منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

التهامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
أبو همام
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 40


المشاركة رقم 1 موضوع: التهامي الإثنين 11 يناير 2016, 4:04 pm

إسم لا يعرفه كتير من المصريين ولكنه مسؤول عن كثير من المصائب والبلاوي التي حاقت بمصر خصوصا في الأعوام العشرة الأخيرة...ويتحمل بصورة مباشرة وزر الدماء التي سالت وتسيل في مصر الآن.

اللواء فريد التهامي (مشاة) هو الإبن الروحي لحسين طنطاوي (مشاة) والأب الروحي لعبد الفتاح السيسي (مشاة).

ترقي في المناصب في سلاح المشاة إلى أن عينه طنطاوي مديرا للمخابرات الحربية...وفي المخابرات الحربية كان مساعده الأول هو السيسي وقام بإعداده شخصيا ليتولى إدارة المخابرات الحربية من بعده.

بعد خروجه علي المعاش عينه حسني مبارك رئيس هيئة الرقابة الإدارية...وهذا موقع خطير جدا حيث أن الرقابة الإدارية (مع المخابرات الحربية والمخابرات العامة) هي واحدة من أقوي الأجهزة سيادية في مصر...كما أنها نظرا لطبيعتها شبه-العسكرية لها صلاحية مراقبة الفساد داخل الجيش نفسه، وهو ما غير متاح للجهاز المركزي للمحاسبات أو مباحث الأموال العامة.

وفي عهد التهامي في الرقابة الإدارية (٢٠٠٤ إلى ٢٠١٢) قام بالتغطية علي جميع فضائح الفساد من علاء وجمال مبارك وجميع شلة الفساد إياها ...فهذا الرجل بحكم وظيفته يعرف جميع تفاصيل الفساد المالي والإداري داخل جميع مفاصل الدولة بما فيها القضاء والداخلية وحتى داخل الجيش...

٭٭٭ في ٣ سبتبمر ٢٠١٢ أقاله الرئيس الدكتور محمد مرسي من منصبه في الرقابة الإدارية وعين بدلا منه اللواء محمد وهبي هيبه...

وبعد إنقلاب ٣ يوليو كان أول قرار أصدره السيسي (عبر عدلي حنطور) في ٥ يوليو هو تعيين فريد التهامي رئيسا للمخابرات العامة....وبذلك حقق فريد التهامي ما لم يحدث من قبل في تاريخ أي دولة في العالم...حيث أنه جمع بين الأجهزة الثلاثة الأقوي: المخابرات الحربية، الرقابة الإدارية، والمخابرات العامة!!!!!

وكانت إقالة فريد التهامي بعد ثلاثة أسابيع فقط من إقالة طنطاوي+عنان في ١٢ أغسطس ٢٠١٢....وإقالة مراد موافي (ظل عمر سليمان) وإحلال رأفت شحاتة محله في المخابرات العامة...وكان بعد ثلاثة أيام فقط من إقالة جودت الملط وتعيين هشام جنينة رئيسا للجهاز المركزي للمحاسبات في ٦ سبتمر (ليسا إخوان ولكنهما خارج عصابة الفساد).

وقد كان هذا القرار بإقالة اللواء التهامي هو أخطر قرار يتخذه الرئيس مرسي في كشف ملف فساد النظام السابق ...فكان كمن فتح ثغرة في عش للدبابير....فخرجت الدبابير تقرصه في كل مكان في جسمه حتى قتلوه...

فبإخراج اللواء تهامي من الرقابة الإدارية أصبحت جميع ملفات الفساد (برغم أنه حرق وفرم الكثير منها) على مدار ٣٠ سنة مفتوحة...وأصبح لا يوجد شخص في مصر يأمن على نفسه من الحساب والفضيحة علي ما إرتكبه من فساد في الماضي...حتى كبار قادة الجيش.

بإخراج التهامي من الرقابة الإدارية أصيب الجميع بالذعر...الجميع...من قضاة كبار...لضباط كبار...لإعلاميين كبار...لرجال أعمال كبار...بدون التهامي أدرك جميع أعضاء منظومة فساد مبارك أنهم أصبحوا مكشوفين وأن المسألة مجرد وقت حتى يفتضح أمرهم ويقضوا ما بقي من أعمارهم في السجون.

بعضهم خاف وعرض المصالحة (حسين سالم، وساويرس) وبعضهم قام برد ثمن ما حصل عليه من "هدايا" (نافع، الفقي، إلخ)...والجميع يذكر موسم المصالحات في تلك الفترة...

إلا أن أسماك القرش الكبيرة قررت المقاومة...وقررت أنه لا مفر من إسقاط الرئيس مرسي نفسه...

فعمل أنصار الفساد علي التعجيل بالقضايا المطروحة أمام المحكمة الدستورية العليا بهدف (١) حل مجلس الشوري (٢) حل الجمعية الدستورية و (٣) بطلان الإعلان الدستوري في ١٢ أغسطس وهو ما يعني عودة طنطاوي+عنان للمجلس العسكري وإعادة السلطة التشريعية للمجلس العسكري...وبذلك يصبح الرئيس مرسي (مرة أخري) رئيس منزوع الدسم...ولا يستطيع أن يفضح فساد شخصيات كبيرة في الجيش والقضاء.

وإزاء هذه المؤامرة الواضحة من عصابة الفساد لحماية نفسها عبر تخريب كل منجزات الثورة...فلم يجد الرئيس مرسي مفرا من الإعلان الدستوري في ٢٢ نوفمبر ٢٠١٢.

ودعك من الكلام الساذج عن أنه كان إعلان دستوري مستبد وأنه نصب نفسه كما الإله وغيره من الكلام الذي يضحكون به على الشعب الساذج...فحقيقة الإعلان الدستوري هو أنه قام بتوجيه صفعتين في وقت واحد لعصابة الفساد:

١. إجهاض مؤامرة القضاة الفاسدين لتخريب جميع منجزات الثورة ...وإستحالة عودة الغطاء الواقي (طنطاوي، عنان، أو التهامي) إلي مناصبهم.
٢. صفعه جديدة لمنظومة الفساد عبر إقالة النائب العام عبد المجيد محمود وتعيين نائب عام جديد هو طلعت إبراهيم (ليس إخوان طبعا ولكنه من خارج منظومة الفساد).

وبعد أن فشل الإنقلاب الدستوري...كان الرد من منظومة الفساد هو تهييج الشعب الأهبل حتى يوفر لهم غطاء للإنقلاب العسكري علي الرئيس.

ماذا فعل السيسي بعد الإنقلاب؟؟؟....أعاد من أقالهم مرسي مرة أخري للسلطة للإستمرار في حماية الفساد...وتخلص ممن عينهم مرسي من الشرفاء...إلا هشام جنينة...فبدلا من إقالته قرر إلغاء الجهاز المركزي للمحاسبات نفسه (كما هو مقترح في دستور ٢٠١٣)!!!!!

وأخيرا يكفي أن تعلم أن فريد التهامي يعتبر رأس الصقور داخل النظام الإنقلابي (على إعتبار الآخرين حمائم!!!!) وأنه كان أشد المعارضين للحل السلمي لإعتصام رابعة وأصر على ضرورة السحق الدموي للإعتصام....ولازال اليوم أشد رافض لأي تفاوض من تيار الشرعية...وبما أنه الأب الروحي للسيسي فيمكنك أن تعرف في أي إتجاه تسير البلاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موووووني
عضو فضي


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 1644


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: التهامي الأربعاء 13 يناير 2016, 11:07 am

حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اعضاء مؤسسين
اعضاء مؤسسين


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 19580


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: التهامي الجمعة 15 يناير 2016, 12:20 am

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عليك بالظالمين يارب


أسماء عندما أراكي وكأنني لا أستطيع نزع عيني من عينيك ،

وكأنك تشتدي وثاقي كي أكون معك دائماً وابدا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
التهامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
266 عدد المساهمات
233 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
31 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن