منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 1 موضوع: اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011 الإثنين 21 نوفمبر 2011, 9:20 pm



اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011

اشتدت احداث العنف يوم الاحد الموافق 20/11/2011 فى ميدان التحرير بين المتظاهرين وقوات الامن بعد اقتحام قوات الامن للميدان وفض الاعتصامات بميدان التحرير
مما ادى الى اصابة اكثر من 942 من المتظاهرين وقتل اثنين بسبب اعمال العنف مما حرك مشاعر جميع المصريين والاحزاب السياسية الذى خرجوا من بيوتهم تضامنا مع مواطنوا ومتظاهروا التحرير وطالبوا بعمل لجنة للتحقيق فى احداث العنف والاصابات التر حدثت فى ميدان التحرير
اخر اخبار ميدان التحرير اليوم الاحد 20/11/2011
الأمن يلاحق المتظاهرين بالشوارع الجانبية بعد إخلاء "التحرير"

أخلت قوات الأمن المركزى، مدعومة بفرق قوات خاصة ميدان التحرير، مساء اليوم وبدءوا فى ملاحقة المتظاهرين فى الشوارع الجانبية، وذلك بعد إطلاق العديد من قنابل الغاز المسيل للدموع بالميدان، وإشعال النيران فى أمتعة وخيام المعتصمين.

وشن الأمن حملة مكثفة لملاحقة المتظاهرين فى محيط وسط البلد، وتم القبض على العشرات منهم، فيما يحاول المتظاهرون التجمع فى كتلة بشرية واحدة بميدان عبد المنعم رياض، فى محاولة للعودة مجدداً للتحرير.

وأكد شهود عيان لـ"اليوم السابع" أن قوات الأمن قامت فى طريقها إلى الميدان بهدم المستشفى الميدانى الذى يتوافد إلية المصابين لتلقى العلاج.




اعلنت وزارة الصحة: ارتفاع عدد المصابين فى أحداث التحرير لـ 958 حالات و 2 من القتلى
وقد خرج المتظاهرين اعتراض على سياسات المجلس العسكرى وملنين طلباتهم منذ يوم الجمعة وهى طلبات شرعية ومؤيدة 100%
فهم يريدون موعد محدد اقصاة ابريل 2012 لتسليم السلطة
ولكن ارتفعت حدة المطالبات بعد احداث العنف الدامية والحرائق والقتل التى حدثت من جانب قوات الامن
بارادة عمل لجنة للتحقيق فى احداث اليوم واقالة حكومة الدكتور عصام شرف وتشكيل لجنة انتقالية والتعجيل فى اقامة انتخابات البرلمانية فى صالح من كل هذة الاشتباكات المناورات نرجوا الافادة انتظر ردوودكم


فيديو أقتحام قوات من الجيش والأمن المركزى الميدان لفض المتظاهريين منة









{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011 الإثنين 21 نوفمبر 2011, 9:25 pm



اعلان وثيقة تحالف القوى السياسية للانضمام لصفوف الثوار وحماية المصابين واعلان حركة 6 ابريل الحركة النضالية الاولى من وجهة نظرى الخاص الانضمام لصفوف المتظاهرين للاعتصام بالميدان عصراً .

وجاء الإخلاء بعد إعلان بعض القوى والحركات الثورية الاعتصام في الميدان، مقابل إعلان القوى الإسلامية عدم الاعتصام وتعليقه إلى ما بعد المليونية المشار إليها، لإعطاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة فرصة إسقاط وثيقة المبادئ فوق الدستورية المنسوبة إلى نائب رئيس الوزراء للتحول الديموقراطي د .علي السلمي، وإعلان جدول زمني لتسليم السلطة، لا يتعدى شهر إبريل/نيسان المقبل .

ووسط حشود غفيرة من أنصاره، هدد المرشح المحتمل للرئاسة د .حازم صلاح أبو إسماعيل مساء الجمعة باللجوء إلى بدائل تصعيدية في حال عدم الاستجابة للمطلبين السابقين، معتبراً أنه سيعتبر آخر موعد للمجلس العسكري لبقائه في إدارة شؤون البلاد أواخر شهر إبريل/نيسان المقبل، فيما أكد الأمين العام لمجلس قيادة الثورة د .صفوت حجازي أن مصر كلها ستتحول إلى ميادين التحرير في حال عدم الاستجابة للمطلب الأساسي، وهو تحديد جدول زمني لتسليم السلطة وإسقاط “وثيقة السلمي”، فنحن نرفضها كلية، حتى لو كان بندها الأساسي هو الدعوة لتحكيم الشريعة الإسلامية، لأنها تمثل التفافاً على إرادة الشعب في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مارس الماضي، الذي أقر بإجراء الانتخابات أولاً قبل وضع دستور جديد للبلاد” .




وعلى الرغم من إخلاء قوات الأمن المركزي ومكافحة الشغب للميدان من معتصميه، والسيطرة عليه عدة ساعات بالقوة صباح أمس، مستخدمين الهراوات في تفرقتهم، إلا أن المعتصمين نجحوا في العودة إليه مرة أخرى، بعد انسحاب قوات الأمن ما خلف مصابين وتوقيف عدد من النشطاء .

وكانت قوات الأمن أزالت أثناء الإخلاء خيام المعتصمين من ساحة دوارة المركزية، وعززت من سيطرتها على مداخله ووسط الميدان والشوارع الجانبية والمحيطة للحيلولة دون محاولة عودة المعتصمين بعد عمليات كر وفر في الشوارع المحيطة بالميدان، استمرت لساعات صباح أمس وشهدت اشتباكات بين المعتصمين المصابين وقوات الأمن، إلى أن عاد المعتصمون للميدان وتنظيم اعتصام جديد لهم في ساحته .

وقال شهود عيان: إن أجهزة الشرطة كانت لديها رغبة قوية في رفع خيام المعتصمين، والسيطرة على الساحة المركزية للميدان، لمنع العودة إلى الاعتصام بها، وهي الساحة التي توصف بأنها مركز دائم لمعتصمي الميدان غير أنه مع حالات الكر والفر التي شهدها الميدان انسحبت أجهزة الأمن، وأنه أثناء الانسحاب، قام معتصمون بالسيطرة على مدرعة عسكرية وقاموا بإحراقها بالكامل والاعتداء على عدد من جنود الأمن المركزي
عشرات الجرحى في اقتحام "ميدان التحرير"

شهيد ميدان التحرير الاول يوم الاحد 20/11/2011
رددت أنباء عن سقوط أول ضحية بعد مداهمة قوات الأمن لميدان التحرير مساء اليوم الأحد، حيث يرقد جثمانه حالياً داخل المستشفى الميدانى، وبحسب المعلومات المتوافرة فإن الشهيد يدعى شهاب الدكرورى.

كما ترددت أنباء تداولها عدد من النشطاء عن اعتقال الإعلامية بثينة كامل، المرشحة المحتملة للرئاسة، ويأتى ذلك فى الوقت الذى تزايد فيه عدد المصابين بالميدان وسط استمرار الاشتباكات فى الشوراع الجانبية للميدان


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011 الإثنين 21 نوفمبر 2011, 9:36 pm



ميدان التحرير الان شهد صباح يوم الاثنين الموافق 21/11/2011 مزيد من الاشتباكات ورجوع الثوار واخذ مكانهم بعض تضامن الاحزاب السياسية معهم وتضامنا مع طلباتهم وسعيا للحفاظ على ثورة المصريين المجيدة وحفاظا على طلباتتهم وجعل مصر دولة مدنية واليكم التفاصيل لاهم واخر احداث ميدان التحرير من قلب الميدان حصريا على بنات مودرن

4 قتلى بمحاولة إخلاء ميدان التحرير


المواجهات تجددت مساء اليوم في ميدان التحرير ثم انتقلت خارجه


تدخل الجيش والأمن المصريان مساء اليوم الأحد لإجلاء آلاف المعتصمين بالقوة من ميدان التحرير وسط القاهرة مما فجّر مواجهات أوقعت أربعة قتلى, وذلك بعد ساعات من مواجهات دامية امتدت للسويس والإسكندرية والإسماعيلية وأوقعت قتيلين ومئات الجرحى.
ووصفت الحكومة تلك الأحداث الدامية بالخطيرة على الدولة والثورة، وأكدت التزامها بإجراء الانتخابات في موعدها, بينما رأت قوى سياسية في الأحداث محاولة لعرقلة الانتخابات التشريعية المقبلة.
وبعد محاولة سابقة لم تنجح وتطورت إلى مواجهات اتسع نطاقها الليلة الماضية, تدخلت مساء اليوم وحدات من الشرطة العسكرية والأمن المركزي، في محاولة جديدة لإخلاء المعتصمين باستخدام قنابل الغاز والهريّ.
وأكد مراسل الجزيرة نقلا عن مصادر طبية مقتل أربعة أشخاص في المواجهات التي اندلعت عقب تدخل قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية. وقال أحد الأطباء لوكالة الصحافة الفرنسية إن الضحايا توفوا اختناقا.
كما أكدت وزارة الصحة جرح حوالي 200 آخرين.
وقال مراسل الجزيرة أحمد الكيلاني إن القوات الأمنية تمكنت في بضع دقائق من إجلاء المعتصمين إلى خارج حدود الميدان. لكن عددا كبيرا من المعتصمين تمكن لاحقا بعد كر وفرّ من العودة إلى الميدان مخترقا حواجز على مداخله.
عودة للمواجهات
وقبل عودة المعتصمين, انتقلت المواجهات إلى الشوارع المحيطة بميدان التحرير, واستخدمت فيها أيضا الحجارة.
وردد المعتصمون بعد إجلائهم من الميدان هتافات مناهضة للمجلس العسكري وتنادي تحديدا بإسقاط المشير محمد حسين طنطاوي.



{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011 الإثنين 21 نوفمبر 2011, 9:38 pm



وذكر شهود أن عربات نقل جند مدرعة انتشرت حول وزارة الداخلية التي حاول محتجون في وقت سابق مهاجمتها.
وقال مدير مكتب الجزيرة في القاهرة عبد الفتاح فايد نقلا عن ناشطين إن المجلس العسكري -الذي يعقد اجتماعات مفتوحة لمناقشة الوضع- ربما هو من اتخذ قرارا بإخلاء ميدان التحرير الذي تعطلت الحركة حوله تماما بسبب الاعتصام عقب مظاهرات الجمعة.
وأشار إلى احتمال أن تستقيل حكومة عصام شرف بسبب أعمال العنف التي اندلعت عقب مظاهرات الجمعة التي تقدمها التيار الإسلامي. وذكر مراسل الجزيرة لاحقا أن وزير الثقافة عماد أبو غازي استقال احتجاجا على أحداث ميدان التحرير.
وكان عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة اللواء محسن الفنجري قد استبعد في مقابلة مع التلفزيون المصري تغيير الحكومة الحالية, قائلا إن تغييرها الآن يعني إسقاط الدولة, وإن المجلس لن يسمح بذلك.
وقال التلفزيون الرسمي إن مجلس الوزراء والمجلس العسكري عقدا مساء اليوم اجتماعا طارئا لبحث الوضع.
وأعلنت الحكومة في بيان أصدرته مساء اليوم التزامها بإجراء الانتخابات التشريعية في موعدها المحدد سلفا (28 من الشهر الحالي), ونفت استخدام الذخيرة الحية ضد المعتصمين.

وقد سجلت مساء اليوم أيضا مواجهات في السويس والإسكندرية.
وكانت المواجهات التي وقعت مساء أمس في ميدان التحرير وحوله قد تسببت في مقتل شاب وجرح أكثر من 760 آخرين وفقا لوزارة الصحة. وقتل شخص آخر في الإسكندرية في مواجهات مماثلة شملت أيضا مدينة السويس. وقالت الشرطة المصرية إنها لم تستخدم الذخيرة الحية.
وقد أحيل اليوم إلى النيابة العامة 45 من المشاركين في الأحداث الجارية منذ مساء الجمعة، وفقا لمدير مكتب الجزيرة في القاهرة.
دعوات للهدوء
وكان حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين قد دعا إلى الهدوء قبيل تجدد المواجهات داخل وحول ميدان التحرير.
وقال مستشار الحزب محمد أبو بركة للجزيرة إنه ينبغي الفصل بين مظاهرات الجمعة التي شارك فيها التيار الإسلامي (الإخوان والسلفيون) وبين أحداث ميدان التحرير.
وأضاف أنه حدث تداخل كبير في المشهد, معتبرا أن من اعتصموا في الميدان لا ينتمون لأي حزب. واعتبر أيضا أن الغرض من الأحداث الجارية قطع الطريق على الشعب المصري في الانتخابات وبناء الديمقراطية.
من جهته, تحدث المتحدث باسم حزب البناء والتنمية صفوات عبد الغني للجزيرة عن اتصالات يجريها حزبه والإخوان مع الحكومة لإنهاء ما وصفها بالفوضى. واعتبر عبد الغني الأحداث الجارية منذ مساء الجمعة "مؤامرة" تستهدف الانتخابات التشريعية المقرر أن تنطلق نهاية هذا الشهر.
بيد أن عضو مجلس أمناء الثورة عبد الحليم قنديل رأى في المقابل أن التدخل العنيف لقوات الأمن الذي يذكّر –حسب قوله- بممارسات النظام السابق لإنهاء اعتصام سلمي هو الذي أشعل العنف.
واتهم قنديل المجلس العسكري بأنه يسعى إلى إعادة التمكين لنظام الرئيس السابق حسني مبارك, وأن المجلس هو القيادة الفعلية للثورة المضادة


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011 الإثنين 21 نوفمبر 2011, 9:46 pm



اعلان وزارة الصحة ليوم امس الاحد 20/11/2011
بعدد 10 قتلى فى ميدان التحرير و 450 مصابا حصيلة الامس الاحد فقط

واجمالى عدد المصابين 1542 مصابا و10 قتلى
وهذة هية سياسات المجلس العسكرى فى الحكم فى حل مثل هذة الازمات وحل الاعتصامات واين كلام المشير من حق اي مواطن ان يتظاهر فى حدود عدم التخريب فى الاماكن العامة وعدم تعطيل المرور
واين هيبة الدولة من البلطجة وتهريب السلاح لفلول الحزب الوطنى الذين قرراروا ان يخوضوا الانتخابات وبكل قوة يريدون الدفاع عن منصبهم
اليكم اهم واخر اخبار اليوم الاثنين 21/11/2011 من ميدان التحرير والاحداث الجارية
اندلع حريق فى إحدى الشقق بعمارة سكنية، فى شارع التحرير قبالة وزارة الداخلية وسط القاهرة صباح اليوم.

وقال موفد وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الحريق اندلع فى الطابق الثانى العلوى فى المبنى رقم (174)، رغم أن شبابيك الوحدة التى اندلع بها الحريق بدت مغلقة تماما، وأتت ألسنة اللهب من داخل الوحدة السكنية، حيث يتصاعد الدخان عبر شبابيك الشقة، التى لم يعرف أن كان بها سكان من عدمه.

وأصيب عدد من سكان العقار بحالة من الذعر، وخرجوا إلى نوافذ المبنى مستنجدين بإرسال سيارة مطافئ، وطلبوا من الشباب المتظاهرين الذين يكتظ بهم الشارع إخلاء الشارع وإبلاغ سيارات المطافئ.

وقام عدد من المتظاهرين بإبلاغ خدمة الإطفاء، وحاولوا بجهود فردية إطفاء الحريق الذى تزايد بشكل كثيف.. فيما تطلق قوات الأمن قبالة الداخلية القنابل المسيلة للدموع لتفريق المحتجين فى الشارع.
حريق فى إحدى الشقق قرب وزارة الداخلية.. والمتظاهرون يحاولون إطفاءه



شاهد معاملة قوات الامن للمتظاهرين والمصابين

لو اسرائيلى ضد مصرى واللة استحرم اعمل فية كدة شاهد الفيديو واحكم

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، مقطع فيديو لعدد من أفراد الأمن المركزى، يسحبون جثة أحد الشهداء خلال الاشتباكات التى حدثت مساء اليوم، الأحد، وذلك بعد فض الاعتصام بميدان التحرير وإخلائه بالقوة.

ويظهر الفيديو، عددا من أفراد الأمن، يسحلون جثة الشهيد، من وسط الطريق القريب من ميدان التحرير، ويضعونه بجوار أحد الأرصفة المليئة بالقمامة




{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 6 موضوع: رد: اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011 الإثنين 21 نوفمبر 2011, 9:47 pm



اشتعلت مناوشات بين الشعب والحكومة من جديد وغاب نداء الشعب والجيش ايد واحدة
هل هو تكرار لسيناروا 25 يناير وهل ضاعت هيبة المصريين التى غابت عنهم منذ 30 عام فترة الرئيس المخلوع حسنى مبارك ورخص الدم المصرى وسهولة قتلة
استعادت قوات الأمن المركزى سيطرتها على شارع محمد محمود، المؤدى لوزارة الداخلية، بعد أن احتل المعتصمون منتصف الشارع بالكامل، وعاد الأمن المركزى لإطلاق كثيف للغازات المسيلة للدموع، الأمر الذى أدى إلى تراجع الثوار إلى الميدان.

فيما تواصل سيارات الإسعاف التابعة لوزارة الصحة نقل وإسعاف المصابين من منتصف ميدان التحرير، وقال أحد المسعفين إن غالبية الإصابات كانت نتيجة اختناق من الغازات المسيلة للدموع.
معاينة النيابة تكشف إصابة شهداء التحرير بالرصاص الحى والخرطوش


أمر المستشار عمرو فوزى، المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية بسرعة ورود تقرير الطب الشرعى حول 13 جثة من المتظاهرين، عقب الانتهاء من تشريحهم ومناظرة 9 جثث جديدة من جراء الاشتباكات التى وقعت بميدان التحرير، عقب جمعة "مليونية المطلب الوحيد"، وذلك لبيان سبب الوفاة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الاشتباكات، وأسباب وكيفية وقوعها.

ومن جانب آخر، قام فريق من النيابة العامة بإجراء المعاينة المبدئية على المجنى عليهم، حيث تبين إصابة المجنى عليهم بالحجارة والخرطوش والرصاص الحى، وطلبت النيابة استخراج المقذوفات من أجساد الضحايا والمصابين وإرسالها إلى المعامل الجنائية، لبيان الأسلحة التى أطلقت منها المقذوفات.

كما طلبت النيابة تحليل البصمة الوراثية "dna" لبعض الجثث مجهولة الهوية، كما استمعت إلى بعض المصابين من المستشفيات والتى أثار البعض منهم أنهم كانوا متوجهين إلى عملهم وفوجئوا بالاشتباكات، حيث فقدوا الوعى واستيقظوا ليجدوا أنفسهم فى المستشفيات المختلفة.

واستمعت النيابة أيضا إلى أقوال بعض المتهمين، والذين أشاروا إلى عدم اشتراكهم فى المظاهرة أو الاشتباكات، لكنه تم إلقاء القبض عليهم أثناء تواجدهم فى ميدان التحرير أو عبد المنعم رياض، والبعض أكد أنه كان فى مظاهرة سلمية وفوجئ بالاشتباكات من جانب قوات الأمن، وهو ما دفعهم إلى الدفاع عن أنفسهم إلى أن تم إلقاء القبض عليهم


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 7 موضوع: رد: اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011 الإثنين 21 نوفمبر 2011, 9:56 pm



اشتباكات بين قوات الأمن المركزى والمتظاهرين أمام مديرية أمن أسيوط





نشبت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن المركزى والمتظاهرين أمام مديرية أمن أسيوط مساء اليوم، الاثنين، وذلك بعد محاولة المتظاهرين المرور من الكردون الأمنى الموجود أمام مبنى المديرية، الأمر الذى أدى إلى نشوب اشتباك متبادل بين الطرفين بالطوب والحجارة، الأمر الذى تسبب فى إصابة العشرات من المتظاهرين، وعدد من أفراد الأمن المركزى، ولم يتم تحديد عدد المصابين حتى الآن.

وتم استدعاء قوات إضافية من جنود الأمن المركزى والشرطة العسكرية للسيطرة على الموقف، وتم استخدام القنابل المسيلة للدموع لتفريق جموع المتظاهرين.

وانطلقت المظاهرة من شارع الهلالى بأسيوط والتى ضمت حوالى 2000 متظاهر بعد ظهر اليوم، حيث جابت الشوارع والميادين العامة، واستقرت المظاهرة أمام مديرية الأمن وردد المتظاهرون العديد من الهتافات ضد المجلس العسكرى وضد وزارة الداخلية.

وانضم للمتظاهرين عدد من الألتراس الأهلاوى والزملكاوى وقاموا بإشعال الشماريخ مرددين أغانيهم، كما هرعت سيارات الإسعاف لمكان وقوع الاشتباكات لتقديم الإسعافات اللازمة للمصابين.


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 8 موضوع: رد: اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011 الإثنين 21 نوفمبر 2011, 9:58 pm



"العيسوى" تقدم باستقالته صباح اليوم والشرطة العسكرية تدير الداخلية




أكد اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية، أنه تقدم صباح اليوم باستقالته إلى الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، لإعفائه من منصبه، مضيفاً أن "شرف" تسلم الاستقالة دون البت فيها.

وقالت مصادر بالداخلية، إن الشرطة العسكرية هى من تقوم بإدارة وزارة الداخلية بالتنسيق مع قيادات الأمنية بالوزارة بعد انسحاب العيسوى من مكتبه.

وعلم اليوم السابع، أن بعد تسلم شرف للاستقالة أجرى اجتماعاً حكومياً سرياً بجميع الوزراء وطلب منهم تقديم الاستقالة بناء على رغبة المجلس العسكرى وقد تلاقت رغبة الحكومة والمجلس العسكرى وقاموا بتقديم الاستقالة جميعاً.

من ناحيته، عقد المجلس العسكرى اجتماعاً طارئاً لبحث الاستقالات الجماعية المقدمة إليه ومن المحتمل ترشيح رئيس وزراء تكنوقراط لإدارة شئون البلاد خلال الفترة القادمة، وستقوم حكومة شرف بإدارة شئون البلاد لحين تشكيل حكومة جديدة خلال الأيام المقبلة.


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 9 موضوع: رد: اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011 الإثنين 21 نوفمبر 2011, 10:00 pm



"العسكرى" يقبل استقالة شرف ويجرى مشاورات تشكيل حكومة إنقاذ وطنى



كشف مصدر عسكرى مسئول لـ"اليوم السابع"، أن المجلس العسكرى قبل استقالة حكومة الدكتور عصام شرف، ويجرى حاليا مشاورات لتشكيل حكومة جديدة.

وأكد المصدر أن المجلس العسكرى فى اجتماع مغلق الآن، ويجرى اتصالات بكافة القوى السياسية لاستطلاع الرأى حول تشكيل حكومة إنقاذ وطنى.


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخبار ميدان التحرير الان بالصور والفيديو 21/11/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
مواضيع مماثلة
-
» كريم عبد العزيز "ضد مجهول" في رمضان 2011
» لكزس موديل 2011
» يا حبيبنا يا ريس بمناسبة انتخابات الرئاسة 2011 بقلم احمد فؤاد نجم
» نيسان باترول 2011 الجديده تنطلق رسمياً ، التفاصيل وألبوم الصور
» نكت مضحكه جدا 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
309 عدد المساهمات
275 عدد المساهمات
118 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
8 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن