منتدى الفتن

منتدى اسلامي عام لأهل السنة والجماعة ويبحث في الفتن الحالية والمستقبلية وظهور المهدي وتحفيظ القرآن الكريم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
                                                                                               
                                                                                                                                                                                             
                                
   
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

شاطر|

يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 16 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 11:44 am

قبل ثورة يناير المجيده و المختطفه حالياً كان هناك حفنه من الصحفيين الذين كنا نعتقد أنهم معارضون و أحرار و شرفاء و يقولون الحق ( على سبيل المثال لا الحصر إبراهيم عيسى, وائل الإبراشى, ضياء رشوان, علاء الأسوانى , مصطفى بكرى , عادل حموده , مجدى الجلاد و غيرهم بالطبع) ثم أكتشفنا الحقيقه و هذه من مميزات المرحله الحاليه و التى يمكن أن يطلق عليها بحق المرحله " الفاضحه أو الكاشفه".

الشاهد... أن بعد تحليل هذه الظاهره (تحليلاً منطقياً و معلوماتياً أيضاً بعد حصولى على بعد المعلومات عنهم), أتضح لى الآتى:

أولاً هؤلاء كلهم جمعياً ( أى بدون إستثناء) عملاء للأمن و لا يوجد كلمه كانوا يكتبونها (و إن كانت تظهر لنا نحن وقتها أنها قاسيه و جريئه) إلا و كانت تمر على الأمن و تُجاز من ضابط الأمن المسئول عن التعامل مع عين الصحفى و كان الأمن فى ظل الدوله البولسيه التى أنشئها العادلى يستخدم هؤلاء ك Relief Valve كما يعرف فى علم الهندسه الميكانيكيه و هو صمام تنفيس يُرَكب على مواسير و إسطوانات الضغط يفتح تلقائياً حين يزيد الضغط داخل هذه المواسير لتفريغ الضغط الزائد عن الحد المُعاير و المسموح به داخل هذه المواسير لمنع إنفجار هذه المواسير.
يعنى من الأخر كانوا بيفرغوا من خلالهم ضغط الشعب.

ثانياً كان هؤلاء يستخدمون لتلميع صورة النظام فى الخارج و التسويق له خارجياً أمام منظمات المجتمع الدولى و الأنظمه الديمقراطيه و الإيحاء الوهمى بأننا فى بلد الحريات و بأن هناك معارضه قويه فى مصر تقول ما تشاء و تكتب ما تشاء على صفحات الجرائد و لا يتعرض لها أحد و لا تُمنع و كما كان يُسَوَق وقتها أنه لم يتم قصف قلم فى عهد اللامبارك لعنه الله حياً و ميتاً.
يعنى من الأخر كانوا مجرد ورنيش لتلميع وجه النظام القبيح.

ثالثاً كان يتم إستخدام هؤلاء للتخلص من أى شخص من أبناء النظام نفسه إذا تم الغضب عليه لأى سبب, فكانت تُسرب ملفات الفساد لهذا الشخص لهؤلاء المخبريين ( المعروفون مجازاً بالصحفيين المعارضين للنظام و المحاربين للفساد!!) فيقموا بنشرها و عمل حفله عليه فى جرائدهم و برامجهم و يُفضح فضيحه العاهره حين يقبض عليها فى شقه دعارة و من ثَمَ يتم التخلص منه بالقانون الذى يطبقه نائب عام النظام , ثم يروج مره أخرى أن النظام لا يتستر على الفساد و المفسدين إذا ظهر فسادهم و أننا فى دوله قانون يطبق على الجميع حتى لو كان من أتباع النظام!! حدث هذا مع الكثير أذكر من على سبيل المثال لا الحصر أيضاً حسام أبو الفتوح و مصطفى البليدى و حوت مدينه نصر و غيرهم.
يعنى من الأخر كانوا يستخدموا لتصفيه حسابات الكبار مع كل من يختلفوا معه أو يتجرأ عليهم فى شيئ , زى البلطجيه اللى يتم تأجيرهم من شحص ( هو فى الأساس بلطجى أيضاً بس عايز إيدُه تفضيل بعيده عن الدم) للخلاص من منافس له أو متخاصم معه.

رابعاً كان هؤلاء يستخدمون لأستدراء تعاطف الناس مع اللامبارك و محاوله رفع شعبيته و إظهاره على أنه الأب الحنون الذى يُسامح المعارضين له و المختلفين معه بأن يصدر عفو رئاسى عن أحدهم بعض أن كان مُعرض للسجن ( كما حدث مع إبراهيم عيسى مثلاً) و بذلك أيضاً ينفوا تهمه أن اللامبارك يقمع المعارضين و يسجنهم و يعزبهم كما يحاول أن يروج لهذا المعارضه الإسلاميه فى الداخل و الخارج , و فى هذا أيضاً رساله للخارج.
يعنى من الآخر كانوا مشخصاتيه يمثلون على الناس فى الداخل و على المنظمات الحقوقيه فى الخارج.

خامساً كان هؤلاء يستخدمون كعصفورة فى الوسط الصحفى خصوصاً و بين الشخصيات العامه عموماً , فبما أنهم (ظاهرياً) من أشد المعارضين و الناقدين للنظام فمن الطبيعى أن يقترب منهم كل معارض حقيقى و رافض للنظام على إعتبار شهرتهم فى عالم الصحافه و أنهم شخصيات عامه و طبعاً يقوموا هم بدورهم بنقل هذا للأمن فيعرف الأمن المعارضين الحقيقين للنظام سواءاً من الصحفيين أو من الشخصيات العامه.
حدث هذا بالفعل مع بعض الصحفيين و ذكر لى صحفى معروف بعض الحالات بالإسم و لكنى أتحفظ حالياً على ذكر هذه الأسماء نظراً لأنه لم يسمح لى بذكرها.
يعنى من الآخر فتانيين و خونه.

سادساً كان هؤلاء يستخدمون فى إحباط النشطاء تماماً كما يستخدمون لتنفيس ضغط الشعب, حيث كان يتم الترويج بين أوساط النشطاء أنه إذا كان فلان و علان و ترتان و هم من كبار المعارضين يقولون ما يقولون و لا يُعير لهم النظام إهتماماً و لا يُسمع لصوتهم وهم من كبار الصحفيين فماذا عساكم أنتم فاعلين و أنتم نكره بالنسبه لهؤلاء, فمن سيسمعكم و من سيُعير أى أهتمام لما تقولون و لما تطلبون فأجدر بكم أن تسكتوا حفاظاً على أنفسكم و على كرامتكم. كان هذا يقال بالفعل لبعض النشطاء الذين كان الأمن يخشى من حراكهم.
يعنى من الأخر كانوا يستخدمون ك Demo للإحباط.

سابعاً ( و هى من أهم النقاط فى إعتقادى إن لم تكن أهمها على الإطلاق) كان هؤلاء يستخدمون للترويج بأن المعارضه ليست إسلاميه فقط و لا يقودها الإخوان المسلمون فقط فهؤلاء كلهم إما لبراليون علمانيون ( بعضهم لا دنيون أصلاً) و أما يساريون شيوعيون و كلهم مختارون بعنايه و هم أصحاب خصومه مع التيار الإسلامى و حقد على المشروع الإسلامى و عليه يتم إيصال رساله للشباب خصوصاً بأنه ليس من الضرورى أن تنضم للإخوان المسلمين أو لأى تيار إسلامى لتكون معارضاً للنظام و من هنا ظهرت حركات مثل 6 إبريل و الإشراكيون الثوريون و غيرها و كلها حركات لا تعتمد الإسلام مرجعيه لها و هذا هو المطلوب من الأمن و الدوله البوليسيه التى تدرك جيداً أنه طالما أن أى معارضه للنظام لا تتمتع بمرجعيه إسلاميه فهى بالأحرى معارضه وهميه كرتونيه لا خوف منها لأنهم ليسوا أصحاب عقيده و قضيه يضحوا و يسجنوا و يموتوا من أجلها.
يعنى من الأخر كانوا أداه لمحاربه الدين و العقيده.

طبعاً أثبتت الأيام و الأحداث أن الدوله البوليسيه و العقليه الأمنيه غبيه و أن معظم ما خططوا له عن طريق عملائهم الصحفيين ( المعارضين!!) لم يتم و لم يتحقق بالصورة التى رسموها بل ربما حدث العكس تماماً فى بعض الحالات, فقد كان نجاحهم فى مخططهم نجاح مرحلى مؤقت ثم ما لبس أن فشل , و لكن الحقيقه الواضحه أنهم كهذا كانوا يخططون و يدبرون و يمكرون و لهذا أقول: " كم كنا مغفلون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 17 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 11:45 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 18 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 11:46 am

حكومة الانقلاب تواجه تضخماً يقفز إلى 10.4%


كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أمس الأحد، أن نسبة التضخم في أسعار المستهلكين بعد إنقلاب الـ30من يونيو بلغ 10.4 % على أساس سنوي في أكتوبر، من 10.1 % في سبتمبر.

ويشهد الإقتصاد المصري... ضغوطاً متزايدة منذ الإنقلاب الذي قام به وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي، بعد وقف دول خليجية داعمة للانقلاب خمسة مليارات دولار لتعزيز الإقتصاد المنهار.

فيما أكد خبراء إقتصاديون أن نحو 40 % من المصريين يرزحون تحت خط الفقر، وأن هذه النسبة أرتفعت بعد الإنقلاب، بمعدل دخل يبلغ دولارين في المتوسط للشخص في اليوم، ويعتمدون على سلع تشهد عجزاً من دعم حكومة الانقلاب على رأسها الخبز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 19 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 11:46 am

كارثة جديدة: اﻹنقلابيون يفتتحون الإثنين مصنع كيماوي يلوث البيئة بمحافظة الفيوم

في كارثة جديدة من كوارث الإنقلاب العسكري الدموي يقوم اﻹنقلابيون صباح غد الإثنين بإفتتاح مصنع للكيماويات بإحدى قرى مركز طامية محافظة الفيوم، وتعد مصانع الكيماويات من المصانع الضارة بالصحة والتي تتسبب في تلوث بيئي كبير ينتج عنه آثار مدمرة لصحة المواطنين في المنطقة المحيطة به ولعدة كيلومترات.

وفي الوقت الذي يعاني فيه أها...لي بعض قرى مركز طامية بمحافظة الفيوم، من التلوث الناتج عن المنطقة الصناعية التي تقع على جانبي طريق "القاهرة – الفيوم"، يأتي الإنقلابيين ليزيدوا معاناتهم والآمهم معاناة جديدة أكثر فداحة في ضررها على صحتهم.

ويعيش السكان في هذه المنطقة حياة غير آدمية بسبب الدخان الناتج عن عمل مصانع المدينة، مما أدى إلى إنتشار الأمراض بين الأطفال، حيث يعاني نسبة 90% من أطفال القرية من ضعف وحول في العين.

كما تؤكد التقارير الطبية أن المواشى والمحاصيل الزراعية تأثرت أيضًا بعوامل التلوث، بالإضافة إلى منازل الأهالي التي إنهارت نتيجة المياه الملوثة الناتجة عن مخالفات المصانع.

وهذه مصر التي بشر بها قائد الانقلاب السيسي عندما قال "وبكرة تشوفوا مصر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 20 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 11:47 am

بكرة تشوفوا مصر" .. حكومة الانقلاب تعلن رسميا : إسطوانة البوتاجاز بـ35 جنيها !!


.

...

قال هانى محمود وزير التنمية الإدارية في حكومة الإنقلاب في حوار تلفزيوني أن 20 مليون مواطن مصري مليون سيقومون بصرف أنابيب البوتاجازات بسعر قد يصل حوالى 35 جنيها. وده طبعاً إنجاز حكومة اﻹنقلابين. ....

يأتي ذلك بعد إنجاز الدكتور باسم عودة وزير التموين في حكومة الدكتور هشام قنديل والتي عينها الرئيس محمد مرسي في إنهاء أزمة البوتاجاز نهائيا وتخفيض سعر الاسطوانة إلى 8 جنيهات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 21 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 11:48 am

موظف بوزارة العدل بمحكمة المنيا يعترف على الجزيرة مباشر مصر منذ قليل بإختلاسه وأخرين ثلاثه مليون جنيه ويفول إنه ذهب لوزير العدل ليعترف له بما حدث فرد عليه الوزير أمشي ياواد يامجنون ....وبكره تشوفوا مصر. ..الحرامي يسبوه والشريف يعتقلوه ....
محمود أيه ده يامحمود.......محمود ده أسم الموظف على فكره. ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 22 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 11:49 am

الاستاذ الدكتور محمد الجوادى يناشد شباب ورجال ثورة الشرعيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أبنائى وبناتى وقود الثوره وق...اطرة الوطن ..
طلاب الجامعات نبض الثورة وروحها ..
ثوار المحافظات وقادة التظاهرات ..

أخاطبكم جميعا اليوم وأناشد فيكم أخلاقكم الحميده وثوريتكم الوطنيه وعزيمتكم الحديديه أن تجعلو من يوم الجمعة القادمه يوما أسطوريا لا مثيل له
وأعدو لهم من إلآن ما أستطعتم من عدد وحشود حاشدة يسمع العالم صدى زئيرها كالرعد ..

لاتسألونى لماذا الجمعة القادمة لأننا لسنا في حاجة إلى مناسبة لنقول للعالم أن ثورتنا مستمرة وأن شرعية الرئيس مرسي مطلبنا الذي ستخضعون له إن عاجلا أم أجلا
فلنحتشد الجمعة القادمة لنبعث برسالة للعالم مفادها أننا الطرف الأقوى وأصحاب الموقف الاقوى وأن المستقبل لنا لأننا شعب لا يقبل الضّيم ولا ينزل على رأى الفسده

الجمعة القادمة تحديدا سينزل فيها القضاة وأساتذة الجامعات والاحرار من الرياضيين والشرفاء من المسيحيين ومن كل طوائف الوطن وسيقتنع العالم أن الرهان على صمتنا على الانقلاب رهان خاسر

خسر الانقلاب وأتباعه أغلب أنصارهم وأصبح تأييدهم عار ومساندتهم جريمة ومن يلتفون حول الانقلابيون الان هم ذوى النفوذ والمال الحرام وملوك الاقتصاد الذين إمتصو دماء شعب مصر هم وعائلاتهم على مدار عقود ويخشون أن تنهار مملكتهم الاقتصادية ويضطرون لدفع ما عليهم للدوله

من يقف الى جوار الانقلاب اليوم هم من قتلو وحرقو أولادنا وبناتنا في رابعه والنهضه والحرس والمنصه ورمسيس 1 ورمسيس2 ويعلمون أن محاكمتهم ستكون أولى المطالب التى سيطالب بها الرئيس بعد عودته ولن تقف قوة أيا كانت ضد إعدامهم شنقا

من يقف الى جوار الانقلابيون من تهربو من دفع عشرات المليارات للضرائب ووعدتهم سلطة الانقلاب بتسوية الامور مقابل إستمرار الدعم وحتى هؤلاء قد ضجو وأوشكت ممتلكاتهم على الانهيار

فليعلم شعب مصر أن الانقلاب الذي يتهم الاخوان في الاعلام بالارهاب ليلا نهار قد عرض على التحالف كل العروض بما فيها رئاسة الوزراء وتشكيل حكومة والافراج عن جميع المعتقلين بلا إستثناء ومحاكمة ضباط شرطه ممن شاركو في فض رابعه والنهضه بل وحتى إعتقال أى قيادات أو حركات تنزل الشارع إعتراضا على عودة الاخوان للحكم ولو وافق التحالف لرأيتم وسمعتم خنازير الاعلام يتحولون ليبرؤ ساحة الاخوان من أى تهمة إرهابيه وسيتسلم الرئيس مرسي نجمة سيناء وسيفلت قادة الانقلاب من المحاكمه على جريمة هى الابشع في تاريخ مصر

ولكن الكلمة الان ليست للاخوان ولا لغيرهم

الكلمة الان لشعب حر يأبى إلا أن يعيش بكرامة ..

سننزل الجمعة القادمة ورسالتنا واضحة ومطلبنا واحد وهو عودة الشرعية متمثلة في عودة الرئيس الذي إنتخبناه ولم نعطه حقه ولا فرصته وعودة العمل بالدستور الذي وافقنا عليه وعودة مجلسي الشعب والشورى لان أحكام المحكمه الدستوريه الانقلابيه باطلة وكل قضاتها فاسدون خانو إرادة الشعب

سننزل الجمعة القادمه وهدفنا واحد ومشروع ومن الممكن بعده أن نجلس ونتحاور ولن نقصي أحد أما الصمت على حرق شبابنا أحياء فهو أمر نرجو ألا يحلم به الانقلابيون وأتباعهم لانه أبدا أبدا لن يكون

موعدنا الجمعة القادمه
د/ محمد الجـــــــوادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 23 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 2:16 pm

هيومن رايتس ووتش»: مصر اعتقلت 1500 سوريًا منهم 250 طفلاً قبل أن ترحلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 24 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 2:17 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 25 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 2:18 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 26 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 2:19 pm

الجيش يدعو لتابين شهداء محمد محمود ... و دى صورة للجيشنا و هو بيعمل تابين فعلى للشهداء من سنتين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 27 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 2:21 pm

الحكم كمان رابعــــــاوي ههههه
الحكم طلع اخوان هو كمان هههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 28 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 2:23 pm

مسيرة طلابية بمدينة الشيخ زايد بالجيزة ضد الانقلاب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 29 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 2:27 pm

فضيحه جديده تكشف هيكل والجيش علي حقيقتهم :
،
،
سقط عنك القناع لا يشرفني الاتصال بك ـ سيمور هيرش لهيكل

أغلق "هيكل" هاتفه في وجه الكاتب العالمى .. سيمور هيرش، الذي رد عليه بهذا المقال الصاعقة في صحيفة الواشنطن بوست

المحرر
في محاضرتى التى ألقيتها في الجامعة الأمريكية بمصـــر قبل الثوره باعوام قليله والتى إستضافنى (محمد حسنيين هيكل ) وجلس إلى جوارى وقتها قلت:
مصر في مضمونها عبارة عن مؤسستين عريقتين ...وما سواهما يتبع كلا من هما ...... وهما ... الجيش والاخوان..
وقلت في هذه المحاضره بالنص إذا وصل الاخوان الى الحكم بثورة او بصفقة او بأى طريقة كانت ستواجه بحرب شرسه من جيش عميق مغروس حتى العنق في أمور السياسه بشكل غير مباشر وغير مرئي او مكشوف..
بعد المحاضره سألنى هيكل قائلا..
هل تعتقد أن الجيش سيسمح للاخوان بالوصول الى الحكم ورؤية العجب العجاب من فساد متراكم ويسلمون بأنفسهم أرواحهم او حريتهم للاخوان
قلت له .. قد يحدث هذا
بثورة يضحى فيها الالاف بارواحهم مقابل تطهير مؤسسة الجيش وهى المؤسسه التى لو طهرت ستسير البلاد نحو مستقبل واضح
إبتسم هيكل حينها ساخرا وقال أى شعب هذا الذي تحدثنى عنه الذي سيضحى بالالاف ليطهر الدوله والجيش فأبتسمت ساخرا منه
ولكنى
أتصلت به منذ أيام وقلت له يا هيكل ها هو الشعب يا صديقى وقد ثار ضد الجيش وضحى بالالاف مقابل حريته وكرامته وها أنت تساند الجيش الذي أكدت لى أنه سفينة تبحر في محيط من الفساد
ولكنه أغلق الهاتف في وجهى ثم أغلق كل أرقامه التى أعرفها
وبما أنك يا صديقى تعرف عنى أنى عنيد ساخاطبك قائلا..
كن شجاعا وأعترف أنك قلت لى أن الجيش يجب أن يبتعد عن السياسه ويلتفت لعدوه الاساسي ويترك الحكم لاى حكومة حتى ولو كانت اسلاميه وأنك قلت أن الحكومه الاسلاميه هى الوحيده التى يمكن أن تجبر العالم على القبول بمصر في وضع جديد وأن الليبراليين والاعلاميين أغلبهم مجندين للاجهزه الحساسه
أنت لست شجاع وإلا لماذا خالفت مبادئك وساندت العسكر ووقفت في الجانب الذي تعرف جيدا أنه الجانب الخاطئ
إفتح هاتفك يا هيكل فأنا لا يشرفنى الاتصال بك ثانية
لقد سقط القناع عن هيكل وأختفى هيكل الذي كنت أحترمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة
كبار الشخصيات ومستشارة لشئون الادارة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 55097


المشاركة رقم 30 موضوع: رد: يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11 الإثنين 11 نوفمبر 2013, 2:30 pm

لاعبوا الأهلي يحاولون إستعادة ثورة يناير من العسكر"
===============
قالت صحيفة الجارديان ، على موقعها الإلكتروني ، اليوم أن لاعبي النادى الأهلي في إشارة إلى اللاعبين ( أحمد عبد الظاهر ومحمد أبوتريكة ) يحاولون... إستعادة الديموقراطية وثورة 25 يناير التي أضاعها العسكر ،، تعليقًا على رفع لاعب النادى الأهلي الخلوق " أحمد عبد الظاهر " شارة رابعة عقب إحرازه الهدف الثاني للنادى الأهلي في مباراته مع أورلاندو بطل جنوب إفريقيا مساء أمس على إستاد "المقاولون العرب" في مباراة العودة في نهائي أبطال إفريقيا ،
وكان " محمد أبوتريكه " هو الآخر قد إمتنع عن الصعود إلى منصة التتويج حتى لا يصافح الوزير الإنقلابي طاهر أبوزيد متنازلاً عن جائزته "الميدالية الذهبية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوميات الثورة بعد الانقلاب 11 ـ 11
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفتن  :: منتديات الاخبار :: اخبار مصر اليوم ( متجدد )-
لوحة الشرف لشهر نوفمبر 2016
266 عدد المساهمات
233 عدد المساهمات
100 عدد المساهمات
66 عدد المساهمات
31 عدد المساهمات
10 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
جميع الحقوق محفوظة
جميع الحقوق محفوظة لـكل مسلم
منتديات الفتن® www.alfetn.org
حقوق الطبع والنشر © 2016

منتدى الفتن