منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

نائب وزير خارجية ميانمار يشكر بنغلاديش على عدم قبولها للاجئين المسلمين من أراكان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 1 موضوع: نائب وزير خارجية ميانمار يشكر بنغلاديش على عدم قبولها للاجئين المسلمين من أراكان الثلاثاء 03 يوليو 2012, 1:58 am

نائب وزير خارجية ميانمار السيد/ ماونغ مينت شكر حكومة بنغلاديش على عدم قبولها للنازحين المسلمين من أراكان الذين حاولوا اللجوء إلى بنغلاديش إثر أحداث دامية بين الطائفتين البوذيين الماغ والمسلمين الروهنجيين في شمال أراكان خلال شهر يونيو 2012م.

ومن جهتها أكدت وزيرة خارجية بنغلاديش على أن قضية مسلمي أراكان لن تؤثر على العلاقة الثنائية بين البلدين، وإن حكومتها لن تسمح بأي نشاط يضر مصلحة ميانمار.


اللهم عليك بهذه الحكومة المرتدة اللهم مزق ملكهم مع البوذيين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 2 موضوع: رد: نائب وزير خارجية ميانمار يشكر بنغلاديش على عدم قبولها للاجئين المسلمين من أراكان الثلاثاء 03 يوليو 2012, 1:59 am

ناشط بورمي: قتلى المسلمين على أيدي البوذيين لايمكن حصرهم
مفكرة الاسلام: أكد ناشط بورمي أن عدد القتلى المسلمين جراء عمليات الإبادة التي يتعرضون لها في بورما لا يمكن إحصاؤه، محذرًا من أن منظمات الإغاثة لن تصل إلى بورما قبل إبادة المسلمين جميعًا.
وأوضح الناشط محمد مصر أن الجماعات الراديكالية البوذية المناصرة لـ"الماغ" تنتشر في أماكن وجود المسلمين في بورما، وذلك بعدما أعلن بعض الكهنة البوذيين الحرب المقدسة ضد المسلمين.
وأشار نصر في تصريحات لـ"العربية. نت" أن مسلمي إقليم أراكان في بورما يتنقلون في ساعات الصباح الأولى فقط، ثم يلجأون بعد ذلك إلى مخابئ لا يتوافر فيها أي من مستلزمات الحماية، خوفًا من الهجمات، التي أكد أنها الأشد في تاريخ استهداف المسلمين في بورما.
وأوضح أن منظمات الإغاثة تأخرت في الوصول إلى بورما، وقال: "إن الأمم المتحدة ومنظمات الإغاثة لن تصلنا قبل أن نموت جميعًا، فالوقت ينفد".
ومع تعرض سكان إقليم "أراكان" في دولة بورما إلى أكبر عملية إبادة جماعية على يد جماعة "الماغ" البوذية المتطرفة، فإن العالم يقابل ذلك بصمت مريب وتجاهل على كل المستويات العربية والدولية.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض مسلمو بورما فيها لأبشع أنواع الظلم والتنكيل، ففي عام 1942 تعرض المسلمون لمذبحة كبرى على يد البوذيين، راح ضحيتها أكثر من مائة ألف مسلم، وشُرِّد مئات الآلاف، كما تعرض المسلمون للطرد الجماعي المتكرر خارج الوطن خلال أعوام 1962 و1991 حيث طرد قرابة المليون ونصف المليون مسلم إلى بنجلادش.
وكان الدين الإسلامي قد وصل إلى إقليم أراكان في بورما في القرن التاسع الميلادي، ويذكر أن عدد سكان دولة بورما التي تحمل رسميًّا اسم "جمهورية اتحاد ميانمار" أكثر من 50 مليون نسمة، منهم 15% من المسلمين، يتركز نصفهم في إقليم أراكان ذي الأغلبية المسلمة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو اسامة الحسني
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 47



المشاركة رقم 3 موضوع: رد: نائب وزير خارجية ميانمار يشكر بنغلاديش على عدم قبولها للاجئين المسلمين من أراكان الثلاثاء 03 يوليو 2012, 10:34 am

اللهم نصرك العاجل اللهم ان المسلمين مغلبون في انحاء الارض فأنتصر اللهم عليك بالاعداء فدمرهم تدميرا واقتلهم شر قتلة واقذف الرعب في قلوبهم


اللهم ارنا الحق حقاً ورزقنا اتباعة

وارنا الباطل باطلاً ورزقنا اجتنابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نائب وزير خارجية ميانمار يشكر بنغلاديش على عدم قبولها للاجئين المسلمين من أراكان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: منتديات الاخبار :: الاخبار العالمية-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
130 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
45 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
15 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن