منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

حول رؤيا المهدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
ليان
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 20401



المشاركة رقم 1 موضوع: حول رؤيا المهدي الأحد 08 يونيو 2014, 9:14 am

حول رؤيا المهدي



من المبشرات العامة، رؤيا لأخ من الأعضاء من مصر.
22-sep / 16 ذو القعدة

(( مقدمة .. كنت في حوالي الساعه الحادية عشر قراءت موضوع ماتواترات وتواطئت عليه الرؤي بخصوص مصر والشام والجزيره العربيه علي صفحتكم .. ولكن بعد قرائتها لم ينشغل تفكيري بها كثيرا وجلست علي النت اتصفح اشياء اخري ليس لها علاقه بالسياسه من قريب او من بعيد ... نمت حوالي الساعه الثلاثه ونصف فجرا .. ورايت هذه الرؤية ..استيقظت من النوم الساعه 5:20 صباحا بعد انتهاء الرؤية مباشرة .. انتفضت من النوم عند انتهاء الرؤية والاستيقاظ حتي انني انتفضت من علي السرير واقفا ..وكان لها مهابه في نفسي وذهول شديد ... الرؤية عندما استيقظت كانت شديده الصفاء لي في ذهيني واغلب احداثها الكبيره اتذكرها جيدا .. اسف للاطاله ولكني رايت انه وجب علي ان اذكر تلك المقدمه .
احداث الرؤية ...
رايت اننا في مصر العسكر يطاردنا واننا نختبيء منه وننهكه بالكر والفر في سراديب تحت الارض ويحاول ان يحاصرنا هنا ولا يستطيع وهنا ولا يستطيع ظللنا علي مثل تلك الحاله في كر وفر .. الا انني علمت بان الشيخ حازم صلاح ابواسماعيل سوف ياتي لنا لتنفيذ مهمة ما وانني اعلم المكان الذي سوف ياتي اليه . ذهبت الي ذلك المكان ونمت كان الوقت اقرب الي انسلاخ النهار من الليل حيث ان الوقت بين الظلمه والنور ..كنت انام مغطي وجهي ولكني رايت الشيخ حازم بروحي قد اتي مع احد ما لا اعلمه وانه سوف يمكث في المكان الذي كنت انتظره فيه كان خلف راسي فعبر الشيخ حازم من فوق راسي وجلس في المكان الذي هو عباره عن حفره تؤدي الي سلم تحته سرداب من السراديب التي كنا نكر ونفر فيها من العسكر فقمت وسلمت عليه فقال لي كيف عرفت انني هنا فقلت له انني رأيتك منذ بداية قدومك ورأيتك وان تعبر من فوق رأسي وانا نام ثم ..اتي شخص مسرعا محذرا الشيخ حازم بان العسكر اتي الينا ..نزل الشيخ حازم من السلم الي السرداب وانا اتخذت طريقا اخر سوف ياتي منه العسكر حتي اقوم بتعطيلهم وبالفعل جاء العسكر اغلقت الباب الذي سوف يمر الشيخ حازم من خلفه فعطلهتم ووقر في نفسي ان تلك المده التي اغلقت فيها الباب وعطلت العسكر فيها قد سمحت له بالهروب وبالفعل عندما اسروا انا يفتحوا الباب تركتهم يفتحوه ولم يجدوا الشيخ حازم وعندما قرر احدهم ان يدخل الممر الذي فر منه الشيخ حزام جاء رجل اخر ودفعه الي حجرة اخري وابعده ..بعد ذلك دخلت غرفه في السرداب ووجدت الاتي .

وجدت مذيع من التلفزيون المصري الرسمي انا اعلمه جيدا وكان يتحاور في لقاء عبر اتصال هاتفي مع الممثل يوسف شعبان ويتناقشون علي مايحدث في مصر .فاخبره الفنان يوسف شعبان بان ما يحدث للاخوان هو لايصح وانا تلك المطاردات والاعتقالات وغيرها من الاحداث هي باطله واشياء من ذلك القبيل ولكنه قال له ان الاسلام يتكلم عن السماحه والحب وانه في مسرحيه له في ستينيات القرن الماضي حدث فيها موقف علمنا منه حقيقة الاسلام كان سبب .. في ان يسلم نور الشريف بعد ان كان نصرنيا ..وسماح انور ايضا بعد ان كانت نصرانيه ...ويونس شلبي بعد ان كان نصرنيا ..وانا ( يوسف شعبان نفسه ) قال وانا اسلمت بعد ان كنت نصرنيا .. وان اتعجب من كلام الفنان وانه يدافع عن الاخوان وكانت المفاجاءه لي بانه اعلن عن تلك الاسماء التي لم نكن نعلم انها كانت نصرنيه واسلمت .. انتهي المشهد ..
انتقلت في المشهد هذا والاخير من الرؤيه انه في خضم تلك الاحداث والملاحقات والكر والفر انتقل الي بيتي واننا ننتظر حدث عظيم سوف يحدث .وكان معي انا واسرتي في البيت المهدي المنتظر .انا اعلم انه المهدي المنتظر ولكنني ايضا اعلم انه شخص عادي شاب من الشباب المتواجدين معنا لايتميز عن احدنا بكثرة الاعمال الصالحات ولا اية ميزه ولكنه شخص عادي جدا ويرتدي قميص وبنطلون هوه شاب جميل في الثلاثينيات من عمره ولكنه مثل باقي الشباب ..وفي هذه الاحداث التي تحدث وان الشيخ حازم له مهمه سيؤديها ولكني لااعلم ماهي ونحن مطاردون ومعنا المهدي المنتظر جاء الينا المذيع خيري رمضان الموجود في قناة السي بي سي واخذ يتناقش مع المهدي فيما يحدث فقال له المهدي ( اشهد الله اني لا اؤمن بما تؤمن به ..فقال له خيري رمظان وانا اشهد الله اني لا اؤمن بما تؤمن به ...فكررها له المهدي وانا اشهد الله اني بريء مما تؤمن به فردها عليها خيري رمضان بمثلها ) انتهي المشهد مع خيري رمضان وانصرف ... وكلنا جلوس ننتظر بشاره سوف تاتينا ولكن لا نعلم ماهي البشاره ولكنها سوف تكون ايذان ببدء الخطه ... وبينما نحن ننتظر فرايت .
رجلا ممشوق البدن يرتدي ثيابا مثل الثياب التي نرها في الافلام التي تتحدث عن عصر رسول الله وهوه يمتطي فرسا ابيض وفي يده عصا بيضاء فجاء الينا ونزل من علي فرسه والقي السلام وقال لنا انه من صحابة رسول الله ( صلي الله عليه وسلم ) فعلمنا انها البشاره ..في ذلك الوقت تغير المهديوالله لقد رايته تبدل وتغير شكل وثيابا وجمالا وهيبه والله علي مااقول شهيد والله اصبح اجمل وتبدلت ثيابه الي الثياب اقرب الي زمن رسول الله ويضع شيئا علي رأسه من نفس لون ثيابه وهيه اقرب الي البني المحمر والشيء الذي علي راسه من نفس قماش ولون ثوبه ينزل الي كتفيه من الجانبين .. وهنا قص علينا الصاحبي البشاره فقال لنا ( ان امريكا وايران سيتأجل امرهما حيننا .. ولكن الولد ده المقصود به ( عبدالفتاح السيسي ) هيتقتل بعد ربع ساعه وكررها هيتقتل بعد ربع ساعه .. فانا حزنت من البشاره فقلت لماذا تتاجل امريكا وايران فقال هذه ارادة الله .وبعدها بدء يقرأ علي المهدي السلام من رسول الله ومن الصحابه ومن الانبياء وانا اتعجب سبحان الله سبحان الله له كل هذه المكانه وانا اعلم انه ليس اكثر الناس اعملا صالحه فهناك اناس اعلمهم افانوا حياتهم في العباده والصالحات ولما يحظوا بتلك المكانه ولكن بعد ان تبدل واصبح المهدي وقر في نفسي ان ليس مثلنا والله والله والله لو رأيتموه كما رأيته لعرفتم عن اي شخص اتكلم .وبعد ذلك عقب لي الصحابي قائلا علي فكره خيري رمضان مات في جنازة واحد يشيعه وبعد تشيعه وهوه مازال في المقابر صلب ( اي فعل ثالوث النصاري .التصليب ) فخرجت روحه بعد ما صلب ومات علي هذا . .. فحدثني اخي الاكبر وقال لي علي فكره عبدالفتاح السيسي امريكا اكتشفت ان جنسيته الامريكيه مزوره والان فيه تحقيق في الامر واكتشوفوا تزوير الجنسيه ... انتهت الرؤية عند ذلك وبانتهاءها صحوت من نومي مباشره وكانت لها مهابه وذهول في نفسي كبير وظلتت اكثر من ساعه جالسا افكر في هذه الرؤية ... عبرها لي وجزاك الله كل خير ..))

المعبر إبن مسعود،

التعبير : (( الرؤيا تخبر بعدة امور، فهي بداية تخبر بقرب الافراج عن الشيخ حازم و انه ربما سيكون خروجه من السجن بدون علم قادة الانقلاب أو دون اذنهم، و يقومون بالتفتيش عنه و لا يدلهم الله عليه.و ربما تلتقيه بعد أن يفك الله اسره.و كذلك في الرؤيا بيان انه اثر خروجه من السجن سينفع الله به عامة المسلمين و تكون له مهمة صالحة في قيادتهم الى النصر باذن الله.
ثم في الجانب العام تخبر بوضوح أن الرجل الصالح الذي سيكون المهدي باذن الله بيننا اليوم، و أنه قد قربت للغاية ليلة اصلاحه، و أنه بعد أن يصلحه الله تتحسن حالته الاجمالية تحسنا مشهودا.
و كذلك تخبر الرؤيا أن بعض الفنانين ستتغير مواقفهم نحو مساندة المؤيدين و الاعتراض على مظالم السيسي و جنده. و تخبر أن الاعلامي خيري رمضان ستكون له خاتمة سوء.
و في الرؤيا كذلك اشارة الى أن دمار امريكا و ايران و زوال ريحهما أمر مقضي، الا أن حدوثه مؤجل الى أن يأذن الله به.و فيها تبشير بشدة قرب اصلاحالمهدي ، و كذلك تخبر بشدة قرب هلاك السيسي، و قبل ذلك تخبر أن أمريكا ستتخلى عن تأييده.
و الله أعلم))
 



منقول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حول رؤيا المهدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات تعبير الرؤى :: منتديات الرؤى :: منتدى الرؤى المبشرة بقرب ظهور المهدي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
130 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
45 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
15 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن