منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 31 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 2:34 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 32 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 2:34 pm

محسوب: ترشح السيسي ونجاحه ‘‘كابوس‘‘ سيزول قريبا

أكد الدكتور محمد محسوب – نائب رئيس حزب الوسط – أن ترشح قائد الانقلاب العسكري "السيسي" ونجاحه أمر لا يستحق التعليق.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 33 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 2:35 pm

السيسي يسلم مصر لليهود والنصاري






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 34 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 2:36 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 35 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 2:37 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 36 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 2:37 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 37 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 2:38 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 38 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 2:58 pm

الله اكبر ولله الحمد ....عاجل استقالات جماعيه بين صفوف افراد الشرطه ببنى سويف كل يلحق نفسه قبل الطوفان الخايف يلحق البيييييت





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 39 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 2:59 pm

فجر اليوم وانا اتوضأ سمعت صوت جلبة في الشارع تبعه صوت اطلاق رصاص لافاجأ عند النزول للصلاة انها محاولة سطو على سوبر ماركت في الشارع وان اللصوص عند كشف امرهم اطلقوا الرصاص ولاذوا بالفرار في سيارة ...هذه هي المرة الرابعة التي يتعرض فيها هذا المحل للسطو منذ الانقلاب اخرها كان في الثامنة صباحا والخسارة بالالاف من الجنيهات في كل مرة...نموذج صارخ لعودة الامن الى الشارع كما وعد الانقلابيون وواحد من انجازات السيسي التي حدثنا عنها في خطاب الترشح معتبرا الثمانية شهور الماضية هي افضل ما قدمه للمصريين....ده انجازهم في الامن اللي المفروض انه شغلتهم وعملهم اللي بيفهموا فيه....امال بقية الملفات حيعملوا فينا ايه.....سؤال بسيط وبريء وبناء على وقائع عملية حقيقية





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 40 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 3:58 pm

قطر: الخلافات مع السعودية والامارات والبحرين بسبب اختلاف في المواقف حول قضايا واقعة خارج دول مجلس التعاون





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 41 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 3:59 pm

[size=32]خارجية الانقلاب: السفير المصري في قطر موجود بالقاهرة وقرار سحبه سياسي وسيادي[/size]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 42 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 3:59 pm

مجهولون يحرقون صيدلية ملك للدكتور عادل بطرس أحد رموز الحزب الوطني بميت غمر بمحافظة الدقهلية





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 43 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 3:59 pm

مجهولون يحرقون سيارة اخو رجل الأعمال عاشور بالشرقية الذي ذكره الرئيس مرسى فى خطابه الأخير بأنه من موردى البلطجية





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 44 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 4:00 pm

الرسمة دي من ايام الفراعنة بتوضح فرعوني بيحلب ثور ذكر ودي رسالة ان من ايامهم للمثل القائل: نقول ثور يقولوا احلبوه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 45 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3 الأربعاء 05 مارس 2014, 4:00 pm

انهيار نفق احمد بدوي بشبرا الخيمة علي سيارات المارة .. !!

أول بشاير ترشح السيسي .. !!!!







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوميات الثورة بعد الانقلاب 5 ـ 3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار فتن البلاد العربية والاسلامية-
لوحة الشرف لشهر مارس 2017
1860 المساهمات
327 المساهمات
208 المساهمات
99 المساهمات
71 المساهمات
70 المساهمات
49 المساهمات
47 المساهمات
44 المساهمات
22 المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2017

منتدى الفتن