منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

السلام عليكم ورحمة الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
سرحان العتيبي
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 3



المشاركة رقم 1 موضوع: السلام عليكم ورحمة الله السبت 03 سبتمبر 2011, 4:35 pm

السلام عليكم ورحمة الله



اخينا المستعين بالله وكل قاريء كريم



هل الموقع جديد ام فرعكم الثاني لمنتدى ابوسفيان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14222



المشاركة رقم 2 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الأحد 04 سبتمبر 2011, 8:35 am

سرحان العتيبي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله

اخينا المستعين بالله وكل قاريء كريم

هل الموقع جديد ام فرعكم الثاني لمنتدى ابوسفيان


مرحبا بك الاخ الفاضل سرحان العتيبي

وشكرا لك

اخي ان الاخ ابو سفيان اخ فاضل اكن له كل الحب والاحترام والحمد لله الذي فك اسره في رابع ايام العيد وهذا الموقع جديد عمره ثمانية اشهر وهو مستقل تماما فهو ليس فرعا لأي منتدى اخر .

ولكن نستلهم الفكرة والاسلوب من منتدى الملاحم والفتن لأخينا الفاضل ابو سفيان وليس اسلوب التعامل مع الاعضاء .

والهدف مرضاة الله عز وجل .


شكرا لك على سؤالك وشكرا لك لإنضمامك هنا واتمنى ان ارى مشاركاتك كما كنت في الملاحم والفتن



{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرحان العتيبي
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 3



المشاركة رقم 3 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 3:32 pm

حياك الله اخي المستعين بالله

نتشرف بوجودنا هنا

وان شاء الله نقدم ما ينال رضاكم

وسوف نوجه الدعوات لاعضاء جدد هنا باسمكم

اذا ما سمحتم لنا اخي الفاضل لإنه هناك اعضاء

في مواقع شتى يشرفهم الانضمام هنا

واكيد مواضيعنا هنا ستكون خاصة

انتظر مني رسالة على الخاص


اخوك


سرحان العتيبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14222



المشاركة رقم 4 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الأربعاء 07 سبتمبر 2011, 7:00 am

سرحان العتيبي كتب:
حياك الله اخي المستعين بالله


وان شاء الله نقدم ما ينال رضاكم




بارك الله فيك اخي الفاضل

اما بالنسبة للرضا فإنني اطلب ماينال رضا الله عز وجل اما انا فإني انسان اصيب واخطئ ولكن كل ما نكتبه يكون الهدف منه رضوان الله ونقيسه بكتاب الله وسنة رسوله الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم

شكرا لك


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ع ع ق91
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 334



المشاركة رقم 5 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الخميس 22 سبتمبر 2011, 6:05 pm

السلام عليكم..





(فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ)
( إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَٱلَّذِينَ آمَنُواْ فِي ٱلْحَيَاةِ ٱلدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ ٱلأَشْهَادُ )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الثوري
مشرف
مشرف


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 18



المشاركة رقم 6 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الخميس 22 سبتمبر 2011, 7:41 pm

السلام عليكم

بارك الله فيكم اخي على حسن الاستضافة

ولكن صار المي بقدر سعادتي بعد قولك


ولكن نستلهم الفكرة والاسلوب من منتدى الملاحم والفتن لأخينا الفاضل ابو سفيان وليس اسلوب التعامل مع الاعضاء .


مابه اسلوب التعامل مع الاعضاء لاحول ولاقوة الا بالله

نسأل الله ان يعود منتدانا عاجلا غير آجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرحان العتيبي
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 3



المشاركة رقم 7 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الخميس 22 سبتمبر 2011, 11:39 pm

الجنازة كتب:
السلام عليكم

بارك الله فيكم اخي على حسن الاستضافة

ولكن صار المي بقدر سعادتي بعد قولك


ولكن نستلهم الفكرة والاسلوب من منتدى الملاحم والفتن لأخينا الفاضل ابو سفيان وليس اسلوب التعامل مع الاعضاء .


مابه اسلوب التعامل مع الاعضاء لاحول ولاقوة الا بالله

نسأل الله ان يعود منتدانا عاجلا غير آجل
إن طابت لك الاقامة فاهلا وسهلا اخي الجنازة
اما بخصوص الإشراف في ذاك المنتدى فلا تحرك الشجون
والله ان المرء يشفق لحالهم وحال اسلوبهم
الذي اصبحوا معه الاعضاء هناك كأنهم تلاميذ امام ناظر مدرسة ابتدائية
ثلاثة منهم هناك لا اعلم والله كيف اوكل لهم الإشراف
أسلوبهم عجب وعباراتهم سخط
لن استرسل ولك الأيام سوف تثبت لك
انا لدي مشاغل خاصة هذه الأيام
وبعدها نتفرغ للتواجد هنا بشكل جميل
تقديري لك ولكن ذاك الموقع ليس لهم صاحب
وسوف يبيعونك عند اقرب مفترق جمل تخالفهم بها
المصيبة انهم عندما يوقفون معرفك
يحسبون أنهم قد اخرجوك من جنة عدن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14222



المشاركة رقم 8 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الجمعة 23 سبتمبر 2011, 1:38 am


الاخ الجنازة

انت جديد في الملاحم والفتن ولكن ممكن ان تسأل الاعضاء القدامى ان كانو يعرفون عضوا كان اسمه عبد لله وتم طرده بدون توضيح لانه قال كلمة حق واسألهم عن عضو موجود حتى الان اسمه **{عبد الله }** ولكنه امتنع عن الدخول بمعرفه من اول فبراير 2011 ووجدت اخوة سألوا عني وبكيت وكنت اريد ان اسجل دخول لأقول لهم انا موجود ولكنني امتنعت في اخر لحظة


وانا ايضا اخي ادعوا الله ان يعود منتدى الملاحم الان قبل الغد


وشكرا لك اخي سرحان العتيبي واقول لك انني اشتقت اليكم والى التحاور معكم كثيرا -- بارك الله فيك


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الثوري
مشرف
مشرف


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 18



المشاركة رقم 9 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الجمعة 23 سبتمبر 2011, 3:10 am

السلام عليكم

كيف لااعرفك يااخي

لوتذكر في احد الايام كنت قد وضعت نجوماً عكذا

+++++ +++ ++++++ ++++++

وقلت فيها اسم الله الاعظم

فكنت انا من رد على لغزك وقلت

وبرزوا لله الواحد القهار

ولاانسى ابنك عندما شاركنا فرحبت به قائلاً

ان ابوك بحر فانهل منه

اما ماكان من ايقاف

فبحكم معرفتي اقولها صدقني الايقاف لايكون الا بحقه

عموماً اخي الفاضل اسأل الله ان يحفظ هذا الصرح

ويرد لنا الملاحم والفتن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الثوري
مشرف
مشرف


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 18



المشاركة رقم 10 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الجمعة 23 سبتمبر 2011, 4:02 am

السلام عليكم

اما انت اخي الكريم سرحان

فارى السكوت عن ردك الشرس نقص

انا ماجد الثوري

وان كنت ممن نعتهم في ردك بالثلاثة فالله يسامحك عن نفسي

اما زملائي حفظهم الله تعالى

فلا اسمح لاي كان ان يمس لهم طرف

الكرماء الشرفاء الذين تشرفت بتواجدي بينهم

واعلم قدر محبتهم للاعضاء وقدر حزنهم على ايقاف اي اخ

ولكن للاسف البعض يظلمون انفسهم


انت ياسرحان كم مرة غضبت لقرارات الادارة

منها ماحصل في موضوع الخسوفات عندما نقلته

احتراماً وتقديرا لك حتى لااسألك امام الاخوة الاعضاء

عن الشمعات فتظنه تقليلا لك


اما ماحصل بعد ذلك

فبذمتك قيم ماقلته انت فكم شخصا شتمت

في اخر موضوع لك

اما في المرة الاولى قبل فهو بعد تحديد تاريخ

ثم قام الاخ ناصر بفتح موضوع انتظاراً لميعادك

فمر ولم يحصل شي وبعدها حصل ماحصل

اسألك بالله ان تجيب بالحق

ودع عنك اخواني هناك

وصدقني قريباً سيعود المنتدى

ويسعدنا تواجدك

وان اخطأ احد بحقك فهناك قسم اعضاء ومشرفين

والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14222



المشاركة رقم 11 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الجمعة 23 سبتمبر 2011, 5:47 am


اخي الفاضل ماجد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقا اخي اشتقت الى الحديث معكم ولكن لماذا التخفي اخي ان كل انسان له قدره وانت مقامك كما يقول المثل العامي على رأسي فلم ارى منك ما يسئ ولن انساك ابدا

بارك الله فيك


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الثوري
مشرف
مشرف


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 18



المشاركة رقم 12 موضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله الجمعة 23 سبتمبر 2011, 2:42 pm

السلام عليكم

ليس تخفي ورب الكعبة

فلست ممن يتخفون في الواقع لأتخفى في عالم النت


انما اخترت هذا المعرف لاني سأتخذه صفةً حتى عودة منتدانا

بارك الله فيك يانبيل الاخلاق على استقبالك

فإن رؤية بعض الاخوة الكرام تسعدني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السلام عليكم ورحمة الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: المنتديات العامة :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
190 عدد المساهمات
101 عدد المساهمات
72 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
19 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن