منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

علي من سيقع الاختيار ..؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
خالد منصور
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 18


المشاركة رقم 1 موضوع: علي من سيقع الاختيار ..؟!! الإثنين 19 مايو 2014, 3:39 am

علي من سيقع الاختيار ..؟!!

لقد خرج علينا هذا العبث المسمي ( حمدين صباحي ) مدعيا أنه يخاطب الشعب الثاني أو أنصاره ، ولكنه في الحقيقة هو يخاطب الأمريكان والصهيانة ليقول لهم : " أنه أشد خطرا علي جماعة الإخوان المسلمين من السيسي " ، لنعلم بذلك أن تمثيلية المنافسة بين السيسي والكومبارس حمدين ليست منافسة بين برامج انتخابية لكل منهما ، وإنما تنحصر المنافسة بينهما في أيهما سيكون أخطر وأكثر قضاء علي جماعة الإخوان المسلمين .

فلا تعتقدوا أن إختيار الرئيس الانقلابي والطرطور القادم ، سيأتي من أصوات الناخبين في مسرحية الإنتخابات الرئاسية الانقلابية ، ولكن اختيار الطرطور القادم سيكون إختيارا أمريكيا صهيونيا ، وسيتوقف اختيارهم علي أشد الطراطير خطرا ، وأكثرهم ضراوة وقضاء علي جماعة الاخوان المسلمين والتيار الإسلامي ، وأصلحهم لكي يقوم بدورالأداة التابعة لهم ، وأقربهم نفعا لتنفيذ مخططاتهم وأهدافهم ، وهكذا في بلادنا يتم اختيار الطراطير ليحكموننا .

فمنذ أن سقطت الخلافة الإسلامية في أوائل القرن الماضي ، إنتزع الغرب الصهيوني السيادة كاملة من الشعوب الاسلامية ، فأصبحت وكأنها دمي لا تمتلك قرارها ولا تختار حكامها ، ولكن الماسونية الغربية الصهيوأمريكية هي من تختار الحكام الذين يحكمون تلك الشعوب بعد أن تصطنعهم علي عينها ، ودائما يقع اختيارهم علي من يكره الدين ويحارب الاسلام وتشريعه ، فإما أن تفرضهم فرضا جبريا من خلال أدواتها العسكرية والأمنية كما فرضت علي الشعب " الهالك جمال عبد الناصر " ، أو تصطنع لهم الزعماء الشعبيين كما صنعت سعد زغلول الذي كان ( ماسونيا ونال فيها أعلي الدرجات ) ، والمعروف بمناهضته لتدخل الدين في السياسة ، كما كان ممن نادي بتحرير المرأة بخلع حجابها ، فرغم محاربتهما للإسلام إلا أن الشعب المخدوع هتف بحياتهما .

الرئيس الوحيد الذي أفلت من تحت إيديهم هو الرئيس محمد مرسي ، حيث فاجئهم هو وجماعة الاخوان بوصولهم إلي الحكم ، رغم كل محاولات التشويه والتهميش والإقصاء ، فعندما وصل الرئيس محمد مرسي للرئاسة وأصبح لجماعة الاخوان المسلمين حزبا سياسيا له أحقية المشاركة في الحكم ، واتخاذ القرارات السيادية بعد اختيار الشعب لهم في انتخابات حرة نزيهة ، أرادوا أن يستردوا السيادة المنهوبة طوال عشرات السنين ، تلك السيادة التي تتمثل في إمتلاكك لقرارك واختيارك لمن يحكمك ، وأن تمتلك غذائك وسلاحك ودوائك ، فالشعب الذي يمتلك ذلك قد امتلك السيادة ولن يتحكم فيه أحد .

لذلك قرر الغرب الآوروبي والأمريكي أن تذهب الديمقراطية والحرية إلي الجحيم ، طالما ستأتي لهم بمن ينتزع سيادتهم علي تلك الشعوب ، وفي الحقيقة أن هذه هي إرادة الماسونية الصهيونية العالمية تأمر بها أتباعها وأدواتها فيسمعون ويطيعون وينفذون ، فالماسونية الصهيونية العالمية هي التي إمتلكت السيادة علي شعوب آوروبا وأمريكا وأيضا روسيا بعد افتعال الحروب العالمية ، ومن قبلها الثورات الشعبية في دول الغرب والشرق ، ولكي تكتمل سيطرتها علي العالم فلابد وحتما أن تمتلك السيادة أيضا علي شعوب العالم الإسلامي ، وقد بدأت منذ زمن في تحقيق ذلك شيئا فشيئا حتي تم لها ذلك تماما بسقوط الخلافة الإسلامية وعزل السلطان عبد الحميد ، وتقسيم الأراضي العربية والاسلامية إلي دويلات ، وتسليم كل دويلة لمجموعة من أتباعها يحكمون الشعوب وينفذون المخططات بوعي أو بغير وعي .

فما أن تم لهم ذلك حتي قيض الله للأمة في ذلك الوقت الذي كان الناثر فيه يكتب نثره والشاعر فيه ينظم شعره باكيا علي اللبن المسكوب شابا يجوب الشوارع والمقاهي ينادي في شباب الأمة ورجالها ونسائها هاتفا بأعلي صوته : " هيا بنا نعيد الخلافة " إنه الشاب حسن البنا والذي أسس حينها جماعة الإخوان المسلمين لتعمل علي استعادة الخلافة وتهيأ المجتمع بأفراده ومؤسساته لذلك .. فهل علمتم الآن لماذا هذا العداء لتلك الجماعة ..؟!!!

فهذه كل الحكاية باختصار وايجاز ومن أجلها تم الإنقلاب ، يريدون أن يستمروا في انتزاع سيادتنا ونريد نحن أن نستردها ، فالصراع الآن ما بين استرداد الشعوب للسيادة أواستسلام الشعوب للبيادة ، وأخيرا أقول كما قال الرئيس محمد مرسي لنا جميعا : ( أوعوا حد يضحك عليكم ) .. !!! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهندس التمكين
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 35


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: علي من سيقع الاختيار ..؟!! الأربعاء 21 مايو 2014, 2:31 am

لا حول ولا قوة إلا بالله

لقد وقع شرفاء مصر في الفخ وتم الضحك عليهم
لكن أهم ما وقع بعد الإنقلاب هو تمايز الصفين فأصبح الحق يظهر جليا وما بقي على أهله إلا أن يأخذوا بالأسباب الأخروية والدنيوية كي يتمكنوا من بلوغ مرادهم
وعليهم أن لا ينسوا أن المرء يبتلى على قدر دينه كي يحتسبوا أجرهم -عظمه الله-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: علي من سيقع الاختيار ..؟!! الأربعاء 21 مايو 2014, 5:40 pm

اللهم شتت شمل الانقلابيين وومن والاهم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي من سيقع الاختيار ..؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
275 عدد المساهمات
268 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن