منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

المهدي المنتظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
اقترب الفجر
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 310



المشاركة رقم 31 موضوع: رد: المهدي المنتظر الثلاثاء 28 يناير 2014, 8:27 pm


اقتباس :
المهدى المنتظر المزعوم فى بورسعيد تنبأ بثورة 25 يناير.. ويؤكد: عمرو موسى الرئيس القادم لمصر.. ويعد بتوحيد السنة والشيعة خلال عامين
الأربعاء، 22 يونيو 2011 - 13:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أحمد عبد الله الذى يزعم أنه المهدى المنتظر
بورسعيد ـ محمد فرج


حكايات المهدى المنتظر فى مصر خلال الفترة الأخيرة كثيرة ومتعددة، ودائما ما يظهر مدعى النبوة فى فترات الضيق على أنه جاء ليصلح ما أفسدته البشرية حتى يملأ الأرض عدلا.

المهدى المنتظر الجديد المزعوم الذى ظهر فى بورسعيد يدعى أحمد عبدالله 39 سنة ميكانيكى بهيئة قناة السويس يعلن أنه المهدى المنتظر، وأن هناك المئات من أنصاره ومريديه من جميع الفئات والأعمار السنية من الشباب والرجال والنساء والشيوخ تؤمن به وتصدقه، وتقدم له كل فروض الولاء والطاعة لكونه يخلّص البشرية من الفساد ويملأ الأرض عدلا وقسطا، كما ملئت جورا وظلما، لأنه يشبه المهدى فى جبهته وأنفه الأقنى ودقة أرنبته، بالإضافة إلى أنه من أهل البيت.

كما ادعى بأن الله وعده وزكّاه بالخلافة الإسلامية منذ 9 سنوات لتوحيد مليار مسلم على منهج النبوة وتكليفه بلمّ شمل كل العرب، خاصة مصر التى ذكرت فى القرآن.

ومنذ بداية التكليف وهو يسعى جاهدا لإصلاح ذات البين بين المسلمين وبعضهم ويؤلف بين قلوبهم تمهيدا لإعلان الخلافة، وعن حقيقة ما يدعيه بأنه المهدى المنتظر، الذى اصطفاه الله وخصه ببعض الغيبيات التى ميزته عن كثير من الناس، كما خص الله نبيه محمد عليه الصلاة والسلام، فذلك لتأكيد أمره المكلف به لأنه الموعود بالخلافة من قبل الله ولكونه من شجرة عائلة بنى هاشم ومن أهل البيت دون جدال، على حد قوله.

وقال إنه تنبـأ بزلزال اليابان وثورة 25 يناير والغلاء الفاحش، الذى تتعرض له مصر ومن تنبؤاته أيضا أن عمرو موسى الرئيس القادم لمصر بعد السقوط المهين للرؤساء العرب وبداية عصر الخلافة.

وادعى بأنه من أحد الخلفاء الراشدين المهديين وأنه سوف يرزقه الله بـعبدالله حتى تكتمل الخلافة والنبوءة التى بُلّغ بها، مشيرا إلى أنه خلال عامين سوف يوحد الشيعة والسنة وكل الفرق والمذاهب على خلافته بعد انطلاقه إلى مكة عند بلوغه سن الأربعين ليعلن الخلافة وبيعة المسلمين له، ثم ينطلق إلى سوريا وينزل عيسى بن مريم ويكسر الصليب ويقتل الخنازير فى المنارة البيضاء بدمشق مدعيا أنه سيخرج وهو عيسى بن مريم ليقاتل اليهود. وأكد أنه لن يتخلى عن رسالته وعن دعوته ويتحدى من ينكر خلافته ويتحدى علماء الدنيا بأنه الإنسان الوحيد الذى بشر بـعبدالله وتوحيد مليار مسلم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اقترب الفجر
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 310



المشاركة رقم 32 موضوع: رد: المهدي المنتظر الثلاثاء 28 يناير 2014, 8:28 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


" أبوجعفر": أنا "المهدي المنتظر".. وهذا هو الدليل 7 كتب ـ فتحي مجدي الخميس, 02 يناير 2014 19:41 قبل عدة أشهر تحدثت باحثة الفلك المصرية جوي عياد عن ظهور "المهدي المنتظر" في عام 2014، وقبل أن يمضي يومان فقط من العام الجديد ظهر من يدعي أنه ذلك الشخص الذي تنبأت به، وهو محمود قاسم أبوجعفر، الذي يصف نفسه بـ "الكاتب والمحلل السياسي"، إلى جانب كونه وكيل مؤسسي حزب "الأشراف". وقال في رسالة اختص بها "المصريون" وطالب بنشرها في أسرع وقت عن أنه "المهدي المنتظر" الذي تنبأت به باحثة الفلك الشهيرة، مؤكدًا أنه "كان يعلم ذلك منذ عام من الآن ولكنه كان مقيدًا عن النطق بتلك النبوءة الربانية العظيمة لعامة الناس"، على حد قوله. وأوضح أبوجعفر، أن "صفاته الشكلية والمعنوية والحسية قد جاء ت مطابقة لما ورد في علم "الجفر" الذي خطه الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه، والذي أخذه عن نبي الإسلام سيدنا محمد صلى الله وبارك عليه وعلى آله وسلم". وأشار إلى "أن من أبرز الآيات والبينات التي وردت بكتاب "الجفر" وصرحت بها جوي عياد منذ عدة أشهر ماضية، أن اسم جده "أبوجعفر" على اسم قرية " الحمر والجعافرة" التي ولد بها، وأن اسمه به "م.م"، بالإضافة إلى أن نسبه الشريف ينتهي للإمام جعفر الصادق بن الإمام الحسين بن الإمام علي كرم الله وجهه ورضي الله عنهم". فضلاً عن تلك الإشارات التي يرى أنها تؤكد صدق زعمه، وصف "أبوجعفر" نفسه بأنه من "أبرز الكتاب المناهضين لقوى وتيارات الإسلام السياسي بوجه عام وجماعة الإخوان المسلمين على وجه الدقة والخصوص، وأنه كان مضطهدًا ومطاردًا أمنيًا خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي"، وأنه أسمر اللون، ونحيف الجسم، وأسنانه غير متساوية". وكانت الفلكية جوي عياد قد صرحت لعدد من وسائل الإعلام المختلفة منذ عدة أشهر ماضية بأن بداية عام 2014م ستشهد ظهور الإمام المهدي المنتظر الذي ينتهي نسبه للإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه، وأنه سيقضي على جماعات الإسلام السياسي، وأنه أسمر، ونحيف، وأسنانه غير متساوية، وأنه كان مضطهدًا وملاحقًا أمنيًا خلال فترة حكم جماعة "الإخوان المسلمين".


عدل سابقا من قبل اقترب الفجر في الثلاثاء 28 يناير 2014, 8:29 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اقترب الفجر
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 310



المشاركة رقم 33 موضوع: رد: المهدي المنتظر الثلاثاء 28 يناير 2014, 8:29 pm

بالصور: محمود قاسم أنا المهدى المنتظر والمنقذ الذى سيملأ الأرض عدلا

هذا الخبر من موقع اليوم السابع. 
يشاهد نشرات الأخبار، فيرى القتلى يتساقطون هنا أو هناك فى صراعات عبثية، ينام حزينا على حال البشرية، فيراوده حلم يظهر فيه رسل يؤكدون له «أنت المهدى المنتظر».. أنت المنقذ الذى سيملأ الأرض عدلا.. يستيقظ ولا يزال الحلم أو الرؤيا مسيطرة عليه فيخرج للملأ ويخبرهم بنبوءته المزعومة.

هذا هو أول مهدى منتظر يظهر فى العام الجديد، والمهدى رقم 20 خلال أقل من عشر سنوات، الذى لا تختلف روايته إلا قليلا، عن رواية سابقيه، الذين انتهى بهم المطاف خلف القضبان أو داخل أسوار مستشفيات الأمراض العقلية.

«محمود قاسم أبوجعفر» المواطن القناوى، يروى لـ«اليوم السابع» ما يزعم أنه «نبوءة» من السماء قائلا: قبل عام «وصلنى وحى بأنى المهدى المنتظر من سيدة مسيحية بائعة فى كشك وسيدة أخرى قابلتها فى القطار، وعلمت أيضا من رسل من الجن».

وبسؤاله كيف عرف «المنذور» أن مبشريه من الجن؟.. يجيب: لأن أعضاءهم تطول وتقصر فى ثوان، فمن الممكن أن تصل قامة الرسول إلى بضعة أمتار فى ثوان، ثم يقصر فيصبح فى حجم «عقلة الأصبع».

«أبوجعفر» يؤكد أن كل صفات المهدى تنطبق عليه قائلا: «أنا أسمر ونحيف وأسنانى غير مستوية، ويعود نسبى للإمام جعفر الصادق ابن سيدنا الحسين، والأحاديث قالت إن المهدى من آل بيت الرسول، واسمه على اسم الرسول "محمد بن عبدالله"- وأنا اسمى «محمود» من أسماء الرسول واسم أبى «القاسم» وهو عبدالله».. وهكذا يفسر أبو جعفر الأحاديث على مقاسه ورغم أنه لم يحمل أوراقا تثبت نسبه ورغم أن الصفات الشكلية التى وردت فى الأحاديث تقول إن المهدى المنتظر سيكون منحسر الشعر من مقدمة الرأس طويل الأنف مع حدب، وهى صفات لا تنطبق على «المهدى المزعوم» إلا أنه يصر على أنه «هو هو».

ولا يكتفى الرجل بذلك إذ يلجأ إلى تكفير منكريه قائلا: إن أبو الجعفر يؤكد أن من سينكرنى كمن شكك فى الرسل، ومقامه مقام أبى لهب.

أما من سبقوه فى ادعاء المهدوية فيقول عنهم: «بحثت ووجدت أنهم من عبدة الأضرحة أو من تيار الإسلام السياسى».

ويحكى عن كراماته: «كتير بيجيلى وحى متخرجش من الباب ده عشان فيه مخاطر، وكتبت مبادئ حزب الأشراف- تحت التأسيس- فى دقيقتين فقط أملاهم على السميع العليم»على حد زعمه".. ناهيك عن إشارته إلى أن ظهوره للعامة هو أولى علامات الساعة الكبرى ويؤكد أبو جعفر الذى ينتمى لقرية «الحمر والجعافرة» بمركز قوص بكل ثقة "أنا الرئيس القادم بلا أدنى شك".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اقترب الفجر
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 310



المشاركة رقم 34 موضوع: رد: المهدي المنتظر الثلاثاء 28 يناير 2014, 8:32 pm

مهدي جديد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهذا ايضا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهذا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

العدد يتزايد الى منصب المهدي 
نقترح انتخابات  Smile 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدي
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 44



المشاركة رقم 35 موضوع: رد: المهدي المنتظر الثلاثاء 28 يناير 2014, 9:37 pm

كما قرأنا كلنا

قبل المهدي يخرج 30 كذابا يدعي كل واحد انه المهدي

الان العدد وصل 20


باقي 10


وربما الـ 10 ظهروا ولم نسمع عنهم


الله أعلم


يبدو اننا نقترب من زمن المهدي فعلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اقترب الفجر
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 310



المشاركة رقم 36 موضوع: رد: المهدي المنتظر الثلاثاء 03 يونيو 2014, 10:00 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اقترب الفجر
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 310



المشاركة رقم 37 موضوع: رد: المهدي المنتظر الثلاثاء 03 يونيو 2014, 10:01 pm

اقتباس :


قال شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله-: «وأعرف في زماننا غير واحد من المشايخ الذين فيهم زهد وعبادة, يَظنُّ كلٌّ منهم أنه (المهدي), وربما يخاطَب أحدهم بذلك مرات متعدِّدة, ويكون المخاطِب له بذلك الشيطان, وهو يظنُّ أنه خطاب من قبل الله!».اهـ «منهاج السنة» (8/259).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهدي المنتظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الفتن :: منتديات دراسة احداث آخر الزمان :: معلومات وابحاث عن المهدي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
217 عدد المساهمات
131 عدد المساهمات
81 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
21 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن