منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

اتفاقية كامب ديفيد باطلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
أم حبيبة
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 231



المشاركة رقم 1 موضوع: اتفاقية كامب ديفيد باطلة الثلاثاء 27 ديسمبر 2011, 5:00 pm

قال المستشار محمود الخضيري، النائب السابق لرئيس محكمة النقض، عضو مجلس الشعب الفائز عن دائرة الرمل بالإسكندرية، إن حكومة الثورة الجديدة لن تنتهج سياسة النظام السابق في الاستسلام الكامل لإرادة أمريكا وإسرائيل، مطالبًا بإعادة النظر في اتفاقية السلام «كامب ديفيد» وتعديلها.

ودعا «الخضيرى»، خلال لقائه نائب السفيرة الأمريكية «مارك سيفرز»، الثلاثاء، بالإسكندرية، إلى إعادة النظر في اتفاقية «كامب ديفيد» مع إسرائيل وتعديلها، مشددًا على أنها تُحرمُ مصر من استغلال جزء كبير من سيناء، ووصف اتفاقية تصدير الغاز لتل أبيب بـ«المجحفة»، خاصة أنها «تتيح للطرف الثانى استيراد الغاز الطبيعي بأسعار أقل من الأسعار العالمية، فى حين تحتاج مصر الآن إلى كل مليم لبنائها الدولة من جديد».

وأردف «الخضيري» بقوله: «إن الشعب المصرى ليس بينه وبين الشعب الأمريكي أي عداوة، وإن من مصلحة المصريين والبرلمان والحكومة المقبلين عدم وجود عداوة مع أمركيا أو أي دولة أخرى (...) وأن يوطدوا العلاقات مع جميع الدول، عدا إسرائيل».

واختتم عضو مجلس الشعب حديثه مخاطبًا نائب السفيرة الأمريكية، قائلا: «ما يخذلنا انحياز الإدارة الأمريكية لإسرائيل على الرغم من أن العالم العربي أهم لدى أمريكا من إسرائيل».

كما قال محمود الخضيرى عضو مجلس الشعب المصري:اتفاقية"كامب ديفيد" باطلة وسيناء مازالت محتلة ومصر أولى بغازهاأكد المستشار محمود الخضيرى عضو مجلس الشعب المصري اليوم الثلاثاء أن الاتفاقيات الدولية التى من شأنها أن تضر بمصالح الوطن باطلة وسنعمل على تعديلها لصالح مصر، وعلى إسرائيل أن تدفع فارق السعر العالمى قبل الموافقة على تصدير الغاز لها.

وأضاف الخضيرى، خلال مؤتمر انتخابى لحزب الحرية والعدالة بقرية أبيار بالغربية لتأييد قائمة مرشحيه، أن سيناء فى حكم المحتلة وسنعمل على تحريرها وإعادة إعمارها وحمايتها بواسطة جيش مصر الشريف وتنميتها فرض وواجب وطنى ولن يشاركنا فيها أحد فهى ملك المصريين ومن حق المالك أن يتصرف فى ملكه كيفما شاء ووقتما يشاء.

وأضاف عضو مجلس الشعب، أن الاتفاقيات الدولية التى عقدتها الحكومة السابقة دون أن يعلم عنها الشعب ولا نوابه شيئاً باطلة، ومنها كامب ديفيد وتصدير الغاز لإسرائيل وترك سيناء خالية من المصريين دون تعمير ولا حماية مستنكر أن يظل جزء عزيز من الوطن بلا تنمية ولا استصلاح رغم ثرواتها الطبيعية.

وتابع، أنه قال هذا الكلام لنائب السفيرة الأمريكية بعد فوزه مباشرة، وأكد له أن الشعب المصرى متحضر وواع ومثقف ويقدر العهود والمواثيق ما دامت فى مصلحة الوطن، معربًا عن غضبه من الرئيس المخلوع الذى أعطى الغاز للأعداء تاركًا أبناء الوطن يتقاتلون من أجل أسطوانة بوتاجاز.

وأوضح الخضيرى، أنه نائب مستقل ولا ينتمى إلى أى حزب ولا حتى الحرية والعدالة، لكن الإخوان ساندوه ودعموه بكل قوة مؤكدًا أنه مع الإخوان قلبًا وقالبًا لأنهم شركاء فى الوطن ومحبين لمصر، وبأيديهم سنستغنى عن المعونة الأمريكية التى تعنى الذل والضعف، لأن مصر أكبر من ذلك وخيراتها تكفيها، مناديًا كل الأحزاب بخلع عباءة انتمائهم خارج البرلمان وتقديم مصلحة الوطن.

من جانبه أكد حسنين الشورة مرشح الإخوان فى القائمة بالدائرة الأولى، أن الحرية والعدالة سيعمل على تحقيق مطالب الشعب، حتى يأتى اليوم الذى يأتى فيه الأوربيون للعمل عند المصريين، كما نادى الشورة بضرورة إصلاح المنظومة الأمنية وعودة الثقة بين الشعب وبين الشرطة ومعالجة الوضع الاقتصادى ودفع عجلة الإنتاج والعمل على عودة أراضى الدولة من سارقيها وإعادة الـ18 مليار جنيه فرق تصدير الغاز لإسرائيل بالسعر العالمى ومحاربة الفساد والفاسدين.

بينما أشار محمود الشاذلى عضو حزب غد الثورة والمرشح على قائمة التحالف الديمقراطى أن تأييد المستشار الخضيرى بهامته وقامته الدستورية والتشريعية يعنى ارتفاع قامة وهامة مرشحى الحرية والعدالة وهو شرف لا يضاهيه شرف.

وقال: إن الشعب هو صاحب الإرادة وهو من يختار ومن يحدد نوابه ومن يحاسبهم فى حال تقصيرهم، وقال: إنه شرف له أن ينتمى لقائمة جماعة الإخوان وإن كان هو من حزب غد الثورة ولكنه لمس ورأى كفاح ونضال الإخوان من خلال تاريخهم النضالى والوطنى الشريف.
فهل هذه هي البداية حقا؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14218



المشاركة رقم 2 موضوع: رد: اتفاقية كامب ديفيد باطلة الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 1:08 am



انني لا اصدق انه سيأتي يوم يتم فيه الغاء اتفاقية كامب ديفد او تعديلها اما موضوع الغاز فلن يستطيع احد ان يمس الاتفاقية طالما طنطاوي موجود فهو حامي حمى اسرائيل الان في مصر بعد مبارك ومعه جميع اعضاء المجلس العسكري


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتفاقية كامب ديفيد باطلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
151 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
60 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
15 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن