منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

المهدي والملائكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محمد مصطفي
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 152



المشاركة رقم 1 موضوع: المهدي والملائكة السبت 07 ديسمبر 2013, 1:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم
ان المدة التي يحكم فيها المهدي هي خمسة او سبعة او تسعة طبعا وهي مدة قصيرة جدا مع مقارنة التحديات والتطورات التي تصاحب عصره ولو نضرنا مثلا في زماننا هذا والحروب التي يشنها اليهود والنصاري علينا وكثرة اماكن الرباط وستكون اكثر في السنوات القادمة بناء على مايكيد الكفار للامة والقوة العسكرية التي يمتلكونها من اسلحة الدمار الشامل واسلحة الاعلام لدعايتهم وهو اكبر السلاح الان وحينما نتصفح مواضيع هدا المنتدي وكل المنتديات المشابهة اشاهد ان معضم المتحمسين للنصر والتمكين يعتقدون ان هذا زمان المهدي طبعا هي ميزة طيبة لكن المنطق والمعقول والسؤال المطروح كيف يواجه المهدي هذا الكم الهائل من القوة والترسانة العسكرية للاعداء الايلزم المهدي عشرات السنين لصنع سلاحه الدي سيفتك بهم و سنوات من العد والعدة هدا ان نظرنا الى المنطق اما ان عدنا الى المعجزات مثل معجزات الانبياء والرسل سابقا نري ان مثل هاؤلاء الرجال مدعومين بقوة ربانية بملائكة مسومين كما قال الله كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة باذن الله وان كان سلاح المهدي ملائكة تسير بين يديه تقاتل تحت اوامره باذن الله فهذا يصح ان نقول هذا زمانه اماغير ذلك فيلزم مئات السنين وهذا ما اعتقده وقد قيل ان هناك ملائكة تقاتل مع المجاهدين في افغانستان والشيشان  حتى غزة كانت اليهود تجتاحها يوميا وعجزت في الحروب الاخيرة وهل يمكن ان نقارن بين القوتين كما قال احد المحليلن لولا جنود الله وربما هي جنود المهدي اخيرا انتظر انتقدات اخي راجي فضل الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مصطفي
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 152



المشاركة رقم 2 موضوع: رد: المهدي والملائكة السبت 07 ديسمبر 2013, 4:59 pm

اريد ان اضيف شيئ ربما المهدي يكون مولده حينما تنتهي الحضارة ونعود الى الخيول والسيوف كما ورد في بعض الاحاديث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور كمال
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 272



المشاركة رقم 3 موضوع: رد: المهدي والملائكة الثلاثاء 17 ديسمبر 2013, 9:49 pm

أخي العزيز ..لابد أن هذا العصر هو عصر و زمــــان سيدنا الامام المهدي عليه السلام بالدليل و البرهان و كل شيء تراه أمام عينيك يوحي بأننا في زمن ظهوره ..بل في الأيام و الشهور التي يأتي فيها عداب الله على الكافرين باذن الله تعالى و سوف نكون من الشهداء على ذلك ان قدر لنا الله أن نعيش و ندرك الآيات العظيمة المتتالية على الكافرين و الظالمين التي يرسلها رب العالمين على يد ملائكتــه الجباريـــــن...وقوله - تعالى -: ( سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق...) فصلت: 53..و آيات الله كثيرة منها رحمة للعالمين و منها آيات فيها عداب شديد للكافرين و منها آيات تثبيث لأنبياءه و رسله عليهم الصلاة و السلام أجمعين جمعنا الله بهم في جنات النعيم أمين و آيات آخرى للذاكرين و المهتدين ..نذكر منها..

كقوله - تعالى -: ( وجعلنا ابن مريم وأمه آية...) المؤمنون: 50. 

وقوله - تعالى -:.. ( وانظر إلى حمارك ولنجعلك آية للناس..) البقرة: 259..( إن في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار لآيات لأولي الألباب * الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم ويتفكرون في خلق السموات والأرض ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار * ربنا إنك من تدخل النار فقد أخزيته وما للظالمين من أنصار) آل عمران: 190-192..قال - تعالى -: ( وكأين من آية في السموات والأرض يمرون عليها وهم عنها معرضون * وما يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون * أفأمنوا أن تأتيهم غاشية من عذاب الله أو تأتيهم الساعة بغتة وهم لا يشعرون) يوسف: 105-107...و هناك آيات من الله لتذكير عباده و هي حجة عليهم الى يوم الدين بأن خاطبهم الله في قوله تعالى
-: ( وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون وآتينا ثمود الناقة مبصرة فظلموا بها وما نرسل بالآيات إلا تخويفا) الإسراء: 59..كما أن الله تبارك و تعالى عما يصفون حدر عباده أن الساعة شيء من الغيب لا يعلمها الا سواه و جعلها أعظم آيـــة للناس أجمعين و سوف تأتي بغتة فلا يستطيع أحد ردها /
قال - تعالى -: ( يا أيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم * يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد) الحج: 1-2.صدق الله العظيم..و ان آيات الله اما تثبيث ونصر من الله لعباده و اما تحدير و تخويف عباده  كحال النيازك التي سقطت على روسيـــا و دبت الخوف و الهلع وسط الناس و كدلك الحال بالنسبة لأمريكا و الآن ظهور المدنب ايسون الدي أصبح حديث الخاص و العام و وكالة نازا لم تستطيع تحديد مساره و لا حتى معرفة أخباره الآن و أين هو بالرغم من مروره بالقرب من نواة الشمس التي لا ينجوا من شدة حرارتها الا من قدر له الله ذلك حـــــال المدنب ايســون المعجزة أو بالأحرى آية الله للكافرين و الناس أجمعين بأننا دخلنا أشراط الساعة و نحن مقبلين على آيات عظيمة سوف تتابع علينا تتابــع حبات و جزيئات الماء في الشلال ..سبحان القدوس  سبحان العظيم  سبحان الله ..سبحان القدير ..سبحان الجبار ...سبحان الرحمن الرحيم ..الدي ينزل علينا الآيات متواليات و نحن عنها غافلون ..سبحان الدي يسجد له كل شيء ..سبحان الدي تسجد له كل المخلوقات
الآيات مسخرة تسجد لربها وخالقها:

قال - تعالى -: ( ولله يسجد ما في السموات وما في الأرض من دابة..) النحل: 49.

وقال - تعالى -: ( ولله يسجد من في السموات والأرض طوعا وكرها وظلالهم..) الرعد: 15.

وقال - تعالى -: ( ألم تر أن الله يسجد له من في السموات ومن في الأرض..) الحج: 18.

وقال - صلى الله عليه وسلم - لأبي ذر حين غربت الشمس: (( أتدري أين تذهب؟ قال أبو ذر: الله ورسوله أعلم، قال - صلى الله عليه وسلم -: "فإنها تذهب حتى تسجد تحت العرش فتستأذن فيُؤْذن لها ويوشك أن تسجد فلا يقبل منها وتستأذن فلا يؤذن لها، ويقال لها ارجعي من حيث جئتِ، فتطلع من مغربها، فذلك قوله - تعالى -: "والشمس تجري لمستقر لها ذلك تقدير العزيز العليم)) يس: 38". البخاري.

وما نرسل بالآيات إلا تخويفًا:

عن أبي موسى - رضي الله عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال لما كسفت الشمس: (( هذه الآيات التي يُرسل الله لا تكون لموت أحد ولا لحياته، ولكن يخوّف الله بها عباده..)) خ(1059)م (912).

قال الحافظ ابن حجر: " قوله يُخوف: فيه ردّ على من يزعم من أهل الهيئة أن الكسوف أمر عادي لا يتأخر ولا يتقدم؛ إذ لو كان كما يقولون لم يكن في ذلك تخويف". فتح الباري: (2-624).

قال ابن دقيق العيد: ينبغي الخوف عند وقوع التغيرات العلوية.

وقال قتادة: " إن الله - تعالى -يخوف الناس بما شاء من الآيات لعلهم يعتبرون ويذكّرون ويرجعون". تفسير ابن كثير

قال شيخ الإسلام ابن تيمية: " والزلازل من الآيات التي يخوف الله بها عباده كما يخوفهم بالكسوف وغيره من الآيات، والحوادث لها أسباب وحِكم فكونها آية يُخوف الله - عز وجل - بها عباده هي من حكمة ذلك، وأما أسبابه فانضغاط البخار في جوف الأرض كما ينضغط الريح والماء في المكان الضيق، فإذا انضغط طلب مخرجًا، فيشق ويزلزل ما هرب منه من الأرض".

ولهذا تجد قلوب الموحدين إذا تغير شيء من ظواهر الكون المعتادة ونواميسه المعهودة يثور عندهم الخوف والوجل لقوة اعتقادهم في وحدانية ربهم مدبرًا لشئون خلقه، ما شاء وحده كان دون أن يُعجزه شيء.

عن أنس بن مالك - رضي الله عنه - قال: " كانت الريح الشديدة إذا هبّت عُرف ذلك في وجه النبي - صلى الله عليه وسلم -" البخاري (1034).

وقالت عائشة - رضي الله عنها - كان النبي - صلى الله عليه وسلم - إذا رأى مِخيلَة في السماء أقبل وأدبر، ودخل وخرج وتغير وجهه، فإذا أمطرت السماء سُرِّي عنه، فعرّفته عائشة ذلك، فقال النبي - صلى الله عليه وسلم -: (( وما أدري لعله كما قال قوم عاد: (فلما رأوه عارضًا مستقبل أوديتهم قالوا هذا عارض ممطرنا.... أليم)) البخاري (3206) م(899).

قال ابن حجر - رحمه الله -: "وتأمل معي حال القلوب عند وقوع الآيات وقد دب فيها الخوف والهلع وحالها بعد انكشاف الضُّر.

ففيه إشارة للمسلم وتنبيه له على سلوك طريق الخوف والرجاء". ا. هـ فتح الباري (6-619)

لذلك حث النبي - صلى الله عليه وسلم - على الذكر والدعاء والصدقة والعتق والفزع إلى الصلاة عند نزول تلك الآيات.

فقال - صلى الله عليه وسلم -: (( .. فإذا رأيتم ذلك فافزعوا إلى ذكره ودعائه واستغفاره)). البخاري

وقال في الحديث الذي رواه ابن مسعود: ((.. فافزعوا إلى الصلاة فإنها إن كانت التي تحذرون كانت وأنتم على غير غفلة، وإن لم تكن قد أصبتم خيرًا)). مسند أحمد.

النهي عن طلب الآيات:

طلب الخوارق والمعجزات من شأن أهل الباطل الذين لن ينتفعوا بها ولا تزيدهم إلا عتوًا وعنادًا وإعراضًا عند ربهم، لأنها لا يطلبها إلا متعنت مكابر معاند.

قال - تعالى -: ( وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون وآتينا ثمود الناقة مبصرة فظلموا بها وما نرسل بالآيات إلا تخويفا) الإسراء: 59..أخي العزيز ان الامام المهدي عليه السلام لن يخرج للكافرين و الناس أجمعين بدون ســــلاح كما دكرت ..لأن سلاحه القرآن الكريم ..سلاحه العلم ..سلاحه قربه و ايمانه بالله سبحانه و تعالى و لذلك فان الله سوف يجعل للناس آيات تعرف بها المهـــــــــــــدي و سوف يأيده بالملائكة تمشي أمامه و خلفه و عن يمينه و عن شماله تحارب الى جانبه مع جيشه الذي يرعــب العالم بأسره لأنــه جيش ليس كالجيوش المسلحة بالصواريخ النووية و الطائرات و البوارج العملاقة ..بل جيشــه مسلـــــح بالايمـــــان بالله سبحانه و تعالى لأن النصر من عند الله ينصر به من يشـــــاء من عباده المؤمنون  قوله - تعالى -: ( سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق...) فصلت: 53و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام و على اله الكرام البررة و صحبه الأخيار و سلم تسلميا كثيرا..

والحمد لله رب العالمين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 51



المشاركة رقم 4 موضوع: رد: المهدي والملائكة الأربعاء 08 يناير 2014, 11:33 pm

لا يوجد قتال المهدي والي معه يفتحون فتوحات بدون قتال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 552



المشاركة رقم 5 موضوع: رد: المهدي والملائكة الخميس 09 يناير 2014, 1:49 am

أخي الكريم محمد مصطفى،

سبق أن تناقشنا في هذه المسألة و لا بأس أن نكرر الفكرة بسؤال بشرط أنك من سيجيب هذه المرة على السؤالين التاليين:

 أليس قيام حرب نووية بين القوى الكبرى كافية للفتك بهم و بإسلحتهم مما قد يعتبر تمهيدا للمهدي؟
ما رأيك فيما وقع للإتحاد السوفياتي سابقا في أفغانستان و لأمريكا حاليا بترسانتهما؟ و ما كانت أسلحة المجاهدين؟
خمن جيدا إذا كنا نحتاج فعلا لقرون ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 552



المشاركة رقم 6 موضوع: رد: المهدي والملائكة الخميس 09 يناير 2014, 1:53 am

رجل كتب:
لا يوجد قتال المهدي والي معه يفتحون فتوحات بدون قتال
أخي يوجد من الأحاديث ما يبين أنه سيكون هناك قتال و لا شك أنك سمعت بالملحمة الكبرى و يمكنك البحث في المنتدى عن أحاديث بهذا الخصوص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشرف محمد
يدعي المهدية


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 171



المشاركة رقم 7 موضوع: رد: المهدي والملائكة الخميس 09 يناير 2014, 10:57 am

اخواننا الكرام
ليس هناك شىء اقوى من كلام الله سبحانه وياله من اعجاز سبحانه وتعالى اهو اقوى ام اسلحه الدمار النوويه وغيرها فاذا نزلت عليه دستور ونشاء على ذالك الدستور دوله تخالف من خالفها من اجل اعلاء كلام الله لانقلب الاءمر ودافع عنا الله جل وعلا فنحن فى زمته فقوتنا فى كلام الله فكيف نهزم وقد وعدنا الله جل وعلا بالنصر وتتوالى الاءيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسين احمد السيد
موقوف لمدة سنة


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 49



المشاركة رقم 8 موضوع: رد: المهدي والملائكة الأحد 10 مايو 2015, 12:12 am

المهدي سيحكم عشرين سنة والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبر جميل
معبرة الرؤى
معبرة الرؤى


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 106



المشاركة رقم 9 موضوع: رد: المهدي والملائكة الأربعاء 20 مايو 2015, 11:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم 
وكل الزمناه طائره في عنقه، ان الله بالغ أمره ، نحن في زمن صعب جداً ، فقد تفرقت قلوبنا وأنفسنا عن بعضها البعض، فقبل ان نخاف ان لا نستطيع ان ننتصر على اليهود والنصارى والمشركين والملحدين علينا ان ننتصر على انفسنا وذلك يتم بالايمان وصدق العقيدة ، وان لله جنود بقدرته تعالى يتم أمره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين محمد
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 52



المشاركة رقم 10 موضوع: رد: المهدي والملائكة السبت 06 يونيو 2015, 3:32 am

و الله استغرب من بعض المسلمين يتحدثون عن زوال الحضارة و يستبعدون الامر و نسوا ان الامر بيد الله و لا يعجزه شئ في الارض و لا في السماء و اذا قضى امرا فانما يقول له كن فيكون  ان الله غالب على امره الم يكن تسونامي اليابان كالقيامة و اخر اليابان و زحزحها من خريطتها ام يكن سقوط نظام تونس في لمح البصر حتى ظننا انها معجزة و من هو البوعزيزي ?  انه بطال ليس قائدا و لا انقلابيا ان الله يضرب و نحن نجحد و من سلم امره لله هو المسلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين محمد
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 52



المشاركة رقم 11 موضوع: رد: المهدي والملائكة السبت 06 يونيو 2015, 3:37 am

و يضرب الله الامثال ... .  و شكرا . و السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبر جميل
معبرة الرؤى
معبرة الرؤى


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 106



المشاركة رقم 12 موضوع: رد: المهدي والملائكة الأحد 14 يونيو 2015, 7:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
يكون المهدي اعلم اهل الارض لهذا الزمان فلما تزول الحضارة ، لو كان هذا صحيحا فمعنى ذلك ان انتصارات المسلمين لا تكون الا بالجهل وحمل السيوف وليس لها حظ من العلم ولا من الحضارة .. هل لا تنفع الامة الاسلامية الا بالجهل ، فها هو الجهل ماذا فعل بنا نضرب رقاب بعض وندعوا انفسنا الى نار جهنم والاولى ان كنا مقتولين او قاتلين ان نجاهد في سبيل الله ونكون شهداء... وفوق كل ذو علم عليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالواحد
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 153



المشاركة رقم 13 موضوع: رد: المهدي والملائكة الأحد 14 يونيو 2015, 9:12 pm

يااخوة

هناك قنابل قذره

تسمى بالقنابل الهيدروجينية

ماذا تفعل هذه القنبلةعندما تسقط

لا تقل احد !

وانما تشل جميع الفيزياء  الكهرباء بما فيها الكمبيوترات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14224



المشاركة رقم 14 موضوع: رد: المهدي والملائكة الأحد 14 يونيو 2015, 11:01 pm

معلومات بسيطة عن القنبلة الهيدروجينية


القنبلة الهيدروجينة
كان الإنسان يتوق إلى استغلال طاقة الشمس منذ عدة قرون، وقد بذلت محاولات عديدة للاستفادة منها، ومع قدوم العلم النووي، أصبح ممكناً أن تنتج على الأرض تفاعلات تماثل تلك التي تحرر الطاقة الشمسية، فالقنبلة الهيدروجينية هي في الواقع شمس مصغرة.

كيف تفجر القنبلة الهيدروجينية؟

يتطلب تفاعل الالتحام الهيدروجيني، مقدراًَ كبيراً من الطاقة لبدئه. وكل نوى الأيدروجين الذي يلزم تضمينه معاً له شحنات موجبة، وبذلك يتنافر بعضه عن بعض وللتغلب على هذه القوة المنفرة، يجب جعل النوى يصدم بعضه بعضاً بسرعات بالغة العلو.ولا يمكن إكسابها هذه السرعة إلا بتسخين مادة التلاحم إلى درجة حرارة عالية جداً . وهي درجة حرارة تبلغ من الارتفاع، بحيث لا يمكن أن تنتجها إلا قنبلة انشطار، لذلك تستعمل قنبلة من هذا النوع (قنبلة ذرية) بمثابة مفجر.
ويستعمل في القنبلة الذرية، كما في القنبلة الهيدروجينية، تفاعل نووي لخلق الطاقة، ولكنها تنبني على انشطار نواة واحدة، بدلاً من تلاحم نواتين. وفي هذه الحالة ينشطر نوى اليورانيوم ــ 225 أو البلوتونيوم ــ 239 إلى عدد من الشظايا (منتجات الانشطار).
ويكون الوزن الإجمالي لمنتجات الانشطار. أقل من وزن النواة الأصلية، وهنا نجد أيضاً أن المادة المفقودة، قد تحولت إلى طاقة.


قدرة القنبلة الهيدروجينية وتأثيراتها

إن القنبلة الهيدروجينية سلاح رهيب، ولكنه لحسن الحظ لم يستخدم قط في الحرب، رغم أن كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي، كان سبّاقاً في تفجير قنابل هيدروجينية تجريبية. ولقد فجر الأمريكيون أول قنبلة هيدروجينية على جزيرة أنيوتوك أتول في المحيط الهادي عام 1952م. وكانت الطاقة الناتجة من الضخامة، بحيث أدت إلى تبخر الجزيرة. وقد قدرت درجة الحرارة في وسط القنبلة بحوالي 100 مليون درجة مئوية، ولكن القوة المتفجرة لهذه القنبلة، كانت صغيرة إذا قورنت بقنابل تالية. وتقاس القنابل الهيدروجينية بوحدات الميجاطن أي ما يعادل ملايين الأطنان من الـ(ت.ن.ت). ولقد كانت القدرة المتفجرة لتلك القنبلة الهيدروجينية الأولى رغم صغرها تفوق جميع القنابل الكيميائية المألوفة في ذلك الوقت، والتي استعملت في الحرب العالمية الثانية.

وتتوقف تأثيرات القنبلة الهيدروجينية على المكان الذي تفجر في. فإذا كان التفجير في الهواء، فستدمر جميع المباني العادية في نطاق 6 كيلو مترات، وتحطم النوافذ في نطاق 32 إلى 160 كيلو متر من حولها. أما إذا كان تفجيرها في أعماق الأرض، فأن التأثير الوحيد يكون هزة أرضية طفيفة.

ومع ذلك، فإن عصف الانفجار ، هو أقل أهوال القنبلة لأنها حين تنفجر، يصدر عنها وميض مروع من الحرارة ، والضوء، والإشعاع . ويؤدي الوميض الحراري، إلى اشتعال الستائر، في دائرة نصف قطرها 16 كيلو مترا ويسبب حروقا متقرحة للأشخاص الذين تعرضوا له، في نطاق هذه الدائرة.
ولكن اكثر التأثيرات تدميرا ودواما للقنبلة الهيدروجينية، هو الغبار الذري، ذو النشاط الإشعاعي، المتساقط من السحابة القاتلة التي تشبه((عيش الغراب))، والناتجة عن الانفجار، وفيما لا يزيد عن 18ساعة يكون الناس الذين يعشون في نطاق 200كيلومتر قد تلقوا جرعة مميتة من الإشعاع وقد تمر سنين عديدة ، لتصبح الأرض القريبة من الانفجار صالحة للسكنى.


وفيما يلي جدول يبين التدمير الذي يمكن أن يلحقه تفجير قنبلة هيدروجينية في قلب مدينة:

تدمير في المباني لا يمكن إصلاحه.
0-5 كلم


منطقة حرائق كبرى تصاب بخسائر فادحة.
5-18 كلم


تدمير المباني الضعيفة.
18-32 كلم


تكسير زجاج النوافذ والسيارات.
32-160 كلم


انتشار جرعة مميتة من الإشعاع .
0-200


ومن هذا نجد ان القنبلة الهيدروجينية اشد فتكا من القنبلة الذرية العادية
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين


{  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
استمع الى إذاعة البيان وانت تتصفح المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالواحد
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 153



المشاركة رقم 15 موضوع: رد: المهدي والملائكة الأحد 14 يونيو 2015, 11:20 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

.
بعيداً عن السياسة (فهي ليست من اختصاصنا بأي حال) لنرى معاً جانباً آخر من الصورة للتطور العلمي الذي توصلت له كوريا الشمالية وجعلها قادرة على إعادة أمريكا إلى الوراء 200 عام !!!
فالحقيقة التى تتحدث عنها مراكز الأبحاث العلمية تقول أن أمريكا والغرب يخشون كوريا الشمالية ليس بسبب امتلاكها قنابل نووية عادية فقط، بل لأنها أصبحت تمتلك قنبلة تعتبر هي الجيل الأخير والأخطر من القنابل النووية الكهرومغناطيسية:

القنبلة المغناطيسية أو النبضة كهرومغناطيسية (Electromagnetic pulse bomb)


الوحش الآسيوي» يعتبر أخطر ما يهدد العالم اليوم؛ لأنها من الأسلحة التى لا تهاجم الضحايا من البشر بقدر ما تهاجم كل منتجات الحضارة الحالية من تكنولوجيا اتصالات ومواصلات وسلاح واقتصاد، بحيث يمكن أن يتحول الكمبيوتر بين لحظة وأخرى إلى قطعة من الحجر لا فائدة منها، ففي أقل من غمضة عين تستطيع “القنبلة الكهرومغناطيسية” أن تقذف بالحضارة والمدنية الحديثة مائتي عام إلى الوراء لتتسبب في اتلاف وتعطل كل وسائل المواصلات وأجهزة الكميبوتر والميكروويف والبنوك والشركات ومعدات السلاح والسفن الحربية وكل شيء!!.


.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

..

طريقة عمل القنبلة الكهرومغناطيسية

.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

.

يمكن إسقاط القنبلة الكهرومغناطيسية من الصواريخ الطوافة Cruise Missile أو الطائرات بنفس التقنية المستخدمة في إسقاط القنابل التقليدية .. مثل تقنية الانزلاق الشراعي Gliding .. وتقنية GPS للتوجيه الملاحي بالأقمار الصناعية والتي عززت من كفاءتها الأنظمة التفاضلية الحديثة بعد أن كانت تفتقر إلى الدقة الفائقة Pin Point التى يعمل بها أى نظام أخر بالليزر أو الذاكرة التليفزيونية .

القدرة التأثيرية للقنبلة:

ولو أقدمت كوريا الشمالية على تفجير قنبلة نووية صغيرة نسبيا (10 كيلوطن) بين 30 و300 ميلا في الغلاف الجوي فيمكنها إرسال ما يكفي من القوة للإضرار بالإلكترونيات من الساحل إلى الساحل في الولايات المتحدة الأمريكية!

.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


.
إن هذه القنبلة قادرة على شل الولايات المتحدة الأمريكية تماماً وبسرعة الضوء 299.00كيلو /ثانيه أي في أقل من غمضة عين تجعلها تعود إلى القرون ما قبل الوسطى.
تجربة توضح طريقة عمل القنبلة الكهرومغناطيسية:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهدي والملائكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: منتديات دراسة احداث آخر الزمان :: معلومات وابحاث عن المهدي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
214 عدد المساهمات
131 عدد المساهمات
81 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
21 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن