منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

فصل الخطاب في شراشير مخلص ابن حماد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الظافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 30


المشاركة رقم 1 موضوع: فصل الخطاب في شراشير مخلص ابن حماد السبت 24 مايو 2014, 5:04 pm

وفي الشراشير التي تداولتها القبائل اليهودية التي سكنت أطراف المدينة المنورة قبل ميلاد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وهي عبارة عن مجموعات من السعف المشرشر بأسلوب معين وبعض أوراق البردي الرديئة الصنع تكرر على بعضها اسم كاهن أو حبر يهودي اسمه "جيعف بن ناحوما"عاش بين سنتي 216 ـ132 قبل الميلاد وكان بينه وبين ملوك الرها خاصة بيعض أحبار كنيستها سنة 201 ق. م ومن هذه الشراشير شرشور بالسريانيه ينبيء بقدوم زمان نبي العرب والأمم كما سماه وما يحقق به من الأحداث التي تمس الكرة الأرضية ومما جاء بهذا الشرشور طيب الكلمة هو يبعثه الإله في أرض إبراهيم وإسماعيل الباكية من رجس أوثان حوائط نوح عافها ربابنة إسرائيل وأخذوها آلهة شرار إسرائيل فيكسر الوثن حمدان الوجه والعمل يا كل بني إسرائيل ومن هاد ويا من سمعتم ولم تروا رأيتم ولم تسمعوا آمنوا بحمدان الوجه والعمل يجيء بالنور الكامل والقانون التام نقشه في الصدور والقلم من بعد ينقشه يعلو اسم حمدان واسمه ظافر غالب متوكل على الله نوره باذخ ينير الظلام يتجدد أمره ولا يخبو أبدا ويعلو أكثر قبل ساعة النهاية لأيام أرض الله التي يغلبها أمر رب إسرائيل ويخرج مخلص ابن حماد وليس ابن إسرايئل وبعده ابن إسرائيل مثله وليس أعلى لكنه أكبر وأقدم وابن حمدان يمنحه هدية وهدية فيكون له رآية تهدي من ورائها هي رآية حمدان النور الأصيل الكبير الذي يحبه الرب ولم يحب مثله ولا يأتي مثله أبدا ونصح موسى بنصيحة الله كل بني إسرائيل وبنيها أن يساعدوه ويسيروا خلف الرآية التي له لأن معها العلاء الحق وكل علاء غيرها هو فتنة الدنيا وفتنة الشيطان وأوصى رب إسرائيل كل إسرائيل أن تسمع وتطيع موسى وإلا فإن الدماء منهم ستبقى ثمن المعصية ولا يحفظ دماءهم إلا الشيطان إذا أطاعوه ولكن نهاية الزمان بأرض الله يأتيهم فيها ملك من بني إسرائيل بسيف لا يقف في أعناقهم ومهما يجمع له أبناء الشيطان والإنسان فإن رآية محموده هي الأعلى وكلمة حمق السماء تعلو فوق رآيات الكذابين الذين لا يعرفون الحق ولا يحبون أن يكونوا أبناءه بحق والإله لم يبن شيئاً إلا وهو يريد الحق وموسى نصح وقال كونوا مع شبيه إبراهيم واسمعوا وأطيعوا فإنه يأمر في كل شيء بالنور من أعلى وأعلى عند العلي الذي لا علي معه ولا أحد معه تعزز وتجلل بعز البهاء وقال موسى أطيعوا من أحبه الله لنفسه وحيداً لا مثله حبيب عند الله ولا أقرب منه قريباً إلى الله حتى هو طريق للملائك إلى الله ولا يعيش طويلاً إنما يعيش بالنور لمن يحب النور والذي يحب الظلام والمظالم لا يراه عند الله ويترك القانون الذي لم يظفر به أي نبي أو ملك وهو قانون الكمال الذي في ألواحه كل العلوم وفي ألواحه كل شيء حتى يأخذ الله الأرض كلها وقال موسى وأبناء حبيب الله محمود الله كلهم أهل حمدان في السماء والأرض لأن إله السماء والأرض أحبهم لأنه يحب محموده الذي سماه هو نفسه علامة الحمد فأحبوا كل من أحبهم محمود الله فإن فيهم الأول وهو كأخي هارون يحب الله والله يحبه وهو في قوتي وهو طيب مثل هارون يصون الدماء ويأمر بالدين والحكمة ومنهم الأخير وهو مثلي يضع الله حبه في الأ{ض والسماء فكل يحبه ولا يبغضه إلا مبغوض وهو مثلي يضع السيف على رقبة من ظلم ولكنه يسبقني بهدى من الله يهديه له فيملك أرض الله كل أرض الله وأنا أسبقه بكلام الله أعذب ما رأيت والله اصطفاني نبياً أكلمه ويكلمني فأطيعوا كل صادق محمود فوالله لو كنت معهم نصرتهم وصليت وراءهم وقد دعوت ربنا تقدس قدسه فقال لي : (كن موسى كما أنت موسى فقد سبق كلامي ونفذ قدري وأنت من قدري ومن أجل حبك لمحمدي ومحمودي أحببتك في علوم علمي قبل خلقك وزرعت لك الحب في بصر من رآك وأذن من سمعك هذا ما كان بين موسى وربنا رب إسرائيل وتعزز فاسمعوا وأطيعوا .اهـ. الوصية الأولى والأخيرة من الله عز وجل لجميع العباد لجميع خلقه قال الله تعالى :{ ولقد وصينا الذين أوتينا الكتاب من قبلكم وإياكم أن اتقوا الله } وقال تعالى في آخر آية نزلت من القرآن القرآن الكريم :{ واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون }. ظهور القحطاني عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه )رواه البخاري ومسلم وعن معاوية الصدفي قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : القحطاني بعد المهدي وما هو دونه ) رواه الطبراني ونعيم بن حماد . وعن ابن سيرين قال :القحطاني رجل صالح وهو الذي يصلي خلفه عيسى بن مريم وهو المهدي اهـ."البدء والتاريخ" عن أبي سعيد الخراسانيّ قال: " قلت لأبي عبد الله عليه السلام: المهديّ والقائم واحد ؟. فقال: نعم، فقلت: لأيّ شيء سمِّي المهديّ ؟. قال: لأنّه يهدي إلى كلِّ أمر خفي اهـ تقول الحكمة اليمانيه :كلٌ يزحي النار إلى تحت قرصه (اربط حمارك بجنب الفرس إن تعلم وإلا درس )ومن هو المهدي يظهر للناس أدلته . منقول: [الانجيل والتورات يتحدثان عن القحطاني] جاء في سفر دانيال (كنت أرى في رؤى الليل واذا مع سحب السماء مثل ابن انسان آتي وجاء الى قديم الايام فقربوه قدامه فأعطى سلطانا ومجدا وملكوتا لتتعبد له كل الشعوب والامم والالسنة سلطانه سلطانا ابديا ما لن يزول ملكوته ما لا ينقرض ) موسوعة الكتاب المقدس ص264 ، قال صاحب الفتح الرباني قوله (قديم الايام ) وخاصة في سفر دانيال يعرف من هو قديم الايام فهو رمز للمهدي فقديم الايام هو تفسير لمعنى معروف وهو تشبيه ذلك الشخص بأيام قديمة بالنسبة الى أزمنة معلومة كما اخرج ذلك الطبراني والبزار وابو نعيم وصححه الالباني في تعيين اسمه وحكمه فأسم قديم الايام هو نفس اسم صاحب الايام الاولى وهو رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن معرفة قديم الايام بأنه المهدي اذن لا بد ان يكون القحطاني هو المتمثل بأبن الانسان لانه والمهدي الوحيدان الذي سيشمل حكمهما وسلطانهما كل الشعوب والامم سلطانا ابديا كما جاء في سفر دانيال كذلك جاء في الرواية الواردة عن ابن الهيعة عن عبد الرحمن ابن قيس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما القحطاني بدون المهدي ) الفتن لابن حماد ص 273 ، وهذا يدل على ان هناك ترابط وثيق بين القحطاني والمهدي . ثانيا جاء في سفر اشعياء اصحاح 10 :11 (يخرج قضيب من جذع يسي وينبت غصن من أصوله ويحل عليه روح الرب روح الحكمة والفهم روح المشورة والقوة روح المعرفة ومخافة الرب ولذته تكون في مخافة الرب فلا يقضي بحسب نظر عينه ولا يحكم بحسب نظر اذنيه بل يقضي بالعدل للمساكين ويحكم بالانصاف لبائسى الارض ويضرب الارض بقضيب فمه ويميت المنافق بنفخة شفتيه ويكون البر منطقة متنه ) .قال صاحب الفتح الرباني ( بتصرف ) قضيب هي التسمية الرمزية للقحطاني في التوراة فقد سمي هنا بالقضيب وفي مكان آخر من نفس السفر سفر أشعياء ، إشارة الى التسمية والدليل على كونه القحطاني . ( ويل لآشور قضيب غضبي والعصا في يده سخطي ) سفر اشعياء 2:18. فقضيب غضب الله هو القحطاني وقد وصف هنا بنفس وصف السنة الشريفة ( يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه ) ، ومن المعلوم ان رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يرمز الى شخصية معها العصا غير شخصية القحطاني وما جاء في السنة الشريفة جاء موافقا لما في التوراة والانجيل كذلك فان عبارة( يسوق الناس بعصاه ) التي جاءت في الرواية تعم جميع البشربدون تحديد وهذا موافق لما جاء في سفر دانيال (فسأعطيه سلطانا على الامم )وفي موضع آخر (وهو الذي سيحكم الامم كلها بعصا من حديد ) وفي التوراة (فأعطي سلطانا ومجدا وملكوتا لتتعبد له كل الشعوب والامم والالسنة . اما ما ذكر قبل قليل في عبارة ( من جذع يسي ) فإن يسي هو جد سليمان عليه السلام فهو سليمان بن داود بن يسي (التحرير والتنوير ص403) ويسي هو ابو الملك داود عليه السلام وأحد اجداد عيسى عليه السلام (متى 10:605)، فيكون على هذا الوجه ان القحطاني له نسب بالنبي صلى الله عليه وسلم ، فقد يعترض احدهم ويقول ان النبي صلى الله عليه وسلم يرجع نسبه الى عدنان وليس قحطاني فنقول له بان القحطاني يرجع في نسبه الى قحطان ابو اليمن وليس الى قحطان اخو عدنان ، وقحطان ابو اليمن هو قحطان بن الهميسع بن تيمن بن نبت بن اسماعيل عليه السلام كما جاء في كتب النسابة(الانساب للسمعاني ص455،نسب عدنان وقحطان ص7 ،نسب معد واليمن الكبير ص26،الايناس بعلم الانساب ص40 ، التعريف بالانساب ص33) .فقد جاء في الحديث المروي عن ابي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان بفتح القاف وسكون الحاء وهو ابو اليمن ) مرقاة المفاتيح شرح مشكاة المصابيح ص394. اما قوله ويحل عليه روح الرب روح الحكمة والفهم روح المشورة والقوة روح المعرفة ومخافة الرب ولذته تكون في مخافة الرب ) قلت هذه الامور من صفات القحطاني فالمراد بروح الرب هو التسديد والتأييد والالهام .، فالقحطاني شخص ملهم من قبل الله يعرف نفسه وهو الذي سيعرف المهدي للناس فلا يمكن مبايعة المهدي من غير القحطاني وهذا ما دل عليه السابق ( ما القحطاني بدون المهدي ) . اذن فالقحطاني رجل ملهم ومكلم وصادق الرؤيا والحديث وكذلك من صفاته انه يؤتى روح الحكمة والمشورة وروح المعرفة والقوة ومخافة الرب كذلك فهو يعمل بالحق ويقضي به. اما قوله ( ويضرب الارض بقضيب فمه ) فهذه الفقرة جاء تفسيرها في انجيل يوحنا قال ( ويخرج من فمه سيف مسنون ليضرب به الامم ) فقد حباه الله لسانا فصيحا ناطقا بالحق داعيا اليه لا تأخذه في الله لومة لائم . وجاء في انجيل يوحنا اصحاح 14: 21 (...ووقف امام المرأة وهي تتوجع ليبتلع طفلها حين تلد فولدت ذكرا عتيدا وهو الذي سيحكم الامم بعصا من حديد ) وحسب ما ذكره صاحب الفتح الرباني ص265 ( بتصرف ) ان هذه المرأة المرموز اليها هنا امة الاسلام تريد ان تلد وابنها هو القحطاني ولكن الشيطان اراد ان يبتلع طفلها قبل ان يكبر فيسوق الامم بعصا من حديد ،. وجاء في اشعياء اصحاح 8-9 ( لانه يولد لنا ولد ونعطى ابنا وتكون الرياسة على كتفيه ويدعى اسمه عجيبا ...) يقول صاحب الفتح الرباني ان هذا المولود الذي يجدد الله به الامر فهو الابن الاكبر الذي تنتظره الامة الاسلامية الا وهو القحطاني وهو صاحب القضيب والعصا كما مر سابقا . قال صاحب الفتح الرباني ( بتصرف ) في وصف القحطاني انه شبه ابن انسان في التوراة والمقصود به عيسى عليه السلام وقد أكد ذلك علماء النصارى حيث جاء في وصف ابن الانسان ( عيناه كلهيب نار) وجاء في وصف عيسى عليه السلام ( وعيناه كشعلة ملتهبة ) وقال في وصف ابن الانسان ( ويخرج من فمه سيف مسنون ) وقال في وصف عيسى عليه السلام ( وفي فمه سيف طالع مسنون الحدين أذن فالقحطاني يشبه عيسى عليه السلام في اوصافه ، فأذا عرفنا أوصاف عيسى عرفنا اوصاف القحطاني ، ففي السلسلة الصحيحة عن النبي صلى الله عليه وسلم ( فاذا رأيتموه فأعرفوه رجل مربوع الى الحمرة والبياض ينزل بين ممصرتين كأن رأسه يقطر وإن لم يصبه بلل) وقول الرسول الاكرم صلى الله عليه وسلم ليلة الاسراء والمعراج (...ورأيت عيسى ابن مريم رجلا مربوع الخلق الى الحمرة والبياض سبط الرأس ...).وبهذا نستنتج بأن القحطاني ابيض مشرب بالحمرة مربوع شعره يسيل على منكبيه بين كتفيه اسم او علامة تدل عليه كما دل خاتم النبوة على الرسول الكريم صلوات الله عليه وسلامه وهو بذلك شبيه عيسى ابن مريم وهو ابن الانسان الذي ورد ذكره وهو الذي يسوق الناس بعصاه كما مر وبالتالي فهو وزير المهدي وصاحب دعوته وحجته على الناس قبل قيامه ومما يؤكد ان ابن الانسان الذي يأتي في آخر الزمان هو شخص آخر شبيه لعيسى في الخلق والخلق ويكون مسددا بروح عيسى عليه السلام ما جاء في رؤيا دانيال (كنت أرى في رؤى الليل واذا مع سحب السماء مثل ابن انسان أتى وجاء الى القديم الايام فقربه قدامه ) . فأنه رأى مثل ابن انسان ولم يرَ ابن انسان نفسه على فرض ان ابن الانسان هو عيسى فلو كان ابن الانسان هو عيسى فمن الذي رآه دانيال وقال عنه مثل ابن انسان . كما جاء في النص التوراتي (ورأيت في منامي ذلك الليل فأذا بمثل ابن انسان اتيا على سحاب السماء ، فأسرع الى الشيخ الطاعن في السن فقربه الى امامه واعطي سلطانا وملكا حتى تعبده الشعوب من كل امة ولسان ويكون سلطانه سلطانا ابديا لا يزول وملكه لا يتعداه الزمن )رؤيا دانيال 6-7. وهنا يصف المهدي بأنه الشيخ الطاعن في السن كما وصفه سابقا بقديم الايام اما مثل ابن انسان فهو القحطاني وزير المهدي الذي يأتي راكبا السحاب . فالقحطاني هو شبيه عيسى ابن مريم ومسددا بروحه وهو الذي يهدي الى الحق والى صاحب الامر المهدي وبهذا يتضح لنا معنى الرواية ( لا مهدي إلا عيسى ابن مريم ) التي حاول البعض التشكيك فيها بدلا من محاولة فهمها . فنقول ان هناك نقطة استدلال لجميع البشر في العالم ، فإن المسلمين ينقسمون الى سنة وشيعة فأما السنة فإنهم ينتظرون المهدي الحسني الذي يولد في آخر الزمان فهم لا يؤمنون بالامام المهدي الا من خلال هذه النقطة ، اما الشيعة فانهم موعودين باليماني صاحب دعوة الامام المهدي والممهد له ، اما بالنسبة للمسيحين فإنهم ينتظرون عيسى ابن مريم ، اما اليهود فأنهم ينتظرون المسيح المنتظر . والحقيقة ان نقطة الاستدلال لا بد ان تكون واحدة وإلا لما امكن توحيد الشعوب فلابد ان يكون المهدي الحسني الذي ينتظره السنة هو نفسه اليماني الذي تنتظره الشيعة وهو نفسه شبيه عيسى ابن مريم ، وعندما يتم الايمان به يقوم بتسليم الراية للامام المهدي ويجمع الامم تحت راية واحدة راية العدل الالهي فيحكم بين اهل التوراة بتوراتهم وبين اهل الانجيل بانجيلهم وبين اهل القرآن بقرآنهم ، فعن نعيم باسناده عن كعب قال (مالمهدي يبعث بعثا لقتال الروم ،يعطى فقه عشرة يستخرج تابوت السكينة من غار انطاكية ، فيها التوراة التي انزل الله على موسى ، والانجيل الذي انزل الله على عيسى ، يحكم بين اهل التوراة بتوراتهم ، وبين اهل الانجيل بانجيلهم )(العرف الوردي في اخبار المهدي ص117) ( ويخرج مخلص ابن حماد وليس ابن اسرائيل وبعده ابن اسرائيل مثله وليس اعلى ولاكنه اكبر واقدم )( مخلص ابن حمدان المهدي المنتظر؟ ) وبعده إبن اسرائيل مثله ؟ = القحطاني + العصا = موسى مثله ؟ وابن حمدان يمنحه هديه فتكون   له رايه = ولكنه يسبقني بهدى يهديه الله له فيملك ارض الله كل ارض الله = أكبر وأقدم ملك ؟ )    ( ابن اسرائيل ؟ موسى عليه السلام  = وانا أسبقه بكلام الله أعذب مارأيت والله اصطفاني نبي اكلمه ويكلمني  = أعلى نبوءه ؟ ) ( ولكن نهاية الزمان بأرض الله يأتيهم فيها ملك من بني اسرائيل بسيف لايقف في اعناقهم ومهما يجمع له ابناء الانسان والشيطان فأن رايته محموده = القحطاني؟ ) ( هذه نتيجة السبق الذي جرى في سابق القدر = عصا؟  حية تسعى + عصا اية اخرى ؟ ) فأن فيهم الاول وهو كأخي هارون يحب الله والله يحبه وهو في قوتي وهو طيب مثل هارون يصون الدما ويأمر بالدين والحكمه  = المهدي من بني اسماعيل ؟ لم يشترك في سبق سابق القدر) ( فأطيعوا كل صادق محمود فوالله لوكنت معهم نصرتهم وصليت وراءهم وقد دعوت ربنا تقدس قدسه فقال لي (كن موسى كما أنت موسى فقد سبق كلامي ونفد قدري وانت من قدري ومن أجل حب لمحمدي ومحمودي احببتك في علوم علمي قبل خلقك وزرعت لك الحب في بصر من رأك واذن من سمعك هذا ماكان بين ربنا ورب أسرائيل تتعزز فأسمعوا وأطيعو الوصية الأولى والأخيرة من الله عز وجل لجميع العباد لجميع خلق الله) فوالله لوكنت معهم نصرتهم وصليت وراءهم = كن موسى كما أنت موسى  = موسى + موسى = ابن اسرائيل والعصا حية تسعى + القحطاني قضيب غضبي والعصا في يده سخطي اية أخرى )( ويترك القانون الذي لم يظفر به أي نبي أو ملك وهو قانون الكمال الذي في ألواحه كل شيء حتى يأخذ الله الارض كلها= القران الكريم )( أذن أذا ظهر القحطاني وكان اسمه موسى ودل الناس على المهدي فستكون هذه النبوءة اي الشراشير أية وهديه ومعجزه وحجة القحطاني على الشعوب وهي العصا التي من حديد يحكم بها الناس ) والله أعلم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيف الواعد
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 901


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: فصل الخطاب في شراشير مخلص ابن حماد الثلاثاء 27 مايو 2014, 7:21 pm

شراشير ايه وفصل خطاب ايه ... كلامك كله مضلل




ايه اللى دخلك انت فى كلام اليهود >> ده محرف .. اى لا نستطيع ان نأخذ به حتى ولو كان صادقا




ما حَدَّثَكُمْ أهلُ الكتابِ فلا تُصَدِّقُوهُمْ و لا تُكَذِّبُوهُمْ ، و قولوا : آمَنَّا باللهِ و كُتبِه و رُسُلِه ، فإنْ كان حَقًّا لمْ تُكَذِّبُوهُمْ ، و إنْ كان باطِلًا لمْ تُصَدِّقُوهُمْ
الراوي: أبو نملة الأنصاري المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 2800
خلاصة حكم المحدث: إسناده رجاله ثقات رجال الشيخين



أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلَا تَعْقِلُونَ  (44) سورة البقرة


ما احلى الجهاد فى سبيل الله ، اللهم ارزقنى الشهادة فى سبيلك وان تسيل دمائي بظفر دينك ودين نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الظافر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 30


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: فصل الخطاب في شراشير مخلص ابن حماد الثلاثاء 27 مايو 2014, 11:18 pm

عرفتك الان من ردك خنزيرة منخنقه دسيسة يهود سبق وان تسببت في حذف موضع هام جدا عن الدجال والان تحاول مره اخرى أخفاء حقيقة اسيادك الالباني والشيخين فوق أنفك ياأبونمله يامحدث الدجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فصل الخطاب في شراشير مخلص ابن حماد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: معلومات وابحاث عن المهدي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
269 عدد المساهمات
251 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن