منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

أخبار مصر 15_1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 16 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 12:44 pm

#رصد | #عاجل: قوات أمن الإنقلاب  تفض سلسلة بشرية لمعارضي الحكم العسكري على طريق " #القاهرة - #الإسكندرية " الزراعي وتعتقل بعض المشاركين فيها.


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 17 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 4:31 pm

الكلب الحقير وزير الأوقاف يطالب بمحاكمة من يخرج في تظاهرات ضد الدولة بـ "الخيانة العظمى"!!

لو تحرير مصر من الأنقلاب الدموى تبقى خيانه انا اول واحد خاين الأنقلاب 

الثورة القادمه هى انقاذ مصر من الخونه والأنقلابيين وبعدين دنتم أكبر خونة يا كلاب خنتم الله ورسوله ورئيسكم الشرعي


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 18 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 4:32 pm

الأناضول: إطلاق سراح شقيق الرئيس  مرسي بعد ساعات من احتجازه


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 19 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 4:43 pm

آيات عرابي موضوع شديد الحساسية والخطورة, كنت أحرص على تأجيله إلى ما بعد 25 يناير حرصا على معنويات الثوار 
  
(لست بالمناسبة من المفرطين في أحلام وردية تخص 25 يناير بل أقول أنه مجرد انطلاقة جديدة لموجة ثورية جديدة سبقتها موجات أخرى بعد الانقلاب وهي فرصة لتبدأ الثورة في استحداث وسائل جديدة ولتسن أسنانها وتستعيد نشاطها لمرحلة تتطلب نفساً طويلاً) 
 
ولكن لأن هؤلاء المعنيين بما سأقول لم يختاروا الصمت ولم يحاولوا كف آذاهم عن الثورة, بل وبدأوا ببث روح الإحباط ومحاولات الشوشرة على الحراك, وتزامن هذا (بصدف عجيبة يا سبحان الله) مع محاولات من جانب الإنقلاب للشوشرة على الحراك وإدخال معسكر الثورة في دوامة من الفقاقيع الإعلامية والالهاءات من نوعية سيرك برلمان العسكر والنزاهة المزعومة لهشام جنينة واستيقاظه فجأة لمحاربة الفساد, فقد اجبروني على التصريح بما كنت أؤجله 
 
ولست آسفة على هذا بالطبع فكل ما حدث هو أن البعض اضطرني لتغيير توقيت اثارة المسألة من توقيت ما بعد 25 يناير إلى الآن.
 
انتظروا بوست هام جدا بعد قليل ان شاء الله 

استعنا على الشقا بالله :-) 

#آيات_عرابي


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 20 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 4:45 pm

آيات عرابي أصدقاء إسرائيل (3)
       
أيمن نور ! 

منذ يومين قال الدكتور أيمن نور في حوار له على قناة الجزيرة ما نصه: 
"لن أدعو للتظاهر طالما بقيت خارج مصر ولن أدعو لـ ((شيىء)) يتحمل ثمنه شبابنا" 

ومعنى هذا إن احسنا الظن, أنه يقول صراحة أنه لا يحق لمن كان خارج مصر أن يدعو للتظاهر والعجيب أن ذلك التصريح جاء بعد يومين من لقاء تليفزيوني لحمدين صباحي دعى فيه لعدم النزول في 25 يناير.

ثم اعقب ذلك قوله "أنه لو كان موجودا في مصر لشارك ودعا لـ 25 يناير" وهو ما يعني أن يخرس كل المصريين بالخارج, فصلتهم بمصر انقطعت ولا يحق لهم الدعوة للتظاهر !! 

يا سلام !! 

أي يا من طوردتم خارج مصر, ويا من تتعرضون لحملات التشويه ويا من تصادر أموالكم ويا من وضعتم على قوائم الانتربول ويا من تُسبون في أعراضكم وذممكم المالية وتنعتون بالخيانة من كل من هب ودبَّ, ويا كل الصف الثوري المطارد بالخارج لا تدعو للثورة وأنتم خارج مصر وإذا اردتم الدعوة للثورة فعودوا إلى مصر, وهو نفس منطق إعلام الانقلاب, الذي يتهمك بأنك تدعو لقتل الشباب لأنك تحرص على الدعوة للثورة وأنت خارج مصر. 

نحن نعترف أن ثوار مصر الذين لم يفارقوا الشوارع منذ سنتين هم قادتنا وهم العمود الفقري للحراك وهم من منعوا تسليم مصر بشكل كامل حتى الآن

هو تصريح يمكننا اعتباره مزايدة سياسية في أفضل الأحوال 

بل أن الدكتور أيمن نور نفسه في حواره مع ديفيد هيرست منذ شهور قال صراحة, أنه قال للرئيس مرسي أن المسافة بين الرئيس مرسي وبين سجن طرة هي 30 سنتيمترا وانه لا يريد الذهاب للسجن !! 

أي أن السيد أيمن نور الذي لا يريد الذهاب للسجن يريد أن يكمم أفواه من خرجوا خارج مصر خوفاً من السجن ويريدهم الا يدعون للثورة الا لو عادوا إلى مصر !! 

وهي مزايدة يعاير فيها دكتور أيمن نور من خرجوا من مصر, لأنهم ليسوا شجعاناً بينما سيدنا موسى عليه السلام (خرج منها خائفاً يترقب) ! 

بل ما لا يفعله دكتور أيمن نور نفسه, فهو لا يذهب إلى مصر (ليتقدم الصفوف) كما قال ثم يدعو الجميع خارج مصر إلى أن يخرسوا لأنهم غير قادرين على الذهاب إلى مصر وهو ما لا يفعله هو شخصياً !!! 

الحوار كله دفعني إلى الإسراع بنشر ما كنت أؤجله إلى ما بعد 25 يناير منعاً لإحباط البعض في معسكر الثورة ولكن وقد صرح الرجل بموقفه ضد التظاهر, فلست أجد حرجاً في أن اعلن هذا الآن 

ومنذ اسابيع اطلعت على ملخص لكتاب بعنوان (أصدقاء إسرائيل في مصر) والكتاب يتحدث عن المطبعين مع الكيان الصهيوني ويحوي اسماءا عدة مثل المقبور عمر سليمان والجنزوري وعلي سالم ومرفت التلاوي وماهر أباظة والدكتور أيمن نور !! 

قررت وقتها الا اتطرق لما يخص د. أيمن نور في الكتاب الا بعد 25 يناير, ولكن الرجل لم يترك لي الفرصة للانتظار بتصريحه عن 25 يناير والذي جاء مواكبا لتصريح حمدين صباحي كما قلت وهو ما اراه تثبيطاً متعمداً للثورة, فنحن بصدد شخص قدم نفسه كمنافس للمخلوع بل وقدم نفسه كمرشح محتمل بعد الثورة, وهنا تكمن خطورة ذلك التصريح الذي ارى أنه يصب في اتجاه تثبيط جهود الحشد ليوم 25 يناير (والذي اراه بداية مرحلة جديدة لها ما بعدها ان شاء الله) 

يروي سفير الكيان الصهيوني الأسبق في القاهرة قصة خطيرة عن لقاء جمعه مع الدكتور أيمن نور والذي كان يشغل وقتها مدير مركز أبحاث حزب الوفد بعد توقيع اتفاقية غزة أريحا, وأوضح له وقتها أن الحزب كان يتخذ موقفاً (((سلبياً))) من التطبيع مع إسرائيل تضامناً مع الفلسطينيين وأن الحزب الآن راضِ عن التقدم في العملية السياسية بين إسرائيل والفلسطينيين. 

وعلق السفير الصهيوني على هذا أنها كانت خطوة هامة على طريق التطبيع

ثم حرص على التأكد من د. أيمن نور إذا كان قد جاء بتكليف من الحزب أم بمبادرة شخصية,  فرد عليه د. أيمن نور بما يوحي بأنه صاحب الفكرة من البداية وقال أنه أخبر رئيس الحزب وقتها فؤاد سراج الدين, فأعطاه الضوء الأخضر لإجراءها. 

(صفحة 125 من كتاب أصدقاء إسرائيل في مصر نقلاً عن مذكرات السفير الصهيوني بالقاهرة وقتها ديفيد سلطان) 

اكتشفت بعد أن قرأت ذلك الملخص أن صحفاً تابعة للإنقلاب نشرت القصة في 2014 ولم يرد وقتها الدكتور أيمن نور وهو من لا يترك فرصة للرد على ادعاءات إعلام الانقلاب حول جواز سفره وتجديده. 

بل اكتشفت أن اليوم السابع نشرت القصة سنة 2012 وهو ما لم يرد عليه الدكتور أيمن نور وقتها أيضاً. 

وبالطبع لا يمكننا أن نفترض أن السفير الصهيوني يكذب, فقد ذكر اسماءً كثيرة غيره كيوسف والي وحسين سالم وبطرس غالي وأحمد زويل ونجيب محفوظ وفاروق حسني وعمرو موسى ورشيد محمد رشيد ومرفت التلاوي وساويرس واسامة الغزالي حرب وعمر سليمان وماهر أباظة وعلي سالم وعادل إمام ومفيد شهاب بالإضافة إلى الدكتور أيمن نور. 

والسؤال المهم الآن 

إن كان دكتور أيمن نور هو صاحب فكرة لقاء السفير الصهيوني وهو من اقنع فؤاد سراج الدين, فمن اقنع الدكتور أيمن نور بالفكرة من الأساس ؟ أم كان هو صاحب الفكرة ؟ 

سؤال آخر يطرح نفسه بشدة, وهو إلى أي مدى امتدت تلك العلاقة التطبيعية مع الكيان الصهيوني وهل اقتصرت على لقاء واحد أم امتدت إلى لقاءات ولقاءات ؟ 

السؤال الثالث اللذي اجده يلح بشدة, هو لماذا لم يصرح دكتور أيمن نور في حينه بهذا الموقف, طالما يعتبره موقفاً متسقاً مع توجهاته السياسية (مع رفضي الكامل لذلك الموقف ككل المصريين بالطبع) ؟ 

وكيف يمكن أن تجتمع الثورة (إن تغاضينا عن تصريحه الذي يدعو إلى عدم التظاهر والذي جاء في توقيت عجيب واكب تصريحات صباحي للدعوة لعدم النزول في 25 يناير) والتطبيع في خندق واحد ؟ 

كيف يمكن أن للدكتور أيمن نور أن يكون ((معارضاً سياسياً)) ضد الانقلاب وأن يدعو للتطبيع مع الكيان الصهيوني الذي رتب الإنقلاب أصلاً ؟؟ 

لماذا لم يرد الدكتور أيمن نور على هذا الاتهام الخطير الذي نُشر في اليوم السابع قبيل الانتخابات الرئاسية التي فاز بها الرئيس مرسي, وعلى الرواية التي تم بثها في برنامج تليفزيوني في 2013 قبل الانقلاب ؟ 

خصوصا والدكتور أيمن نور نفسه سارع بالرد على اتهامه بمعاداة السامية في جريدة وول ستريت جورنال وارسل خطاباً إلى جريدة وول ستريت جورنال بتاريخ 1 نوفمبر 2009 رداً على اتهامه بـ (بمعاداة السامية) وهي الرسالة التي عنونتها صحيفة وول ستريت جورنال بعنوان اقتبسته من رسالته ( أرفض معاداة السامية واحترم تعددية مصر) ومعاداة السامية تهمة حرص على التبرؤ منها وانكارها فقال: 
Anyone examining my record can easily discern that I have always supported and upheld Egypt's peace treaty with Israel, and have strongly opposed calls of aggression against Israel.

(كل من يبحث في سجلي, سيجد بسهولة أنني دعمت واساند معاهدة السلام مع اسرائيل وانني قد عارضت بشدة أي دعوات للعدوان ضد اسرائيل)

عدوان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل هناك من يعتدي على الكيان الصهيوني ؟ 

الكيان الصهيوني يا سيد أيمن نور إن لم تكن قد لاحظت هو ماكينة للاعتداء والعدوان والقتل والتخريب والاحتلال وسرقة الاراضي والاغتصاب 
 
وإذا كان الدكتور أيمن قد سارع بالرد على اتهامه بمعاداة السامية, فلماذا صمت ولم يرد عن اتهام خطير كدعوته للتطبيع ومقابلة السفير الصهيوني سرا, خصوصا وقد وجهت له تلك الاتهامات اكثر من مرة منذ 2012 ؟ 

وعلى كل حال إن كان السفير الصهيوني الأسبق يكذب ويفتري على الدكتور أيمن نور, فبمقدوره أن يقاضيه ويطلب تعويضاً عن تشويهه والافتراء عليه 

علاقته مع حزب الله الإرهابي !!! 

منذ أقل من عام نشر الدكتور أيمن نور على صفحته صورة له مع أحد مسؤولي حزب الله الاجرامي في لبنان قبل أن ينتقل إلى تركيا, وهو ما يدل على أنه ما يزال محتفظاً بعلاقات جيدة مع حزب الله المجرم في الوقت الذي ترتكب فيه تلك العصابة الشيعية المجرمة ضد أخوتنا في سوريا, مجازر يندى لها جبين ابليس نفسه. 

كانت تلك الصورة سابقة على انشاء ما سمي وقتها (بجبهة الدفاع عن الثورات) والتي اصبح الدكتور أيمن نور عضواً بها. 

أفلا تعتبر الثورة في سوريا ثورة في رأي الدكتور أيمن نور ؟ 

ألا يعتبر دكتور أيمن نور مجازر حزب الله وايران ضد اخوتنا المسلمين إرهاباً ؟ 

وإن كان الأمر كذلك, فلم اختفت تلك الصورة من صفحة الدكتور أيمن نور ؟ 

(علاقة الدكتور أيمن نور بحزب الله قديمة ولكنني هنا اتحدث عن استمرار تلك العلاقة حتى بعد المجازر التي ارتكبها حزب ابليس ضد اخوتنا المسلمين في سوريا) 

مجموعة من الحقائق, تجعل تصريح الدكتور أيمن نور لقناة الجزيرة عن (عدم الدعوة للمشاركة في 25 يناير) يتخذ اتجاهاً خطيراً 

وتنبع خطورة تلك الحقائق, من أن الدكتور أيمن نور قام بشراء قناة الشرق منذ شهور لتكون منبراً إعلامياً, ومع كل التقدير للمجهود الذي يبذله الزملاء في قناة الشرق, فامتلاك الدكتور أيمن نور للقناة تعني أنه قادر على توجيه سياساتها. 

تصريح دكتور أيمن نور على الجزيرة بعدم الدعوة للتظاهر في 25 يناير 
https://twitter.com/ajmubasher/status/686992891831451648

فيديو لتصريح د. أيمن نور على الجزيرة والذي يدعو فيه لعدم التظاهر (من الدقيقة 16)
https://www.youtube.com/watch?v=H8f5f_FAaWw

استعراض لكتاب أصدقاء اسرائيل في شهر مارس 2013 (قصة د. أيمن نور مع اسرائيل من الدقيقة السادسة في الفدييو
https://www.youtube.com/watch?v=4sq3gQAbkos

لينك تحميل كتاب (اصدقاء اسرائيل في مصر) وقصة د. أيمن نور مع السفير الصهيوني في صفحتي 124 و125 من الكتاب
http://www.4shared.com/web/preview/pdf/dUyc_Xvvba

حوار دكتور أيمن نور مع ديفيد هيرست
http://www.middleeasteye.net/news/exclusive-interview-ayman-nour-2075911407

رسالة دكتور أيمن نور إلى الوول ستريت جورنال بتاريخ 1 نوفمبر 2009 والتي يقول فيها انه يرفض بشدة أي دعوات للعدوان على اسرائيل
http://www.wsj.com/articles/SB10001424052748703792304574503831810437644

*الصور 

تصريح د. أيمن نور على الجزيرة بعدم الدعوة للتظاهر يوم 25 يناير

صورة دكتور أيمن نور مع أحد مسؤولي حزب الله الإجرامي في لبنان منذ أقل من سنة 

صورة غلاف كتاب (أصدقاء إسرائيل في مصر) وعليها اسم الدكتور أيمن نور وصورته 

صفحة 125 من كتاب أصدقاء إسرائيل وفيها قصة لقاءه السري بالسفير الصهيوني في مصر

*ملحوظة: أرجو تناول النقاط بموضوعية وعدم الإساءة اللفظية لأي شخص

*ملحوظة: اتوقع أن تعاود اللجان الاكترونية لادعاء انني كنت عضوة في تمرد وأتوقع أن تعاود اللجان الاكترونية نشر الصورة المضروبة لي والتي ادعو انني كنت ارفعها للمخلوع اللي كل ما يتزنقوا ينشروها  :-)
 
#آيات_عرابي


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 21 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 6:14 pm

متابعات 

استعدادا لـ #25يناير.. القاهرة تنتفض #ضد_الانقلاب بمسيرة حاشدة في المعادي


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 22 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 6:17 pm

[img][/img]


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 23 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 6:18 pm

[img][/img]


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 24 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 6:21 pm

اليوم اشتباكات بين الداخليه و تصدي الثوار لهم امام مستشفي حميات الزقازيق


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 25 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 6:22 pm

اليوم وقفه من الأحرار تتحول الى مظاهرة حاشدة وهذا هوة ما نتكلم عنه فى خروج يناير القادم لا تنتظر مظاهرات حاشدة حتى تنزل مهم انزل انت واصحابك وتحولو الى مظاهرة حاشدة 

وقفة أحرار #الشوبك_الشرقي تتحول لمسيرة تجوب شوارع القرية مزلزلة بهتافاتها أركان دولة الظلم.


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 26 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 6:26 pm

متابعات 
ثــوار #فــاقــوس اليوم
#الشرقية_تنتفض
استعداد لـ 25 يناير القادم    [img][/img]


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 27 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 6:29 pm

احمد البقرى : حيروناهؤلاء الإخوان..
 تسجن أجسادهم ويقتل أولادهم وتصادر أموالهم ويحكم عليهم بالمؤبد والإعدام ..ومع هذا تراهم مبتسمين                                                                                    [img][/img]


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 28 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 6:35 pm

السيسي وعباس يصفى الأزرع الأعلاميه ويتم تلصيقها للأخوان  هكذا عقيدة الانقلابات العسكريه 

تهديد بالقتل لتوفيق عكاشة ولميس الحديدى


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 29 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 6:39 pm

#الشعب|بالمستندات.. هشام جنينة يفجر مفاجأة آخرى بوجه "السيسى" وصدقى صبحى ورجال المخابرات ويستشهد...

لمزيد من التفاصيل اضغط على هذا الرابط:
http://www.elshaab.org/news/213049


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19662


المشاركة رقم 30 موضوع: رد: أخبار مصر 15_1 الجمعة 15 يناير 2016, 6:44 pm

#الشعب | رغم دعمه الانقلاب.. بالقوة الجبرية السيسي يتخلص من “أحمد بهجت”


لمزيد من التفاصيل اضغط علي هذا الرابط:
http://www.elshaab.org/news/213028


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
أخبار مصر 15_1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
316 عدد المساهمات
275 عدد المساهمات
120 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
33 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
8 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن