منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر|

الجميع يشارك الشعاع الازرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار القرار
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 278



المشاركة رقم 1 موضوع: الجميع يشارك الشعاع الازرق الجمعة 15 نوفمبر 2013, 10:46 pm

بحثن عن كلمة الارض في مواضيع الشعاع الازرق .. لانها قيل عنها فتنه وقيل من الطرف الاخر انها الصيحه .وهذا الي نسخته


هل تتوقعون من المسؤول الله ام الانسان في امريكا او االاسلام؟
1=
تلك الإشعاعات من الأقمار الصناعية غذيت من ذاكرات الحواسيب التي تم تكديسها ببيانات هائلة عن كل البشر في الأرض، ولغاتهم. ومن ثم فسوف تمتزج الإشعاعات مع تفكيرهم الطبيعي لتشكل ما نسميه نشر الفكر المصطنع.
2-
يكتشف الآن حينما نسمع ذلك الصوت من مسيح العالم الجديد الذي سيتكلم من الفضاء إلى الناس العقلاء في الأرض الذي قد يعطي تعليمات إلى المتطرفين والمتعصبين دينيا، سنرى هستيريا وفوضى اجتماعية على نطاق لم يشاهد مطلقا من قبل على هذا الكوكب.

3-

ردود فعل أحد الصحفيين نتيجة تعرضه للموجات الدقيقة الحارقة


heat-beaming weapos هو سلاح غير قاتل يتتبع الهدف آليا، يقوم الشعاع باختراق الملابس والجدران دون أن يحرقها فيقوم بتسخين الجلد فجأة، وكذلك تسخين الأسلحة المعدنية في أيدي الجنود فيلقون أسلحتهم طواعية قبل أن تحرق أيديهم. يصل الشعاع إلى عمق صغير جدا في الجلد عمق 1.64 بوصة بما يكفي للشعور بالألم. يستعمل لتفريق الحشود المعادية، ويتم تطويره ليستخدم كأسلحة خفيفة تحمل باليد، وكذلك ليتم تصويبه من خلال الأقمار الصناعية، ولا يعرف حتى الآن مدى ما يسببه من أعراض جانبية ضارة على صحة الإنسان، وسوف يدخل الخدمة قريبا في العراق وأفغانستان _ المترجم].

لذلك فهذا هو الشيء الذي يوجد حتى الآن، والذي تم متابعته إلى أقصى درجته، الذي يمكن أن يستخدم من الفضاء للوصول إلى أي شخص، في أي مكان على وجه الأرض.



4- 
تتعلق الخطوة الرابعة بالتجلي الخارق عالميا بواسطة الوسائل الإلكترونية. إذ أنه يتضمن ثلاثة توجهات مختلفة. واحد هو أن يجعل الجنس البشري يصدق أن احتلال غرباء (العالم الخارجي) وشيك أن يحدث في كل مدينة بارزة على الأرض حتى تستفز كل أمة بارزة لاستخدام أسلحتها النووية لكي ترد الهجوم. بهذه الطريقة، ستفرض محكمة الأمم المتحدة على كل الأمم التي ستطلق الأسلحة النووية بأن تنزع الأسلحة حينما يظهر أن الغزو كان زائفا.


5-


إن لم تستطع أن ترى، إن لم تستطع أن تتعلم، إن لم تستطع أن تفهم، ثم أنت وعائلتك وأصدقاءك ستستسلمون لنيران محرقة الجثث التي بنيت في كل دولة والمدن البارزة جدا على الأرض، بنيت للتعامل معك

6-

سيتم بثها من الأقمار الصناعية فوق طبقة الصوديوم بمقدار 60 ميلا فوق الأرض. فنحن نرى التجارب مرة في كل حين، لكنهم يطلقون عليها أجسام غريبةUFOs و"أطباق طائرة".

النتيجة لهذه الأحداث المنظمة ستعرض بترو للعالم"المسيح" الجديد، المسيح المنتظر، Matraia، [Maitreya أو بالسنسكريتيةMautreya أوMetteyya وباليابانيةMiroku متريا اسم لبوذا المستقبل أو المنتظر في الديانة البوذية. وهو الآن يعيش في السماء وعندما يهبط إلى العالم سوف يقوم بتجديده_من أجل التطبيق الفوري للدين العالمي الجديد، الحقيقة ستكون خادعة بما فيه الكفاية لعالم مستغفل لتنطلي عليهم الكذبة."حتى الأكثر تعليما سينخدعوا".

7-
"Links With Space" الذي يجزم أن غرباء خارج العالم من المفترض أن يأتوا لإنقاذ سكان الأرض من أنفسهم.


8-

 . تصنيف جميع العاملين الأصحاء تحت الأرض. النظام العالمي الجديد هو في الأساس دكتاتورية حول العالم قائمة على دين إبليس، دكتاتورية ذات الصورة الخادعة للديمقراطية.ولكي تبقى صورة الديمقراطية الخادعة، ستخفى معسكرات وعمل العبيد تحت الأرض في مستعمرات هائلة التي يتم بناءها حاليا كما نكتب هذا التقرير.
على النطاق المحلي، فإن أجهزة الاتصالات الجديدة قيد الاستخدام حاليا لتعذيب وقتل الشخص الذي تنطبق على صورة ملامحه أنه قادر على حجب سكان معينين من الإرهابيين: لتعذيب وقتل المواطنين المنتمين إلى المنظمات التي تحض على التسامح والسلام والتنمية في أمريكا الوسطى، لتعذيب وقتل المواطنين الذين ينتمون إلى المنظمات التي تعارض تطوير وانتشار الأسلحة النووية، ولخلق طائفة العبيد من البشر الآليين، أو ما يسمى شعبيا "المرشح المغوليthe Manchurian Candidates".
9


أيمكن أن يكون هذا مشروع السيطرة العقلية الأضخم على الإطلاق؟ مشروع ناسا الشعاع الأزرق هو التوجيه الأساسي من أجل سيطرة النظام العالمي الجديد على كامل سكان الأرض. أود أن أقترح عليك أن تتحرى عن هذه المعلومات بعناية قبل رفضها كأنها جنون مُتعصِّب.

إذا تعمقنا في التقارير المختلفة المقدمة لنا، نجد أن عمليات السيطرة العقلية والتقنية تتضمن جهاز إرسال والذي يبث على نفس التردد مثل النظام العصبي البشري، ذاك هو جهاز الإرسال المصنع من قبل أنظمة لورال للإلكتروبصرياتLoral Electro-Optical System في باسادناPasadena في كاليفورنيا.


10
يكتشف الآن حينما نسمع ذلك الصوت من مسيح العالم الجديد الذي سيتكلم من الفضاء إلى الناس العقلاء في الأرض الذي قد يعطي تعليمات إلى المتطرفين والمتعصبين دينيا، سنرى هستيريا وفوضى اجتماعية على نطاق لم يشاهد مطلقا من قبل على هذا الكوكب.




هل هذا الكلام يدخل المخ وان دخل المخ ماتحليله ؟علما او انسانيا او فكريا او استراتيجيا او اشتراكيا او دينيا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار القرار
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 278



المشاركة رقم 2 موضوع: رد: الجميع يشارك الشعاع الازرق السبت 16 نوفمبر 2013, 12:24 am

بإختصار، يعتقد أنه مند سنوات عدة تجري أبحاث حول مشروع هدفه استخدام السماء كشاشة سينمائية لعرض فيلم تسجيلي شيء يتحدث بجميع لهجات و لغات العالم، يعني لو انت مثلا في تركيا فسوف تشاهد شخصا أو ماهو أشبه بكائن فضائي مزعوم و كأنه يتحدث من الفضاء و يتكلم التركية، و لو أنك مثلا في الجزائر فستشاهد نفس الشيء و لكن هده المرة يتكلم العربية وهكدا.. و سيحاولون إيهام الناس أن هدا هو الإله "تعالى الله عما يصفون " و سيحدث الناس بأنه يجب أن يتوحدوا حول دين واحد جديد، وحول نبي واحد سيكون هو المسيح الدجال و الدي ينتظره الماسونيون ليكون قائدهم و مخلصهم.
همسة: لو تحقق هدا الأمر "حيروحوا فيها ناس كثيــــــر" خصوصا الملحدين و أصحاب الديانات الوثنية.
كل ما سبق ليس إلا وسيلة للوصول إلى ماهو أكبر من هدا، توحيد العالم و إقامة نظام عالمي جديد، العالم كله تسيره حكومة واحدة، وهي الأمم المتحدة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف الزمان
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 160



المشاركة رقم 3 موضوع: رد: الجميع يشارك الشعاع الازرق الأحد 17 نوفمبر 2013, 12:27 pm

بارك الله فيك تبذل جهد ممتاز في البحث ومحاولة المعرفه الصحيحه

فأحب أطمئنك كل هذه العلوم مخططات على الأوراق ومحاولات محدودة النتائج للغايه

أسامه بن لادن كم سنه يطاردونه ولم يتمكنوا منه إلا بوشايه من طبيب باكستاني فلم تفيدهم التكنولوجيا

فأنصح نفسي وجميع الأخوه بعدم تضخيم قدرات أعدائنا ونذكر

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ , قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ عَلَيْهِ السَّلامُ : " خَيْرُ الصَّحَابَةِ أَرْبَعَةٌ ، وَخَيْرُ السَّرَايَا أَرْبَعُ مِائَةٍ ، وَخَيْرُ الْجُيُوشِ أَرْبَعَةُ آلافٍ " , وَذَكَرَ كَلِمَةً مَعْنَاهَا : " أَنْ لا يُهْزَمَ اثْنَا عَشَرَ أَلْفًا مِنْ قِلَّةٍ إذَا صَبَرُوا وَصَدَقُوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجميع يشارك الشعاع الازرق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات منوعة :: منتديات منوعة :: المنتدى الثقافي-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
153 عدد المساهمات
101 عدد المساهمات
72 عدد المساهمات
35 عدد المساهمات
19 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
4 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن