منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

من سيقضي على الرافضة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
فيصل
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 202


المشاركة رقم 1 موضوع: من سيقضي على الرافضة ؟ الأربعاء 25 مايو 2016, 8:44 am

بسم الله

والصلاة والسلام سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين 

من سيقضي على الرافضة في عقر دارهم ايران ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: من سيقضي على الرافضة ؟ الأربعاء 25 مايو 2016, 9:45 am

من لديه سيناريو حول زوال ايران يفيدنا فلقد بلغ السيل الزبى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 202


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: من سيقضي على الرافضة ؟ الخميس 26 مايو 2016, 12:09 am

القضاء على الرافضة بثلاثة حلول لا رابع لهن


اما الحرب

اما دعم اهل السنه هناك

اما دعم الاحواز كذالك هناك

واشغال المجوس بانفسهم

وانا افضل اشغالهم بانفسهم ومن ثم


الانقضاض عليهم


لا امريكا ولا اوروبا ولا روسيا ولا اسرائيل ولا المسلمين ولا احد يريد ان يحارب المجوس

سبحان الله مصالحهم  جميعا مشتركه على ابادتنا ونهب ثرواتنا واحتلال اراضينا

ومن ثم تقاسم النفوذ فيما بينهم 

المسلمين الذين يحكموننا الان

كأن المثل الذي يقول مع الخيل ياشقرا خصص لهم

واما هذه الشقره هي بالاصل بقره صغيره تربت في اسطبل الخيل وعندما كبرت وترعرت

اصبحت تعلب وتركض مع الخيل !!! وهي بالاصل بقره اما تحلب واما تذبح وتأكل في نهاية المطاف !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14234


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: من سيقضي على الرافضة ؟ الخميس 26 مايو 2016, 2:26 am

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث ضعفه اهل العلم ولكن الحديث الضعيف اذا اكدته الاحداث فلن يكون ضعيفا
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم..في الحديث الذي رواه الحاكم  فارس نطحة أو نطحتان ثم يهلكها الله ........ وللحديث بقية لا تهمنا الان
وهذا الحديث.. يشير ..
إلى دولة الرافضة لن تبقى..أما النطحة الأولى فقد تلقوها على أيدي الفاتحين..في عهد القائد العظيم الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه وارضاه وانتهت دولتهم الى حين حتى قيام النعرات القومية التي نجح الغرب في تغذيتها لتفتيت المسلمين فبدأوا يؤكدون انهم فرس وانهم هم سبب قيام الدولة الاسلامية وويقصدون الدولة العباسية التي كانوا بحق هم من يقومون عليها لبقائها حتى اراد الله نهايتها وبعدها سكنوا حتى نهاية القرن التاسع عشر وبدأت تظهر قوميتهم الفارسية
ولأنهم يحقدون علينا بسبب اننا انهينا دولتهم فقد اختاروا التشيع لما رأوا فيه من حقد وكره للمسلمين
وهم بهذا قد اقاموا دولتهم على كره الاسلام الحق ولكن بما ان حكامنا جميعا خونة وعملاء فلن تتعرض ايران الى طلقة واحدة من اي دولة سنية والوحيد الذي حاربهم وهو صدام حسين كان بهدف السيطرة على الارض لأنه كان يرى ان الاحواز ارض عربية يجب انتزاعها منهم
والان فلن يحاربهم احد الا المهدي عليه السلام فبعد جيش الخسف والتحاق المجاهدين بجيشه سيبدأ من جنوب الجزيرة حيث يستولي على اليمن ويقضي على الحوثة والشيوعيون والملحدون والظلمة كلهم ثم يتبعها بسلطنة عمان حيث سيقضي على التشيع والفرقة الاباضية المنتشرة فيها
ثم يتوجه بجيشه الى الامارات ثم باقي الاراضي التي كانت تحت احتلال العائلة السعودية ثم البحرين وقطر والكويت ثم العراق ثم تكون وجهته بعدها ايران
وسيقضي عليهم قضاء لن تقوم لهم قائمة بعدها الى يوم القيامة وهذه ستكون النطحة الثانية والله تعالى اعلى واعلم
وبعد القضاء على ايران والشيعة لن يكون ظهر المهدي مكشوفا للعدو وسيدخل سوريا ولبنان وفلسطين ثم يرسل جزء من جيشه لفتح افريقيا وجزء لفتح آسيا ويكون هو مع باقي الجيش لفتح تركيا واوروبا حتى ايطاليا التي لم يطأها المسلمين قبله وبعدها من يحفظ سورة الكهف فهو الناجي من اكبر فتنة في تاريخ البشرية من عهد أدم عليه السلام حتى يوم القيامة والله وحده اعلى واعلم
والحمد لله رب العالمين


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 202


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: من سيقضي على الرافضة ؟ الخميس 26 مايو 2016, 11:59 pm

بارك الله فيك

وانا براي لن تكون هناك ارض لغير الاسلام والمسلمين

وكل من يعبد غير الله ستاخذ ارضه وسيباع بسوق النخاسة بثمن بخس 

ولكن السؤال من هم الذين ينتظرون المهدي هل هم المجاهدين فقط

ام هم من استباح عرضة وارضه ودماءة

؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
من سيقضي على الرافضة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: علامات الساعة الكبرى واحداث آخر الزمان-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
264 عدد المساهمات
209 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
31 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن