منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الصادق
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 552


المشاركة رقم 16 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 1:35 am

أخي الصورة التي نقلت تعني أنه لازال موجد؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 17 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 1:37 am

The bright headless tail latest image pic.twitter.com/Fy6kesfl1U

يقول ان الذيل يلمع ومقدمة المذنب غير موجودة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 18 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 1:38 am

صدقاً، لا أعلم اخي الكريم الصادق، أنقل من تويتر والمتابعون للمذنب هناك مشتتون، مذنب غريب جداً!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 19 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 1:40 am

سبحان الله مهما بلغ الانسان من علم لن يحيط بأسرار هذا الكون كله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصادق
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 552


المشاركة رقم 20 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 1:53 am

فعلا أخي الفاضل مذنب ليس كتلك اللاتي عرفناها في عصرنا و يكفي أنه حير العلماء أثناء سيره إلى النهاية فسبحان الله، لله في خلقه شؤون، يا ترى هل نقل رسالة و أدى مهمته و رحل أم كان حدثا كونيا فقط و مضى؟

الله أعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 21 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 1:56 am

That rocky/dusty remnant of comet #ISON seems like it's getting a tad brighter... So, umm... did I mention that comets are like cats??

يقول بأن ما تبقى من مقدمة المذنب -(جزء صلب وجزء اصبح غبار)- يعطي بريقاً يتزايد في النمو، ويتعجب من حال هذا المذنب مشبهاً اياه بالمثل الذي يقول بأن القط بسبع أرواح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 22 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:06 am

Virtual Astronomer ‏
[ltr]@VirtualAstro[/ltr]
44s
The Ghost of #ISON #zombieISON #ghostofISON
pic.twitter.com/3erovgkEjV

شبح آيسون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 23 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:10 am

#ISON looking pretty bright here in recent SOHO shot... pic.twitter.com/gHd1KVrqKJ

حسب آخر الصور المستلمة من المسبار "سوهو"، يبدو آيسون بأنه يزداد بريقاً في الصورة

سبحان الله أعظم الخالقين، اذا كان على مستوى مذنب حيّر الناس فكيف بهذا الكون الواسع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 24 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:14 am

@rebeccamorelle could be just cloud of dust, suppose depends how much of it there is as to how visible it might be


يقول بأن ما يلمع قد يكون غبار ولا يمكن تحديد اذا ما تبقى هناك جزء صلب ام لا، وهذا ما يحدده احتفاظ المذنب بلمعانه ووضوحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصادق
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 552


المشاركة رقم 25 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:18 am

و لكن هل يعقل أن يتحرك الغبار بسرعة بدون نواة ؟ أعتقد أنه بإمكان العلماء معرفة مصيره عن طريق قياس سرعة سيره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 26 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:21 am

NASA ‏
[ltr]@NASA[/ltr]
9m
The fate of #Comet #ISON during its trip around the sun today is not yet established. It's likely it didn't survive: http://go.nasa.gov/1bsMHQx 

الموقع الرسمي لناسا الآن: يقولون بأن المصير النهائي للمذنب غير محدد بشكل نهائي حتى الآن ولكنهم يظنون على الأرجح بأنه انتهى!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 27 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:22 am

"هذا يعتبر تراجع في توقعات ناسا"، لأنهم في التحديث قبل الاخير قالوا بأن المذنب تبدد بشكل كامل!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 28 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:23 am

سؤالك منطقي اخي الصادق، ولكني ما اقدر اعطيك جواب، هذا المذنب حيّر ناسا بطاقمها!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 29 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:28 am

https://twitter.com/bueuF1/status/406217818133106688/photo/1/large
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساري الثاني
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 323


المشاركة رقم 30 موضوع: رد: ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:32 am

Tim O'Brien ‏[ltr]@Tim_O_Brien[/ltr]1m
Still going...perhaps a nucleus-free zone but if so not bad for a large cloud of dust! pic.twitter.com/MfKLrxBusZ

يقول: يبدو بأن المذنب لا زال موجوداً يمضي قدماً في طريقه، ربما هناك بقايا من نواته الثلجية لا زالت متماسكة وان لم يكن فهي سحابة ضخمة من الغبار تتقدّم بداية المذنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ترقب لمرور «مذنب القرن» أمام الشمس.. الخميس المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 2 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: الاخبار العالمية-
لوحة الشرف لشهر إبريل 2017
906 المساهمات
116 المساهمات
48 المساهمات
38 المساهمات
35 المساهمات
34 المساهمات
26 المساهمات
15 المساهمات
14 المساهمات
10 المساهمات
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2017

منتدى الفتن