منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

نحن في ذروة فتنة الدجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
كارزان
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 21


المشاركة رقم 1 موضوع: نحن في ذروة فتنة الدجال الأربعاء 11 يونيو 2014, 1:30 pm

السلام عليكم.....
ايها القارئ لا شك باننا في اخر الزمان و هناك ارهاصات كبيرة تحدث في العالم و الشرق الاوسط و خاصةً في العراق وهناك كثير من الناس يتكلمون اليوم عن الدجال و المهدي المنتظر واشراط الساعة و في هذا المقال ان شاء الله ستجد جواب لكثير من الاسإلة ومعلومات لن تجدها في اي كتاب او موقع انترنيت وفيها كثير من الامور التي يصعب عليك تصديقها ولكنها الحقيقة, وهذا المقال بعنوان [size=18]الخدعة الكبرى وفيه تفاصيل المؤامرة التي حاكاها الدجال في الخفاء بعيدا عن الشكوك عن طريق اعوانه الذين توجوا علينا من دون ان نعرفهم بل وجعلهم رموزا وطنية و ابطالا يحتدى بهم وهم في الحقيقة مجرد اناس رويبضه تافهين ينفذون اجندة اعور الدجال[/size]. وهو اليوم يحكم العالم من خلف الستار ويطعم ويجيع ويسقي ويمسك الماء عمن يريد ويفيض ويصحر كما قال الرسول علية الصلاة و السلام وما ينطق عن الهوى و هو متستر كالثعبان خلف منظمات حقوق الانسان و الشعارات البراقة كالحرية و الديمقراطية و الامم المتحدة ,و يوجد منظمة اسمها الماسونين الاحرار يروج لها بقوة في الانترتيت و ما من مكتبة الا وفيها كتب عن هذا المنظمه على انها من صنع اليهود  و علامه العين الواحد هو رمز للدجال كما قال الرسول علية الصلاة و السلام ان الدجال اعور العين اليمين . ايها القارئ لايوجد اليوم مكان على وجه الارض الا والدجال وطئها ويده وصل الها عن طريق اعوانة الذين جعلهم حكاما علينا.
من هو الدجال؟ انه شخص من المنظرين واعطاه الله ان يعمر الى اخر الزمان فتنتةً لعبادة وليميز الخبيث من الطيب وهو موجود على وجه الارض منذ زمن بعيد جدا وكل الرسل حذروا منه من بعد نوح  والمضحك في الامر ان علامه لجنة النزاهه في العراق و اقليم كردستان عبارة عن عين, لجنة النزاهه بيد افسد شخص على وجه الارض(الدجال) او امانه بغداد و المحكمة الاتحادية و غيرها و علامة العين تغزو كل مكان وكل مؤسسات الحكومية و الغير الحكومية في كل العالم وهو الان يسيطر على كل العالم وهو وراء كل الحروب والمجاعات والدمار بداً من الحربين العالميتين الذي يروج لها على ان هتلر كان سبب اندلاعها نعم الذي وضع هتلر في منصبة هو الدجال والذي وضع ستالين في منصبة هو الدجال والذي وضع تشرشل في منصبة هو الدجال و بدء الحرب كان باشارة منه حتى دمر اوروبا و سيطر عليها وفقدت كل المبادئ و الاخلاق ثم بناها من جديد حسب النظام الذي ابتكرة في امريكا هو الحرية في الفساد فقط , الانسان الغربي حر في فعل الرذيلة وجعلة مجردا من الدين و الاخلاق وبسبب كفرهم و الحادهم رضى عنهم الدجال وجعلهم اسياد العالم بالكذب فقط وليس بالواقع لان كثير من الحقائق الذي نظنها هي في الحقيقة غير موجودة او هي بشكل اخر يختلف عن ما نظنة نحن,

ومن خططهِ ايضا إظهار الاسلام على انه دين لايصلح لهذا التطور الذي يشهدهُ البشرية, عن طريق قنواته التلفزيونيه الذي كلها تحت سيطرته,واظهارة بشكل همجي لاينسجم مع المجتمع 

كيف ينتقل الامواج في الطبيعة: لكي ينتقل اي موجة لابد من وجود وسط يسري فية هذه الموجة عن طريق اهتزاز ذرات الوسط ولاينتقل المادة بل يهتز ذرات الوسط المجاورة لمنطقة الحدث في داخل الوسط الناقل فينقل الاهتزازات الى الذرات المجاورة وهكذا. مثال بسيط عند رمي حجر في بركة ماء نرى تولد موجه من منطقة التي سقط فيها الحجر الى حافه البركة ولايحدث نقل لذرات الماء بل يقوم سقوط الحجر بتحريك ذرات المجاروة لمكان سقوطها و الذرات المهتزة يقوم باهتزاز الذرات المجاورة له وهكذا ينتقل الموجة. و هناك انواع كثيرة من الامواج منها الصوتية و امواج البحر و الموجات الكهرومغناطيسية الى اخرة ولكن ما يهمنا هو الموجات الكهرومغناطيسية. لقد كذبوا علينا في المدارس على ان الموجات الكهرومغناطبسية هي الوحيدة التي لاتحتاج الى وسط لكي تنتقل لانه تصلنا امواج الضوء من الشمس بدون وجود اي وسط.

الوسط الغير مرئي: كان الاعتقاد سابقا ان الكون يملئه مادة غير مرئية لاتدركه ابصارنا كما ان هنالك اصوات لاتدركه اذاننا. ولكن قام العبقري البرت انشتاين بتغير هذا الاعتقاد لان قال ان الضوء عبارة عن موجات و مادة في ان واحد لذلك لايحتاج بالضرورة لوسط لكي ينتقل الضوء , وهذا احدى كذب الدجال على البشرية عن طريق عميلة انشتاين ,بل في الحقيقة الكون مليئة بمادة لاتدركهُ ابصارنا كما ان هناك اصوات لاتدركهُ اذاننا , الكون يملئهُ مادة غير مرئيه وغير مهتزه ويستجيب لاقل اهتزاز يحصل في اي مكان في الكون وبالتالي الذي ينقل موجات الضوء من الشمس الى الارض هو هذا المادة الغير مرئية بسرعه الضوء و هي المسؤوله عن نقل جميع الامواج في الكون بسرعة الضوء مثل موجات الراديو و الرادار و المورس و التلفاز والهاتف النقال و الاتصالات بشكل عام و السونار الى اخرة من التقنيات التي تعتمد على الامواج.

الشفق القطبي: قلنا سابقا ان الضوء عبارة عن امواج يقوم باهتزاز ذرات الهواء فينتج الضوء و قلنا ايضا اي ذرة في الكون يهتز بتردد معين يعطي للمادة صفاته الخاصة وبما ان الارض متكونة من كم هائل من الذرات المهتزة لذلك يمتلك قوة جذب قوية وهي الجاذبية الارضية تنتج نتيجة تداخل امواج كل هذه الذرات وهذه القوة تكون اقوى عند القطبين يقوم هذه الموجات الخارجة من الارض بهز ذرات الهواء فيضيئ ذرات الهواء مشكلا اجمل ظاهرة وهي الشفق القطبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كارزان
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 21


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: نحن في ذروة فتنة الدجال الأربعاء 11 يونيو 2014, 1:35 pm

ربما تسال عن وجود محطات في الغرب لتولد الطاقة الكهربائية من دون اي وقود او سفن حربية والغواصات يدعى انه يعمل بالطاقة النووية من دون ان يتزود باي وقود على مدار اكثر من مئه سنة نعم يوجد مثل هذه المحطات في الدول الغربية. ولكن توليد الطاقة منها يحدث عن طريق استغلال الجاذبية الارضية لتوليد الطاقةالكهربائية. هل يمكن استغلال قوة الجاذبية لتوليد الطاقة الكهربائية؟ الجواب نعم وبكل تاكيد ومثل هذا الشئ صنع منذ فترة طويلة ولكن الدجال لايريد ان يولد البشر طاقة كهربائية مجانية بل يريد ان يبقى البشر معتمدين على طاقة البترول لكي يبقوا في حاجة الى دفع المال من اجل الحصول على الطاقة وبما ان الذي يستخرج النفط ويبيع النفط هي شركات الدجال , سيبقى هو المتحكم في البشر عن طريق السيطرة على النفط. لقد صنع شاب كردي اسمه شاهو صادق من العراق في محافظة حلبجة محرك يدور بدون وقود فقط بالجاذبية الارضية ومثل هذا المحرك صنع منذ زمن بعيد و لكن لايسمح له بالظهور لان اقتصاد العالم او بالاحرى المصدر المالي للدجال هو النفط لذلك لايسمح لهذا التقنية بالظهور لانه طاقة مجانية و سوف يهدم امبراطورية النفط. وسوف ارسم في اخر المقال فكرة عن محرك يدور بالجاذبية, انا شخصيا لم اجربه لكن اعتقد انه يمكن ان ينجح.



الكهرباء: الكهرباء ليست عبارة عن نقل الالكترونات كما كذبوا علينا في المدارس بل هي عبارة عن اهتزازات على مستوى الذرات المتراصة بعضها بجانب البعض بشكل منتظم في الموصل ونتيجة هذه الاهتزازات يهتز الذرات المجاورة وهكذا ينتقل هذه الحركة عبر الموصل انه مثل رمي حجر في بركة ماء ترى ان الموجة ينتقل عبر اهتزاز ذرات الماء المجاورة لموقع سقوط الحجر وهذه الذرات بدورها تحرك الذرات المجاورة وهكذا ينتقل الموجة من دون نقل المادة , ونتيجة هذه الاهتزازات ينشأ موجات بجانب السلك الموصل ولهذا ينشأ مجال مغناطيسي حول الموصل ونيجة تجاذب او التنافر بين الاسلاك المارة فيها التيار الكهرباء يدور الملفات في الماطورات في الاجهزة الكهربائية. اذن الكهرباء و المغناطيس وجهان لعملة واحدة و هي الطاقة او تحويل الحركة فيزيائية الى حركة على مستوى الذرات و نقلها الى اي مكان تريد عن طريق سلك موصل ومن ثم تحويل هذه الاهتزازات الذرية الى قوة حركية عن طريق التنافر او التجاذب بين سلكين يسري فيهما التيار الكهربائي.

كيف يتولد الكهرباء: قلنا الكهرباء عبارة عن حركة على مستوى الذرات اذن لابد من وجود مصدر يقوم بتحريك هذه الذرات على احد طرفي السلك الموصل لكي ينتقل الاهتزاز الى الطرف الاخر قلنا ان المغناطيس عبارة عن ذرات مهتزة , اذن اذا حركنا موصل داخل مجال مغناطيسي فإن الاهتزازات يصل الى ذرات الموصل وبالتالي ينتقل الاهتزازات او ما يسمى بالتيار الكهربائي عبر السلك المتحرك داخل المجال المغناطيسي اذن فالتوليد عبارة عن حلقة من المغناطيس يحيط بملف من اسلاك ملتفة حول قلب من الحديد معزول عنها ويقوم المحرك بتحريك هذا الملف بشكل دائري داخل الحلقة المغناطيسية فيتولد الكهرباء في الملف ويمكن نقلة عن طريق وصل هذا الملف بسلك الى اي مكان تريد ومن ثم تحويل هذا الكهرباء الى طاقة حركية مرة اخرى عن طريق تنافر المغناطيسي بين ملف يحيط بملف اخر ,هذا الطريقة الاولى. الطريقة الثانية بما ان ذرات المادة تهتز باستمرار كما قلنا فيمكن استغلال هذه الحركة لتوليد الاهتزازات بشرط ان يكون سرعة الحركة الف و خمسمائة دورة في الدقيقة واغلب المولدات اليوم تعمل بهذا الطريقة مع مراعات ان يكون في الملف النحاسي بعض الطاقة المغناطيسية لان اهتزاز الطبيعي لذرات النحاس ضعيفة نسبيا لذلك يوضع مغناطيس صغير داخل الملف لتوليد بعض الاهتزازات لهذه الذرات والى ان تصل الى سرعتها القصوى وهي الف و خمسمائة دورة في الدقيقة ينتقل اهتزازات من الذرات المهتزة و الموجودة على محور الدوران الى الذرات في الملف المحيط بملف محور الدوران انه مثل ركل كرة داخل غرفة مليئة بكرات اخرى فينتقل الحركه الى كرات الاخرى.

في الاحياء : هل تعلم انه لايوجد شئ اسمه الديناصور لقد روجوا لنا على انه كان هنالك كائنات كبيرة الحجم مثل الديناصورات فقط ليثبتوا نظرية التطور لداروين اليهودي. ارض العراق كان و ما زال من اخصب الاراضي على وجة الارض ولم نجد اثراً لاي ديناصور لماذا فقط يظهر في دولهم اقصد الدول الغربية ولا يظهر في دولنا التي كانت من اغصب الاراضي في الماضي. واخر الابحاث الجينية اثبتت ان كل البشر من رجل واحد , وما زالوا يقولون بدون استحياء في تقارير القنوات الوثائقية على ان اسلافنا كانوا قردة. العتب علينا نصدق كل شئ يقال لنا ونظن ان هؤلاء اناس صادقون ولايكذبون ولا نفكر بما يقولون لكي نتبين الصدق من الكذب.

في الرياضيات:في المثلث القائم الزاوية اذا عرف قياس ضلعين منها فسيعُرف الثالث بكل سهولة بواسطة قانون فيثالغورس. وعلى هذا الاساس وضعوا الزوايا الخاصة مثل ثلاثين و خمسة و اربعون و ثلاثه و خمسون و سبعة و الثلاثون و ستون لان حاصل قسمة الاضلاع معروفة مسبقاً فمثلا ضلع المقابل في زاوية ثلاثين هو نصف الوتر مهما كان كبر حجم المثلث و في زاوية خمسة و اربعون يكون الضلعان المجاور و المقابل متساويان و السؤال هنا اين باقي الزوايا التي حاصل قسمة المقابل على الوتر هي اعداد معروفة مسبقا مثل الربع و الثلث و الخمس و السدس و ثلاثه على خمسة و اثنان على خمسة و الى اخرة من الزوايا الخاصة التي لايعرف.
فايروس كورونا: فايروس كورونا لاوجود له بل هو خدعة لكي يقللوا عدد الحجاج و المعتمرين ولكي لايخطلط عدد كبير من الناس لان كثير من الناس بدا بالبحث عن المهدي وموضوع المهدي اصبح حديث الساعة في كثير من المنتديات و خطب العلماء على المنابر. وكل هذا لكي يقللوا من انتشار اخبار المهدي.

العراق: ياشعب العراق العظيم يا شعب اول حضارة على الارض لقد عانيتم كثيرا و السبب هو انكم اول من يعيد للاسلام هيبته ان شاء الله و يبدا من بلدكم ان شاء الله.  و اقليم كردستان اليوم انه حديث القنوات الفضائية للدجال بل هو فقط لخداع العامة من الناس و في الحقيقة الدجال يتحكم في الطرفين ويحركهم كيفما يشاء مثل احجار الشطرنج و هدفه هو تقسيم العراق 


فلسطين: يا اهل فلسطين ما كان ياسر عرفات مناضلا و لا ثوريا بل هو الاخر من اولياء الدجال وهو لم يقتل من قبل اليهود بل هو الاخر سرحه الدجال من الخدمة  , و كذلك الرئيس محمود عباس  انهم من يهود الدونمه الذين اعتنقوا الاسلام ظاهرا و لكن بقوا محافظين على يهوديتهم في الخفاء جيل بعد جيل.

الثورات العربية: الثورات العربية لم تكن عفوية بل هي مخطط لها منذ زمن بعيد من قبل الدجال و اعوانه. وما بن علي الا عميل من العملاء الدجال جعلة مثالا لكي يحرك الجمهور العربي الذي انهكته الدكتاتورية التي توجها الدجال ايضا عليهم. و لايوجد اليوم رئيس دوله او حزب او اعضاء المكاتب السياسية للاحزاب الا وهو عميل للدجال بدون استثناء في العالم و خصوصا شرق الاوسط . ومنهم بشار الاسد و نوري المالكي و رؤساء ايران و الخليج و رئيس الاردن و السلطة السياسية و العسكرية في باكستان و افغانستان و مصر الى اخرة, وكل ما يحث هو تمثيل لشعوب العربية و اللعب بعقول المسلمين و دفعهم الى حرب طائفية وقودها المسلمين.

سوريا: يا اهل شام الرسول الحرب فرضت عليكم كما فرض على اهل العراق وسيفرض على كل المسلمين من افريقيا الى بنكلادش وما ينقم منهم الدجال الا ان قالوا لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله  وادعوا الله ليكشف عنا الغمة التي هي من انفسنا.

مصر: يااهل مصر لايغرنكم ما يحدث في بلدكم فوالله الذي توج انور السادات هو الدجال والذي توج حسني مبارك هو الدجال والذي نحى حسني مبارك هو الدجال والذي فعلة السيسي بامر من الدجال وماالسادات و حسني و السيسي الا من اولياء الدجال انة تمثيل متقن ولكن ان شاء الله انتم لستم بهذا السذاجة ليخدعكم بعض رويبضة من الذين يحاولون جر مصر الى حرب اهلية 

المهدي المنتظر : ما معنى المهدي؟معنى المهدي في الغة هو التعليم بلطف و بفكرة عامة ان الشخص أُرشِدَ الى شئ. قال الرسول علية الصلاة والسلام(لاتذهب الدنيا حتى يملك العرب رجل من اهل بيتي يواطئُ اسمة اسمي)[size=10]سنن الترمذي[/size], و الاشكال هنا في معنى كلمة يواطئ. لمعـرفة معنى كلمة مواطة نعود الى معجم اللغة العربية و الى القران الكريم. اولا في القرأن ذكر كلمة مواطئة مرة واحدة فقط في سورة التوبة حيث قال الله تعالى (ليواطئوا عدة ما حرم الله) ومعنى هنا هو ان بنو اسرائيل كانوا يقدمون اشهر الحُرم عن ما اقرَهُ الله لهم, وفي معاجم اللغة العربية لكلمة مواطئة معاني عدة ومنها مقدمة, كثيراً ما نفتح كتابا نرى كلمة مواطئة او مقدمة اذن فكلمة يواطئ يعني يتقدم ومعنى مواطئة مقدمة ومعنى واطى اليشئ اي تقدمه, نرجع الى الحديث اسمهُ يواطئ اسمي اي اسم المهدي يتقدم اسم الرسول علية الصلاة و السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كارزان
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 21


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: نحن في ذروة فتنة الدجال الأربعاء 11 يونيو 2014, 1:53 pm

وهذا صورة للمحرك الذي يعمل بالجادبية لم اجربة لكن نظريا يكن ان يدور
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 149


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: نحن في ذروة فتنة الدجال السبت 14 يونيو 2014, 7:00 am

جزاك الله خير ,,, يا ريت تشرح نظرية توليد الحركة عن طريق الجاذبية والتي بدورها تولد الطاقة من خلال الرسم التي وضعته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كارزان
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 21


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: نحن في ذروة فتنة الدجال الأحد 29 يونيو 2014, 4:13 pm

وجزاك اخي , اخي الفكرة مثل الميزان اذا وضعت اوزانا في كفة و عادلته في الاخرى و ضغط على احدى الجانبين فسوف يستمر الميزان بالتارجح الى فترة طويلة و لكن بوجود العجلة التي تدور يبقى الميزان يتارجح بدون توقف و بالتالي دوران العجلة ايضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نحن في ذروة فتنة الدجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: معلومات وابحاث عن المهدي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
295 عدد المساهمات
275 عدد المساهمات
118 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن