منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

صفه المهدى التى جهلها الجميع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
ابو الاحرار
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 46


المشاركة رقم 31 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الخميس 09 يناير 2014, 21:41

انا لا احرم التعامل مع المشرك العادى مادام لا يوجد به نصره او موالاه او حتى على سبيل البر والقسط لمن لا ينهانا الله عنهم مثل الذين لم يقاتلوننا فى الدين


اما الطاغوت الذى هو الرب من دون الله تعالى

فانا يجب ان اكون خارج على الطاغوت وعلى وثنه وعلى قانونه ودستوره

ويجب ان لا التزم به مهما ترتب لى من اذى فانها ستكون فى سبيل الله

فهل تجوز طاعه الاله من دون الله

مع امتلا هذا الطاغوت الباطل صفه العلو والقهر لى

فهو يجب على اشيياء وانا اكفر به وبافعاله وجنسه واعتقد ان هذا هو اصل الاسلام والشق الاول من قوله لا اله الا الله

لا اله براءه واجتناب وترك وبغض ومعاداه وتكفير 


الامر واضح بدون فلسفات الله  اللهم من عمى الله على بصيرته وطمس على فواده


عدل سابقا من قبل صفى الدين في الخميس 09 يناير 2014, 21:44 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاحرار
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 46


المشاركة رقم 32 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الخميس 09 يناير 2014, 21:42

يا ابو محمد

الناس احوج الى الهدايه من الوحده والتجمع
والى تحقيق الاسلام والتوحيد من الشرك والضلال
والى الحياه بنور الاسلام اكثر من الطعام والشراب


وكيف يتجمعوا وهم اساسا على باطل
ان ال7 سنوات التى سيحكم فيها المهدى ستكون خلاصه عمل طويل

والا فان البيعه عند الحرم هى البيعه الثانيه  حسب الروايات  وهناك ممهدون للمهدى  


صدقنى ليست العبره هى تحرير الارض او القتال وان كان هذا فرض وواجب حتمى وحل ناجع

بل قبله يكون التوحيد اولا والاسلام اولا
العبره ان نسلم لله رب العالمين 

ثم ندعو الناس باللسان والسنان
بالفكره والحرب
بالمصحف والسيف
بالنور والنار

كتاب يهدى وسيف ينصر وكفى بربك هاديا ونصيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور كمال
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 272


المشاركة رقم 33 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الخميس 09 يناير 2014, 22:06

أصبت أخي في قولك الامام المهدي مجاهد و هو كدلك صحيح ..لكن لم تصب في أن المهدي لن يدعو الى الله ..الامام المهدي عليه السلام في أول ظهور له أول دعوة يدعو بها هي الدعوة لله رب العالمين و توحيد الله و الرجوع الى تطبيق أحكام الشريعة الاسلامية من كتاب الله القرآن الكريم ...الامام المهدي مجدد للدين الاسلامي ليس ممهـــد لسيدنا المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة و السلام و خير دليل **المهدي يُؤيّده عيسى عليه الصلاة و السلام ويصلي خلفه.
روى البخاري بسنده عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: «كيف أنتم إذا نزل ابن مريم فيكم وامامكم منكم»(1).
أخرج أبو نعيم عن أبي سعيد قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم «منّا الذي يصلي عيسى بن مريم خلفه»(2).
وأخرج أبو نعيم عن جابر قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: «ينزل عيسى بن مريم فيقول أميرهم المهدي: تعال صلّ بنا، فيقول: لا وان بعضكم على بعض أمراء، تكرمة الله لهذه الأمّة»(3).
وأخرج ابن ماجة والروياني وابن خزيمة وأبو عوانة والحاكم وأبو نعيم واللفظ له عن أبي امامة قال: خطبنا رسول الله صلّى الله عليه وسلّم ـ وذكر الدّجال وقال: «فتنفي المدينة الخبث منها كما ينفي الكير خبث الحديد ويدعى ذلك اليوم يوم الخلاص، فقالت أم شريك فاين العرب يا رسول الله يومئذ؟ قال: هم يومئذ قليل وجلّهم ببيت المقدس وامامهم المهدي رجل صالح، فبينما امامهم ]المهدي[ قد تقدم يصلي بهم الصبح اذ نزل عليهم عيسى بن مريم وقت الصبح، فيرجع ذلك الإمام ينكص يمشي القهقرى ليتقدم عيسى فيضع عيسى يده بين كتفيه، ثم يقول له تقدم فصلّ، فانها لك أقيمت، فيصلي بهم أمامهم»(4).و هذه أقوال بعض المشايخ و بعض الأحاديث الدالة على أن المهدي هو امام هذه الأمة و عيسى عليه الصلاة و السلام ينزل مؤيدا للامام من عند الله لأن عيسى هو آية الله لليهود و النصارى في آخر الزمان.. أقوال الأئمة في [b]المهدي المنتظر [/b]:
1- قول ابن حجر العسقلاني في ( فتح الباري شرح البخاري ) عند شرحه لحديث نزول عيسى ابن مريم عليه السلام ص 493 ج 6 قال -رحمه الله-: وعند أحمد من حديث جابر في قصة الدجال ونزول عيسى: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وإذ هم بعيسى فيقال: تقدم يا روح الله القدس فيقول: ليتقدم إمامكم فليصل بكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]. ولابن ماجه من حديث أبي أمامة الطويل في الدجال قال: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وكلهم أي المسلمون في بيت المقدس وإمامهم رجل صالح قد تقدم ليصلي بهم إذ نزل عيسى فرجع الإمام ينكص ليتقدم عيسى فيقف عيسى بين كتفيه ثم يقول: تقدم فإنها لك أقيمت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وقال ابن حجر : قال أبو الحسن الآبري في كتاب ( مناقب الشافعي ) تواترت الأخبار بأن المهدي من هذه الأمة وأن عيسى يصلي خلفه . . . إلى أن قال ابن حجر : وفي صلاة عيسى خلف رجل من هذه الأمة مع كونه في آخر الزمان وقرب قيام الساعة دلالة للصحيح من الأقوال أن الأرض لا تخلو عن قائم لله بحجة . والله أعلم .
2 - قول الإمام القرطبي صاحب التفسير المتوفى سنة 671 هـ قال -رحمه الله- في كتابه ( التذكرة ) ص 617 قال أبو الحسن محمد بن الحسين بن إبراهيم بن عاصم الآبري السجزي :
قد تواترت الأخبار واستفاضت بكثرة رواتها عن المصطفى صلى الله عليه وسلم عن المهدي ، وأنه من أهل بيته ، وأنه سيملك سبع سنين ، وأنه يملأ الأرض عدلا ، يخرج مع عيسى عليه السلام فيساعده على قتل الدجال بباب لد بأرض فلسطين ، وأنه يؤم هذه الأمة وعيسى صلوات الله وسلامه عليه يصلي خلفه .
3 - قال الحافظ ابن كثير المتوفى سنة 774 هـ جاء في كتابه النهاية ص 27 قال -رحمه الله-: فصل في ذكر المهدي الذي يكون في آخر الزمان وهو أحد الخلفاء الراشدين والأئمة المهديين- فقد نطقت به الأحاديث المروية عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه يكون في آخر الدهر وأظن ظهوره يكون قبل نزول عيسى ابن مريم كما دلت على ذلك الأحاديث . وأسهب في ذلك .
4 - قول السمهودي المتوفى سنة 911 هـ قالت -رحمه الله-:
ويتحصل مما ثبت في الأخبار عنه- أي المهدي - أنه من ولد فاطمة ، وفي أبي داود أنه من ولد الحسن والسر فيه ترك الحسن الخلافة لله شفقة على الأمة ، فجعل القائم بالخلافة الحق عند شدة الحاجة وامتلاء الأرض ظلما من ولده ، وهذه سنة الله في عباده أنه يعطي لمن ترك شيئا من أجله أفضل مما ترك أو يعطي ذريته وقد بالغ الحسن بن علي في ترك الخلافة ونهى أخاه الحسين عنها وتذكر ذلك ليلة مقتله فترحم على أخيه . وما روي من كونه- أي المهدي - من ولد الحسين فواهٍ جدا . انتهى . ذكر ذلك المناوي في كتاب فيض القدير شرح الجامع الصغير للسيوطي ص 279 ج 6 . ( والسمهودي هو أبو الحسن نور الدين علي السمهودي مؤرخ المدينة المنورة صاحب كتاب " وفاء الوفا ") . 5- قول الشيخ ملا علي قاري الحسيني المتوفى سنة 1014 هـ قال -رحمه الله- في شرحه كتاب الفقه الأكبر لأبي حنيفة عند قول الإمام أبي حنيفة -رحمه الله-: وخروج الدجال ويأجوج ومأجوج وطلوع الشمس من مغربها ونزول عيسى ابن مريم عليه السلام قال: وفي نسخة قدم طلوع الشمس على البقية . وعلى كل تقدير فالواو لمطلق الجمع ، وإلا فترتيب
القضية أن المهدي -عليه السلام- يظهر أولا في أرض الحرمين ثم يأتي بيت المقدس فيأتي الدجال ويحصره في ذلك الحال فينزل عيسى -عليه السلام- من المنارة الشرقية في دمشق الشام ويجيء إلى قتال الدجال فيقتله بضربة في الحال فإنه يذوب كالملح فيجتمع عيسى -عليه السلام- بالمهدي -رضي الله عنه- وقد أقيمت الصلاة فيشير المهدي لعيسى بالتقدم فيمتنع معللا بأن الصلاة أقيمت لك فأنت أولى بأن تكون الإمام في هذا المقام ويقتدي به ليظهر متابعته لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم . . . إلى أن قال: وفي شرح العقائد ، الأصح أن عيسى -عليه السلام- يصلي بالناس ويؤمهم ويقتدي به المهدي لأنه أفضل وإمامته أولى . قال ملا علي قاري : ولا ينافي ما قدمناه كما لا يخفى .
قال الشريف البرزنجي في كتابه ( الإشاعة لأشراط الساعة ) ص 106: فإن عيسى لا يسلب المهدي ملكه فإن الأئمة من قريش ما دام من الناس اثنان ، وعيسى يكون من أخص وزرائه وتابعا له لا أميرا عليه ، ومن ثم يصلي خلفه ويقتدي به كما يدل عليه حديث جابر عند مسلم . . . إلى أن قال: ثم يكون عيسى إماما بعده لأنه ثبت إمامته وإمارته ، جاز أن يعينه إماما للصلاة لأنه أفضل وأفضليته لا تستلزم خلافته .
أقول: ولهذا جاء في فتح الباري شرح البخاري ص 494 ج 6 قال ابن حجر العسقلاني وقال ابن الجوزي : لو تقدم عيسى إماما لوقع في النفس إشكال ولقيل: أتراه
تقدم نائبا أو مبتدئا شرعا فصلى مأموما لئلا يتدنس بغبار الشبهة وجه قوله صلى الله عليه وسلم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لا نبي بعدي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]. انتهى .
7 - قال العلامة محمد شمس الحق العظيم أبادي في كتابه ( عون المعبود شرح سنن أبي داود ) ص 361 ج 11: واعلم أن المشهور بين الكافة من أهل الإسلام على مر الأعصار أنه لا بد في آخر الزمان من ظهور رجل من أهل البيت يؤيد الدين ويظهر العدل ويتبعه المسلمون ويستولي على الممالك الإسلامية ويسمى بالمهدي ، ويكون خروج الدجال وما بعده من أشراط الساعة الثابتة في الصحيح على أثره ، وأن عيسى -عليه السلام- ينزل من بعده فيقتل الدجال أو ينزل من بعده فيساعده على قتله ويأتم بالمهدي في صلاته .
.كلامك فيه الخطأ وجب التصحيح ....سلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 552


المشاركة رقم 34 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الخميس 09 يناير 2014, 22:14

أخي صفى الدين،

أنت عاجز عن إجابتي بطريقة مباشرة، و عبارة تتفلسف تصف حال لسانك الآن، تطالبني بتجنب الطاغوت ثم تبيح لنفسك التعامل معه ؟ ألا تعترف بالفاتورة الكهربائية؟ من وضع ضريبتها و رسومها؟ أليس الدولة و القبول بدفع ثمن الفاتورة و المطالبة بتوصيل الإنترنيت حسب قوانينهم الوضعية يعتبر دعنا لأمر الطاغوت و إحتراما لحكمه و قوانينه المعمول بها؟ أين أنت أخي مما تطالبنا به أم أن الأمر لا يتعلق إلا بورقة ثبوتية و أما الباقي فمباح لك ^^
لو كنت صادقا لفصلت الإنترنيت لأنه إعترافا بحكم الطاغوت و قوانينه.

فيما يخص المجاهدون الذين لم يحققوا في نظرك شروط التوحيد لانهم لم يتجنبوا الطاغوت على حد قولك فبالله عليك كيف تحارب الكفار و الطواغيت بدون الولوج إلى أوكارهم؟ و كيف تصل إليهم بدون الأخذ بالأسباب؟ الأوراق الثبوتية من الوسائل التي لابد منها للحصول على فرصة محاربتهم أم أنك ستعتزل في كهف و تدعوا الله أن يبيدهم؟

إلى الآن لم تستطع أن تطبق نظريتك لأنها ليست واقعية و إنما مثاليات فقط و الدليل على ذلك أنك لازلت متصل بالإنترنيت فالأولى أن تكون قدوة ثم نتبعك، ما رأيك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 552


المشاركة رقم 35 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الخميس 09 يناير 2014, 22:38

أخي صفى الدين من زودك بخدمة الإنترنيت و الكهرباء و الماء من دون أوراق ثبوتية فحبذا لو تساعدني لأني أريد أن أسير على دربك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاحرار
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 46


المشاركة رقم 36 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الجمعة 10 يناير 2014, 04:08

معنى كلامك انك لم تفهم شئ من الكلام الذى وضعته فى المشاركات السابقه
فخلاصه الامر
اذا كان الخطاب من الطاغوت الزامى ويظهر فيه له صفه العلو 

فيجب اجتنابه اجتنابا كاملا 

ولو انك اتقيت الله وكفيت عن الجدال والمراء لجعل الله لك مخرجا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 552


المشاركة رقم 37 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الجمعة 10 يناير 2014, 04:21

أخي صفى الدين،
تتهرب عن الإجابة و لم تجد إلا إتهامي بالجدال و كأنك أجبت على أسئلتي و لم يبقى لنا إلا المراء و الجدال عافانا الله منه، أنت حتى لم تأتي بحل واحد واقعي و تريد مني ألا أستعمل وبطاقة هوية و أنت تستعملها يقول تعالى في سورة البقرة : {أتأمرون الناس بالبر و تنسون أنفسكم و أنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون}،
بل أنت حتى لا تخاطبني بالأخوة في الله و أنت تستعمل بطاقة هوية و لم تحقق الكفر بالطاغوت الذي تدعو إليه ^^ أصلحك الله أخي تريد أن تتهرب و أنت تقول أننا بين الكفر و الفسق و الجاهلية و أصبحنا عرضة إلى دخول النار فالأمر جلل و ليس مراءا فقط فقد يخشى المرء أن ينتهي في الجحيم بسبب ورقة ^^ لا يؤمن بها و إنما أكره على إستعمالها، و الله أعلم.
الله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاحرار
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 46


المشاركة رقم 38 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الجمعة 10 يناير 2014, 05:21

انت تريد ان تحول الموضوع الى حوار شخصى اما عن نفسى فانى ابراء من كل بطاقه او هويه وكل رقم قومى وكل جنسيه فهى موضوعه تحت قدما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 39 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الجمعة 10 يناير 2014, 07:28

هل نفهم من كلامك انك ليس لديك بطاقة ؟؟؟
واذا كان ما تقوله صحيح فكيف ستتزوج ان لم تكن متزوج ولو كنت متزوجا فكيف ستدخل ابنك الى المدرسة وهو غير مقيد بالسجلات وليس معه اوراق 
وهل انت قد حبست نفسك في بيتك ؟ لأنك لو سرت في الشوارع واوقفك رجل شرطة ستكون النتيجة حبسك الى حين التعرف عليك 
وانت كما اعلم لست من اهل الحجاز فكيف ستزور بيت الله الحرام ؟
اسئلة كثيرة ولكن ....... لا فائدة ترجى منك وقد قلت ما قلت واتهمت كل المسلمين بدون استثناء 
لمعلوماتك لو ظهر المهدي الان اظن والله تعالى اعلى واعلم انه ( اي المهدي ) سيقوم بتطبيق نظام الاوراق الثبوتية والا كيف سيعرف من هو معه من الذي هو مدسوس بهدف الاضرار بالمسلمين 
ليت الاخوة يمتنعون عن الرد عليه لأنني متأكد انه لو قام احدكم بزيارته في بيته سيجد عنده كافة الاوراق الثبوتية 
وكيف لا يكون عنده اوراق وهو يجيد اللغة العربية اي انه قد درس في المدارس وربما الجامعة وفي الجامعة وفي بلدك يا صفي  لا يستطيع الطالب في اكثر الاوقات ان يدخل من باب الجامعة بدون البطاقة ولو ذكرت بلدك للأعضاء سيعرفون انك كاذب وان لديك كل الاوراق الثبوتية
انه يكذب عليكم يا اعضاء المنتدى لينشر فكرته 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاحرار
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 46


المشاركة رقم 40 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الجمعة 10 يناير 2014, 09:40

اشهد الله انى لا اكذب عليكم وانى ما قلته هو الحق المبين
فكيف ادعوا الى شئ وانا لا اتى به وكيف اعطى الهدى وانا فاقده

والحمد لله له الفضل اذا من على  بتمزيق  كل الاوراق الثبوتيه وتركت الدراسه بالجامعه  يوم ان هدانى الله لمعرفه الاسلام الحق الذى هو البراءه من الطاغوت واجتنابه والبعد عنه وتركه ومفارقته وعداوته

واما الزواج وتعليم الاولاد فكيف كان يتعامل اجدادى المسلمين يوم ان حكموا العالم بالقران   هذا يكون العلم  والتعليم الحر افضل من الالتزام بمناهج مزيفه فى كل شئ التاريخ مزيف الجغرافيا مزيفه العلوم والكمياء والفيزياء به من الزيف والتلبيس الكثير  كان من السلف من عمل بالطب وبالهندسه وبالكمياء فهل تخرجوا من كليات  

ثم لماذا نتحجج دوما بعدم وجود البديل لماذا لا تكون هناك مدارس اهليه خاصه بالمسلمين يتعلموا فيه شرع الله ويتعلموا فيها الحقائق لا التزييف والجاهليه

وان كان من بعض الاذى يترتب عليه  فالصبر واجب 

اما الحج فكيف يكون الحج لمن لم يحقق اصل التوحيد

الم ياتى فى الحديث ان الحج يسقط عن ثلاثه ومنها جور السلطان
انظر الى هذا الحديث
عن طارق بن شهاب، أن رسول الله صلى الله ليه وسلم قال: «دخل الجنة رجل في ذباب، ودخل النار رجل في ذباب. قالوا: كيف ذلك يا رسول الله ؟! قال: مر رجلان على قوم لهم صنم لا يجوزه أحد حتى يقرب له شيئاً فقالوا لأحدهما: قرب. قال: ليس عندي شيء أقرب. قالوا له: قرب ولو ذباباً. فقرب ذباباً، فخلوا سبيله فدخل النار. وقالوا للآخر: قرب. فقال: ما كنت لأقرب لأحد شيئاً دون الله ـ عز وجل ـ فضربوا عنقه فدخل الجنة». رواه أحمد». انتهى.

اليوم يطلب منى لكى احج ان اتقرب بطاعه الطاغوت الذى يعبد من دون الله

فكيف اطيعه وكيف يتقبل الله منى حجا 



ليس فى دين الله شئ اسمه الغايه تبرر الوسيله انها حكمه ابليس والحكام الميكافللين واتباعهم الضالين
ان الغايه النبيله لابد من الوصول اليها بطريقه نبيله
وان الدوله والخلافه لا نصل اليها الا بوسيله نبيله
ان الشرع وضح لنا التعامل فى كل الامور 
واكرر قول ربى عز وجل
ومن يتق الله يجعل له مخرجا 

ان الحياه بيد الله
والرزق بيد الله
والقاهر هو الله
والسيد المطاع هو الله

ثم اعلم ان هذه ليست فكره
انما هو الاسلام الذى طمس ومحى من قلوب الناس
هذا هو الحق فليؤمن من يومن وليكفر من يكفر وعند الله تجتمع الخصوم

اللهم اهد قومى فانهم لا يعلمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدي
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 44


المشاركة رقم 41 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الجمعة 10 يناير 2014, 10:14

اخي الكريم صفي الدين

افهم سبب غضبك من الطواغيت وحكوماتهم وكلنا اخي مثلك غاضبون منهم لكن اخي الاسلام اكبر من الطواغيت واكبر من المسميات واكبر حتى من الاحداث نفسها

استخدم اخي سلاح الطواغيت للقضاء عليهم

هكذا يريدك الاسلام ان تكون


قارن معي اخي بعقل مفتوح رجاءاً


مسلم استخدم كل ما صنعه الطواغيت ليصنع لهم نهاية


مسلم انعزل وتأخر وانزوى بين الجبال لم يصنع شيئاً لأمته

فقط اخي فكر بها هكذا


اما الولاء والبراء فلن يتزحزح صدقني ولا ربع سنتيمتر او مليمتر

فلا يكون الولاء والبراء باعتزال المسميات

لكن يكون باعتزال ما وراء المسميات


وما وراء المسميات هو الرضى بالظلم والاعانة عليه فيا ويل ويل هؤلاء يا ويلهم حتى وان كانوا اذناباً صغاراً


استخدم اخي مكرهم لتجعله حسرة عليهم

هذه نصيحة اخ لك في الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاحرار
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 46


المشاركة رقم 42 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الجمعة 10 يناير 2014, 10:28

استخدم سلاح الطواغيت كما استخدمه من قبل الاخوان فذلوا وخضعوا وانقادوا واستسلموا للطاغوت احبوا ان يرضى الناس عنهم حتى لو كان فى سخط الله وعدم البراءه من الطاغوت الذى هو دعوه الانبياء والمرسلين فسخط الله عليه واسخط عنهم خسروا الكرسى وخسروا الدنيا والاخره
لم يحققوا من الاسلام شئ  ما اردت ان اذهب بعيد وذكرت لك تجربه الاخوان المعاصره التى لم يزول اثرها كذلك التاريخ كله مدرسه للتجارب
ثم انا لا اتكلم عن الانعزال بمعنى الرهبانيه ارجو الا يفهم احد من كلامى هذا فالاسلام دين الحركه والواقعيه والفعاليه والايجابيه والعمليه 
ان منهجيه الاسلام تتضمن المواجه والمصادمه مع اهل الباطل ومع اذنابه الذين يحسبون انهم يحسنون صنعا 
ولكن هذه المواجهه لا تكون فى الارض او الملعب او بالطريقه والارشادات التى يحددها لى الطرف الاخر
ان الله عز وجل وضح لى متى اصادم باللسان واصدمهم بالسنان 

واخيرا احب ان انبه ان الذى يريد ان يفهم الاسلام عليه ان لايقدم بين يدى الله ورسوله ويجعل من عقله الذى ربما يصيب ويخطا حاكما على الدين والشرع
فنحن نتبع ما انزل الينا من ربنا وعلينا الا نتبع اهواءنا وارءنا وافكارنا التى ربما نتبناها اليوم ونرجع عليها غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدي
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 44


المشاركة رقم 43 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الجمعة 10 يناير 2014, 11:08

اخي الكريم غفر الله لي ولك وللمسلمين

اخي لم اقصد استخدام منتجات الدجال والطواغيت من المحرمات


الديمقراطية هي واحدة من منتجات الدجال التي يحرم استخدامها ولكن بطاقتك الشخصية لا يحرم استخدامها تعلمك لعلوم الذرة التي وضع الغرب فيها انتاجات متطورة لا يحرم عليك تعلمها. لقد تعلموا العلوم الاندلسية حتى تفوقوا علينا.

اخي انا ادعوك لاستخدام كل منتجات الغرب الحلال والاستفادة منها الى الحد الاقصى الذي يمكنك بل وأيهامهم انك لن تستخدمها ضدهم لتتعلمها


اما ما يخالف الشرع من منتجاتهم فلم اقول ابدا ان نستخدمها


اخي الاسلام دين يحتاج من المسلم الى الليونة وليس الى التعامل مع الاشياء كأنها طابوق بناء طالما انك لا تفعل محرماً

وليس الامر ابداً يا اخي الكريم اننا نتعامل مع الاسلام بعقولنا فنعوذ بالله من ذلك جميعا لكن الاسلام يحتاج الى تدبر وفهم للنصوص يا اخي اية واحدة من كتاب الله يمكن ان تكتب فيها مجلدات والله يا اخي مجلدات في الاية الواحدة فديننا اخي دين التدبر والفهم وليس النص المبهم بالفهم الذي علمنا اياه النبي صلى الله عليه وسلم ونقله لنا السلف وليس طبعا بفهم عقولنا فما وصلنا من الدين كامل اخي لا نقص فيه لكن على واقعنا الاليم نحتاج الى اعادة فهمنا لما وصل لان الواقع يقول ان الدين عند الكثيرين اصبح في واد وهم في واد. والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 552


المشاركة رقم 44 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع الجمعة 10 يناير 2014, 16:41

صفى الدين كتب:
انت تريد ان تحول الموضوع الى حوار شخصى اما عن نفسى فانى ابراء من كل بطاقه او هويه وكل رقم قومى وكل جنسيه فهى موضوعه تحت قدما
أخي الفاضل صفى الدين،
كان لزاما علي أن أغير مجرى الحوار إلى تشخيص لما جئت به من العجب و كي أضعك في موقف يدفعك إلى إستفتاء فؤادك و إستخدام عقلك، و تبين لي أنك عاجز عن الإجابة على أسئلتي و بذلك أدركت و تبين لك أيضا و أولا قبل غيرك أن كلامك غير قابل للتطبيق على الواقع و إنما حبر على ورق و الدليل أنك تستخدم الإنترنيت و الكهرباء و الماء بأوراق ثبوتية أو على الأقل بأوراق ثبوتية تخص أحد أقاربك و ما دمت تتبنى هذا الفكر فعليك ترك إستخدام كل ما تم به الإستعانة بأوراق ثبوتية لتوصيلها سواء زودت بها عن طريق قريب أو صديق لأنك مشجع للقريب على إستعمال هويته الشخصية و هو ما يناقض دعوتك لنا إلى ترك ما تراه شرك، فتدبر بارك الله فيك كلامي و لا تتجاوزه كما سبق أن فعلت مرارا بدون الرد عليه ردا شافيا مقنعا منطقيا صادقا.

إذا كان العلماء من السلف الصالح لم يقولوا بقولك و لم يتعدى تكفيرهم إلا لمن شرع للقوانين الوضعية أو ظن أنها مكافئة لشرع الله كحد أقصى و لا شك أنك مطلع على نواقض الإسلام العشرة و أن من يحكم في حادثة بغير شرع الله بسبب رشوة أو شهوة و غير ذلك من الأسباب لا يكفر كفرا أكبر و إنما يكون كفره كفرا أصغر، بل و رخص الإسلام لمن لا يجد ماءا أن يتجرع من الخمر ما يبقيه على قيد الحياة و لمن لم يجد أكلا أن يأكل من لحم الميتة فما بالك بوثيقة تجنب حرائرنا الوقوع فيما لا يحمد عقباه من إنتهاك الأعراض!

إذا كنت سأعيش في هذا التهديد و الذلة التي تدعو إليها أنت فالأولى أن تدعو إلى الخروج عن الحكام بعزة و إسقاطهم فكيف لحر أن يعيش تحت حكم الطواغيت و عوض أن يجتهد في كيفية التخلص منهم تراه يسلك المسار الخطأ، مسار لا يسلكه إلا من أغلقت جميع الأبواب في وجهه و لا يستحسنه إلا من جبن و ليس المسلم بالجبان و لا بالقانط من رحمة الله و العياذ بالله حتى يعزل نفسه و ينتظر الموت و الأدلة على غرابة فكرك كثير من الكتاب و السنة، ألا تكفي شهادة النبي عليه الصلاة و السلام بوجود طائفة تجاهد في سبيل الله إلى قيام الساعة؟ أم أن لا واحد منهم يحمل بطاقة هوية أو جواز سفر و كل ما سبق ذكره يناقض كلامك و يرده جملة و تفصيلا، وثيقة تحتوي على بياناتي لا تخرجني من الملة و ما دمت موافق على العيش داخل مجتمعي فلا مفر من حمل هوية تجنبني الوقوع في المشاكل و وقد تفيدني يوما في الهجرة عند الإستطاعة إلى أرض تحكم شرع الله، و إن كان حمل الجواز إثما فلا ضير في أن أحمله إلى حين وصولي إلى أرض الجهاد ثم أتخلص منه و أتوب إلى الله ^^ أليس أفضل من حبس نفسي بين أربعة جدران و إستخدام الإنترنيت الذي يتم إيصال خدمته إلا بأوراق ثبوتية ثم أنهي الناس على ما لم أنتهي عنه أنا و العلم الذي ترفضه و إن جاءك من الكفار فهو نور و الجهل ظلام فخذ ما ينفعك و إترك الباقي و لك في الصحابة رضوان الله عليهم خير مثال و إجعل من عمر رضي الله عنه قدوة لك إذ إستفاد من علم الفرس.

أسأل الله لنا و لكم الهداية، هذا آخر تعليق لي كي نتجنب الدوران في حلقة مفرغة إلا إذا أجبت بما يوافق الكتاب و السنة بدون غلو لا خير فيه. و الله أعلم.
الله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابرسبيل
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 620


المشاركة رقم 45 موضوع: رد: صفه المهدى التى جهلها الجميع السبت 11 يناير 2014, 20:58

صفى الدين كتب:
يا قوم اراكم تتخبطون وتتمايلون فى صفات المهدى وتتشدقون فى تحديد موعده منكم من يقول قريب هو واخر يبعده وثالث ينفيه
ولم اجد منكم يتحدث عن اخطر قضيه سياتى بها المهدى
ان المهدى لن ياتى لاقامه سوق مشتركه بين العرب
ولن ياتى لاقامه دوله حره ديمقراطيه تعلوها اراده الشعوب وسيادتها
ولن ياتى لاقامه مجتمع وطنى او قومى او انسانى
لن ياتى ليرفع مجرد شعار لتحرير الاقصى وقتالاليهود والامريكان فقط او يدعو لمقاطعه بضائعهم
لن ياتى ليواجه الحكام العرب فقط او ينافسهم على كرسى الحكم
لن تكون اى من هؤلاء قضيه عنده او امر عظيم يستحق
ان المهدى
سيهدى الناس لامر قد ضلوا فيه فهم قد ضلوا منذ عقود وتاصل فيهم الباطل والضلاله والكفر
انها سياتى بدعوه الناس الى عباده الله
واجتناب الطاغوت
سياتى ليرفع الجاهليه ويواجه اقوامه المشركين بالاسلام والتوحيد الخالص والاجتناب المطلق للطاغوت

ان المهدى سياتى ليدعو اولئك الذين ينتسبوا الى الاسلام الى الاسلام ذاته ولكن الاسلام الحقيقى
الاسلام الذى نزل على محمد صلى الله عليه وسلم

حيث سيكون الامر متشابه كثيرا

فكما بعث الرسول لاناس ينتسبوا الى دين ابراهيم وكانوا يقوموا ببعض شرائع وشعائر هذه المله وكانوا يوحدون الله فى الربوبيه ويصرفون النسك لغير الله
فكذلك قومنا وان كانوا يصلوا ويصوموا ويتدارسوا نظريات فى العقيده والتوحيد الا انها لم تكن فى شئ من واقعهم

ايها الناس انى والله الذى لا اله الا هو لا اقول لكم الا الحق فان الزمان قد استدار والايام تداولت وامسيتم منذ عقود فى جاهليه جهلاء

فانتم لم تحققوا اجتناب الطاغوت سواء كان طاغوت متبوع او مطاع او معبود

ان اقوامنا اليوم لم يحققوا التوحيد على مستوى الحكم والملك والسياده
ولا على مستوى النسك ولا على مستوى الولايه

ان الطاغوت اليوم قد تعددت صوره ومظاهره ومشاربه
وعلى راسه طاغوت الحكم

فترى اقوامنا يعبدون ما ينحتون ونسوا ان الله خلقهم هم والذى يعملون
ينحتوا قوانين وضعيه ودساتير ارضيه وشرائع طاغوتيه ما انزل الله بها من سلطان
ثم
يعبدونها ويقدسونها فيقولوا امر القانون ونص القانون وبموجب القانون وبحكم القانون وبقضاء القانون

لقد صنع الناس الههم بانفسهم ثم هم يعبدوه ويقدسوه

فيتحاكمون اليه ويتنازلون على قوله وافعالهم منبثقه منها

ان من يريد الاسلام عليه البراءه من كل هذا واجتناب كل تعامل يكون فى احدى طرفيه الطاغوت

فكل جواز او هويه او بطاقه شخصيه هى موالاه للطاغوت وعدم اجتناب له
ان كل وظيفه فى قطاع حكومى تابع للطاغوت يعد موالاه وعدم اجتناب له فما الفرق بين من يعمل فى المباح لدى الطاغوت ومن يعمل فى الخير لدى منظمه تبشيريه
ان كل عقد له اصل قانونى سواء ايجار او تمليك او جواز يعد عدم مجانبه لهذا الطاغوت وعباده له

ايها الناس هلموا الى دينكم
الى عباده الله التى هى بمعنى توحيده
هلموا الى توحيد الله فى الحكم
ايها الناس اجعلوها اصلا لكم
قولوها واسلموا لله
اجعلوا البيعه لله والطاعه للحق
لا تجعلوه للبشر

ايها الناس تجنبوا واتركوا وعادوا حتى لو باللسان او القلب كل من لم يتجنب الطاغوت

ايها الناس هذا هو البيان الصحيح لدين الاسلام

الذى لم يعرضه حتى الان احد ممن هم على الساحه
لم يعرضه جماعه السلف ولا جماعه الاخوان ولا جماعه الجهاد ولا جماعه التكفير

فاهتم المنتسبون للسلف بباب النظريات وحفظ المجلدات ولم تكن واقع فى تطبيقهم
واهتمت جماعه  الاخوان بباب الحكم المجرد من الدين اللهم الا الشعارات
واهتم الجهاديين بالجهاد مع انها الحل الوحيد ولكن جهاد بدون اجتناب للطاغوت لا يعد جهاد
ان الجهاد الذى يكون بدون براءه من الاقوام بل مداهتنتهم واعتبارهم مسلمين يكون عاقبته وبال فهو مخالفه شرعيه وكونيه
فحينما ارادوا الجهاد اول من صادمهم اقوامهم الذين هم على جاهليه وضلال وباطل وليسوا مسلمين
فهاهم اليوم يقفوا جميعا ضدكم وينتظروا القضاء على النصيرى ليقاتلونكم وربما اتحدوا مع جند بشار عليكم  وبالامس رقصوا على الدبابات الفرنسيه فى مالى وما احداث التسعينات والثامنيات عنكم وما افغانستان ببعيد

لقد كان سبب رئيسى فى تكرار تساقط الجهاديين حتى وان كانوا افضل من جاء بهذا الباب نظريا الا انهم عند الواقع تاولوا وعذروا واحتجوا بجواز عدم اجتناب الطاغوت لاننا مستضعفين او مضطرين او متاولين ونسوا ان الاجتناب اصل لا يجوز الا لمن اكره وقلبه مطمئن بالايمان


لنا عوده ان شاء الله وفى انتظاركم

اللهم اجعلنا من الهداه المهديين    







مسلمين بلا اسلام ( وان عدتم عدنا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفه المهدى التى جهلها الجميع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: معلومات وابحاث عن المهدي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
275 عدد المساهمات
273 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن