منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

هل السفياني هو عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الحقيقة الغائبه
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 16


المشاركة رقم 1 موضوع: هل السفياني هو عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؟ الخميس 05 ديسمبر 2013, 1:09 pm

هل السفياني هو عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؟
 
صفات السفياني تنطبق على هذا الرجل ، سأوضح لكم ذلك :  
 
 
 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  
  
رقم الحديث: 798
 (حديث مقطوع) حَدَّثَنَا الْحَكَمُ ، عَنْ جَرَّاحٍ ، عَنْ أَرْطَاةَ ، قَالَ : " يَدْخُلُ الأَزْهَرُ بْنُ الْكَلْبِيَّةِ الْكُوفَةَ فَتُصِيبُهُ قَرْحَةٌ ، فَيَخْرُجُ مِنْهَا فَيَمُوتُ فِي الطَّرِيقِ ، ثُمَّ يَخْرُجُ رَجُلٌ آخَرُ مِنْهُمْ بَيْنَ الطَّائِفِ وَمَكَّةَ ، أَوْ بَيْنَ مَكَّةَ وَالْمَدِينَةِ مِنْ شبب وطباق وَشَجَرٍ ، بِالْحِجَازِ مُشَوَّهَ الْخَلْقِ ، مُصْفَحَ الرَّأْسِ ، حَمْشَ السَّاعِدَيْنِ ، غَائِرَ الْعَيْنَيْنِ ، فِي زَمَانِهِ تَكُونُ هَدَّةٌ " .  
 رقم الحديث: 801
(حديث موقوف) حَدَّثَنَا حَدَّثَنَا عَبْدُ الْقُدُّوسِ ، وَغَيْرُهُ ، عَنِ ابْنِ عَيَّاشٍ ، عَمَّنْ حَدَّثَهُ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ جَعْفَرٍ ، عَنْ عَلِيٍّ ، قَالَ : " السُّفْيَانِيُّ مِنْ وَلَدِ خَالِدِ بْنِ يَزِيدَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ ، رَجُلٌ ضَخْمُ الْهَامَةِ ، بِوَجْهِهِ آثَارُ جُدَرِيٍّ ، وَبِعَيْنِهِ نُكْتَةُ بَيَاضٍ ، يَخْرُجُ مِنْ نَاحِيَةِ مَدِينَةِ دِمَشْقَ فِي وَادٍ يُقَالُ لَهُ وَادِي الْيَابِسِ ، يَخْرُجُ فِي سَبْعَةِ نَفَرٍ ، مَعَ رَجُلٍ مِنْهُمْ لِوَاءٌ مَعْقُودٌ ، يَعْرِفُونَ فِي لِوَائِهِ النَّصْرَ ، يَسِيرُ بَيْنَ يَدَيْهِ عَلَى ثَلاثِينَ مِيلا ، لا يَرَى ذَلِكَ الْعَلَمَ أَحَدٌ يُرِيدُهُ إِلا انْهَزَمَ " .
 
رقم الحديث: 809
 (حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَرْوَانَ ، عَنْ أَرْطَاةَ بْنِ الْمُنْذِرِ ، عَمَّنْ حَدَّثَهُ ، عَنْ كَعْبٍ ، قَالَ : " اسْمُ السُّفْيَانِيِّ عَبْدُ اللَّهِ " . 
 
رقم الحديث: 821
 (حديث مقطوع) حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ ، عَنْ جَرَّاحٍ ، عَنْ أَرْطَاةَ ، قَالَ : " فِي زَمَانِ السُّفْيَانِيِّ الثَّانِي تَكُونُ الْهَدَّةُ حَتَّى يَظُنَّ كُلُّ قَوْمٍ أَنَّهُ قَدْ خَرَّبَ مَا يَلِيهِمْ " . 
 
رقم الحديث: 795
 (حديث مقطوع) حَدَّثَنَا سَعِيدُ أَبُو عُثْمَانَ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : " هُوَ أَخْوَصُ الْعَيْنِ " . 
 
رقم الحديث: 797
 (حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَرْوَانَ ، عَنْ أَرْطَاةَ ، عَنْ تُبَيْعٍ ، عَنْ كَعْبٍ ، قَالَ : " يَمْلُكُ حَمْلَ امْرَأَةٍ ، اسْمُهُ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ يَزِيدَ ، وَهُوَ الأَزْهَرُ بْنُ الْكَلْبِيَّةِ ، أَوِ الزُّهْرِيُّ ابْنُ الْكَلْبِيَّةِ ، الْمُشَوَّهُ السُّفْيَانِيُّ " . 
 
رقم الحديث: 815
 (حديث موقوف) حَدَّثَنَا حَدَّثَنَا رِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ عَبْدِ الْعَزِيزِ بْنِ صَالِحٍ ، عَنْ عَلِيِّ بْنِ رَبَاحٍ ، عَنِ ابْنِ مَسْعُودٍ ، قَالَ : " يَتَحَرَّكُ بِإِيلِيَاءَ رَجُلٌ أَعْوَرُ الْعَيْنِ ، فَيُكْثِرُ الْهَرْجَ ، وَيُحِلُّ السِّبَاءَ ، وَهُوَ الَّذِي يَبْعَثُ بِجَيْشٍ إِلَى الْمَدِينَةِ " . 
 
رقم الحديث: 794
 (حديث موقوف) حَدَّثَنَا حَدَّثَنَا رِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ عَبْدِ الْعَزِيزِ بْنِ صَالِحٍ ، عَنْ عَلِيِّ بْنِ رَبَاحٍ ، عَنِ ابْنِ مَسْعُودٍ ، قَالَ : " يَتَبَدَّى نَجْمٌ وَيَتَحَرَّكُ بِإِيلِيَّا رَجُلٌ أَعْوَرُ الْعَيْنِ ، ثُمَّ يَكُونُ الْخَسْفُ بَعْدَ ذَلِكَ " . 
 
رقم الحديث: 804
 (حديث مقطوع) حَدَّثَنَا أَبُو عُمَرَ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ عَبْدِ الْوَهَّابِ بْنِ حُسَيْنٍ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ ثَابِتٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنِ الْحَارِثِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ : " يَخْرُجُ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ أَبِي سُفْيَانَ فِي الْوَادِيِ الْيَابِسِ فِي رَايَاتٍ حُمْرٍ ، دَقِيقُ السَّاعِدَيْنِ وَالسَّاقَيْنِ ، طَوِيلُ الْعُنُقِ ، شَدِيدُ الصُّفْرَةِ ، بِهِ أَثَرُ الْعِبَادَةِ " . 
 


عدل سابقا من قبل الحقيقة الغائبه في الخميس 05 ديسمبر 2013, 3:03 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي عفو الله
عبد فقير الى رحمة الله وفي خدمة الاعضاء في ما يرضي الله سبحانه


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1698


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: هل السفياني هو عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؟ الخميس 05 ديسمبر 2013, 2:34 pm

اخي الكريم الحقيقة الغائبة 
اسمح لي اولا ان اقدم تحياتي لك ومحاولتك فهم الحقيقة الغائبة 
وثانيا اقول لك لا ترمي الناس بالباطل بدون علم فهي كبيرة عند الله فإتقي الله ولا تظلم عباد الله 
شئ آخر انت ذكرت هذا الحديث 
 (حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَرْوَانَ ، عَنْ أَرْطَاةَ بْنِ الْمُنْذِرِ ، عَمَّنْ حَدَّثَهُ ، عَنْ كَعْبٍ ، قَالَ : " اسْمُ السُّفْيَانِيِّ عَبْدُ اللَّهِ " . 
فهل هذا اسمه عبد الله ؟
وذكرت اكثر من حديث ان السفياني سيخرج من الوادي اليابس فهل عبد العزيز يعيش في الوادي اليابس ؟
وهل تعرف اين هو الوادي اليابس ؟
ولترتاح من محاولات الاستنتاج 
الوادي اليابس هو الاردن والسفياني هو عبد الله الثاني وهو  صاحب جيش الخسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحقيقة الغائبه
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 16


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: هل السفياني هو عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؟ الخميس 05 ديسمبر 2013, 2:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اخي الكريم الحقيقة الغائبة 
اسمح لي اولا ان اقدم تحياتي لك ومحاولتك فهم الحقيقة الغائبة 
وثانيا اقول لك لا ترمي الناس بالباطل بدون علم فهي كبيرة عند الله فإتقي الله ولا تظلم عباد الله 
شئ آخر انت ذكرت هذا الحديث 
 (حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَرْوَانَ ، عَنْ أَرْطَاةَ بْنِ الْمُنْذِرِ ، عَمَّنْ حَدَّثَهُ ، عَنْ كَعْبٍ ، قَالَ : " اسْمُ السُّفْيَانِيِّ عَبْدُ اللَّهِ " . 
فهل هذا اسمه عبد الله ؟
وذكرت اكثر من حديث ان السفياني سيخرج من الوادي اليابس فهل عبد العزيز يعيش في الوادي اليابس ؟
وهل تعرف اين هو الوادي اليابس ؟
ولترتاح من محاولات الاستنتاج 
الوادي اليابس هو الاردن والسفياني هو عبد الله الثاني وهو  صاحب جيش الخسف 
  
شكرا لك أخي الكريم راجي عفو الله  
و أنا يا أخي لست متأكد أنه هو السفياني و لكن الصفات منطبقة عليه ، أما عن اسم السفياني عبد الله فهذا هو اسم السفياني الأول أي اسم والد السفياني الثاني ، و هذا ينطبق على هذا الرجل فاسمه هو عبدالعزيز بن عبدالله و اسم والد هذا الرجل هو عبدالله ، أما عن أن السفياني سيخرج من الوادي اليابس فهو ليس يعيش بالوادي اليابس و لكنه يعيش في بلاد الحجاز ( السعودية حاليا ) و سيخرج من الحجاز و معه بعض الأشخاص متجهين الي الوادي اليابس ، أما عن الوادي اليابس فهو مكان موجود في الاردن ، و أرجو منك أخي الكريم قراءة الأحاديث جيدا و التنسيق و الربط بينها لكي تعلم الحقيقة الغائبه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس
مطرود


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 61


المشاركة رقم 4 موضوع: رد: هل السفياني هو عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؟ الجمعة 31 أكتوبر 2014, 4:21 am

الحقيقة الغائبة يبدو انك لن تصل لاي حقيقة طالما هكذا استنتاجاتك...هل رايت على مر القرون منذ خلق الله عز وجل ادم عليه السلام رجل اعمى يقود جيش ..

عن اي حقيقة تبحث ..

السفياني من الوادي اليابس وكفى...وهل كل اسم عبدالله هو السفياني مالك كيف تحكم...اقرا اكثر واكثر واربط افكار الاخرين مع افكارك واستنتج الحقائق ولا تفكر 

لوحدك حتى لاتخطا...

على قولة المثل ..يد واحدة لاتصفق..

سبحان الله رجل اعمى لايرى ويقود جيش ويملك الكور الخمس وهو رجل في الدنيا ورجل في القبر..

سبحان الله...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو طيب
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 48


المشاركة رقم 5 موضوع: رد: هل السفياني هو عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؟ الجمعة 31 أكتوبر 2014, 8:14 pm

بارك الله في الاخوة الافاضل،

بالنسبة لال الشيخ فهو لا يعدو ان يكون عالم سلطان اما السفياني سيكون قائد عسكري كبير او حاكم دولة يستطيع تسيير جيش لقتال المهدي و ال الشيخ لا يملك تلك السلطة و اكثر ما يستطيعه هو اصدار فتاوى لتلميع السلطان و هو اول من ستسعر به النار ان لم يتب و الله اعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البركان الاصفر
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 43


المشاركة رقم 6 موضوع: رد: هل السفياني هو عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؟ السبت 01 نوفمبر 2014, 1:05 pm

لا ترموا الناس بجهالة ارجوا سحب الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو طيب
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 48


المشاركة رقم 7 موضوع: رد: هل السفياني هو عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؟ السبت 01 نوفمبر 2014, 7:03 pm

البحث عن السفياني في هذا التوقيت هو كالبحث عن المهدي لذلك يستحيل الاسقاط الان بل انني صرت استبعد ان يكون هو طاغوت الاردن لان السفياني حسب الاثار سينكل بالروافض اما طاغوت الاردن فساكن في مكانه مرعوب من الاحداث حوله و يخشى ان تزحف اليه الدولة الاسلامية و اعود و اقول ان ال الشيخ ليس الا عالم بلاط يأكل السحت في بطنه و حسابه عسير مع الله و الله اعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هل السفياني هو عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: معلومات وابحاث عن المهدي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
349 عدد المساهمات
301 عدد المساهمات
123 عدد المساهمات
68 عدد المساهمات
33 عدد المساهمات
12 عدد المساهمات
9 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن