منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

الماسونيه تجهز العالم لعبادة الشمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 1 موضوع: الماسونيه تجهز العالم لعبادة الشمس الجمعة 29 نوفمبر 2013, 11:19 am

كتبه : رؤية بقلم : محمد محمود الباز
الصورة الذهنيه لدينا عن الماسونيه العالمية كانت في الماضي القريب نوعا من الالغاز برموزها الخفيه وعالمها الغامض الذي يلخص أفكاراها واهدافها بجمله واحده اتفق عليها الجميع وهي السيطره على العالم وبناء دولة اسرائيل العظمى , لكن بعد التغيرات والأحداث المتلاحقه في العالم يبدوا ان الامر بدأت تضح معالمه الحقيقية وأبعاده العميقه , وخاصة ان اسرائيل كدوله تقوم على أساس ديني إيماني فهي لا تسعى الى زيادة مساحة امبراطوريتها من النيل الى الفرات فقط ولكنها تجهز العالم لاستقبال زعيمها الجديد ابن الشمس "المسيخ الدجال " او المسيح حورس وهو اللقب الذي كان يلقب به ملوك مصر في العصر الفرعوني .
رموز الماسونيه
لعل من أشهر رموز الماسونيه عين حورس وشعار الدولار الأمريكي الذي يحمل صورة هرم مفصول عن القمة و على تلك القمة يوجد رمز العين الواحدة وتحيط به اشعة الشمس حيث يعبر عن وجود مشروع و فصل القمة عن بقية المشروع تدل على أن المشروع لم يكتمل بعد حيث سيكتمل حين تهبط القمة على الهرم أو تهبط العين على المشروع !!
وقبل الخوض في التفاصيل فان قراءة اسطورة حورس - اله الشمس - في الديانات المصريه القديمه قد تترجم لنا العلاقة بين عينه وعين المسيخ الدجال الذي تجهزه الماسونيه لقيادة العالم ,فحسب الروايه أن ابوه كان أوزوريس الذي كان إله البعث والحساب عند المصريين القدماء , وطبقا للأسطورة الدينية أن عمه ست الشرير قتل أبوه ووزع أجزائه في أنحاء القطر المصري , وقامت أمه إيزيس بجمع أجزاء جسد أبيه، لتعاشره بعدها ويولد حورس بعد ذلك لينتقم من عمه ويأخذ الثأر لأبيه، ولذلك يسمى حورس أحيانا "حامي أبيه". وفقد حورس في تلك المعركة عينه اليسرى !!!! , وتبوأ عرش مصر.
ولعل جميع الاديان قد حذرتنا مرارا وتكرارا من المسيخ الدجال وحذرنا الاسلام تحديدا من العين الواحده يوما بين ظهري الناس المسيح الدجال ، فقد ذكر الرسول عليه الصلاة والسلام ( إن الله ليس بأعور ، ألا إن المسيح الدجال أعور العين اليمنى ، كأن عينه عنبة طافية ، وأراني الليلة عند الكعبة في المنام ، فإذا رجل آدم ، كأحسن ما يرى من أدم الرجال تضرب لمته بين منكبيه ، رجل الشعر ، يقطر رأسه ماء ، واضعا يديه على منكبي رجلين وهو يطوف بالبيت ، فقلت : من هذا ؟ فقالوا : هذا المسيح بن مريم ، ثم رأيت رجلا وراءه جعدا قططا ، أعور العين اليمنى ، كأشبه من رأيت بابن قطن ، واضعا يديه على منكبي رجل يطوف بالبيت ، فقلت : من هذا ؟ قالوا : المسيح الدجال ) .
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 3439
كما جاء ايضا في رسالة حنا الثانيه تحذيرا صريحا من الدجالين اخر الزمان وقال : “في العالم كثير من المضلّلين وفيهم من لا يعترفون بمجيء يسوع المسيح في الجسد. هذا هو المضلّل والمسيح الدجّال. فكونوا على حذر لئلا تخسروا ثمرة أعمالنا، بل لتنالوا ثواباً كاملاً (2 يوحنا 1، 7-8).
سورة الكهف والدجال
ان فتنة الدجال الاعور فتنه عظيمه وقد وجهنا النبى صلى الله عليه وسلم بقراءة فواتح سورة الكهف للنجاه منها , ولكن ماهي العلاقة بين سورة الكهف والدجال ؟
ان المتأمل في هذه السوره العظيمه يجد ان كلمة الشمس وردت فيها ثلاث مرات , مره في قصة اهل الكهف ومرتين في قصة ذي القرنين من أصل 365 مره ذكرت فيها القران كله.
واذا اخذنا بظاهر الايات فنسنجد ان الله سبحانه وتعالى يصف حركة الشمس اليوميه في الايه 17 من السوره حيث قال ( وترى الشمس إذا طلعت تزاور عن كهفهم ذات اليمين وإذا غربت تقرضهم ذات الشمال وهم في فجوة منه ذلك من آيات الله من يهد الله فهو المهتدي ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا) . اما الايتين الواردتين في القصة الثانيه فتصفان حركة الشمس السنويه فقال سبحانه في الايه 86 (حتى إذا بلغ مغرب الشمس وجدها تغرب في عين حمئة، ووجد عندها قوما، قلنا: يا ذا القرنين إما إن تعذب، وإما أن تتخذ فيهم حسنا) وقال ايضا في الايه 90 (حتى إذا بلغ مطلع الشمس وجدها تطلع على قوم لم نجعل لهم من دونها سترا ) وسنثبت ذلك لاحقا .
وهنا يأتي السؤال عن حقيقة دوران الارض حول الشمس وهل ما صدرته الينا ناسا لابحاث الفضاء هي الحقيقه ام لا ؟ وللاجابه على هذا السؤال لا بد أن نعرف ان هذه الوكاله تابعة لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية ,وهي المسؤولة عن البرنامج الفضائي لها وأنشئت في العام 1957وكان تمويلها السنوي يقدر ب 16 مليار دولار بالإضافة للمسؤولية عن البرنامج الفضائي فإن وكالة ناسا أيضاً مسؤولة عن الأبحاث المدنية والعسكرية الفضائية طويلة المدى. ووكالة ناسا معروفة على أنها وكالة الفضاء الرائدة للوكالات الأخرى حول العالم بعد تفكك الاتحاد السوفييتي.
ولا بد ان نعرف ايضا ان علماء الفضاء والفلك في الدول العربيه يتعاملون الان مع هذا العلم عن طريق النظريات الفزيائيه والحسابيه فقط التي تنقلها لهم وكالات الفضاء وللاسف فهو العلم الوحيد الذي لا يتم ادراكه الا بالمشاهده الفعليه لاثبات مصداقيته ولم يصل الى الفضاء من العرب سوى اثنين تقريبا هما السوري محمد فارس والسعودي سلطان بن سلمان ال سعود واقتصرت رحلتيهما على بعض الابحاث الطبيه واخرى في مجال الكمياء والجولوجيا .
ومن المتداول أيضا أن وكالة ناسا دائما ما تخفي وتصدر العديد من النظريات لخدمة الماسونيه العالميه فهي بطبيعة الامر وبحكم المنطق ليس لها مصداقيه كبيره لدى الكثيرين ولذلك فانه ليس من المستبعد ان طمس الحقائق وتضليل البشر من قبل هذه الوكاله يفسر بانه له علاقة بالمسيخ الدجال للابقاء على ادلة تؤيد عبادته وبالتالي التشكيك في الديانات السماويه كلها.
نظريات تخالف العلم المشبوه
ربما نجد العديد من علامات الاستفهام حول عدم الالتفات الى العديد من الابحاث العلميه التي تؤكد ثبات الارض بل وتجاهلها تماما ولعل من أهمها كتاب الدكتور عادل العشري أحد ابرز الباحثين الهواه في علم الكونيات والفيزياء الكونية والذي كان تحت عنوان " دوران الأرض حقيقة أم خرافة " وكذلك الابحاث المقدمه من الطيار السوري نادر جنيد الذي قدم 19 برهانا علميا على ثبات الارض والباحث اليمني محمد عبد الكريم الاغبري اضافة الى مجموعة من الفتاوى والنصوص والمؤلفات وعلى راسها فتوى عبدالعزيز بن باز وابن العثيمين وكتاب قصة الخلق من العرش إلى الفرش لعيد ورداني وغيرها من الاثباتات التي تشير لحقيقة واحدة هي خداع الغرب لنا .
مطلع الشمس
ويبقى أن نمشي وراء نظرية ثبات الارض ودوران الشمس ونتتبع ذلك ونتدبره في سورة الكهف فقد ذكرت في بداية الموضوع ان الشمس وردت في سورة الكهف في موضعين مره في رحلتها اليوميه في قصة اهل الكهف ورحلتها السنويه في قصة ذي القرنين ولتحديد مكان مطلع الشمس يجب اولا تحديد مكان يأجوج ومأجوج لنبدأ بحلقة الدكتور مصطفي محمود في برنامج العلم والإيمان عن مكان يأجوج ومأجوج.
لقد فسرالدكتور مصطفي محمود اية القران التي تحدث عن مكان ياجوج وماجوج بطريقة رائعة كما تكلم عن خرائط الرحاله القدماء امثال القزويني والشريف الإدريسي وكيف حددوا مكان ياجوج وماجوج وانهم في اقصي الشمال شمال سيبريا.
يتوقف الدكتور عند سورة الكهف آية رقم 90(حتى إذا بلغ مطلع الشمس وجدها تطلع على قوم لم نجعل لهم من دونها سترا)
والستر – كما فسره - هو الليل اي ان هذا المكان تظل الشمس موجودة طول اليوم فلا يوجد ليل فالشمس لا تغرب عن هذة المنطقة وبالتالي ليس هناك ستر وشمال سيبريا هو المكان الوحيد علي الارض الذي لا تغرب عنة الشمس وسماها مطلع الشمس ولم يقل مغرب او مشرق الشمس لان هنا شمس مستمرة لا تغرب .
ومن المعروف أن سيبريا تقع في الجزء الشرقي والشمال الشرقي من روسيا. وتمتد غرباً من جبال الأورال حتي المحيط الهادي شرقاً، ومن المحيط المتجمد الشمالي حتي حدود كازخستان ومنغوليا والصين جنوباً وتمثل 77% من مساحة روسيا (13.1 مليون كيلومتر مربع) ولكن عدد سكانها يمثل 27% من سكانها (39 مليون نسمة)
مغرب الشمس والعين الحمئه
اذا كنا حددنا مطلع الشمس أنه من الشمال الشرقي للكره الارضيه في القطب الشمالي فمن البديهي أن يكون مغربها في الجزء المقابل لها اي في القطب الجنوبي وفي بداية القصة ذكرت الايه ان مغرب الشمس تغرب في عين حمئه في الايه 86 قال تعالى : (حتى إذا بلغ مغرب الشمس وجدها تغرب في عين حمئة ووجد عندها قوماً قلنا يا ذا القرنين إما أن تعذب وإما أن تتخذ فيهم حسناً) .
وقبل الخوض في تحديد مكان العين الحمئه لا بد ان ننوه الى اشارة القران الى الرحله السنويه للشمس في قصة ذي القرنين حيث وردت الشمس في الايتين رقم 86 و90 وبحساب عدد كلمات الايه الاولى سنجدها 15 كلمه والايه الثانيه 24 كلمه وحاصل ضربهما يساوي 360 وهي عدد ايام السنه الشمسيه .
ولتحديد مكان العين الحمئه فلا بد أن نعرف معناها في لسان العرب حيث جاء ان العين: منبع ماء. وقرأ نافع، وابن كثير، وأبو عمرو، وحفص (في عين حمئة) مهموزاً مشتقاً من الحمأة، وهو الطين الأسود واخرون فسروها بانها الحاميه اي الساخنه حيث قال ابو بكر عن عاصم، وأبو جعفر، وخلف: في عين (حامية) بألف بعد الحاء وياء بعد الميم، أي حارة من الحمو وهو الحرارة، أي أن ماءها ساخن .
ولقد ذكرت العين في القران في اكثر من موضع تشير كلها الى الماء العذب فقال تعالى (وأوحينا إلى موسى إذ استسقاه قومه أن اضرب بعصاك الحجر فانبجست منه اثنتا عشرة عينا قد علم كل أناس مشربهم) وقال (عينا فيها تسمى سلسبيلا) وقال ( وجعلنا فيها جنات من نخيل واعناب وفجرنا فيها من العيون ).
لو نظرنا الى طبيعة المياه في القطب الجنوبي سنقف مندهشين امام هذا الاعجاز وهذه النتيجه ففي القطب الجنوبي وحوله ، قارة بيضاء اسمها "إنتاركتك" وهي أعلى قارات العالم كلها ، وترتفع عنها نحو كيلومترين ، والقارة البيضاء أعرض وأوسع من قارتي أمريكا ، ومن قارة أستراليا . .
وفيها مخزن الدنيا من المياه العذبة ، إذ يوجد بها 70 % من كل المياه العذبة في الدنيا . . بينما تمثل النسبه الباقيه كل المياه العذبه من انهار وبحيرات بما فيها المياه الموجوده في القطب الشمالي !!
سيأتي البعض ويتساءل ولكن اين العين وأين السخونه وهنا سوف أتركهم أمام هذا الخبر المنشور في عام 2012 وهو خبر لا يحتاج الى اي تحليل ولكن فقط الى قراءه ولذلك سأكتفي بكتابته وقد جاء فيه انه وبعد أكثر من ثلاثين سنة من أعمال التنقيب، نجح فريق من الباحثين الروس في بلوغ بحيرة فوستوك الغامضة المطمورة تحت أربعة كيلومترات تقريبا من الجليد في القارة القطبية الجنوبية أنتارتيكا، على ما قال مصدر مقرب من الأوساط العلمية لوكالة "ريا نوفوستي" للأنباء.
ويشار إلى أن بحيرة المياه العذبة !!!هذه المطمورة تحت الجليد منذ ملايين السنين قد تضم أشكالا من الحياة لا تزال غير معروفة حتى اليوم. ويبلغ طول البحيرة 250 كيلومترا وعرضها 50 كيلومترا أي أن مساحتها 12500 كيلومتر مربع.
وقد استؤنفت أعمال التنقيب في كانون الثاني/يناير بعد أن علقت سنة 1998 عندما تم الوصول إلى عمق 3580 مترا أي 188 مترا فوق طبقة الماء.
وكان مشروع الحفر قد تعرض الى اعتراضات من قبل بعض الجماعات المدافعة عن البيئة والعلماء الذين قالوا بأن الحفر بالمياه الساخنة !!! سيلحق ضررا أقل على البيئة من الطريقة التي حفر الروس فتحة الأستكشاف الخاصة بهم. ولكن الروس أوضحوا أن الحفر بالمياه الساخنة بحاجة إلى مزيد من الطاقة يفوق ما يمكنهم توليده في معسكرهم البعيد.
اليوجا وعبادة الشمس
بعد أن جمعنا العديد من الاوراق المبعثره وخطط الدجال وابليس وشياطين الانس من الماسونيين لتحضير الارض وتجهيزها لمدعي الالوهيه المسيح حورس يبقى ان أحذركم من بعض طقوس عبادة الشمس التي زاد الترويج لها في الفتره الاخيره في مصر والدول العربيه الا وهي رياضة اليوجا واسمها الاصلي اللغة السانسكريتية (ساستانجا سوريا ناما سكار) ومعناه (السجود للشمس بثمانية مواضع من الجسم).
وتعتمد هذه الرياضة على عشرة أوضاع معلومة، منها الوضع الخامس الذي يكون بالانبطاح على الأرض منبسطاً بحيث يلامس الأرض : اليدان والأنف والصدر والركبتان وأصابع القدمين، وبهذا يتحقق السجود للشمس بثمانية مواضع من الجسم.
وتبدأ تمارين اليوجا بالوضع الأول الذي يمثل تحية للمعبود وهو الشمس. وهذه التمارين لابد أن يصاحبها جمل من الألفاظ المصرحة بعبادة الشمس والتوجه إليها، وهو ما يسمى بالمانترات، وتردد بصوت جهوري وبطريقة منتظمة الإيقاع، وتتضمن هذه المقاطع ذكر أسماء الشمس الاثني عشر، وهذا بعض ما يقال:
ميترايا ناماه ومعناه: أحنيت رأسي لك يا صديق الجميع.
رافاير ناماه ومعناه: أحنيت رأسي لك يا من يحمده الجميع.
سوريا ناماه ومعناه: احنيت رأسي لك يا هادي الجميع.
ماريتشاى ناماه ومعناه: أحنيت رأسي لك يا قاهر المرض.
سافتير ناماه ومعناه: أحنيت رأسي لك يا واهب الحياة.
بها سكاريا ناماه ومعناه: أحنيت رأسي لك يا مصدر النور.
واخيرا فاني اضع هذا الموضوع بين ايديكم فأن وفقت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستعين بالله
المشرف العام
المشرف العام


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 14235


المشاركة رقم 2 موضوع: رد: الماسونيه تجهز العالم لعبادة الشمس الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:57 pm

كلام منطقي جدا 
جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
امينة 5
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 4


المشاركة رقم 3 موضوع: رد: الماسونيه تجهز العالم لعبادة الشمس الجمعة 29 نوفمبر 2013, 6:34 pm

موضوع مهم
بارك الله فيك اختي الكريمة و جزاك خيرا انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماسونيه تجهز العالم لعبادة الشمس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: علامات الساعة الكبرى واحداث آخر الزمان-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
275 عدد المساهمات
268 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
32 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن