منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

من سحب البساط من تحت الآخر يا من تسمون أنفسكم علماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14232


المشاركة رقم 1 موضوع: من سحب البساط من تحت الآخر يا من تسمون أنفسكم علماء الجمعة 26 أغسطس 2011, 11:11 am


من سحب البساط من تحت الآخر يا من تسمون أنفسكم علماء

لاحظه عشرات الملايين من أمة الإسلام في تونس ومصر ثم في سوريا .

على الجانب الآخر فإن تنظيم قاعدة الجهاد كان من أول من ناشد الأمة ودعاها في كل موقف وفي كل مناسبة لخلع الطواغيت الذين بدلوا الشريعة وأذلوا الأمة وباعوها للكفر العالمي وسرقوا مقدراتها وجعلوا غالبية الأمة في فقر مدقع رغم الإمكانات الإقتصادية الهائلة التي تملكها الأمة فالقاعدة طالبت بخلع الأنظمة وبكل الوسائل المتاحة سلمية وغير سلمية معتمدين في ذلك على نصوص الكتاب والسنة التي تطالب الأمة بل تأمرها بجهاد أعداء الملة والدين بغض النظر عن مسمياتهم عرباً كانوا أم عجماً فرسول الله صلى الله عليه وسلم وهو خير البشر وأرحمهم جاهد أقرب الناس إليه فلم يجعل دماء بني هاشم معصومة بفعل القرابة بل جعل عصمة الدماء مرهونة بالانصياع لأمر الله وأمر رسوله .

إذاً :

القاعدة طالبت الأمة بخلع الطواغيت والثورة عليهم بكل الطرق المتاحة سلمية كانت أم غير سلمية في حين أن من يزعمون بانهم علماء الأمة ( خلا المخلصين منهم ) كانوا مع الطواغيت ضد أمتهم ووقفوا موقفاً معارضاً بل محرماً ومجرماً لأي انتفاض على الطواغيت سواء كان الانتفاض سلمياً أو غير سلمي فمن سحب البساط من تحت الآخر إذاً يا من تزعمون بأنكم علماء الأمة !



ثانياً :

إن القاعدة تحمل مشروعاً عظيماً يخدم الأمة كلها في تحقيقه عز الأمة وتحررها من كل أنواع الظلم والطغيان فمطالب القاعدة لا تتوقف عند حرية الراي وتقليل الفساد المستشري بل يتعداه لإقامة العدل الذي لن يكون إلا بإقامة شريعة الله في الأرض حيث ينعم المرء بالأمن الحقيقي في ظل شريعة الرحمن فالقاعدة تؤيد الثورات العربية من باب الانتصار للمظلوم من الظالم وهي تعي تماماً بان الثورات العربية لن تأتي بحكم الشريعة في المنظور القريب على الأقل لكنها تنظر للأمور بحكمة بالغة وتعي أن الأمة التي انتفضت على الطغاة من اجل الحرية ولقمة العيش ستنتفض يوماً من أجل دينها ليكون شعارها يومئذ ( ثورة المصحف وإقامة الشريعة ) والقاعدة تنظر لنفسها على أنها جزء من الأمة تفرح لفرحها وتحزن لحزنها تيسعى جاهدة لنصرتها ومن هنا جاء تأييد القاعدة للثورات العربية وكيف لا تؤيد مثل هذه الثورات ضد الطواغيت وهي أول من دعا لخلعهم كما أسلفنا سابقاً !

ثالثاً :

إن الذين يأخذون على القاعدة منهجها المسلح في التغيير إنما يناقضون دين الله ويردون أحكام الله دروا بذلك أم لم يدروا فإن الله جل جلاله وهو أعلم بخلقه وبما يصلحهم هو عز وجل من أمر بجهاد أعداء الملة والدين وضرب رقابهم والآيات في ذلك كثيرة جداً فهل تأخذون على القاعدة التزامها أمر الله يا من تزعمون بأنكم علماء الأمة فاي بساط هذا الذي تتحدثون عنه ؟!

ثم قولوا لنا بربكم :

هل كان على الأمة أن ترد عادية الكفر العالمي عنها بالطرق السلمية في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها وأعداء الملة والدين قد أوغلوا في دماء المستضعفين وأعراضهم !

هل كان على الأمة أن ترد على جرائم الصهاينة وعباد الصليب في غزة وأبي غريب والفلوجة بالطرق السلمية !

هل نقول لنتنياهو وأوباما وساركوزي : خوضوا في دمائنا وأعراضنا ولن نواجهكم إلا بالصدور العارية فنحن قوم سلميون لا نعرف طريقاً غيره !

إن القاعدة فخر الأمة وتاج فخارها وعزها فهي حين قامت إنما قامت لرد الظلم عن المستضعفين من أمة الإسلام وإن الفضل يعود لها بعد الله تعالى في وقف بل وهزيمة أكبر مشروع للكفر العالمي كان يستهدف الأمة ومقدراتها .

وسأسألكم الآن يا من تزعمون بأنكم علماء الأمة :

أي طريق كنتم تختارون لو داهم الكفر العالمي دياركم واعتدى على زوجاتكم وبناتكم وانتهك أعراضهن لا سمح الله ؟ أكنتم تختارون طريق غاندي السلمي أم طريق القاعدة الجهادي المحمدي؟

هل كنتم ستقولون للمجند الأمريكي انتهك عرضي واسفك دم أهلي وإخواني ولن أحمل عليك السلاح بل سأواجهك بالطرق السلمية وسأرفع يافطة: ارحل !

ثم لماذا لا نراكم تتكلمون بحق ثوار ليبيا الذين حملوا السلاح ضد المجرم القذافي ؟ أيحل حمل السلاح ضد القذافي ولا يحل ضد الأسود العنسي وبشار الأسد ؟!

هل تطلبون من الشعب السوري أن يبقى على سلميته ولو قام نظام بشار الأسد بإبادته عن بكرة أبيه ؟

وهنا قضية لا بد أن نواجهكم بها يا من تزعمون بأنكم علماء الأمة وهي :

لماذا لم تقفوا ضد تدخل النيتو في ليبيا رغم أنه تدخل مسلح فهل يحق لأعداء الملة والدين من أهل الشرك والتنديد ما لا يحق لأهل التوحيد ؟!

واعلموا يا من تسمون أنفسكم زوراً علماء الأمة أن الله جل جلاله لم يفرض الجهاد على القاعدة وحدها بل فرضه عليكم أنتم معها فحقيقة أمركم أنكم من الخالفين القاعدين ولم تكتفوا بجريمتكم في القعود بل وخذلتم المجاهدين وكنتم عوناً للطواغيت في حربهم ولله المشتكى .

إن علماء الأمة الحقيقيين هم الذين حملوا على عواتقهم هم الدين وهم الأمة فصدعوا بالحق فكانوا علماء عاملين مجاهدين فهؤلاء هم علماء الأمة لا من قعد وأعان المجرمين على ذبح الموحدين .

بقي القول بأن القاعدة ليست مجرد تنظيم يحمل السلاح ولا يعرف غيره بل إن القاعدة تحمل مشروعاً للإنسانية كلها فهل نسيتم حديث أسد القاعدة وزعيمها ابن لادن رحمه الله عن الاحتباس الحراري والأزمة المالية العالمية وأسلوب العمل الإغاثي فهل هذا الحديث حديث أناس لا يعرفون إلا حمل السلاح أم إنه حديث تنظيم يحمل رسالة خلاص للعالم بأسره من الظلم والطغيان الذي جاءت به أمريكا ومن لف لفها من دول الكفر وطواغيت الأنظمة العربية المجرمة فالقاعدة لا ترفع السلاح إلا على من رفع سلاحه على الأمة وأوغل في دمائها وأعان الكفر في ذلك .

أخيراً أقول :

يجب أن تعوا جيداً يا من تزعمون بأنكم علماء الأمة بأنكم كنتم شركاء الطواغيت في كل ظلم حل بأمة الإسلام حين وقفتم في صف الطواغيت وهاجمتم أهل الإسلام وقرة عيونهم المجاهدين في سبيل الله فأين ستذهبون من الله تعالى وقد كنتم وعلى الدوام :

سلماً للطواغيت حرباً على اهل التوحيد ورأس حربتهم المجاهين في سبيل الله

وأختم بكلمات لأمير الاستشهاديين أبي مصعب الزرقاوي رحمه الله إذ يقول :

( إلى من تركتم الأمة ؟! إلى طواغيت المشرق والمغرب يستبيحون بيضتها ويسومونها سوء العذاب ويذبحون خيرة أبنائها المجاهدين ويستولون على خيراتها أهكذا كان سلفنا الصالح يغار أحدهم على أمته ؟! أين التضحيات يا علماء الأمة ؟! أين أنتم من حديث النبي صلى الله عليه وسلم ( سيد الشهداء حمزة ورجل قام إلى إمام جائر فنهاه وأمره فقتله )

إن الدين لا يقوم إلا على أكتاف أولي العزمات من الرجال ولا يقوم أبداً على أكتاف المترخصين والمترفين وحاشاه أن يقوم على أكتافهم فالدين العظيم لا يقوم إلا على أكتاف العظماء من الرجال والمسؤولية الجسيمة التي ناءت بحملها السماوات والأرض لا يمكن أن يقوم بها إلا أهلها ورجالها

إن كنت تنوح يا حمام البان للبين فأين شاهد الأحزان

أجفانك للدموع أم أجفاني

الموضوع منقول


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }

{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
من سحب البساط من تحت الآخر يا من تسمون أنفسكم علماء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
237 عدد المساهمات
186 عدد المساهمات
91 عدد المساهمات
49 عدد المساهمات
29 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن