منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

الرسالة(28) (بهدوء):

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عادل الناظورى
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 105


المشاركة رقم 1 موضوع: الرسالة(28) (بهدوء): الثلاثاء 09 أغسطس 2011, 7:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه ملء وزنة وسعة السموات والاراضيين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرسالة(28)
(بهدوء):



1-سرت تغلى فالنظام قام ولايزال باجبار القبائل القاطنة فى المدينة باخراج ابنائها قصرا لحضور المظاهرات المؤيدة للطاغية الكهرباء والمياه شبه مقطوعة ومعظم العائلات هجرت المدينة لاانها اصبحت لاتطاق وفى بدايات الثورة قامت محاولية بطولية من ضباط قبيلة الفرجان فى مواجهة كتائب الموت ورفضوا المشاركة فى المجازر فتم اعدامهم وتحركت قبياتى الفرجان والمعدان وكبدت الكتائب الكثير ولكن الكثرة تغلب الشجاعة والفارق فى العتاد العسكرى كان واضحا الى جانب احضار مئات من المرتزقة الجزائريين يعيثون فى شوارع سرت الاذى والفساد اخر سقوط المدينة بايدى الثوار وقد قام الثوار بعملية فدائية حيث تحركت عشر سيارات دفع رباعى ودخلت سرت ليلا ورفعت علم الاستقلال فوق مبنى امانة المؤتمر العام وحدثت مواجهات بينهم والكتائب..فهذا نداء للثوار هناك اجعلوا بين اعينكم وكر الثعابين المسمى بالمثابة الام بسرت فهناك تقبع تجهيزات حديثة من السلاح خزنها النظام الفاشى ام قادة اللانظام فهم يحتمون بمزرعة الطاغية المسماة بالخيمة الخضراء وفنادق راس لانوف وسرت اجعلوها اهدافكم الاولى ياأخوتى فستسقط سرت بين ايديكم بسرعة حاولوا التحرك بأسرع وقت لاان الكتائب قد ترتكب مجازر بالاهالى هناك بل قد تقوم بتفخيخ المدينة فانتبهوا اضربوا قادتهم يااخوتى وكما يقول المثل الليبى القديم(أقطع الرأس يبيسن العروق) وفقكم الله وعاشت ليبيا حرة



2-ماأغرب الزوبعة الاعلامية التى اثارتها اذاعات الطاغية ولاتزال تثيرها حول حملة لم الشمل او مايسمى حملة غصن الزيتون(الزيتون شفرة للانتشار) وقد قاموا بجلب بعض كبار السن وبعض المخدوعين أن هناك حرب اهلية بين شرق وغرب وخذ من الانات والدموع و...و....اتعرفون مالزيتون الحقيقى...مجموعة من المرتزقة الافارقة واللاتينيين تسربوا مع الحملة الوهمية وتسلقوا جدران مدينة الزاوية ليعيثوا فيها القنص والفساد...القردافى لايعرف سلام ولازيتون ولاحتى رمان..القردافى شجرة حنظل سامة يجب اجتثاثها من ارض ليبيا الطاهرة..هو الشجرة واولاده ومليشياته الفروع اما المرتزقة فهم الاوراق والثمار..





3- لك استعصت الزنتان وجبل نفوسة على قوات القردافى عندما قامت الثورة فى بنغازى التحم بها اهل الزنتان الفرسان فبعث لهم الطاغية احد رجاله مخاطبا المشائخ هناك نريد 3000 شابا من المدينة للمشاركة فى اخماد تمرد بنغازى فطردوه شر طردة ورفعوا علم الاستقلال ثم بعث لهم القردافى مندوب اخر ليغريهم بالمال فلكل مواطن 250 الف دينار المهم الالتحاق بجيش القردافى الذاهب الى بنغازى فطردوه هو الاخر أرسل اليهم اشرس اوغاد الدعم المركزى بطرابلس ليفاجاو بأن كل الاجهزة الامنية بالمدينة التحقت بالثورة فلقنوهم درسا وهزموهم ثم كان هجوم كتيبة مجرم الحرب الخويلدى ليفاجأوا ان الامر لم يعد ثورة اهالى الزنتان بل اهالى جبل نفوسة الاشاوس فسحقوا الكتيبة سحقا وكان اخر هجوم كبير ب3000 مرتزق محاولة اخيرة لاقتحام الزنتان من الجنوب والشرق بعد قطع الكهرباء والمياه والحصار الخانق وهاقد خرجت الزنتان وباقى مدن وقرى جبل نفوسة منتصرة وهى من ستدخل طرابلس وتقبض على القردافى واعوانه باذن الله تعالى





4- ملحمة اخرى يسطرها شباب طرابلس الثائريين معركة فى شارع النصر تستمر لساعات خرج الشباب من منطقة بوهريدة يرفعون علم الاستقلال وتصدت لهم ميليشيا اللجان الثورة والكتائب ويبدأ اطلاق النار الكثيف وهجوم الشباب عليهم وتستمر الملحمة بين كر وفر حتى يصل الشباب الى شارع النصر وتحاصرهم الكتائب وعندما يصلون الى مكان تواجدهم لا يجدونهم والسبب..تلاحم عائلات طرابلس الحرة وايواء هؤلاء الابطال عندها حتى لايقعون بيد مجرمى القردافى..الشباب مستمرين فى مسيرة الحرية وكل يوم نسمع اخبار جميلة اخرها زوال صور القردافى من شوارع طرابلس بعد ان احرق معظمها الشباب...ياشباب العاصمة الاسيرة اثبتوا وجاهدوا وصابروا..فالنصر صبر ساعة



عادل على الناظورى-بنغازى-9-8-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرسالة(28) (بهدوء):
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: الاخبار العالمية-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
275 عدد المساهمات
268 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن