منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

معلومات مهمة عن المهدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 16 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:09 pm

من مواضيع ع ع ق 91 التي نقلها عن المهدي

الملاحم والفتن وأشراط الساعة


الحمد لله الذي امتَنَّ على عباده المؤمنين ببعثة الرسول الصادق الأمين، فأخرجهم به من ظلمات الكفر والجهل إلى نور الإيمان والعلم واليقين، وأخبرهم على لسانه بما كان وما يكون إلى يوم الدين، وأخبرهم عن الدار الآخرة بأكمل إيضاح وأعظم تبيين، فمن آمن به وبما جاء به فهو من المفلحين، ومن كان في ريب مما صحَّ عنه فهو من الخاسرين.

أحمده سبحانه حمدَ أوليائه المُتَّقين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك الحق المبين، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله الذي ترك أمته على المنهج الواضح المستبين، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وسلم تسليماً كثيراً.

أما بعد:

فكل ما صحَّ عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه أخبر بوقوعه، فالإيمان به واجب على كل مسلم، وذلك من تحقيق الشهادة بأنه رسول الله. وقد قال الله تعالى: "وما ينطق عن الهوى. إن هو إلا وحيٌ يُوحى"(النجم/3،4). قال الإمام أحمد رحمه الله تعالى: "كلما جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم إسناد جيد، أقررنا به، وإذا لم نقر بما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم ودفعناه ورددناه، رددنا على الله أمره، قال الله تعالى: "وَما آتاكُمُ الرَّسولُ فَخُذُوهُ وَما نَهاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا"(الحشر/7)، فيجب الإيمان بكل ما أخبر به الرسول صلى الله عليه وسلم، وصحَّ به النقل سواء أدركته عقولنا أو لم تُدركه، فعن حذيفة رضي الله عنه، قال: "لقد خطبنا النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ما ترك فيها شيئاً إلى قيام الساعة إلا ذكره، عَلِمَهُ مَنْ عَلِمَه وَجَهِلَهُ مَنْ جَهِلَهُ، إن كنت لأرى الشئ قد نسيت فأعرفه كما يعرف الرجلُ الرجلَ إذا غاب عنه فَرآه فعرفه"(متفق عليه)، وعن عمر رضي الله عنه، قال: "قام فينا النبي صلى الله عليه وسلم مقاماً، فأخبرنا عن بدء الخلق حتى دخل أهل الجنة منازلهم وأهل النار منازلهم، حَفِظَ ذلك مَنْ حَفِظَهُ وَنَسِيَهُ مَنْ نَسِيَهُ".
ونحن نذكر علامات الساعة الصغرى والكبرى وما يجب علينا أن نعرفه عنها، ولا نقول هذا الكلام لكي نوقف عجلة الحياة ونترك العمل ونجلس لننتظر تلك الأحداث ولكننا نقوله للاعتبار والاتعاظ به فإن في القصص عبرة لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد.

إذ أنه يجب على المسلم أن يعمل حتى قيام الساعة ومما يدل على ذلك قول النبي صلى الله عليه وسلم: "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة (هي النخلة الصغيرة، وهي الوديَّة) فإن استطاع ألا يقوم حتى يغرسها فليغرسها" (رواه أحمد والبخاري في الأدب المفرد وصححه الألباني)

وليس المقصود من ذكر هذه العلامات تخويف الناس بل المقصود تنبيه الغافلين وإيقاظ النائمين لكي لا يفاجئوا بهذه الأمور وهم عنها غافلين.

من العلامات الصغرى:

1– أن تلد الأمة ربتها (وذلك كناية عن كثرة الفتوحات الإسلامية، وكثرة السراري وهن الإماء فتلد الأمة ولداً يكون سيدها لأنه ابن سيدها. أو كناية عن كثرة العقوق فيعامل الولد أمه معاملة فيها جفاء كأنه سيدها وكلا الأمرين قد كان).

2– أن ترى الحفاة العراة العالة رعاء الشاء يتطاولون في البنيان، جاء في صحيح مسلم قول النبي صلى الله عليه وسلم لجبريل عليه السلام لما سأله عن الساعة "... ما المسئول عنها بأعلم من السائل قال-أي جبريل عليه السلام- فأخبرني عن أماراتها قال: أن تلد الأمَةُ ربَّتْها وأن ترى الحفاة العراة العالة رِعَاءَ الشاءِ يتطاولون في البنيان".

3- إسناد الأمر إلى غير أهله: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا وسد الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة"(رواه البخاري).

4– قلة العلم وظهور الجهل. فعن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "إن من أشراط الساعة أن يرفع العِلم، ويظهر الجهل، ويفشوا الزنى، وتشرب الخمر، ويذهب الرجال، وتبقى النساء حتى يكون لخمسين امرأة قيّم واحد" (متفق عليه) والمقصود بالعلم هنا هو العلم الشرعي، فهناك الكثير ممن يجهلون العلوم الشرعية والرسول صلى الله عليه وسلم يقول: "فرض على كل مسلم ومسلمة التفقه في الدين" ويقول صلى الله عليه وسلم "من يرد الله به خيراً يفقهه في الدين".

5– كثرة القتل: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إن بين يدي الساعة لأياماً ينزل فيها الجهل ويرفع فيها العلم ويكثر فيها الهرج والهرج القتل" (متفق عليه).
6- شرب الخمور وتسميتها بغير اسمها، (رواه أحمد والنسائي بإسناد صحيح وهو في الصحيحة).

7– كثرة الزنا والخنا، وهذا واضح ففي دول الغرب يأتون فاحشة الزنا بالطرقات والحدائق، وفي بعض الدول الإسلامية ممن تحكم بالقوانين الوضعية لا تعاقب على جريمة الزنا إن كانت عن تراضي الطرفين.

8– لبس الرجال الحرير، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "...من لبس الحرير في الدنيا لم يلبسه في الآخرة " (رواه البخاري).

9– استحلال الأغاني والمعازف قال صلى الله عليه وسلم : "ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف" والمقصود بالحِرَ: الفَرْجْ، وهو دلالة على فعل الزنا بدون حرج، وهذا الحديث جمع الخمر والزنا والحرير والمعازف، فكان ذكر المعازف في هذا الحديث لَهُو دليلٌ على تحريمها إذ قرنها النبي صلى الله عليه وسلم بالزنا والخمر والحرير.

10– اتخاذ القينات ( المغنيات). فهناك من يتلذذ بسماعهن والنظر إلى تراقصهن عبر شاشات التلفاز وغيرها، قال عليه الصلاة والسلام: "ليكونن في هذه الأمة خسف، وقذف، ومسخ، وذلك إذا شربوا الخمور، واتخذوا القينات، وضربوا بالمعازف" (رواه ابن أبي الدنيا وصححه الألباني) الخسف: الذهاب والغياب والغوص في باطن الأرض.

المسخ: تحويل الصورة والخِلقة إلى ما هو أقبح منها كالقرد والخنزير.
القذف: الرَّمي بما يهلك كالحجارة ونحوها.
والخسف والمسخ والقذف-والعياذ بالله- من العقوبات الربانية العاجلة، والانتقام الإلهي في الدنيا لمن عصى وتكبر وبغى وتمرّد. نسأل الله السلامة.

يتبع ان شاء الله


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 17 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:12 pm

تابع موضوع ع ع ق 91


11 - – ظهور الفحش والتفحش (بذاءة اللسان).

12– قطيعة الرحم.

13– تخوين الأمين واتهامه.

14– ائتمان الخائن وتقريبه . قال صلى الله عليه وسلم: "من أشراط الساعة الفحش والتفحش وقطيعة الرحم وتخوين الأمين وائتمان الخائن".

15- ظهور موت الفجأة في الناس.
16- اتخاذ المساجد طرقاً، أي يمر الرجل في المسجد مروراً لا يصلي فيه قال صلى الله عليه وسلم: "… وأن تتخذ المساجد طرقاً وأن يظهر موت الفجأة".

17- اقتتال فئتين عظيمتين من المسلمين دعواهم واحدة: وهو قتال علي ومعاوية المعروف

18- تقارب الزمان، أي قلة البركة في الوقت.

19- كثرة الزلازل: وها نحن اليوم نرى ونسمع عن هذه الزلازل في كل مكان.

20- ظهور الفتن وعموم شرها. قال صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى يقبض العلم وتكثر الزلازل وتظهر الفتن ويكثر الهرج وهو القتل".
21- تداعي الأمم وتكالبها على أمة الإسلام كما تتكالب الأكلة على قصعتها، وها هم أعداء الإسلام يقيمون المؤتمرات والمعاهدات من أجل القضاء على الإسلام وأهله، فها نحن نرى أعداء الإسلام وجرائمهم في الشِّيشان وفي البوسنة والهرسك وغيرها من البقاع الإسلامية، ومع هذا اتجه أبناء وبنات المسلمين إلى الإقتداء بأعدائهم وموالاتهم بل وأخذوا يتشبهون بهم في لباسهم وهيئتهم، والرسول صلى الله عليه وسلم يقول: "من تشبَّه بقوم فهو منهم"، وعن عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "ليأتين على أمتي ما أتى على بني إسرائيل حذو النعل بالنعل، حتى إن كان منهم من أتى أمه علانية، لكان في أمتي من يصْنَع ذلك"، وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم، أنه قال: "لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً شبراً وذراعاً ذراعاً، حتى لو دخلوا جحر ضَبٍّ تبعتموهم، قلنا: يا رسول الله: اليهود والنصارى؟ قال: فمن؟!"، فكيف نرضى يا مسلمون أن نكون من هؤلاء الكفار بتشبهنا بهم.

22- التماس العلم عند الأصاغر وهم طلبة العلم غير المتمكنين الراسخين في العلم يُسألون فيفتون بغير علم فَيَضِلُّون ويُضَلُّون. قال صلى الله عليه وسلم: "إن من أشراط الساعة أن يلتمس العلم عند الأصاغر".

23- ظهور النساء الكاسيات العاريات اللائى يغطين بعض جسدهن ويكشفن بعضاً أو يغطين بالملابس الضيقة والشفافة وما هن بمغطيات، وقد وصفهن النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال: "صنفان من أهل النار لم أرهما بعد، رجال معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا" وفي رواية العنوهن فإنهن ملعونات، وعن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما، قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "سيكون في آخر أمتي رجال يركبون على سروج كأشباه الرِّحال، ينزلون على أبواب المساجد، نِساؤهم كاسيات عاريات على رؤوسهن كأسنمة البخت العجاف، العنوهنَّ فإنهن ملعونات، لو كان وراءكم أمة من الأمم، لخدمن نساؤكم نساءهم كما يخدمنكم نساء الأمم قبلكم"، وعن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "المرأة عورة، فإذا خرجت استشْرَفَها الشيطان، وأقرب ما تكون من وجه ربها وهي في قعر بيتها"، وفي رواية للطبراني، قال: "النساء عورة، وإن المرأة لتخرج من بيتها وما بها بأس، فَيَسْتَشْرِفَها الشيطان، فيقول: إنَّكِ لا تمرين بأحد إلا أعجبتيه، وإن المرأة لتلبس ثيابها، فيقال: أين تريدين؟ فتقول: أعود مريضاً، أو أشهد جنازة، أو أصلي في مسجد، وما عَبَدَت امرأة ربها مثل أن تعبده في بيتها"، وعن علي بن أبي طالب رضي الله عنه: "أنه قال لفاطمة رضي الله عنها: ما خير للنساء؟ قالت: أن لا يرين الرجال ولا يرونهن، فذكره للنبي صلى الله عليه وسلم، فقال: "إنما فاطمة بضعة مني"، وفي هذا إقرار من النبي صلى الله عليه وسلم على ذلك، بل من المؤسف أن ظهر في زماننا من النساء من تتشبه بلباسها بالرجال، ولا أدري كيف تقبل المرأة على نفسها أن تلبس من الملابس ما فيه تشبه بالرجال والرسول صلى الله عليه وسلم يقول: "لعن الله الرجلة من النساء"، ويقول صلى الله عليه وسلم: "لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال" والله سبحانه وتعالى فطر الإنسان على أن يميل الرجال للنساء وتميل النساء للرجال فكيف بمن تعرض مفاتنها أمام الرجال إما بكشفها لمفاتنها أو بلباسها الضيق الذي يظهر مفاتنها ويُفَصِّل تقاطيع جسمها وقد بين النبي صلى الله عليه وسلم خطر هذه الفتنة حيث قال "ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء"، ونهى عليه الصلاة والسلام عما هو أدنى من ذلك وهو تعطر النساء ومرورهن على الرجال وهن متطيِّبات ووصفهن بالزنا حيث قال: "أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية"، فهل تقبل من كانت تؤمن بالله واليوم الآخر أن يصفها بذلك من لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحيٌ يوحى عليه الصلاة والسلام، وهذا كله وللأسف واقع في زماننا من المقلدات لنساء الإفرنج والمتشبهات بهن، فكان هؤلاء النسوة الضائعات على الحقيقة يمشين في الأسواق، ويحضرن في مجامع الرجال ومعارضهم ومؤسساتهم شبه عاريات، قد كشفن رؤوسهن، وإن غطَّينه لا يُحْسِنَّ غطاءه، وكشفن رقابهن وأيديهن إلى المناكب أو قريب منها أو أكثر، وكشفن عن سوقهن وبعض أفخاذهن، وقد طلين وجوههن بالمساحيق، وصبغن شفاههن بالصبغ الأحمر، وتصنَّعن غاية التصنُّع للرجال الأجانب، ومشين بينهم متبخترات مائلات مميلات يفتِنَّ من أراد الله بهم الفتنة، فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وهو حسبنا ونعم الوكيل.

24- تصدُّر السفهاء وتكلمهم في الأمور العامة للناس. قال صلى الله عليه وسلم: "بين يدي الساعة سنون خدَّاعة يُتَّهم فيها الأمين ويُؤتمن فيها المُتَّهم وينطق فيها الرويبضة قالوا: وما الرويبضة؟ قال: السفيه ينطق في أمر العامة".

25- يكون السلام للمعرفة، فلا يسلم الرجل إلا على من يعرف. قال صلى الله عليه وسلم: "أن من أشراط الساعة أن يسلم الرجل على الرجل لا يسلم إلا للمعرفة".

26- عدم تحري الرزق الحلال. قال صلى الله عليه وسلم: "يأتي على الناس زمان لا يبالي المرء ما أخذ منه أمن الحلال أم من الحرام" وهذا ظهر باستحلال الربا وغيره من التعامل المحرم، سواء بالبيع والشراء أو بالتعامل مع البنوك الربوية، أو الأسهم الربوية أو غير ذلك.

27- يكثر الكذب ويعم.

28- تتقارب الأسواق دلالة على كثرة التجارة وفشوها. قال صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى تظهر الفتن ويكثر الكذب ويتقارب الأسواق ويتقارب الزمان ويكثر الهرج. قيل وما الهرج. قال: القتل" (رواه أحمد).

29- تكون إبل للشياطين وبيت للشياطين. أي يركب الرجل ناقته ويصطحب أخرى لا ليركبها ولا ليواسي بها المحتاج فتركبها حينئذ الشياطين. وكذلك يشتري الرجل البيت لا ليسكنه في الحال ولكن يدخره سنوات عديدة فتسكنه الشياطين. قال صلى الله عليه وسلم" تكون إبل للشياطين وبيت للشياطين ..".

30- تباهي الناس في المساجد وتفاخرهم بها وبأثاثها وزخرفتها. قال صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى يتباهى الناس في المساجد" (رواه أحمد وأبوداود).

31- خضاب الناس رءوسهم باللون الأسود. قال صلى الله عليه وسلم: "يكون قوم يخضبون في آخر الزمان بالسواد كحواصل الحمام لا يريحون رائحة الجنة" (رواه أبوداود وأحمد والنسائي)، ومن هذا يتبين تحريم صبغ الشعر بالسواد وإباحته بألوان أخرى ما لم تكن تشبه بالكفار، بل واستحبابه بغير السواد لقوله صلى الله عليه وسلم عندما أُتِيَ بأبي قحافة يوم فتح مكة ورأسه ولحيته كالثغمة (نبات أبيض الزهور والثمر) بياضًا: غيروا هذا بشئ واجتنبوا السواد (رواه مسلم).

32- تمني رؤية النبي صلى الله عليه وسلم وذلك عند عموم الفتن وغربة الدين. قال صلى الله عليه وسلم: "ليأتين على أحدكم زمان لأن يراني أحب إليه من أن يكون له مثل أهله وماله" (جزء من حديث متفق عليه).

33- يقل إقبال الناس على الطاعات والعمل للآخرة، فنسأل الله أن لا نكون من هؤلاء، وأن يعيننا على طاعته إنه ولي ذلك والقادر عليه.

34- يلقى الشح وينتشر بين الناس فيبخل كل بما في يده، صاحب المال بماله والعالم بعلمه والصانع بصناعته وخبرته. قال صلى الله عليه وسلم: "يتقارب الزمان وينقص العمل ويُلقى الشُح ويكثر الهرج. قالوا: وما الهرج؟ قال: القتل القتل" (رواه البخاري).

35- قتل الناس بعضهم بعضاً بغير ما هدف. قال صلى الله عليه وسلم: "والذي نفسي بيده ليأتين على الناس زمان لا يدري القاتل فيما قَتَلَ ولا المقتول فيما قُتِلْ" (رواه مسلم).

36- أن يكون المال العام نهبة للجميع لا يتورعون عن نهبه والغل منه.

37- تقل الأمانة.

38- تثقل على النفوس شرائع الدين، نسأل الله أن يحبب إلينا الإيمان ويزينه في قلوبنا وَيُكرِّه إلينا الكفر والفسوق والعصيان ويجعلنا من الراشدين.

39- يطيع الرجل زوجته ويعق أمه، وهذا من كبائر الذنوب ومن قطيعة الرحم.

40- يجفوا الرجل أباه ويُقَرِّب صديقه، وهذا أيضاً من كبائر الذنوب ومن قطيعة الرحم، وللأسف ها نحن نرى دور الرعاية قد امتلأت بالآباء والأمهات وقد تخلَّى عنهم الأبناء والبنات وامتنعوا حتى عن زيارتهم والسؤال عنهم، وأي عقوق أكبر من هذا العقوق، وبأي وجه سيقف هؤلاء أمام رب الأرض والسماء، اللهم اجعلنا من البارِّين بآبائنا وأمهاتنا، الواصلين لأرحامنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

يتبع


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 18 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:15 pm

تتمة

41 - ترتفع الأصوات في المساجد.

42- يكون زعيم القوم أرذلهم ويسود القبيلة فاسقهم.

43- يُكرَم الرجل مخافة شره لا لفضله وكرامته. قال صلى الله عليه وسلم: "… إذا كان المغنم دولاً والأمانة مغنماً والزكاة مغرماً وأطاع الرجل زوجته وعقَّ أمه وبرَّ صديقه وجفا أباه وارتفعت الأصوات في المساجد وكان زعيم القوم أرذلهم وساد القبيلة فاسقهم وأُكْرِمَ الرجل مخافة شرِّه وشُرِبَت الخمور ولُبس الحرير واتُّخِذت القينات والمعازف ولعن آخر هذه الأمة أولها فليرتقبوا عند ذلك ريحاً حمراء أو مسخاً وآيات تتابع كنظام بالٍ قطع سلكه فتتابع" (رواه الترمذي).

44- تكثر الشرطة وذلك لزيادة الفساد.

45- تقديم الرجل لإمامة الناس في الصلاة لجمال صوته وإن كان أقل القوم فقهاً وفضلاً.

46- بيع الحكم، أي: تُنال المناصب بالرشوة.

47- الاستخفاف بالدم. قال صلى الله عليه وسلم: "بادروا بالأعمال ستاًّ، إمارة السفهاء وكثرة الشُّرَط وبيع الحكم واستخفافاً بالدم وقطيعة الرحم ونشوا يتخذون القرآن مزامير يقدمون أحدهم ليغنيهم وإن كان أقلهم فقهاً".

48- أن تشارك المرأة زوجها العمل والتجارة. قال صلى الله عليه وسلم: "بين يدي الساعة تسليم الخاصة وفشو التجارة حتى تعين المرأة زوجها على التجارة وقطع الأرحام وشهادة الزور وكتمان شهادة الحق وظهور القلم" (رواه أحمد).

49- فشو القلم وكثرة التصانيف والتأليف.

50- أن يكون الولد غيظاً، وذلك لكثرة عقوقه لوالديه وجلب المشاكل لهما فيغيظهما في كل وقت.

51- ويكون المطر قيظاً، أي أنه يكون عذاباً بدلا من أن يكون خيراً ورحمة.

52- ويتعلم لغير الدين، أي ابتغاء منصب أو وظيفة أو مال يكتسبه.

53- ظهور السيارة وهذا من عجيب أخبار النبي صلى الله عليه وسلم: "سيكون في آخر أمتي رجال يركبون على السروج كأشباه الرحال ينزلون بها على أبواب المساجد نساؤهم كاسيات عاريات"، ومعنى كاسيات عاريات أي أنهن لابسات ملابس شفافة أو ضيقة أو مظهرات لبعض مفاتنهن فيكن كاسيات ولكنهن بالحقيقة عاريات.

54- ظهور التَّرف وحياة الدعة في الأمة الإسلامية. قال صلى الله عليه وسلم: "إذا مشت أمتي المطيطاء -أي: مشية فيها تبختر ومد اليدين- وخدمها أبناء الملوك أبناء فارس والروم سلط شرارها على خيارها" (رواه الترمذي).

55- ترتفع التحوت وتوضع الوعول أي: يُكرم الفسقة ويُهان الكرام، فها نحن اليوم نرى الكثير من الناس إلا من رحم الله يأخذ الفنانين والفنانات والمتبرجات والساقطات قدوة يقتدي بهم ويرى أن العلماء والفقهاء والإسلاميين معقدين ومتطرفين ونسي قول الله تعالى: " اَلأَخِلاّءُ يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُم لِبَعْضٍ عَدْوُ إِلاَّ اَلْمُتّقِينَ " ونسي قول النبي صلى الله عليه وسلم: "المرء مع من أحب" أي يحشره الله تعالى يوم القيامة مع من أحب، فإن أحب الصالحين فهو معهم، وإن أحب الفاسقين فهو معهم، ونحن لا نقول عن هؤلاء الذين يحرفون الكلم عن مواضعه فيتكلمون على الإسلاميين والملتزمين ويشوهون صورتهم إلا كما قال الله تعالى: "كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُج مِنْ أَفْوَاهِهمَ إِنْ يَقُولُونَ إِلاَّ كَذِبَا".

56- يقال للرجل ما أجلده وما أظرفه وما أعقله وما في قلبه حبة خردل من إيمان.

57- تمني الموت لكثرة الفتن. قال صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى يمر الرجل بقبر الرجل فيقول يا ليتني مكانه" (رواه البخاري).

58- تحاصر العراق ويمنع عنها الطعام والمساعدات.

59- ثم تحاصر الشام (سوريا-لبنان-الأردن-فلسطين) فيمنع عنها الطعام والمساعدات. وهاتان العلامتان السابقتان من أعجب ما أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم أنه سيكون في آخر الزمان، فقد وقع هذا قريباً جداً حوصرت العراق ثم حوصرت فلسطين وتحقق قول نبينا المعصوم صلى الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوى إذ قال صلى الله عليه وسلم: "يوشك أهل العراق أن لا يجبى إليهم قفيز ولا درهم قلنا: من أين ذاك، قال: من قبل العجم يمنعون ذلك. ثم قال: يوشك أهل الشام ألا يجبى إليهم دينار ولا مدى. قلنا من أين ذلك، قال: من قبل الروم…" (رواه مسلم وأحمد).

60- موت رسول الله صلى الله عليه وسلم.

61- فتح بيت المقدس. وقد كان هذا في زمن عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

62- الموت الجماعي بالأوبئة والطواعين وغيرها كطاعون عمواس في زمن عمر والحروب العالمية.

63- ظهور الغلاء وارتفاع الأسعار حتى يعطى الرجل مائة دينار بل ثلاثمائة فيظل ساخطاً.

64- فتنة تدخل كل بيت من بيوت العرب وغيرهم كالتلفاز والأغاني فقد اقتحما كل بيت، والتلفاز خطره عظيم لا يخفى على عاقل ولا سيما الستلايت، والتعري الفاحش الذي يظهر فيه، قال الله تعالى: "قَل للمْؤْمِنينَ يَغُضوا مِنْ أَبْصَارِهِم"، وقال سبحانه: "وقُل للمؤمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِن"، وهذا لا شك يشمل النظر عموماً سواء كان نظراً مباشراً، أو عن طريق التلفاز أو غيره، فعن جرير رضي الله عنه قال: سألت النبي صلى الله عليه وسلم عن نظر الفجأة، فقال اصْرِفْ بَصَرَكْ " وقال صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه وهو أمير المؤمنين ورابع الخلفاء الراشدين: يا علي لا تُتْبِعْ النَّظْرَةَ النَّظَرَة فإنما لك الأولى وليست لك الآخرة، وعن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: لِكُلِّ بني آدم حَظُ من الزنا، فالعينان تزنيان وزناهما النظر، واليدان تزنيان وزناهما البطش، والرِّجْلان تزنيان وزناهما المشي، والفَمُ يَزْني وزناه القُبَلْ، والقلب يَهْوَى وَيَتَمنىَّ وَالفَرْجُ يُصدِّق ذلك أو يُكَذِّبَه"، ولو سَأَلْنَا مَنْ يَجِلسْ مع زوجته وأهله أمام الستلايت أو في دور السينما هل تقبل أن تجلس أنت وأهلك في بيتك وترى أمامك رجل وامرأة مثلما تراهما في التلفاز، أي أنك تراه يُقبِّلها ويداعبها ويفعل ما يفعله الأزواج، سواء كان في بيتك أو في مكان آخر، لكان الجواب لا، ولا شك أن هذا من السَّفَه في العقول، إذ كيف تفرق بين هذه الحال وبين ما تراه في التلفاز وهو مشابه له، وأي فرق يوجد إلا أنك في هذه الحالة تَرَاهُمْ أنت وأهلك، وهم يَرَوْنِكْ، وفي التلفاز تراهُم ولا يَرَوْنِكْ، والرجل الغيور لا يقبل بذلك لأهله، وإلا تحقَّق فيه قول النبي صلى الله عليه وسلم "لا يدخل الجنة ديوث، قيل: ومن الديوث يا رسول الله، قال: الذي يُقر في أهله الخبث"، والديوث هو الذي لا يغار على عرضه، فأي غيرة مع مِثلَ هذا، والله سبحانه وتعالى يقول: "يَا أيُّها الَّذين آمنوا قُوْا أَنْفُسَكُم وَأَهْلِيكَم ناراً وَقودُها النَّاسُ والحِجَارة عَلَيْها مَلائِكَةُُ غِلاظُ شِدَادْ لا يَعْصونَ اللهَ ما أَمَرَهُم وَيَفْعَلُونَ ما يُؤُمَرُون" والتلفاز والستلايت ما هما إلا وسيلة لتدمير الإسلام والمسلمين كما قال زعيم الماسونية: كأسُ وغانية يفعلان في الأمة المحمدية أكثر مما يفعله ألف مدفع فَأَغْرِقوها في حب المادة والشهوات، وللأسف استعملوه في إفساد الأمة الإسلامية ونحن ننظر، فالتلفزيون يعلِّم نساءنا كيف يَتَبَرَّجْنَ ويَتَعَرَّيْنَ وكيف يَخْتَلِطْنَ بالرجال، وكيف يَكْذِبْنَ وَيَخْدَعْنَ وَيَخُنَّ أزواجَهُنَّ، فهو حقيقةً دعوة صريحة إلى الزنا والخنا والخمر والقمار والاختلاط والسفور والانحلال، فاتقوا الله في أنفسكم وأولادكم وأهليكم، واعلموا أن الدنيا فانية وما عند الله باق.

65- هدنة ومصالحة تكون بيننا وبين الروم (أوروبا-أمريكا).

وهذه آخر علامة صغرى لأنه يكون في أعقابها وعلى إثرها الملاحم الأخيرة.

وقد تمت المهادنة وبدأت أطراف هذه العلامة الأخيرة تتراءى، فنحن الآن في صلح مع الروم. يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أعدد ستاً بين يدي الساعة: موتي، ثم فتح بيت المقدس، ثم موتان يأخذ فيكم كقعاص الغنم (هو داء يميت الدواب فجأة)، ثم استفاضة المال حتى يُعْطَى الرَّجُل مائة دينار فيظل ساخطاً، ثم فتنة لا يَبْقَى بيت من العرب إلا دخلته، ثم هدنة تكون بينكم وبين بني الأصفر فَيَغْدُرون فيأتونكم تحت ثمانين غاية (راية) تحت كل غاية اثنا عشر ألفاً"(رواه البخاري وأحمد).

فالهدنة التي بيننا وبين الروم أو بني الأصفر أو أمريكا وأوروبا هي آخر علامة من علامات الساعة الصغرى وذلك لأن الملحمة الكبرى التي سيقود المسلمين فيها "المهدي" عليه السلام ستكون في أعقاب هذه الحرب القادمة التحالفية (العالمية).

أما عن وصف هذه المعركة: فهي معركة عالمية تحالفية مدمِّرة تدور رحاها في أرض فلسطين يكون المسلمون والروم (أمريكا-أوروبا) فيها حلفاء فيقاتلون عدواً لهم كما أخبر عن ذلك النبي صلى الله عليه وسلم "ستصالحون الروم صلحاً آمناً فَتَغْزونَ أنتم وهم عدواً من ورائهم فَتَسْلَمُونَ وَتْغنَمون ثم تَنْزِلونَ بمَرْجٍ ذي تَلُولَ فيقوم رجل من الروم فيرفع الصليب ويقول: غَلَبَ الصَّليب فيقوم إليه رجل من المسلمين فَيَقْتِلُه فيغدر الروم وتكون الملاحم فيجتمعون لكم في ثمانين غاية مع كل غاية إثنا عشر ألفاً"(رواه أحمد وابن ماجه وأبو داود وصححه الألباني)

وفي هذه المعركة ينتصر المسلمين والروم على عدوهم ويُهزم الأعداء شر هزيمة فيرفع رجل من الروم الصليب ويقول انتصرنا بفضل هذا، فيقوم رجل من المسلمين ويقتله كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم ذلك بالحديث، فيغدر الروم بالمسلمين ويقوم بتجهيز جيش لقتال المسلمين يستغرق تجهيزه تسعة أشهر ويكون القتال فيه بالسيوف والخيول والرماح كما كان في أول الزمان وذلك لأن هذه المعركة تُدَمِّرْ جميع الآليَّات والأسلحة النووية وغيرها.

ويتبع ذلك (الملحمة الكبرى) وهي التي تكون بين المسلمين والروم، ففي أثناء تجهيز الروم لقتال المسلمين يخرج المهدي المنتظر، ذلك الرجل الشاب وهو من المسلمين من آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم من وَلَدْ الحسن بن فاطمة بنت الرسول صلى الله عليه وسلم كما بين ذلك النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الطويل الذي رواه أبي داود أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "لا تنقضي الدنيا حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ إسمه إسمي وإسم أبيه إسم أبي"، وهو كذلك فإن إسمه محمد بن عبد الله ووصفه لنا الرسول صلى الله عليه وسلم بأنه أقنى الأنف، واسع الجبهة، ومعنى أقنى الأنف: أي أن أنفه طويل مع حدب بوسطه مع دقة في أرنبته، وهذا المهدي المنتظر يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما مُلئت ظلماً وجوراً، ويحكم الأرض سبع أو ثمان أو تسع سنوات كما بين ذلك النبي صلى الله عليه وسلم، ومن العلامات التي تدل على أن هذا هو المهدي المنتظر هي أنه يبايعه قوم ليس لهم عدد ولا عدة عند الكعبة المشرفة بين الحجر الأسود ومقام ابراهيم، ومن العلامات الدالة أيضاً على أنه المهدي هي: أنه يأتي جيش من المسلمين ليقاتل المهدي ومن بايعه ويقضي عليهم، ولكن الله تعالى يخسف بهذا الجيش الأرض فتنشق الأرض وتبتلعهم ولا ينجوا منهم إلا رجل أو رجلان لكي يخبر العالم بأمرهم فيسمع بذلك الناس فيأتون من كل مكان لمبايعة المهدي المنتظر عليه السلام وهذا في التسعة أشهر التي يُجَهِّزْ فيه الروم للقتال وبعد ذلك تقوم الحرب بين المسلمين والروم وينتصر فيها المسلمون على الروم ويكون المهدي من ضمن جيش المسلمين.

يتبع


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 19 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:18 pm

تتمة

وستكون هناك حروب كثيرة في عهد المهدي المنتظر وذلك بعد انتهاء حرب المسلمين والروم، فسيقوم المهدي المنتظر عليه السلام بفتح جزيرة العرب وفارس والروم والقسطنطينية، ومما يدل على ذلك قول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه مسلم وأحمد وابن ماجة "تغزون جزيرة العرب فيفتحها الله، ثم فارس فيفتحها الله، ثم تغزون الروم فيفتحها الله، ثم تغزون الدجال فيفتحه الله"، وقال صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه البخاري وأحمد "لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا خَوْزاً وكِرْمَاَنْ من الأعاجم حُمْرَ الوُجوه فُطْسَ الأُنوفْ صِغارَ الأَعَيُنْ كأن وجوههم المَجَانُّ المطرقة"، والمجان المطرقة: هي الدرع الواقي للمقاتل. وبعد فتح القسطنطينية سيخرج المسيح الدجال:-

الذي ما من نبي إلا وحذر أمته الدجال وهي أشد فتنة يمر بها المسلمون فقد قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم "ما بين خلق آدم إلى قيام الساعة فتنة أكبر من فتنة الدجال". وهو رجل من بني آدم يهودي ممسوخ الخلقة، شيطاني النشأة، شيطاني الشكل والصورة، تحيط به الشياطين ويتبعه سبعون ألفاً من اليهود وهو حيُّ يرزق ولكنه محبوس في دير إلى أجل مسمى. ومما يدل على ذلك الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه عن فاطمة بنت قيس قالت: سمعت منادي رسول الله صلى الله عليه وسلم ينادي الصلاة جامعة، فخرجت إلى المسجد فصليت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فكنت في صف النساء التي تلي ظهور القوم فلما قضى رسول الله صلى الله عليه وسلم صلاته جلس على المنبر وهو يضحك فقال ليلزم كل إنسان مُصَلاَّه ثم قال أتدرون لم جمعتكم، قالوا الله ورسوله أعلم، قال: إني والله ما جمعتكم لرغبة ولا لرهبة ولكن جمعتكم لأن تَميماً الداري كان رجلاً نصرانياً فجاء فبايع وأسلم وحدثني حديثاً وافق الذي كنت أحدثكم عن مسيح الدجال، حدثني أنه ركب في سفينة بحرية مع ثلاثين رجلاً من لخم وجذام فلعب بهم الموج شهراً في البحر ثم أرفئوا إلى جزيرة في البحر حتى مغرب الشمس فجلسوا في أَقْرُبِ السَّفينة فدخلوا الجزيرة فلقيتهم دابة أَهْلَبْ كثير الشعر لا يدرون ما قبله من دبره من كثرة الشعر فقالوا وَيْلَكِ ما أَنْتِ فقالت أنا الجسَّاسة قالوا وما الجساسة قالت أيها القوم انطلقوا إلى هذا الرجل في الدير فإنه إلى خبركم بالأشواق، قال لما سمت لنا رجلاً فَرِقنا (خفنا) منها أن تكون شيطانه قال فانطلقنا سراعاً حتى دخلنا الدير فإذا فيه أعظم إنسان رأيناه قط خلقاً وأشده وثاقاً مجموعة يداه إلى عنقه ما بين ركبتيه إلى كعبيه بالحديد، قلنا ويلك ما أنت قال قد قدرتم على خبري، فأخبروني ما أنتم، قالوا نحن أناس من العرب ركبنا في سفينة بحرية فصادفنا البحر حين اغتلم (هاج) فلعب بنا الموج شهراً ثم أرفأنا إلى جزيرتك هذه فجلسنا في أَقْرُبِهَا فدخلنا الجزيرة فلقيتنا دابة أهلب كثير الشعر لا يدري ما قبله من دبره من كثرة الشعر فقلنا ويلك ما أنت فقالت أنا الجساسة قلنا وما الجساسة قالت اعمدوا إلى هذا الرجل في الدير فإنه إلى خبركم بالأشواق فأقبلنا إليك سراعاً وفزعنا منها ولم نأمن أن تكون شيطانه فقال أخبروني عن نخل بِيسَانْ قلنا عن أي شأنها تستخبر قال أسألكم عن نخلها هل يُثمر قلنا له نعم قال أما إنه يوشك أن لا تثمر، قال أخبروني عن بحيرة الطَّبَرِيَّة، قلنا عن أي شأنها تستخبر قال هل فيهما ماء، قالوا هي كثيرة الماء، قال أما إن ماءها يوشك أن يذهب، قال أخبروني عن عين زغر، قالوا عن أي شأنها تستخبر، قال هل في العين ماء وهل يزرع أهلها بماء العين، قلنا له نعم هي كثيرة الماء وأهلها يزرعون من مائها، قال أخبروني عن نبي الأميين ما فعل، قالوا قد خرج من مكة ونزل يثرب، قال أقاتله العرب، قلنا نعم، قال كيف صنع بهم، فأخبرناه أنه قد ظهر على من يليه من العرب وأطاعوه، قال لهم قد كان ذلك، قلنا نعم، قال أما إن ذاك خير لهم أن يطيعوه وإني مخبركم عني إني أنا المسيح وأني أوشك أن يؤذن لي في الخروج فأخرج فأسير في الأرض فلا أدع قرية إلا هبطتها في أربعين ليلة غير مكة وطيبة فهما محرمتان عليَّ كلتاهما كلما أردت أن أدخل واحدة أو واحداً منهما استقبلني ملك بيده السيف صلتا (مسلولاً) يصدني عنها وإن على كل نقب (الفرجة بين جبلين) منها ملائكة يحرسونها قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وطعن بمخصرته في المنبر هذه طيبة هذه طيبة هذه طيبة يعني المدينة، ألا هل كنت حدثتكم ذلك، فقال الناس نعم، فإنه أعجبني حديث تميم أنه وافق الذي كنت أحدثكم عنه وعن المدينة ومكة ألا إنه في بحر الشام أو بحر اليمن لا بل من قبل المشرق ما هو من قبل المشرق ما هو من قبل المشرق ما هو وأومأ بيده إلى المشرق، قالت فحفظت هذا من رسول الله صلى الله عليه وسلم"، وبيَّن النبي صلى الله عليه وسلم أن مكان الدير المحبوس فيه الدجال هو إقليم يسمى "خراسان" تحديداً من قرية يهودية "اصبهان" (أي على الحدود الروسية الإيرانية) ومما يدل على ذلك الحديث الذي رواه الترمذي والحاكم بأن النبي صلى الله عليه وسلم قال "الدجال يخرج من أرض بالمشرق يقال لها خراسان" ومع معرفتنا لمكان الدجال إلا أنه لا يستطيع أحد أن يصل إليه أو يطلق سراحه لأن هناك وقتاً قَدَّره الله لخروجه فلا يتقدم عنه ساعة ولا يتأخر، وفتنته ليست فتنة قهر وجبر وإكراه وإنما هي فتنة شهوات وإغواء يستميل إليه ضعاف القلوب والإيمان من المسلمين فضلاً عن المشركين والملاحدة.

وتكون فتنة الدجال بأن يسخر الله له كل شئ حتى أنه يقول للسماء أمطري فتمطر ويأمر الأرض أن تنبت الزرع فتنبت وما من شئ يطلبه إلا ويتحقق حتى أنه يأتي بالرجل فيقول له إذا أحييت لك أمك وأباك أتؤمن فيقول نعم، فيحيي أمه وأباه فيأتيانه فيقولان له يا بني إنه ربك فاتبعه وهو بالحقيقة لا يحييهم ولكن يتمثل له شيطانان بهيئتهما حيث أن الله يسخر له كل شئ. ولذلك وصفه وبينه لنا النبي صلى الله عليه وسلم بياناً شافياً كافياً لا يدع معه شك ولا تردد في التعرف عليه فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم "رجل جسيم أحمر جعد الرأس أعور العين كأن عينيه عِنَبَةُ طافية" ومن أوضح العلامات أنه مكتوب بين عينيه "كافر" يقرؤها كل مؤمن قارئ وغير قارئ، وسوف يمكث الدجال في الأرض أربعين يوماً يقول عنها النبي صلى الله عليه وسلم أنها يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كأسبوع وبقية أيامه كأيامنا، فمن قَدَّرَ الله له أن يرى الدجال فليتفل في وجهه وليقرأ عليه فواتح سورة الكهف أو خواتيمها فَيُعصَم بإذن الله، ومن عجز عن كل ذلك عليه أن يفر من أمام الدجال مع لزوم الذكر والدعاء فإنه بإذن الله لا يضره، ونذكر هنا حديث صحيح جامع لفتنة الدجال رواه ابن ماجه وابن خزيمة:

فعن أبي أمامة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "يا أيها الناس إنها لم تكن فتنة على وجه الأرض منذ ذرأ الله ذرية آدم أعظم من فتنة الدجال وإن الله عز وجل لم يبعث نبيًا إلا حذر أمته الدجال وأنا آخر الأنبياء وأنتم آخر الأمم وهو خارج فيكم لا محالة فإن يخرج وأنا بين أظهركم فأنا حجيج لكل مسلم وإن يخرج من بعدي فكل حجيج نفسه والله خليفتي على كل مسلم. وإنه يخرج من خلة بين الشام والعراق فيعيث يمينًا وشمالاً، يا عباد الله أيها الناس فاثبتوا فإني سأصفُه لكم صفةٌ لم يصفها إياه قبلي نبي، يقول: أنا ربكم، ولا ترون ربكم حتى تموتوا، وإنه أعور وإن ربكم ليس بأعور، وإنه مكتوب بين عينيه كافر، يقرؤه كل مؤمن كاتب أو غير كاتب وإن من فتنته أن معه جنةً ونارًا، فناره جنة وجنته نار فمن ابتلى بناره فليستعذ بالله وليقرأ فواتح الكهف. وإن من فتنته أن يقول للأعرابي: أرأيت إن بعثت لك أباك وأمك أتشهد أني ربك؟ فيقول نعم، فيتمثل له شيطانان في صورة أبيه وأمه فيقولان يا بني اتبعه فإنه ربك.

وإن من فتنته أن يسلط على نفس واحدة فيقتلها ينشرها بالمنشار حتى تلقى شقين ثم يقول: انظروا إلى عبدي هذا فإني أبعثه ثم يزعم أن له ربًا غيري فيبعثه الله ويقول له الخبيث: من ربك؟ فيقول: ربي الله وأنت عدو الله أنت الدجال والله ما كنت قط أشد بصيرة بك من اليوم.

وإن من فتنته أن يأمر السماء أن تمطر، فتمطر، ويأمر الأرض أن تنبت فتنبت. وإن من فتنته أن يمر بالحي فيكذبونه، فلا يبقي لهم سائمة إلا هلكت.

وإن من فتنته أن يمر بالحي فيصدقونه، فيأمر السماء أن تمطر فتمطر، ويأمر الأرض أن تنبت فتنبت، حتى تروح مواشيهم من يومهم ذلك أسمن ما كانت، وأعظمه، وأمده خواصر وأدره ضروعًا.

وإنه لا يبقى شئ من الأرض إلا وطنه وظهر عليه، إلا مكة والمدينة، لا يأتيهما من نقب من أنقابهما إلا لقيته الملائكة بالسيوف صلته، حتى ينزل عند الضريب الأحمر، عند منقطع السْبخَة، فترجف المدينة بأهلها ثلاث رجفات فلا يبقى فيها منافق ولا منافقة إلا خرج اليه، قتنفي الخبيث منها، كما ينفي الكير خبث الحديد، ويدعى ذلك اليوم يوم الخلاص، قيل: فأين العرب يومئذ؟ قال: هم يومئذ قليل.

وإمامهم رجل صالح، فبينما إمامهم قد تقدم يصلي بهم الصبح، إذ نزل عليهم عيسى ابن مريم الصبح، فرجع ذلك الإمام ينكُص يمشي القَهقَرى ليتقدم عيسى، فيضع عيسى يده بين كتفيه، ثم يقول له: تقدم فصل، فإنها لك أقيمت، فيصلي بهم إمامهم، فإذا انصرف، قال عيسى: افتحوا الباب فيفتحون ووراءه الدجال، معه سبعون ألف يهودي، كلهم ذو سيف محلى وساج، فإذا نظر إليه الدجال ذاب كما يذوب الملح في الماء. وينطلق هاربًا.. فيدركه عند باب لُدّ الشرقي، فيقتله، فيهزم الله اليهود، فلا يبقى شئ مما خلق الله عز وجل يتواقى به يهودي، إلا أنطق الله ذلك الشئ، لا حجر ولا شجر ولا حائط ولا دابة، إلا الغرقدة، فإنها من شجرهم لا تنطق، إلا قال: يا عبد الله المسلم هذا يهودي فتعال اقتله.

فيكون عيسى بن مريم في أمتي حكمًا عدلاً، وإمامًا مقسطًا، يدق الصليب، ويذبح الخنزير، ويضع الجزية، ويترك الصدقة، فلا يُسعى على شاةٍ ولا بعير، وترفع الشحناء والتباغض وتُنزع حمة كل ذات حُمَة، حتى يُدخل الوليد يده في فَيّ الحية، فلا تضره، وتضر الوليدة الأسد فلا يضرها، ويكون الذئب في الغنم كأنه كلبها، وتملأ الأرض من السلم كما يملأ الإناء من الماء، وتكون الكلمة واحدة، فلا يعبد إلا الله، وتضع الحرب أوزارها، وتسلب قريش ملكها، وتكون الأرض كفاثور الفضة، تنبت نباتها بعهد آدم حتى يجتمع النفر على القطف من العنب فيشبعهم، ويجتمع النفر على الرمانة فتشبعهم، ويكون الثور بكذا وكذا من المال، ويكون الفرس بالدريهمات.

يتبع


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 20 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:19 pm

تتمة

وإن قبل خروج الدجال ثلاث سنوات شداد، يصيب الناس فيها جوع شديد، يأمر الله السماء السنة الأولى أن تحبس ثلث مطرها، ويأمر الأرض أن تحبس ثلث نباتها، ثم يأمر السماء في السنة الثانية فتحبس ثلثي مطرها، ويأمر الأرض فتحبس ثلثي نباتها، ثم يأمر السماء في السنة الثالثة فتحبس مطرها كله، فلا تقطر قطرة، ويأمر الأرض فتحبس نباتها كله فلا تنبت خضراء، فلا يبقى ذات ظلِف إلا هلكت إلا ما شاء الله، قيل: فما يعيش الناس في ذلك الزمان؟ قال: التهليل والتكبير، والتحميد، ويجزئ ذلك عليهم مَجْزأة الطعام".

نزول عيسى بن مريم عليه السلام:-

وبعد هذه الأربعين يوماً التي يمكثها الدجال سينزل المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام، وعقيدة المسلمين أن عيسى بن مريم عليه السلام لم يُقتَل ولم يُصلَب ولكن رفعه الله إليه في السماء وأنه سيعود في آخر الزمان فَيَقتُل الدجال ويُظهِر الإسلام ويدعوا إليه.

ينزل عيسى بن مريم عليه السلام عند المنارة البيضاء شرقي دمشق بسوريا ومعه المسلمين حيث مقر المهدي عليه السلام ومما يدل على ذلك قول النبي صلى الله عليه وسلم "ينزل عيسى بن مريم عند المنارة البيضاء شرقي دمشق" (رواه الطبراني) ويقول النبي صلى الله عليه وسلم أيضاً في وصفه لعيسى بن مريم ومكان نزوله "ليس بيني وبين عيسى نبي وإنه نازل، فإذا رأيتموه فاعرفوه، رجل مربوع إلى الحمرة والبياض، ينزل بين ممصرتين (ثياب فيها صفرة خفيفة) كأن رأسه يقطر وإن لم يصبه بلل" (رواه أبو داود) وأول ما يفعله بعد نزوله هو أن يبدأ بالصلاة فهو ينزل وقد أقيمت صلاة الصبح وتقدم المهدي ليصلي بالناس وما أن يرى نبي الله عيسى عليه السلام حتى يتأخر ليقدمه لكي يأم الناس فيأبى عيسى عليه السلام أن يتقدم ويقول: (لا إن بعضكم على بعض أمراء)، كما جاء في الحديث الذي رواه مسلم وأحمد عن جابر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين إلى يوم القيامة فينزل عيسى بن مريم فيقول أميرهم: تعال صلّ لنا. فيقول: لا إن بعضكم على بعض أمراء تكرمة الله هذه الأمة"، وفي رواية عند الإمام أحمد: "… فإذا هم بعيسى بن مريم فَتُقام الصلاة فَيُقال له: تقدم يا روح الله. فيقول: ليتقدم إمامكم فليصلّ بكم"

وهنا قد يُثار سؤالان:
السؤال الأول: ما الحكمة في نزول عيسى بن مريم عليه السلام بالذات دون غيره من الأنبياء؟
الجواب: قال ابن حجر في فتح الباري: "قال العلماء: الحكمة في نزول عيسى دون غيره من الأنبياء الرَّد على اليهود في زعمهم أنهم قتلوه، فبيّن الله تعالى كذبهم وأنه الذي يقتلهم"اهـ.

وفيه أيضًا رد على النصارى الذين يزعمون إلهيته، فيكذبهم الله بنزول عيسى وإعلانه بشريته، بل وإسلامه بكسر الصليب وقتل الخنزير ورفض الجزية.

السؤال الثاني: لماذا لم يُصلّ عيسى عليه السلام إمامًا ؟
الجواب: ما قاله ابن الجوزي: "لو تقدم عيسى إمامًا لوقع في النفس إشكال وقيل: أتراه تقدم نائبًا أو مبتدئًا شرعًا، فصلّى مأمومًا لئلا يتدنس بغبار الشبهة وجهُ قوله صلى الله عليه وسلم: "لا نبي بعدي". وبعد رفض عيسى عليه السلام إمامة المصلين، يصلي المهدي بالناس، وبعد الصلاة مباشرة يتولى بنفسه قتل الدجال ثم القضاء على بقية اليهود ثم يدعوا إلى الإسلام، فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع الجزية فلا يَقْبَل إلا الإسلام أو السيف.

ثم تضع الحرب أوزارها، ويعيش الناس في نعمة لم ينعموا مثلها، فترفع الشّحناء والبغضاء، وينزع السُّم من ذوات السُّموم حتى يُدخل الوليدُ يده في فيّ الحية فلا تضره، ويلعب الصبيان مع السباع والأسود فلا تضرهم، ويكون الذئب في الغنم كأنه كلبُها، وتخرج الأرض بركتها وتنزل السماء خيرها، ويتزوج عيسى بن مريم عليه السلام.

ثم يحج عيسى عليه السلام الكعبة المشرفة. يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "والذي نفسي بيده ليُهِلَّن ابنُ مريم بفج الرَّوْحاء حاجًا أو معتمرًا أو ليثنّينهما".

ثم يمكث عيسى عليه السلام في الأرض (سبع سنين) وفي رواية (أربعين سنة) فالله أعلم بما سيكون. ثم يتوفى بعد أن يهلك الله في زمنه يأجوج ومأجوج.

العلامات الكبرى: وهي على قسمين: علامات يراها المؤمنون وهي ستة علامات، وعلامات لا يراها المؤمنون وهي أربعة علامات.

والعلامات التي يراها المؤمنون بالترتيب هي: الدجال، وعيسى بن مريم عليه السلام، وقد تكلمنا على هاتين العلامتين وبيَّنَّاهما، ويتبعهما خروج يأجوج ومأجوج وذلك بعد أن يقتل عيسى عليه السلام المسيح الدجال.

يأجوج ومأجوج طائفتان من التُّرْكْ من ذرية آدم عليه السلام والدليل على ذلك ما ثبت في الصحيحين: "عن أبي سعيد رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يقول الله تعالى يوم القيامة، يا آدم! فيقول: لبيك وسعديك، والخير في يديك: قم فابعث بعث النار من ذريتك، فيقول: يارب وما بعث النار؟ فيقول: من كل ألف تسعمائة وتسعة وتسعون إلى النار وواحد إلى الجنة. فحينئذ يشيب الصغير وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد. قال: فاشتد ذلك عليهم. قالوا يا رسول الله أَيُّنَا ذلك الواحد؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أبشروا، فإن منكم واحداً ومن يأجوج ومأجوج ألفاً" وهذا الحديث يدل على كثرتهم، وعلى أنهم أضعاف الناس مراراً عديدة. ومما يدل على ذلك أن المسلمين سيوقدون من قِسِّي يأجوج ومأجوج ونشابهم وأترستهم سبع سنين ومعنى النشاب: السهم

ثم أنهم من ذرية نوح عليه السلام والدليل قول الله تعالى عن نوح "وَجَعَلنا ذُرِيَّتَهُ هُمْ اَلْبَاقِيِن" ونوح عليه السلام له ثلاثة من الأولاد سام و حام ويافث، فسام أبو العرب، وحام أبو السودان، ويافث أبو الترك، ومما يدل على ذلك الحديث الذي رواه أبو هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "ولد لنوح سام وحام ويافث فولد سام العرب وفارس والروم والخير فيهم، وولد يافث يأجوج ومأجوج والترك والصقالبة ولا خير فيهم، وولد حام القبط والبربر والسودان".

وأما عن وصفهم فلهم نفس أوصاف الترك المغول (عراض الوجوه-صغار الأعين-صهب الشعور (سواده يضرب إلى البياض أو الكدرة)- كأن وجوههم المجان المطرقة (أي التروس المستديرة)، وجاء بهذا الوصف حديث رواه أحمد في مسنده.

وأمتي يأجوج ومأجوج موجودتان الآن وهما محبوستان خلف السَّد الحصين المنيع السميك الذي بناه عليهم ذو القرنين بسبب إفسادهم وشرورهم وهذا ما دلت عليه الآية في قوله تعالى: "حَتَّىَ إِذَاَ بَلَغَ بَيْنَ اَلْسَدَّيْنِ وَجَدَ مِن دُونِهمَا قَوّمَاً لاَّ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ قَولاَ، قَالُوا يَذَا الْقَرْنَيِنِ إِنَّ يَأجُوجَ وَمَأجُوجَ مُفِسدُونَ فِي الأَرض فَهَلْ نَجْعَلُ لَكَ خَرْجَاً عَلَى أَن تَجْعَلَ بَيْنَنَاَ وَبَيْنَهُم سَدَاً، قَاَلَ مَا مَكَّني فِيهِ رَبّي خَيرٌ فَأَعِينُونِي بِقُوَّةٍ أَجْعَلُ بَيُنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ رَدْمَاً" (الكهف/95:93)، وهذا السد موجود على الحدود التركية الروسية قريباً من جبال القوقاز كما دل على ذلك قول ابن عباس رضي الله عنهما وهو مذكور عند أكثر المفسرين حيث قال: (وهو في منقطع بلاد الترك مما يلي أرمينيا وأذربيجان) ولا يستطيع أحد الوصول إليهم وإخراجهم، وإنما يكون خروجهم عندما يأذن الله لهم بالخروج، وهذا بعد أن يقتل عيسى عليه السلام الدجال فَيُلْهِمَ الله أميرهم بأن يقول ارجعوا سنفتحه غداً إن شاء الله، حيث أنهم مُنْذُ حُبِسُوا في هذا المكان وهم يحاولون الخروج، ويحاولون كل يوم ثقب هذا السور لكي يخرجوا، حتى إذا كادوا أن يروا شعاع الشمس يقول الذي عليهم ارجعوا سنفتحه غداً فيرجعون ويأتون باليوم الثاني وإذا بالسد عاد كما كان حتى يقولوا إن شاء الله فَيُسَهِّلْ الله لهم الخروج، ومما يدل على محاولاتهم ثقب السد قول النبي صلى الله عليه وسلم وهو في الصحيحين عندما استيقظ من النوم فزعاً "لا إله إلا الله، ويل للعرب من شر قد اقترب، فُتِحَ اليومَ من رَدْمِ يأجوج ومأجوج مثل هذه وحلق بأصبعه الإبهام والتي تليها، قالت زينب بنت جحش فقلت يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون، قال نعم إذا كثر الخبث" والخبث يعني الفسق والمعاصي والنفاق.

وفتنة يأجوج ومأجوج عامة وشرهم مستطير لا يملك أحد دفعهم، حتى أنهم إذا خرجوا أوحى الله عز وجل إلى عيسى عليه السلام (أني أخرجت عباداً لا يدان لأحد بقتالهم فحرِّزْ عبادي إلى الطَّوْرْ) فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه فلا يجدون في الأرض موضع شبر إلا ملأه فسادهم وشرهم فيرغب إلى الله عز وجل فيرسل الله طيراً كأعناق البخت فتحملهم فتطرحهم حيث شاء الله. وأما العصمة من يأجوج ومأجوج سيتولى عيسى بن مريم عليه السلام توجيه المسلمين فيها حيث يوحي الله إليه حَرِّزْ عبادي إلى الطَّوْرْ، وهو طَوْرِ سيناء بأرض مصر، ومما يدل على ذلك الحديث الذي رواه أبو هريرة رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "إن يأجوج ومأجوج ليحفرون السد كل يوم حتى إذا كادوا يرون شعاع الشمس قال الذي عليهم ارجعوا فستحفرونه غداً فيعودون إليه كأشد ما كان حتى إذا بلغت مدتهم وأراد الله عز وجل أن يبعثهم إلى الناس حفروا حتى إذا كادوا يرون شعاع الشمس قال الذي عليهم ارجعوا فستحفرونه غداً إن شاء الله وَيُستثنى فيعودون إليه وهو كهيئته حين تركوه فيحفرونه ويخرجون على الناس فَيُنَشِّفُونَ المياه وَيَتَحَصَّنَ الناس منهم في حصونهم فيرمون بسهامهم إلى السماء فترجع وعليها كهيئة الدم فيقولون قهرنا أهل الأرض وعلونا أهل السماء فيبعث الله عليهم نغفاً (دود يكون في أنوف الإبل والغنم) في أقفائهم فيقتلهم بها فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي نفس محمدٍ بيده إن دواب الأرض لتسمن شكراً من لحومهم ودمائهم".

يتبع


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 21 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:21 pm

تتمة

طلوع الشمس من المغرب:-

وتلي هذه العلامة طلوع الشمس من مغربها، والشمس منذ خلق الله السموات والأرض- وهي تطلع كل يوم من المشرق وتغرب في المغرب، حتى إذا جاء الموعد الموعود استأذنت ربها أن تطلع كعادتها فلا يأذن لها ثم تستأذن فلا يأذن لها ثم تستأذن فلا يأذن لها فتبقى ثلاثة أيام لا تطلع الشمس، وبعد ذلك يأذن لها الله بالطلوع من المغرب، وهذا ما أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه مسلم عن أبي ذر رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أتدرون أين تذهب هذه الشمس، إن هذه تجري حتى تنتهي إلى مستقرها تحت العرش فتخر ساجدة فلا تزال كذلك حتى يُقال لها ارتفعي، ارجعي من حيث جئت فترجع فتصبح طالعة من مطلعها ثم تجري حتى تنتهي إلى مستقرها تحت العرش فتخر ساجدة فلا تزال كذلك حتى يقال لها ارجعي من حيث جئت فترجع فتصبح طالعة من مطلعها ثم تجري لا يستنكر الناس منها شيئاً حتى تنتهي إلى مستقرها ذاك تحت العرش فيقال لها ارتفعي اصبحي طالعة من مغربك فتصبح طالعة من مغربها، أتدرون متى ذاكم؟ حين "لا يَنْفَعُ نَفْسَاً إِيْمَاَنُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْل أَوْ كَسَبتْ فِي إِيمَاَنُهَا خَيْراَ". وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم "لا تقوم الساعة حتى تطلع الشمس من مغربها فإذا طلعت من مغربها ورآها الناس آمنوا جميعاً فذلك حين لا ينفع نفساً إيمانها لم تكن آمنت من قبل" (متفق عليه)، فعند ذلك يُغلق باب التوبة حيث لا ينفع الناس إيمانهم ما لم يكونوا آمنوا من قبل.

الدابة:-

وتليهما الدابة حيث قال تعالى: "وإذَا وَقَعَ اَلْقَوْلُ عَلَيْهم أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِنَ اَلأرضِ تُكَلِّمُهُمْ إِنَّ اَلْنَاسَ كَاَنُوا بِآَيَاِتَنا لا يُوقِنُونْ" (النمل/82)، وهذه العلامة قرينة طلوع الشمس فإما أن تسبقها وإما أن تليها كما بيَّن ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال: "إن أول الآيات خروجاً طلوع الشمس من مغربها وخروج الدابة على الناس ضحى فأيتهما ما كانت قبل صاحبتها فالأخرى على إثرها قريباً"(رواه مسلم وأحمد وأبوداود وابن ماجة) وأما عن وصفها فليس هناك أثر صحيح في وصفها إلا أنه قيل أنها دابة عظيمة الخَلْقْ، لها ريش وزغب (زغب: ما يعلوا الغثاء من الوبر فإذا كبر تساقط) وقوائم. وإن كان لا يهمنا وصفها وذلك لأنه لن يكون لأحد اهتمام بشكلها أو أن يقف ينظر إليها وإنما سيخرجها الله لمهمة تكليم الناس فقط فتقول لهم: إن الناس كانوا بآيات الله لا يوقنون. وتضع علامة في وجوههم فَيُعرَف المؤمن من الكافر، وهذا ما دل عليه قول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه أبو هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "تخرج الدابة معها خاتم سليمان وعصا موسى فتجلو وجه المؤمن وتختم أنف الكافر بالخاتم حتى إن أهل الخوان ليجتمعون فيقال ها ها يا مؤمن ويقال ها ها يا كافر ويقول هذا يا مؤمن ويقول هذا يا كافر" (رواه أحمد وأبوداود).

الدخان:-

وتليها الدخان حيث قال تعالى: "فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ، يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيم" (الدخان/10،11) وروى ابن جرير عن عبد الله بن أبي مليكة قال: "غدوت على ابن عباس ذات يوم فقال: ما نمت الليلة حتى أصبحت، قلت لم؟ قال طلع الكوكب ذو الذنب فخشيت أن يكون الدخان قد طرق فما نمت حتى أصبحت"، وهذه العلامة يراها المؤمنون ولا تضرهم شيئاً وإنما هي إنذار للكافرين ببدء حلول العذاب ونزول النقمة بهم. ويمكث الدخان أربعين يوماً.

ولذلك بعد ظهور هذه العلامة تأتي ريح ليِّنة من قبل اليمن فتقبض أرواح المؤمنين جميعاً ولا يبقى إلا الكافرين، وذلك لصب العذاب عليهم وممايدل على ذلك قول النبي صلى الله عليه وسلم "إن الله تعالى يبعث ريحاً من اليمن ألين من الحرير فلا تدع أحداً في قلبه مثقال حبة من إيمان إلا قبضته" (رواه مسلم والحاكم).

ومما ذكرناه يتبين لنا أن العلامات التي يراها المؤمنون بالترتيب هي:
(الدجال-عيسى بن مريم عليه السلام-يأجوج ومأجوج-طلوع الشمس من مغربها-الدابة-الدخان)

والعلامات التي لا يراها المؤمنون حيث أن الله تعالى يتوفى النفوس المؤمنة قبلها حتى لا يروا زلزلة الساعة وهي ثلاثة خسوف، خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف بجزيرة العرب، والرابعة نار تخرج من قعر عدن أو من المشرق تسوق الناس إلى محشرهم، والخسف: هو انشقاق الأرض وابتلاعها الناس وهو نوع من أنواع العذاب والنقمة. ومما يدل على عدم رؤية المؤمنين لهذه العلامات قول الرسول صلى الله عليه وسلم "لا تقوم الساعة إلا على شرار الخلق" وقوله "لا تقوم الساعة حتى لا يقال في الأرض الله الله".

وختاما نقول:

ينبغي على المسلم أن يتقي الله عز وجل وأن يستعيذ به من المسيح الدجال، لعل الله أن يقينا وإياكم فتنة الدجال ويجعلنا وإياكم من أهل الجنان ويحجب عنا وعنكم بعفوه النيران، كما أنه ينبغي عليه أن لا يكون من الجيش الذي يذهب لقتال المهدي عليه السلام، وأن لا يكون من الثلث المنهزم من الملحمة الكبرى فَيُحرَم التوبة فقد وصف النبي صلى الله عليه وسلم من يستشهد بهذه الملحة الكبرى بأنه أفضل الشهداء وأما الثلث الذي يفر من القتال فقد وصفه النبي صلى الله عليه وسلم بأنه شر الخلق يوم القيامة وبأنه لا توبة له وذلك لأنه خذل المسلمين في وقت حاجتهم إليه ونبين هذا لأن النبي صلى الله عليه وسلم أخبر بأن في هذه الملحمة الكبرى سيهزم ثلث الجيش وهم من شرار الخلق، وسيستشهد الثلث الثاني وهم أفضل الشهداء عند الله، وسينتصر الثلث الثالث والأخير وهم من أفضل الخلق، وذلك في الحديث الذي رواه مسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "لا تقوم الساعة حتى ينزل الروم بالأعماق أو بدابق فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ فإذا تصافوا قالت الروم: خلّوا بيننا وبين الذين سَبُوا منا نقاتلهم فيقول المسلمون: لا والله لا نُخلّى بينكم وبين إخواننا فيقاتلونهم فينهزم ثلث (أي ينسحب ويفر من المعركة ويخذل المسلمين أحوج ما يكونون إليه) لا يتوب الله عليهم أبدًا ويُقتل ثلث أفضل الشهداء عند الله ويفتح ثلث لا يُفتنون أبدا فيفتتحون قسطنطينية فبينما هم يقتسمون الغنائم قد علّقوا سيوفهم بالزيتون إذ صاح فيهم الشيطان: إن المسيح قد خلفكم في أهليكم فيخرجون-وذلك باطل- فإذا جاءوا الشام خرج، فبينما هم يعدون للقتال يُسوّون الصفوف إذ أقُيمت الصلاة فينزل عيسى بن مريم-عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام- فأمّهم (أي قصدهم وتوجه إليهم) فإذا رآه عدو الله ذاب كما يذوب الملح فلو تركه لانذاب حتى يَهلِك ولكن يقتله الله بيده (أي بيد عيسى عليه السلام بحربته) فيريهم دَمَه في حربته".

فاتقوا الله عباد الله وتوبوا إليه وتذكروا أن الدنيا فانية وأن الآخرة هي الباقية. وتذكروا قول الرسول صلى الله عليه وسلم "كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل"، وضعوا نصب أعينكم قول عمر بن الخطاب رضي الله عنه حيث يقول: "حَاسِبُوا أَنْفُسَكُمْ قَبْلَ أَنْ تُحَاسَبُوا َوزِنُوا أَعْمَالَكُمْ قَبْلَ أَنْ تُوَزَنَ لَكُمْ ".

ولا تنسوا عباد الله أن قلوبكم معلقة بيد الله يُقَلِّبُهَا كيف يشاء حيث أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم بالحديث الذي رواه الترمذي "عن أنس رضي الله عنه قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يُكْثِرْ أن يقول، يا مُقَلِّبَ القلوب ثَبِّتْ قلبي على دينك، فقلت يا رسول الله آمنا بك وبما جئت به فهل تخاف علينا، قال نعم، إن القلوب بين إصبعين من أصابع الله يُقَلِّبُهَا كيف يشاء". فاتقوا الله واخشوا يوماً لا تجزي نفس عن نفسٍ شيئا ولا مولودٌ هُوَ جازٍ عن والده شيئا واعلموا أنه من أراد الله به خيراً فذلك الخير كله ومن أراد الله به شراً فلا يلومنَّ إلا نفسه.

وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

هذا والله اعلم

نقله ع ع ق 91




{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 22 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:25 pm

من مواضيع ع ع ق 91 المنقولة

الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي الأمين سيدنا محمد" صلى الله عليه وسلم " السلام عليكم ورحمة الله اقترب الفرج وهنيئا لك فقد أورد نعيم بكتاب الفتن رواية رقم 709عن كعب " .... وأهل فلسطين ممن ينظر الله إليهم كل يوم مرتين " فهذه بشرى منى لكم فلا تنسونى من دعائكم والآن مع الأدلة النبوية على أننا في زمن المهدى وأننا الجيل الذى سيحرر الأقصى وسأكتب الأدلة وأترك لكم في النهاية الحكم وهل ستتفقون معى فيما وصلت إليه أم لا؟؟؟؟ والآن مع """"" الدليل الأول """"" روى مسلم فى صحيحه وأحمد فى مسنده عن جابر بن عبد الله قال يوشك أهل العراق أن لا يجبى إليهم قفيز ولا درهم قلنا من أين ذلك قال من قبل العجم يمنعون ذلك ثم قال يوشك أهل الشام أن لا يجبى إليهم دينار ولا مدى قلنا من أين ذلك قال من قبل الروم ثم سكت هنية ثم قال قا ل رسول الله يكون في آخر أمتى خليفة يحثى المال حثيا ولا يعده عدا . والنص كما نرى يشير لحصارين الأول على العراق وقد كان فى عام 1991 م ومنع عنها الطعام والمال وحدد النبي " صلى الله عليه وسلم " القائم على الحصار وهم العجم أى كل من كان من غير العرب وهو ما حدث بالفعل من العالم كله إلا العرب والمفا جآة الحصار الثانى على الشام وقد كان فحاصرت أمريكا سوريا منذ سنتين وقامت إسرائيل حاليا بحصار لفلسطين ومنع عنها المال والطعام وقد حدد النبي " ص " القائم على حصار الشام وهم الروم وهو ما كان فالقائم عليه الاتحاد الأوربى وأمريكا أما العالم فلم يمنع شىء ويود التعامل ولكن الروم أضمروا شرا وهو ما سوف نعرفه في حينه وبالمدارسة التاريخية لم يحدث حصار بهذا الوصف النبوى إلا فى عصرنا الحالى للعراق والشام إذن فنحن على وشك خليفة كما جاء بالنص الذى رواه مسلم السابق عرضه ومعلوم من صفات المهدى من روايات أخرى أنه هو من يحثي المال ولا يعده وهذا من ما ذكره ابن حجر الهيتمى في كتابه القول المختصر في علامات المهدى المنتظر إذن فهذا الرجل موجود وعلى قيد الحياة لأن أحد أمارته أن يسبقه حصار للعراق والشام ويبقى أن يكون هذا أحدالأدلة القوية بل وأحد المؤشرات الخطيرة على قرب ظهور المهدى لأن ما بين الحصارين 15 سنة فقط ..............................................الدل يل الثانى.................... إخوانى وأخواتى في الله ؛ أحمد الله الذى سخر لنا هذه الوسيلة التى من خلالها التقيت بكم ويعلم الله بسعادتى لحديثى إليكم بل وللعالم الإسلامى كله ورجاء أن تبلغوا عن موضوعى بكل وسيلة ممكنة ومتاحة لكل واحد منكم وتبشروا الناس وتحثوهم على الصبر لأنى أرى اليأس تملك من القلوب والإحباط كسى الوجوه ولكن أقول لكم أبشروا فالخلافة قادمة لا محالة وهذا وعد نبوى وهذاالوعد هو الدليل الثانى على أن المهدى على قيد الحياة وإليكم الدليل وتحليله فقد روى أحمد في مسنده من حديث أبى حذيفة بن اليمان أن النبي " ص " قال ستكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم تكون ملكا عاضا وتكون ما شاء الله فيكم أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم يكون ملكا جبريا فتكون فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة .وإليكم التحليل فالنبي " ص " يصف ويحلل حال الخلافة من بعده فبدأ بنبوته وحكم الإسلام في عهده ثم مرحة الخلافة على منهاج النبوة من بعده ثم مرحلة الملك العاض على الحكم والتى انتهت فى عهد الملك فاروق في ظل الخلافة العثمانية ثم مرحلة الحكم القهرى الجبرى التى يعيش تحتها المسلمون الآن في المنطقة العربية وعلى الرغم من جبروتها إلا أنها علامة وأمارة نبوية على عودة الخلافة فالحكم التالى للحكم الجبرى كما جاء بالنص هو مرحلة الخلافة مرة أخرى على منهاج النبوة وهو أقرب ما يكون اعتمادا على الدليل الأول الذى يشير بالنص الصريح على خليفة بعد حصار للعراق ثم الشام معنى ذلك أنه لابد من خلافة ترى هل يكون المهدى المنتظر ؟ على العموم لن أجزم لكم كما قلت ولكن أجتهد معكم فالدليل الأول يؤكد خليفة قادم والدليل الثانى يؤكد خلافة قادمة والأدلة القادمة التى سأعرضها لكم إن شاء الله تؤكد أنه المهدى المنتظر . و قبل أن أنتقل للدليل الثالث فإن هذا الموضوع دعوة للعمل وخدمة الإسلام بكل ما أوتينا من قوة واعلمواأن الله لن يمن الله علينا بالمهدى إلا عندما نستحقه ليكلل الله به جهودنا لعودة الخلافة وتحرير الأقصى ورجاء أن يصلى أحدكم بالنيابة عنى في المسجد الأقصى ركعتين ويهدينى ثوابهما وله منى أن أهبه ثواب ركعتين من ركعاتى في بلدى وبثواب مماثل حتى لا يظن أننى أضحك عليه لأنى أعلم قيمة الصلاة في المسجد الأقصى وليخبرنى في أحد ردوده على موضوعى والآن مع ...........................الدليل الثالث.....................................الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي محمد " ص " مرحبا إخوانى وأخواتى في الله قبل الحديث أتحدث عن شىء مهم قبل إكمال الأدلة وهو الإجابة عن سؤال قد يدور في أذهان الكثيرين وهو ما لنا وذلك الموضوع إنه يدعو إلى التواكل والتراخى فيزداد بذلك المسلمون تراجعا وتخلفا واستسلاما ولكنى أقول لمن فكر بهذه الطريقة لقد جانبك الصواب . لماذا ؟ لأن الذى أخبرنا عن هذه الشخصية هو النبي " ص " بل ونبأنا عن شخصية أخطر تأتي من بعد المهدى وهي شخصية الدجال ومعلوم بالنص النبوى أن بين الشخصيتين 7 سنوات فقط فعن عبد الله بن بسر أن النبي "ص " قال بين الملحمة وفتح القسطنطينية 6 سنوات ثم يخرج الدجال في السنة السابعة . حديث رقم 1462 بالفتن ورواه أبو داود في سننه وهذا أخطر ما في موضوعى لأن إقرارى بداية أن المهدى حي فمعنى هذا أن الدجال على وشك الظهور قد يتعجب البعض ويبدى الدهشة ولكن أليس من الممكن أن تكون هذه هي الحقيقة ولو حتى بنسبة احتمال ولمن لم يتفق معي في ذلك أقول له أنت واهم ومخدوع ولا تفهم دينك جيدا لقد وصل بالصحابة المعاصرين للنبي " ص " أن يشكوا أن الدجال في عصرهم ويعيش بينهم ويكاد أن يخرج فيهم وذلك طبعا من مجمل ما يسمعوه من نبينا " ص " فقد روى مسلم في صحيحه عن محمد بن المنكدر قال رأيت جابر بن عبد الله يحلف بالله أن ابن صائد الدجال فقلت أتحلف بالله ؟ قال إنى سمعت عمر يحلف على ذلك عند النبي " ص " فلم ينكره النبي " ص " مع العلم بأن النبي لم يقل أن ابن صياد هو الدجال فقد مات ولم يوح إليه في أمر بن صياد وبالفعل لم يكن ابن صياد هو الدجال فقد روى مسلم عن أبي سعيد الخدرى قال ؛ قال لي ابن صائد ما لي ولكم يا أصحاب محمد ألم يقل نبي الله " ص " أن الدجال يهودى وقد أسلمت وقال لا يولد له وقد ولد لي وقال إن الله حرم عليه مكة وقد حججت قال فما زال حتى كاد أن يأخذ في قوله . فهذا هو موقف الصحابة وترقبهم للدجال فكيف بنا وقد مر 1427 عام أولسنا أولى بهذا الإستعداد والترقب يبقى إذن أن نكمل الموضوع ولا نتوقف عنه لعلنا في هذا الزمن وتكون المفاجآة الله نسأل أن يسلمنا ويحسن ختامنا و الدليل النبوي الثالث الخطير وأنوه قبل عرضه أن على المسلمين أن يفيقوا حكاما ومحكومين ؛ علماء ودعاة ويكفى أن أقول كلمة النبي " ص " لصحابته لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا فقد روى نعيم بن حماد في كتابه الفتن عن الزهرى أنه قال " إذا اختلفت الرايات السود فيما بينهم أتاهم الرايات الصفر فيجتمعون في قنطرة أهل مصر فيقتتل أهل المشرق وأهل المغرب سبعا ثم تكو الدبرة على أهل المشرق حتى ينزلوا الرملة فيقع بين أهل المشرق وأهل المغرب شىء فيغضب أهل المغرب فيقولون إناجئنا لننصركم ثم تفعلون بنا ما تفعلون والله لنخلن بينكم وبين أهل المشرق فينهبونكم لقلة أهل الشام يومئذ في أعينهم ثم يخرج السفيانى ويتبعه أهل الشام فيقاتل أهل المشرق . وقبل تحليل النص أقول رحمة الله على نعيم بن حماد فكثير ممن لا يحبون قرب النهاية أو التفكير فيها يتعللون بضعف بعض الأحاديث الواردة في الفتن والملاحم وإلى هؤلاء أقول لهم قال الشيخ التويجرى في كتاب اتحاف الجماعة في أشراط الساعة أنه إذا دلت الوقائع والأحداث على صحة الحديث فإن هذا يكون قرينة على صحة هذا الحديث من جهة ثانية وتعجبوا معى لهذا النص الذى ينطبق بالفعل على الأحداث المعاصرة يقول النص إذا اختلفت الرايات السود وأصحاب الرايات السود هم الأفغان فقد انقسموا بالفعل لقسمين الأول الطالبان والثانى قوات التحالف الشمالى وحدثت معارك بينهما يؤكد ذلك نص نبوى رواه نعيم بسنده إلى رجاء بن أبي سلمة عن أبي زينب أنه قدم بيت المقدس فقلت له لعلك إنما تخاف المغرب ؟ قال لا إن فتنتهم لن تعدوهم ما لم تخرج الرايات السود فإذا خرجت الرايات السود فخف شرهم . وهذا نص آخر عجيب فقبل ظهور الطالبان في 1996 م كان الأمر طبيعى بل وصار لفلسطين وجود وحدود وما إن ظهر الطالبان تغير الحال وجن جنون الغرب لتطبيقهم الإسلام بشريعته وأضمروا شرا بل إنى أكدت في كتابى بالأدلة على أن مؤامرة 11 سبتمبر من كيدهم لتكون المبرر للحرب على الإرهاب وبالفعل ما إن اختلفت أصحاب الرايات السود أتتهم الرايات الصفر ويقصد بهم الروم من نصوص أخرى أوردتها في كتابى وهم القوات الدولية تحت إمارة الأمريكيين والبريطانيين بحجة الحرب على الإرهاب واجتمعوا بالفعل في قنطرة أهل مصروهي قناة السويس وقد فسرت وحللت في الكتاب ذلك الأمر لكن سيطول الشرح معكم لذا اختصارا فقد عبروا من خلالها واقتتل بالفعل أهل المشرق من الطالبان مع أهل المغرب سبعا وكانت بالفعل سبعة اشهر وهى مدة الحرب في أفغانستان حتى استتب لهم الأمر ثم كانت الدبرة على أهل المشرق وصدق رسول الله " ص " وما رواه نعيم فكان الدور على العراق وتعكر صفوهم من المقاومة الآتية من الشام من سوريا فثار غضبهم عليها ودجلوا علينا كعادتهم وادعوا أنهم أتوا للقضاء على الإرهاب وانصب غضبهم على أهل الشام الآن وطبقا للنص فيحيلون عليهم أهل المشرق فمن في الشرق من يعتمد عليهم الأمريكان بالطبع إنهم اليهود ليقوموا بمهمة الحرب بالوكالة على حد تعبير أ / حسن عيسى رئيس إدارة اسرائيل بوزارة الخارجية المصرية فالرجل بحكم دراسته يؤكد على الهواء مباشرة في برنامج ملفات مفتوحة على القناة الثانية المصرية أن سوريا تتعرض لتهديدات خطيرة من قبل اسرائيل ويؤكد أن أمريكا لا تستطيع القيام بحربين في وقت واحد وعندها ستلجأ لمبدأ الحرب بالوكالة وتستعن بإسرائيل وطبقا للنص فينهبونكم وستكون حربا ضروسا فى المنطقة وبوادرها لا تخفي على أحد وأؤكد لكم ذلك بالدليل الأول حصار العراق ثم حصارالشام لقلة اهل الشام في أعينهم فهم ليسوا كإيران لكن النبي "ص " يفجر لنا مفاجآة فقال ثم يخرج السفياني ويتبعه أهل الشام ليقاتل أهل المشرق وهم اليهود طبعا وهنا محل الشاهد والدليل الثالث فالسفيانى شخصية معاصرة للمهدى المنتظر وستعلن عليه الحرب ونفسر ذلك في حينه ومعنى تطابق الأحداث مع الحديث إذن فهذا أوان السفيانى وبالتالى فأوان المهدى أوشك ما يكون إذن المهدى على قيد الحياة فما رأى حضراتكم فى هذا الدليل على العموم لن أجزم لكم ولنترك للأدلة التالية أن تقدم لنا الأدلة الدامغة على أننا في عصر يحتاج منا أن نفر إلى الله وأن نتهيىء لساعة صفر تنتظرها البشرية وهي غافلة عنها ما من نبى إلا وحذرنا منها كما يقول رسول الله " ص " ألا وهي ساعة الدجال اللهم إنا نعوذ بك منها.

يتبع


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 23 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:27 pm

تتمة

...............الدليل الرابع..............................وهو دليل غير مباشر فأنا به كمن يحل مسألة رياضية لن يصل فيها إلى الحل إلا بعد مجموعة من الأدلة عندها أقول لكم وتقولون معى أن المهدى المنتظر على قيد الحياة وهو المطلوب إثباته . لكن لماذا هذا الغموض ؟ لأن الله هو الذى قرر ذلك فقد قال في كتابه العزيز في سورة طه " إنني أنا الله لا إله إلا أنا فاعبدني وأقم الصلاة لذكري إن الساعة آتية أكاد أخفيها لتجزى كل نفس بما تسعى " فهى آتية لكنها غير واضحة لمن تأتى عليهم بل يشوبها الغموض والخفاء لكنها مع ذلك واضحة ولكن لأهل البصيرة ولما لا تكون واضحة لهم أوليس لها أمارات وعلامات ومع ذلك تعتريهم الحيرة ولذلك يزهد معظم الدعاة في الحديث عن المهدى والدجال ويزهد كثير من الناس حبا في الدنيا عندها تكون الساعة بغتة كما قرر لها الله قال في كتابه العزيز " فهل ينظرون إلا الساعة أن تأتيهم بغتة فقد جاء أشراطها فأنّى لهم إذا جاءتهم ذكراهم " نعم أحبابى في الله الأمارات تكتمل ولكن لكل ذي بصيرة واليوم مع دليل غير مباشر نصل من خلاله لإثبا ت المطلوب أن المهدى حي يرزق فقد ورد في صحيح البخارى رقم 1883 قال النبي " ص " أعدد ستا بين يدى الساعة موتى ثم فتح بيت المقدس ثم موتان يأخذ فيكم كقعاص الغنم ثم استفاضة المال حتى يعطى الرجل مائة دينار فيظل ساخطا ثم فتنة لا يبقى بيت من العرب إلا دخلته ثم هدنة تكون بينكم وبين بني الأصفر فيغدرون فيأتونكم تحت ثمانين غاية تحت كل غاية اثنا عشر غاية " والست علامات اكتملت وننتظر المفاجآة " 1 " موت النبي " صلى الله عليه وسلم " وقد كان " 2 " فتح بيت المقدس وتم ذلك في عهد عمر " 3 " موتان أي موت رهيب وقد كان وهو طاعون عمواس مات فيه كثير من صحابة النبي " ص " لدرجة أن خالد بن الوليد مات له فيه أربعون ولد " 4 " استفاضة المال في الفتوحات وما بعدها وصار الواحد يملك الكثير لكنه لا يفي بشىء من الغلاء " 5 " فتنة الإعلام المأجور والموجه عبر الفضائيات والراديو والتلفاز الذى دخل كل بيت في العرب أو أيهما . " 6 " وهي على وشك الاكتمال وقد بدأت وهي حشود الصليبيين الجدد تعود مرة أخرى لديار المسلمين في أفغانستان والعراق والتحرش بالسودان في ثوب القوات الدولية والبقية تأتى بحجة الإرهاب أو غيره إن لزم الأمر فأتوا ووصلوا لمائتي ألف أو يزيد في العراق وحدها غير أفغانستان لكن النبي " ص " يحدد الرقم 12000جندى × 80 غاية أي راية = 960000أى قرابة المليون وستكتمل الحشود قريبا والأمة في غفلة وسكرة ولا حول ولا قوة إلا بالله أرجوكم أفيقوا يا دعاة الإسلام نبهوا لا تخشوا في الله لومة لائم وقد ورد دليل آخر على ذلك في صحيح مسلم رقم 2899 عن عبد الله بن مسعودأن رجلا جاءه ليس له هجيرى " يعنى ليس له شأن " عندما هاجت ريح حمراء بالكوفة فقال : إلا يا بن مسعود جاءت الساعة فقال بن مسعود إن الساعة لا تقوم حتى لا يقسم ميراث ولا يفرح بغنيمة – صدق من علمك يا بن مسعود فهذا هو الكائن الآن – ثم قال : بيده هكذا ونحاها نحو الشام فقال عدو يجمعون لأهل الإسلام ويجمع لهم أهل الإسلام ؛ فقلت الروم تعنى قال نعم " رواه مسلم وهو حديث عجيب فالرجل تعجب من ريح حمراء بالكوفة بالعراق وواضح أنه يعلم من أخبار نبوية أنه سيحدث بها كارثة وأمر عظيم وسيكون ذلك دلالة على قرب قيام الساعة فجرى مسرعا على بن مسعود لكن بن مسعود أكد له أن العلامة الأكيدة على قيام الساعة ما سيحدث بالشام وما يدبر للشام اليوم لا يخفي على أحد ولكنه يبشرنا بالبشرى بعد الفجيعة المرتقبة وهي الحرب الضروس على سوريا والشام كله طبقا للدليل الأول والبشرى أن أهل الإسلام سيجمعون لهم فأبشروا بالخلاص فنصر الله قريب ولكن لابد من الصبر فهو ضريبة النصر قال تعالى " أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولمّا يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب " وفي الآية بعد التالية لها قوله تعالى " كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتمك لا تعلمون " ما أختم به اليوم أن الحديثين فيهما دليل رابع غير مباشر على وجود المهدى وهو أن الحشود المسلمة التى ستجمع لأعداء الإسلام لابد وأن تكون تحت قيادة قطز جديد وصلاح دين جديد ترى من سيكون ؟؟؟؟ أقول لكم بفضل الله من الأدلة السابقة ومفاجآت الأدلة الآتية إنه المهدى المنتظر بن عبد الله فهل يحق لي أن أجزم بذلك أم أؤجله ؟؟ هذاالإجابة أتركها لكم هذه المرةوالآن مع ...............................الدليل الخامس....................................الدليل النبوي الخامس الذى نثبت به وجود المهدى على قيد الحياة وهو أمارة نبوية تمت بالفعل في المدينة المنورة أسوقها لكم لتعلموا أن نبينا محمد " صلى الله عليه وسلم " من عند الله وأن الله اصطفاه وكشف له من علم الغيب وأراه بأم عينه ما نعيشه اليوم من أحداث كما أنني أتوجه به لكل إنسان وإنسانة على غير دين الإسلام من النصارى واليهود فكل البشر عندى أقارب وأرحام من أمى وأبى آدم وحواء عليهما السلام وأقسم لهم أني أحبهم في الله وأرجو لهم النجاة وأقول لهم بأن محمد نبى وهو خاتم الأنبياء من بعد عيسى عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام وهل هناك دلائل عقلية أفضل من هذه النبوءات التى أعرضها لكم و تحدث في حياتنا المعاصرة لكي تتأكدوا من نبوته يا من على غير دين الإسلام وقد حدثنا عنها نبينا محمد " ص "منذ أكثر من 1400 عام على العموم أؤكد لكم جميعا مرة أخرى أن ما يحكيه لنا النبي " ص " من أمارات وعلامات للساعة بعضا مما رآه بعينه وبنفسه ترى كيف كان ذلك ؟ هذا ما أفصّله لاحقا لكنى سأسوق لكم دليلا نبويا كمثال مبدئي على ذلك وهو الدليل الخامس أيضا فقد روى أحمد في مسنده والحاكم في المستدرك أن رسول الله "ص لى الله عليه وسلم" خطب الناس فقال يوم الخلاص وما يوم الخلاص ثلاث مرات فقيل يا رسول الله ما يوم الخلاص فقال يجىء الدجال فيصعد أحد فيطلع فينظر إلى المدينة فيقول لأصحابه ألا ترون إلى هذا القصر الأبيض هذا مسجد أحمد ثم يأتى المدينة فيجد بكل نقب من نقابها ملكا مصلتا فيأتى سبحة الجرف فيضرب رواق المدينة ثلاث رجفات فلا يبقى منافق ولا منافقة ولا محمود ولا فاسقة إلا خرج إليه فتخلص المدينة وذلك يوم الخلاص . حديث صحيح على شرط مسلم . فسبحان الله النبي " ص " يحكى لنا عن مشهد مستقبلى لمسجده في وقت كان فيه المسجد بناء بدائى ويصف المشهد المعروض في الحديث وصف المشاهدين والسامعين فيحكى عن صعود الدجال جبل أحد ومقولته لرفاقه - وهم اليهود من نصوص أخرى – يقول لهم أترون هذا القصر الأبيض هذا مسجد أحمد ولو فعلنا نفس الأمر الآن وصعدنا جبل أحد لرأينا مسجد النبي " ص " كالقصرالأبيض بالفعل بل وانظروا إليه اليوم عبر قناة إقرأ وهي تنقل لنا آذان المغرب من المدينة المنورة وانظروا لشكل المسجد النبوى تجدوه كالقصر الأبيض بالفعل ومعلوم أن المهدى يسبق خروجه خروج الدجال إذن فأحد أمارات و علامات خروجه أن يكون المسجد النبوى كالقصر الابيض وهو ما كان بالفعل إذن فالمهدى حي يرزق وقد يكون هذا الدليل غير مباشر لكنى أعدكم إن شاء الله أن أقدم دليلين غير عاديين وفي قمة المباشرة وفي غاية الاهمية وفي غاية الخطورة بل وتحديد أوان الظهور بفضل من الله وتوفيقه وباجتهاد مبني على نصوص و على أن المهدى اقرب ما يكون إلينا بل وانه معاصر لنا بالفعل وسيكون ذلك في حينه إن شاء الله كل ما أرجوه هذه المرة من كل قارىء أوسامع لهذه المقالات عرفت فالتزم وقرر أن تغير حياتك فإننا على موعد مع عصر الصحابة الجدد ترى من تحب أن تكون فيه مثل أبى بكر أم عمر أم عثمان أم على أم طلحة أم الزبير أم بن عوف أم من تحب المهم أن تكون أحدهم جوهرا ومضمونا وإياك أن تكون ممن عاصروهم مثل أبي جهل أوأبي لهب أو مشاهير المشركين والمنافقين . فابدأ من الآن فصاعدا وكن كما تحب المهم أن تشعر براحة الضمير تجاه دينك وتجاه من ندين له بالحب والتقدير إنه رب العالمين الذى خلقنى وهو يهدين وإذا مرضت فهو يشفين والذى يطعمني ويسقين والذي أطمع في رحمته في الدنيا ويوم الدين يوم يقوم الناس لرب العالمين كتبها الله لى ولكم مذكرا إياكم بشعار الصحابة يوم حزنهم بعد غزوة أحد """ دينك دينك لحمك دمك """ فهل يهون علينا ديننا أم سنشمر السواعد من الآن فصاعدا قال تعالى " وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون " قد يقول قائل قد يرى الله عز وجل عملى الذى أنوى عمله وقد يسمع به ويراه المؤمنون فكيف يراه الرسول " ص " هذا ما أخبركم عنه قبل عرض الدليل السادس ., أقول لكم هذا ما أخبرنا عنه " ص " وكأنه رأى فيلما تسجيليا لأحداث آخر الزمان ولا عجب فنحن اليوم نعاين الأحداث مسجلة وعلى الهواء مباشرة أفيعجز ربكم عن أن ينقلها للنبي " صلى الله عليه وسلم " مقدما وهذا دليل عقلى فأنا لا أخاطب المسلمين فقد بل إن كلامى كما حددت في كتابي " النبواءات النبوية لمصر والعراق وسوريا " رسالة للبشرية ولذا أرجو من كل أخ قادر على الترجمة بترجمة هذا الكلام وهذه المقالات لكل لغات العالم وكل واحد على قدر استطاعته فقد قدرت على اللغة العربية وعلي غيرى ما يتقنه أوليس من الممكن أن نكون في هذا الزمن فاللهم قد بلغت اللهم فاشهدأما عن الأدلة النبوية ففي صحيحي البخارى ومسلم عن عمر وعن حذيفة أن النبي " ص " صلى الفجر يوما ثم صعد المنبر فخطبنا حتى حضرت الظهر فنزل ثم صلى ثم صعد المنبر فخطبنا حتى حضر العصر ثم نزل فصلى ثم صعد المنبر فخطبنا حتى غربت الشمس فأخبرنا بما كان وبما سيكون وبما هو كائن فأعلمنا أحفظنا . وفي حديث أشد صراحة واللفظ للبخارى عن حذيفة قال لقد خطبنا النبي " ص " خطبة ما ترك فيها شيئا إلى قيام الساعة إلا ذكره . وروى مسلم قال " ص " إن الله زوى لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها وإن ملك أمتى سيبلغ ما زوى لي منها .. وزوى بمعنى جمع بل في رواية عند الطبراني قال " ص "كأنما أنظر إلي كفي هذا وهو يتحدث عن الفتن من بعده. ودليل آخر رواه الحاكم في المستدرك يحكي عن كسوف للشمس في عهد النبي " ص " وصلاته للكسوف وبعدها خطب فيهم قائلا " والله لقد رأيت منذ قمت أصلى ما أنتم لاقون في دنياكم وآخرتكم وإنه والله لا تقوم الساعة حتى يخرج ثلاثون كذابا آخرهم الأعور الدجال ممسوح العين اليسرى وإنه متى خرج فإنه يزعم أنه الله فمن آمن به وصدقه واتبعه فليس ينفعه صالح من عمله سلف ومن كفر به وكذبه فليس يعاقب بشىء من عمله سلف وإنه سيظهر على الأرض كلهاإلا الحرم وبيت المقدس وإنه يحصر المؤمنين في بيت المقدس فيتزلزلون زلزالا فيصبح فيهم عيسى بن مريم فيهزمه الله وجنوده حتى إن الحائط والشجر لينادى بالمؤمن هذا كافر يستتر بي فتعال فاقتله قال " ص " فلن يكون ذلك حتى ترون أمورا يتفاقم شأنها في أنفسكم تساءلون بينكم هل كان نبيكم " ص " ذكر لكم منها ذكرا " صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه صدقت يا رسول الله " ص" والله إننا لنرى العجب العجاب فى هذه الأيام واكتملت أمارات الساعة الصغرى كما يجمع على ذلك معظم أهل العلم وصرنا قاب قوسين أو أدنى من آخر علامة صغرى وهى المهدى المنتظر فهو حلقة الوصل بين علامات الساعة الصغرى والكبرى يعقبه الدجال بسبع سنوات كما وضحت لكم فى مقال سابق فالنبي " ص " عاين الفتن بعينه وكان يحكي لنا مما رآه بل إنه يعاين أعمالنا ونصرتنا للإسلام فلا يستصغرن أحدكم عملا " قال الإمام أحمد 164/3 عن أنس "ض " قال قال "ص " إن أعمالكم تعرض على أرحامكم وعشائركم من الأموات فإن كان خيرا استبشروا به وإن كان غير ذلك قالوا اللهم لا تمتهم حتى تهديهم كما هديتنا " فالعمل يعرض على الأهل وكذلك يعرض على رسول الله " ص " وتعرض عليه صلواتنا عليه اللهم صل وسلم عليه حتى أنه قال ذات مرة للصحابة إنى اشتقت إلى أحبابى قالوا نحن أحبابك يا رسول الله قال لا أنتم أصحابى إن أحبابى قوم يأتون بعدى آمنوا بى ولم يرونى .ولكنه " ص " يعرف أحبابه فاللهم اجعلنا منهم ويطلعه الله على أعمالهم وأسوق لكم قصة واقعية مستأنسا بها في هذا الاجتهاد قبل معركة تل حارم التى لقي فيها المسلمون الصليبيين انفرد قائد المسلمين محمود الدين زنكى تحت تل حارم وسجد لربه في تذلل قائلا اللهم انصر دينك ولا تنصر محمودا من هو محمود الكلب حتى ينصر واستجاب الله دعائه وانتصر المسلمون وحدث بعدها أن احتل الفرنجة دمياط فأصابه غم شديد إلى أن رأى شيخه ليلة رحيل الفرنجة عن دمياط فى منامه رسول الله " صلى الله عليه وسلم " فقال له " صلى الله عليه وسلم " أعلم محمود أن الفرنجة رحلوا عن دمياط الليلة فقال الشيخ يا رسول الله ربما لا يصدقنى فاذكر لي علامة فقال قل له بعلامة سجودك يوم تل حارم وقلت انصر دينك ولا تنصر محمود من هو محمود الكلب حتى ينصر قال فانتبهت من نومى ونزلت إلى المسجد فوجدت محمود وأخبرته بالمنام وذكرت له العلامة إلا أنى لم أذكر لفظة الكلب فقال لي أذكر العلامة كلها وألح على ّ فقلتها فبكى رحمه الله وصدق الرؤيا فأرخت تلك الليلة فجاء الخبر برحيل الفرنجة فيها محل الشاهد إخوانى وأخواتى فى الله ؛ الله يتابع جهدكم ورسول الله " ص " أيضا فماذا أنتم فاعلون فأروا الله من أنفسكم خيراوالآن مع .............................. ............الدليل السادس ................ الدليل السادس على وجود المهدى علي قيد الحياة وهى أمارة وعلامة نبوية حدثت بالفعل فى مكة منذ 27 سنة وقد حددها النبي " ص " كمؤشر من المؤشرات على ظهور المهدى الحقيقى نظرا لادعاء الكثيرين لشخصية المهدى فللأسف كثير من المسلمين الذين تتشابه بعض صفاتهم وظروفهم بالمهدى الذى بشر به النبي " ص " يدّعون المهدية ولذا كثيرا ما نسمع عن شخصيات ادعت المهدية لتخليص المسلمين من الظلم الواقع بهم فيقعون في ظلم أكبر لأنفسهم ودينهم مثل الرجل السودانى الذى ادعى المهدية منذ قرن تقريبا ووصل به الأمر أن يقول أن النبي " ص " قال له انت المهدى المنتظر ومن شك فى مهديتك فقد كفر وشخص آخر اسمه محمد بن عبد الله القحطانى وهو محل الشاهد اليوم والذى نستشهد به كأمارة على ظهور المهدى الحقيقى قريبا بإذن الله ففى عام 1400 هجرية ادعى هذا الشخص أنه المهدى وبايعه أصحابه في الحرم عند باب الكعبة وصاح أحدهم ظهر المهدى وحدثت مجزرة في الحرم ماتوا على أثرها وما حدث تحدث عنه النبي " ص " في أحد الأحاديث واسمع وتعجب قال " صلى الله عليه وسلم " يعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم تمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ عائذ آخر فإن أدركته فلا تغزونه فإنه جيش الخسف " رواه نعيم بن حماد بكتابه الفتن وهذا النص كما نرى حدث الجزء الأول منه بالفعل فقد تحصن القحطانى بالكعبة وصار عائذ بها وطلب البيعة كمهدى آخر الزمان والمفاجأة قتلت القوات السعودية الرجل وأتباعه والجزء الثانى في الحديث يشير فيه النبي " صلى الله عليه وسلم " أنه بعد برهة من الدهر والبرهة هى الوقت القليل بالنسبة إلى الساعة الزمنية فهى دقيقة تقريبا إذن فهى بالنسبة للدهر حسب الحديث السابق حوالى ربع قرن أو تزيد قليلا فتكون ثلاثين سنة بالضبط وهذا ما سأبرهن عليه في دليل قادم يقول " صلى الله عليه وسلم " عندها سيعوذ عائذ آخر ولكنه هذه المرة هو المهدى الحقيقى ويعطينا النبي " صلى الله عليه وسلم " أمارة عليه وهى خروج جيش لقتاله وسوف يخسف الله بهذا الجيش وهو على أعتاب مكة فقد روى مسلم في صحيحه في كتاب الفتن وأشراط الساعة حديث رقم 2882 " يعوذ عائذ بالبيت فيبعث إليه بعث فإذا كانوا ببيداء من الأرض خسف بهم ...... " وروى في الحديث رقم 2883 قال " ص " " سيعوذ بهذا البيت – يعنى مكة – قوم ليس لهم منعة ولا عدة يبعث لهم بجيش ..... " وهذ معلومة مهمة يحددها النبي " ص " للمبايعين للمهدى أنهم لا عدة لهم ولا سلاح عند المبايعة حتى لا تتكرر مأساة القحطانى السابق ذكره ويحدد لنا أيضا أمارة خروج جيش لقتالهم من العراق من نصوص أخرى فصّلتها في كتابى ولكن سيطول علينا الشرح . على العموم ما يهمنا اليوم في هذ ا الدليل أن أحد أمارات المهدى الحقيقى تحققت بالفعل وهي أمارة أن يكون هناك عائذ بالبيت فيقتل وهو ما تم في عام 1400 هجرية فهل نحن على وشك المهدى الحقيقى ؟؟ كل هذه النصوص تجبرنا على أن نأخذها على محمل الجد والاهتمام فماذا لو كانت هى الحقيقة بالفعل اللهم إنى أعوذ بك أن نكون من الغافلين قال تعالى " فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمرى إلى الله إن الله بصير بالعباد " صدق الله العظيم.


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 24 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:28 pm

تتمة

...............................الدليل السابع......................... تناولت معكم فى الدليل السادس شخصية لابد وأن تسبق ظهور المهدى واليوم مع الدليل السابع و شخصية أخرى لابد وأن تعاصر المهدى وقد سماها النبي " ص " لنا واسمها أسيس وذكر لنا النبي " ص " وظيفته وهى قيادة الحبشة " إريتريا حاليا " وستقوم هذه الشخصية بقيادة ثلاثمائة ألف جندى حبشى ويتوجه بهم لقتال المهدى فقد روى نعيم في كتابه الفتن عن عبد الله بن عمر " تأتى الحبشة في ثلاثمائة ألف عليهم رجل يقال له أسيس فتقاتلونهم أنتم وأهل الشام فيهزمهم الله " حديث رقم 1893 وقد وفق الله أ / محمد أمين في كتابه هرمجدون الجزء الثانى مكتبة مدبولى فقال ومعلوم أن قائد الحبشة " إريتريا حاليا " ورئيسها الحالى اسمه أسيس أفورقى وأنا أقول مستعرضا الكلام على وجه المحاورة والنقاش وليس على سبيل الجزم هل من الممكن أن تكون شخصية أسيس أفورقى هي التى حددها النبي " صلى الله عليه وسلم " في النص أم يكون غيره وبنفس الاسم ومن نفس البلد عن قريب هذا ما ستسفر عنه الأيام والله أعلى وأعلم ولكن يبقى الاحتمال وارد وفي منتهى الخطورة ولا عجب ففي خطاب الرئيس السودانى الحالى في 9 / 8 / 2004 وهو يتحدث عن دارفور أكد أن الجيش الأريترى يتهيأ على الحدود السودانية لدخول شرق السودان ولا يخفى علينا المؤامرة الكبرى على السودان حاليا وقرب دخول القوات الدولية ورغما عنها فهل نحن على وشك المؤامرة ؟ الأدلة السابقة تؤكد ذلك و مابعدها أعجب ولا عجب أن يحدد لنا النبي " صلى الله عليه وسلم " اسما فقد روى أبو داود عن حذيفة بن اليمان قال " ... والله ما ترك رسول الله " صلى الله عليه وسلم " من قائد فتنة إلى أن تنقضى الدنيا يبلغ من معه ثلاثمائة فصاعدا إلا قد سماه لنا رسول الله " ص " باسمه واسم أبيه واسم قبيلته " وهذا دليل قوى وعجيب فهل سيعيد التاريخ نفسه في عصرنا ونجد أبرهة جديد يخرج علينا من الحبشة ؟ الإجابة نعم طبقا للنص السابق ولكن أبشروا سينصرنا الله ومعنا الله كما جاء بالنص السابق فلا تخافوا ولا تحزنوا ألا إن نصر الله قريب ويبقى أن نكمل الأدلة لنزداد يقينا على يقين.............................................. ......الدليل الثامن............................الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي محمد" ص " تناولت معكم فى الدليل الثالث أن الرايات السود هم أهل أفغانستان وأرجو أن تعودوا لقراءة الدليل الثالث لأهميته مع الدليل الثامن التالى عرضه فإذا كان الله وفقنى في اجتهادى بأن الرايات السود هم أهل أفغانستان فهذا أمر في منتهى الخطورة لأنه معلوم من نصوص أخرى أن الرايات السود احد أهم امارات المهدى المنتظر وخروجه فقد روى ابن ماجه في كتاب السنن عن عبد الله بن مسعود قال بينما نحن عند رسول الله " صلى الله عليه وسلم " إذ أقبل فتية من بنى هاشم فلما رآهم النبى " صلى الله عليه وسلم " اغرورقت عيناه وتغير لونه قلت له ما نزال نرى في وجهك شيئا نكرهه فقال إنا أهل بيت اختار الله لنا الآخرة على الدنيا إن أهل بيتى بعدى سيلقون بعدى تشريدا وتطريدا حتى يأتى قوم من قبل المشرق ومعهم رايات سود فيسألون الحق فلا يعطونه فيقاتلون فينصرون فيعطوا ما سألوا فلا يقبلونه حتى يدفعوها إلى رجل من أهل بيتى فيملأها قسطا كما ملئت جورا فمن أدرك ذلك منكم فليأته حبوا على الركب " والملاحظ في آخر خطاب لابن لادن في 5 / 2006 أنه أمر أتباعه للذهاب إلى الجزيرة العربية والسودان وروى أحمد والحاكم ووافقه الذهبى وصححه مصطفى العدوى في قال " ص " إذا رأيتم الريات السود قد أقبلت من خراسان " أفغانستان حاليا " فأتوها ولو حبوا على الثلج فإن فيها خليفة الله المهدى " فهل إقبال الطالبان من المشرق تباعا إلى المنطقة معناه أنهم أصحاب الرايات السود يبقى أن يكون ذلك احتمالا في منتهى الأهمية واذا ثبت ذلك عندها يكون الطالبان الدليل الثامن على وجود المهدى على قيد الحياة بل هناك رواية خطيرة تؤكد هذا الاجتهاد ففي كنز العمال عن على "ض " يقول ويح للطالقان بها كنوز ليست كنوز الذهب والفضة ولكنهم رجال عرفوا الله حق معرفته وهم أنصار المهدى في آخر الزمان " فهل كان علىرضي الله عنه يريد بالطالقان الطالبان اليومو لا أستبعد ذلك أبدا لقرينة أخرى وهى رواية ذكرها السيوطى في كتابه العرف الوردى ورواها أبو داود في سننه والبرزنجى في كتابه الإشاعة لأشراط الساعة بل وفي كنز العمال عن على" ض " قال قال " صلى الله عليه وسلم " يخرج رجل من وراء النهر يقال له الحرث بن حراث على مقدمته رجل يقال له منصور يوطىء لآل محمد كما مكنت قريش للرسول "صلى الله عليه وسلم " وجب على كل مؤمن نصره وهو حينئذ بآخر المشرق فيخرج بأهل خراسان " أفغانستان حاليا " وطالقان ومعه الرايات السود الصغار وهذه غير رايات بنى عباس ... " وهى روايات عجيبة وكأنها تتحدث عن بن لادن وأتباعه .......... والله لاعجب فقد روى أبو عمرو الدانى في كتابه السنن الواردة في الفتن عن محمد بن الحنفية قال تخرج راية من خراسان " أفغانستان حاليا " ثم تخرج أخرى ثيابهم بيض على مقدمتهم رجل من بني تميم يوطىء للمهدى سلطانه يكون بين خروجه وبين أن يسلم الأمر للمهدى 72 شهرا " هذا الرجل من روايات اخرى –اختصارا- اسمه شعيب بن صالح وهو على وشك الظهور وهم يأتون الآن وطبقا للنص بعده ب72 شهر أى 6 سنوات يوطىء للمهدى سلطانه وحكمه وخلافته فقد روى أبو نعيم في الفتن عن على قال إذا هزمت الرايات السود خيل السفيانى التى فيها شعيب بن صالح تمني الناس المهدى فيطلبونه فيخرج من مكة ومعه راية النبي " ص " فيصلى ركعتين بعد أن يأس الناس من خروجه لما طال عليهم من البلاء فإذا فرغ من صلاته انصرف فقال أيها الناس ألج البلاء بأمة محمد " ص " وبأهل بيته خاصة قهرنا وبغى علينا . الخلاصة أن الرايات السود أحد أهم أمارات المهدى فما رأيكم في توجه الطالبان إلى منطقة الجزيرة العربية ومعلوم من نصوص أخرى أنهم أهم من يدعموا المهدى فقد ذكر ابن حجر الهيتمى في كتابه القول المختصر في علامات المهدى المنتظر أمارات كثيرة منها 1 – يجىء – أى المهدى - بعد أن تطلع رايات سود من قبل المشرق فيوطئون له سلطانه 2 – تخرج رايات سود من خراسان وتأتى في صحبة المهدى إلى بيت المقدس . فيا أهل فلسطين هنيئا لكم بهذه البشريات النبوية على العموم أكمل معكم ولنعلم ما هو أغرب مما ينطبق على عصرنا من أحاديث رسول الله " ص " ومع............................................... ......الدليل التاسع...........بداية في الدليل السابق علمنا أن الرايات السود – الطالبان – أحد أهم أمارات المهدى لأنهم هم الذين سيمكنون له سلطانه وخلافته فهو خليفة مسلم يملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا وظلما فهو أمل الأمة لتخرج مما حل بها وعلى يديه تعود الخلافة فهو إذن فرج عظيم نترقبه جميعا ولما لا أولن تعود الخلافة على يده فلماذا لا يكون الفرج العظيم الذى بشر به النصان التاليان فقد أورد ابن الشجرى في الأمالى الشجرية عن أمير المؤمنين على قال انظروا الفرج في ثلاث قلنا يا أمير المؤمنين وما هى قال اختلاف أهل الشام بينهم والرايات السود والقزعة في شهر رمضان فقيل وما القزعة قال أو ما سمعتم قول الله في القرآن إن نشأ ننزل عليهم من السماء آية فظلت أعناقهم لها خاضعين آية تخرج الفتاة من خدرها وتوقظ النائم وتفزع اليقظان . والنص الثانى رواه ابن أبى شيبة في مصنفه جاء فيه عن مجاهد أنه قال عن النبي " ص " لا ترون الفرج حتى يملك أربعة كلهم من صلب رجل واحد فإذا كان فعسى . وسبحان الله تنطبق الروايتان على واقعنا إلا علامة واحدة وهى القزعة وهى على وشك ومعنى انطباقهما على الواقع فإننا إذن على موعد مع الفرج طبقا للنصين وقد اتفقنا بداية ان المهدى المنتظر هو فرج على الامة فهل يكون هو الفرج الموعود تعالوا للتحليل في النص الثانى أمارة عجيبة تحدد أن الأمة سترى فرجا إذا تولى الحكم اربعة رجال كلهم ابناء رجل واحد وقد حدث ذلك بالفعل في عصرنا الحالى فحاكم المملكة العربية السعودية ومؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود تولى من بعده أولاده الأربعة على التوالى الملك سعود ثم الملك فيصل ثم الملك خالد ثم الملك فهد رحمة الله عليهم جميعا وأسكنهم فسيح جناته وأخص فيصل وفهد لما أعلم عنهما من خدمة الإسلام والمسلمين فهل النبى " ص " كان يخص هؤلاء الاربعة كعلامة للفرج الموعود لهذه الامة ولما لا أولسنا في كرب عظيم ونئن للإسلام والمسلمين أولم تمتلأ الأرض في عصرنا بالظلم فلماذا لا نكون على موعد مع المهدى الذى يملأ الأرض عدلا بعد ان ملئت جورا وظلما أو لا يصلح هذا الحديث كدليل ثامن على وجود المهدى على قيد الحياة ؟ وتدبروا معى تحليل النص الأول حيث يأمرنا على "رضي الله عنه " أن ننظر الفج في ثلاثة أمور الأول اختلاف أهل الشام وهذا يحدث تماما اليوم فقد انشغل أهل الشام عن عدوهم الحقيقى وهم الأمريكان واليهود وانشغلوا بالخلاف والاختلاف بينهم فاختلفت لبنان مع سوريا واختلفت فتح مع حماس ولا حول ولا قوة إلا بالله والأمر الثانى في النص الرايات السود وقد ظهرت وحللت لكم ذلك في المقال السابق والامر الثالث القزعة وهى لم تحدث بعد ولكنها على وشك وهى عبارة عن آية ربانية ستحدث في كون الله وبامره ترى ما هى أستطيع أن أقول خير ما يحللها نص نبوى ورد عن نعيم بن حماد في كتابه الفتن رقم638 جاء فيها قال " صلى الله عليه وسلم " إذا كانت صيحة في رمضان فإنه يكون معمعة في شوال قلنا وما الصيحة يا رسول الله قال هدة في النصف من رمضان ليلة جمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا آذانكم فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس فإنه من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل ذلك هلك . وتعليقى على ما سبق أننا يجب أن نتوب جميعا إلى الله علنا في هذه الأيام ولا نترك صلاة الفجر حتى إذا ما فاجاتنا الهدة كنا من المسبحين الناجين فقد حدثت الأمارات كلها فلماذا لا نترقب هذه الأمارة أحسب أنها على أوشك ما يكون وإذا أردتم مزيدا من التفاصيل حول هذه القزعة والهدة فعليكم بالاستئناس بالاجتهادات التالية من موقع القحطانى وهى اجتهادات جديرة بالقراءة ولذلك أنقلها لكم وهم يسمحون بالنقل عنهم شريطة أن ننسب لمصدرهم ولا نحرف عنهم بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِقَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ

يتبع


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 25 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:31 pm

تتمة

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على حبيبنا ورسولنا محمد بن عبد الله خاتم المرسلين وعلى آله وصحبه اجمعين , الحمد لله , نحمده ونستعينه , ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا من يهده الله فلا مضل له , ومن يضلل فلا هادي له , واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمدا عبده ورسولهاللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن , اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك أنت مولانا ونعم الوكيل , اللهم اغفر لمن قرأ هذا , اللهم اغفر لهم ولآبائهم ولأرحامهم ربِّ اشرحْ لي صدري ويسِّر لي أمري واحلل عُقدةً من لساني يَفقهوا قولي هنيئا لكم يا من هم من خير امة اخرجت للناس هنيئا لمن طلبوا العلم وعلّمهوه فنزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة وذكرهم الله فيمن عنده هلا بمن يريد التقرب من الرحمن هلا بالمقتصدين الذين يسعون ليكونوا في الدنيا من السابقين بالخيرات باذن الله , ففضل كبير هلا باصحاب اليمين الذين يسعون ليكونوا حين تبلغ الحلقوم من المقربين , فروح وريحان وجنة نعيم هلا باصحاب الميمنة الذين يسعون ليكونوا حين تقع الواقعة من السابقون السابقون المقربون , فجنات النعيم اجتهاد في تحديد يوم ظهور الطارق بينا في ملاحظاتنا حول تفسير سورة الطارق ان الطارق يأتي حين تبلى السرائر وبينا اننا نمر الان في زمن تبلى فيه السرائر ثم بينا ان شهر رمضان المبارك هو الشهر المعني لظهور الطارق ولكن في اي يوم من شهر رمضان وفي اي سنة سنبين ان شاء الله اليوم المحدد في شهر رمضان وسبل الوقاية اولا يجب ان نبين ان حديث الصيحة لا يعني صيحة جبريل عليه السلام فقط بل يصبقها صيحة اخرى غفل عنها البعض وهي صوت وضجيج الكوكب المذنب – الطارق فيكون اولا صوت الكوكب المذنب في رمضان ثم صوت جبريل عليه السلام بالبشرى ثم ربما صوت الشيطان ان صح ذلك وما يعنينا هنا هو صحة صوت الكوكب اولا اليكم بعض ما ورد في ذلك وبعدها التفسير بعض الاحاديث والاثار التي تذكر الصوت في رمضان من مصادر وطرق مختلفة هلاك بني العباس عند نجم يظهر في الجوف، وهدة، وواهية، يكون ذلك اجمع في شهر رمضان، تكون الحمرة ما بين الخمس الى العشرين من رمضان، والهدة فيما بين النصف الى العشرين، والواهية ما بين العشرين الى‏اربعة وعشرين ونجم يرمى به، يضي‏ء كما يضي‏ء القمر، ثم يلتوي كما تلتوي الحية حتى يكاد راساها يلتقيان، والرجفتان في ليلة الفسحين والنجم الذي يرمى به شهاب ينقض من السماء معه صوت شديد حتى يقع في المشرق، ويصيب الناس منه بلاء شديداخرجه نعيم بن حماد - اسناده حسن كتاب 'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه والذي توفي في عام 229 هجرية حدثنا عبد القدوس ، وبقية ، والحكم بن نافع ، عن صفوان ، عن عبد الرحمن بن جبير ، عن كثير بن مرة الحضرمي ، قال إني لأنتظر ليلة الحدثان في رمضان منذ سبعين سنة قال عبد الرحمن بن جبير : علامة تكون في السماء ، يكون اختلاف بين الناس ، فإن أدركتها فأكثر من الطعام ما استطعت قال صفوان ، وقال مهاجر النبال : تكون في رمضان فترمض قلوبهم ، وشوال يشال بينهم ، وفي ذي القعدة يستقعدهم ، وفي ذي الحجة تسفك الدماء اخرجه نعيم بن حماد - اسناده حسن كتاب 'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه والذي توفي في عام 229 هجرية أخبرنا عبد الكريم وعبد العزيز بن قادويه، قال حدثنا عبد الله إملاء، قال حدثنا أحمد بن خالد، قال حدثنا محمد بن يحيى النيسابوري، قال حدثني محمد بن كثير عن الأوزاعي، عن حسان بن عطية، قال يكون في النصف من رمضان يوم جمعة هدة توقظ النائم وتفزع اليقظان وتفزع البكر في خدرها وتكون في شوال همهمة وتكون في ذي القعدة معمعة، وتكون في ذي الحجة تحير وتمير وقتال، قال فكان يستحبون إذا كان ذلك أن يكون عند الرجل طعام سنة، قال فكان إذ جاوز النصف من رمضان ولم يكن يوم الجمعة، قال حسان أما عامكم فقد سلمتم، قال ابن كثير أو نحوه ابن الشجري في الامالي الشجرية وعن شهر بن حوشب، قال: كان يقال: في شهر رمضان صوت، وفي شوال همهمة، وفي ذي القعدة تميز القبائل، وفي ذي الحجة تسفك الدماء، وينهب الحاج وفي المحرم. قيل له وما الصوت؟ قال: هاد من السماء يوقظ النائم، ويفزع اليقظان، ويخرج الفتاة من خدرها، ويسمع الناس كلهم، فلا يجيء رجل من أفق من الآفاق إلا حدث أنه سمعه. أخرجه الإمام أبو الحسين أحمد بن جعفر المنادي، في كتاب الملاحم حدثنا عبد الرحمن بن عثمان بن عفان ، حدثنا أحمد بن ثابت ، حدثنا سعيد بن عثمان ، حدثنا نصر بن مرزوق ، حدثنا علي بن معبد ، حدثنا خالد بن سلام ، عن يحيى الدهني ، عن حجاج ، عن الأحوص ، عن كثير بن مرة ، عن كعب ، قال : " تكون في رمضان هدة توقظ النائم وتفزع اليقظان ، وفي شوال مهمهة ، وفي ذي القعدة المعمعة ، وفي ذي الحجة يسلب الحاج والعجب كل العجب بين جمادى ورجب ، قيل : وما هو ؟ قال : خروج أهل المغرب على البراذين الشهب يستبون بأسيافهم حتى ينتهوا إلى اللجون ، وخروج السفياني ، يكون له وقعة بقرقيسياء ووقعة بعاقرقوب يسبى فيها الولدان يقتل فيها مائة ألف كلهم أمير وصاحب سيف محلى السنن الواردة في الفتن للداني عن أبي هريرة قال : قال حدثنا أحمد بن القاسم قال : نا إبراهيم بن محمد بن عرعرة قال : نا نوح بن قيس قال : نا البختري ، عن عبد الحميد ، عن شهر بن حوشب ،النبي صلى الله عليه وسلم : " في شهر رمضان الصوت ، وفي ذي القعدة تميز القبائل ، وفي ذي الحجة يسلب الحاج " . لم يرو هذا الحديث عن شهر بن حوشب إلا البختري ، تفرد به : نوح بن قيس المعجم الاوسط للطبراني عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يكون صوت في رمضان ومعمعة في شوال في ذي القعدة تحازب القبائل وعامئذ ينهب الحاج وتكون ملحمة عظيمة بمنى يكثر فيها القتلى وتسيل فيها الدماء وهم على عقبة الجمرة كتاب اخرجه نعيم بن حماد - اسناده حسن 'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه والذي توفي في عام 229 هجرية واخرجه الحاكم أخبرنا أبو طاهر محمد بن أحمد بن علي بن حمدان بقراءتي عليه، قال أخبرنا أبو القاسم جعفر بن عبد الله بن يعقوب بن فتاكي. قال أخبرنا أبو عيسى، قال حدثنا أحمد بن محمد بن غالب، قال حدثنا عبد الله بن يزيد الرملي عن محمد بن عبد الله عن عبد الرحمن بن عبد الله عن الضحاك بن مزاحم عن ابن عباس، قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: "يطلع كوكب في آخر الزمان من المشرق، يكون في ذلك العام صيحة في رمضان يموت فيها سبعون ألفاً، ويعمى سبعون ألفاً، ويتيه سبعون ألفاً، ويخرس سبعون ألفاً، وينفتق سبعون ألف عذراء، ويصعق سبعون ألفاً، ويصم سبعون ألفاً، قيل يا رسول الله ما تأمرنا إن كان ذلك؟ قال: عليكم بالصدقة والصلاة والتسبيح والتكبير وقراءة القرآن، قيل يا رسول الله: ما علامة ذلك ألا يكون في تلك السنة؟ قال: إذا مضى النصف من رمضان ولم يكن فقد أمنت السنة". ترتيب الأمالي الخميسية محيي الدين العبشمي حدثنا علي بن محمد الفقيه ، ثنا إسحاق بن إبراهيم بن زيد ، ثنا عمران بن عبد الرحيم ، ثنا محمد ، ثنا أيوب ، ثنا نعيم بن حماد ، ثنا عبد الله بن وهب ، عن مسلمة بن علي ، عن قتادة ، عن سعيد بن المسيب ، عن أبي هريرة ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " تكون هدة في شهر رمضان توقظ النائم وتفزع اليقظان ، ثم تظهر عصابة في شوال ، ثم تكون همهمة في ذي القعدة ، ثم يسلب الحاج في ذي الحجة ، ثم تنتهك المحارم في المحرم ، ثم يكون صوت في صفر ، ثم تنازع القبائل في ربيع ، ثم العجب في جمادى ورجب ، ثم ناقة مقتبة خير من دسكرة تغل مائة ألف اخبار اصبهان لابي نعيم الاصبهاني وعن أبي هريرة رضي الله عنه أحسبه رفعه، قال: "يسمع في شهر رمضان صوت من السماء، وفي شوال همهمة، وفي ذي القعدة تحزب القبائل، وفي ذي الحجة يسلب الحاج، وفي المحرم الفرج". أخرجه الإمام أبو الحسين أحمد بن جعفر المنادي، في كتاب الملاحم. وعن أمير المؤمنين علي عليه السلام، قال: انظروا الفرج في ثلاث. قلنا: يا أمير المؤمنين، وما هي؟ قال: اختلاف أهل الشام بينهم، والرايات السود من خراسان، والقزعة في شهر رمضان فقيل: وما القزعة في شهر رمضان؟ قال: أوما سمعتم قول الله عز وجل في القرآن: "إن نشأ ننزل عليهم من السماء آية فظلت أعناقهم لها خاضعين" وهي آية تخرج الفتاة من خدرها، وتوقظ النائم، وتفزع اليقظان ابن الشجري في الامالي الشجرية فيفرق الحسني اصحابه في هذه الوجوه، فيقاتلون من خرج فيها، وذلك في شهررمضان في ايام حارة، وينكسف القمر في ليلة الاربعاء، وهي ليلة ثلاث عشرمن شهر رمضان... فيجتهدون في الصوم والصلاة في ليلة الجمعة ليلة النصف ‏من شهر رمضان الملاحم لابن المنادي

يتبع


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 26 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:32 pm

تتمة

------------------------------------بعد ما بينا التواتر في اخبار الصيحة في رمضانلنركز ان شاء الله على هذا الحديث وتفسيرهحدثنا إسحاق بن إبراهيم قال ثنا أحمد بن الحسن ثنا نعيم بن حماد ثنا أبو عمر عن ابن لهيعة حدثني عبد الوهاب بن حسين عن محمد بن ثابت عن أبيه عن الحارث عن عبد الله ( ابن مسعود) عن النبي صلى الله عليه وسلم قال إذا كان صيحة في رمضان فإنها تكون معمعة في شوال وتميز القبائل في ذي القعدة وتسفك الدماء في ذى الحجة والمحرم وما المحرم يقولها ثلاثا هيهات هيهات يقتل الناس فيها هرجا هرجا قال قلنا وما الصيحة يا رسول الله قال هذه تكون في نصف من رمضان يوم جمعة ضحى وذلك ذا وافق شهر رمضان ليلة الجمعة تكون هدة توقظ النائم وتخرج العوائق من خدورهن في ليلة جمعة سنة كثيرة الزلازل والبرد فإذا وافق رمضان في تلك السنة ليلة جمعة فإذا صليتم الفجر يوم جمعة في النصف من رمضان فادخلوا بيوتكم وسددوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس فإنه من فعل ذلك نجا ومن ترك هلك مسند الشاشي من الواضح ان الصيحة في يوم جمعة في النصف من شهر رمضان , في سنة كثيرة الزلازل كما ان هناك تعليمات واضحة للوقاية من الهدة او الصوت , تتطلب دخول البيت و اغلاق الابواب وسد المنافذ ولباس ملابس ثقيلة و سد الاذان والسجود والتسبيح وصلاة الفجر جماعة ما هي الاحتمالات الممكنة لمصدر هذه الهدة اوالصوت الاحتمال الاول قال البعض هي حرب اوضربة نووية نقول باذن الله , هل يعقل ان تكون الوقاية من ضربة نووية دخول البيوت و اغلاق الابواب وسد المنافذ ولباس ملابس ثقيلة و سد الاذان والسجود والتسبيح كيف سيحمينا ذلك من قنبلة نووية الاستنتاج الاول يستحيل ان يكون المقصود من الصيحة او الهدة ضربة نووية لان تعاليم الوقاية لا تحمي منها الاحتمال الثاني قال البعض بل هي اثار ونتائج من ضربة نووية بعيدة عن بلاد المسلمين نقول وباذن الله , ما علاقة سد الاذان بذلك وما علاقة الباس الثقيل بذلك , ونقول اغلاق الابواب والنوافذ لن يمنع الاشعة النووية , ونقول اكثر من ذلك كيف يحمينا السجود من الاشعة النووية , هذا كلام لا يعقل الاستنتاج الثاني يستحيل ان يكون المقصود من الصيحة او الهدة اثار ونتائج من ضربة نووية بعيدة عن بلاد المسلمين لان تعاليم الوقاية لا تحمي منها الاحتمال الثالث قال البعض هي صوت جبريل عليه السلام نقول باذن الله , سيكون هناك صوت لجبريل عليه السلام ولكن ليس هذا الصوت هو الذي يحذرنا منه الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام هل يعقل ان ياتي ملاك ببشرى تسبب قتل الناس منهم المؤمنينثم يستحيل ان يكون صوت جبريل عليه السلام لان الحديث يذكر " فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس" وعبارة فاذا احسستم لها اهمية كبيرة وذلك يبين اننا نحس في الصوت اولا – اي اننا لن نسمعة على حقيقته فورا اي ان الصوت ياتي تدريجييا – اي ان الصوت ياتي من مكان بعيد ثم يعلوا تدريجيا وهو يقترب منا اي ان الصوت بعيد عن الارض يقترب للارض تدريجيا فنحس به قبل ان يؤثر علينا والا ما فائدة التنذير بعبارة فاذا احسستم بالصيحة وبذلك يستحيل ان يكون صوت جبريل عليه السلام هو المقصود فلو تكلم من بعيد حيث نحس بصوته فقط لما كان لما يقول نفعة ولا فائدة لاننا نحس به ولا نسمعه اذا تكلم جبريل فسوف يُسمع صوته فورا لكل من على الارض ان اراد الله ذلك ولن ياتي بصوت خفيف جدا ثم يعلوا تدريجيا حيث نحس به صوت جبريل يستحيل ان يكون الهدة في رمضان وان صح ما ذكر في حديث او اثر اخر عن صوت جبريل في رمضان فذلك قطعا لا يعني الهدة المذكورة في هذا الحديث الاستنتاج الثالث يستحيل ان يكون المقصود من الصيحة او الهدة صوت جبريل عليه السلام لانه لن يأتي تدريجيا حيث نحس به اولا ثم نسمعه الاحتمال الرابع والصحيح نقول باذن الله , ان الصيحة في رمضان هي صوت الكوكب المذنب (الطارق) وسنبين الدليل ان شاء الله ما النتائج من قروب هذا الكوكب المذنب كما ذكرنا في تفسير سورة الطارق من بعض تأثيره على كوكبنا , نهاية التكنولوجيا كما نعرفها , ان امطرت يكون الماء ملوث , يموت الكثير ويسبب قحط وجوع نتائج اخرى علمية هامة يكون له صوت عظيم , لكن لن نسمع الصوت العظيم كاملا فجأة بل يعلوا تدريجيا مع قربه من الارض حتى يصل الى قمة العلو مما سيسبب اضطراب كبير وخوف فظيع بين الناس ويمتلىء الجو الارضي بقوى الكتروما غناطيسية حيث توقف الالة لنرى تأثير ذلك علميا وكيف تنفعنا الوقاية المحمدية الذكية ,عليه افضل الصلاة والسلام بابي انت وامي يا حبيبي يا رسول الله ((وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى - مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَى - وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلاَّ وَحْيٌ يُوحَى- عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَى)) اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا ومعلمنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين صلاة هو اهل لها لا تعد ولا تحصى , صلاة تفرح بها سبحانك وترضى الوقاية الاولى دخول البيت واغلاق الابواب والنوافذ واي فتحات كما ورد في الحديث "فادخلوا بيوتكم وسددوا كواكم" نقول باذن الله , يقينا هذا العمل من الصوت في البداية الوقاية الثانية امرنا عليه الصلاة والسلام بلباس ثقيل كما ورد في الحديث " ودثروا أنفسكم"نقول باذن الله , يظهر الكوكب ونسمع صوته من بعيد , وكلما يقترب من الارض يعلوا ضجيجه ويعلوا اكثر فأكثر حتى يصل الى قمته , القمة هي موجات الصوت العالية جدا حيث تصل الى درجة فوق السمع , اي تعلوا جدا ثم تختفي من علوها فلا تسمعها الاذن ولكن هذه الموجات الصوتية تخترق الجلد والوقاية من ذلك الباس الثقيل الوقاية الثالثةامرنا عليه الصلاة والسلام بسد الاذان كما ورد في الحديث " وسدوا آذانكم"نقول باذن الله , كما ذكرنا القمة في علو الصوت هي موجات الصوت العالية جدا حيث تصل الى درجة فوق السمع , اي تعلوا جدا ثم تختفي من علوها فلا تسمعها الاذن ولكن هذه الموجات الصوتية تخترق الجلد واذا كان الجلد رقيقا ربما تحطمه والوقاية من ذلك سد الاذان فالباس الثقيل وسد الاذان هو الوقاية من موجات الصوت فوق السمعأيقن الرسول عليه افضل الصلا والسلام هذه الحقيقة العلمية منذ اربعة عشر قرن وهذا من معجزات الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام ((إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا)) بأبي أنت وأمي يا رسول اللهاللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وآل ابراهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وآل ابراهيم إنك حميد مجيد صلاة وبركة هو اهلها , لا تعد ولا ترد ولا يعلم بفضلها الا انت سبحانك الاستنتاج الرابع دخول البيت و اغلاق الابواب وسد المنافذ ولباس ملابس ثقيلة و سد الاذان كما ورد في الحديث هذا كله وقاية من موجات الصوت العالية جدا حيث تصل الى درجة فوق السمع وحيث تخترق الجلد وحيث تأذي اعضاء الاذن مما يسبب الى الضرر في الرأس ايضا وكل ذلك يكون سببه الكوكب المذنب ( الطارق) بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ((لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ)) اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ءاله وأصحابه وأولاده وأهل بيته وذريته ومحبيه وتابعيه يا أرحمَ الراحمين تلخيص ما اوردناه حتى الان يصف الحديث الصيحة في يوم جمعة في النصف من شهر رمضان , في سنة كثيرة الزلازل مع تعليمات واضحة للوقاية من هذه الصيحة , تتطلب دخول البيت و اغلاق الابواب وسد المنافذ ولباس ملابس ثقيلة و سد الاذان والسجود والتسبيح وصلاة الفجر جماعة بينا ان الصيحة المقصودة يستحيل ان تكون لهل علاقة نووية من بعيد او من قريب لان تعاليم الوقاية لا تحمي من ذلك , كما انه يستحيل ان تكون صوت جبريل عليه السلام لانه لن يأتي تدريجييا حيث نحس به اولا ثم نسمعه كما يصف الحديث , وبذلك استنتجنا ان الصيحة لها تفسير واحد فقط وهو صوت وضجيج الكوكب المذنب حيث تكون سبل الوقاية المذكورة لها منفعة من موجات الصوت العالية الناتجة من الكوكب الذي تصل الى درجة فوق السمع وتخترق الجلد وحيث تأذي اعضاء الاذن مما يسبب الى الضرر في الرأس , وبذلك سد الاذان ولباس ملابس ثقيله يكون وقاية من ذلك لكن السؤال الهام الذي يؤكد هذه النظرية هو لماذا امرنا الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام بالسجود والتسبيح ما علاقة السجود والتسبيح بالطارق , سنبين ذلك باذن الله الوقاية الرابعة امرنا عليه الصلاة والسلام بالسجود والتسبيح كما ورد في الحديث " فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس" والسؤال هنا كيف ينفعنا السجود علميا هنيئا لخير امة اخرجت للناس سنبين لكم باذن الله ان المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام , النبي الامي كان يدرك حقيقة علمية اخرى منذ اربعة عشر قرن لم يدركها علماء زمننا الا منذ عقود وهيان حالة المسلم في السجود لله تعالى هي الوقاية الوحيدة من فقدان الوعي والموت في حالة الخوف الشديد وهذه ليست نظرية بل حقيقة علمية عند الخوف الشديد تحدث تغيرات في الجسد , من ضمن التغيرات ما هو ظاهر مثل العرق والرجة , ومن ضمنها ما هو باطن ومن اهم التغيرات الباطنية - افراز جسم الانسان هورمونات عديدة وهذه الهرمونات تعيق مجرى الدم ونشره وتوزيعه في الجسم وخاصة الى المناطق التي تكون في القسم الاعلى من الجسد مثل الرأس وفيه مخ الانسان , وتتناسب هذه الافرازات مع نسبة الحدث المسبب للخوف والفزع , فاذا كان الحدث مخيف جدا زادت كمية الهرمونات المفرزة وبذلك زادت عملية اعاقة مسيرة الدم خاصة الى الراس والمخ , فلا يصل الى المخ الا القليل من الدم , مما يؤدي الى الدوخة كما يعاني الكثير عندما يسمعون خبر مفزع فتصيبهم دوخة وسبب ذلك قلة الدم في المخ, ولكن ايها الاحبة اذا كان الخوف كبير ومفزع ومذهل للغاية تكون كمية الهورمونات المنتجة كمية كبيرة جدا تعيق مسيرة الدم الى المخ بشبه الكامل فتؤدي الى فقد الوعي والموت , لذلك ترى البعض اذا فوجئوا بما يخيفهم جدا اصابتهم دوخة والبعض الاخر أغمي عليهم ولكن اذا كان الانسان في حالة السجود , كان الرأس اقل إرتفاعا من القلب الذي يضخ الدم , بل يكون اقل ارتفاعا عن معظم اجزاء الجسد وبذلك يندفق الدم الى الراس بقوتان لا تتوفران الا بالسجود القوة الاولى هي تقوية عملية ضخ الدم من القلب الى الراس حيث يكون الرأس اقل ارتفاعا من القلب في حالة السجود , فتكون عملية ضخ الدم من الاعلى الى الاسفل اقوى جدا من عملية الضخ من الاسفل الى الاعلى كما هو الحال دون السجود والقوة الثانية هي الجاذبية الطبيعية , بسببها تهرع كميات اخرى من الدم من باقي اجزاء الجسد العلوية الى الرأس حيث يكون الرأس اقل ارتفاعا مما يعوض عن اعاقة الهرمونات لمجرى الدم , ويخفف تأثيرها هذه حقيقة علمية يقر بها كل طبيب اذا , الوقاية الوحيدة من فقدان الوعي ومن الموت الناتج عن الخوف الشديد هي السجود وهذه من معجزات النبي الامي عليه افضل الصلاة والسلامهنيئا لامة محمد , خير امة أخرجت للناس اللهم يارب الأرباب يامُنَزِّلَ الكتاب ياسريع الحساب يامن إذا دُعِيَّ أجاب اللهم ياغياث المستغيثين أغثنا ، وياعون المؤمنين أعنا ويا حبيب التوابين تب عليَّنا بجاه سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الصفوة الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين (( إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً )) اللهم صل على سيدنا محمد السابق للخلق نوره والرحمة للعالمين ظهوره عدد من مضى من خلقك ومن بقي ومن سعد منهم ومن شقي ، صلاة تستغرق العد وتحيط بالحد ، صلاة لا غاية لها ولا انتهاء ولا أمد لها ولا انقضاء ، صلاتك التي صليت عليه دائمة بدوامك وباقية ببقائك لا منتهى لها دون علمك وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً مثل ذلك الاستنتاج الخامس السجود لله تعالى هو الوقاية الوحيدة من فقدان الوعي والبقاء على قيد الحياة في حالة الخوف الشديد كما ترون ليست للصيحة اية علاقة باي حدث نووي بل هي صوت الطارق الذي يعلو تدريجيا فائدة اخرى للوقاية الرابعة - السجود عملية السجود تفرغ الجسد من الالكتوماغناسيات التي ياتي بها الطارق نحن بينا آنفا ان سبب بطلان التكنولوجيا هو الطارق وكان ذلك في ملاحظاتنا لسورة الطارق ولكن لم نعلق الكثير عن كيفية ذلك نقول باذن الله , يحمل المذنب كمية هائلة مما يسميه العلماء " الكترو ماغناتك فيلد" او الشحنات الالكترومغناطيسية , هذه الظاهرة تبطل كل الة كهربائية او الكترونية . هذه الشحنات توجد الان ولكن بصورة مصغرة جدا نسبيا مقارنة بما سيأتي به المذنب حيث توصل احد الاطبة المسلمين الى اكتشاف هام للسجود جزاه الله كل خير واثابه الجنة يقال ان الدكتور محمد ضياء الدين حامد أستاذ في العلوم البيولوجية بين لنا انه من المعروف أن الإنسان يتعرض الى مجالات كهر ومغناطيسية خلال حياته اليومية مما يؤثر على الخلايا الجسدية ويسبب الصداع وغيرة من الامراض , يقول ان السجود يخلصه من الشحنات الزائدة , ويتفاقم الأمر إذا زادت كمية هذه الموجات ولا بد من وصلة أرضية لتفريغ الشحنات الزائدة وذلك عن طريق السجود حيث تبدأ عملية التفريغ بوصل الجبهة بالأرض ففي السجود تنتقل الشحنات الموجبة من جسم الإنسان إلى الأرض السالبة الشحنة وبالتالي تتم عملية التفريغ خاصة عند السجود الصحيح كما امرنا الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام حيث يتم التفريغ خلال سبع نقاط .

يتبع


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 27 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:34 pm

تتمة

كما ان العلماء اكتشفوا ان من يستعمل التلفون بكثرة ربما يتعرض الى مرض السرطان ويعود ذلك ايضا لتعرضه بكثرة الى هذه الموجات وخاصة ان لم يكن من السجد الركوع نقول باذن الله , كل هذا لا شيء مقارنة مع الموجات التي يسببها المذنب لانها تكون بكميات هائلة لدرجة ابطال كل ما هو الكتروني من الة , فما بالك بجسد الانسان , ربما تسبب امراض عديدة لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالى ولذلك نحتاج الى عملية تفريغ دائمة خلال مرور المذنب حول الكرة الارضية ولذلك كلمة اسجدوا في الحديث كانت مطلقة وليست محددة بزمن , اي حتى ينتهي الحدث , اي حتى يتم تفريغ كل ما دخل الجسد خلال الحدث الاستنتاج السادس السجود لله تعالى هو الوقاية الوحيدة من الاذى الناتج عن هذه الموجات والاشعاعات والسجود هو الوسيلة الوحيدة لتفريغ هذه الشحنات من سبع نقات في آن واحد بابي انت وامي يا حبيبي يا رسول الله اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا ومعلمنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين صلاة هو اهل لها لا تعد ولا تحصى , صلاة تفرح بها سبحانك وترضى الوقاية الخامسة امرنا عليه الصلاة والسلام بالتسبيح اثناء السجود كما ورد في الحديث " فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس" نقول باذن الله ان التسبيح هو الوقاية الروحانية عند الخوف الشديد والتسبيح غذاء الروحولكن نتسائل , لماذا لم يأمرنا الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام بعمل آخر أثناء السجود , كقرائة بعض الايات الشريفة او الدعاءأمرنا عليه افضل الصلاة والسلام بالتسبيح اثناء السجود في حالة الخوف الشديد لسبب هام لا يأتي الا بالتسبيحايها الاحبة يجب ان نفقه الحديث فقهاالتسبيح هو الغذاء الوحيد للجسد اثناء السجودالتسبيح هو غذاء الدم اثناء السجود ذلك الدم الذي يواجه الصعوبة في الانتشار بسبب الهورمونات المفرزة اثناء حالة الخوف التسبيح هو طعام المؤمن وغذائه كما هو طعام اهل السماء , الملائكةودليلنا على ان التسبيح هو غذاء جسدي للمؤمن هو ما يلياولا مثال فيما مضى , عندما علم الرسول عليه افضل الصلاة والسلام ان فاطمة تبحث عن خادم كي يعينها في عمل المنزل نصحها وعلي رضي الله عنهما بالتسبيح وقال لهما ان التسبيح خير لهما من خادم اي ان التسبيح يزيد القوة الجسدية فلا حاجة لخادم الحديثعن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لابنته فاطمة رضي الله عنها لما جاءت إليه تطلب منه خادماً ، فقال لها ولعلي : ألا أدلكما على خير لكما من خادم إذا أويتما إلى فراشكما ، فسبّحا ثلاثاً وثلاثين ، واحمدا ثلاثاً وثلاثين ، وكبرا أربعاً وثلاثين ، فإنه خير لكما من خادم " متفق عليه هذا يدل على ان في التسبيح تقوية للجسد - اي غذاء للدم خلال فترة الخوف واثناء السجود والتسبيح , يتغذى الجسد بغذاء التسبيح فيقوى ويستحمل الصدمة ثانيا مثال فيما هو آتأخبر الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام عن الدجال وسنين القحط والجوع الثلاثة قبيل خروجهفكان جوابه عليه افضل الصلاة والسلام عندما سئل عن للجوع دون وجود الطعامفقال عليه افضل الصلاة والسلام الطعام حينئذ التسبيح والتقديسوفي حديث آخر , ‏يكفي المؤمنين عن الطعام والشراب يومئذ التكبير والتسبيح والتحميد الحديثأخبرنا عبد الرزاق، نا معمر، عن قتادة، عن شهر بن حوشب، عن أسماء بنت يزيد الأنصارية، قالت: دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم علي بيتي وأنا أعجن، فقال: بين يدي الدجال ثلاث سنين ، يمسك السنة الأولى السماء ثلث قطرها والأرض ثلث نباتها، فذكر مثله وقال في الإبل يمثل لهم شياطين على نحو إبلهم أحسن ما كانت وأعظمها ضروعا، وتمثل كنحو الآباء والأبناء، وقال: لا يبقى ذات ظلف ولا ذات ضرس إلا هلكت، وقالت أسماء، فقلت: يا رسول الله إنا لنعجن عجيننا فما نخبز حتى نجوع فكيف بالمؤمنين يومئذ؟ قال : يجزئ بهم ما يجزئ أهل السماء التسبيح والتقديس مسند إسحاق بن راهويه الحديث‏حدثنا ‏ ‏يزيد بن هارون ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏جرير بن حازم ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏شهر بن حوشب ‏ ‏عن ‏ ‏أسماء بنت يزيد ‏ ‏قالت ‏ ‏كنا مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بيته فقال ‏ ‏إذا كان قبل خروج الدجال ‏ بثلاث سنين حبست السماء ثلث قطرها وحبست الأرض ثلث نباتها فإذا كانت السنة الثانية حبست السماء ثلثي قطرها وحبست الأرض ثلثي نباتها فإذا كانت السنة الثالثة حبست السماء قطرها كله وحبست الأرض نباتها كله فلا يبقى ذو خف ولا ‏ ‏ظلف ‏ ‏إلا هلك فيقول ‏ ‏الدجال ‏ ‏للرجل من أهل البادية أرأيت إن بعثت إبلك ضخاما ضروعها عظاما ‏ ‏أسنمتها ‏ ‏أتعلم أني ربك فيقول نعم ‏ ‏فتمثل له الشياطين على صورة إبله فيتبعه ويقول للرجل أرأيت إن بعثت أباك وابنك ومن تعرف من أهلك أتعلم أني ربك فيقول نعم فيمثل له الشياطين على صورهم فيتبعه ثم خرج رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وبكى أهل البيت ثم رجع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ونحن ‏ ‏نبكي فقال ما يبكيكم فقلت يا رسول الله ما ذكرت ‏ ‏من ‏ ‏الدجال ‏ ‏فوالله إن أمة أهلي لتعجن عجينها فما تبلغ حتى تكاد ‏ ‏تفتت من الجوع فكيف نصنع يومئذ فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يكفي المؤمنين عن الطعام والشراب يومئذ التكبير والتسبيح والتحميد ثم قال لا تبكوا فإن يخرج ‏ ‏الدجال ‏ ‏وأنا فيكم فأنا ‏ ‏حجيجه ‏ ‏وإن يخرج بعدي فالله خليفتي على كل مسلم ‏ مسند أحمد الاستنتاج السابع التسبيح لله تعالى هو غذاء الروح وغذاء للجسد وللدم خاصة عند الخوفوهذه هي الوقاية الروحانية من خوف وفزع الطارق بسم الله الرحمن الرحيم يُسَبِّحُ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ الْمَلِكِ الْقُدُّوسِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الأُمِّيِّينَ رَسُولا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلالٍ مُّبِينٍ وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ سبحان الملك , سبحان القدوس , سبحان العزيز , سبحان الحكيمسبحان الله العلي الديان , سبحان الله الشديد الأركان , سبحان من يذهب بالليل ويأتي بالنهار سبحان من لا يشغله شأن عن شأن , سبحان الله الحنان المنان , سبحان الله المسبح في كل مكان تلخيص ما اوردناه حتى الان بينا ان الصيحة المقصودة يستحيل ان تكون لهل علاقة نووية لا من بعيد ولا من قريب و يستحيل ان تكون صوت جبريل عليه السلام لانه لن يأتي تدريجييا حيث نحس به اولا ثم نسمعه كما يصف الحديث , وبذلك استنتجنا ان الصيحة لها تفسير واحد فقط وهو صوت وضجيج الكوكب المذنب حيث تكون سبل الوقاية المذكورة لها منفعة من موجات الصوت العالية الناتجة من الكوكب الذي تصل الى درجة فوق السمع وتخترق الجلد وحيث تأذي اعضاء الاذن مما يسبب الى الضرر في الرأس , وبذلك سد الاذان ولباس ملابس ثقيله يكون وقاية من ذلك وايضا بينا ان السجود لله تعالى هو الوقاية الوحيدة من فقدان الوعي والبقاء على قيد الحياة في حالة الخوف الشديد والفزغ الفظيع الذي يسببه ظهور الكوكب وضجيجه والسجود لله تعالى هو الوقاية الوحيدة من الاذى الناتج عن الموجات والاشعاعات الناتجة من ظهور الكوكب حيث يكون السجود الوسيلة الوحيدة لتفريغ هذه الشحنات من سبع نقات في آن واحد. واما التسبيح لله تعالى فهو غذاء الروح وغذاء الجسد والدم خاصة عند الخوف الشديد الوقاية السادسةامرنا عليه افضل الصلاة والسلام ان نصلي الفجر في المساجد لمن استطاع والا لما قال "فإذا صليتم الفجر يوم جمعة في النصف من رمضان فادخلوا بيوتكم" حيث لا يدخل البيت الا من كان خارج البيت والصلاة خارج البيت تكون في المساجد وهذه ايضا اشارة الى وقاية اخرى وهي التحصين من الشيطان فمن صلى الفجر في جماعة في المسجد كان في حفظ الله حتى يمسي وهذا ما امرنا به الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام في كل حالولكن خصص التذكير في هذا الحديث بصلاة الفجر في المسجد حماعة لروعة الحدثفالشيطان يستغل الضعف عند الانسان في حالة الخوفحيث تكثر حالات المس عند الخوف الشديدومن كان في بلاد الغرب فعليه ان يصلي العشاء في جماعة فيكون في حفظ الله حتى يصبح والافضل عليه وعلى كل المسلمين الصلاة في المسجد لمن استطاع ولكن بالذات اذا بدأ شهر رمضان بيوم الجمعة في سنة كثيرة الزلازل الاستنتاج الثامن لايكلف الله نفسا الا وسعها , فمن استطاع ان يصلي الفجر في جماعة فليفعل ويكون في حفظ الله ومن كان الحدث عنده في الليل فليصل تلك الصلاة عصر اومغرب او عشاء في جماعة فيكون ايضا في حفظ الله ان شاء الله اللهم صل على سيدنا محمد الذي شرّفتـَه على سائر الأنام، ورفعتـَه إلى أشرف محل وأعلى مقام وجعلتـَه هادياً إلى دين الإسلام ودليلاً إلى دار السلام. اللهم فكما أمرتنا بالصلاة عليه بلّغ صلاتنا إليه يا رب العالمين. اللهم احشرنا في زمرته واجعلنا ممن فاز بشفاعته وائتمر بشريعته واهتدى بسنته واقتدى بصحابته. اللهم أوردنا حوضَه وأرِنا وجهه ولا تحرمنا شفاعته واجمع بيننا وبينه في مستقر الرحمة والرضوان في دار السلام برحمتك يا أرحم الراحمين

يتبع


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 28 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:35 pm

تتمة

------------------------------------------زمن بقاء الكوكب المذنب كيف نعرف الفترة الزمنية لبقاء الكوكب المذنب في مناخ الارض هناك معجزة اخرى في كلام الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام اولا ندعوكم للصلاة على حبيبنا سبحانك يا ربي يا من قال بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا لبيك ربي لبيك بأبي أنت وأمي يا رسول الله اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وآل ابراهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وآل ابراهيم إنك حميد مجيد صلاة وبركة كما تحب وترضى , صلاة وبركة هو اهلها لا تعد ولا ترد ولا تحصى يأمرنا الحبيب بالسجود كي لا نهلك من الصيحة وذلك عند الفزع الكبير والخوف الشديد ولكن لكم من الوقت نبقى سجودا اذا استنتجنا ذلك نستنتج مدة بقاء الكوكب والصوت لم يأمرنا الحبيب ان نصلي ركعتين او اربع او غير ذلك ولم يأمرنا ان نسجد لمدة ساعة او نحو ذلك نقول باذن الله , تواجد كمية دم كبيرة في الرأس لمدة طويلة اثناء السجود تؤدي ايضا الى فقض الوعي وربما الموت وخاصة عند ضعفاء الصحة , حيث يقدّر الاطباء مدة الزمن للبقاء في حالة السجود بالنسبة للاشخاص ذو صحة ضعيفة ما بين دقائق الى ساعة دون ضرر كبير , وهذه حقيقة علمية نقول باذن الله , بما ان الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام ,غايته وقاية المؤمن من الهلاك و الموت , وبما ان النصيحة هي لعامة المسلمين والمسلمات ومنهم بلا شك اصحاب الصحة الضعيفة , اذا نصيحته وأوامره لن تؤدي الى هلاك من نفذها , واذا بقي الضعفاء في حالة السجود اكثر من ساعة سوف يهلكون , اذا لا بد من نهاية هذا الحدث بأقل من ساعة , وبما ان الحديث لم يحدد زمن استمرار الهدة , نستطيع ان نستنتج مدة استمرار الهدة ما بين دقائق وساعة . بل الاقرب الى الصحيح دقائق فقط والله اعلمايضا يتواجد المسلمون في جميع انحاء الارض وبما ان الحديث لم يخص سكان الجزيرة العربية, اذا تنطبق هذه النظرية على كل مسلم في اي مكان كان ولكن بتوقيت الجزيرة العربية اللهم احفظها واهلها وجميع بلاد المسلمين واللهم هب لنا فيها مسكنا بقرب حبيبك عليه افضل الصلاة والسلام الاستنتاجتكون فترة الزمن لدوران الكوكب المذنب حول الارض مدة تتراوح بين دقائق وساعة والاقرب الى الصحيح دقائق فقط والله اعلم ----------------------------------------------هل يظهر الكوكب اثناء النهار ام اثناء الليل نقول باذن الله , في منطقة الشرق الاوسط يأتي الطارق في بداية النهار لما ورد في الحديث "فإذا صليتم الفجر يوم جمعة في النصف من رمضان فادخلوا بيوتكم وسددوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس" ياتي الكوكب بعد صلاة الفجر وبالتحديد بين صلاة الفجر وصلاة الظهر لسببين , الاول ذكر بعد صلاة الفجر ولم يذكر بعد صلاة الظهر, اذا بين الصلاتين السبب الثاني لما ورد في الحديث " تكون في نصف من رمضان يوم جمعة ضحى" وقت الضحى يبتدئ من بعد طلوع الشمس وارتفاعها قدر رمح، أي بعد طلوع الشمس بربع ساعة تقريباً، إلى أن تقف الشمس في وسط السماء وذلك قبيل الزوال ، فإذا زالت الشمس دخل وقت صلاة الظهر ولكن هناك تحديد اكبر في الحديث لان التعليمات واضحة ,صلوا الفجر واذهبوا الى البيوت , فادخلوا بيوتكم وسددوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم , وكل ذلك لن تستغرق اكثر من ساعة وبذلك يكون الوقت لظهور الكوكب اقرب الى صلاة الفجر من صلاة الظهر وربما في النصف الاول من الضحى والله اعلم اما في بلاد الغرب فيكون اثناء المساء , لان مدة دوران الكوكب حول الارض كما بينا لا تستغرق الا فترة بين دقائق وساعة , فخلال ذلك الفترة يكون ضحى في الشرق الاوسط وليل في الغرب الاستنتاج يظهر الكوكب في الشرق الاوسط في بداية النهار بعد صلاة الفجر وقبل صلاة الظهر , خلال فترة الضحىوبما ان فترة الدوران حول الارض لا تستغرق اكثر من ساعة , يكون ظهوره في المساء عند الغرب تلخيص ما اوردناه حتى الان استنتجنا ان الصيحة لها تفسير واحد فقط وهو صوت وضجيج الكوكب المذنب حيث تكون سبل الوقاية المذكورة لها منفعة من موجات الصوت العالية الناتجة من الكوكب الذي تصل الى درجة فوق السمع وتخترق الجلد وحيث تأذي اعضاء الاذن مما يسبب الى الضرر في الرأس , وبذلك سد الاذان ولباس ملابس ثقيله يكون وقاية من ذلك . اما السجود والتسبيح لله تعالى فهو الوقاية الوحيدة من فقدان الوعي والبقاء على قيد الحياة في حالة الخوف الشديد والفزغ الفظيع الذي يسببه ظهور الكوكب وضجيجه وهو الوقاية الوحيدة من الاذى الناتج عن الموجات والاشعاعات الناتجة من ظهور الكوكب حيث يكون السجود الوسيلة الوحيدة لتفريغ هذه الشحنات من سبع نقات تفريغ في آن واحد. والتسبيح لله تعالى هو غذاء الروح وغذاء الجسد خاصة عند الخوف وهذه هي الوقاية الروحانية والجسدية من خوف وفزع الطارق . بينا ايضا ان فترة الزمن لدوران الكوكب المذنب حول الارض ستكون مدة تتراوح بين دقائق وساعة والاقرب الى الصحيح دقائق فقط . ثم بينا ان الكوكب يظهر في الشرق الاوسط في بداية النهار بعد صلاة الفجر وقبل صلاة الظهر وبما ان فترة الدوران حول الارض لا تستغرق اكثر من ساعة , يكون ظهوره في المساء عند الغرب . ايضا بينا ان الحديث يشير الى من استطاع ان يصلي الفجر في جماعة فليفعل ليكون في حفظ الله ومن كان الحدث عنده في الليل فليصل تلك الصلاة عصر اومغرب او عشاء في جماعة فيكون ايضا في حفظ الله ان شاء الله تحديد اليوم لظهور الكوكب المذنب ( الطارق) من الواضح ان اليوم يكون يوم جمعة في شهر رمضان حيث يكون يوم الجمعة في النصف من الشهر تعريف سنة ظهور الكوكب المذنبهناك اشارتين الى السنة في هذا الحديث , يجب ان ينطبق على السنة شرطين الاول – تكون سنة كثيرة الزلازل والبرد , والسنة هنا تعني السنة الهجرية ورد ذكر سنة الزلازل ايضا في عدة احاديث وآثار منها الحديثحدثنا عبد الرزاق ، حدثنا جعفر ، عن المعلى بن زياد ، حدثنا العلاء بن بشير ، عن أبي الصديق الناجي ، عن أبي سعيد الخدري ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " أبشركم بالمهدي يبعث في أمتي على اختلاف من الناس وزلازل ، فيملأ الأرض قسطا وعدلا ، كما ملئت جورا وظلما ، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض ، يقسم المال صحاحا " فقال له رجل : ما صحاحا ؟ قال : " بالسوية بين الناس " قال : " ويملأ الله قلوب أمة محمد صلى الله عليه وسلم غنى ، ويسعهم عدله ، حتى يأمر مناديا فينادي فيقول : من له في مال حاجة ؟ فما يقوم من الناس إلا رجل فيقول أنا ، فيقول : ائت السدان - يعني الخازن - فقل له : إن المهدي يأمرك أن تعطيني مالا ، فيقول له : احث حتى إذا جعله في حجره وأبرزه ندم ، فيقول : كنت أجشع أمة محمد نفسا ، أوعجز عني ما وسعهم ؟قال : فيرده فلا يقبل منه ، فيقال له : إنا لا نأخذ شيئا أعطيناه ، فيكون كذلك سبع سنين أو ثمان سنين ، أو تسع سنين ثم لا خير في العيش بعده أو قال : ثم لا خير في الحياة بعده مسند احمد بن حنبل الثاني- يكون اليوم الذي يوافق النصف من شهر رمضان يوم جمعة ولأهمية الحدث تم تأكيد ذلك اربع مرات في هذا النص من الحديث كما ورد " هذه تكون في نصف من رمضان يوم جمعة ضحى" ومعنى ذلك ان الخامس عشر من رمضان يكون يوم الجمعة ثم ذكر " وذلك اذا وافق شهر رمضان ليلة الجمعة" ومعنى ذلك ان يبدأ شهر رمضان في يوم الخميس بعد المغرب وذلك ليلة الجمعة الاولى في رمضان ثم ذكر مرة ثالثة " فإذا وافق رمضان في تلك السنة ليلة جمعة " وذلك تكرير لما سبق عن بداية الشهر في ليلة جمعة ثم ذكر مرة رابعة " فإذا صليتم الفجر يوم جمعة في النصف من رمضان " وذلك تكرير رابع بان الحدث في النصف من رمضان يوم جمعة لم يمر علينا حديث يكرر وقت الحدث كما يتكرر في هذا الحديث وحتى في بعض النصوص الاخرى لهذا الحديث يكرر مرتين او ثلاثة تحذير – اعلموا ايها الاحبة ان التنبؤات بشهر رمضان المعني عن طريقة اجهزة الحسابات المتوفرة لا يعتمد عليها لسببينالاول , لان تلك الاجهزة تعتمد على قوانين فلكية وليست دقيقة وهناك احتمال للخطأوثانيا , حتى لوكانت تلك الاجهزة او اي من الاجهزة او الطرق بغاية الدقة , فلا يعتمد عليها في هذه الحالة بالذات , لان إقتراب الطارق من الكرة الارضية له تأثير على كل القوانين الحسابية فلا تستعجبوا ايها الاحبة ان كنا على بعد سنة او سنتين من هذا الحدث والله اعلم وسنبين لكم بعض تأثيرات الكوكب المذنب ان شاء الله وتذكروا قول المولى عز وجل بسم الله الرحمن الرحيموَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ وَلَكِن كَذَّبُواْ فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَن يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتًا وَهُمْ نَائِمُونَ أَوَ أَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَن يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُونَ أَفَأَمِنُواْ مَكْرَ اللَّهِ فَلاَ يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ فعلينا جميعا ان نتقرب من المولى عز وجل لهيبته ولمحبته وليس لقروب ظهور الطارق سبحان من قال وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ وسبحان من قاللَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ إِنَّ اللَّه لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِمْو سبحان من قال وَالسَّمَاء وَالطَّارِقِ - وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ - النَّجْمُ الثَّاقِبُ إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ الاستنتاج تكون سنة ظهور الكوكب المذنب سنة يوافق فيها يوم الجمعة اول يوم في شهر رمضان ويكون ايضا يوم الجمعة في النصف او الخامس عشر من نفس الشهر , شهر رمضان وذلك حسب رؤية الهلال في الجزيرة العربية وليس حسب حسابات المسلمين في الغربوربما تتبين لنا السنة من بدايتها حيث تكون مميزة من ناحية عدد الزلازل المدمرة لان كل سنة فيها عدد كبير من الزلازل الصغيرة الغير ملاحظة اما السنة المعنية فستكون الزلازل واضحة وكذلك البرد الشديدوالعجيب ان اعجب العجائب تحدث في ايامنا هذه وبسرعة فلا تستعجبوا ايها الاحبة ان كنا على بعد سنة او سنتين من هذا الحدث والله اعلم فما الحل الصبر والتوبة الصدوقة التقرب من الله واتباع قوانين الشريعة والتمسك بالسنة والتفكير في حال الامة والسبل لوحدتها فامة محمد عليه افضل الصلاة والسلام هي افضل امة اخرجت للناس رغم انف كل من ابى بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اللهم حُلَّ هذه العُقدة وأزل هذه العسرة ، ولَقِّني حُسن الميسور وقني سوء المقدور ، وارزقني حسن الطلب واكفني سوء المنقلب . اللهم حجتي وعدتي ، فاقتي ووسيلتي انقطاع حيلتي ، ورأس مالي عَدَمُ احتيالي ، وشفيعي دموعي وكنزي عجزي . إلهي قطرةٌ من بحر جودك تُغنيني وذرة من تيار عفوك تكفيني ، فارزقني وعافني واعفُ عني واغفر لي واقضي حاجتي ونَفس كربتي ، وفرج همي واكشف غمي برحمتك ياأرحم الراحميناللهم صل على محمدٍ النبي الأمي وأزواجه أمهات المؤمنين وذريته وأهل بيته كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد سبحان الملك القدوس رب الملائكة والروح، جللت السماوات والارض بالعزة والجبروت سبحان الذي لبس العز وقال به سبحان الذي تعطف بالمجد وتكرم به سبحان الذي لا ينبغي التسبيح إلا له سبحان ذي الفضل والنعم سبحان ذي العزة والكرم سبحان الذي أحصى كل شيء بعلمه‏ سبحانك يا علي يا عظيم يا بارىء يا رحيم يا عزيز يا جبار سبحان من سبحت له السموات بأكنافها وسبحان من سبحت له البحار بأمواجها وسبحان من سبحت له الجبال بأصدائها وسبحان من سبحت له الحيتان بلغاتها وسبحان من سبحت له النجوم في السماء بأبراجها وسبحان من سبحت له الأشجار بأصولها وثمارها وسبحان من سبحت له السموات السبع والأرضون السبع ومن فيهن ومن عليهن سبحان من سبح له كل شيء من مخلوقاته تباركت وتعاليت سبحانك سبحانك يا حي يا قيوم يا عليم يا حليم سبحانك لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك تحيي وتميت وأنت حي لا تموت بيدك الخير وأنت على كل شيء قدير


يتبع


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 29 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:38 pm

تتمة

.................. الدليل العاشر ...................................
وهو أحد الأدلة الغريبة و الخطيرة علما بأننى تناولت قبله تسعةأدلة من كتبنا الإسلامية المعروفة والمعتمدة عندنا أهل السنة وهى تكفي لاحترام بحثي وأخذه على محمل الجد ولكن الحكمة ضالة المؤمن وهو أولى بها أنّى وجدها ولذا نعيش اليوم مع نوعية جديدة من الأدلة في قمة الوضوح والتصريح بأن المهدى على قيد الحياة وهى أدلة للاستئناس بها وحتى لا يتضجر معي أحد منها ويقول إنها ليست في كتبنا المعتمدة عند أهل السنة أقول له اسمع وتعجب ولا تصدق ولكن لاتكذب أيضا واعتبرهذه الادلة على الأقل في مقام ما جاء عن أهل الكتاب فقد أمرنا النبي " ص " فقال لا تصدقوا أهل الكتاب ولا تكذبوهم " رواه البخارى والنسائى وقال " ص " بلغوا عنى ولو آية وحدثوا عن بنى اسرائيل ولا حرج " رواه البخارى فإذا كان هذا هو مقام روايات عن أهل الكتاب فما بالكم بروايات ومخطوطات عجيبة تم اكتشافها مؤخرا تدعو إلى العجب وثابتة ومروية على لسان من نشهد لهم بالإسلام وليس أهل الكتاب أقول فعلى الاقل اسمعوا ولا تصدقوا ولا تكذبوا وإن لم يعجبكم هذا الكلام فليكفيكم ما عرضت من كتبنا المعتمدة وأما من يحب المزيد من الأدلة العجيبة فليواصل معى وسأتناول معكم اليوم أحد هذه الأدلة وهي مخطوطةعجيبة أثارها الكاتب محمد عيسى داود في كتابه المهدى المنتظر على الأبواب وأخذها عنه محمد أمين صاحب كتاب هرمجدون وكذلك أمين الحوامدة في كتابه المارد القادم وسأنقل لكم الفصل الخامس من كتابه لأن فيه مخطوطات عجيبة جدا ومن بينها النص الكامل لمخطوطة محمد عيسى داود وأكتفى بأخذ مقطع منها الآن وهو التالى "وفي عقود الهجرة الألف وأربعمائة واعقد اثنين أو ثلاثة .... يخرج المهدى الأمين ... " وهذا جزء من مخطوطة منسوبة لأبى هريرة وقد حدد لنا محمد عيسى دواد مشكورا مكانها وإلى اليوم لم يخرج علينا من أولى الأمر الشرعى ولا السياسى من يبت فيها رغم خطورتها فهذا المقطع السابق الذى أخذته يقول بالحرف وفي العام 1400 هجرية ونعد عقدين أى 20 سنه أو ثلاثة أى 30 سنة هجرية على الأكثر أي نهاية عدنا حتى 1430 هجرية عندها يخرج المهدى الأمين أى باقى من الزمن 3سنوات أقسم لكم أن هذه المخطوطة كانت سبب خروج كتابى النبوءات النبوية إلى النور وقد أثبت صحة هذه المخطوطة ب 13 دليل ولكن لايسع المقام لذكرها هنا بل وأمورأخرى كثيرة في منتهى ااعجب عموما سأنسخ لكم الفصل الخامس من كتاب المارد القادم وفيه المخطوطة علما بأن محمد أمين قال في كتابه الثانى هرمجدون أن هناك مجموعة من الكويتيين ذهبوا لمكان المخطوطة في أسطنبول ووجدوها بالفعل ولكنهم منعوا من تصويرها فما رأيكم في هذا الدليل على العموم باقى من الزمن 3 سنوات وإن كانت معظم الأدلة تشير اننا نقترب من ساعة صفر تنتظرها البشرية في تاريخها الطويل وإليكم مقتطفات من الفصل الخامس وهى في منتهى العجب كتاب (المارد القادم) للأستاذ أمين الحوامدةالجزء الخامس


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 30 موضوع: رد: معلومات مهمة عن المهدي الثلاثاء 01 مارس 2011, 7:39 pm

خاص شبكة البصرة
عرض د. عبد الله شمس الحق
نبوءات حول المرحلة من الجفر الجامع
كما ورد ذكرها في الجفر الجامع للإمام علي (عليه السلام)..

ورد في جفر الإمام علي نص واضح حول أحوال المرحلة وما وصلت إليه ونص حول الانتفاضة وما يرافقها من أحداث يقول النص :
حرق المسجد الأقصى
: ويل للعرب من رجال بحر الخزر يوم يحرقون المسجد الأقصى" والخزر هم اليهود وقد صدقت هذه النبوءة حيث أن اليهود احرقوا المسجد الأقصى عام 1968م "" يأخذ ماءه من بحرا لروم ويبغضهم الروم لولا صخب البوق يملأ آذان الناس "" أي الدعم والقوة والإسناد من الروم وبالرغم من أن الروم يبغضون اليهود ولكن عداوتهم للإسلام جعلهم يساندونهم والدعاية الإعلامية الممثلة بالبوق والتي يستخدمها اليهود تظلما وصخبا حتى اكتسبوا تعاطف الناس
الفضائيات
""وصور بالسحاب تهبط إلى الناس في بيوتهم فيصدقون فتنتها" وهذه صورة تشير إلى الفضائيات التي ترسل صورها من فوق السحاب الأقمار الاصطناعية ، وهي تدخل كل بيت حتى أصبحت الشغل الشاغل للناس فما يبث من هذه الصور والأخبار هو الموجه للناس حيث ان كثير من الناس يصدقون ما تبث من الفتن ويتبعونها .
الهيكل
"" ويعلوا علم الدجال ويبنون من اجله الهيكل""
أي علو اليهود العلو الكبير ويهيئون أنفسهم لبناء الهيكل المزعوم وهذا ما فعله اليهود حيث أن أحجار الهيكل جاهزة للبناء انتظارا لهدم الأقصى، فتجميع بناء الهيكل لا يستغرق سوى ساعات مع قوة الآلة وتجهيز المستلزمات .
تخاذل العرب
"" فويل للعرب من أهوال وسطوة أقوام عليهم .. فيظهر في أجتماع هذه الأقوام رغم بطلانها تخاذل العرب والسكوت عن حقهم .. حتى يُستعبدون كما يُستعبد الرجل عبدا" .. هذه هي حقيقة الواقع العربي إن هذه النبوءة تشير الى الواقع الحالي ، فهاهم الأعداء وبالرغم من أنهم على الباطل إلا أنهم اجتمعوا على أهل الحق ولكن أصحاب الحق تفرقوا وضعفوا وتخاذلوا عن حقهم حتى أصبحوا عبيدا تحت أوامر أعدائهم ."" والقوي فيهم يخاف حربا " فكم من قوي بجيشه من الدول العربية تخشى أمريكا أكثر مما تخشى ربها حتى أصبح شعار كنيرهم الرعب والخوف ويعلنها من غير خجل (( دي أمريكا ، اللي ما يخافش من أمريكا ما يخافش من ربنا )) حتى يقوم الباكيان في كل شعاب أراضى العرب الباكي لدينه والباكي لدنياه بكت الأمة حسرة على ما أصابها في دنياها وبكت الأمة على دينها وآخرتها وما جرى لها من الخسارة في الدنيا والآخرة.
الانتفاضة :
"وأيم الله لو فرقوكم تحت كل حجر لجمعكم الله لهم بشر حجر عليهم يشدخ رؤوس اليهود صبيان يحملهم الله عليه كيف يشاء ينبعون من كل جبل عند المسجد الأقصى" تلك هي انتفاضة الحجر الآية التي دخلت التاريخ بمصطلح جديد لم يعرفه الناس من قبل (الانتفاضة) التي حيرت القادة وأذلت الكبار حتى تدافعوا بطائراتهم ودباباتهم وساستهم واستنفروا كل الطاقات، وقد أعانهم من أعانهم من الحكام المأجورين، لكن إرادة الله باقية فوق كل إرادة وانتصرت الصبية بالحجر الذي لم يكلف إلا انتشاله من الأرض وذهبت أموالهم التي أنفقوها على التسليح العسكري هباء منثورا وصارت عليهم حسرة وخزي وندامة فأي قوة هذه التي لا تعادله تلك القوة العسكرية الهائلة أي إرادة تجعل من صبياً مثل الشهيد البطل فارس عودة لا يتجاوز من سنين عمره اثنا عشر عاما يهاجم الدبابات المدججة بأقوى أنواع السلاح فتسقط أمامه قوة يهابها االقدة العطام بما يملكون من قوة، نعم إنها آية من آيات الله ، لقد بانت الصورة الجلية لتلك النبوءة واتضحت معالمها وما تحوي من إشارة للمرحلة وقد جمع الله هؤلاء الصبية ليكونوا ميزان المعادلة الربانية التي لا تقاس بقوة أو بكثرة وجعل من صبية لا يملكون إلا القرار من رؤوسهم وامتثالهم لأمر ربهم قوة ترعب اليهود وتذهل من ساندهم وقد رأينا كيف يشدخ الحجر رؤوس جنود اليهود .
والذي خلق محمد صلى الله عليه وسلم خير البشر انه لشر يوم لهم تزول رؤوس بسببهم" وهذه إشارة للعمليات الاستشهادية فهي التي أزالت رؤوس وأسقطت هامات قادة وما زالت تهوي بهم إلى ما لم يخبروه من قبل حتى دفعتهم للتنازل والخنوع أمام عناد هؤلاء الصبية من بعد ما كانت لهم القوة والغلبة " ويهان كبار " نعم لقد أهانت الانتفاضة الكبار و أذلت الرؤساء وخذلتهم في المؤتمرات وقد كشفت عوراتهم وأصابهم الخزي والعار أمام شعوبهم أمام شعوبهم وأتم الله هذا النور المنبعث . وتنقض الفتن ويدخل الغضب كل بيت حتى يخرج من الحكم مهانا أبو سلام " أبو سلام هنا هو رئيس مصر صاحب مبادرة السلام لأنه أول من مشى به واللقب دائما يكون لمن ابتكر الشيء وأول من مشى بهذه الطريق السادات ثم تبعه وريثه على نفس النهج وحمل اللقب ومازال يتمسك بمبادرة الذل رغم كل ما يحصل من اليهود " ومهانا الممسوس من الشيطان " هو صاحب النظريات الثورية الذي أراد أن يغير آيات القرآن الكريم " .. ومهانا المحتمي من دون الله "بعراف الجان" هو الذي يعتقد اعتقادا جازما بالسحر ويحتمي بالعرافين وقيل انه لا يتحرك إلا بأوامرهم وقد قالت له عرافة انك ستقتل في بعد عن ابنك الملقب عزوز فهو لا يفارق أبيه ودائما له معه كالظل .
"وقبلهم تزول ملوك ظن القوم أنهم خالدون" وهذه الشارة لملوك طال لهم الملك حتى ظن الناس أنهم خالدون وإشارة أخرى لزوال ملوك في قبل خروج المهدي عليه السلام.
المهدي
فوالذي خلق الحبة وبرا النسيم لو لم يبقَ من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يملك الأرض رجل من خير خلق الله محمد صلى اله عليه وسلم وهو محمد العمل يملأ الأرض عدلا وقسطا كما ملأت جورا وظلما.
الغريق
"وإذا رأيتم الرجل قبله من بني أمية غرق في البحر فطواه على رأسه حتى يزول آخر نفس له " هذه النبوءة تتحدث عن رجل من بني أمية- أي حاكم من حكام العرب الذين فصلوا الدولة عن الدين وليس بالضرورة أن يكون النسب عرقي كما يظن الكثيرون.. وهذا ما لم يحصل حتى ساعته. فو الذي خلق الحبة وبر النسمة لو لم يبقَ منهم إلا رجل واحد لبغى آل بيتنا كيدا ولبغي دين الله عز وجل شرا "" أي أن آل بيت رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه هم من يثأر لدين الله آخر الزمان ، ألا فاعلموا واكتموا وعند الوقت أعلنوا على الدنيا الإمارات واستنفروا أهل العلم وصاحب القلم ومن كتم تجيشون الناس ألا فاعلموا أن قبله صبر و أمر مر ودماء تسيل بالمسجد الأقصى وصغار شعب بأيديهم الحجر يضربون به كالمطر، وبفهر أولاد آدم يشخبون بالدم رؤوس الخزر ويهود العرب ناعقي الضلال فيتحول الحال، ويدنو التمحيص للجزاء، وكشف الغطاء ويبدو النجم من قبل المشرق، ويشرق قمركم كمل شهره وليلة تمام، إلا فاعملوا أن قبله ينبثق.... في الفرات وخوف في النيل الرحيب وتبدأ حرب أو فتنة في سفر وموت وقتل، مساجدكم يوم إذن مزخرفة وقلوبكم من الأيمان خربة . !!
*********


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات مهمة عن المهدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: معلومات وابحاث عن المهدي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
417 عدد المساهمات
303 عدد المساهمات
134 عدد المساهمات
87 عدد المساهمات
34 عدد المساهمات
16 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن