منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

6 طرق لترفيه طفلك دون الاعتماد على التكنولوجيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
ليان
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 20488



المشاركة رقم 1 موضوع: 6 طرق لترفيه طفلك دون الاعتماد على التكنولوجيا الأحد 01 يونيو 2014, 4:53 pm

6 طرق لترفيه طفلك دون الاعتماد على التكنولوجيا


مع اثنين من الاطفال في المنزل ، فإنه لا عجب أنا دائما على اطلاع على سبل للترفيه عن الأطفال . على مر السنين، تعلمت أن الأطفال هم أكثر سعادة مع الأشياء غير الضرورية، إذا كان لديك أطفال ، ولا تعرفي طريقه للترفيه دون ألعاب الفيديو والتلفزيون ، وتحقق من الأفكار التالية :



طرق متعة للترفيه طفلك دون الاعتماد على التكنولوجيا

اقتباس :
1 . اصنعي خيمه

يستغرق بضع اقمشه و مساعدة طفلك على إنشاء خيمه. وضع بعض البطانيات على الأثاث في غرفة نوم طفلك و استخدام بعض مشابك الغسيل أو الكتب ل عقد لهم في المكان . الزحف إلى القلعة الخاصة بك مع العديد من البطاريات وعدد قليل من الكتب الجيدة وقضاء القراءة المساء ل بعضها البعض. يمكنك أيضا إضافة بضع أكياس النوم لمغامرة بين عشية وضحاها رائعة. هذا هو واحد من أفضل الطرق للترفيه عن طفلك دون الاعتماد على التكنولوجيا.
2 . و المربع السحري 

ربما ، انها أسهل طريقة للترفيه عن طفلك دون الحاجة إلى إنفاق المال. عندما كنت طفلا ، قد يكون صندوق من الورق المقوى لعبة كبيرة . يمكنك ترفيه لكم الطفل لساعات إذا كنت تعطي صندوق من الورق المقوى جيدة لهم . يمكن أن تصبح سفينة الصواريخ ، سيارة ، وهو مغارة تحت الماء، أو كهف مع أي جهد تقريبا . مجرد السماح لطفلك لون مربع السحر كما يحلو لهم و انهم متأكدون من ان البقاء مطلقا المساء كله .


3 .املأي حوض الاستحمام الخاص به

إذا كان لديك طفل صغير ، سيستمتع بالتأكيد الجلوس في الماء الدافئ ( تأكد من أن المياه ليست ساخنة ) و سكب الماء داخل وخارج قياس أكواب ، والطاسات ، وزجاجات المياه ، والملاعق ، و فصل البيض . إذا كان طفلك أكبر سنا ، فإنها يمكن أن تعطي دمية أو حيوان محشوة . يمكنهم أيضا بناء برج باستخدام الصابون فقاعة حمام .

4 . التدوير

يجب أن تتخلص من أي شيء مع الزجاج، و الحواف الحادة ، و أي شيء يمكن أن يكون خطيرا للأطفال. تعطي طفلك سلة الفراولة أو وعاء دقيق الشوفان وأنها سوف تتحول إلى شيء رائع و مسلية. صناديق الحبوب و علب الحليب هي بنود أخرى كبيرة .و يمكن لطفلك استخدام كل تلك الحاويات لبناء قلعة الرمال في الفناء الخلفي الخاص بك .
5 . حفر

حفر في التراب أمر أي طفل يتمتع به. ضعي القليل منها مثل ذلك، و لقد قررت أن أهدي زاوية كاملة من الفناء الخلفي بالنسبة لهم لحفر أي وقت يريدون. تعطي طفلك مجرفة أو ملعقة كبيرة والسماح لهم بلحفر. أحب دفن بعض البنسات ل أطفالي لتنميه مهاره الاكتشاف
 الكثير من المرح ،


6 . قصاصات القماش

أنا كنتي مولعا بالخياطة ، لدي بعض صناديق الكامل من الأقمشة التي يمكنني استخدام بقايا للترفيه عن أطفالي . إذا كان لديك أيضا بعض الأقمشة المتبقية ، ومنحهم لطفلك عندمايشعر بالملل . يمكن لطفلك أن يجعل الوسائد و البطانيات للدمى و الحيوانات المحنطة . او لاختراع روائع مصغرة .

أحيانا يكون من الصعب للترفيه عن الاطفال ، ولكن مع القليل من الإبداع سوف تبقي لهم مطلقا حتى العشاء . كيف يمكنك عادة ترفيه عن الأطفال الخاص بك دون التلفزيون، و ألعاب الفيديو و أجهزة الكمبيوتر

منقول 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
6 طرق لترفيه طفلك دون الاعتماد على التكنولوجيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: بيت حواء ( للنساء فقط ويمنع مشاركة الرجال ) :: بيت حواء-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
217 عدد المساهمات
131 عدد المساهمات
81 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
21 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن