منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

بريطانيا تحبط "مخططا" لاغتيال الملكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 1 موضوع: بريطانيا تحبط "مخططا" لاغتيال الملكة السبت 08 نوفمبر 2014, 2:33 pm

أشارت وسائل إعلام بريطانية، إلى وجود مخطط "أحبطته شرطة مكافحة الإرهاب" لاغتيال الملكة إليزابيث الثانية طعنا بالسكاكين، بعد اعتقال 4 مشتبه بضلوعهم فى مخطط لتنفيذ "عمل إرهابى"، فى حملة مداهمات طالت منازل وسيارات فى لندن. وحسبما ذكره موقع "العربية. نت"، أول من اعتقلهم عناصر من جهاز مكافحة الإرهاب فى شرطة "متروبوليتان" بالعاصمة، هم 3 شبان فى أحياء تقع غرب لندن، فيما اعتقلت الرابع عناصر أمنية مسلحة، من دون أى اشتباك معه، ومنها ما أضاف معلومات خطيرة عن وجود مخطط يستهدف الملكة البالغ عمرها 88 سنة.

واشتبه فى المعتقلين الأربعة أنها عناصر "يشتبه فى تورطها بمخططات إرهابية" من دون ذكر لأى تفاصيل، سوى أن أعمارهم بين 19 و27 وتم استجوابهم فى أحد مراكز الشرطة بلندن بعد الاعتقالات والمداهمات التى جرت بالتعاون مع جهاز "أم آى 5" للاستخبارات الداخلية. كما لم تتم الإشارة فى البيان إلى علاقتهم ببلد ما، أو بتنظيم "داعش" أو سواه فى سوريا والعراق بشكل خاص، حسبما ذكر موقع العربية نت. وتم اكتشاف مخطط "اغتيال الملكة" "أثناء عمليات تفتيش ومراقبة روتينية لأجهزة الأمن والاستخبارات" كان سيتم يوم الجمعة، وأن الأمن البريطانى أبلغ الملكة بتفاصيله، كما أبلغ رئيس الوزراء ديفيد كاميرون بها أيضا، وأن الاعتقالات تمت الخميس.

وقالت صحيفة "الصن" إن الملكة لم تغير برنامجها فى المشاركة الأحد بإحياء "يوم الهدنة" التى أنهت الحرب العالمية الأولى منذ 96 سنة، وهو ما سيجرى فى قاعة مسرح "رويال ألبرت هول" فى لندن مع "الفيلق الملكى البريطانى" وتقيمه المملكة المتحدة كل عام. أما "الديلى ميل" فلمحت إلى الشىء نفسه عن المعتقلين الأربعة، قائلة، إن اسم أصغرهم سنا Yousaf Syed ويقيم مع والدته سمية، الموظفة كمضيفة لطاقم أرضى فى إحدى شركات الطيران وعمرها 41 سنة، لكنها لم تذكر تفاصيل عن المخطط بقدر ما أطالت فى الشرح عن كيف تم اعتقال الأربعة، وماذا قال عنهم بعض جيرانهم، وهو ما لا علاقة له بمخطط الاغتيال الذى ألمحت إليه.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بريطانيا تحبط "مخططا" لاغتيال الملكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: منتديات الاخبار :: الاخبار العالمية-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
130 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
45 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
15 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن