منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

رؤى اهل مصر وزوال انقلاب العسكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عدوالروافض
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 48



المشاركة رقم 1 موضوع: رؤى اهل مصر وزوال انقلاب العسكر الثلاثاء 26 مايو 2015, 10:56 pm

البشرى لأهل مصر بفشل الانقلاب وكشف الغمة .

5:24 ص | مرسلة بواسطة ابو حفص |
الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين اما بعد :
***
فقد تواطأت رؤى اهل مصر من مختلف طبقاتهم من عامة ومثقفين وطلاب علم وعلماء وساسة وغيرهم على فشل الانقلاب العسكري وعودة الثورة الى مسارها الصحيح , وستستمر بعد ذالك الاحداث والتقلبات السياسية حتى تصل مصر الى قيام حكم اسلامي على المنهج الصحيح وذالك بين يدي خروج الخلافة العامة بإذن الله .
وكذالك هناك مئات الرؤى التي عرضها اهل مصر في الموقع وفيها الكثير من المبشرات والمنذرات المتعلقة بالمرحلة القادمة في مصر بعضها مجمل وبعضها فيها تفاصيل لبعض الاحداث والتغييرات السياسية التي تكون فيها .
وسأذكر في هذا الموضوع جملة من هذه الرؤى المبشرة لتحفيز الناس وحثهم على الثبات في مواجهة الطغاة والمجرمين الناهبين لسلطان الامة والمتآمرين مع اعدائها من الصهاينة والصليبيين للحيلولة دون استيقاظها وتحررها من هيمنة اعدائها ولوأد الثورات في مهدها واقناع الشعوب ان هذه الثورات لن تأتي للناس بحريتهم ولن تعيد مجد الامة المسلوب وانه لا سبيل سوى الخنوع للطواغيت والمجرمين والمستبدين والتسليم بسلطانهم وحكمهم .
ولاشك ان ما يحدث في مصر هو من التمايز والابتلاء حتى يكون الناس أهل للتمكين والنصر ولتنقية الصفوف من المنافقين والمجرمين من وغربلتها .
فدون الناس وقيام حكم اسلامي صحيح يقوم على الشورى والعدل الكثير من التضحيات والمزيد من الدماء والاشلاء وجهاد الطواغيت والمجرمين باللسان والسنان .
واعتقد ان ثورة مصر ستتحول الى ثورة مسلحة في احد مراحلها حتى تكتمل وتقوم دولة الاسلام .
فلقيام دولة الاسلام بشكل صحيح في أي قطر فلا بد من كتاب يهدي وسيف ينصر ركنان لا بد منهما , فمن اراد ان يقيم دولة الاسلام بأحد هذين الركنين ضل وغوى فلا بد منهما جميعا وقد تكلمنا عن هذا من قبل في موضوع الميزان والحديد فليراجع .
وعلى كل حال ايها الاخوة كما ذكرت لكم فان فشل السيسي وهلاكه هو امر محتوم بإذن الله كما بشرت بذالك الرؤى المتواطئة فبعضها تشير الى انه سيقتل وبعضها تشير الى انه سيتنحى فلعل كل ذالك يحدث له بإذن الله وهذا من سنن الله فمن ولغ في دماء الناس بغير حق كان مصيره القتل لا محالة .
هذه رؤيا راها احد الاخوة يقول فيها :
رأيت في ٢٠-٦-٢٠١٤ ملك السعودية وحسني مبارك يجلسان بجوار بعضهما البعض ويحتفلان ويقطعان تورتة بمناسبة الحفلة .. فقام حسني مبارك بمحاولة تقطيعها ولم يتقن التقطيع بالسكين فساعده ملك السعودية على تقطيع التورتة نيابة عنه .
ثم فجأة وإذ بالمشهد يتحول لأرى مرسي واقفاً بزيه الرئاسي مبتسماً في نفس المكان!​

فهذه الرؤيا تشير بوضوح الى وقوف طاغوت ما يعرف بالسعودية خلف الانقلاب العسكري الذي حدث في مصر وما تلاه من قتل الالاف من الناس وحرق جثثهم في رابعة وغيرها كل ذالك كان بدعم مباشر وبضوء اخضر منه .
ولذالك كان من اوائل المهنئين للسيسي وقام بزيارته بالرغم من مرضه الشديد والتقى به في الطائرة كما هو معروف لديكم .
فطواغيت السعودية والامارات هم في الحقيقة من مول الانقلاب بالمليارات وما زال الانقلابيون صامدون بفضل هذا الدعم اللامحدود من قبل هؤلاء الطواغيت .
ولكن هذه الرؤيا مبشرة بان فرح الانقلابيين وداعميهم لن يدوم طويلا وسيسقط الانقلاب بفضل صمود اهل مصر وثباتهم في مواجهة الطواغيت والمجرمين .
وكذالك تشير الى خروج مرسي من السجن وعودته للحكم من جديد وفي الحقيقة ان الرؤى حول هذا كثيرة جدا فالله اعلم قد يخرج ويعود ليدير فترة انتقالية وقد يبقى في الحكم الى اجل والايام القادمة كفيلة بإظهار هذا بإذن الله .
وربما يرمز وجود مرسي هنا الى اسلاميي مصر وان الدولة تكون لهم بعد فشل هذا الانقلاب العسكري والله اعلم .

وهذه رؤيا اخرى تشير الى سقوط الانقلاب ومقتل السيسي يقول رائيها :
رأيت أني أمشي على الأوتوستراد مع عدد كبير من الشباب، وإذ بسرب ضخم جدا من "الحمام" يطير من فوقنا
ثم جاء هاتف لأحدنا (جوال يعني) بأن الانقلاب سقط بمقتل عدو الله، فكبرنا وهللنا وسط بكاء الحاضرين وفرحتهم.. انتهى

وهذه رؤيا اخرى تدل على ان فشل الانقلاب سيكون في رمضان وانه لا يأتي عيد الفطر الا وقد سقط الانقلاب فيكون عيد الفطر عيدين , يقول الرائي :
رأيت الإخوان المسلمين يصلون صلاة عيد الفطر ويحتفلون ويأكلون الحلوي​ . انتهى
كما ان هناك الكثير من الرؤى التي تشير الى ان فشل الانقلاب يكون بعد مظاهرات ضخمة تخرج في انحاء مصر يضطر معها الجيش والشرطة الى عدم التدخل واتخاذ موقف الحياد .
هذه رؤيا يقول رائيها :
السلام عليكم انا من مصر حلمت انى خارجة من شارع الجلاء طلعت ع ميدان التحرير فوجدته مليان شباب لابسين ابيض وعاملين بأيديهم علامة رابعة . انتهى
فهذه الرؤيا على ظاهرها وتدل على ان معارضي الاقلاب مؤيدون ومنصورون وستتكلل جهودهم بالنجاح والنصر وسقوط الانقلاب .
وهذه رؤيا اخرى مؤكدة للرؤى المتواطئة في هذا الباب يقول ناقلها :
رأى صديق لى في العمل اسمة اسلام بتاريخ 24/9/2013 وكان بعد صلاة الفجر ان مظاهرات بأعداد ضخمة في ميدان التحرير وقصر الاتحادية ولا يوجد احد من الشرطة او الجيش ليعترضهم انتهى.
وهذه رؤيا اخرى تشير الى سقوط الانقلاب ورموزه وإعلامييهم وظهور اسلاميي مصر الصادعين بالحق والواقفين في وجه الانقلاب يقول الرائي :
الاثنين 7/4/2014
غفوت أقل من دقيقة فرأيت التالي :
رأيت أمامي قطار مثل قطار البضائع يتحرك وكل عربة من عرباته على جانبها المقابل لي عليها صورة بحجم العربة لشخص من رموز الإنقلاب .
الصور كأنها معروضة بجهاز البروجيكتور ، أي ليست صورة ملصقة وإنما صورة كأنها حية كما يكون في السينما مثلا ,  وكانت صوراً ملونة 
ثم حضر قطاراً آخر فرأيت أول عربة عليه موجود عليها صورة الرئيس مرسي ، أيضاً كبيرة بعرض العربة  وكانت ملونة .
ثم الصور التي تلتها في نفس القطار كانت صور أشخاص من رموز الإنقلاب ولكن الصور كانت أبيض وأسود  , وأنا عندما رأيتهم في تلك المرة الثانية وجدتني أقول في نفسي الحمد لله أنكم أصبحتم ماضي ولم يعد لكم وجود .
لا أدري هل بشخوصهم أم منهجهم , من ميّزته من أولئك الأشخاص كان عماد أديب و البرادعي و عمرو موسى .

انتهى
كما ان هناك الكثير من الرؤى المؤكدة للرؤيا السابقة والتي تشير الى سقوط رموز الانقلابيين ويصبحون ذكرى سيئة من الماضي وتلعنهم الناس .
هذه رؤيا تقول الرائية :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شفت حلم مرعوبه منه  , شفت زى ما يكون فى صواريخ بتتحدف على الاهرامات الثلاثة وانا مش بشوف الصواريخ انا بشوف بس الهرم وهو بينهار وده حصل بالترتيب الكبير الاول وبعدين الوسط وبعدين الصغير وصحيت مفزوعه  . انتهى

فهذه الرؤيا تدل على سقوط ثلاثة من رموز الانقلابيين وهم من الدجالين يسقطون وتلعنهم الناس ويصيبهم خزي شديد .
وهذه رؤيا اخرى تشير الى ان معارضي الانقلاب والثائرين عليه سينجحون وينتصرون تقول الرائية :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
رؤيا قصتها احدى الاخوات وهى شهدت فض الاعتصام. ​
تقول: رايت الشهيده بإذن الله حبيبه احمد عبد العزيز وهى تطوف حول الكعبه فضلت انادى عليها ياحبيبه ياحبيبه وهى كأنها مش شيفانى وبعدين اخدت بالها منى وحضنتها وبكيت وهى كانت بتهدينى وجلسنا عند الكعبه وكان الجو حار جدا , قالت لى افتحى المصحف على صفحة 603 السوره اللى فى المنتصف واقرائى اول ايه, قبل ما ابدا قراءه كانت هي تقرأها بصوت عال وكلما كررتها كان الجو يتحسن. انتهى

فهذه الرؤيا واضحة فقراءة سورة النصر مبشرة بالنصر ورفع الغمة ونجاح اهل الحق , كما ان الرؤيا تشير الى ان هذا النصر سياتي بالتدريج حتى يتم الله نعمته على اهل مصر بقيام دولة اسلامية على المنهج الصحيح ينعم الناس فيها بالخير والايمان .
كما ان هناك رؤى متواطئة تدل على انه في احدى مراحل مصر القادمة يحكمها رجل قوي عالم عابد يقضي على البلطجية والمخربين والمفسدين .
هذه رؤيا يقل رائيها :
رأيت أن شباناً بلطجية يفككون جسرا على النيل من أعمدته وأساساته.. ثم فجأة خرج من النيل ثعبان عظيم قطره يضاهي قطر شاحنة نقل عملاقة ولا يرى آخره من طوله، وكان شقيقي ينظر إليه بهلع.. ثم خرج من تحت سطح الماء سلحفاة عملاقة وافترست هذا الثعبان فقطعت رأسه والتهمته ثم شرعت في التهام جسمه.. انتهى المنام
وكذالك رؤيا اخرى مواطأة للرؤيا السابقة ومبشرة بهلاك البلطجية والمجرمين والمخربين للاقتصاد يقول ناقلها  :
الحلم ده يخص صاحب والدى واحسبه على خير وهو راجل فاضل  , حلمه كان بخصوص مصر  اللهم اجعله خير ان نهر النيل الميه بتاعته ما فيش فيه ميه خااالص وفى جفاف وكان فى تعبان كبير اووووى وصندوق فى قلب النهر وفجأة ظهرت حاجة زى اله كده او مفرمة فرمت التعبان وبعدها راحت كأن المية اتفتحت بتتدفق وبسرعة ورجعت المية لنهر النيل انتهى
واما الرؤى المبشرة بخزي السيسي وهلاكه وانه دجال من الدجاجلة وانه يختم له بخاتمة سيئة فكثيرة جدا ومتواطئة من مختلف طبقات الناس حتى من اطفال مصر .
هذه رؤيا يقول رائيها :
صديقي رأى رؤيا انه جالس مع السيسي وعندما اقترب منه ودقق في جبهته وجد مكتوب عليها (كافر  .( انتهى
فالرؤيا تدل بوضوح ان السيسي هذا منافق عليم اللسان دجال وللأسف اغتر الكثير من اهل مصر بكلامه المعسول وهذا هو حال المنافقين عليمي اللسان الذين حذر منهم النبي صلى الله عليه وسلم .
ففي صحيح الجامع عن عمر رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم قال (أخوف ما أخاف على أمتي كل منافق عليم اللسان ) .
فالمنافق عليم اللسان خطره عظيم وشره مستطير لأنه يلبس على الناس فيظنون انه من اهل الاستقامة والصلاح وهو في حقيقة الحال خلاف ذالك فيضل الناس بسببه .
ولاشك ان السيسي هو من هذا النوع من الناس يغري الناس بكلامه المعسول وهو في حقيقة الحال دجال يهدم في الاسلام ويحاربه باسم الدين والعياذ بالله .
فعلى من اغتر بهذا المجرم ان يعود الى رشده ويتبرا منه ويتوب الى الله فليس العيب في الخطأ وانما العيب في التمادي فيه بعد تبينه وعدم الرجوع عنه .
وعلى من اراد ان يعرف حقيقة الرجال فعليه ان يقيسهم بافعالهم وواقعهم ويزنهم بميزان الشرع لا بمعسول خطابهم وكلامهم المخالف لأفعالهم كما هو حال هذا المجرم السفاح .
هذه رؤيا اخرى في السيسي وسوء خاتمته يقول رائيها :
بعد أن صليت الفجر فى المسجد أويت إلى الفراش و كنت أفكر في موضوع بعيد تمام عن السياسة فأخذتنى سنة من النوم أو غفوة لم تستمر إﻻ ثوان قليلة جدا , رأيت بدون مقدمات أنى أنظر إلى قبر في اﻷرض مبطنة جوانبة اﻷربعة بالطوب اﻷحمر و كأن شخص بناه للتو و يغلق سقفه بالطوب نفسه أو ماشابة و قبل أن يضع القطعة اﻹخيرة التى ستغلق سقف القبر تراجع بما في يده من قطعة كان سيضعها و كأنه يريد أن نرى ما بداخل القبر قبل غلقة تماما فرأيت السيسي فى هيئة رثة و لم يكن مسجى على ظهرة بل كان مسند ظهره ﻷحد جوانب القبر و يضع يده اليسرى تحت خده اﻷيسر غير ناظرا إلينا بل كان ينظر إلى الجانب اﻷيسر ثم أفقت من غفوتى .
كنت أحس و أنا أنظر إلى القبر أنى ضمن مجموعة من الناس تنظر معى إلى القبر و لكنى ﻻ أراهم .انتهى
فهذه الرؤيا تدل على سوء حال السيسي وسوء خاتمته وما ينتظره عند الله يوم يلقاه والعياذ بالله .

وهذه رؤيا اخرى لطفلة من اطفال مصر تبشر بنهاية السيسي وخزيه وهلاكه يقول والدها :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت اوقظ ابنتى ذات الخمس سنوات وكانت تضحك فى نومها ولما افاقت قالت لي انها موتت السيسي وفضلت تضحك قلت لها احكى لي فقالت : كنا قاعدين في الاودة بنلعب مع بعص وبعدين لاقيت حد بيخبط قلت مين قال زوزوزي زيزي فأخدت نفس لأنى كنت عارفة ان السيسي بيخدعنا وفتحت له الباب فلاقيته ماسك مسدس وكان هيبدأ يضربنا فوقعت منه المسدس واخدته منه وضربته فوقع على الارض ومات بس رجع تانى وفضل يحبي فاشتالته من هدومه ورميته من البلكونة بعيد عن بيتنا. انتهى

والرؤى المبشرة بهلاك هذا الطاغية السفاح وخزيه كثير جدا ولعل في ما ذكرناه كفاية ان شاء الله لاستنهاض الهمم وحث اهل مصر على مواصلة الانكار ومواجهة الطغاة والمجرمين الناهببن لسلطان الامة وحكمها .
وان شاء الله سنتابع واياكم مجريات الاحداث في مصر من خلال الاحداث والوقائع السياسية ومن خلال رؤى المبشرات والمنذرات وسنقوم بالنظر وتحليل المزيد منها واسال الله ان يبرم لهذه الامة امر رشد يعز فيه اهل طاعته ويذل فيه اهل معصيته وترفع فيه راية التوحيد والجهاد انه ولي ذالك والقادر عليه .
والله اعلم

كتبه ابو حفص 





24 التعليقات:



غير معرف يقول...
حـفـيـدة الآنـصـار

السلام عليكم ورحمة الله
أخي ابي حفص :كل عام وانت بخير وأسال الله ان يتقبل صيامك ويرفع قدرك ويحط وزرك.
وأسأل الله العظيم أن يحل هذا الشهر على ساكني الثغور وهم في نصر وإلـى نصر وأن يحصد أرواح اعدائهم ويمزقهم شذر مذر وأسأل الله أن يركز راياتهم في قلوب واكباد اعدائهم وتــنـشـلع ارواحهم العفنة وعيونهم شاخصة لراية العقاب حتى يموتوا كمدا.
اللهم عليك بالاستخبارات والجيوش العربية لسانا والاعجمية قلباً اللهم شتتهم ومزقهم كل ممزق واشع بينهم الفتنه واجعل باسهم بينهم شديد كما يحيكون بالمجاهدين.
أخي المفضال أبي حفص :
أنا لا أعجب من عودة الحكم لله في مصر ولا من انتصارات المجاهدين في بلاد الرافدين وشام الرباط لأيماني بقوله عز وجل { يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا اللّه ينصركم ويثبت أقدامكم} ولكن ما أعجب منه أن يــستــميـت الامــــــــوات لاحيـــــاء حكمهم الهزيل العاض على جسد الامه وعلى رأس هؤلاء الاموات نــقــفــور الروم أل سلول ومطية اليهود سائس الخرفان في مصر وكلب فرنسا بوتفليقة وشيوخ الدعارة في الخليج و المغرب وذيل اليهود عميل الاردن وخائن اليمن عبده ضال .
أما حان لكم من توبه ؟ ألم تلمكم أنفسكم على أفعالكم يوما ؟ أما ردعتكم الاخاديد التي على وجوهكم؟ إذا ليس لكم الا الذبح و دق اعناقكم وبسيوف المجاهدين كل ما تفعلوه لم يعد يجدي وهيهات ثم هيهات ان يعود العِـقد كسالف عهده بعد ان انفرط

يا شباب الخليج انتفضت الشعوب في المشرق والمغرب وما حركتم ساكنا حتى امريكا دولة الشتات وصلت أليها عدوى الربيع العربي و أوربا حتى ارتريا خرجت على الطاغية أسياس وما استيقظتم وخرجت نسائكم ثائرات وسجنا وما ثارت نخوتلكم.
أن الدماء التي تسيل في مصر الكنانة وشام الرباط والعراق واليمن سببها حكامكم واظنكم لا تجهلون ذلك!!!
حتى متى ؟ حتى متى ؟ وما الذي يحول بينكم وبين حقوقكم؟ هل أثقلتكم أبدانكم المتخمة من الكبسة أتــكورتم حتى غـدوتم بلا رقبـة ؟
ما أقول الا صبرا جميل للمرابطات من بلاد الحرمين أبنائنا يحثون الخطى للوصول إليكن ستخرجن من السجن شم الانوف مرددات
يسقط يسقط أل سلول
يسقط يسقط أل سلول
باعو الدين وباعو المله
باعو الدين وباعو المله
ال سلول والامريكان
ال سلول والامريكان
حبـا ابـدي الوجـدان
حبـا أبـدي الوجــدان
ثورو ثورة على الطغيان
ثورو ثورة على الطغيان
حتى يشـرق الاســلام
حتى يشـرق الاســلام
أل سلول والامريكان
أل سلول والامريكان
خنجر في صدر الاسلام
خنجر في صدر الاسلام
أسقطوا الحكام العرب قـــــــــــاطـــبـــــــة ينـجلي لكم وجــهــه بيت الــمـقــــدس

4 يوليو، 2014 7:06 ص

بقلم ابي حفص يقول...
الاخت الفاضلة حفيدة الانصار
اسال الله ان يبارك شهركم ويوفقنا واياكم فيه للطاعات والقربات وان يجعلنا فيه من المقبولين ومن عتقائه من النار .
امين لما دعوت وجزاك الله خيرا على هذه الكلمات الطيبة واسال الله ان يبارك في عمرك وان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى وان يجعل ما قلتيه في موازين حسناتك .

4 يوليو، 2014 2:05 م

غير معرف يقول...
السلام عليكم و رحمة الله و بركانه كيف حاالك يا شيخ أبو حفص ؟ أن شاء الله أنك مبسوط و فرحان و بخير و في خير و إلى خير.
صباح أول يوم في رمضان رأيت رؤيا أني كنت اتفحص كاميرات التصوير و كان معي أخي الاكبر كنت اتحادث معه لا اتذكر ماذا ، الشاهد أني بدأت احس بشسء لا اعلم هو موت او خوف المهم أنني أتشهد المرة الاولى لكن الثانية لم أستطيع أن اتشهد و علقت في كلمة أشهد أن و بدأت أرددها كثيرا في نفس الوقت بدأ يظهر ألوان صفراء طوليه من الأعلى إلى الاسفل مثل التصوير السينمائي القديم أو الرديء و كثرت ثم صحيت من النوم.

في رؤيا لي قديمه ممكن قبل 6 أشهر كنت أتحلم أن في أمرأة تطاردني ملثمة إلى الأنف و كلما ركلتها بقدمي على مؤخرتها بنية إبعادها يتضح لي أنه ليس لديها مؤخرة بل هواء حتى في آخر الحلم خنقتها بعصا او ما شابهه بكلتا يدي ثم بدأت اٌقول بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا السماء و هو السميع العليم كررتها و انا أنظر في عينيها و بدت المرأة أنها خائفة انتهى.

جزاك الله خير أبو حفص خير الجزاء


أبو كعب المكي
4 يوليو، 2014 5:24 م

بقلم ابي حفص يقول...

الاخ ابو كعب المكي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله
عليك بالرقيا اخي الكريم فانت تعاني من حسد ولا باس طهور ان شاء الله

5 يوليو، 2014 6:31 م

رنا يقول...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت في منامي ان صاحبتي عائشه مستلقيه تحت تله في مكان أخضر جميل وتقولي انا ومنى الحمدلله يابنات كل مادخلت المسجد أصلي القى المصحف مفتوح لي على آخر سوره قرأتها
واحنا ننظر لعائشه ونقول ماشاء الله
انتهت الرؤيا
ممكن تفسرها الله يجزاك خير
5 يوليو، 2014 7:54 م

رنا يقول... أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق. 5 يوليو، 2014 7:54 م

غير معرف يقول...
السلام عليكم ياشيخنا قبل حوالي سنه
رأيت كاني قدمت مع اشخاص الى مقبرة ووجدنا شيخا كبيرا متكءا على شاهد قبر وهو كالميت وقد بدا كهيكل عظمي مع بقاء ملامحه وحوله اشخاص لما رأني قالو له جاء صاحب الامانه فقال اعطوها له او شي من هذا القبيل ذهبت معهم وخرجت طاولة من قبر عليها مبلغ اربعمائة الف من الدولار وثلاث سبائك ذهبيه
وثلاث تماثيل صغيرة اثرية فاخذت شنطه صغيرة ووضعت الدولارات والذهب فيها وتركت التماثيل وذهبت .
العمر 40 الحالة الاجتماعية متزوج ولي ولد واربع بنات
العمل عاطل بعد خسارة جميع اموالي في مشروع واصبحت مديون .
جزاك الله خير يا شيخنا وبارك فيك وكتب لك الاجر .
ابو عبد الله
7 يوليو، 2014 12:09 ص

بقلم ابي حفص يقول...
الاخت رنا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فهي اعمال بر وخير وعبادة يمن الله عليها به .
والله اعلم
-
-
-
الاخ ابو عبد الله .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارجو ان يكون رزق يمن الله به عليك .
والله اعلم


7 يوليو، 2014 4:31 ص

غير معرف يقول...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخي الفاضل ابي حفص لقد أرسلت لك رؤى لي لسيدنا عيسى عليه السلام فقمت بحذها ؟؟؟ هل هيا شر في حقي حتا تم حذفها ام ماذا بارك الله فيك فلقد أقلقتني أم أنك تمتنع عن تعبيرها فهذا حقكك kalouf@outlook.com

7 يوليو، 2014 2:40 م

غير معرف يقول...
السام عليكم ورحمة الله وبركاته .شختا الفاضل نرجو تعبير هذه الرؤيا.
احد الأخوة الصالحين كما نحسبه .. رأى في منامه ان الشيخ ابو محمد العدناني يقيم الصلاة في المسجد الحرام وكان الإمام الشيخ اسامة بن لادن
9 يوليو، 2014 9:44 م

بقلم ابي حفص يقول...
رؤيا المسيح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
راجع اخي بريدك .
-
-
-
رؤيا العدناني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بوصول المجاهدين ارض الجزيرة واسقاط النظام السلولي وكذالك مبشرة بالمهدي الذي تجتمع عليه الامة ويبايع بالخلافة بيعة العامة .
والله اعلم

10 يوليو، 2014 2:51 م

غير معرف يقول...
شيخنا الفاضل قول"في سنة كثيرة الزلازل شديدة البرد" هل هو حديث والزلازل هل تعني الزلازل المعنوية أم الزلازل الأرضية المعروفة .بشرنا عن غزة مما تعرفه من رؤى فو الله إننا نحس بالخزي والعار من أنفسنا وما يفعله الخونة منا. بنت الحرمين
10 يوليو، 2014 3:22 م

غير معرف يقول...
رأيت أن أبي وزوجته وأولادهم يلاحقونني وكأنهم شرطة وأنا خائفة منهم ثم رأيتهم و كأنهم قد إجتمعوا في صورة عائلية وأبي يجلس في كرسي دراجة وبجانبة بنت زوجته من زوجها الاول وهي قد آذت والدتي, وكانت تعلق حقيبة لها رأيتها فيما بعد في الحقيقة وكانت نفس الحقيبة في الرؤيا ثم سمعت هاتف يقول (ألم ترى كيف فعل ربك بعاد )واية (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) ماهو التفسير جزاكم الله خير؟.
11 يوليو، 2014 2:41 م

بقلم ابي حفص يقول...
الاخت بنت الحرمين
المراد بالزلازل في الحديث الزلازل الحسية والمعنوية فسياق النص يحتمل الامرين معا .
واما عما يجري في غزة فهي بداية نهاية اليهود وتحرير بيت المقدس باذن الله وساتكلم عن هذه الاحداث في موضوع مستقل ان شاء الله .
-
-
-
رؤيا الملاحقة
هذه خاصة ارجو وضعها في القيم الخاص

12 يوليو، 2014 8:19 ص

غير معرف يقول...
رؤيتي قصيرة جدا رأيتها ليلة 16/06/2014 وقت السحر ,,

رأيت اني كنت في دولة مصر , وكأن هناك ثورة اخرى للشعب على النظام الحالي ولكن الامر يبدو مختلفا هذه المرة حيث لم يكن هناك قتل او اسلحة وبدت الامور هادئة
بعدها رأيت سيارة فخمة بيضاء تمر من شوارع المدينة التي كنت فيها وكان بها الشيخ محمد حسان يسوقها والشيخ العريفي بجانبه , ويظهر رأس الشيخ العريفي من نافذة السيارة وهو يتلو القرآن بأعلى صوته سمعه كل من بالشارع وانتبه له , لكني لا اذكر اي سورة كان يتلو المهم ان كان قاصدا ان يخرج رأسه كي يسمعه كل من بالشارع
واستمر بقراءة القرآن والشيخ محمد يسوق السيارة من شارع الى آخر

انتهى

مع الحلم اني لست من مصر بل من المغرب
14 يوليو، 2014 6:48 ص

غير معرف يقول...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . رأيت اني اتكلم عن زوال الحكام وفجأةشفت قدامي ملك السعوديةهين ب #غزة وقلت له اخر ملك يحكم #السعودية عبدالله وكان مندهش من كلامي”((منقول من تويتر
15 يوليو، 2014 11:13 م

غير معرف يقول...
الرؤيا : رأيت أنني بالمنطقة الشرقية بالقرب من مدينة الخبر ( وأنا بالفعل من المنطقة الشرقية )

رأيت أناس جالسين بالقرب من بوابة ساحة كبيرة وشكلها قديم ثم أقبلت عليهم فاذا بغلام في غاية الوسامة

وكان يبلغ من العمر 13 سنة ولا بس ثوب وشماغ وكانت صورته في أجمل صورة وأندهشت لوسامته

ثم سألت من كان متواجد وكأنهم حرس وهو سود البشرة فقلت لهم من هذا قالوا لي أنه الامير محمد بن فهد

وكأن عجلة الزمن رجعت لاكثر من 40 سنة للوراء فقلت له ماذا يفعل هنا قالوا لي أنه مع الملك في هذه الساحة

وهذه الساحة تحتوي على بيوتات صغيرة وبعض الغرف وهي قديمة جدا فقالوا لي ان بعض أفراد الاسرة

المالكة يأتون في وقت العطل فيجتمعون فيها ويقضون بعض الايام القليلة ثم يعودوا لمدينة الرياض

والغريب في الرؤيا أن الملك فهد متوفي والملك هو عبدالله بن عبد العزيز والامير محمد بن فهد صغير بالسن

وكان برفقة عمه الملك عبدالله ..

بعد ذلك وجدت شخص من قبيلتي وهذا الشخص معروف عنه بالتلزق مع الامراء والشخصيات قال لي عشاء

الملك علي الليلة وقلت له حسنا وبما أنه ضيف علينا سأقوم بالواجب وسوف يكون عندي عشائه بعد غد

اتى وقت العشاء ثم دخلت من عبر البوابة وكان لا يوجد حرس ومن ثم بدأت بالسلام من يسار الصف لان جهة

الجلوس اليسرى اقرب لي من اليمنى ثم اقبلت عليهم وقلت السلام ولم يرد علي احد وكأنني ارى الغرور على

وجيههم ثم حاولت اصافح الاولى فمد لي يده اليسرى فصافحته باليمنى فغضبت من ذلك واحترمت الحاضرين

ثم تركت البقية فتوجهت للملك وقبل سلامي عليه اتى شخص فمسك بيد الملك فقبلها وقبل كتفه ولم يعجبني الامر

فممدت يدي فقط للسلام على الملك وهيأت نفسي لاقوم بالواجب فسبقني وقال لي من أدخلك ثم أستغربت كلمته

فكررها فرد احدهم وقال دخل من عند البوابة والبوابة لا يوجد بها حراس فقلت والله لن أدعوه ولن أدعوا غيره

ثم جلست فاحضروا العشاء فدخلوا جميع من كا فرد في العائلة المالكة من كبار وصغار الى غرف الطعام ولم

يدخل معهم احد لا من قريب ولا من بعيد ثم وضعوا بقية الطعام خارج الصالات لبقية الحضور فخرجت ثم التفت

فاذا بغرفة كبيرة بابها من زجاج فنظرت فاذا بكثير من النساء الاميرات يتعشين في هذه الغرفة ...أنتهت
16 يوليو، 2014 12:27 م

غير معرف يقول...
سلام عليكم ...شيخ أبو حفص كيف حالك
معك أخوك محمد السكندري لو تتذكرني Smile

في رؤيا لأخ اسمه المالكي السني أظنها فيها بشرة للأمة باذن الله ...تلك هي الرؤيا

............

يقول الأخ المالكي السني

((قبل الثورات العربية رأيت ان النبي عليه الصلاة والسلام كان جالس ومتكىء على حائط في مكان لا اعرفه كأنه قرية وكان يلبس ثوب لونه بصلي جميل وكان وقت ليل وكان جمع من المسلمين كبير امامه وكنت معهم وكان المسلمون يهتفون للنبي عليه الصلاة والسلام لانه عند انقضاء الليل ومجيء الصباح سيكون للنبي غزوة وكنت مع المسلمين الذين يهتفون للنبي عليه السلام وكنت اهتف واقول( نحن الذين بايعوا محمدا على الجهاد مابقينا أبدا والويل كل الويل وكان المسلمون يرددون ورائي تكملة لهتافي عندما قلت والويل كل الويل هذه التكملة التي رددها المسلمون خلفي ما حفظتها) وكنت انظر للنبي فكان يهز رأسه رضائا بهتافي وكانت اجواء حماس. انتهى ))
19 يوليو، 2014 9:45 ص

Ahmed Adel يقول...
فسر لى هذه أيضا
ام زوجتى (حماتى) شافت رؤيا خيرا ان شاء الله
قالت رأيت القمر وقد اكتمل بدرا فى السماء وكنت احمل حفيدتى على كتفى (ابنتى) فقلت لها انظرى الى القمر ثم فجأة شق الارض برجا كبيرا وكأنه يصعد للسماء وعندما فتحت التلفاز وجدت كل القنوات تتحدث عن هذا البرج الكبير الذى ظهر فجأة وظل يصعد ويعلو
19 يوليو، 2014 3:09 م

غير معرف يقول...
السلام عليكم كيف يتم التعبير الخاص؟
20 يوليو، 2014 3:04 م

بقلم ابي حفص يقول...
رؤيا الثورة الاخرى
الرؤيا مبشرة بفشل الانقلاب وقيام حكم اسلامي في مصر باذن الله وعودة الناس الى التدين والاستقامة .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا الملك عبد الله
هي ان شاء الله على ظاهرها ومبشرة بقرب هلاكه وزوال حكمه .
والله اعلم
-
-
-
رؤيا محمد بن فهد
هذه رؤيا خاصة لابد من سؤال رائيها
-
-
-
الاخ محمد السكندري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحياك الله اخي الكريم
الرؤيا فيها بشرى عامة للامة بقرب انبلاج فجرها وكشف غمتها .
والله اعلم
-
-
-
الاخ احمد عادل
الرؤيا مبشرة بقرب ظهور المهدي ويظهر معه دجال في نفس الوقت يكون له صيت كبير وصدى .
والله اعلم
-
-
-
التعبير الخاص في موضوع التعبير الخاص ويفتح في ايام معينة يعلن عنها فتابع معنا .

20 يوليو، 2014 8:05 م

غير معرف يقول...
حــفـيــــدة الأنـــصـــار

لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا

غــــزة كــــل عـــام وأنـــتِ في نصــــر وعــــزة

من ينظر إلى الوضع بعين الإنصاف يدرك تماماً بأن جميع الدول العربية والاسلامية بحكامها وشعوبها مســتعــمــرة ومســتحــمـرة بــدون أستـثــناء عــدا {غـــــــــــزة أرض العـــــــزة}
أخي أبي حفص : لقد بلغت القلوب الحناجر أما آن الاون أن يعلن علماء الامه أن يا خيل الله اركبي؟ وأن الجهاد فرض عين أليست كل مقومات الجهاد واضحة جلية أم أن علمائنا عطلوا الجهاد حتى ظهور المهدي وانطووا في عبائة المجوس والله أكاد أُجَـــن .
أخوتي في أرض الرباط أثبتوا حتى يأتيكم الله بمدد من عنده يغنيكم عن المتخلفين و المثبطين والمرجفين و والله إنكم حدقات تحت الجفن.
اذا سكـت الزمـان عن المظـالم، فقـاوم ثم قـــاوم ثـم قـــاوم
وإن هدموا الديـار على ذويها، فبالأنـقاض قـاوم والجماجم
وان سجنوك لا تجزع لقيــدٍ، فـإن السجن نيشـان المــقـاوم
وان حوصرت كي تعطي اعترافا، فلا تركن لطـاغية وظـالـم
وان خرس السلاح وما تكلم، فسطر من قذائفك المـلاحـم
وان تركوك في وجه المنايا، فـمت في العز لكن لا تســاوم
وإن سكتت حكومـات الدنـــايــا، كفــاك الله يا رجل العزائــم
إن اجتثوك فوق الأرض حينا،ففي الأنفاق قد عشت العوالم
وإن زرعوا الجدار على ربــاك، فقلها ان زحف الـعــــز قــادم
وان حشدوا عليك بكل سـاح، كفاك الله -- يا رجـل الـعـزائـم

أللهم لا تمت أخي إبي حفص حتى تكحل ناظريه والساميعن براية الخلافة
29 يوليو، 2014 4:25 م

غير معرف يقول...
حفيدة الانصار
لطفاُ لا أمراٌ نقل تعليقي إلى قسم الحرب على غزة
29 يوليو، 2014 4:29 م

غير معرف يقول...
رايت اني الد بنت تشبه بنت احد زملائي في العمل .
شاب .العمر 34.اعزب .موظف.بلاد الحرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤى اهل مصر وزوال انقلاب العسكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
217 عدد المساهمات
131 عدد المساهمات
81 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
21 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن