منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

تخلصي من تقصف الشعر مع أحد هذه الخلطات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
ليان
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 20401



المشاركة رقم 1 موضوع: تخلصي من تقصف الشعر مع أحد هذه الخلطات الأحد 10 يوليو 2016, 11:17 am

تخلصي من تقصف الشعر مع أحد هذه الخلطات


من أكثر مشاكل الشعر شيوعا لدى الكثير من السيدات،مشكلة تقصف الشعر،وتسبب عوامل متعددة في تقصف الشعر منها الطقس البارد، الشمس، التعرض كثيراً لمصفف الشعر، تصفيف الشعر الرطب ،كل هذه العوامل من شأنها أن تؤذي الشعر وتجعله في حال سيئة وغير جميلة، وبالتالي الاضطرار إلى قصه والتخلي عن الرونق الخاص الذي يمنحك.

وكما نعلم، يعد الشعر الطويل حلم كل فتاة أو سيدة، لذا، عليك بالحرص على العناية بشعرك، لأنّ التقصف يسبب في وقف نمو الشعر. وحتى تتمكني سيدتي من التخلص من تقصف الشعر،تابعي معنا هذا المقال الذي سنعرض لك من خلاله أهم الخلطات الطبيعية التي يمكن أن تساعدك في التخلص من مشكلة تقصف الشعر.

تخلصي من مشكلة تقصف الشعر من خلال تطبيقك لهذه الخلطة الفعالة ،ولتحضيرها،تحتاجين فقط إلى ملعقتين صغيرتين من الفلفل الأسود و كوب من اللبن،قومي بمزج العنصرين جيدا ،و افركي فروة الرأس بهذا الخليط ،ثم اغسلي شعرك بعد مرور ساعة بالشامبو والمياه الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة أسبوعياً.

تعتبر خلطة اللبن من الخلطات التي تتميز بفاعليتها في التخلص من تقصف الشعر،ولتطبيقها،ضعي ربع فنجان من اللبن على شعرك ثم غطيه باستخدام منشفة ساخنة لـ30 دقيقة. كرري هذه الخلطة 3 مرات فى الأسبوع لتتخلصي من نهايات الشعر المتقصفة والجافة.

يصنف البيض ضمن المكونات الأساسية لتكوين الشعر ،نظرا لاحتوائه على كميات كبيرة من البروتين. لذلك،لا تترددي في خلط صفار بيضتان مع زيت زيتون، واتركيه لـ15 دقيقة، ثم قومي بغسل الشعر جيداً بالماء البارد مع الشامبو.

إلى جانب خلطة البيض،يمكنك سيدتي التخلص من تقصف الشعر أيضا باستخدامك لهذه الخلطة التي تحضر من خلال مزج 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وتضاف ثمرة الأفوكادو المهروسة إلى الخليط ،ثم يطبق على الشعر مع الحرص على نهايات الشعر فقط ،ويترك لمدة 30 دقيقة أو أكثر للحصول على نتائج أفضل.

وأخيرا،لتتخلصي من تقصف الشعر، اعتمدي نصف كوب من العسل على الشعر الرطب بلطف ودلكي فروة رأسك و فروع الشعر ،ثم قومي بتغطية رأسك بقبعة دش واتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
تخلصي من تقصف الشعر مع أحد هذه الخلطات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: بيت حواء ( للنساء فقط ويمنع مشاركة الرجال ) :: بيت حواء-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
130 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
45 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
15 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن