منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 16 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 9:46 am

المصيدة” تكشف خطة السيسي في الوصول إلى كرسي رئاسة مصر

كشفت مصادر مصرية مطلعة لـ (المصيدة) أن قائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي، الذي أعلن عن رغبته بالترشح لانتخابات الرئاسة، كان قد أبلغ رسمياً السعودية بهذا القرار عبر خالد التويجري (مدير مكتب العاهل السعودي)، وطلب منها جواباً واضحاً “إن كانت تنوي دعمه فلتدعمه الآن”، حيث يعلم السيسي برغبة السعودية والإمارات بدعم الفريق أحمد شفيق بوصفه أحد رجالات مبارك، لكن الرد السعودي كان إيجابياً، وخصصت السعودية 21 مليار دولار كدعم على دفعات لحملة ترشيح السيسي. وفور الرد الإيجابي السعودي – الإماراتي، باشر السيسي إجراءات ترتيب أموره الانتخابية، فشكل فريقاً من مجموعة من القيادات السياسية والإعلامية، منهم (محمد حسنين هيكل، وعمرو موسى)، الذين قاموا بدورهم في وضع ملامح البرنامج الانتخابي والرئاسي، والذي تضمن نقاطاً عدة، من ضمنها نقطتين بارزتين على وجه الخصوص:
1.إيجاد حكومة موازية من الشباب والمحافظين خلال حكمه. ومن الشخصيات المرشحة لرئاسة الوزراء خالد عبد العزيز (وزير الشباب في حكومة الببلاوي)، حيث طلب “السيسي” أن يعمل خالد معه في التجهيز لحملته الانتخابية.
2.طلب مكتب السيسي البحث عن “مرشحين محتملين” لإخراج العملية الانتخابية بأنها حقيقية، ومن هؤلاء (خالد علي، فتحي الشاذلي، وغيرهم). وربما يأتي إعلان ترشح زعيم التيار الشعبي “حمدين صباحي: في هذا السياق، وذلك بغرض التغرير بالشباب والقوى الثورية، وجلب زخم شعبي للانتخابات الرئاسية المزورة والمحسومة سلفاً لصالح السيسي.
وأضافت المصادر، إلى أن السيسي سيقدم استقالته من رئاسة وزارة الدفاع في هذا الشهر، وبناء عليه فقد بدأت ترتيبات بين أعضاء المجلس العسكري لخلافته، ومن أبرز المرشحين ثلاث شخصيات لديها طموح، وهي (صبحي صدقي رئيس الأركان، محمد العصار مساعد وزير الدفاع، محمود حجازي مدير المخابرات الحربية)، والسيسي يرصد هذه التحركات بدقة، حيث يفضل حجازي على حساب صدقي والعصار، فحجازي بالنسبة للسيسي أكثر موثوقية من البقية.
وأشارت المصادر إلى أن السيسي التقى المشير “طنطاوي” ، ليطلب منه لقاء سامي عنان بغرض إقناعه عن العدول عن الترشح للرئاسة، فاشترط عنان أن يتنازل مقابل (تكريم من القوات المسلحة، وتحصين قضائي، و13 مليون دولار)، وهو ما وافق عليه “السيسي” بعد استبدال التحصين بالحفظ، وإعلان عنان رسمياً عدم ترشحه، وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 17 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:46 pm

منقول وأهديه إلى باسم يوسف وجمهوره:
====
في زمن مضى كنت اضحك لفكاهات المصريين لانها ثقافة مجتمع انا منه وترعرعت فيه.. ثم كبرت قليلا ووجدت اكثر الفكاهات تحمل الكثير من الإهانات بل ان أكثرها مبني على إبراز أقبح ما في الاخر فكرهت الفكاهات وما عادت تضحكني خاصة حين أدركت ان الضحك هنا اصله استحقار الآخرين الناتج من احساس زائف في نفس المرئ بأفضليته عن من سواه.. ثم كبرت اكثر وظهرت برامج السخرية التي اقل ما يقال عنها انها قبيحة ومثيرة للاشمئزاز.. فبالإضافة الي انها ترسخ عقلية ربط الضحك باستحقار الاخر فهي تفعل ذلك بكثير من السب والاباحية والمبالغة المقززة..
لذلك فان من يقوم علي مثل تلك البرامج الان، ولا داعي لذكر اسماء لان أصحابها معروفون وايضاً لأني لا أجدهم اهلًا للذكر، اعتبرهم من أبغض الناس لقلبي وأقلهم منزلة في عقلي حتى اني يمكنني ان أقول اني أكرههم في الله لما ارى في أعمالهم من هدم لكل ما جائت به تعاليم الأديان من حث على احترام الانسان ونشر المودة والتسامح وحسن الخلق بين الناس


علاء صادق



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 18 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:47 pm

الأسوشيتد برس: الانقلاب يتلقى أول توبيخ من الأمم المتحدة

اهتمت وكالة أنباء "الأسوشيتد برس" في تقرير لها بالبيان الصادر عن 27 دولة بمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة والتي عبرت فيه تلك الدول عن قلقها إزاء استخدام قوات الأمن في مصر للعنف على نطاق واسع ضد المعارضة.


وأشارت الوكالة إلى أن البيان هو الأول من نوعه الذي يصدر عن المجلس ويوبخ فيه الحكومة المصرية بعد حملتها الدموية على المعارضة في 14 أغسطس الماضي في إشارة إلى مجزرتي رابعة العدوية والنهضة.
وطالب البيان الذي وقعت عليه الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وتركيا بمحاسبة الحكومة المصرية على ما ارتكبته خلال الأشهر الماضية والإعلان عن نتائج التحقيقات على الملأ.
وتحدثت الصحيفة عن أن البيان لاقى ترحيبًا من قبل النشطاء العاملين في مجال حقوق الإنسان خاصة بعدما ألمح المجلس في بيانه إلى أن كل ما ترتكبه الحكومة في مصر يتابعه المجتمع الدولي.
ونقلت عن جولي دي ريفيرو مديرة مكتب منظمة هيومان رايتس ووتش بـ"جنيف" أن السلطات المصرية باتت تحت الملاحظة حاليًا من قبل المجتمع الدولي الذي لن يتجاهل قمعها للمعارضة والإفلات المتكرر من العقاب وقتل المتظاهرين خارج نطاق القانون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 19 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:48 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 20 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:49 pm

فيلم أكشن جديد من أغبى اعلام على وجه الأرض

مصادر سيادية: «عزت» يخطط من غزة لاغتيال «السيسى» فور استقالته

كشفت مصادر سيادية لــ«الوطن» أن محمود عزت، القيادى الإخوانى الهارب، على قيد الحياة، وأنه لا صحة لاستهدافه كما ردد بعض أعضاء تنظيم الإخوان، موضحين أن السبب فى هذه الشائعات هو الرغبة فى تهريبه إلى ليبيا، وأوضحت أن نائب المرشد الهارب يسعى لاغتيال المشير عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، وهو ما أكدته رسالة ضُبطت بحوزة إرهابى حاول التسلل عبر الأنفاق برفح. وأضافت المصادر أن قوات الجيش والشرطة ألقت القبض على عضو بحركة حماس، يُدعى «أبوسالم» أثناء محاولته التسلل من أحد الأنفاق وبحوزته رسالتان من «عزت» وقيادة حركة حماس، كان مقرراً تسليمهما للمجموعات التكفيرية بشمال سيناء وجماعة أنصار بيت المقدس. وقالت المصادر: إن رسالة «عزت» طالبت التكفيريين بإعلان الحشد والنفير العام بالتزامن مع إعلان المشير السيسى استقالته من منصبه والترشح لانتخابات الرئاسة رسمياً، وإن التنظيم الدولى للإخوان سيوفر ميزانية مفتوحة للجماعات بسيناء، كما طالب التكفيريين باستهداف المحلات بالشوارع ومواقف النقل العام ومحطات المترو والقطارات والمقرات الأمنية والعسكرية. وأنهى «عزت» رسالته قائلاً: «فى النهاية، نحن فى انتظار الصيد الثمين»، فى إشارة منه إلى «السيسى»، وهو ما أكدته التحقيقات مع المتهم. وقالت المصادر: إن الرسالة الثانية، الخاصة بقيادة «حماس»، تطالب فيها قيادةُ الحركة أعضاءها بالحذر، وأن تكون تحركاتهم بواسطة بطاقات هوية مصرية مزورة، كما طالبتهم بالتمركز قرب رفح، ليتمكنوا من دخول غزة حال تطور الموقف فى أى لحظة. وأوضحت المصادر أن «عزت» انتقل منذ يومين لمنتجع «الهيمونى» برفقة إسماعيل هنية وإسماعيل رضوان، تحت حراسة مكثفة من كتائب القسام التابعة لحركة حماس، لافتة إلى أنه يتنقل بين فندق نيوشاتل والمنتجع، والتقى منذ يومين عناصر ليبية لمدة ساعة، اتفقوا خلالها على مخططات لعمليات إرهابية من ليبيا وغزة خلال الأيام القليلة المقبلة. وتابعت المصادر أن هناك تحركات لعناصر ليبية وفلسطينية بمعسكرات تدريب بغزة، وأن كتائب القسام تتواصل مع جماعة أنصار الشريعة فى ليبيا للتصعيد ضد مصر والمصريين. وحذرت الأجهزة الأمنية من أن «حماس» تخطط لعمليات خطف جنود وضباط وتهريبهم لغزة، فى الوقت الذى تواصلت فيه عمليات حفر أنفاق جديدة بمعدات تركية.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 21 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:52 pm

احتفال إسرائيلي بعد تصنيف السعودية لـ«الإخوان

أجمعت نخب أمنية وسياسية وإعلامية “إسرائيلية” على أن قرار السعودية اعتبار جماعة “الإخوان المسلمين” جماعة إرهابية يحسن البيئة الاستراتيجية لإسرائيل بشكل غير مسبوق.
واعتبر رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية السابق الجنرال عاموس يادلين أن القرار السعودي يعتبر قراراً تأسيسياً يفتح الباب على مصراعيه أمام تحولات “إيجابية جداً” ستؤدي إلى تضيق الخناق على أطراف تمثل تهديداً لإسرائيل، وعلى رأسها “الإخوان المسلمين”.
وخلال مشاركته في برنامج “يومان”، الذي بثته قناة التلفزة “الإسرائيلية” الأولى مساء الجمعة، أوضح يادلين، الذي يرأس حالياً “مركز أبحاث الأمن القومي الإسرائيلي” أن القرار السعودي يعني أن حكومة الرياض عاقدة العزم على دعم سلطة الانقلاب في مصر، وهذا يعني أن السعودية تؤكد التزامها بتوفير الظروف التي تدعم بقاء هذه السلطة، وهو ما يعد مصلحة استراتيجية من الطراز الأول لإسرائيل”.
وفي ذات السياق، رحب دوري غولد، كبير المستشارين السياسيين لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالقرار السعودي، متوقعاً أن يفضي إلى تكثيف الحصار على المقاومة الفلسطينية، سيما في قطاع غزة.
وفي مقابلة أجرتها معه الإذاعة العبرية الليلة الماضية، نوه غولد إلى أن “إسرائيل” تأمل أن يسفر القرار السعودي عن تشديد إضافي على وصول الأموال لحركات المقاومة الفلسطينية، سيما في قطاع غزة.
وأضاف غولد: “على الرغم من أن السعودية ودول الخليج قد قطعت شوطاً طويلاً في فرض رقابة وقيود على تحويل الأموال من الخليج لقطاع غزة، إلا أننا نأمل أن يسفر القرار الأخير عن سد جميع منافذ الدعم المالي للقطاع”.
واعتبر غولد أن الإجراءات السعودية ضد المقاومة في قطاع غزة تتكامل مع الإجراءات التي أقدمت عليها سلطة الانقلاب في مصر، منوهاً إلى أن سلطة الانقلاب تدمر الأنفاق وهو ما يقلص فرص وصول السلاح والعتاد الحربي للمقاومة في القطاع، ومن جهة أخرى، فأن حرص السعودية على فرض قيود على تحويل الأموال إلى القطاع يؤدي إلى إلحاق ضربة قوية بالمقاومة الفلسطينية.
وكان الجنرال رون تيرا، الذي سبق أن شغل مواقع مهمة في شعبة الاستخبارات العسكرية “الإسرائيلية” قد أوضح أن العائلة الحاكمة في الرياض تناصب جماعة الإخوان المسلمين العداء، لأنها تخشى أن تنتزع منها تمثيل الإسلام السني في العالم.
وفي دراسة نشرت في العدد الخامس من مجلة “عدكون استراتيجي”، الصادرة عن “مركز أبحاث الأمن القومي الإسرائيلي” أشار تيرا، إلى أن ما زاد من دافعية السعودية للتصدي لجماعة الإخوان المسلمين هو تفجر ثورات الربيع العربي، ووصول جماعة الإخوان المسلمين للحكم في عدد من الدول العربية، سيما في مصر، الأمر الذي كان يؤذن بتحقق أكثر الأحلام سوداوية بالنسبة للعائلة المالكة بشأن اضطلاع “الإخوان” بدور راعي العالم السني.
وفي سياق متصل، حذر مصدر استخباري “إسرائيلي” بارز من مغبة الاعتماد على التحولات التي تجري في العالم العربي وتصب في صالح “الدولة العبرية”.
ونقل عمير راببورت، المعلق العسكري لصحيفة “معاريف” عن المصدر-الذي يصفه بالكبير جداً- قوله إن العالم العربي يمر بتحولات هائلة ومتسارعة جداً” والتحولات التي كانت تحدث في سنين وعقود باتت تحدث في أيام، بل في ساعات”.
وفي تقرير نشرته الصحيفة في عددها الصادر الجمعة، قال المصدر الاستخباري الكبير إنه يتوجب على إسرائيل إعداد خطط عمل لمواجهة كل السيناريوهات، منوهاً إلى أنه من “غير المناسب أن تركن إسرائيل إلى الرمال المتحركة في الشرق الأوسط”.
ولم يستبعد المصدر أن تنقلب الأمور ضد الأنظمة العربية وضد إسرائيل في زمن قياسي، مطالباً بالتيقظ والحذر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 22 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:54 pm

اعتبر سعد الفقيه رئيس الحركة الإسلامية للإصلاح السعودية قرار الرياض اعتبار جماعة الإخوان إرهابية هدفه «حماية السلطة الحالية في مصر من الانهيار».
وأدرجت السعودية، أمس الجمعة، الإخوان المسلمين و8 تنظيمات أخرى، على قائمة «الجماعات الإرهابية»، وفق بيان لوزارة الداخلية.
وفي تصريح خاص عبر الهاتف مع الأناضول رأى سعد الفقيه رئيس الحركة الإسلامية للإصلاح المتواجد حالياً في لندن هذا القرار مرتبطا بقرار الدول الخليج الثلاثة السعودية والإمارات والبحرين بسحب سفرائهم من قطر .
وقال الفقيه «النظام السعودي لديه قناعة بأنه لو لم يصدر قرارات متتالية لدعم السلطات الحالية في مصر سينهار، لذا قرر قطع الروافد التي تناهض قيادة 3 يوليو التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان المسلمين».
وتابع قرار إدراج جماعة الإخوان المسلمين وتنظيمات أخرى على قوائم الإرهاب يأتي في هذا السياق وجاء أيضا بهدف «إضفاء مشروعية على التصدي للتيارات الإصلاحية، التي يتم ردعها منذ سنوات من جانب السلطات السعودية.
واستطرد الفقيه «السلطات السعودية تتعامل مع الجماعات الجهادية كجماعات إرهابية منذ زمن، وتعتقل من يتعامل أو يتعاطف معها، دون إصدار القوانين، لكنها قررت أن تضفي مشروعية على تصديها لهذه التيارات وتقوم بالتخويف المعلن بهذا القرار ولاسيما بعد الدعم المعنوي الكبير الذي تقدمه هذه التيارات للأنصار الشرعية في مصر».
ورأى رئيس الحركة الإسلامية للإصلاح أن القرار يهدف أيضا إلى «إرهاب جميع التيارات الإسلامية ووضعها تحت طائلة التخويف حتى تمنع دعمها المعنوي والمادي للمناهضين للسلطات الحالية بمصر، خاصة أن غالبية الشعب السعودي يتعاطف مع إخوان مصر ويعبرون عن ذلك بكافة السبل».
وبرر الفقيه رأيه بأنه لاتوجد تنظيمات جماعة الإخوان المسلمين أو حزب الله أو داعش والنصرة على الأراضي السعودية حتى يتم حظرها



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 23 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:56 pm

شهيدين الألف مسكن اليوم

ربنا يرحمكم ويتقبلكم من الشهداء 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 24 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:57 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 25 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:57 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 26 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:58 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 27 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:58 pm

فى ثانى يوم للرئيس مرسى فى القصر الجمهورى حضر له محافظ البنك المركزى آنذاك وأخبره بان مصر على مشارف الافلاس .
وعندما تحدث الاعلام الفاجر عن افلاس مصر خرج الرئيس ليرد عليهم ."اللذين يتحدثون عن الافلاس هم المفلسون".
ولم يطلب الرئيس طوال عام حكمه من الشعب ان يكف عن المطالب قط .
اليـــــــوم :
وبعد مرور 8 أشهر على الانقلاب يخرج قائد الانقلاب ليعلن ان مصر فى ظروف اقتصاديه صعبة جدا جدا .... ويطلب من الشعب التقشف والكف عن المطالب .
لذلك كلمة حق اقولها لله قد يختلف معى البعض .
الاخـــــــــــــوان المسلمين هم الأقدر بالفعل على النهوض بالبلاد .
وحكم العسكر لمصر لن يجلب الا مزيدا من الضيق الاقتصادى والفساد .

يسقط يسقط حكم العسكر. .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 28 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 2:59 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 29 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 3:00 pm

نظام مبارك والدوله العميقه بقيادة الخسيسي بعد ما عاقبوا كل من شارك بثورة يناير أما بالقتل أو السحل أو الحبس الآن جاء الدور ليعاقبوا العاملين بالخارج لوقوفهم مع الرئيس مرسي أيام إفتعال أزمة الدولار الخسيسي اللي سرق ونهب هو حاشيته كل ثروات مصر الآن بيعاقبنا نحن الشرفاء ويطالبنا أن نتبرع بمرتب شهر حتى يستمر في سرقته والآن يريدنا أن ندفع ضرائب ...على أيه ياخسيس على الخدمات اللي مش موجوده ولا على معاملتنا كالوافدين ببلدنا ألم يكفيك ما نهبته تريد أيضا أن تنهب عرق غربتنا .....لا أعترف بهذا الخسيس أو ما يقوله....خلي بقى نور عنيه يدفعوا أحنا مالنا مش أحنا شعب وهم شعب .....وبعدين أنا رئيسي الدكتور محمد مرسي......أعاده الله لنا سالماً. .....



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 30 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3 السبت 08 مارس 2014, 3:01 pm

أيام د.مرسي، جالنا منشور ف الشغل بإقتطاع يوم من المرتب للدولة، ولو مش عاوز، اتقدم بطلب. اعترضت ع الطريقة، وقدمت ورقه فيها إسمي وإسم ناس تانيه، ورفضنا رغم رغبتنا أساساً ف التبرع فعلاً.

دلوقتي ييجي البعيد ويقولك "قدم لبلدك ومش لازم تستنى المقابل" ؟!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوميات الثورة بعد الانقلاب 8 ـ 3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
309 عدد المساهمات
275 عدد المساهمات
118 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
8 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن