منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

اخبار مصر يوم (19 -10 -2016)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 1 موضوع: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 7:47 am

الســـــلام عليكـــــم ورحمـــــه الله وبــــركاتـــــــــه 


علي كل الاحرار






أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 



عدل سابقا من قبل اسماء في الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:12 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 2 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 7:51 am

كيف لسيدة مسنة عاجزة عن الحركة أن تُتَهم بحيازة طائرات مضادة ؟!!

خالتو سلوى حسانين تعانى من الألام و المرض و شلل الرعاش فى سجن القناطر !

الصورة لها قبل و بعد الاعتقال




أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 3 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 7:52 am

مات البنا مؤسس الفكرة ، ومات عبد الناصر محارب الفكرة ،ولم ولن تمت الفكرة ...

لأنها لله ....



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 4 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 7:54 am



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 5 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 7:57 am

حرب الغذاء (5).

فترة العميل الصهيوني.

..........................أولاً: التلويث

====================

في هذه الحلقة من حرب الغذاء نتناول تلويث الغذاء في عهد العميل السيسي و سيتبعها بمشيئة الله حلقات عن باقي العناصر، التبديد، و التهديد، و التجويع.

أولاً التلويث:

لم تشهد مصر في تاريخ حرب الغذاء التي تستهدفها درجة من تلوث الغذاء مثل ما تم في حقبة ابن إسرائيل البار العميل الصهيوني عبد الفتاح السيسي فقد قنن التلوث و توسع فيه لأبعد مدى و في كل اتجاه بإرادة واعية و مدركة تماماً لخطة التدمير و الإبادة التي يستهدف بها الشعب المصري عدو سادته في الكيان المحتل و خصم أولياء نعمته الصهاينة.

و الحقيقة أن إجراءات السيسي في تفعيل تلك الحرب كثيرة و متشعبة يصعب حصرها و ليست كلها وليدة فترة اغتصابه للسلطة فمعظمها أنشأه " كنز إسرائيل الاستراتيجي " حسني مبارك، و أعاد السيسي تفعيله و تطويره و الدفع به إلى حدود قصوى غير مسبوقة، و أضاف إليه أشكالاً جديدة، و إليكم بعض الأمثلة.

أ‌- الماء.

بم أن الماء هو الأصل و العامل المشترك و المكون الأساسي لكل أصناف الغذاء فقد ظل دائماً العنصر الأول المستهدف بالتلويث و قد وصل في عهد العميل السيسي لحدود كارثية نتيجة سياسة الإهمال و التدمير المتعمد و من شواهدها:

- التغاضي عن جميع أشكال الصرف الصناعي و الزراعي في النيل و فروعه و عدم اتباع أي إجراء رقابي أو عقابي ضد المخالفين مما ضاعف كمية الملوثات و السموم التي يتم صبها في النيل و فروعه.

- نقل المواد السامة في النيل و تذكرون حادثة غرق ناقلة الفوسفات.

- إفقار مصر مائياً بالموافقة على بناء سد النهضة و انقطاع الفيضان عن السد العالي فقلت تدفقات المياه و نتج عن ذلك أن 

* زادت نسبة تركيزات السموم الناتجة عن الصرف الصناعي في النيل حتى وصلت لمعدلات خطيرة تجاوزت كل الحدود المسموح بها عالمياً و قد رأينا بعض تأثيراتها المباشرة التي تمثلت في حوادث موت الأسماك و اختفاء الزريعة لكن الأخطر هو مالا نراه من تسمم كل النباتات و الخضروات و أعلاف الحيوانات المروية بهذه المياه بكافة أصنافها بمعدلات خطيرة و انتقالها بشكل مباشر لجسم الإنسان والحيوان و الذي سيكون أيضاً طعاماً للإنسان.

* أيضاً ألجأ الشح المائي المتزايد الفلاحين إلى الري بمياه الصرف الزراعي التي تحتوي على كل بقايا المبيدات و الأسمدة الكيماوية و الأملاح و السموم بنسب مرتفعة، و كذلك سحب المياه الجوفية أسفل الأراضي الزراعية و التي لا تختلف كثيراً عن مياه الصرف الزراعي و لا زالت هذه المياه تكتسب نسب أكبر من المبيدات و الملوثات في كل مرة يعاد رفعها من باطن الأرض و الري بها مجدداً.

* تغاضت الدولة رسميا عن الري بالصرف الصحي غير المعالجة بل أنها أجرت أراضي جديدة للفلاحين ليس لها مصدر ري سوى الصرف الصحي.!!!

- و بزيادة تركيز الملوثات لم تعد نوعية مياه الشرب صالحة أو آمنة، وعجزت محطات التحلية عن تنقيتها بتقنياتها البدائية خاصة مع عدم تجديد أو صيانة أي منها.

ب‌- الخضروات و الأعلاف:

- علاوة على أن قسم ضخم من كافة أصناف الخضروات و الفواكه و الأعلاف أصبح يروى مباشرة بالمياه الملوثة و يتزايد باستمرار نتيجة انقطاع مياه الفيضان، فقد تضاعفت نسب التلوث نتيجة انعدام الرقابة على استخدام المبيدات و يمكن الآن أن تجد الكثير من انواع المبيدات الزراعية المسرطنة تباع و تتداول بشكل عادي في غياب تام للرقابة.

- قامت سلطات الانقلاب مؤخراً باستيراد مبيدات محرمة دوليًا من الكيان الصهيوني، منها مبيدات " التيمك، و اللانيت، و الكابتان " و هي مبيدات مسرطنة.

- و قد منعت هيئة الغذاء و الدواء الأمريكية مؤخراً استيراد الفواكه و الخضروات المصرية بسبب عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بعد ان أثبتت التحاليل ريها بمياه الصرف الصحي ( المجاري)، و احتوائها على فضلات آدمية و حيوانية إضافة إلى مواد تستخدم في دفن الموتى و تسبب التهاب الكبد الوبائي، و تبعتها معظم الدول في الحظر، علماً بأن مصر تصدر أفضل ما عندها من الفواكه و الخضروات " نخب أول "، فما بالنا بما يأكله المواطن العادي، للمزيد شاهد هذا التقرير:

https://www.youtube.com/watch?v=ti2PwpUXTlM

- رغم تحذيرات خبراء الزراعة و الصحة أصرَّت حكومة العميل السيسي على استيراد القمح الروسي الملوث بفطر الأرجوت و الذي يؤدي تناول الدقيق الملوث به إلى التسمم ويتميز التسمم بعلامات مختلفة مثل تنميل الأطراف والشعور باحتراقها مع تقبض الاصابع واضطرابات وهذيان وتكزز واختناق وينتهي هذا التسمم بشكل حوادث تشنجية أو موات (غرغرينا) قد يؤدي للوفاة.

أما التسمم الحاد بهذا الفطر فيظهر بشكل آلام معدية معوية وتقيؤات واسهال مع حس ضيق وغم شديدين وتشوش في الحواس والحركة والذهن واجهاضات متوالية (يعتبر الارغوت من أكثر المجهضات) عند الحوامل في الإنسان أو الحيوان. و تعتبر مصر إحدى الدول القلائل الخالية من فطر الأرجوت و بنفاذ هذا الفطر إلى الأراضي المصرية سوف يتوطن و يشكل وباءاً جديداً كنا في غنى عنه يضاف إلى معضلات الزراعة المصرية و يهدد ثلاث محاصيل هي القمح و الشعير و الذرة الشامية، .. للمزيد: فقط " ادخل جوجل و ابحث عن أضرار فطر الأرجوت "

- أما الأعلاف فجرى عليها من التلوث ما جرى على باقي المزروعات علاوة على أن القسم المستورد منها يأتي من مصادر غير موثوقة و لا يخضع غالباً لفحص أو مراقبة كافية، فكل المواصفات الصحية العالمية غير مطبقة الآن في مصر، و في ظل المعطيات الحالية لا أستبعد تسرب الأعلاف المحتوية على البروتين الحيواني " غالباً من جثث الخنازير " و المحظورة في جميع الدول المتقدمة لما تسببه من أضرار جسيمة على صحة الحيوان الذي يتناوله و الإنسان الذي سيشكل الحيوان جزءاً من طعامه.

ج‌- اللحوم و الألبان:

موضوع اللحوم و الألبان في مصر يستحق وحده عدة مقالات و سأحاول تلخيصه لكم بقدر الأمكان في نقاط متدرجاً من المخالفات إلى المصائب إلى الكوارث.

1– الألبان:

و هي الأقل نصيباً من التلوث، عادت تحتوي على نسب عالية من الهرمونات و بقايا المضات الحيوية التي تستخدم في المزارع بلا ضابط أو رقيب، علاوة على الغش في مكونات منتجات الألبان بإضافة الألبان الصناعية و مواد حافظة و ونكهات عالية السمية و خلط مواد غريبة في الجبن مثل دهن الحيوان و السمن النباتي و الصويا و الدقيق و غيره.

2- اللحم غير المذبوح على الطريقة الإسلامية:

في فترة العميل السيسي اقتربت نسبة اللحوم المستوردة غير المذبوحة على الطريقة الإسلامية من نسبة 100% و السبب أن هذه اللحوم دائماً أرخص من تلك المذبوحة على الطريقة الإسلامية فالذبيحة المقتولة بالمطرقة أو بالصعق الكهربي تحتفظ بكمية هائلة من الدماء في أنسجتها مما يحقق فروق أوزان كبيرة في كميات الاستيراد الهائلة و يحقق أرباح إضافية و إمكانية أكبر لتقديم سعر منافس عن تلك المذبوحة على الطريقة الإسلامية و الخالية من معظم الدماء.

و حتى المستوردة حية و المذبوحة في مصر لم يسلم قطاع كبير منها حيث أفتى رجال السيسي في الأزهر بجواز صعق الذبيحة بالكهرباء ثم ذبحها علماً بأن عملية صعق الحيوان تتم في الرأس و تصيب المخ بتلف جزئي يدخل الحيوان في غيبوبة دائمة لا يمكن أن يعود بعدها للحياة أي أن الحيوان يكون ميتاً أكلينكياً قبل جز رقبته، و يؤدي أيضاً إلى عدم تدفق دمائه خارج جسمه بالكامل حيث يحتفظ الثور بنحو 20كجم من الدماء في لحمه وبين أنسجته،

يمكنكم الاطلاع على تفاصيل و ملابسات هذ الفتوى من خلال هذا الرابط:

http://www.tahrirnews.com/posts/276486/

3- الأسماك الفاسدة و الملوثة.

قسم كبير من الأسماك بالسوق المصري ملوث و غير قابل للاستهلاك الآدمي..

- معظم أصناف الأسماك المجمدة في مصر تكاد تكون عديمة القيمة الغذائية بسبب تجميدها على درجات أقل برودة من 20 تحت الصفر اللازمة لحفظ بروتين الأسماك.

- بعض أساطيل الصيد التي تصطاد قريباً من الأماكن التي تمت فيها تجارب نووية تصدر لنا تلك الأسماك التي قد تحتوي أجسامها على نسبة إشعاع.

- بعض المزارع الشرق أسيوية التي تصدر لنا أصنافاً من السمك الفيليه و المجمد تستخدم هرمونات و مواد نجسة و مسرطنة في تربية بعض هذه الأنواع.

- بعض أسماك النيل يتم صيدها بإلقاء مواد كيماوية تنتشر في المياه على مساحة كبيرة فتتسمم الأسماك و تطفو على السطح ليجمعها الصياد بسهولة و يبيعها للمواطنين.

- نسبة معتبرة من الأسماك يتم زراعتها و صيدها من بعض البرك و المستنقعات المختلطة بالصرف الصحي و خاصة سمك البلطي الذي يمكنه الحياة في المياه عالية التلوث.

- تحقن بعض أنواع الأسماك سريعة التلف بالديتول و غيره حتى أنك يمكنك أحياناً أن تشم رائحته في سوق السمك ينبعث من بعض أصناف الأسماك و بخاصة سمك المرجان.

4 - اللحوم الفاسدة:

اللحوم هي أسرع المواد الغذائية فساداً و أنواع الميكروبات التي تنشأ بها هي الأسرع تكاثراً و الأشد فتكاً، و هي لا تتوقف عن التكاثر مع الحفظ و التبريد و لكن يتباطء تكاثرها إلى الحد الأدنى، و لذلك فإن فساد اللحوم المحفوظة حتمي بعد مرور مدة محددة تتفاوت بتفاوت شروط الحفظ و التخزين..

- مع تغييب الرقابة في مصر يتم تسويق كافة أنواع اللحوم الفاسدة بعد تغيير تاريخ الصلاحية، كما يتم التحايل بإعادة تصنيعها في صورة مفروم و لانشون و بلوبيف و غيره مع إضافة األوان و مواد حافظة عالية السمية لمنع التعفن و إطالة فترة الحفظ.

5- اللحوم المُحَرَّمَة:

من ثوابت الإسلام نهي الرسول صلى الله عليه و سلم عن أكل لحوم الحمر الأهلية..

- لكن مع العلمانية الصرفة للنظام الانقلابي الحالي و وجود مزارع الحمير المربحة بسبب تصدير جلودها و منتجات ألبانها فالحمير في النهاية تذبح و تسلخ و تباع للمصريين على أنها لحوم بقرية و حتى المؤسسة العسكرية تمارس هذا النوع من التربح و تمتلك أكبر مزرعة حمير على طريق الاسماعيلية، .. للمزيد أبحث على جوجل عن:

د. حازم سعد: الجيش المصري يمتلك أكبر مزرعة انتاج ألبان ولحوم الحمير بالعالم

- كذلك فلحوم الخنزير يتم تسويقها في مصر على أنها لحوم بقرية و خاصة في اللحوم البرازيلية المستوردة حيث يتم استبدال الكراتين المكتوب عليها لحم خنزير برازيلي، و يمكنكم مراجعة مانشره موقع الوفد " البوابة الألكترونية " بتاريخ 8/5/2016 تحت عنوان : " المصريون يأكلون لحوم الخنازير في المجمعات الاستهلاكية منذ 4 سنوات "

6 - جثث و جيف الحيوانات:

ربما لا يعرف الكثيرين أن معظم الجثث و الجيف من شتى أصناف الحيوانات و حتى جثث الضفاضع و الفئران و القطط و الكلاب و الخنازير يمكن تسويقها قبل أن تبدأ التعفن في شكل لحوم مصنعة أو مفروم بعد إضافة توابل و مُنكِّهات و ألوان و مواد حافظة و لا يمكن اكتشافها إلا بتحليل معملي متخصص، و تعتبر مصر من أعلى نسب مرض التكسوبلازما الناتج عن تناول هذه اللحوم و هو سبب رئيسي في إجهاض الحوامل، و قد تم التقاط صور لشاحنة أهلية بمنطقة السادس من أكتوبر ممتلئة بجثث الكلاب توقفت بعد أن سقط منها بعض الكلاب من تحت الغطاء الذي يستر الشحنة أثناء السير و نزل السائق مسرعاً يعيد جثث الكلاب التي سقطت و يحكم الغطاء متجهاً بها لجهة غير معلومة: رابط الخبر:

http://www.soutalomma.com/189546

7 - اللحوم المسرطنة:

ربما لا يعلم البعض منكم أن أعلى ربحية يمكن تحقيقها من مزارع الدواجن تكون من خلال سرطنة الدجاج حيث تنقسم الخلايا السرطانية في جسد الدواجن لتضاعف حجمها و اوزانها في مدة خيالية قد تكون 4 أيام فقط، و تتم سرطنة الدجاج بطرق شتى أشهرها نوع من المواد الكيماوية النفاذة ترش في عمبر الدجاج بعد إحكام إغلاقه و بمجرد استنشاق الدجاج لها تبدأ عملية السرطنة و يعتبر الدجاج أحد أهم أسباب انتشار مرض السرطان و الفشل الكلوي في مصر، .. للمزيد:

http://www.hawaam.com/2016/08/blog-post_242.html

أخيراً و ليس آخراً فإن كل ما سبق ذكره بخصوص مجال تلويث الغذاء مجرد أمثلة و خطوط عريضة في طياتها أنواع و تفاصيل لا يتسع المقام لذكرها و تبقى لنا ثلاثة مجالات أخرى من حرب الغذاء في عهد العميل السيسي نتناولها تباعاً بالتوضيح في الحلقات القادمة.

............. محمد عبد العزيز ............



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 6 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:01 am

الابراشي لـ السيسي: انت خنقت الشعب بارتفاع الاسعار وناقص تعمل ضريبة ع 



الضحك والكحة في الشارع



كل الي ايد هذا الحقير السيسي لسه ماشافش حاجة التقل جايه وراه 



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 7 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:03 am

متصلة تحرج الشيخ محمد حسان على الهواء : الله ينتقم منك يا جبان فين كلمة الحق



 من حرب السيسي ع الاسلام



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 8 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:05 am

هشتاج #بورسعيد يتصدر "تويتر" ومغردون:" قول متخافشي العسكر لازم يمشي"



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 9 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:06 am

أعتقال بعض المتظاهرين و عشرات النساء قرب ميدان المعديات فى مظاهرات حاشدة في #بورسعيد امس

مديرأمن بورسعيد يهدد المتظاهرين بضرب بالرصاص الحى أذا لم يتم فض المظاهرات امس



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 10 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:07 am

امس .توقف حركة المعديات بين بورفؤاد و #بورسعيد بعد تجمع متظاهرين المحتجين على قرارات الاسكان والهتاف إرحل إرحل .. والمتظاهرين تكسر حاجز الخوف والداخليه تتراجع امام الحشد 




أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 11 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:17 am

هيثم أبوخليل


صورة للشهيد أشرف إدريس القزاز قبل دفنه بقليل وتظهر فيها أثار التعذيب علي وجهه قبل تصفيته من مليشيات الشرطة






أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 12 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:20 am

صفعة قوية للسيسي

واشنطن تحجب 108 ملايين دولار مساعدات لمصر

كشفت قناة "الغد" الفضائية الإخبارية، يوم الثلاثاء، عن أن واشنطن قررت حجب 108 ملايين دولار مساعدات نقدية مخصصة لمصر، مشيرة إلى أن المبلغ تم تحويله إلى عدد من الدول الأخرى، وأن الخارجية الأمريكية تعللت بأن الحكومة المصرية لم تلتزم بعدد من البرامج المتفق عليها مع واشنطن. وأضاف خالد خيري، مراسل القناة من واشنطن، خلال مداخلة له عبر برنامج «ساعة من مصر»، أن هناك خطابا تم إرساله من بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي إلى جون كيري، وزير الخارجية، يطالبونه بأن هناك دولا في الشرق الأوسط، وتحديدا تونس، تحتاج إلى مساعدات مالية، موضحا أن الأعضاء أكدوا دور مصر وعلاقاتها مع أمريكا كحليف قوي في عمليات محاربة الإرهاب، والقضاء على تنظيم داعش، ولكن يبدو أن هناك ضغوطا أمريكية منعت هذه المبالغ من الوصول لمصر. وأوضح خيري، أن هناك ملاحظة قوية تظهر على السطح، وهي أن الإدارة الأمريكية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكم وهناك خلافات داخلية في أمريكا بشأن التعامل مع مصر، البنتاجون والكونجرس يدعمان مصر، أما الخارجية الأمريكية فهناك توتر في تعاملها مع الشأن المصري. وأكد خيري، أن الإدارة الأمريكية رفضت التعليق على ماهية البرامج، لافتا إلى أن هناك قوانين تفرضها السيادة المصرية، وأخرى أصدرها البرلمان المصري المنتخب، ويبدو أن تلك القوانين لم تحوز إعجاب أمريكا، حيث تريد إطلاق عمل المنظمات المجتمع المدني، وإطلاق الحريات بشكل كامل، على عكس ما تريده الحكومة المصرية، والتي تريد تقنين عمل تلك المنظمات بما يتناسب مع القانون.



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 13 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:22 am

تحذيرات مخابراتية #للسيسي من أي "قرارات صعبة" قبل 11/11



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 14 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:24 am

إبراهيم عيسى لـ السيسي: مصر بتولع.. والوضع يسير من سئ إلى أسوأ



مهما تنبح يا عيسى الأنفجار الشعبى قادم يا كلاب السيسي



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19386



المشاركة رقم 15 موضوع: رد: اخبار مصر يوم (19 -10 -2016) الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:34 am

مشهد مبكر من ثورة الغلابة ظهر في بورسعيد امس 

غلق شارع محمد علي والمعديات من المتظاهرين 

والداخليه تفشل فى فض المظاهرات الحاشدة والمتظاهرين مش هنمشي وقعدولهم ف الأرض بأولادهم



أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخبار مصر يوم (19 -10 -2016)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
مواضيع مماثلة
-
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
115 عدد المساهمات
45 عدد المساهمات
40 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن