منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

سحر المرض ( الأعراض - وكيف يتم؟ - والعلاج - ونماذج )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
ليان
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 20546


المشاركة رقم 1 موضوع: سحر المرض ( الأعراض - وكيف يتم؟ - والعلاج - ونماذج ) السبت 30 أبريل 2016, 5:23 am

سحر المرض ( الأعراض - وكيف يتم؟ - والعلاج - ونماذج )



سحر المرض
( الأعراض - وكيف يتم؟ - والعلاج - ونماذج )


أعراضه:
1- ألم دائم في عضو من الأعضاء.
2- نوبات الصرع، التشنجات العصبية.
3- شلل عضو من أعضاء الجسد.
4- شلل كلي للجسد.
5- تعطُّل أحد الحواس عن العمل.

وأُحِب أن أنبه أن بعض هذه الأعراض تتشابه مع أعراض الأمراض العضوية، ويتم التفريق بينهما بقراءة الرقية على المريض، فإن شعر المريض أثناء سماعه للرقية بدوخة، أو تخدير، أو صداع، أو اهتزاز في أطرافه، أو أي تغير في جسده، فالمرض كما ذكرنا، وإلا فهو مرض عضوي يعالج عند الأطباء.

كيف يتم سحر المرض؟
من المعلوم أن المخ هو المسيطر الرئيسي على الجسد، بمعنى أن كل حاسة من حواس الإنسان لها مركز في المخ تتلقى منه الإشارات، فلو قَرَّبْت إصبعك من النار يرسل الإصبع إشارة سريعة إلى مركز الإحساس في المخ، فتأتيه الأوامر من هذا المركز بالابتعاد فورًا عن مصدر الخطر، فتبتعد اليد عن النار، كل هذا يتم في جزء من الثانية، ﴿ هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ ﴾ [لقمان: 11].

فإذا أصيب الإنسان بسحر المرض تمركز الجني في المخ عند المركز المكلَّف به من قِبَل الساحر، فيستقر في مركز السمع، أو البصر، أو إحساس اليد، أو الرِّجْل، وعند ذلك يكون العضو بين ثلاث حالات:
1- إما أن يمنع الجني - بقدرة الله - الإشاراتِ تمامًا من الوصول إلى العضو، فيتعطل العضو عن العمل، فيصاب المريض بالعمى أو البكم أو الصمم أو الشلل العضوي.

2- وإما أن يمنع الجني - بقدرة الله - الإشاراتِ أحيانًا، ويتركها أحيانًا، فيتعطل العضو مرات ويعمل مرات.

3- وإما أن يجعل الجني المخ يعطي إشارات متتابعة متتالية سريعة بلا أسباب، فيتصلب العضو، ولا يستطيع الحركة، وإن لم يكن مشلولاً.

قال تعالى عن السحرة: ﴿ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ﴾ [البقرة: 102]، فأثبت سبحانه الضرر الواقع على المسحور من قِبَل السحرة، ولكنه علقه بالمشيئة، فلا تَعجَبْ من ذلك.

وقد كان كثير من الأطباء لا يعترفون بذلك، ولا يُصدِّقون به، فلما رأوا بأمِّ أعينهم حالات وحالات، عند ذلك لم يجدوا بُدًّا من التصديق والتسليم لأمر الله العلي القدير، وقد جاءني مرة طبيب وقال: جئت لأمر أدهشني.

قلت: خيرًا، ماذا حدث؟
قال: جاءني رجل بابنه المشلول الذي لا يستطيع أن يتحرك، فلما كشفْتُ عليه علمْتُ أنه مصاب بمرض في فِقرات الظهر، وهذا في تشخيص الأطباء لا يشفى لا بعملية ولا بغيرها.

قال: وبعد بضع أسابيع جاءني الرجل، فسألته عن ولده المشلول شللاً رباعيًّا، فقال: الحمد لله الآن يجلس ويمشي على الحائط، فقلت له: عند من داويته فقال: عند وحيد، قال الطبيب: فجئت لأعرف كيف عالجتَ هذا المرض، فقلت له: قرأت عليه آيات من كتاب الله، ثم قرأت له رقية على زَيْتِ الحبَّة السوداء، وأمرْتُه أن يدهن به الأعضاء المشلولة، والحمد لله رب العالمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

علاج سحر المرض:
1- تقرأ عليه الرقية ثلاث مرات، فإذا صُرِع تعالجه كما ذكرتُ آنفًا.

2- إذا لم يُصرَع ولكن شعر بتغيرات خفيفة، تعطيه التعليمات الآتية:
تسجِّل له على شريطٍ "الفاتحة، وآية الكرسي، وسورة الدخَان، وسورة الجن، وقصار السور، والمعوِّذات".

ويستمع لهذا الشريط 3 مرات يوميًّا.

تقرأ له هذه الرقية على زيت الحبة السوداء، وتأمره أن يدلك بها جبهته، ومكان الألم من جسده صباحًا ومساءً.

وهذه الرقية هي:
1- الفاتحة.

2- المعوذات.

3- ﴿ وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴾ [الإسراء: 82] 7 مرات.

4- بسم الله أرقيك، والله يشفيك، من كل داء يؤذيك، ومن كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك.

5- اللهمَّ ربَّ الناس، أَذْهِبِ الباس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يُغادِر سقَمًا.

ويستمر على هذه التعليمات لمدة 40 يومًا، فإذا انتهى المرض، وإلا ترقيه مرة أخرى، ثم تعطيه نفس التعليمات لمدة أخرى، كما ترى أنت، وحسب تحسُّن الحالة.

نماذج لعلاج سحر المرض:
فتاة لا تتكلم منذ شهر:
جاءني بها أبوها وأخوها، وهي صامتة لا تتكلم، بل لا تستطيع أن تفتح فمها حتى للطعام، اللهم إلا إذا فتحوه عَنوة، وأعطوها عصيرًا أو لبنًا، وقالوا: هي على هذه الحالة منذ 35 يومًا فلما سمِعَتِ الرقية تكلمت، والحمد لله رب العالمين.

جني يمسك رِجل امرأة:
قالت بأنها تشعر بألم شديد في رِجلها، فقلت: لعله روماتزم، ولكني قلْتُ: أقرأ عليها الرقية، خاصة وهي لا تستطيع أن تمشي إلا بصعوبة، فما أن سمعت الفاتحة حتى صُرِعت، ونطق الجني وأخبرني بأنه يُمسِك رِجْلها، فأمرتُه أن يخرج طاعة لله، فخرج، وقامت المرأة تمشي، والحمد لله وحده.

وجهه التف بسبب الجني:
جاءني هذا الرجل، ووجهه ملتَفٌّ إلى الجهة اليمنى - إن لم أكن واهمًا - التفافًا واضحًا، فلما قرأْتُ عليه الرقية، نطق الجني، وقال: إنه آذاني، فأقنعته بأنه لم يره، وأن ذلك محرَّم على الجني، وأمرته بالمعروف، ونهيته عن المنكر، فاستجاب وخرج، والحمد لله، وقام الرجل بعد ما اعتدل فمه، والحمد لله وحده.

فتاة فشل في علاجها الأطباء:
جاءني والدها، وقال: ابنتي أصيبت بفجعة، فأغمي عليها، ومنذ شهرين، وهي على نفس الحالة، ولكنها صارت تسمع، لكنها لا تستطيع أن تتكلم ولا تأكل ولا تحرك أي شيء من جسدها، وهي الآن منوَّمة في مستشفى "عسير بِأَبْهَا" قسم العناية المتوسطة، وأخبرني أحد الأطباء بأن جميع الفحوصات سليمة، وهم لا يعرفون ماذا عندها؟ غير أنهم فتحوا لها فتحة في الحنجرة تتنفس منها، وأدخلوا لها خرطومًا من الأنف لتتغذى منه؛ لكي تعيش أيامها الباقية على هذا السرير، وعلى تلك الحالة.

ومن عادتي أنني لا أذهب إلى أحد لأعالجه مهما كان، لولا أنهم أتوني برسالة شفوية من أحد الدعاة الفضلاء، والأصدقاء الأعزاء، وهو الشيخ سعيد بن مُسفِر القحطاني - حفظه الله - فقلت: لا بد من الذهاب إليها، فأحضروا لي تصريحًا من المستشفى للسماح لي بالدخول في غير وقت الزيارة، ومعالجة المذكورة، وفعلاً وجدتُها ملقاة على السرير بحالة لا يعلمها إلا الله من الضعف، والهزال، ولا تستطيع أن تحرك إلا رأسها، حركة خفيفة، وتسمع وتبصر، فسألتها عن جميع الأعراض فهزت رأسها بالنفي، فلم أعرف ماذا عندها؟ ولكننا ذهبنا لصلاة المغرب فدعوت لها في الصلاة، ثم رجعنا فوضعت يدي على رأسها، وقرأت سورة الفلق، و"اللهم ربَّ الناس، أذهب الباس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سَقَمًا"، فنطقت الفتاة، وتكلمت - بفضل الله وحده - فإذا بالأب والإخوان يبكون من الفرح، وقام الأب ليقبِّلَ رأسي، فقلت له: لا تعتقد في الأشخاص، واعتقد في الله عز وجل، فإن الله أراد لها الشفاء في هذه الساعة، وجاء الشفاء على يد عبد من عباد الله، فقالت البنت: الحمد لله، وتكلَّمَت وقالت: أريد أن أخرج من المستشفى.

جني يدل على مكان السحر:
جاءني شاب مريض، فلما قرأت عليه نطق عليه جني، وقال: إنه موكل بسحر، ثم دَلنا على الساحر الذي يعمل معه، ودلنا على مكان السحر، فقال: السحر في عتبة البيت، ثم أمرتُه بالخروج، فخرج، ثم ذهب أهل هذا الشاب إلى المكان المذكور، فحفروا فوجدوا السحر "أوراق ممزقَة، ومكتوب عليها حروف"، ثم أذابوها في الماء، وبطل السحر، والحمد لله وحده.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر المرض ( الأعراض - وكيف يتم؟ - والعلاج - ونماذج )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: المنتديات الاسلامية :: السحر والمس والحسد-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
316 عدد المساهمات
275 عدد المساهمات
120 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
33 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
8 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن