منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

يوميات الثورة بعد الانقلاب 10 ـ 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 31 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 10 ـ 2 الإثنين 10 فبراير 2014, 2:55 pm

اختراق حسابات شرطة دبي، والهاكرز: قريبا..إعلان أسماء شبيحة تويتر عملاء الإمارات

شنت إحدى مجموعات من قراصنة الإنترنت هجمة إلكترونية على حسابات تابعة لشرطة دبي على شبكات التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى اختراق مؤقت لأربعة من تلك الحاسبات.
وأكدت مجموعة القراصنة أنها نجحت في اختراق حسابات شرطة دبي على شبكات “تويتر” و”لينكد إن” و”تمبلر” و”بينترست”.
ونشرت المجموعة، في عدة تغريدات عبر حسابها على “تويتر”، صورًا تؤكد اختراقها لحسابات شرطة دبي على الشبكات الاجتماعية الأربعة، كما نشرت تغريدة على حساب شرطة دبي على “تويتر” تؤكد فيه سيطرتها عليه.
وقالت مجموعة القراصنة، مجهولة الهوية، في التغريدة “شرطة دبي تتجسس عليكم، أليس من العدل أن نقوم نحن -الناس- بالأمر ذاته؟”، ونشرت الصورة المميزة لها عند إتمام أي اختراق.
وذكرت مجموعات القراصنة التي تطلق على نفسها اسم “THEHORSEMENLUlZ” أنهم حصلوا على وثائق وملفات عملاء الأمن الإماراتي ورواتبهم خاصة ممن يطلق عليهم شبيحة تويتر،وذكرت أن من بينهم أشخاص مصريون داخل مصر وخارجها.
ومن جانبها، استعادت شرطة دبي سيطرتها على الحسابات الاجتماعية التابعة لها، فيما لم تصدر حتى الآن أي تعليق رسمي على الهجمة الإلكترونية تلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 32 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 10 ـ 2 الإثنين 10 فبراير 2014, 2:57 pm

فورين أفيرز: هل يمكن لـ”خرافة السيسي” أن تحكم مصر؟

“هل يمكن لخرافة أن تحكم أمة؟” .. تساؤل طرحته مجلة “فورين أفيرز” الأمريكية معنونة به تقرير لها عن حقيقة ترشح المشير عبد الفتاح السيسي للرئاسة.
وقالت المجلة إن أي شخص يدعي أنه يمتلك قوة سياسية كاملة بمصر في مرحلة ما بعد مبارك ما هو إلا “كاذب”، موضحةً أن ما يروج له من أن الجيش يتمتع بقدرة شبه إلهية من جانب المجلس الأعلى للقوات المسلحة وأنصاره وغيرهم من اليائسين الطامحين إلى الاستقرار؛ ما هو إلا سراب.
وأضافت أنه في القريب العاجل سيتبدد كل ذلك، حيث ستظهر التوترات العميقة بين الفصائل في مصر.
وألقت المجلة الأمريكية الضوء على قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة تفويض السيسي للترشح لرئاسة الجمهورية، قائلة إنه على الرغم من أن السيسي لم يعلن رسميًا الترشح للمنصب، إلا أن المؤشرات تدل على أنه سيترشح بالفعل.
واعتبرت “فورين أفيرز” أن تولي السيسي رئاسة مصر سيكون بمثابة استرداد لنظام حسني مبارك، موضحةً أن من نزلوا إلى الشوارع في الثلاثين من يونيو للمطالبة بخلع نظام الرئيس المنتخب محمد مرسي كانوا في الأساس أنصار مبارك الذين تجمعوا مع بعض الثوريين.
ولفتت المجلة إلى أن الإعلام يصنع من السيسي “أسدًا” ويحرص رموز نظام مبارك على تمجيده ويسخر رجال الأعمال من أصدقاء النظام البائد أموالهم لخدمة السيسي أيضًا.
وأضافت المجلة الأمريكية أن السيسي حاول ترسيخ مكانته على رأس السلطة في مصر بإطلاق حملة لمكافحة الإرهاب في يوليو من العام الماضي، وسخر إمكانيات الدولة في قمع جميع معارضي السلطة واستهداف المتظاهرين والمعتصمين، مما تسبب في سقوط الآلاف من القتلى.
ولفتت إلى أن الأمر تعدى كونه مجرد حرب على جماعة الإخوان المسلمين التي حظرتها الحكومة باعتبارها منظمة إرهابية، وإنما شنت دولة السيسي العسكرية حربًا ضد كل معارضيها سواء من الإخوان أو من غيرهم، علاوةً على سجن نشطاء كانوا من رموز ثورة يناير وصحفيين وساسة وأكاديميين.
وأشارت إلى أن سياسة الحكومة الحالية في مصر التي تستخدم العنف ضد المعارضين تعد محاولة أخيرة لإصلاح قارب تتسرب منه المياه، لكن ذلك سيجعل مصر على وشك أن تشهد ثورة جديدة.
وقالت “فورين أفيرز” إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة يقوم في الوقت الراهن بوضع السيسي في داخل دائرة الضوء وبدأ في خلق “خرافة” تشبه خرافة “أوز” في فيلم الخيال.
وقالت المجلة إنه على الرغم من أن صنع هذه الخرافة استهلك وقتًا من جانب جنرالات المجلس العسكري، إلا أن مهمة صناعة نظام حكم جديد (وهي المهمة التي تواجههم الآن) تحتاج أكثر من ذلك.
وأضافت أنه كلما طالت الفترة الانتقالية، سيجد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أكثر تهميشًا بمرور الوقت، مضيفةً أن تفويض السيسي من جانب المجلس للترشح للرئاسة قد يكون مدفوعًا بشعوره بالضعف ولإصابته بجنون الارتياب.
وخلصت المجلة إلى القول إن جنرالات المجلس العسكري ينظرون إلى السيسي على أنه وسيلة للإجهاز على ثورة يناير والقضاء على ملك الإخوان في مصر ومنعهم من المشاركة السياسية بشكل نهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 33 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 10 ـ 2 الإثنين 10 فبراير 2014, 2:59 pm

علماء ضد الانقلاب” تعلن للأمة قائمة سوداء أولية لعلماء الانقلاب ودعاته

علماء ضد الانقلاب” تعلن للأمة قائمة سوداء أولية لعلماء الانقلاب ودعاته
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد،
استمرارا لمواقف (جبهة علماء ضد الانقلاب) من التأكيد على أن كسر الانقلاب العسكري وإنهاءه فريضة شرعية وضرورة واقعية، فإننا – إقامة للحجة وإبراء للذمة – نبرأ إلى الله تعالى، ثم إلى أمتنا، من العلماء والدعاة والوعاظ الذين باعوا دينهم، وخانوا عقيدتهم، وأحلوا قومهم دار البوار، بنقضهم ميثاقهم، وقولهم على الله غير الحق، وافتئاتهم على الشرع، فمنهم من أفتى بإهدار دماء الأبرياء، ومنهم من قام بتأليه بعض الحكام، وإنزاله بعض الوزراء منزلة الأنبياء والمرسلين، ومنهم من حرف الكلم عن مواضعه، فأعطوا الغطاء الكهنوتي لقادة الانقلاب حتى يكملوا مسيرتهم الخبيثة في حرب الإسلام والمسلمين، وفي مصادرة إرادة الشعوب وكبت حرياتها، ومنهم من حكم بالكفر على من يخرج ليقول للظالم “لا”، ويقول للقاتل بملء فيه “يا قاتل”، ومنهم من يعملون على مزيد من التحلل في المجتمع وتدمير الأسر من خلال ما يطلقونه من فتاوى ليس لها سند من شرع أو عقل، ومن ذلك آراؤهم الضالة المضلة التي توجب فسخ الخطبة والتفريق بين الزوج وزوجه لمجرد انتماء داخل دائرة الإسلام الذي أباح للمسلم الزواج من الكتابية يهودية كانت أم نصرانية … وغير ذلك مما لم نعرفه في مصر بل العالم الإسلامي من قبل!!
وإزاء هذه الكبائر الشنيعة التي وردت في تحريمها نصوص شرعية بلغت حد التواتر، فإن جبهة علماء ضد الانقلاب بما فيها من روابط واتحادات وهيئات وجبهات، تعلن للأمة ما يلي:
أولا: نحذر الأمة المسلمة من هؤلاء العلماء والدعاة والوعاظ الذين انحازوا لأهوائهم، ونزلوا عند رغبات المجرمين، ونزوات المستبدين، فخالفوا محكمات الشرع، وبعضهم – إن قصد ما يقول – فإنه يخرج من الملة، ونؤكد لشعوبنا أنه لا يجوز شرعًا الأخذ عنهم، ولا استفتاؤهم في أي أمر يتعلق بالشريعة؛ لأنهم أسقطوا عن أنفسهم وصف العلماء والدعاة، وكانوا كأعوان فرعون من السحرة، من الذين زينوا الباطل باسم الدين، وصوروا للجمهور الواقعَ على غير حقيقته، وسوغوا – قولا أو فعلا – ما قام به الانقلاب من الكبائر العظمى على أنه عمل مشروع بل واجب، {لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ } [النحل: 25].
ثانيا: تهيب الجبهة بعلماء الأمة الحقيقيين ودعاتها الربانيين ألا يصمتوا على هذه المخالفات الشرعية، وأن يبينوا للناس وجه الحقِّ، فإن الله سائلُ العلماءِ جميعا عن علمهم ماذا عملوا به! فإن العلماء على خطر عظيم، وقد أورد ابن عبد البر في جامع بيان العلم وفضله (1/ 666) هذا الأثر: «هلاك أمتي عالم فاجر وعابد جاهل، وشر الشرار أشرار العلماء، وخير الخيار خيار العلماء”.
ثالثا: أنَّ ما ورد بهذه القائمة من أسماء أسهمت بشكلٍ كبير في صناعة الانقلاب ومؤازرته إنما هي مجرد أمثلة، واقتصرنا فيها على المصريين فقط، وهناك مَنْ آثرنا عدم ذكره الآن اتباعًا لمنطق الهدى بأنهم ليسوا سواء في مجاهرتهم بِفُجْرِ الخصومة مع إرادة الشعب والدعاية للانقلاب الظالم… يقينًا مِنّا بأنهم في طور مراجعة مواقفهم، وتناشد الجبهة هؤلاء أن يثوبوا إلى رشدهم، ويتقوا الله في دينهم، وفي الدماء التي تسيل، والأرواح التي تزهق، ويقولوا للظالم “لا”، ويجاهدوا صدعًا بكلمة الحق في وجه السلاطين المستبدين والأئمة الجائرين، أو يلزموا الصمت إن لم يستطيعوا؛ فهو أفضل لهم في دينهم ودنياهم!
رابعًا: تعلن جبهة علماء ضد الانقلاب التي تجمع عددا من الروابط والجبهات والهيئات والاتحادات في مصر، القائمة الأولى لعلماء الانقلاب ودعاته، وتدعو الأمة كلها إلى مقاطعتهم، وعدم أخذ أي شيء من الدين عنهم، حتى يتوبوا إلى الله تعالى، ويعلنوا الحق أمام الجميع، وهذه القائمة الأولية تضم كلا من:
1. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر.
2. د. علي جمعة، مفتي مصر السابق.
3. د. مختار مهدي جمعة. وزير أوقاف الانقلاب.
4. د. أحمد كريمة، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر.
5. د. سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر.
6. د. عبد الله النجار، أستاذ القانون بجامعة الأزهر.
7. د. عبد الفتاح إدريس. أستاذا لفقه المقارن بجامعة الأزهر.
8. د. شوقي علام. مفتي مصر الحالي.
9. أسامة القوصي. داعية.
10. مظهر شاهين، خطيب مسجد عمر مكرم.
11. د. سعاد صالح، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر.
12. الطبيب ياسر برهامي ودعاة حزب النور.
13. محمد سعيد رسلان، الداعية المتسلف.
14. د. عمرو خالد. واعظ.
15. خالد الجندي. واعظ.
صدر عن جبهة علماء ضد الانقلاب في يوم الاثنين 10 ربيع الآخر 1435هـ الموافق 10 شباط/فبراير 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 34 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 10 ـ 2 الإثنين 10 فبراير 2014, 3:03 pm

هاهااهاااااااااااى

وزير الداخــــليــــة فى شهر 10 :

يجب على كل شرطى ان يمشى وسط المواطنين مفتخر بزيها !!

وزير الداخلية النهاردة :

يجب على كل شرطى الا يظهر نفسها بانها شرطى امام المواطنين خوفا على سلامته !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 35 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 10 ـ 2 الإثنين 10 فبراير 2014, 3:03 pm

مجهولون يحرقون سيارة ضابط شرطة فى أكتوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 36 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 10 ـ 2 الإثنين 10 فبراير 2014, 3:05 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العربي القرطبي
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 173


المشاركة رقم 37 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 10 ـ 2 الإثنين 10 فبراير 2014, 4:02 pm

@الجنة دار السعادة كتب:
علماء ضد الانقلاب” تعلن للأمة قائمة سوداء أولية لعلماء الانقلاب ودعاته

علماء ضد الانقلاب” تعلن للأمة قائمة سوداء أولية لعلماء الانقلاب ودعاته
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد،
استمرارا لمواقف (جبهة علماء ضد الانقلاب) من التأكيد على أن كسر الانقلاب العسكري وإنهاءه فريضة شرعية وضرورة واقعية، فإننا – إقامة للحجة وإبراء للذمة – نبرأ إلى الله تعالى، ثم إلى أمتنا، من العلماء والدعاة والوعاظ الذين باعوا دينهم، وخانوا عقيدتهم، وأحلوا قومهم دار البوار، بنقضهم ميثاقهم، وقولهم على الله غير الحق، وافتئاتهم على الشرع، فمنهم من أفتى بإهدار دماء الأبرياء، ومنهم من قام بتأليه بعض الحكام، وإنزاله بعض الوزراء منزلة الأنبياء والمرسلين، ومنهم من حرف الكلم عن مواضعه، فأعطوا الغطاء الكهنوتي لقادة الانقلاب حتى يكملوا مسيرتهم الخبيثة في حرب الإسلام والمسلمين، وفي مصادرة إرادة الشعوب وكبت حرياتها، ومنهم من حكم بالكفر على من يخرج ليقول للظالم “لا”، ويقول للقاتل بملء فيه “يا قاتل”، ومنهم من يعملون على مزيد من التحلل في المجتمع وتدمير الأسر من خلال ما يطلقونه من فتاوى ليس لها سند من شرع أو عقل، ومن ذلك آراؤهم الضالة المضلة التي توجب فسخ الخطبة والتفريق بين الزوج وزوجه لمجرد انتماء داخل دائرة الإسلام الذي أباح للمسلم الزواج من الكتابية يهودية كانت أم نصرانية … وغير ذلك مما لم نعرفه في مصر بل العالم الإسلامي من قبل!!
وإزاء هذه الكبائر الشنيعة التي وردت في تحريمها نصوص شرعية بلغت حد التواتر، فإن جبهة علماء ضد الانقلاب بما فيها من روابط واتحادات وهيئات وجبهات، تعلن للأمة ما يلي:
أولا: نحذر الأمة المسلمة من هؤلاء العلماء والدعاة والوعاظ الذين انحازوا لأهوائهم، ونزلوا عند رغبات المجرمين، ونزوات المستبدين، فخالفوا محكمات الشرع، وبعضهم – إن قصد ما يقول – فإنه يخرج من الملة، ونؤكد لشعوبنا أنه لا يجوز شرعًا الأخذ عنهم، ولا استفتاؤهم في أي أمر يتعلق بالشريعة؛ لأنهم أسقطوا عن أنفسهم وصف العلماء والدعاة، وكانوا كأعوان فرعون من السحرة، من الذين زينوا الباطل باسم الدين، وصوروا للجمهور الواقعَ على غير حقيقته، وسوغوا – قولا أو فعلا – ما قام به الانقلاب من الكبائر العظمى على أنه عمل مشروع بل واجب، {لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ } [النحل: 25].
ثانيا: تهيب الجبهة بعلماء الأمة الحقيقيين ودعاتها الربانيين ألا يصمتوا على هذه المخالفات الشرعية، وأن يبينوا للناس وجه الحقِّ، فإن الله سائلُ العلماءِ جميعا عن علمهم ماذا عملوا به! فإن العلماء على خطر عظيم، وقد أورد ابن عبد البر في جامع بيان العلم وفضله (1/ 666) هذا الأثر: «هلاك أمتي عالم فاجر وعابد جاهل، وشر الشرار أشرار العلماء، وخير الخيار خيار العلماء”.
ثالثا: أنَّ ما ورد بهذه القائمة من أسماء أسهمت بشكلٍ كبير في صناعة الانقلاب ومؤازرته إنما هي مجرد أمثلة، واقتصرنا فيها على المصريين فقط، وهناك مَنْ آثرنا عدم ذكره الآن اتباعًا لمنطق الهدى بأنهم ليسوا سواء في مجاهرتهم بِفُجْرِ الخصومة مع إرادة الشعب والدعاية للانقلاب الظالم… يقينًا مِنّا بأنهم في طور مراجعة مواقفهم، وتناشد الجبهة هؤلاء أن يثوبوا إلى رشدهم، ويتقوا الله في دينهم، وفي الدماء التي تسيل، والأرواح التي تزهق، ويقولوا للظالم “لا”، ويجاهدوا صدعًا بكلمة الحق في وجه السلاطين المستبدين والأئمة الجائرين، أو يلزموا الصمت إن لم يستطيعوا؛ فهو أفضل لهم في دينهم ودنياهم!
رابعًا: تعلن جبهة علماء ضد الانقلاب التي تجمع عددا من الروابط والجبهات والهيئات والاتحادات في مصر، القائمة الأولى لعلماء الانقلاب ودعاته، وتدعو الأمة كلها إلى مقاطعتهم، وعدم أخذ أي شيء من الدين عنهم، حتى يتوبوا إلى الله تعالى، ويعلنوا الحق أمام الجميع، وهذه القائمة الأولية تضم كلا من:
1. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر.
2. د. علي جمعة، مفتي مصر السابق.
3. د. مختار مهدي جمعة. وزير أوقاف الانقلاب.
4. د. أحمد كريمة، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر.
5. د. سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر.
6. د. عبد الله النجار، أستاذ القانون بجامعة الأزهر.
7. د. عبد الفتاح إدريس. أستاذا لفقه المقارن بجامعة الأزهر.
8. د. شوقي علام. مفتي مصر الحالي.
9. أسامة القوصي. داعية.
10. مظهر شاهين، خطيب مسجد عمر مكرم.
11. د. سعاد صالح، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر.
12. الطبيب ياسر برهامي ودعاة حزب النور.
13. محمد سعيد رسلان، الداعية المتسلف.
14. د. عمرو خالد. واعظ.
15. خالد الجندي. واعظ.
صدر عن جبهة علماء ضد الانقلاب في يوم الاثنين 10 ربيع الآخر 1435هـ الموافق 10 شباط/فبراير 2014

طب فين كلب أمن الدولة الرضواني، وفين الشحات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوميات الثورة بعد الانقلاب 10 ـ 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
295 عدد المساهمات
275 عدد المساهمات
118 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن