منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

يوميات الثورة بعد الانقلاب 3 ـ3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 31 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 3 ـ3 الإثنين 03 مارس 2014, 2:56 pm

الأمن يهدد يحيى حامد بأبيه وأمه حتى يتوقف عن دعم الثورة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 32 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 3 ـ3 الإثنين 03 مارس 2014, 2:58 pm

عادل حمودة: سفراء مصريون يعتبرون 30 يونيو انقلابا

زعم الكاتب الصحفي المصري عادل حمودة أن هناك عددا من السفراء المصريين الحاليين في عدد من العواصم العالمية يعتبرون ما حدث في 30 حزيران/ يونيو 2013 في مصر “انقلابا عسكريا”. ودعا حمود إل التخلص مما زعمه ب”تنظيم الدبلوماسيين” الذي يضم هؤلاء السفراء. وحرض عليهم، ودعا إلى ما اتعبره “تطهير وزارة الخارجية منهم”.
وعادل حمودة صحفي معروف بعلاقاته الوثيقة بالأجهزة الأمنية، ورجال الأعمال الفاسدين، ومقته للتيار الإسلامي، وسبق أن سخر جريدته “الفجر” للدعاية الفجة للفريق أحمد شفيق ضد الرئيس محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية عام 2012، وقد خالف مواثيق الشرف ولوائح المهنة عندما ادعى كذبا أن الرئيس مرسي مريض بالصرع، وأمراض أخرى خطيرة، كما مارس جريمة السب والقذف بحقه، إذ ظل يصفه على مدار أسابيع بأوصاف بذيئة، وشائنة، لكن مرسي لم يحرك ساكنا إزاء حملته المسعورة، ولم يتخذ إزاءه أي إجراء.
وفي مقاله بجريدة “الفجر” هذا الأسبوع بعنوان: “تنظيم الدبلوماسيين”.. سفراء يرفضون ثورة 30 يونيو ويصفونها بـ”الانقلاب العسكرى”، حرض حمودة على السفراء، والدبلوماسيين العاملين في سفارات مصر بالخارج، وفي ديوان الوزارة بالقاهرة، ممن قد يمتلكون قدرا من التعاطف مع التيار الإسلامي، أو يُحسبون على التيار المتدين، أو لا يسلمون تماما بأن ما حدث في 30 يونيو ثورة، إذ دعا إلى الانتقام منهم، بعد أن وصمهم بأنهم “إخوان”، اعتمادا على تقارير مخابراتية في كتابة مقاله.
تحريض على سفراء بالشبهة
فقد زعم حمودة في مقاله أن هناك سفيرا مصريا كان مقرراً له أن يخدم فى دولة عربية كانت تابعة للاحتلال الفرنسى قبل استقلالها، لكن بعد تشعب الإخوان بالبلاد فى عام 2011 عين سفيرا فى دولة فرانكفونية مؤثرة، تأتى فى مرتبة متقدمة فى قائمة السفارات الأهم بالنسبة لمصر، وما إن وصل إليها حتى سارع بتغيير الكثير من الشخصيات المساعدة، مخالفا اللوائح والقوانين.
وأضاف: “إننا لا نعرف مدى صلة السفير المصري في لندن أشرف الخولى بالإخوان، وهناك من يبرئه من هذه التهمة، وهناك من يحاول تفسير تصرفاته بالتشكيك فيه، ويدللون على ذلك بأنه لم يتصد لمجموعة المحامين البريطانيين، ومنهم المدعى العام السابق، الذين قرروا رفع قضية دولية ضد المشير عبد الفتاح السيسى. وكان السؤال: هل أبلغ وزارته والجهات الأمنية عن تلك القضية أم انتظر حتى نشر الخبر فى الصحف والفضائيات؟
وأشار حمودة إلى أن سفير مصر فى ألمانيا الدكتور محمد حجازى اختير، وهو مستشار للدكتور عصام شرف -عندما كان رئيسا للحكومة- هشام قنديل ليكون وزيرا للرى، وظل على علاقة قوية به، ودعاه وهو رئيس أول حكومة إخوانية إلى مناسبات اجتماعية وعائلية.. فهل كان ذلك فقط من باب الود الإنسانى لا سيما أن قنديل رشحه وزيرا للخارجية؟
وزعم حمودة أيضا أنه تثور علامات استفهام حول السفير محمود عوف، إذ سبق أن خدم فى السعودية وقت الانتخابات الرئاسية، وحصل محمد مرسى على أعلى الأصوات بما شكك فى تزويرها، وضاعف من ذلك الشك ترقيته بقرار من محمد مرسى إلى وكيل أول الوزارة، وبعد خروجه إلى المعاش جرى تمديد خدمته أربع سنوات، وعين سفيرا لمصر فى الصومال، وهى دولة لا تليق برجل وصل إلى أعلى السلم الدبلوماسى، وكان فى وقت سابق مساعد الوزير مرة للشئون البرلمانية، ومرة للشئون الثقافية.. فهل حصول الإخوان على غالبية أصوات المصريين فى السعودية عند التصويت على الانتخابات الرئاسية سبب ترقيته، والتمديد له؟ وبعد كل ما نال من مناصب فى القمة هل يليق به أن يكون سفيرا فى دولة متواضعة مثل الصومال؟
وتابع حمودة تحريضه: هناك دبوماسى يخدم فى إحدى الدول التى نتجت عن تفكك الإمبراطورية السوفيتية.. أوكرانيا.. بكل ما تعانى الآن من متاعب سياسية مزمنة.. سبق أن أرسل فى يناير الماضى برقية إلى الوزارة تحمل رقماً كودياً (4) يناير 2014 يؤكد فيها أن ما يحدث فى الدولة التى يخدم فيها من تخطيط المخابرات الغربية التى تحاول عمل انقلاب مثلما حدث فى مصر فى يوم 30 يونيو.
وزعم حمودة أيضا أن ملحقة إدارية اتهمت بتجاوزات مالية عينت فى سفارة أوروبية مؤثرة.. زوجها المسئول المالى لتنظيم الإخوان فى وسط أوروبا، وقام بتحويل ملايين من اليورو لحسابات إخوانية لتمويل التظاهرات والاغتيالات!
أخرجوا الإخوان من وزارتكم!
حودة حمل على جماعة الإخوان المسلمين في مقاله بشدة. وقال: “هذه الجماعة خطفت الإسلام وأخفته تحت الأرض.. وأجبرته على حمل السلاح ضد نفسه.. وحسب وثائقهم المنشورة والمخفية فإن التفريط فى كل ما يخص الوطن مباح.. الأرض.. الجيش.. الشرطة.. وثائق الدولة.. وضمائر المسئولين فيها.. وهنا.. ينشط الطابور الخامس الإخوانى فى وزارة شديدة الأهمية فى هذه الفترة الحرجة.. وزارة الخارجية”!
ودعا إلى تصفية كل من يعتبرهم عناصر إخوانية في الوزارة. واختتم مقاله العنصري بقوله: “أطالب بتنقية الخارجية من السرطان الإخوانى.. الهدف ليس التشهير، وإنما التطهير.. ولو لم يحدث التطهير فليكن التشهير”!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 33 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 3 ـ3 الإثنين 03 مارس 2014, 2:58 pm

مجهولون يلقون المولوتوف على استراحة ضباط بأسيوط



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوميات الثورة بعد الانقلاب 3 ـ3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
443 عدد المساهمات
329 عدد المساهمات
146 عدد المساهمات
108 عدد المساهمات
36 عدد المساهمات
18 عدد المساهمات
11 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن