منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 1 موضوع: خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 9:45 am



خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك




القاهرة، مصر (CNN) -- كثفت الأجهزة الأمنية والصحية المصرية استعداداتها لمعاودة جلسات محاكمة الرئيس السابق، حسني مبارك، المقررة الأربعاء، فوضعت سيارات إسعاف في حالة تأهب، في حين أنجزت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الجيش خطة أمنية ومرورية متكاملة بمشاركة خمسة آلاف جندي.

وقال عادل عدوي، مساعد وزير الصحة للشؤون العلاجية، بأنه سيتم الأربعاء الدفع بنحو 14 سيارة إسعاف وعيادتين متنقلتين لتأمين محاكمة مبارك ونجليه ووزير الداخلية، حبيب العادلي، ومساعديه.

وأوضح مساعد وزير الصحة أنه سبع سيارات إسعاف ستتمركز بأكاديمية الشرطة والمناطق القريبة منها، مزودة بأطقم المسعفين والمستلزمات، على أن تتمركز سبع سيارات أخرى على بعد 2 كم من الأكاديمية لتأمين المواطنين والقضاة والمحامين والإعلاميين.

وقال عدوي إنه تقرر رفع درجة الاستعدادات القصوى للمستشفيات القريبة من الأكاديمية، وذلك لمواجهة أي حالات إصابات قد تحدث نتيجة أي تجمعات.

وأشار عدوي إلى أنه سيتم علاج الحالات البسيطة ميدانيا من خلال العيادات المتنقلة، وسيتم نقل أي حالات قد تستدعي بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات طبقا لنوعية الإصابات، مشيرا إلى أنه تم دعم المستشفيات بفرق طبية إضافية، وفقاً لما نقله التلفزيون المصري عن وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية.

وقامت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة بوضع خطة أمنية ومرورية متكاملة لتأمين سير المحاكمة التي ستجري بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

واعتمد وزير الداخلية، محمد إبراهيم، خطة تأمين المحاكمة التي سيشترك بها أكثر من خمسة آلاف ضابط ومجند من مختلف قطاعات الوزارة، وتتضمن عدة محاور أهمها تأمين نقل مبارك ونجليه من المركز الطبي العالمي والسجن إلى الأكاديمية والعكس، ثم تأمين قاعة المحاكمة من الداخل، ثم التأمين بعد انتهاء الجلسة.

ويشارك في خطة التأمين 20 سيارة مصفحة و30 مدرعة لتأمين السيارات المصفحة، كما تشمل الخطة تأمين هيئة المحكمة منذ مغادرتها حتى الوصول إلى قاعة المحكمة.

وتتضمن خطة التأمين انتشار رجال الأمن حول أسوار الأكاديمية "لمنع وصول أي من البلطجية والخارجين عن القانون إليها،" إلى جانب إعداد محاور بديلة وتغيير بعض المسارات للشوارع والطرق الرئيسية أثناء مرور المتهمين على تلك الطرق.

تستأنف محكمة جنايات القاهرة جلسات محاكمة الرئيس المصري السابق حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، ووزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، وستة من كبار مساعديه، وذلك في قضية التي أدت إلى الإطاحة بنظام مبارك وأركان حكمه.

ويواجه المتهمون في القضية اتهامات بقتل المشاركين بالمسيرات المعارضة خلال ثورة 25 يناير/كانون الثاني الماضي، والشروع في القتل والانفلات الأمني والرشوة والتربح‮، ومن المنتظر أن تعقد المحكمة جلسات يومية ومتتابعة في القضية لسرعة الفصل فيها قبل الثالث من ‬يونيو/حزيران المقبل، موعد إحالة رئيس الدائرة إلى التقاعد.

وبحسب موقع التلفزيون المصري، فإن الجلسات ستتم وسط الاستمرار في تنفيذ القرار السابق للمحكمة بمنع تصوير الجلسات حتى صدور الحكم‮.

وقد بدأ مؤيدو الرئيس السابق حملة بمختلف محافظات مصر، لحشد أكبر عدد من أنصاره لحضور جلسة محاكمته القادمة، معلنين تخصيصهم أتوبيسات بميدان مصطفى محمود صباح يوم الجلسة لنقل مؤيديه إلى المحكمة.

يشار إلى أن أول ظهور للرئيس السابق محمد حسني مبارك في قفص الاتهام كان في الثالث من ‬أغسطس‮/آب الماضي، ‬حيث التقى لأول مرة بعد قرار الحبس بنجليه علاء وجمال، وبالعادلي ومساعديه الستة، وواجهتهم المحكمة بالتهم المنسوبة إليهم.


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 9:49 am



الجنايات تستأنف محاكمة مبارك ونجليه والعادلى وأنباء عن مفاجآت





تستأنف محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد رفعت وعضوية المستشارين محمد عاصم بسيوني وهاني برهام الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة الاربعاء محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال والهارب حسين سالم، وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه في قضية التحريض علي قتل المتظاهرين في أحداث 28 يناير واستغلال النفوذ والتربح واهدار المال العام والانفلات الأمني وتصدير الغاز الي إسرائيل .

وقد وصلت الطائرة التي تقل الرئيس السابق حسنى مبارك إلى أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة في تمام التاسعة صباحا وهبطت فى مهبط الطائرات ثم تم نقل الرئيس السابق من الطائرة إلى قاعة المحاكمة
بواسطة سيارة اسعاف مؤمنة بسيارة مدرعات .

فى السياق ذاته وصل جميع المتهمين الآخرين المحبوسين بسجن مزرعة طرة إلى قاعة المحكمة استعدادا لبدء جلسة المحاكمة .

ومن المقرر أن تشهد جلسة المحاكمة مفاجآت من المحامين المدعين بالحق المدني الذين اعدوا خطة محكمة لتحديدهم حتي لا يدخل بينهم محامون آخرين ليس معهم توكيلات من المصابين أو أسر الشهداء، كما سيتقدمون بحافظة مستندات من أوراق القضية محدد بها الحصر النهائي للمصابين والمتوفين، كما سيفجر أيضا محامي المتهمين مفاجآت عن وجود أدلة موثقة لتبرئتهم وهو ماسوف تكشف عنه الجلسة.


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 9:50 am



إستئناف محاكمة مبارك ونجليه والعادلي بعد توقف سير الدعوى 58 يوماً




تستأنف محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار احمد رفعت الاربعاء المقبل محاكمة الرئيس المصري السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الاسبق حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه وذلك بعد توقف سير الدعوى 58 يوما.

ويأتي استئناف المحاكمة في قضية قتل المتظاهرين خلال احداث ثورة 25 يناير بعد ان توقفت الجلسات لحين الفصل في طلب احد المحامين المدعين بالحق المدني في القضية رد هيئة المحكمة والذي اصدرت فيه محكمة الاستئناف رفض الطلب وتغريم المحامي ستة الاف جنيه .

ولهذا الخصوص استعدت الاجهزة الامنية المعنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة وذلك بوضع خطة امنية ومرورية متكاملة للترتيبات النهائية لتأمين المحاكمة التي تعقد بمقر (اكاديمية الشرطة) بمنطقة (القاهرة الجديدة).

وذكرت وكالة انباء (الشرق الاوسط) اليوم ان خطة تأمين المحاكمة التي اعتمدها وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم يشترك بها اكثر من خمسة الاف ضابط ومجند وتتضمن عدة محاور اهمها تأمين نقل مبارك ونجليه من (المركز الطبي العالمي) والسجن الى الاكاديمية والعكس ومن ثم تأمين قاعة المحاكمة من الداخل وبعد انتهاء الجلسة.

كما تشمل مشاركة 20 سيارة مصفحة و30 مدرعة لتأمين السيارات المصفحة في خطة التأمين التي تتضمن كذلك تأمين هيئة المحكمة والانتشار الامني حول اسوار الاكاديمية فضلا عن اعداد محاور بديلة وتغيير بعض مسارات شوارع وطرق رئيسية اثناء مرور المتهمين على تلك الطرق.

وكانت المحكمة قد استمعت في جلسات سرية سابقة الى شهادة رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي وشهادة نائب الرئيس السابق ورئيس جهاز المخابرات السابق اللواء عمر سليمان.

كما استمعت لشهادة وزيرا الداخلية السابقين اللواء محمود وجدي واللواء منصور عيسوي اثناء توليهما منصب وزير الداخلية في الحكومات السابقة فيما ينتظر ان تستمع المحكمة الى شهادة نائب رئيس المجلس الاعلى ورئيس اركان حرب القوات المسلحة الفريق سامي عنان بعد ان كانت قد اصدرت قرارا بسماع شهادته.

ويواجه مبارك والعادلي ومساعدوه تهم التحريض على قتل المتظاهرين السلميين في احداث تظاهرات 25 يناير وما تلاها من وقائع اعتداءات فيما يواجه ونجلاه ورجل الاعمال المصري (الهارب) حسين سالم اتهامات تتعلق بالفساد المالي واهدار المال العام وتسهيل الاستيلاء عليه بغير سند قانوني.


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 9:53 am



تستأنف محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد رفعت اليوم الأربعاء محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، والهارب حسين سالم، وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه في قضية التحريض على قتل المتظاهرين في أحداث 28 يناير، والانفلات الأمني، وتصدير الغاز إلى إسرائيل، بعد توقف دام ثلاثة أشهر.

كما استعدت وزارة الصحة للجلسة عبر الدفع بنحو أربع عشرة سيارة إسعاف وعيادتين متنقلتين إلى محيط مقر أكاديمية الشرطة، ورفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات القريبة من الأكاديمية وتدعيمها بفرق طبية إضافية، في حين أنجزت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الجيش خطة أمنية ومرورية متكاملة بمشاركة خمسة آلاف جندي.

وقال عادل عدوي، مساعد وزير الصحة للشؤون العلاجية، بأنه سيتم الأربعاء الدفع بنحو 14 سيارة إسعاف وعيادتين متنقلتين لتأمين محاكمة مبارك ونجليه ووزير الداخلية حبيب العادلي، ومساعديه.


وأوضح عدوي أن سبع سيارات إسعاف ستتمركز بأكاديمية الشرطة والمناطق القريبة منها، مزودة بأطقم المسعفين والمستلزمات، على أن تتمركز سبع سيارات أخرى على بعد 2 كم من الأكاديمية لتأمين المواطنين والقضاة والمحامين والإعلاميين.


وقال عدوي إنه تقرر رفع درجة الاستعدادات القصوى للمستشفيات القريبة من الأكاديمية، وذلك لمواجهة أي إصابات قد تحدث نتيجة أي تجمعات.

ودب الخلاف بين فريق الدفاع عن المدعين بالحق المدني حول طلب الاستماع إلى أقوال الفريق سامى عنان نائب رئيس المجلس العسكري، حيث يرى الرافضون للطلب أنه سيتسبب في تأجيل جديد للقضية


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عمر واحمد
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 28


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 10:52 am

حسبي الله و نعم الوكيل فيه ايام ما كان رئيس كليتي اللي درست فيها كانت قريبه من مكان سكنه في مصر الجديده وبسببه وقفوا حركة الترام الصبح بدري لمده طويله و اضطريت انزل امشي على رجلي اكتر من محطه على شريط الترام لان كان عندي امتحان الترم ربنا ينتقم منه وكل التأمين ده برده حتى بعد ما اتخلع مفيش فايده. لو لا قدر الله اخد برآءه يبقى البلد ضااااااعت و الدنيا هتولع اكتر ربنا يستر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم حبيبة
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 231


المشاركة رقم 6 موضوع: رد: خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 8:05 pm

أختي أم عمر ولنفرض أنه أخذ براءة في الدنيا
إن شاءالله لن يأخذها في الآخرة بعزة الله وقدرته وعدله
ولا أتألى على رب العالمين عز وجل و أنصحك نصيحة متحطيش أمل في العباد ولا تنتظري منهم العدل فرب العباد موجود وحسبنا الله ونعم الوكيل 
والسلام عليكم ورحمة الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عمر واحمد
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 28


المشاركة رقم 7 موضوع: رد: خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك الخميس 29 ديسمبر 2011, 2:34 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليس بأيدينا الا ان نقول اللهم كافئه بما شئت و كيف شئت هو وكل من طغى. و الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من خلقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 8 موضوع: رد: خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك الخميس 29 ديسمبر 2011, 2:47 am


أخواتي في الله ام عمر واحمد و أم حبيبة شكرا لكن مروركن الكريم وبارك الله فيكن


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14237


المشاركة رقم 9 موضوع: رد: خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك الخميس 29 ديسمبر 2011, 2:52 am



تأجيل محاكمة مبارك




قررت المحكمة التي يمثل أمامها الرئيس المصري السابق حسني مبارك المتهم بقتل محتجين وإساءة استغلال منصبه امس، تأجيل المحاكمة إلى الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل بعد أن استؤنفت امس. فيما إعترض عدد من المدعين بالحق المدني على حضور 5 محامين كويتيين للدفاع عن المتهمين، مطالبين بإخراجهم من قاعة المحكمة.

وقرَّر المستشار أحمد فهمي رفعت، رئيس الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة، رفع جلسة محاكمة مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، و6 من مساعديه، ورجل الأعمال حسين سالم الموقوف في أسبانيا حالياً، للمداولة.

وقال هاني الشرقاوي، أحد المدعين بالحق المدني، إن دفاع "أسر شهداء ومصابي الثورة المصرية أكدوا لرئيس الجلسة أن هذه القضية مصرية خالصة ولا يوجد داعي لتواجد محامين غير مصريين"، مشيراً إلى أن عدد من المدَّعين لم يجدوا حرجاً في بقاء المحامين الكويتيين. أضاف أن عناصر الأمن قامت بتأمين المحامين الكويتيين الخمسة حتى خرجوا من قاعة المحكمة.

وكانت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة قد إستأنفت، في وقت سابق اليوم، محاكمة مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، و6 من مساعديه، ورجل الأعمال حسين سالم الموقوف في أسبانيا حالياً.

وشهد محيط أكاديمية الشرطة بضاحية التجمع الخامس شمال القاهرة مقر المحكمة، إجراءات أمنية مشددة وانتشرت قوات الأمن وعناصر من الشرطة العسكرية حول سور الأكاديمية، فيما ظهرت مدرعتان للجيش أمام الباب الرئيسي، وتم وضع سلك شائك على السور داخل القاعة.

وانتشرت عناصر من الشرطة المدنية داخل قاعة المحكمة وبجوار قفص الإتهام حيث مثل المتهمون ببداية جلسة المحاكمة.
وقال الشرقاوي، إن محيط أكاديمية الشرطة كان خالياً تقريباً من المؤيدين للرئيس السابق أعضاء جماعتي "إحنا أسفين يا ريس"، و"أبناء مبارك"، فيما تواجد عدد قليل من أهالي شهداء ومصابي الثورة المصرية.
وتعد هذه الجلسة الحادية عشرة في سلسلة جلسات محاكمة مبارك وباقي المتهمين منذ انعقاد أولى الجلسات في الرابع من أغسطس (آب) الفائت.

ويواجه المتهمون تهم القتل العمد والتحريض على قتل المتظاهرين السلميين خلال ثورة 25 يناير، والتربّح والفساد المالي والسياسي وهي تهم تصل عقوبتها، في حال ثبوتها على المتهمين، إلى الإعدام وفقاً للقانون الجنائي المصري.


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم حبيبة
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 231


المشاركة رقم 10 موضوع: رد: خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك الخميس 29 ديسمبر 2011, 3:02 am

لا حول ولا قوة إلا بالله

تأجيل ثم تأجيل ثم تأجيل
حتى يمـــــــــــوت


والله المستعان  


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خمسة آلاف جندي و14 سيارة إسعاف لتأمين محاكمة مبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
417 عدد المساهمات
316 عدد المساهمات
134 عدد المساهمات
87 عدد المساهمات
34 عدد المساهمات
16 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن