منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 16 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 9:42 am

بكري: الإمارات عملت على إسقاط مرسي بمجرد توليه الرئاسة

كشف الكاتب الصحفي المصري مصطفي بكري النقاب عن أن الإمارات قامت بدور كبير في إسقاط حكم الرئيس المنتخب محمد مرسي، حيث بدأ هذا الدور قبل 30 حزيران/ يونيو 2012، وبمجرد توليه الرئاسة.
وقال بكري في مقاله بالعدد الأسبوعي من جريدة “الأسبوع” التي يرأس تحريرها إن الإمارات كانت واضحة منذ البداية في موقفها من جماعة الإخوان، وكانت تعليمات الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة منذ البداية: “لا تعاون مع حكم الإخوان في مصر، ولا إساءة للمصريين العاملين في دولة الإمارات”.
وأضاف بكري: “كانت مهمتهم الأولي، وتحديدا الشيخ محمد بن زايد وشقيقه الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية، كيف يمكن إقناع الغرب بحقائق ما جرى في مصر، وبالدور الخطير الذي تلعبه جماعة الإخوان في تهديد أمن المنطقة والعالم، لم يكن المجتمع الغربي مستعدا لتغيير مواقفه في هذا الوقت”.
ومضى بكري: “كانت الإمارات تراهن علي عنصر الزمن، وتدرك أن الإخوان لن ينجحوا في الحكم، ولن يحققوا الأهداف والشعارات التي رفعوها في فترة الانتخابات، لكنهم كانوا علي ثقة ويقين من أن السقوط قادم لا محالة”.
وكشف بكري في مقال بعنوان: “بين زيارة الفريق صدقي ورؤية الشيخ محمد بن زايد.. مصر والإمارات طريق بلا نهاية”؛ تفاصيل لقاء جري منذ فترة مع الشيخ محمد بن زايد ووفد مصري برئاسة المستشار أحمد الزند (رئيس نادي القضاة) تحدث فيه ولي عهد أبو ظبي عن هذه الفترة. فقال: “بعد أحداث الربيع العربي رفعنا مستوى الخطر الأول “الإخوان” ومن يتبعهم، أدركنا دورهم التآمري في توظيف غضب الجماهير لإحداث الانهيار، والفوضي لصالح جماعتهم”.
وقال الشيخ محمد بن زايد: “كان الهدف الرئيسي لنا في هذا الوقت هو كيف نقنع حلفاءنا في الغرب. بذلنا جهودا كثيرة، ولم ننجح في البداية، ولكن في اللحظة التي سقط فيها نظام حكم الجماعة في مصر عرف العالم أن الوضع يحتاج إلى وقت”.
وتحدث محمد بن زايد مطولاً عن تجربة الدولة مع الإخوان في الإمارات، فقال “خسرنا 130 من شباب الإمارات قتلوا في حروب اليمن وأفغانستان وسورية.. لكن أخطر ما قاله الشيخ محمد بن زايد في هذا الأمر أن نحو 84% ممن ذهبوا للجهاد في سورية، وغيرهم كانوا ينتمون تنظيميا إلى جماعة الإخوان بالأساس” وفق قوله.
وتابع بكري: “لقد تولي الشيخ محمد بن زايد هذا الملف بنفسه شخصيا، وأدرك أن الأزمة في المناهج التعليمية والمدرسين المنتمين لهذه الجماعة وأئمة المساجد والمدارس الصيفية التي يسخرها الإخوان لبث الأفكار المتطرفة في عقول الشباب والبعيدة عن صحيح الدين” حسب قوله.
وقال الشيخ محمد بن زايد، بحسب بكري: “لقد اصطدمنا بالإخوان، وكان ذلك طبيعيا ومتوقعا لأنهم أرادوا جر البلاد إلي الفوضى. كانوا يتحدثون عن الديمقراطية وهم أعداؤها، وكنا نقول: “إننا لن نقبل من أحد أن يفرض علينا ديمقراطية بعينها، لا تناسب مجتمعاتنا العربية”.
وأضاف بكري: “كان محمد بن زايد يتحدث عن التجربة في الامارات ثم يعود ليعرج عليها في مصر. كان الموقف مع مصر مبنيا على رؤية منهجية واضحة تحدد مكمن الخطر، وتتعامل معه. قال ولي عهد أبو ظبي: نحن مع مصر إلى آخر الطريق، ليس عندنا بديل، وهذا ليس كرها في الإخوان، مصر أكبر دولة في المنطقة، يجب أن تكون قوية”.
تحدث بن زايد عن عوامل القوة الكامنة على الأرض المصرية. وقال: “إن خوفي الأكبر كان على مؤسسة الأزهر، لأن الإخوان لو كانوا قد تمكنوا من الأزهر في فترة حكمهم هنا سيحققون الهدف، ويدخلون كل بيت لنشر أفكارهم المتطرفة والبعيدة عن الدين ولكن باسم الأزهر” حسب ما نقله مصطفى بكري.
كما تحدث الشيخ محمد بن زايد عن الموقف السعودي، وقال: “لقد كان مهموما منذ البداية بالأوضاع في مصر، وقال إن الموقف السعودي كان حاسما، وواضحا في رفض الإرهاب، وحكم الجماعة”.
وعلق بكري على زيارة رئيس الأركان المصري الفريق صدقي صبحي للإمارات خلال الأيام الماضية ولقائه بعدد من كبار المسئولين في الدولة؛ بالقول: “إن الفريق صدقي لم يبالغ عندما تحدث عن دور الإمارات في مساندة ونجاح ثورة 30 يونية، وقال إن التاريخ لن ينسي دورها أبدا.. وإنه لم يبالغ عندما قال: إن موقف الإمارات ودعمها لجميع مطالب الشعب المصري التي خرج من أجلها في ثورة 30 يونية سيذكره التاريخ، وإنه كان من أهم المواقف فعالية في نجاح الثورة وتثبيت أركانها وقدرتها علي حرب الإرهاب الذي تقوده جماعة الإخوان ضد الشعب منذ إعلان خارطة الطريق في 3 يوليو وحتى الآن”.
وتابع بكري: “لم يكن موقف الإمارات مقصورا على الدعم الاقتصادي، ولكنه وكما قال الفريق صدقي صبحي شمل الدعم السياسي أيضا، حيث وظفت الدبلوماسية الإماراتية كل رصيدها السياسي القوي على الصعيدين الإقليمي والدولي في الاعتراف بثورة الشعب، وأن انحياز الجيش المصري العظيم لهذه الإرادة هو عمل تتجلي فيه أسمي وأنبل المعاني الوطنية” وفق تعبير بكري.
واختتم بكري مقاله بقوله: “ربما سوف يأتي وقت تدرك فيه الجماهير المصرية كثيرا من تفاصيل الدور الإماراتي غير المعلن في دعم مصر، ومساندتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 17 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 9:43 am

شرشوحة السيسي تضرب مؤيد لباسم يوسف بـ«الشبشب» أمام سينما راديو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 18 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 9:44 am

عبد الرحيم علي: باسم يوسف عميل لــCIA الأمريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 19 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 9:45 am

إزالة أكبر بوستر للسيسي أمام مبنى محافظة الجيزة على ارتفاع ٥ متر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 20 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 9:48 am

سعد الدين الهلالي» تاريخه وشخصيته

حينما خرج علينا «سعد الدين مسعد هلالي» الأستاذ بجامعة الأزهر، وأخبرنا أن الله قد أرسل عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية محمد إبراهيم رسلاً إلى مصر، لم يكن ذلك جديدا عليه، فهذا الشخص قد أفتى سابقا بإباحة أمور محرمة بديهية، وقام بتحريم الحلال وإباحة الحرام عبر العديد من اللقاءات التلفزيونية والصحفية معه.

شخصيته ومولده ومناصبه
اسمه كاملا هو سعد الدين مسعد أحمد حسن هلالي، من مواليد 1954، عين مدرسًا بقسم الفقه المقارن بكلية الشريعة والقانون بالقاهرة عام 1985، وتم إعارته بالمملكة العربية السعودية في كلية الآداب للبنات بالدمام، ثم كلية التربية بالمدينة المنورة من 1988 إلى 1993، ومنح لقب أستاذ مساعد بقسم الفقه المقارن عام1991، ثم ندب عميدا لكلية الدراسات الإسلامية بأسوان عام 1994، وعين عميدا لمعهد الدعاة بأسوان في نفس الفترة السابقة، ثم ندب عميدا بكلية الدراسات الإسلامية بنين بدمياط عام 1995، ومنح اللقب العلمي أستاذا بقسم الفقه المقارن عام 1996، وعين أستاذا في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية من 1998 إلى 2005، ثم أستاذًا بقسم الفقه المقارن كلية الشريعة والقانون، وأخيرا رئيس قسم الفقه المقارن بكلية الشريعة والقانون بالقاهرة حتى الآن.

علاقته بأمن الدولة
وعرف عن سعد الدين الهلالي في الأوساط الأزهرية، بأنه صاحب علاقة وطيدة بجهاز أمن الدولة منذ عصر حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك، وحصل على ثقة جهاز أمن الدولة ووزير الداخلية السابق اللواء حبيب العادلي، وتم اعتباره احد أهم عناصر أمن الدولة داخل جامعة الأزهر الشريف.
مكافآت إضافية من جهاز أمن الدولة
ومكافأة له على مجهوداته في مساعدة الأجهزة الأمنية والتعاون معها، تم تعيينه بالأمر المباشر في أكثر من عشر وظائف في العديد من الأماكن الحيوية داخل وخارج جامعة الأزهر الشريف من أهمها:
أستاذ ورئيس قسم الفقه المقارن بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر.
عضو المجالس القومية المتخصصة.
عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.
عضو اللجنة الدينية باتحاد الإذاعة والتليفزيون.
وعضو لجنة المساعي الحميدة بوزارة العدل.
عضو اللجنة الدائمة لترقيات الأساتذة في جامعه الأزهر.
عضو مجلس إدارة مجله دار الإفتاء.
رئاسة هيئة الرقابة الشرعية في المصرف المتحد.
وله مقال أسبوعي بعنوان فقه المصريين بجريدة أخبار اليوم الحكومية.
ونظرا لمجهوده ودوره الكبير في جهاز أمن الدولة تم مكافأته بأكثر من جائزة منها جائزة الدولة التشجيعية في مصر، وجائزة النيل «مبارك سابقا» عام 2010.

أقوال شاذة
وكان «هلالي» قد قال في وقت سابق إن الراقصة إذا ماتت تكون شهيدة لأنها تخرج طلبا للرزق


كما واصل هلالي تخاريفه وقال “إن شرب البيرة حلال بس المهم يكون على قدنا”، مع اندهاش الإعلامي عمرو أديب من إباحة البيرة والخمور.

كان سعد الدين هلالي، قد وصف محمد إبراهيم والسيسي أنهم من رسل وجنود الله، وقام الهلالي خلال احتفالية وزارة الداخلية بتكريم أسر شهداء الشرطة، بتوجيه التحية إلى رجال وزارة الداخلية، قائلاً: «كم لهم عند الله من شكر .. وكم لهم عند الله وعد بالمغفرة»، بينما وجه كلمة إلى وزير الداخلية ووصفه برفيقه قائلاً: «تحية صادقة إلى رفيقي بطل مصر الأول» واستكمل: «إلى من صانه الله وحفظه .. وجعل النار التي أوججت له .. خاطبها بخطاب النار التي أوججت من قبله لخليل الله .. وقلنا يا نار كوني برداً وسلاماً على إبراهيم ».

شهادة أحد جيرانه
وكان أحد جيران سعد الدين الهلالي قد كشف، عنه أنه موظف بالأصل في جهاز امن الدولة، وأنه اعتاد سابقا على الإبلاغ عن جيرانه ممن ينتمون للإخوان المسلمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 21 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 9:49 am

وثائق تكشف انتهاء صلاحية مصل “الخنازير”.. و”الصحة” تتبرأ

حصلت “مصر العربية” على نسخة من وثيقة خاصة بوزارة الصحة والسكان، تؤكد انتهاء صلاحية عبوات التامونيل المخصصة لعلاج المصابين بفيروس الإنفلونزا الموسمية المعروفة إعلاميًا بـ”الخنازير” H1N1 في فبراير الجاري.
وقال محمود فؤاد، محامٍ بالمركز المصري للحق في الدواء لـ”مصر العربية”، إن الوزارة أصدرت قرارًا باستعمال العقار، لحين إنتاج كميات أخرى، فالتاميفلو الموجود في مستودعات وزارة الصحة منتهي الصلاحية منذ عام 2009، وتم مد صلاحيته 3 مرات على مدار 7 سنوات.
ووفقًا لما جاء بالوثيقة، فقد تم مخاطبة مديري الشئون الصحية بكل المديريات بأن أقراص التامينيل للكبار متوافرة بالتموين الطبي بالعباسية، وأن شراب التامينيل (15،30 مجم) متوفر بكميات يمكن استخدامها لشهر فبراير فقط.
أما لاحتياجات ما بعد شهر فبراير، فقد تم إصدار أمر إسناد لشركة النيل لتوفير الأشربة وبدأت في إنتاجها فعليًا، وسيتم التوريد بدءًا من الأسبوع القادم، ويمكن الطلب للأشربة الجديدة خلال أسبوع من التموين الطبي بالعباسية.
جدير بالذكر أن “التاميفلو” يصرف لمرضى الإنفلونزا من نوعي A،B لدى البالغين والمراهقين الذين يعادل أو يفوق عمرهم الـ13 سنة، بإعطائهم شريط الأقراص وليس العلبة كاملة، ومن آثاره الجانبية: غثيان وقىء وإسهال والتهاب القصبات وآلام بطنية وذهول وصداع وسعال واضطرابات النوم ودوخة.
كما لم يتحدد بعد سلامة وفعالية المادة الفعالة عند إعطائه في المعالجة الفعلية للأطفال الذين يقل عمرهم عن سنة واحدة وحتى 13 سنة، وكذلك الحال مع الأفراد المصابين بخمود المناعة ومرضى القلب والجهاز التنفسي.
فيما أعلن الدكتور أحمد كامل المتحدث الإعلامي لوزارة الصحة، أن منظمة الصحة العالمية، أكدت أن قرار مد صلاحية عقار “التاميفلو” المخصص لعلاج فيروس إنفلونزا “الخنازير” متروك للسلطات التنظيمية الوطنية، لتقرر ما إذا كانت ستمدد العمر الافتراضي للدواء لمدة عامين، على النحو الموصى به من قبل صانع الأدوية السويسري “روش”.
وأكد أن شركة روش العالمية، وهي الشركة المنتجة للعقار، مدت صلاحية عقار تاميفلو لمدة 7 سنوات، بعد أن أظهرت دراسات الشركة أن المادة الفعالة في العقار نشطة لعدة سنوات وفاعليتها قابلة للقضاء على الفيروس.
وشدد على أن الوزارة تمتلك طن من المادة الفعالة لعقار “التاميفلو”، إضافة إلى 700 ألف علبة في المستشفيات، و 700 ألف علبة مثلها بمخازن الوزارة، وأن إجمالي المصابين بالفيروس بلغ 577 ألفًا و183 حالة منذ ديسمبر الماضي وحتى الآن.
وأضاف كامل، أن هناك 1791 حالة تم استقبالها بالمستشفيات يشتبه بإصابتها بالإنفلونزا الموسمية، وأن 24% منها إيجابية الإصابة بالفيروس، مشيرًا إلى عزم الوزارة على عقد مؤتمر صحفي يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع، لإعلان آخر رصد لانتشار الفيروس.
ونفى ما تم تداوله من أن وزارة الصحة طلبت من وزارتي التعليم العالي أو التربية والتعليم، تأجيل الدراسة بسبب انتشار فيروس الإنفلونزا الموسمية، حيث لم تتم تسجيل أي وفيات بين طلبة المدارس والجامعات حتى اليوم.
ونوه المتحدث الإعلامي للوزارة، إلى أن التطعيم متوافر في الصيدليات الخاصة والشركة القابضة للمصل واللقاح وسعره لا يتعدى الـ35 جنيهًا، مشيرًا إلى أن الوزارة وفرت 80 ألف جرعة تطعيم للفئات الأكثر عرضة للإصابة من العاملين بالقطاع الصحي.
وعلى صعيد آخر، تأتي محافظة الشرقية نظرًا للطبيعة الريفية وتدني مستوى التوعية الوقائية بين قاطنيها، في المركز الأول من حيث انتشار إنفلونزا الخنازير، حيث سجلت مديرية الصحة بها، إصابة أكثر من 23 حالة بالفيروس.
وفي محافظة البحيرة، أعلن الدكتور محمد منيسي، وكيل مديرية الصحة بالمحافظة، رفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى بالمستشفيات بعد وفاة سيدة نتيجة إصابتها بإنفلونزا الخنازير بمستشفى حميات دمنهور، إضافة إلى الاشتباه في إصابة 8 آخرين بالفيروس.
ووسط حالة من التكتم الشديد، رفض وكيل الصحة بالإسكندرية الدكتور محمد أبو سليمان، الإدلاء بأي تصريحات عن حصيلة المصابين بإنفلونزا الخنازير بالمحافظة، في حين أكد مصدر طبي وفاة حالة بالإنفلونزا الموسمية بمستشفى صدر المعمورة، واحتجاز أكثر من 20 حالة مشتبه إصابتها بالفيروس لحين صدور نتائج العينات المأخوذة منهم.
وبالنسبة لمحافظة دمياط، أكد الدكتور حمدي حواس، وكيل أول وزارة الصحة بالمحافظة، عدم ظهور أي حالة إصابة بإنفلونزا الخنازير حتى اليوم، مشيرًا إلى توفير ما يزيد عن 15 ألف علبة تاميفلو بالمستشفيات لعلاج المرضى.
وصرحت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بظهور أول حالة إصابة بإنفلونزا الخنازير لطفل، فضلًا عن احتجاز 3 حالات اشتباه بالفيروس بمستشفى حميات شبين الكوم.
وفي مديرية الصحة بكفر الشيخ، وقعت حالة وفاة “رشا القزاز، 35 سنة، ربة منزل، من قرية دمروا، بمركز سيدي سالم، نتيجة إصابتها بإنفلونزا الخنازير بعد احتجازها لمدة يومين بالعناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 22 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 2:43 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 23 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 2:44 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 24 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 2:45 pm

الناشط والمدون الصحفى وائل عباس من مطاردة سيدة تدعى بـ"أم محمد" للإعلامى الساخر باسم يوسف. وأضاف عبر الصفحة الرسمية له ساخراً :" علشان لما قلت الغوغاء فيه ناس زعلت : السيسي يستخدم خالتي فرنسا ضد باسم يوسف" كما أوضح أن هذه النظرية تعتمد على تسليط سيدة لـ "تهزق" باسم وذلك بحسب كلامه. وعن زيارة المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع لروسيا قال:


"أصلا السيسي اتهزق في موسكو ومحدش استقبله واتبعتله مندوبين في المطار ... بلا كسفة بقى" وذلك بحسب تصريحاته. يذكر أن الإعلامى باسم يوسف قد سخر من أم محمد فى حلقته من برنامجه "البرنامج" يوم الجمعة الماضية بعد أن إتهمته بالعمالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 25 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 2:46 pm

تحالف دعم الشرعية يدعو للتظاهر غدا تحت شعار "رابعـــــــــة أيقونة الثورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 26 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 2:50 pm

أغلقت حكومة الانقلاب برج القاهرة السياحي لأجل غير مسمى بعد انتهاء عقد المستثمر الذي كان يستأجر البرج ورفضه التجديد للعقد بسبب ضعف الإقبال على البرج.

وتظاهر العمال تحت برج القاهرة مطالبين الحكومة بإستمرار العمل في البرج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 27 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 2:51 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 28 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 2:52 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 29 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 2:52 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 30 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2 الخميس 13 فبراير 2014, 2:53 pm

عــــــــااجل وهام

المعارض الروسي البارز ألكسي نافالني
...
السيسي جاء ليقبل أقدام السلطه الروسيه ولاعلان ولائه لاى قوة تحميه من الانهيار المؤكد

الرئيس بوتين من أكبر المستبدين والشعب المصري لا يعنيه كما ان الالاف من السوريين لم يدفعوه للتراجع عن تأييد بشار

سأكون سعيدا جدا إذا إحرق المصريين اعلام روسيا في المظاهرات لان روسيا اليوم اصبحت مهبطا ولاذا لمجرمى العصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوميات الثورة بعد الانقلاب 13 ـ2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
347 عدد المساهمات
301 عدد المساهمات
123 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
33 عدد المساهمات
12 عدد المساهمات
9 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن