منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

كنوزقارون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الموحد
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 165


المشاركة رقم 1 موضوع: كنوزقارون الخميس 05 يونيو 2014, 7:51 am

هل من الممكن صناعه الذهب في عصرنا كما كان يفعل قارون وهل في القران الكريم دليل على ذالك وان كان في القران دليل ذالك لماذا لم يفقه الناس والعلماءالى اليوم ولماذا لم يحاولوا   العلماء المسلمين فهم اعلم بالقران اكثر من غيرهم  غضب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي عفو الله
عبد فقير الى رحمة الله وفي خدمة الاعضاء في ما يرضي الله سبحانه


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1698


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: كنوزقارون السبت 07 يونيو 2014, 3:35 am

نعم اخي يمكن صناعة الذهب كما كان يصنع قارون وصناعته بسيطة ولكن يلزمه مادة تصنيعها صعب بالنسية لأيامنا هذه
لقد يسر الله لي كتاب قديم بخط اليد وتعبت حتى استطعت ان افهم بعض رموزه ومن بين ما فهمت طريقة قارون في تصنيع الذهب وقد كان بعض المسلمين يصنعونه سرا حتى قرابة 100 سنة من الان ولكن اندثرت صناعته ربما لموت آخر من يعلم الطريقة او انه كان له اولاد مستهترون لم يحاولوا ان يتعلموا الطريقة
المادة الاساسية لتصنيع الذهب هي الرصاص حيث يتم اذابته وصب المادة الاخرى وهي شبه سائلة
والمادة الاخرى هي معروفة هذه الايام ولكن سعرها غال جدا ولا يستحق الذهب ان يصرف عليه ثمنها
وهذه المادة هي الزئبق الاحمر
ووجدت في الكتاب انهم كانوا يصنعون الزئبق الاحمر من شعر الانسان ولكن يجب ان يكون من شاب في العشرين من العمر وشعره اسود داكن
ويتم عمل عمليات تشبه الكيمياء وتستغرق حوالي اسبوع او اكثر ولا تكلف شيئا بالنسبة لسعر الزئبق ولكنها تحتاج رجل يقرأ الكتاب ويدرسه دراسة بتأني حتى يفهم كل ما فيه فلا يخطئ في شئ
وبعدها عندما يصل لتصنيع الزئبق اظن انه سيفضل بيعه بالملايين بدلا من تصنيع الذهب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المراقب الصامت
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 55


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: كنوزقارون السبت 07 يونيو 2014, 6:22 am

الحمد لله الذي علم الانسان مالم يعلم
حبايبي اي دارس لعلوم الفيزياء والكيمياء يعلم استحالة ما تتحدثون عنه عملياً بالرغم انه العديد من ما يسمون العلماء والفلاسفة افنوا اعمارهم في تحويل المعادن الى ذهب ( علم الخيمياء )ولم ينجح احد
فيرجى عدم فتح مواضيع من شأنها ان توصف منتدنا بالجهلة
حقوق الرد مفتوحة لحملة درجة البكالريوس وما فوقها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموحد
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 165


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: كنوزقارون السبت 07 يونيو 2014, 6:56 am

اتقصدا يااخي الكريم حجر الفلاسفه لقد قلت شعر اسود وهنا ليس المقصود شعر المقصود ماده سوداء شديده السواد هي حجاره سوداء شديده السواد شديده السواد ولاكنه يتم سحقها وخلطاها مع المعدن اوبمعنى احر التراب ووضعهما  فوق   النار والنتيجه معروفه ذهب هيا ماده تشبه الخضاب الأسود بمعنى اخر اسود الكربون ولاكن الأرض مملواه بالاحجار السودا ء هنا يكون التركيز هي شديده السواد وعند طحنها نكون ناعمه انعم من الطحين توجد على شكل عروق في الأرض مثل عروق جسم الانسان وقد ذكرت في القران الكريم في قول الله تعالى(ومن الجبال جدد بيض وحمر مختلف الوانها وغرابيب سود)غرابييب سود وغرابييب سود (حجر الفلاسفه) الحجر الأسود عند حرقها تتحول الى اللون الرمادي ومن الرمادي الى مسحوق ناعم ذولون ذهبي يصعب تنضيف اليد منه وعند خلطه بالماء يكون مثل الزيبق في بريقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي عفو الله
عبد فقير الى رحمة الله وفي خدمة الاعضاء في ما يرضي الله سبحانه


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1698


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: كنوزقارون السبت 07 يونيو 2014, 10:58 am

اخي الكريم المراقب الصامت
ان تصنيع الذهب ليس جهلا فلقد كان قارون يصنعه بيديه وبدون اي مساعد له حتى لا يعلم احد الطريقة ولكن مع الوقت تم تصنيعه مرة اخرى وكان بعض الرجال المسلمين وكان يكون نقيا جدا اي لا يوجد به اي نسبة من النحاس او المعادن الاخرى وكان لونه يكون محمرا قليلا وكان بعض الناس يطلقون عليه الذهب البندقي
وان من اسباب كثرة الذهب في بلادنا عن باقي بلاد العالم هو تصنيعه ولكن من يصنعونه كانوا ايضا لا يتكلمون عن ذلك وآخر رجل كان يصنعه كان موجودا ب يافا الفلسطينيىة وانني اعرف ابنه الوحيد الذي ورث عنه اطنان من الذهب وعندما وجد اليهود يزحفون نحو فلسطين اتجه شرقا الى الاردن وهو يعيش الان في عمان عيشة الملياديرات وقد انجب هذا الابن 11 ولد جميعهم رجال اعمال واعرفه شخصيا ولكن عمره الان قارب على 100 سنة وبالرغم من ذلك فذاكرته قوية جدا ولا ينسى شئ ويتكلم كأنه شباب وهو من اعطاني الكتاب وقال لي ان هذا الكتاب فيه من الاسرار ما يرفع الرجل الفقير الى مصاف اغنى رجال الارض وعندما درست في الكتاب وجدت فيه معلومات لو نشرت على الناس لأصبح الذهب ارخص المعادن بسبب كثرته

فرجاء اخي لا تصف العلم بالجهل بسبب جهلك به واتحدى اي انسان يدخل الى المنتدى ويقرأ جهلنا كما تقول ومستعد ان اذهب بأي انسان الى الرجل الذي قلت عليه ولكن بشروط حتى لا يأتي كل من هب ودب ويطلب الذهاب اليه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي عفو الله
عبد فقير الى رحمة الله وفي خدمة الاعضاء في ما يرضي الله سبحانه


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1698


المشاركة رقم 6 موضوع: رد: كنوزقارون السبت 07 يونيو 2014, 11:06 am

اخي الموحد لا اقصد الحجر الاسود انما قلت الحقيقة فإن الزئبق الاحمر يصنع حقا من شعر الانسان ولكن طريقته تحتاج ان يتفرغ له الانسان هذا من ناحية اما اهم سبب في عدم كتابتي الطريقة فهو عدم نشر ما سيضر بكل البشر لأننا سنغير الفطرة التي خلق الله عليها الارض وما فيها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المراقب الصامت
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 55


المشاركة رقم 7 موضوع: رد: كنوزقارون السبت 07 يونيو 2014, 3:29 pm

***************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير الى الله حمزة
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 46


المشاركة رقم 8 موضوع: رد: كنوزقارون الخميس 14 مايو 2015, 6:08 pm

جزاك الله خيرا اخي راجي عفو الله فكلامك على صواب ومنطقي .ان الله يوتي العلم لمن يشاء والحقيقة صعبة على ان يصدقها من لم يرتقي الى المستوى المطلوب وخير الامور ما احاط به الكتمان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي سواس
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 20


المشاركة رقم 9 موضوع: رد: كنوزقارون الأربعاء 10 يونيو 2015, 5:39 pm

كلام صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي سواس
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 20


المشاركة رقم 10 موضوع: رد: كنوزقارون الأربعاء 10 يونيو 2015, 5:51 pm

السلام عليكم  اخي راجي عفو الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموحد
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 165


المشاركة رقم 11 موضوع: سرها في الخميره الأحد 05 يوليو 2015, 8:13 am

السر في التخمير ومدته ونوع الأشياء التي تخمر فهو كان يكنز المعادن وكنزها يكون بتخميرها وابعادها عن الضواء والهواء مع خلطها بمحلول كيميائي في مزهريات مصنوعه من الفخار الطين والمصريون القدماء كانوا يعرفون التخمير ونقع الأشياء (فكنز الشي تخميره ونقعه دهر من الزمان حتى يتحلل الى المواد العضويه )وبعد ذالك يستخرج منه ما ينفع وما يضر فمن الدواء الداء ومن الداء الدواء حتى يومانا هذا فمثلا علاج السكري يستخرج من بكتيريا خمير السكر والذره والتمر والى ما لانهايه (فالجهل في الأشياء هو عدم المعرفه ولكي نعرف لابد من نقع الأشياء والتدبر والتفكر فيها فمن العسر يخرج اليسر ومن الشده يخرج الين ما من شي شديد خلقه الله الا ويخرج منه لين فمن المشي يخرج العرق ومن السحاب يخرج  الماء ومن النخل اخرج اللين ومن البحر أشياء كثيره ومن صلب الانسان كانت النطفه ومن النطفه كانت الشده ومن البذره كانت الشجره وهكذا والعكس من الين يخرج الشديد الصلب هكذا  فكلمه كنز مركبه من كلمتين كن ونز ومعنا كن إخفاء وحجب الشى وعدم اظهار ونزمعنها لان واخرج لينه مثل النداء على أوراق الشجر اومثل ما ينز من ماء في ظهور الجبال وما ينز من العين اذا أصابها المره القرحه حتى ان من نزيز قرحتها علاجها بس  للأسف نجهل  ام اننا نتجاهل والله اعلم وله في خلقه حكمه(نبي الله يوسف عليه السلام كان لخميره عرقه في ثوبه سبب في عوده بصر ابيه يعقوب عليه السلام عند ما القى البشير الثوب على وجهه يعقوب عليه السلام  Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموحد
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 165


المشاركة رقم 12 موضوع: ?????????????????? الجمعة 10 يوليو 2015, 9:38 am

(مكان مكنون ينز ماء عذب(نتوء فطري تلتف حوله الاعصاب ينز منه ماء عذب)والله اعلم والحمد لله على نعمه العقل وصلى الله على محمد وأهله واصحابه الطيبن الطاهرين Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموحد
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 165


المشاركة رقم 13 موضوع: ما بين كل عمودين الخميس 16 يوليو 2015, 9:31 am

عمود يكون راسي والأخر افقي تكون على شكل العمود الفقري والاضلاع وهي نقطه اجتماع العمود الفقري والاضلاع (العمود الفقري متن جسم الانسان ولا ضلاع أيضا هي متون لانها صلبه مثلها مثل العمود الفقري ويجتمعان في نقطه تكون هي قلب المتن بين العمود المستقيم الى اعلى والمتن الافقي (الضلع) هذه هي الأماكن التي كان قارون يخرج منها كنوز وهي نقطه وقلب المتن التي يخرج منها او يتجمع فيها الماء يكون تكون اكثر وضوح في الجبال منها في الأرض المنبسطه وتكون في شكلها مثل خطوط كف اليدين غضب

أيضا هيه قلب تجمع المياه ومنها تتفرع في شبكات مثلها مثل عروق جسم النسان سواء في الجبال او في الأرض المنبسطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموحد
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 165


المشاركة رقم 14 موضوع: رد: كنوزقارون الجمعة 21 أغسطس 2015, 9:48 am

أسياخ النحاس تفتح في الفراغات عند تفرع المتون وخطوط مجاري الماء وتقفل وتاكس عند قلب المتن وهوه اصلها حيث تجمع المعادن وكما قال المثل البحر يكذب الغطاس احفرووا وشوف تتأكد ون وللعلم كل متن يختلف عن الاخر في ما يحتويه من معادن فالبعض يكون فيه معدن او معدنيين او ثلاثه او اربعه والبعض يكون فيه نوع واحد من انواع المعادن والعلم فقط هذه الأماكن تحتوي على أغلى وأثمن انواع الأحجار الكريم هـ التي يجهل الكثير منا ونجهل فوائدها الطبيه لما فيها من طاقه كهرومغناطيسية تعالج كثير من الأمراض وقد ضرب الله بها المثل في سوره النور في الايه ٣٥وسر المتون ايضا في سوره فصلت من الايه ٩الى الايه ١٠لان الأقوات التي جعلها الله في هذه الجبال هيه المعادن بجميع أنواعها والحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموحد
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 165


المشاركة رقم 15 موضوع: رد: كنوزقارون الإثنين 24 أغسطس 2015, 10:16 am

كثير منا يجهل ان اول مكونات الجبال هي المتون حتى علما الجولوجيا لم يصلوا الى ذالك لأنهم لم ينقبوا فيها لفحص ما تحويه لأنهم لو فعلوا ذالك ولوجدوا انها مناجم لكل المعان في الجبال ونها اول ما تكون في الجبال فهي الاصل في الجبال لان جميع مكوناتها كنت من السدم او السديم الكوني لذالك هيا تحتوي على معادن نادره وتحتوي على أغلا وأثمن انواع الأحجار الكريم هـ ولا كنها تريد طاقه بشريه لنبشها وخراج ما فيها وايضاً فيها من المعادن ما تحلل فيها واستقر بفعل تنقيت المياه فهيا ايضا مخلوطه بنوع يسمى الأملاح المعدني هـ او الطمي وهذه المكونات تترسب نتيجت تحلل الماء ليصبح ما نقي لان مياه الجبال أنقى وإصفاء وأعذب من مياه الارض المنبسط هـ والسبب يعود الى صعود المياه الى الحبال عبر شبكات المياه التى هيا المتون يتحلل فيها ويخرج عذب بارد ام مياه الارض المنبسط هـ فلا تزال مخلوطه بكثير من الكبريت والأملاح والكربون والمعادن الآخراحتى ان بعضها بركاني ودافئ وله رايحه وقد أكون على خطاء والاكني اكتب هذا عن تجربه فقد جربته وعرفته وإنشاء الله سأكمل ما بدأته حين العوده بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنوزقارون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
443 عدد المساهمات
329 عدد المساهمات
146 عدد المساهمات
108 عدد المساهمات
36 عدد المساهمات
18 عدد المساهمات
11 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن