر اخرجه ابو احمد بن عدي الجرجاني في كتابه الكامل في ضعفاء الرجال وهو :
(حديث مرفوع) ثنا أَحْمَدُ بْنُ حَفْصٍ السَّعِيدُ ، ثنا سُوَيْدُ بْنُ سَعِيدٍ ، ثنا دَاوُدُ بْنُ عَبْدِ الْجَبَّارِ الأَزْدِيُّ ، عَنْ أَبِي شُرَاعَةَ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِذَا أَقْبَلَتِ الرَّايَاتِ السُّودِ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ لا يَرُدُّهَا شَيْءٌ حَتَّى تُنْصَبَ بِإِيلِيَّاءَ " .


واورده في الضعفاء فقد اخطأ بعدما بلغه إتهامهم ( زورا ) لداود بن عبد الجبار بالكذب لأنه روى هذا الحديث وروى ضده وهو حديثنا الرابع , الا ان احدا منهم لم يظن او لم يفطن ان هذا الحديث ليس ضد الحديث الاخر ( حديثنا الرابع ) لأن هذا الحديث لا مدح فيه ولا تزكية من رسول الله صلى الله عليه وسلم للرايات السود بل فيه التنبيه على خديعتهم وانظر التالي .


هذا الحديث خطير جدا والغريب ان رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يقل فيه ( بيت المقدس ) كما ورد في غيرها من الأحاديث كحديث عمران بيت المقدس او حديث فتح بيت المقدس , بل ذكر إيلياء مما يوحي ان الرايات السود ستغلب وتسيطر على إيلياء لا تقصد بيت المقدس وتحريرها من الغزاة اليهود وانما تقصد تدميره لبناء الهيكل المزعوم لصاحبهم والقائم على امرهم الدجال في إيلياء وتحقيق وعد اليهود الكذبة , الذي خدعوا به العالم وبالاخص النصارى الانجيليين الصهاينة في امريكا واوروبا ان الهيكل لا يُمكن بناءه وقيام مسيحهم الدجال اي خروجه الا لو تمت السيطرة على المكان من قبل الكفرة والأشرار ( يقصدون المسلمين ) , لذا فتعبير ( لا يردها شيء ) دليل على تواطؤ بين اليهود وبين الرايات السود لخداع المسلمين ان الرايات السود رايات هدى وحق وجهاد والحقيقة انها رايات فتنة وضلالة وظلم . وهذا ينقلنا الى حديث رابع اخير يبين لنا حقيقة الرايات السود . قامت الأصابع الخفية كذلك بمحاولة تشويهه والطعن في مصداقيته عن رسول الله صلى الله عليه وسلم .

الحديث الرابع : له سند مشابه لأحد الاسانيد العديدة للحديث الذي قبله وهو عن داود بن عبد الجبار الأزدي عن ابي شراعة عن ابي هريرة رضي الله عنه , وقد إتبعت الأصابع الخفية هنا ذات فكرة تحريف الحديث الثاني , فهي تتكرر هنا , في تأليف حكاية عجيبة اخرى تضاهي ما حصل بين الامويين والعباسيين ( دليل انها كُتبت بعد قرن من الزمان او كاثر من زمن الصحابة تدور حول اضطهاد معاوية للصحابة وخشيتهم من الكلام حتى في بيوتهم خوفا من بطشه وظنهم السيء بعضهم ببعض على لسان ابي شراعة التابعي ( وهو بريء منها ) :( كنا في بيت عبد الله بن عباس فقال : هل فيكم غريب ؟ قالوا : لا . قال : إذا خرجت الرايات السود فاستوصوا بالفرس خيرًا ، فإن دولتنا معهم . فقال ابو هريرة : ألا أحدثك ما سَمِعْتُ من رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ قال : وإنك هاهنا حَدَّث , قال ابو هريرة ( سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : " إِذَا أَقْبَلَتِ الرَّايَاتُ السُّودُ مِنْ جِهَةِ الْمَشْرِقِ فَإِنَّ أَوَّلَهَا فِتْنَةٌ وَأَوْسَطَهَا هَرْجٌ وَآخِرُهَا ضَلالَةٌ " ) . وتُوحي الرواية المختلقة التي سبقت الحديث الصحيح هذا ان ابن عباس ( رضي الله عنه ) كان يخشى بطش معاوية بن ابي سفيان لذا لا يُحدث امام غريب ثم ان ابن عباس ( رضي الله عنه ) دُهش لوجود ابي هريرة ( لكونه يخشى ان ينقل كلامه الى معاوية فهو يعده من الأعداء ) واضح انها رواية اختلقها رافضي حاقد لما فيها من تزكية للفرس ( لا نطعن الفرس ولكن من يزكي قومية ما فهو شعوبي ليس من الإسلام في شيء ) وليطعن في ابي هريرة ليبدو حديثه الصحيح في نهاية الرواية كذبة مختلقة حتى اذا وصل حديث ابي هريرة هذا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم الى الناس , تصور الناس انه قال هذا كذبا امام ابن عباس لينصر معاوية ( كما يطعن الروافض دوما في ابي هريرة رضي الله عنه وارضاه انه وقف ضد الحق مع الباطل اي معاوية ) والرواية المختلقة هذه التي سبقت الحديث الصحيح توحي الى كراهية الصحابة لمعاوية ومنهم ابن عباس , وتطعن في ابن عباس كذلك على انه كان يخشى الناس ويخافهم والأهم انه اراد التشويش والتضليل على حديث رسول الله الصحيح الذي يُبين لنا حقيقة الرايات السود وهو :

(حديث مرفوع) وروى عن أبي هريرة ، أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول : " إذا أقبلت الرايات السود من قبل المشرق ، فإن أولها فتنة ، وأوسطها هرج ، وآخرها ضلال " .

وصدقا فإن الرايات السود اولها فتنة كانت وتتواصل واوسطها هرج جرى امس ويجري اليوم وسيزداد غدا واخرها ضلال ( تحرير مزيف لبيت المقدس واقتحام جزيرة العرب والله اعلم ) .

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عضو بينكم
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 9



المشاركة رقم 2 موضوع: رد: الرايات السود الثلاثاء 31 يوليو 2012, 11:34 am

السلام عليكم احببت التنويه الى ان ارقام الاحاديث التي وردت هي بحسب ما وضعت في افق شبكة اسلام ويب الموسوعة الشاملة لمن اراد الوصول اليها , كما وردت كلمة كاثر والصحيح اكثر في العبارة التي فيها ( دليل على انها كتبت بعد قرن من الزمان او اكثر من زمن الصحابة ) وذلك عند التعليق حول الحديث الرابع , لذا اقتضى التنويه , اللهم اغفر وارحم وانت ارحم الراحمين )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مصعب المدني
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1008



المشاركة رقم 3 موضوع: رد: الرايات السود الأربعاء 01 أغسطس 2012, 4:57 pm

سبحان الله هذه الاحاديث قراتها منذ 20 سنة ولم يضعفها احد ولم يتكلم عنها احد وكنا نجدها في الاسواق

واليوم عندما حدثت ضعفوا الاحاديث وارخرجوا لنا مليون عالم

ليضعفها

طبعا اخي الاحاديث هذه ضعيفة وموضوعة تعلم لماذا؟

لانه لو صححها العلماء لرايت الشباب بالطوابير في تنظيم القاعدة

فهم ضعفوها حتى لاتتطايق مع تنظيم القاعدة ويقوى التظيم اكثر

والله اعلم


(باسم اسامة ايمن امين)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1109



المشاركة رقم 4 موضوع: رد: الرايات السود الخميس 30 أغسطس 2012, 10:49 pm

موضوع هام جدا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رمز العلم الاسود والمفتاحين يضعه الكثير من احفاد سلالة الدم اليهود والماسون كوشم وشعار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1109



المشاركة رقم 5 موضوع: رد: الرايات السود الخميس 30 أغسطس 2012, 10:53 pm

النفسس الزكية كتب:
سبحان الله هذه الاحاديث قراتها منذ 20 سنة ولم يضعفها احد ولم يتكلم عنها احد وكنا نجدها في الاسواق

واليوم عندما حدثت ضعفوا الاحاديث وارخرجوا لنا مليون عالم

ليضعفها

طبعا اخي الاحاديث هذه ضعيفة وموضوعة تعلم لماذا؟

لانه لو صححها العلماء لرايت الشباب بالطوابير في تنظيم القاعدة

فهم ضعفوها حتى لاتتطايق مع تنظيم القاعدة ويقوى التظيم اكثر

والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 39



المشاركة رقم 6 موضوع: رد: الرايات السود الثلاثاء 26 يناير 2016, 9:54 am

الرايات السود التي أمرنا رسول الله صلى الله عليه و سلم بأن نبايعها و لو حبوا على الثلج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قادمون ياأقصى
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 179



المشاركة رقم 7 موضوع: رد: الرايات السود الخميس 05 مايو 2016, 2:57 am

الرايات السود ثلاثه 2 تناصر و 1 تقاتل
رايات خرسان وجيش عدن تناصر
تخرج من العراق او الشام تقاتل
والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو إبراهيم
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 121



المشاركة رقم 8 موضوع: رد: الرايات السود الخميس 20 أكتوبر 2016, 8:48 pm

قادمون ياأقصى كتب:
الرايات السود ثلاثه 2 تناصر و 1 تقاتل
رايات خرسان وجيش عدن تناصر
تخرج من العراق او الشام تقاتل
والله اعلم

2 أو 3 تناصر والجديد أحد هذه الرايات من إخوانا الجن  (:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرايات السود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: منتديات دراسة احداث آخر الزمان :: علامات الساعة الكبرى واحداث آخر الزمان-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
118 عدد المساهمات
45 عدد المساهمات
40 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
14 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن