منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

يوميات الثورة بعد الانقلاب 23 ـ 8

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 1 موضوع: يوميات الثورة بعد الانقلاب 23 ـ 8 السبت 23 أغسطس 2014, 3:55 am

بلاد البرسيم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 2 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 23 ـ 8 السبت 23 أغسطس 2014, 3:57 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 3 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 23 ـ 8 السبت 23 أغسطس 2014, 4:37 pm

طارق الزمر يكتب:

الحرب الخفية بين السيسى ورجال أعمال مبارك تعكس المثل القائل:
إذا اختلف اللصان ظهر المسروق!!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 4 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 23 ـ 8 السبت 23 أغسطس 2014, 4:38 pm

بالصور شارع خالد ابن الوليد غارق في مياه الصرف الصحي أكبر دليل على فشل حكومة الانقلاب في توفير ابسط حقوق المواطن 





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 5 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 23 ـ 8 السبت 23 أغسطس 2014, 4:40 pm

منسق ائتلاف الأطباء: إضرابنا قد يتكرر قريبًا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 6 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 23 ـ 8 السبت 23 أغسطس 2014, 4:41 pm

صديق "محمد عطا" يروى شهادته على وفاته و الإهمال بـ"مستشفي بلقاس المركزي".

قصة موت محمد عطا وشهادتى على ماحدث :

محمد عطا طالب بالفرقة الاولى كلية الحقوق جامعة المنصورة يُدعى "حامل الراية - سبايدر الجامعة" إبن قرية الكوم الاحمر الدقهلية ..
كنا سنقابل محمد أنا و 4 اشخاص آخرين و ظللنا منتظرين حتى الساعة 10.30 مساءً حينما اتصل صديق لنا واخبرنا أن محمد حدث له حادث وذهب به إلى مستشفى بلقاس المركزي , فذهبنا إلى المستشفى مسرعين ثم دخلنا لنجد الآتى :

محمد مستلقى على سرير الجراحة و متخيط غرزتين فى شفايفة و 3 غرز فى ذقنه وجروح فى وجهه و جبيرة جبس على ذراعه ويصرخ من الألم ..
طلب منّا الدكتور نقله لإجراء أشعة على كتفه فسألته على أشعة البطن والمخ قال لى " متقلقشى هوا سليم المشكلة دلوقتى العظام "

حملناه و هو يصرخ لتمتلئ يدى بالدماء من رأسه "لنجد ان رأسه مفتوحة" ثم قام الدكتور بإجراء 4 غرز فى راسه , ثم حملناه على الناقلة حيث كان عجلها المتحرك مكسور , فاضطررنا لنقله من مبنى لآخر حاملينه بالناقلة طوال الوقت وهو يتألم ويهتز ولا توجد ناقلة سليمة لحمله فيها أو شخص عاقل ينصحنا بطريقة طبية نحمله بها .

"للعلم إن كل الأدوات الطبية و الجراحية قمنا بشرائها من الخارج على نفقتنا لعدم توافرها فى واحدة من أكبر المستشفيات الحكومية فى الدقهلية" !

حملنا محمد وذهبنا لإجراء الأشعة , ثم رجعنا المبنى الرئيسى لننتظر دكتور العظام الوحيد ساعتين لإجرائه جراحة فى الدور الثالث حيث كان هو الدكتور العظام الوحيد فى المستشفى !

كل هذا ومحمد يتألم يستنجد بى أنا و أصدقائى الآخرين وصديقه " عمر " الذى تحدثت معه وقال لى ما حدث له فى الطريق و كانت شهادته :

" كنت مستنى محمد يجيلى و اتأخر عليّا إتصلت بيه مردش بعدها بشوية برنله واحد اتصل بي وقال لى " إنت تعرف صاحب الرقم قولتله آه صديقى قالى عامل حادثة و مرمى على الطريق ومتبهدل واتصلنا بالإسعاف و مفيش حد راضي يجيله "

روحت بعربية لما لقيته كده وقفت سيارة إسعاف من الطريق وخدته على المستشفى و طوال الطريق يصرخ ويقول لى "أنا بموت و اتصلت بيك "

كل هذا ومحمد يتألم ويصرخ و لا يستطيع الكلام لإجراء جراحه خياطة فى فمة
و دمائه تنزف من كل مكان تم إجراء جراحه فيه و كلما نحاول أن نُجلسة على السرير يكاد أن يسقط على الأرض فنمسكه جيداً ونريحه مرة أخرى ليستلقى على السرير لينزل الدكتور بعدها ويخبرنا أن عظمة ذراعه انكسرت تماما ومحتاجه عملية ثم فجأة وجدنا صديقنا " عمر " يصرخ وهو جالس مع محمد فى الغرفة لنذهب ونرى ما لم أره من قبل طوال حياتى ..

*محمد لا يشعر بالعالم الذى نحن فيه ويرجع كميات رهيبة من الدماء من فمه لتمتلئ جدران الغرفة بدمائه وذهب لعالم آخر وسط رعب و بكاء وفزع كل من معه بالغرفة من حالات أخرى و أهالى المرضى الآخرين لأشعر لحظتها خروج روح محمد كل هذه الفترة استغرقت 4 ساعات و أكثر ولم يعطيه أى دكتور حقنة أو حباية كل هذا و محمد يصرخ ويشعر بالألم و يقول "أنا بموت الحقونى" *

كل هذا و إدارة المستشفى برئاسة الدكتور محمد موافى رئيس المستشفى ورئيس القسم حين ذاك بتجاهلون الحالة الحرجة !

ذهب محمد دون ملابسة لامتلائها بالدماء لغرف cpr لإجراء تنفس صناعى ومحاولة إنعاشة كل هذا وتخرج كميات دماء رهيبة من فمه لنفاجأ ..

أن جهاز التنفس الصناعي "فاسد" وعند محاولة إصلاحه امتلأت ايدى احد الدكاترة بالدماء فتح الحنافية لغسل يديه لنجد عدم وجود ماء ايضاً !! ..

حينما تم تصليح الجهاز شعرت أن أخى محمد توفى إلى رحمة الله و أشار جهاز التنفس لتوقف قلبه بعد محاولات دامت لربع ساعة كل هذا و ادعى انا وصديقى عمر بالصوت العالى على ادارة المستشفى ونقول " حسبى الله ونعم الوكيل " مش هنسيب حقك يا محمد " لينتقل محمد عطا الى رحمة الله سبحانة وتعالى وتحدث حالة من الارتباك فى المستشفى ...

ذهب آخرونن لإحضار والده لاستلام جثة محمد و طوال الطريق و والده ينظر إلى ابنه ويتحدث عن ما فيه من صفات و مميزات وطاعته لوالديه حيث كان كله صفات رائعة ومميزة ..

ذهبنا لنجد أخية الأصغر جالس على الرصيف منتظر رجوع أخيه المصاب كما أخبرناهم فى البداية و نجد والدته واقفة على اول الشارع منتظرة رجوع إبنها الذى فطر قلبها من القلق لننزل بمحمد من السيارة وهو ملفوف فى القماش تمام لنرى ونسمع مدى معاناة الأم ونرى البكاء الشديد من والده الذى كان ثابت طوال الطريق لينفطر فى البكاء اثناء بكاء والدته ..

ذهب محمد إلى رحمة الله و هذا قدر الله , لكن السبب فى تدهور حالته إلى الوفاة هي إدارة مستشفى مركز بلقاس برئاسة الدكتور محمود موافى و سوء الرعاية الطبية ونقص جميع المستلزمات الطبية وعدم تشخيص الحالة جيداً لأن محمد كان يُعانى من نزيف في المخ ولم يكتشف أحد ذلك إلا بعد فوات الآوان



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 7 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 23 ـ 8 السبت 23 أغسطس 2014, 4:42 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097



المشاركة رقم 8 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 23 ـ 8 السبت 23 أغسطس 2014, 4:42 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوميات الثورة بعد الانقلاب 23 ـ 8
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
153 عدد المساهمات
91 عدد المساهمات
72 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
16 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن