منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

أدوية تتفاعل في جسم الإنسان وتؤدّي إلى الموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
ليان
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 20464



المشاركة رقم 1 موضوع: أدوية تتفاعل في جسم الإنسان وتؤدّي إلى الموت الجمعة 16 مايو 2014, 7:17 pm

أدوية تتفاعل في جسم الإنسان وتؤدّي إلى الموت



وجدت دراسة جديدة أن تفاعل بعض أنواع من الأدوية مع بعضها يمكن أن يسبب ويعرض الشخص إلى الموت المفاجئ.

ونسبة الموت تصل إلى ما يقرب من 28% من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 20-59 وخاصة ممن يتناولون الوصفات المتعددة من العقاقير.

الدراسة جاءت نسبة إلى بيانات مركز السيطرة على الأمراض.

وأوضح الدكتور ليونارد باولوزي، باحث في علم الأوبئة، أن هناك 4 مجموعات من الأدوية التي يحذر تناولها معاً وهي: مضادات الاكتئاب مع المسكنات الأفيونية. والمسكنات الأفيونية مع الأدوية المضادة للقلق.

وأدوية الكولسترول مع أدوية مضاد للفطريات. والمسكنات الأفيونية مع مضادات القلق مع الأدوية المرخية للعضلات.



منقول 





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
أدوية تتفاعل في جسم الإنسان وتؤدّي إلى الموت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: المنتديات العامة :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
193 عدد المساهمات
131 عدد المساهمات
73 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
20 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن