منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

احصلي على بشرة شابة ومتألقة دوماً بتناولك هذه الأغذية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
ليان
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 20488



المشاركة رقم 1 موضوع: احصلي على بشرة شابة ومتألقة دوماً بتناولك هذه الأغذية الأحد 10 يوليو 2016, 11:12 am

احصلي على بشرة شابة ومتألقة دوماً بتناولك هذه الأغذية


تسعى كل سيدة إلى الحفاظ على جمال وشباب بشرتها رغم التقدم بالسنوات،لذا،ارتأينا اليوم أن نطلعك على أهم الأغذية التي يجب عليك الحرص على تناولها حتى تحافظي على بشرة شابة دوما.إذا،تابعي معنا هذا المقال واكتشفيها بنفسك.

إن حرصك سيدتي على تناول غذاء صحي غني بالفيتامينات والمعادن يساعد على تغذية البشرة ومنع ترهلها وظهور التجاعيد المبكرة، هذا فضلا عن العناية الخارجية بالجلد،لذا،لا تستغني أبدا عن تناول الخضروات الورقية كالسبانخ والجرجير والسلق والبقدونس وورق العنب،فهي تحتوي على فيتاميني (أ) و(ج)، والكالسيوم والحديد، وتعد ضرورية لصحة وشباب البشرة. إذا، لا تترددي في تضمين الخضروات لغذائك  يومياً.

للتمتع ببشرة شابة ومشرقة دوما،تناولي الأسماك لاسيما أسماك السلمون والسردين والتونة ،لكونها غنية بدهون الاوميغا 3 التي تساعد في الحصول على بشرة نضرة وناعمة ، تساهم الأسماك كذلك في الحفاظ على شباب البشرة،لذلك،احرصي سيدتي على تناول احد أنواع هذه الأسماك 3 مرات أسبوعيا .

يحتوي الكافيار على نسبة مهمة من الأحماض المضادة للأكسدة مثل الأوميغا 3، فاحرصي إذا عزيزتي على تناوله لأنه يساهم في تأخير ظهور علامات الشيخوخة ويساعد كذلك على تجديد أنسجة بشرتك وإسترجاع نضارتها وشبابها.

للحصول على بشرة شابة ومشرقة دوما،تناولي المكسرات،وتحديدا الجوز واللوز والبندق وبذر عباد الشمس ،فالمكسرات تمنح البشرة القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة والعناصر الغذائية داخل خلاياها لغناه بالمعادن المتنوعة والأوميغا 3.

يتمتع عصير البرتقال بفوائد متعددة على البشرة والجسم،حيث يمنح الترطيب اللازم للبشرة والجسم ويساعد على توفير الجرعات الكافية من فيتامين C ،الذي يعد مصدرا هاما لمضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة والجسم من التلف الناتج نتيجة التعرض للشوارد الحرة. و يساهم فيتامين C كذلك على تحفيز إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة، مما يجعلك تتمتعين ببشرة شابة ومتألقة.

من الأغذية التي تساعد على الحصول على بشرة شابة ومشرقة دوما،زيت الزيتون،حيث يضنف ضمن أفضل المكوّنات الطبيعيّة التي تعمل على حماية البشرة من التجاعيد حسب الكثير من الدراسات المثبتة.

وأخيرا،إن كنت سيدتي ترغبين في الحفاظ على بشرة شابة ومشرقة،تناولي الشاي الأخضر،فهو غني بمادة بالبوليفينول التي تساعد على الحصول على بشرة أكثر شبابا ونضارة. إذا،لا تفوتي فرصة تناول كوب منه يوميا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احصلي على بشرة شابة ومتألقة دوماً بتناولك هذه الأغذية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: بيت حواء ( للنساء فقط ويمنع مشاركة الرجال ) :: بيت حواء-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
217 عدد المساهمات
131 عدد المساهمات
81 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
21 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن